Monday 12 February 2018

الآثار الضريبية لخيارات التداول


ما هي الآثار الضريبية لأسهم التداول في حساب حساب الاستجابة العاجلة؟


يقدم إيرا بعض الفوائد الضريبية لطيفة. وفيما يلي نظرة عليها، فضلا عن بعض العواقب المحتملة.


الاستفادة من الفوائد الضريبية من الجيش الجمهوري الايرلندي هو المهم للحصول على أقصى استفادة منه.


تم تحديث هذه المقالة في 17 مايو 2016.


إذا كنت إنقاذ للتقاعد - ويجب أن تكون - واحدة من أفضل الأدوات تحت تصرفكم هو ترتيب التقاعد الفردية، أو الجيش الجمهوري الايرلندي. تقدم هذه الأنواع من الحسابات عددا من المزايا الضريبية مقابل المال الذي تحفظه عند التقاعد. ومع ذلك، جنبا إلى جنب مع الفوائد، وهناك بعض الآثار الضريبية التي يجب أن تكون على بينة من.


أنواع إيرا والمزايا الضريبية.


المساهمة حتى 5،500 $ (ما يصل إلى 6500 $ إذا كنت 50 أو أكثر) نحو التقاعد الخاص بك في عام 2016. المكاسب الرأسمالية هي معفاة من الضرائب في معظم الحالات. توزيعات الأرباح الواردة في حساب الاستجابة العاجلة هي معفاة من الضرائب في معظم الحالات. وتعتبر التوزيعات التي تم أخذها قبل التقاعد إيرادات خاضعة للضريبة في معظم الحالات، كما قامت بتقييم عقوبة التوزيع المبكر.


وإليك كيفية اختلافها:


وتخضع توزيعات إيرا التقليدية للتقاعد للضريبة كدخل منتظم، في حين أن توزيعات روث إيرا خالية تماما من الضرائب. قد يتم خصم المساهمات التقليدية من إيرا من دخلك الخاضع للضريبة سنة المساهمة، في حين أن مساهمات روث إيرا لا يمكن خصمها أبدا. يتم تحديد مساهمات روث إيرا على أساس الدخل الإجمالي المعدل، في حين أن المساهمات التقليدية إيرا ليست كذلك.


لدينا أيضا سبب كبير إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الجيش الجمهوري الايرلندي هو الحق ل يو،


الفوائد والعوائد الضريبية بالنسبة لمعظم الأسهم في إيرا.


إذا كنت تشتري مخزونا بمبلغ 1000 دولار أمريكي وبيعه بمبلغ 2،000 دولار أمريكي، فهذا ربح يبلغ 1000 دولار أمريكي. في حساب خاضع للضريبة، التي من شأنها أن تضاف إلى دخلك للسنة. إذا احتفظت بالسهم لمدة تقل عن سنة واحدة، فهذا ربح قصير الأجل، لذلك ستدفع ضريبة الدخل على مبلغ 1000 دولار أمريكي بنفس المعدل الذي يحصل عليه كل دخلك العادي الآخر، مثل راتبك في العمل. هذا المعدل هو دائما أعلى دائما من معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل 15٪ (أو 20٪ بالنسبة لذوي الدخل المرتفع جدا)، إذا كنت تملك الأسهم لأكثر من سنة واحدة قبل البيع.


وباختصار، يمكنك تجنب الضرائب التي لا تقل عن 150 دولارا على هذا الربح البالغ 1000 دولار أمريكي إذا احتفظت بهذه الأسهم في حساب الاستجابة العاجلة.


على الجانب الآخر من العملة هو الخسائر الضريبية. عند بيع الأسهم في خسارة في حساب خاضع للضريبة، كنت قادرا على خصم الخسائر مقابل المكاسب الخاصة بك، وحتى ضد الدخل العادي الخاص بك تصل إلى حد. إذا كنت تبيع مخزنا داخل حساب الاستجابة العاجلة في حيرة، فإنك لا تحصل على تلك الفائدة.


فئة من المخزونات مع عواقب ضريبية على حسابات الاستجابة العاجلة.


