Sunday 25 February 2018

تقنيات التداول محرك الاستراتيجية الاصطناعية


تقنيات التداول يطلق الاصطناعية استراتيجية المحرك.
فيرست بابليشيد 4 نوفيمبر 2010.
تقنيات التداول يطلق الاصطناعية استراتيجية المحرك.
أعلنت تكنولوجيات التداول الدولية عن إطلاق محرك الاستراتيجية الاصطناعية (الاصطناعية سي)، وهو تطبيق القائم على الخادم التي تمكن المستخدمين من إنشاء وإدارة أنواع النظام الاصطناعية التي لا تدعم أصلا من قبل التبادل. يمكن وضع أوامر ولدت من خلال الاصطناعية سي عبر مجموعة كاملة من المشتقات التبادلات بدعم من ت. في الوقت الحاضر، يوفر ت الوصول إلى أكثر من 30 التبادلات في القارات الخمس.
مع الاصطناعية سي، يمكن للمستخدمين استخدام X_TRADER & ريج؛ برو لتحديد أوامر الاصطناعية العرف، بما في ذلك وقف زائدة وإذا لمسها، فيض، والوقت وحجم شرائح أوامر، الحد زائدة وأكثر من ذلك. يمكن الجمع بين أوامر الاصطناعية لإنشاء أوامر مخصصة، مثل وقف زائدة أن يصبح فيض عندما يتم تشغيل المحطة. أوامر الاصطناعية مرئية ومشتركة عبر المستخدمين الذين يشتركون في الكتاب أداة الصك الأساسي.
وقال توم هالديس، مدير أول أتمتة المنتجات، "متابعة محرك أوتوسبريدر استراتيجية شعبية، يوفر محرك الاستراتيجية الاصطناعية السماسرة وشركات جانب الشراء مع الأداء العالي، والقائم على أساس التنفيذ استجابة فائقة منخفضة الكمون في متقلبة كما أنه يتناول احتياجات التجار التنفيذيين الذين يرغبون في تقليل تأثير السوق عند تنفيذ حجم كبير، والآن يمكن للمستخدمين إنشاء أوامر الاصطناعية العرف، مثل التقطيع العشوائية مع منتصف شريحة السلوك المخصص، وتطبيق تلك الطلبات باستمرار عبر مجموعة من الأسواق ت يدعم ".
يمكن للعملاء نشر وإدارة خوادم ستراتيغي إنجين بأنفسهم، أو يمكنهم الاستفادة من تنيت والتجارة؛، ت حلول الاستضافة المدارة تماما. تنيت يسمح للشركات للاستعانة بمصادر خارجية نشر و 24/7 نهاية إلى نهاية رصد وصيانة شبكة التداول الخاصة بهم. وهو يوفر وصولا مثاليا إلى الأسواق، وتحقيق أقصى قدر من الاستقرار في النظام، وتنفيذ التجارة السريعة عبر مراكز تقع بالقرب من الأسواق الرئيسية في شيكاغو ونيويورك ولندن وفرانكفورت وسنغافورة وطوكيو وسيدني.
إضافة شركتك إلى ألغوورلد.
العناصر الشعبية.
كوبيرايت & كوبي؛ التاجر الآلي المحدودة 2017 - استراتيجيات | الامتثال | تقنية.

ت محرك الاستراتيجية.
حلول التنفيذ من جانب الخادم.
فائقة الكمون المنخفض للتجار عالية التردد والتلقائية.
الاستفادة من الحوسبة عالية الأداء القائم على القرب والتنفيذ. توفر عائلة محرك استراتيجية ت من حلول التنفيذ من جانب الخادم أداء مللي ثانية من الثانية سواء كان التبادل عبر الشارع أو حول العالم. الرد على الأحداث بيانات السوق ويملأ في ميكروثانية والحصول على حافة حقيقية على منافسيك.
المنتجات المتاحة.
