Wednesday 7 March 2018

شركات الفوركس السويسرية


دوكاسكوبي بنك سا.


شركة ومجموعة نظرة عامة.


دوكاسكوبي بنك هو بنك سويسري مبتكر على الانترنت مقره في جنيف، سويسرا، وتوفير خدمات التداول عبر الإنترنت والمحمول (مع التركيز على النقد الأجنبي، السبائك، كفد والثنائيات)، والخدمات المصرفية وغيرها من الخدمات المالية من خلال الحلول التكنولوجية الملكية.


تأسست الشركة في 2 نوفمبر 2004 في جنيف من قبل اندريه وفيرونيكا دوكا، والمواطنين السويسريين المقيمين في جنيف الذين لا يزالون يمتلكون 99٪ من الشركة.


وينظم دوكاسكوبي بنك من قبل الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية فينما على حد سواء كمصرف وتاجر الأوراق المالية.


يمتلك دوكاسكوبي بنك بالكامل شركة دوكاسكوبي يوروب إبس أس، شركة وساطة مرخصة أوروبية مقرها في ريغا، دوكاسكوبي اليابان، وسيط مرخص من النوع 1 يقع في طوكيو وسيا دوكاسكوبي بايمنتس، وهي شركة مرخصة أوروبية ومال إلكتروني تأسست في ريغا. وبالإضافة إلى مقرها في جنيف، يوجد لدى دوكاسكوبي بنك مكاتب في Z & # 252؛ غنية وريجا وكييف وموسكو وكوالالمبور وهونغ كونغ. حاليا، دوكاسكوبي المجموعة توظف أكثر من 300 موظف.


توفر دوكاسكوبي غروب خدمات التداول عبر الإنترنت والمتنقلة بشكل رئيسي من خلال سوفكس - سوق الفوركس السويسري، الحل التكنولوجي لشركة إن دوكاسكوبي إن والعلامات التجارية المسجلة. دوكاسكوبي المدفوعات هي شركة مجموعة مخصصة لخدمات الدفع الفوري من خلال الهواتف الذكية وبطاقات الدفع.


التداول عبر الإنترنت والمحمول - سوفكس - سوق الفوركس السويسري (سوفكس) ومنصة الخيارات الثنائية.


يوفر سوفكس الفوركس والمحمول الفوركس والمعادن الثمينة وتداول العقود مقابل الفروقات.


حاليا، يتم توصيل سوفكس من خلال فيكس أبي لأكثر من 20 البنوك الكبرى تقدم مجموعة فريدة من السيولة الفوركس الفوركس إن المتاحة للتجار والبنوك وصناديق التحوط وغيرها من المؤسسات. وهذا يسمح دوكاسكوبي البنك لتقديم عملائها تنفيذ النظام لا مثيل لها وجودة الأعلاف السعر بالإضافة إلى فروق منخفضة جدا.


تقوم سوفكس تلقائيا بتنفيذ أوامر المشاركين في السوق على أساس المعالجة المباشرة. في هذه البيئة إن، على حد سواء الجانب شراء وبيع المشاركين في التفاعل على قدم المساواة. دوكاسكوبي البنك لا يوجد لديه مكتب التعامل ولا يجعل ريكوت، يتم تنفيذ جميع الصفقات تلقائيا على إن، مهما كان حجمها.


توفر منصة التداول دوكاسكوبي (جفوريكس) مجموعة من الأدوات لإدارة المخاطر والسيطرة على تنفيذ النظام. يمكن للعملاء تداول مليارات الدولارات في بيئة تجارية "بنقرة واحدة" آمنة. ويقدم الدعم على أساس 24/5. في حالة الحاجة، يمكن للعملاء تمرير أوامر عبر الهاتف.


بالإضافة إلى التداول على الفوركس والمعادن الثمينة والعقود مقابل الفروقات (على مختلف الإقراض)، يوفر دوكاسكوبي بنك منصة تداول للخيارات الثنائية على الأسهم والفوركس.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


يوفر دوكاسكوبي بنك شروط تنافسية للغاية لتحويل العملات على الحسابات الجارية، ويوفر التسهيلات المصرفية الإلكترونية وبطاقات الائتمان ومجموعة متزايدة من المنتجات المصرفية. مزيد من المعلومات متاحة في.