وعادة ما تدفع هذه الأنواع من الاستثمارات أرباحا كبيرة بسبب القواعد الضريبية الخاصة التي تلغي أو تقلل إلى حد كبير من الضرائب التي تدفعها هذه الكيانات. هذه الإستراتيجية تجعلها استثمارات جذابة، ولكن هذا يعني أيضا أن العواقب الضريبية تنتقل إلى المستثمر. في حالة هذه المجموعة المختارة من الأسهم، فإنه غالبا ما يؤدي إلى أوبتي، أو غير ذات صلة الدخل الخاضع للضريبة التجارية.


وعندما تحتفظ بأسهم من هذا النوع في حساب يتمتع بمزايا ضريبية مثل حساب الاستجابة العاجلة، يمكن أن يعني أن حساب الاستجابة العاجلة يخضع لدفع أوبتي. بموجب قواعد إرس الحالية، إذا كان لديك إيرا يكسب أكثر من 1000 $ في إجمالي وبتي في السنة الضريبية، يجب عليك دفع ضريبة الدخل على تلك الأرباح. ولذلك يميل معظم الناس إلى تجنب عقد هذه الأنواع من الاستثمارات داخل الجيش الجمهوري الايرلندي. وفي حين أنه لا ينبغي بالضرورة استبعاد كل استثمار محتمل من هذا النوع، فإن تكلفة الضرائب قد تجعل هذه الاستثمارات من أفضل الخيارات بالنسبة لحساب الاستجابة العاجلة.


هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! لنا في كنولدجيسنتيرفول. شكرا - وخداع على!


حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


العلاج الضريبي للاتصال & أمب؛ وضع خيارات.


ومن الأهمية بمكان بناء فهم أساسي للقوانين الضريبية على الأقل قبل الشروع في أي صفقات تداول. في هذه المقالة، سوف ننظر في كيفية فرض ضرائب المكالمات في الولايات المتحدة، وهي المكالمات ويضع لغرض ممارسة، فضلا عن المكالمات ويضع المتداول من تلقاء نفسها. وسوف ننظر أيضا في "غسل بيع القاعدة" والمعاملة الضريبية من الخيار سترادلز. ولكن قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك، يرجى ملاحظة أن صاحب البلاغ ليس مهنيا الضرائب وهذه المادة ينبغي أن تكون إلا مقدمة للمضاربة الضريبية من الخيارات. ويوصى بشدة بذل مزيد من العناية الواجبة أو التشاور مع أخصائي الضرائب.


أولا، عند ممارسة خيارات الاتصال، يتم إدراج القسط كجزء من أساس التكلفة من المخزون. على سبيل المثال، إذا كانت ماري تشتري خيار اتصال لبورصة ستوك أبك في فبراير مع سعر إضراب بقيمة 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وتنتهي في حزيران (يونيو) 2015 بسعر $ 1، وتداول السهم عند 22 دولارا عند انتهاء الصلاحية، فإن ماري تمارس خيارها. ويبلغ سعر التكلفة ل 100 سهم من أبك هو 2100 $ (20 $ للسهم الواحد 100، بالإضافة إلى 100 $ قسط). إذا قررت ماري بيع مركزها من 100 سهم في أغسطس عندما تتداول شركة أبك الآن عند 28 $، فإنها سوف تحقق أرباحا خاضعة للضريبة على رأس المال قصيرة الأجل من 700 $: 28 $ لبيع الأسهم التي تكلف 21 $ لاستلامها. لإيجاز ساكي، ونحن سوف تتخلى عن اللجان، والتي يمكن معالجتها على أساس التكلفة من أسهمها. وتعتبر الفترة الزمنية الضريبية قصيرة الأجل حيث أنها أقل من سنة، ويتراوح النطاق من وقت ممارسة الخيار (يونيو) إلى وقت بيع مخزونها (أغسطس).