ألغو استراتيجية المحرك (ألغو سي)، جنبا إلى جنب مع ت وحائز على جائزة أدل & ريج؛ (ألغو ديسين لاب)، ويقدم نهجا ثوريا لنشر خوارزميات بسيطة إلى معقدة دون برمجة معقدة. ويستند ألغو سي على تكنولوجيا محرك استراتيجية استراتيجية، وتقديم أداء عال مع الموثوقية على مستوى عالمي. و أدل و ألغو سي تمكنك من جلب استراتيجياتك إلى السوق بسرعة، وتنفيذ تلك الاستراتيجيات مع الأداء الفرعي ميلي ثانية واحدة على عشرات التبادلات في جميع أنحاء العالم.
يتكامل محرك استراتيجية أوتوسبريدر (أوتوسبريدر سي) بسلاسة مع X_TRADER & ريج؛ مع منحنى التعلم صفر لمستخدمي أوتوسبريدر ذوي الخبرة. يمكنك التجارة ينتشر الاصطناعية على أساس السعر الضمني، اتفاقية الدخل الثابت مع الكسور، صافي التغيير، نسبة والغلة. أوتوسبريدر سي يسهل التداول المنخفض للغاية الكمون تداول على منصات الصرف جغرافيا بعيدة.
تقنيات التداول.
محرك الاستراتيجية الاصطناعية.
محرك الاستراتيجية الاصطناعية (الاصطناعية سي) تمكن المستخدمين من إنشاء أوامر الاصطناعية حسب الطلب على أساس مجموعة واسعة من أنواع النظام الاصطناعي الكامنة، بما في ذلك الجبال الجليدية، تقطيع اللحم، رشاش، توقف زائدة وحدود. مع سي الاصطناعية، التجار تحديد وإعادة استخدام أوامر الاصطناعية العرف من X_TRADER، مع كل من الكتاب الصريح والاصطناعي تقاسم الكتاب.
يسلط الضوء.
إزالة الكمون الجغرافي.
المسافة الجغرافية يضع حتى أسرع أنظمة التداول في وضع غير مؤات يمكن قياسه على التطبيقات المستضافة محليا. تم تصميم خوادم إستراتيجية المحرك لاستيعاب مجال اللعب الجغرافي، مما يسمح للمتداولين عن بعد بالتنافس بفعالية دون أن يكونوا محرومين من موقعهم. الآن يمكنك التجارة في وقت واحد أوروبا والأمريكتين وآسيا وأستراليا وندش]؛ كل مع أداء مستوى ميكروثانية من محطة عمل تاجر واحد.
منصة خادم قابلة للتطوير.
ت تصميم خادم ملقم مبتكر يسمح للمنتجات محرك الاستراتيجية للتعامل مع مئات الآلاف من الاستراتيجيات المتزامنة، مع كل أداء نفطة والاستقرار لا مثيل لها.
تم إدارة النطاق الترددي والبيانات التي لم تتم تصفيتها & نداش؛ أفضل من كلا العالمين (تنيت والتجارة؛ العملاء)
ومن المشاكل المتزايدة باستمرار في التداول عالي التردد إدارة الكم الهائل من بيانات السوق التي تنتجها الأسواق الإلكترونية. تم تصميم منتجات ستراتيغي إنجين من أجل تنفيذ بيانات السوق الكاملة التي لم تتم تصفيتها، مما يعني أن استراتيجيتك يمكن أن ترصد وتستجيب لكل اقتباس فردي أو تجارة تحدث في أي جلسة تداول. وفي الوقت نفسه، يوفر التصفية الذكية البيانات التي تدار من خلال عرض النطاق الترددي السوق إلى محطة عمل المتداول. وهذا يعني أن التجار يمكن تنفيذ استراتيجياتهم في الأسواق ذات الحجم الكبير دون فقدان علامة واحدة، في حين يتم إدارة النطاق الترددي المطلوب لدعم محطات العمل المحلية على النحو الأمثل، وتجنب باهظة الثمن الدوائر ذات قدرة عالية على سطح المكتب المتداول.
استضاف أو نشر & نداش؛ الخيار لك.