وسائل الإعلام المالية، والدروس والمجتمع دوكاسكوبي على الانترنت.


يوفر دوكاسكوبي بنك مجموعة واسعة من المعلومات المالية المجانية وغيرها من الموارد الجذابة من خلال موقعها على شبكة الإنترنت، تلفزيون دوكاسكوبي على الانترنت، منتجات فريسيرف والمجتمع على الانترنت دوكاسكوبي النشطة عد أكثر من 130'000 عضوا.


يمكن لأعضاء دوكاسكوبي الجماعة تبادل في عدة لغات على الخبرات التجارية، وجهات النظر السوق، واستراتيجيات التداول، قد يفوز بجوائز في مختلف المسابقات والتواصل بحرية من خلال أنظمة الدردشة والفيديو المتقدمة المتقدمة وآمنة وضعت وبدعم من بنك دوكاسكوبي. روابط مفيدة:


تأمين دوكاسكوبي أدوات الاتصال التفاعلية (على شبكة الإنترنت / المحمول)


دوكاسكوبي على الانترنت المجتمع ومسابقات دوكاسكوبي.


أدوات التداول والبرامج التعليمية.


معلومات مالية مجانية:


مجموعة مخرجين.


بوجدان برنسليفيتش، رئيس مجلس الإدارة بيير بونغارد، نائب رئيس اللجنة، عضو لجنة التدقيق G & # 233؛ رارد دي سيرجات، عضو مجلس الإدارة فرانك غيمارا، عضو لجنة التدقيق بيير آلان غيلوم، عضو جميع أعضاء المجلس هم من المواطنين السويسريين والمقيمين الدائمين في سويسرا .


الادارة التنفيذية.


أندريه دوكا، الرئيس المشارك للجنة التنفيذية، الرئيس التنفيذي المشارك & أمب؛ الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا، المساهم المؤسس، السويسري فيرونيكا دوكا، الرئيس المشارك للجنة التنفيذية، الرئيس التنفيذي المشارك، المدير التنفيذي، المساهم المؤسس، السويسري لوران بيلي & # 232؛ ريس، رئيس المالية & أمب؛ كبير مسؤولي المخاطر، السويسري ديميتريس كوكيلس، كبير موظفي الوساطة، لاتفيا جميع أعضاء اللجنة التنفيذية هم مقيمون دائمون في جنيف، سويسرا.


كمغ سا: مدققون قانونيون ومصرفيون.


تاريخ دوكاسكوبي.


1998 دوكاسكوبي ترادينغ تيشنولوجيز Corp.


تم إطلاق مشروع دوكاسكوبي في عام 1998 من قبل مجموعة من الفيزيائيين برئاسة الدكتور أندريه دوكا. وكانت مهمتهم البحث والتطوير وتنفيذ نظام مالي معقد من خلال تقنيات رياضية وبيئية جديدة.


1999 دوكاسكوبي منصة التداول.


تبدأ دوكاسكوبي تطوير منصة التداول الخاصة بها.


2004 دوكاسكوبي - السويسري الوساطة البيت.


تأسست دوكاسكوبي في عام 2004. وكانت مهمتها لخدمة المجتمع المالي مع حلها التكنولوجي المتقدم.


2006 دوكاسكوبي - سوفكس سويس فكس ماركتبليس.


دوكاسكوبي تطلق إن، سوق سوفكس السويسري فكس.


2008 دوكاسكوبي فوريكس تف.


دوكاسكوبي تطلق دوكاسكوبي فوريكس تف، التلفزيون على الانترنت توفير التحليل الفني والأساسي للتجار والمهنيين الماليين.


2010 دوكاسكوبي بنك سا.


دوكاسكوبي مفوضة من قبل الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية فينما لإجراء الأنشطة المصرفية.