تتلقی خیارات الشراء معاملة مماثلة: إذا تم ممارسة الصفقة وتمتلك المشتري الأوراق المالیة، یتم إضافة أقساط وعمولات الشرکة إلی أساس التکلفة للأسھم / مطروحا من سعر البیع عند ممارسة التمارین. ويبدأ الوقت المنقضي للموقف من تاريخ شراء األسهم في البداية عند ممارسة الصفقة) تم بيع األسهم (. إذا تم ممارسة الصفقة دون ملكية مسبقة للمخزون الأساسي، يتم تطبيق قواعد ضريبية مماثلة على بيع قصير، مع مجموع الفترة الزمنية التي تتراوح بين تاريخ التمرين إلى إغلاق / تغطية الموقف.


كل من الخيارات الطويلة والقصيرة لأغراض مراكز الخيارات النقية تلقي علاجات ضريبية مماثلة. يتم احتساب األرباح والخسائر عندما تكون المراكز مغلقة أو عندما تنتهي صالحيتها. وفي حالة المكالمة / الكتابة، تعتبر جميع الخيارات التي تنتهي صلاحيتها غير مكشوفة مكاسب قصيرة الأجل. وفيما يلي مثال يغطي بعض السيناريوهات الأساسية:


يشتري بوب خيارا في شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2015 على شيز مع ضربة بقيمة 50 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) في أيار (مايو) 2015 مقابل 3 دولارات إذا باع لاحقا الخيار عندما ينخفض ​​شيز إلى 40 دولارا في أيلول (سبتمبر) 2015، سيخضع للضريبة على الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل (من مايو / أيار إلى سبتمبر / أيلول) أو 10 دولارات مطروحا منها قيمة الأقساط وما يرتبط بها من عمولات. في هذه الحالة، سوف يكون بوب مؤهلا للحصول على ضريبة على ربح $ 7 قصير الأجل لرأس المال.


إذا كتب بوب مكالمة هاتفية بقيمة 60 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في شهر أيار (مايو)، فسيتلقى قسطا قدره 4 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مع انتهاء شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2015، ويقرر إعادة شراء خياره في شهر آب (أغسطس) عندما يقفز شيز إلى 70 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) (70 $ - 60 $ ضربة + 4 $ قسط المستلمة).


ومع ذلك، إذا اشترى "بوب" مكالمة هاتفية بقيمة 75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مقابل تكلفة بقيمة 4 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) في شهر أيار (مايو) 2015 مع انتهاء صلاحية شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2016، وتنتهي صلاحية المكالمة دون أن يتم التحقق منها. على خياره غير المختصر الذي يعادل قسط 400 دولار.


المكالمات المغطاة والحماية يضع.


تكون المكالمات المغطاة أكثر تعقيدا قليلا من مجرد إجراء مكالمة طويلة أو قصيرة، ويمكن أن تقع تحت واحد من ثلاثة سيناريوهات للدخول أو خارج نطاق المال: (أ) المكالمة غير محددة، أو (ب) يتم إجراء المكالمة، أو (C) يتم شراؤها مرة أخرى (اشترى إلى إغلاق).


سنعيد زيارة ماري لهذا المثال.


ماري تمتلك 100 سهم من شركة مايكروسوفت (مسفت)، وتداول حاليا عند 46.90 $، وكتبت المكالمة غطت 50 $ غطت، سبتمبر انتهاء، وتلقي قسط من $ .95.


إذا ذهبت المكالمة غير مفهومة، ويقول مسفت يتداول عند 48 $ عند انتهاء الصلاحية، وسوف ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى القصير من 0،95 $ على خيارها. إذا تم إجراء المكالمة، فإن ماري ستحقق مكاسب رأسمالية على أساس الفترة الزمنية الإجمالية لمجموعها وتكلفتها الإجمالية. وقالت انها اشترت أسهمها في يناير كانون الثاني عام 2014 ل $ 37، وسوف ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى الطويل من 13.95 $ (50 $ - 36.05 $ أو السعر الذي دفعته ناقص قسط المكالمة الواردة). إذا تم شراء المكالمة مرة أخرى، اعتمادا على السعر المدفوع لشراء المكالمة مرة أخرى والفترة الزمنية المنقضية في المجموع للتجارة، ماري قد تكون مؤهلة للحصول على أرباح / خسائر رأس المال طويلة أو قصيرة الأجل.