يمكنك اختيار لاستخدام تنيت والتجارة. خدمة استضافة عالمية، مع مراكز البيانات الموجودة في المراكز المالية الرئيسية في جميع أنحاء العالم، ودعم 24 × 7 من قبل خبراء العمليات ت. أو يمكنك اختيار نشر والحفاظ على الشبكة المادية والبنية التحتية الخاصة بك. في كلتا الحالتين، يمكنك التمتع بفوائد خوادم القرب من الطراز العالمي وبرامج التداول عالية الأداء. الخيار لك.
محرك استراتيجية ألغو.
يوضح مخطط الشبكة كيفية تدفق البيانات في شبكة مع خادم ألغو سي.
تنفيذ خوارزميات عالية الأداء دون كتابة سطر من التعليمات البرمجية.
ألغو استراتيجية المحرك (ألغو سي)، بالاشتراك مع ت أدل والتجارة الحائز على جائزة. (ألغو ديسين لاب)، ويقدم نهجا ثوريا لنشر خوارزميات بسيطة إلى معقدة دون برمجة معقدة. ويستند ألغو سي على تكنولوجيا محرك استراتيجية استراتيجية، وتقديم أداء عال مع الموثوقية على مستوى عالمي. و أدل و ألغو سي تمكنك من جلب استراتيجياتك إلى السوق بسرعة، وتنفيذ تلك الاستراتيجيات مع الأداء الفرعي ميلي ثانية واحدة على عشرات التبادلات في جميع أنحاء العالم.
نشر خوارزمية بسيطة وسريعة.
ألغو سي يضع حدا لقضايا نشر التعليمات البرمجية المعقدة. يمكن للمستخدمين مع الأذونات المناسبة نشر خوارزميات إلى خادم ألغو سي من اختيارهم في ثوان، ما إذا كان هذا الخادم هو عبر المدينة أو في جميع أنحاء العالم. يمكن للمتداولين نشر الخوارزميات بدقة لاستخدامهم الخاص، أو مشاركتها مع مستخدم واحد أو أكثر بدون مساعدة من مسؤولي أنظمة التداول أو موظفي العمليات. لم يكن نشر الخوارزميات وتحديثها أسرع أو أسهل، لأنه مع ألغو سي، يمكن للمتداول أن ينشر في السوق المرغوب فيه في ثوان معدودة مع بعض الأوامر البسيطة فقط.
خوارزميات عالية الأداء إلى جانب وظائف ت.
خوارزميات أدل الخاص بك تنفذ في ميكروثانية على ألغو سي، في حين أن منصة ت قوية تعمل وراء الكواليس للسيطرة على حدود الموقف، P & أمبير؛ L وعبور النفس. مراقبة التداول الخوارزمي باستخدام القوة والميزات الحائزة على جائزة X_TRADER & ريج؛ سطح المكتب، في حين كنت التجارة خوارزمية مع الموثوقية والتحكم لك & رسكو؛ تأتي لتتوقع من ت.
متعددة الخيوط، الهندسة المعمارية المتزامنة.
ويستند ألغو سي أربعة وأربعون بت الهندسة المعمارية على تصميم قابلة للتطوير، متعددة الخيوط للغاية من عائلة محرك استراتيجية ت. وهذا يعني أن الخوارزميات الخاصة بك يمكن أن تستجيب لأسعار السوق وتملأ في كسور صغيرة من ميلي ثانية واحدة، في حين أن مئات الخوارزميات تعمل بشكل متزامن. سواء كنت تتداول استراتيجية واحدة في سوق واحدة، أو مئات في عشرات من الأسواق، ألغو سي يضمن لك الاستفادة من التكنولوجيا المتفوقة وأداء تي تي أربعة وستين خوادم القرب قليلا.
Autospreader وسهل حصوي؛ محرك الاستراتيجية.
حدد. خضع. ملء. وندش]؛ أسرع مع القرب انتشار التداول.
ت أوتوسريدر هو تطبيق الرائدة في صناعة لتحديد وإدارة وتنفيذ ينتشر الاصطناعية في سوق واحدة أو عبر التبادلات متعددة. يجمع محرك أوتوسبريدر ستراتيغي (أوتوسبريدر سي) بين مرونة التداول في أوتوسبريدر مع تنفيذ القرب المنخفض جدا، مما يؤدي إلى الأداء المتفوق والحد الأدنى من الانزلاق.