2010 جنيف حدث الفوركس.


إطلاق الحدث الفوركس جنيف، نقطة اجتماع شهرية لمتابعة الأحداث الجارية، إلى شبكة، لإقامة علاقات عامة، وأن تكون موجودة بين النخبة في جو مريح (genevaforexevent. ch).


2010 سوفكس التاجر تطبيق فون.


ويعتبر هذا التطبيق ليكون ذروة تقنيات التداول المحمول واحدة من التطبيقات الحرة الرائدة المتاحة في السوق.


2011 دوكاسكوبي أوروبا إبس أس.


دوكاسكوبي أوروبا إبس أس تصبح تعمل كشركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة دوكاسكوبي بنك سا مخصصة أساسا لسوق التجزئة الأوروبية (dukascopy. eu).


2012 خدمة الرسائل القصيرة سمز.


دوكاسكوبي بنك سا تطوير خدمة إعلام سمز، مما يسمح للعملاء لتلقي الإخطارات سمز حول أنواع مختلفة من الأحداث على حساب التداول الخاص بهم أو في السوق.


2012 افتتاح استوديوهات التلفزيون دوكاسكوبي في جنيف.


تفتتح دوكاسكوبي تف استوديوهاتها الجديدة في جنيف.


2012 دوكاسكوبي بنك سا في كييف.


دوكاسكوبي بنك سا يفتح مكتب تمثيلية في كييف، أوكرانيا.


2012 سوفكس التاجر لنظام التشغيل أندرويد.


تطبيق سوفكس التاجر على نظام التشغيل أندرويد يسمح للمستخدمين للتداول على ديمو أو حسابات حقيقية من أي مكان في العالم من خلال ربط دوكاسكوبي إن السوق.


2012 الحل المصرفي الإلكتروني.


دوكاسكوبي بنك سا يخلق حل المصرفية الإلكترونية فريدة ومبتكرة عرضت لحاملي الحسابات الجارية.


2012 دوكاسكوبي بنك سا في هونغ كونغ.


دوكاسكوبي بنك سا توسع وجودها الدولي من خلال فتح مكتب تمثيل في هونغ كونغ.


2012 الحسابات الإسلامية.


تمشيا مع توقعات العملاء المسلمين، دوكاسكوبي بنك سا تعلن عن إنشاء حسابات خالية من المبادلة.


2012 جمعية المصرفيين السويسريين.


يصبح دوكاسكوبي بنك عضوا في جمعية المصرفيين السويسريين.


2013 دوكاسكوبي بنك سا يحصل على تفويض تاجر الأوراق المالية.


دوكاسكوبي مرخصة من قبل الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية فينما للقيام بأنشطة تاجر الأوراق المالية.


2013 دوكاسكوبي بنك سا في موسكو.


دوكاسكوبي بنك سا توسع وجودها الدولي من خلال فتح مكتب تمثيل في موسكو.


2014 دوكاسكوبي بنك يقدم الخيارات الثنائية.


في يونيو 2014، أطلق دوكاسكوبي بنك منصة التداول الجديدة للخيارات الثنائية.


2014 دوكاسكوبي بنك سا في Z & # 252؛ الغنية وفي كوالالمبور.


دوكاسكوبي بنك سا توسع وجودها من خلال فتح مكتب في Z & # 252؛ الغنية (سويسرا) وفي كوالالمبور (ماليزيا).


2014 دوكاسكوبي بنك يقدم كفدس.


في سبتمبر 2014، بدأ دوكاسكوبي بنك لإضافة أدوات كفد لبيئة التداول إن.


2015 دوكاسكوبي بنك سا يستحوذ على 100٪ من ألباري اليابان K. K.، طوكيو.


في أغسطس 2015، اكتسب دوكاسكوبي بنك 100٪ من ألباري اليابان K. K.، وسيط ياباني مرخص من نوع 1 مقره في طوكيو والتي تم تغيير اسمها دوكاسكوبي اليابان K. K. وبفضل هذا الاستحواذ، قد توفر دوكاسكوبي غروب خدمات تداول العملات الأجنبية المنظمة في اليابان، أكبر سوق فوركس في العالم.