المثال أعلاه يتعلق بدقة في المال أو خارج من المال المكالمات المشمولة. العلاجات الضريبية للمكالمات المشمولة في النقود (إيتم) هي أكثر تعقيدا إلى حد كبير.


عند كتابة مكالمات إيتم المغطاة، يجب على المستثمر أولا تحديد ما إذا كانت المكالمة مؤهلة أو غير مؤهلة، حيث أن الأخير من الاثنين يمكن أن يكون له عواقب ضريبية سلبية. إذا اعتبرت المكالمة غير مؤهلة، فسيتم فرض ضريبة عليها على المدى القصير، حتى لو تم الاحتفاظ بالأسهم الأساسية لأكثر من عام. يمكن أن تكون المبادئ التوجيهية المتعلقة بالمؤهلات معقدة، ولكن المفتاح هو التأكد من أن المكالمة ليست أقل بأكثر من سعر إضراب أقل من سعر إقفال اليوم السابق، وتكون مدة المكالمة أطول من 30 يوما حتى انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال، عقدت ماري أسهم من مسفت منذ يناير من العام الماضي بسعر 36 دولار للسهم الواحد، وقررت كتابة مكالمة 5 يونيو 45 $ تلقي قسط 2.65 $. لأن سعر إغلاق آخر يوم تداول (22 مايو) كان 46.90 دولار، ضربة واحدة أدناه ستكون 46.50 $، وبما أن انتهاء الصلاحية أقل من 30 يوما بعيدا، نداءها مغطاة غير مؤهل وسيتم تعليق فترة عقد أسهمها. إذا تم في 5 يونيو، تم إجراء المكالمة وأسهم ماري يتم استدعاؤها بعيدا، فإن ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى القصير، على الرغم من أن فترة حيازة أسهمها كانت أكثر من عام.


للحصول على قائمة من المبادئ التوجيهية التي تنظم مؤهلات الاتصال المشمولة، يرجى الاطلاع على الوثائق الرسمية إرس هنا، فضلا عن، قائمة من المواصفات المتعلقة بالمكالمات المشمولة المشمولة يمكن العثور عليها أيضا في دليل المستثمر.


وضع الحماية هي أكثر وضوحا قليلا، على الرغم من بالكاد فقط. إذا كان المستثمر قد عقد أسهم في الأسهم لأكثر من عام، ويريد أن يحمي موقفهم مع وضع الحماية، وقال انه أو انها سوف تكون لا تزال مؤهلة لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. إذا تم الاحتفاظ بأسھم لمدة تقل عن سنة، قل أحد عشر شھرا، وإذا اشترى المستثمر وضع وقائي حتى بعد انقضاء أكثر من شھر من انتھاء صلاحیتھ، فسوف یتم إبطال فترة عقد المستثمر فورا وأي أرباح من بیع الأسهم ستكون مكاسب قصيرة الأجل. وينطبق الشيء نفسه إذا تم شراء أسهم من الكامنة في حين عقد الخيار وضع قبل تاريخ انتهاء الصلاحية - بغض النظر عن المدة التي تم الاحتفاظ بها قبل شراء السهم.


ووفقا لمصلحة الضرائب الأمريكية، لا يمكن نقل خسائر الأمن إلى شراء ضمان آخر "متطابق إلى حد كبير" في غضون فترة زمنية مدتها 30 يوما. تنطبق قاعدة غسل البيع على خيارات الاتصال أيضا.


على سبيل المثال، إذا كان بيث يأخذ خسارة على السهم، ويشتري خيار المكالمة من أن نفس الأسهم في غضون ثلاثين يوما، وقالت انها لن تكون قادرة على المطالبة الخسارة. بدلا من ذلك، سيتم إضافة خسارة بيت إلى قسط من خيار المكالمة، وسوف تبدأ فترة عقد المكالمة من التاريخ الذي باعت الأسهم. عند ممارسة دعوتها، فإن أساس التكلفة لأسهمها الجديدة سوف تشمل علاوة المكالمة، فضلا عن تحمل الخسارة من الأسهم. وسوف تبدأ فترة االحتفاظ بهذه األسهم الجديدة في تاريخ ممارسة المكالمة.