ويستند أوتوسبريدر سي على الصناعة الرائدة في أوتوسبريدر انتشار تطبيق التداول. المستخدمين الذين هم بالفعل على دراية أوتوسبريدر سطح المكتب بديهية تتطلب أي تدريب إضافي لاستخدام أوتوسبريدر سي. واجهة المستخدم أوتوسبريدر مألوفة محركات أوتوسبريدر سي دون الحاجة لأوامر جديدة أو أدوات. يستخدم أوتوسبريدر سي تكوينات انتشار أوتوسبريدر الحالية دون تعديل، والذي يسمح لك أن تذهب من سطح المكتب إلى التداول القائم على الخادم في خطوة واحدة، مع صفر التدريب أو الدعم الإضافي.
متعددة الخيوط، الهندسة المعمارية المتزامنة.
تم بناء أوتوسبريدر سي على بنية قابلة للتطوير عالية الترابط ومتعددة الخيوط لعائلة محرك الاستراتيجية. وهذا يعني يتم نشر سبريد الاصطناعية، ونقلت وملء في كسور صغيرة من ميلي ثانية واحدة. سواء كنت تتاجر في السوق المحلية أو تبادل على الجانب الآخر من العالم، أوتوسبريدر سي يضمن لك الاستفادة من التكنولوجيا المتفوقة وأداء خوادم القرب عالية الأداء ت.
مشترك ترتيب النظام الاصطناعية.
يمكن للمستخدمين تبادل الكتب النظام الاصطناعية على منصة ت، وهذا يعني أن العديد من المستخدمين يمكن عرض، إعادة السعر وإلغاء المشتركة أوامر انتشار الاصطناعية بسهولة كما تبادل العقود المتداولة. سواء كنت جزءا من فريق الوساطة أو مكتب تداول الملكية، وتقاسم النظام الاصطناعية على منصة ت يعني تعزيز الرؤية والتعاون والدعم بين التجار والوسطاء.
الأمثل التحوط متعدد الساق.
يستخدم أوتوسبريدر سي أحدث خوارزميات ترتيب التحوط لأوامر انتشار الاصطناعية متعددة الساق. وهذا يعني أن الهوامش المكونة من ثلاثة أو أكثر من الساقين تستفيد من منطق التحوط متعدد الأرجل الأكثر تقدما لتحسين عمليات الانتشار الاصطناعية. وبالإضافة إلى ذلك، يملأ ينتشر الاصطناعية المقدمة من قبل منصة ت تعكس بدقة السعر الحقيقي تتحقق من جميع الصفقات الاصطناعية.
محرك الاستراتيجية الاصطناعية.
أوامر الاصطناعية مخصصة مع الاتساق والقرب والمرونة.
أسواق التداول العالمية لم تكن أسهل. ولكن مع ظهور محركات جديدة ومطابقة لتبادل العملات، فإن مجموعة من أنواع الطلبات الخاصة بالتبادل تعقد القدرة على التداول باستمرار عبر الأماكن. إن نوع النظام الجديد الذي تم إدخاله في بورصة في آسيا قد لا يكون له أي معادل وظيفي في أمريكا. مع محرك الاستراتيجية الاصطناعية ت (الاصطناعية سي)، بسيطة إلى معقدة أنواع الطلب الاصطناعية يمكن تعريفها وتطبيقها باستمرار عبر البورصات في جميع أنحاء العالم. وتضمن بنية المحرك الإستراتيجي أن يتم تصنيع الأوامر التركيبية وتعبئتها بدقة توقيت دقيق ودقيقة.
ت سي الاصطناعية يسمح لك لخلق أوامر الاصطناعية مخصصة وتطبيقها باستمرار عبر التبادلات. على سبيل المثال، يمكنك تحديد حد التوقف الذي، عند تشغيله، يصبح أمر تشريح المجلد الذي يرسل كميات الكشف العشوائية على أساس عتبات حجم التداول. يمكن حفظ هذا الطلب المخصص كنموذج في X_TRADER® وتطبيقه باستمرار على أي سوق تدعمه ت.