2015 دوكاسكوبي المدفوعات يحصل على دفع الأوروبية ورخصة الأموال الإلكترونية.


هذه الشركة المجموعة مقرها في ريغا، لاتفيا متخصصة في تقديم خدمات الدفع الفوري من خلال الهواتف الذكية.


2015 دوكاسكوبي تسجيل التلفزيون مع أوفكوم.


يتم تسجيل التلفزيون دوكاسكوبي مع مكتب الاتصالات الاتحادية من منظم الدولة السويسرية أوفكوم. دوكاسكوبي التلفزيون منذ ذلك الحين مسجلة رسميا كمذيع التلفزيون السويسري.


سويسري الفوركس وسطاء.


في أي وقت يذكر سويسرا، أول الأشياء التي يطفو على السطح في عقل أي شخص هي جبال الألب والشوكولاته والمال. جبال وشوكولاتة جانبا، أصبح هذا البلد محايد صغير في قلب أوروبا رمزا للازدهار المالي والاستقرار ونداش؛ وينطبق الشيء نفسه على الفوركس السويسري وسماسرة الفروقات، التي تتمتع بسمعة ممتازة سواء من حيث شروط التداول، أو عمليات عادلة وشفافة.


ولكن الانتظار، هناك المزيد: منذ عام 2008، فإن توجيه البنك السويسري 3a يأمر كل وسيط يعمل خارج البلاد بالحصول على ترخيص مصرفي من الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما). الحصول على مثل هذا الترخيص ليس مهمة سهلة تماما - يجب على المتقدمين الامتثال لقائمة من متطلبات صارمة، بما في ذلك رسملة كافية (الحد الأدنى لذلك هو ما يقرب من 20 مليون فرنك سويسري).


وعلاوة على ذلك، فإن وسطاء الفوركس السويسري ملزمون بالتوقيع على اتفاقية البنوك السويسرية وتجار الأوراق المالية، التي تحمي جميع ودائع العملاء تصل إلى 100،000 فرنك سويسري. ومثل هؤلاء الموقعين هم بنك ميغ و دوكاسكوبي بانك سا، على سبيل المثال.


وتشمل الأجهزة التنظيمية الأخرى في البلد رابطة المصرفيين السويسريين، والإدارة الاتحادية السويسرية المالية، واللجنة المصرفية الاتحادية السويسرية، وما إلى ذلك.


عند الاشتراك مع وسيط سويسري الفوركس، يمكنك الاعتماد على التجارة العادلة وآمنة وآمنة.


سويسري الفوركس وسطاء.


أخبار ذات صلة.


سويسرا فينما يحذر من أوبسوبتيون، وسطاء الخيار الخيارات الثنائية وسطاء.


وقد حذرت فينما الأسواق المالية والخدمات التنظيمية فينما من اثنين من السماسرة الخيارات الثنائية غير المرخصة: أوبسوبتيون والوسطاء الخيار. على غرار نموذجي شاذ، منظم لا يوفر المزيد من المعلومات، إلا أن الشركتين غير مرخصة. اقرأ أكثر.


تحذر سويسرا فينما من وسطاء الفوركس إن كابيتال، سويس ماغنيتس.


الأسواق المالية ومقدمي الخدمات منظم سويسرا وندش]؛ فينما & نداش؛ حذر من اثنين من وسطاء الفوركس غير المنظم & نداش؛ إن كابيتال و سويس ماغنيتس. اقرأ أكثر.


فينما تحذر من وسيط الفوركس بف ترادينغ أكويلا سا - بانك أوف فيل.


حذرت فينما من المؤشرات المالية ومقدمي الخدمات المالية من وسيط الفوركس بف ترادينغ أكويلا سا - بانك أوف فيل. اقرأ أكثر.


تحذر فينما سويسرا من V-coins. eu.


وأصدرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات في سويسرا فينما تحذيرا ضد أنيماكس يونيتيد لب، الذي يعمل v-coins. eu الموقع. اقرأ أكثر.


دوكاسكوبي يجعل التطبيق السويسري الفوركس المتاحة على أبل ووتش.


أطلق دوكاسكوبي، وهو بنك سويسري فوركس، تحديثا لتطبيقه المحمول السويسري فوريكس لمستخدمي دائرة الرقابة الداخلية، مضيفا دعم أبل ووتش. تم إطلاق التحديث في 17 نوفمبر وهو متوافق مع إفون و إيباد و إيبود توش. 3. اقرأ المزيد.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


وسطاء الفوركس السويسريين.


وسطاء الفوركس السويسريون:


النظام المصرفي السويسري - واحدة من أكثر تطورا في العالم، أثرت على الطريقة التي ينظر إليها التجار وسطاء الفوركس السويسري: موثوق بها، موثوق بها، متقدمة. ومع ذلك، كما أظهرت الممارسة، لم يكن هذا أكثر من أسطورة جميلة. لم يكن لدى الوسطاء السويسريين أي علاقة بالنظام المصرفي السويسري المتطور والموثوق به. وعلى النقيض تماما، كان هناك عدد من الشركات، التي حاولت الاستفادة من تسمية نفسها "التي تتخذ من سويسرا مقرا لها". وكان ذلك اتجاها في الماضي.


وضعت السلطات السويسرية حدا لهذا الوضع السيئ المشكوك فيه في عام 2010 من خلال فرض القاعدة التي لا يمكن بموجبها توفير تداول الفوركس إلا من قبل بنك مرخص. تم استعادة وجه الصورة المالية السويسرية في أعين مجتمع تداول العملات الأجنبية منذ ذلك الحين.


السويسري الفوركس قائمة الوسطاء:


هل فقدنا أي وسيط فوركس من سويسرا؟ يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


هل أسم فكس وسيط سويسري؟


BrokerGuru.


ما هو موقعهم على الانترنت؟ شكرا لكم.


هو سويس فكسترادينغ عملية احتيال؟


كيف يمكنني البدء؟


BrokerGuru.


شكرا جزيلا!


سنعمل على إصلاح بطاقة بيانات إليكس.


مساعدتكم هو محل تقدير كبير!


لم أتمكن من العثور على إليكس - الأسواق الإلكترونية كوسيط سويسري فوركس معتمد في قائمة فينما للمؤسسات المرخصة (انظر finma. ch/e/beaufsichtigte/bewilligungstraeger/Pages/default. aspx).


إليكس لا يدعي أن يكون السويسري - انظر إليكس الأسواق / index. php / حول لنا.


"وتشرف سلطات جزر سانت فنسنت وجزر غرينادين على قانون إيليكس وتنظمه بموجب قانون تعديل القانون الحر وتوطيده".


أوروبا الأخرى - غير ميفيد البلدان: سويسرا.


في ما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت التي تم إدراجها أو تسجيلها في سويسرا. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


وسطاء الفوركس في سويسرا.


سويسرا (فينما) أخبار التنظيم.


19 سبتمبر 2017، برن، سويسرا - فينانس فيدس نيوز - قامت فينما بتصفية مقدمي الخدمات "E-سوين" الذين يفتقرون إلى الترخيص المصرفي اللازم. وقد استهدفت الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما) غير المرخصة. . .


29 أغسطس 2017، برن، سويسرا - ليبريت - أصدرت المنظمة المالية السويسرية فينما بيانا أضافت فيه وسيط البيع بالتجزئة غير المرخص نيتوتريد في الخارج إلى قائمة الإنذار العامة. وهذا يتبع تحذيرا مماثلا. . .


22 مايو 2017، برن، سويسرا - سمن ويكلي - ظهرت التجارة 24، وسيط الفوركس الذي ظهر في عدد من التحذيرات من قبل مختلف المنظمين، مرة أخرى في حالة تأهب من قبل الأسواق المالية في سويسرا والخدمات فينما منظم.

No comments:

Post a Comment