وبالمثل، إذا كان بيت قد أخذ خسارة على خيار (دعوة أو وضع) وشراء خيار مماثل من نفس الأسهم، وخسارة من الخيار الأول سيتم رفض، وستضاف الخسارة إلى علاوة الخيار الثاني .


وأخيرا، نختتم بالمعاملة الضريبية لل سترادلز. لا یتم الاعتراف بالخسائر الضریبیة علی المستویات إلا بالقدر الذي تعوض فیھ المکاسب علی المرکز المقابل. إذا كان كريس للدخول في موقف سترادل، ويتخلص من المكالمة في خسارة 500 $، ولكن لديها مكاسب غير محققة من 300 $ على يضع، كريس سوف تكون قادرة فقط على المطالبة خسارة 200 $ على الإقرار الضريبي للسنة الحالية. (انظر المقالة ذات الصلة: كيف تقوم القاعدة المتداخلة بإنشاء فرص ضريبية لخيارات التجار.)


الضرائب على الخيارات معقدة بشكل لا يصدق، ولكن من الضروري أن يبني المستثمرون معرفة قوية بالقواعد التي تحكم هذه الأدوات المشتقة. هذه المقالة ليست بأي حال من الأحوال عرضا شاملا للمضايقات التي تحكم العلاجات الضريبية الخيار ويجب أن تكون بمثابة فقط لمزيد من البحث. للحصول على قائمة شاملة من المضايقات الضريبية، يرجى البحث عن مهني الضرائب.


المعاملة الضريبية من الخيارات.


5. الأوراق المالية البلدية 6. الأوراق المالية المعبأة 7. حسابات التقاعد 8. المشتقات 9. حسابات العملاء 10. تحديد أهداف العملاء.


13 - القواعد والأنظمة.


ما إذا كان الخيار قد تم ممارسة، انتهت صلاحيتها أو لا تزال مفتوحة ما إذا كان الخيار هو تغطية أو كشف ما إذا كان الخيار يمثل موقف قصير أو طويل عادة، خيار طويل الذي تم ممارسة يؤدي إلى مكسب أو خسارة رأس المال. واحدة انتهت صلاحيتها دون ممارسة يؤدي إلى خسارة رأس المال من القسط.


الآثار الضريبية للتداول في العقود الآجلة.


تقدم مصلحة الضرائب حسابات مبسطة وفترة ضريبية على العقود الآجلة المؤهلة.


المزيد من المقالات.


يتأهل تجار العقود الآجلة لإعفاءات ضريبية معينة تبسط حفظ السجلات وتوفر المال. القواعد تدور حول القسم 1256 العقود كما هو محدد من قبل دائرة الإيرادات الداخلية. للتأهل، يجب أن يتم تداول العقود الآجلة في تبادل وافقت عليه لجنة تداول العقود الآجلة للسلع ويجب أن تخضع لإجراءات تسوية يومية تسمى "وسم إلى السوق". وتحدد الأرباح والخسائر الرأسمالية على العقود الآجلة المؤهلة تلقائيا بنسبة 60 في المائة على المدى الطويل و 40 في المائة على المدى القصير.


وضع علامة على السوق.


يتم تسوية العقود الآجلة يوميا عن طريق وضع علامات على السوق. كل العقود الآجلة لديها المشتري والبائع. إذا ارتفعت الأسعار لهذا اليوم، فإن المشتري العقد يسجل مكسبا. ويستفيد البائعون المتعاقدون من انخفاض الأسعار. في وقت محدد سلفا كل يوم، تبادل مثل بورصة شيكاغو التجارية إغلاق لمدة نصف ساعة لتقسيم المكاسب والخسائر اليوم لحسابات الوساطة التجار. وفي حالة انخفاض رصيد الحساب عن الحد الأدنى المطلوب، سيتم طلب مبالغ نقدية إضافية عن طريق طلب هامش. إن عدم تلبية نداء الهامش سيؤدي إلى قيام الوسيط بتصفية العقود.


أرباح وخسائر رأس المال.