مجموعة واسعة من أنواع النظام والمعلمات.
يوفر سي الاصطناعية مجموعة من الأوامر الاصطناعية الأساسية، بما في ذلك توقيت، وقف، إذا لمس، الحد الزائدة، وقف زائدة، رشاش / السوق على فتح، فيض، حجم شرائح وأوامر شرائح الوقت. كل نوع قاعدة النظام لديه معلمات متعددة المرتبطة به، مما يتيح لك لمزيد من تخصيص السلوكيات مثل نصف الحياة، والكشف عن العشوائية الكمية، ووقت النهاية والزناد المطلق / النسبية وقيم سعر النظام. ويمكن الجمع بين السلوكيات كذلك. على سبيل المثال، يمكن تكوين أمر إذا لمسها ليتحول إلى وقت شرائح النظام عندما يتم استيفاء شرط الزناد في السوق.
متعددة الخيوط، الهندسة المعمارية المتزامنة.
وقد بنيت الاصطناعية سي على بنية قابلة للتطوير، متعددة الخيوط من عائلة محرك استراتيجية ت. وهذا يعني أوامر الاصطناعية ونقلت وملء في كسور صغيرة من ميلي ثانية واحدة. سواء كنت تتاجر في السوق المحلية أو تبادل على الجانب الآخر من العالم، سينثتيك سي يضمن لك الاستفادة من التكنولوجيا المتفوقة وأداء خوادم القرب عالية الأداء ت.
مشترك ترتيب النظام الاصطناعية.
يمكن للمستخدمين تبادل الكتب النظام الاصطناعية على منصة ت، مما يسمح لعدة مستخدمين لعرض وإعادة السعر وإلغاء أوامر الاصطناعية المشتركة بسهولة كما تبادل العقود المتداولة. سواء كنت جزءا من فريق الوساطة أو مكتب التداول الملكية، وتقاسم النظام الاصطناعية من خلال ت يعني رؤية أفضل والتعاون والدعم بين التجار والسماسرة.
أوبتيموس الآجلة.
ابق على اتصال فاسيبوك تويتر Google+ لينكيدين يوتوب إنستاغرام أوبتيموس العقود الآجلة 4160 نو 1st أفينو سويت 13 بوكا راتون، فل 33431 الهاتف 1.800.771.6748 المحلية 1.561.367.8686 الفاكس 1.561.367.0905 أوبتيموسفوتشرز العامة.
تداول العقود الآجلة تعرف على المزيد المنصات العمولات الهوامش التجارة الآلية معرفة المزيد إسيستمز Collective2 المهاجم المؤسسات التجارية مكاتب الأسرة الوسيط الخارجي التعريف التحوط التجاري / تسويق الحبوب.
تداول الفوركس تعلم المزيد فتح حساب تجريبي فتح حساب حقيقي الاستثمار في العقود الآجلة المدارة الآجلة إيرا وسيط مساعدة خدمة التداول المهني الوصول إلى الأسواق المباشرة تجارة عالية التردد سم عضوية التأجير.
لماذا التجارة مع أوبتيموس اللجان التنافسية الهوامش العدوانية متعددة داتافيدس شركات المقاصة متعددة التعليقات والشهادات العالمية تبادل الاتصال سهولة تحويل الحساب برنامج الإحالة المباراة / فاز معدلات الحالية الخاصة بك.
الدعم حساب تسجيل الدخول حساب أسئلة وأجوبة قاعدة المعرفة تقديم تذكرة تعليمات سطح المكتب البعيد تعليمات تويت أوبتيموسفتوريس الموارد العقود الآجلة التداول بلوق التداول بودكاست التداول المنتدى مكتبة الفيديو ندوات عبر الإنترنت.
وينبغي النظر إلى هذه المسألة على أنها التماس للتجارة. العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. ويمكن أن تكون مخاطر الخسارة في المصالح التجارية التجارية كبيرة. لذلك يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء وضعك المالي. إن وضع الأوامر الطارئة من قبلك أو الوسيط، أو مستشار التداول، مثل "وقف الخسارة" أو "وقف الحد"، لن يقيد بالضرورة خسائرك إلى المبالغ المقصودة، حيث أن ظروف السوق قد تجعل من المستحيل تنفيذ مثل هذه الأوامر. درجة عالية من الرافعة المالية التي غالبا ما يمكن الحصول عليها في تجارة السلع الفائدة يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. استخدام الرافعة المالية يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب. أوبتيموس الآجلة، ليك لا ينتمي مع ولا أنها تؤيد أي نظام التداول، والمنهجيات، النشرة الإخبارية أو خدمة أخرى مماثلة. ونحن نحثكم على بذل العناية الواجبة الخاصة بك.

تقنيات التداول محرك الاستراتيجية الاصطناعية
والأخبار عالية الأداء.
قواعد البيانات البيانات الكبيرة.
أنواع المحتوى.
تقنيات التداول تطلق منصة منصة ترقية يضم X_TRADER الإصدار 7.11 مع أدل.
أعلنت شركة ترادينغ تيشنولوجيز إنترناشونال (ت)، المزود العالمي الرائد للبرمجيات والحلول للمتداولين بالمشتقات المهنية، اليوم عن ترقية رائدة إلى منصة التداول ت، بما في ذلك شاشة دخول النظام X_TRADER الرائدة والقاعدة المستندة إلى القرب الاستراتيجي خوادم التنفيذ.
الإصدار الجديد من X_TRADER، الإصدار 7.11، يتميز أدل (ألغو ديسين لاب)، وهي منصة برمجة بصرية ثورية تسمح للتجار والمبرمجين على حد سواء بتصميم واختبار ونشر برامج التداول الآلي المخصصة دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية. باستخدام كتل السحب والإفلات التي توفر مرونة تصميم واسعة، يمكن لأي شخص تقريبا بناء برامج تجارية متطورة في جزء صغير من الوقت المطلوب من قبل البرمجة اليدوية التقليدية. كتل تحويل إلى رمز اختبارها جيدا للقضاء على إمكانية أخطاء في بناء الجملة، في حين ردود الفعل والتحذيرات الحراسة ضد سلوك خوارزمية غير مرغوب فيها. يمكن إنشاء الاستراتيجيات القابلة للتنفيذ بأمان في ساعات أو أيام بدلا من أسابيع أو أشهر، مما يسمح للمتداولين بالعمل على فرص سوق عابرة في الأطر الزمنية التي كان يعتقد سابقا أنها مستحيلة.
بالإضافة إلى أدل، X_TRADER 7.11 يتضمن وظائف النظام الاصطناعية الجديدة، وقدرات تشريح النظام، المتقدمة ميزات التداول انتشار والتحسينات قابلية الاستخدام قوية. كما يتضمن X_TRADER جهاز ت سيم الجديد، وهو جهاز محاكاة قوي من جانب العميل. ت سيم تمكن المستخدمين من تعلم X_TRADER، وممارسة مهاراتهم التجارية، والتحقق من حلول أبي واستراتيجيات التداول اختبار، بما في ذلك البرامج التي تم إنشاؤها مع أدل، ضد تغذية سعر الإنتاج الحية دون وضع المال الحقيقي للخطر.
وقال هاريس برومفيلد، الرئيس التنفيذي لشركة ت: "مع أدل في دائرة الضوء، تمثل هذه الترقية منصة أكبر مجموعة كبيرة من التحسينات على خط الانتاج ت في عدة سنوات". "نحن نعتقد أن أدل، مع واجهة بديهية، والمرونة القصوى، وتدابير السلامة المضمنة، سوف تغير بشكل كبير الطريقة التي عملائنا نهج والاستفادة من التداول الخوارزمية".
وبالإضافة إلى ذلك، قامت ت بتطوير وتوسيع نطاق خوادم التنفيذ الخاصة بها (ستراتيغي إنجين (سي)) التي تقلل إلى أدنى حد من زمن الاستجابة من خلال الحوسبة المستندة إلى القرب والموقع المشترك. ويشمل خط سي الآن ثلاثة منتجات قابلة للتطوير عالية الأداء عالية للتداول الخوارزمي والصناعي والانتشار:
· محرك استراتيجية ألغو الجديد (ألغو سي)، الذي تم إطلاقه بالتعاون مع أدل، هو منتج من فئة الخادم يوفر القدرة على نشر وتشغيل خوارزميات مخصصة تم تطويرها باستخدام أدل.
· لأول مرة في عام 2010، تم ترقية محرك الاستراتيجية الاصطناعية (الاصطناعية سي) لدمج أنواع جديدة أجل المدة، وظائف والتحسينات سهولة الاستخدام لتنفيذ جانب الخادم من أوامر الاصطناعية. الاصطناعية سي هو أداة قوية التي تسمح للمستخدمين لتجارة أنواع النظام الاصطناعية التي لا تدعم أصلا من قبل تبادل.
· أوتوسبريدر ستراتيغي إنجين (أوتوسبريدر سي)، الذي تم إطلاقه في عام 2009، يستفيد من واجهة أوتوسبريدر الرائدة في السوق ت لتبادل التبادل والتبادل داخل التبادل. يوفر أوتوسبريدر سي الآن إعدادات جديدة قوية تعزز الاقتباس من الأداء لتجار الانتشار.
وتتوفر الآن في جميع أنحاء العالم مكونات منصة ت الجديدة، بما في ذلك X_TRADER 7.11 و أدل و ت سيم وخوادم التنفيذ سي.
احصل علي اخر الاخبار مباشرة الي صندوقك.
مع أسبوعيا من أحدث بلوق، والبحوث وأشرطة الفيديو أنك لن تفوت أي شيء.
تسويق المحتوى الجذاب.
هل تبحث عن رفع مستوى الشخصية وتوليد المبيعات يؤدي للبيانات المالية الخاصة بك أو تقدم التكنولوجيا؟
تعال إلى خبراء التسويق المحتوى في A - فريق الفريق.

محرك الاستراتيجية الاصطناعية.
الإصدارات المتاحة.
الإصدارات المتقاعد.
7.17.80.11 (الفوز 64)
ملاحظات هامة.
لماذا يجب علي الترقية؟
الاصطناعية سي 7.17.80 هو الحد الأدنى من النسخة المعتمدة ل ميفيد إي الامتثال. للحصول على تفاصيل حول افتراضات العملاء، الافتراضية ألغو وتحديثات ميفيد ذات الصلة؛ يرجى الرجوع إلى دعم X_TRADER ل ميفيد إي.
متطلبات النظام.
الاصطناعية سي 7.17.80 هو الحد الأدنى من النسخة المعتمدة ل ميفيد إي الامتثال. للحصول على تفاصيل حول افتراضات العملاء، الافتراضية ألغو وتحديثات ميفيد ذات الصلة؛ يرجى الرجوع إلى دعم X_TRADER ل ميفيد إي.
ملاحظات التركيب.
التحسينات.
المشتركة إضافة دعم لربط معلومات ميفيد لأوامر. (ريف 234177)
كومون ثابت مشكلة حيث يتجاهل سينثتيك سي ويث-A-تيك منطق الكمية المقابلة إذا كان فرق السعر أصغر من "سماليستيكينكرمنت". (المرجع 233704)
قضية الثابتة حيث الاصطناعية سي لا جدولة الموقت إندتيمي بعد إعادة تشغيل لأوامر التي لديها ميزة الزناد الاصطناعية تمكين. (المرجع 233937)
مشاكل معروفة.
التكوين اسم خدمة الملقم الصناعي سي مفقود في ملف ttchron. ini الافتراضي عند تثبيت نظيف. ننصح العملاء بتعديل هذا الملف لإضافة هذه المعلومات. (المرجع 227558)
سوف سس حذف أمر أوكو الأصل وأوامر الطفل إذا تم الحصول على واحد أو أكثر من طلبات الطفل جزئيا في حين الاصطناعية سي أسفل. (ريف 227350)

No comments:

Post a Comment