العقود الآجلة لا تدفع توزيعات أرباح أو فوائد، وبالتالي فإن المصدر الوحيد للدخل منها هو تغيير الأسعار. وتستخدم دائرة الإيرادات الداخلية قاعدة خاصة مختلطة قصيرة الأجل وقصيرة الأجل "60/40" لفرض ضريبة على الدخل من التجارة الآجلة. وعلى الرغم من أن المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل ترتبط عادة بفترات احتجاز مدتها سنة أو أكثر، فإن قاعدة الأحزمة المختلطة تقسم تلقائيا المكاسب الآجلة بنسبة 60 في المائة على المدى الطويل و 40 في المائة على المدى القصير، على الرغم من فترات العقد الفعلية. تخضع الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل للضريبة بحد أقصى 15 في المائة، ولكن الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل تخضع للضريبة كدخل عادي. ويمكن استخدام الخسائر لتعويض المكاسب. إذا كان لديك المزيد من الخسائر من المكاسب، يمكنك إعادة الخسائر الخاصة بك تصل إلى ثلاث سنوات باستخدامها لتعويض المكاسب في السنوات الضريبية السابقة. يجب أن تقوم بتجديد عوائدك للخسائر المطبقة بأثر رجعي. يمكنك أيضا أن تحمل خسائر فائضة إلى الأمام سنة واحدة إذا كنت العادم الخاص بك إزاحة احتياطية مفيدة.


إجراء نهاية السنة.


لا تزال الأرباح والخسائر من الأوراق المالية مثل هذه الأسهم والسندات غير محققة، وبالتالي غير خاضعة للضريبة، حتى يتم بيع المراكز. يمكن لدافع الضرائب أن يقرر متى يحفز الحدث الضريبي من خلال توقيت بيع الضمان. تعامل مصلحة الضرائب العقود الآجلة بشكل مختلف. ويجب الاعتراف بأرباح وخسائر رأس المال في 31 ديسمبر / كانون الأول، حتى إذا ظل العقد مفتوحا في السنة الجديدة. من وجهة نظر الضرائب، كما لو كنت أغلقت العقد في اليوم الأخير من السنة وإعادة فتحه في اليوم التالي.


التخطيط الضريبي.


فالعديد من التجار الذين يحققون أرباحا صافية من العقود الآجلة يخفضون ضرائبهم عن السنة الحالية عن طريق إغلاق مراكزهم غير الآجلة قبل نهاية العام. ثم يتم استخدام الخسائر الرأسمالية التي تحققت بالتالي لتعويض أي مكاسب ناتجة عن إعادة تعيين العقود الآجلة في نهاية السنة. ويتوفر للمتداولين خيار إعادة فتح المراكز المغلقة فورا؛ فإن التأثير الصافي هو ببساطة تحقيق خسائر في السنة الحالية. وتستحق الخسائر التي تزيد عن المكاسب في أي سنة واحدة بحد أقصى قدره 000 3 دولار. ويمكن استخدام الخسائر الرأسمالية الزائدة لتخفيض الضرائب في السنوات السابقة أو الآجلة كما هو موضح سابقا.


المراجع (3)


الموارد (3)


ضريبة الدخل الاتحادية: قانون ولوائح - أقسام مختارة (2011-2012)؛ مارتن B. ديكينسون الدليل الضريبي للتجار؛ روبرت أ. غرين 5 أساسيات بناء محفظة التقاعد؛ المعجم المالي.


قروض الصورة.


فوتوديسك / فوتوديسك / جيتي الصور.


عن المؤلف.


مقره في شيكاغو، وقد كتب اريك البنك المقالات ذات الصلة الأعمال منذ عام 1985، والمواد العلمية منذ عام 2010. وقد ظهرت مقالاته في & # 34؛ مجلة بيسي & # 34؛ وعلى العديد من المواقع. وهو يحمل شهادة البكالوريوس. في علم الأحياء و M. BA. A. من جامعة نيويورك. كما أنه يحمل شهادة ماجستير. في التمويل من جامعة دي باول.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات الفترة من عام 1986 إلى عام 2011 وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment