Sunday 18 February 2018

مراجعة زفوريكس سنغافورة


آخر أخبار الفوركس.
سوق العملات الأجنبية (فوركس) هو أكبر سوق سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2016. ولكن بمجرد أن كنت قد طلبت تجارتك، هل تعرف ما يحدث وراء الكواليس؟ شركة فكستم إيما دافيدسون تقدم لك إدارة التعامل، الأبطال المجهولين لتداول العملات الأجنبية. الفرق بين تاجر الفوركس وتجار الفوركس لا ينبغي الخلط بينه وبين التجار. تاجر الفوركس يضع النظام بناء على تفسيره لتحركات السوق، ولكن من واجب تاجر لتسهيل تلك التجارة. فهي تعمل كجسر بين التجار والسوق. اقرأ أكثر.
بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. يريد الأب حياة أفضل لابنه، والد يعطي مفاتيح سيارته لابنه للمساعدة في دفع ثمن تعليمه. ومع مرور السنوات، يصبح الابن تاجرا ويعيد شراء السيارة ليشكر والده. السيارة الآن تكلف أكثر مما باعه والده ل. اقرأ أكثر.
بعض من أكبر وساطة الفوركس المنظمة في العالم وندش]؛ فسم، إيغ غروب، غين كابيتال، سمك ماركيتس، Plus500 - عبرت عن دعمها العام لنوايا هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (إسما) لفرض قيود جديدة على الصناعة من أجل حماية أفضل للعملاء التجزئة، ولكن أعرب أيضا عن اهتمامات. نذكرك بأن هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس أصدرت يوم الجمعة الماضي تحديثا مؤقتا، تحدد فيه نواياها للحد من الرافعة المالية على الفوركس والعقود مقابل الفروقات إلى أي شيء يتراوح بين 1: 5 و 1:30، اعتمادا على تقلب المنتج الأساسي. اقرأ أكثر.
أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. وقد بدأ البنك بتداوله في بيتكوين منذ هذا الصيف، وقد أطلق مؤخرا شهادة بيتكوين تدار بنشاط في بورصة سيكس السويسرية. وحدة السمسرة الفوركس من سويسكوت كما تم تقديم التداول في بيتكوين في شراكة مع بيتستامب الصرف المرخص لوكسمبورغ، ولكن مع الرافعة المالية. اقرأ أكثر.
سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. & لدكو؛ تلك التي هي الأكثر إثارة بالنسبة لنا أن لدينا على منصة اليوم هي بيتكوين، إثيريوم و ليتسوان، ولكن هناك و رسكو؛ ق أكثر من ذلك بكثير التي ستتم إضافتها إلى منصة في عام 2018 وأعتقد أن هذا سيكون مساحة مثيرة حقا لجميع أنواع المستثمرين من المؤسسات لكسب المال رديقو، وقال ارمسترونغ. اقرأ أكثر.
وقد أضافت الأسواق المالية والخدمات المالية في فرنسا (أمف) ثلاثة وسطاء خيارات ثنائية جديدة غير منظمة إلى قائمة التحذير. وفقا للمنظم، كابيتالديبوسيت، إمفي-ويكيسكوريتي، زفر المالية ليس لها مالك محدد بوضوح، وبالتالي التعامل معها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. كشفت شيكتنا أن الودائع رأس المال و شفر المالية تستهدف على ما يبدو عملاء الناطقة بالفرنسية في الواقع، ومواقعها افتراضيا مفتوحة باللغة الفرنسية. لم يفتح الأمن الأمفي على الإطلاق. وكما حذرنا مرات عديدة، فإن التعامل مع السماسرة غير المرخص لهم أكثر خطورة من التعامل مع السماعات المنظمة بشكل سليم. اقرأ أكثر.
حذرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات النمساوية فا أن سمسار الخيارات الثنائية ليس مرخصا يسوبتيون لتقديم خدماتها في النمسا. وبالتالي لا يسمح للمزود بالتداول في العقود الآجلة المالية (العقود الآجلة) على حسابه الخاص أو لحساب الغير، بما في ذلك الصكوك المكافئة التي يتم تسويتها نقدا وكذلك الدعوة ووضع الخيارات على الصكوك المدرجة في قانون البنوك & رديقو؛ . وفقا لإعلان فما، وسيط مملوك من قبل شركة دايموند غلوبال سولوتيونس سرل، مع عنوان في رومانيا. اقرأ أكثر.
أصدرت هيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة (هونغ كونغ)، وهيئة تنظيم الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونج كونج، تحذيرا من التداول في عقود بيتكوين الآجلة من خلال وسطاء غير منظمين. في منشورها الذي نشر بعد يوم واحد فقط من تبادل أكبر الخيارات في العالم تبادل كبوي التداول في العقود الآجلة بيتكوين الأولى وإطلاق منتجات مماثلة من قبل مجموعة سم، تلاحظ سفك أن جميع مقدمي الخدمات المالية التي تقدم خدماتها في هونغ كونغ يجب أن تعقد التراخيص ذات الصلة. على الرغم من أن كبوي و سم المجموعة التي تنظمها الولايات المتحدة كفتك، وسطائها تتطلب ترخيص. اقرأ أكثر.
وقد أضافت شركة Plus500، إحدى الشركات العالمية الرائدة في البورصة وعقود الفروقات كفد، ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة التراخيص. مع إذن جديد، Plus500 يمكن التعامل في الأوراق المالية وتقديم تداول النفوذ في الفوركس على أراضي سنغافورة. وتعد سنغافورة واحدة من أكبر مراكز تداول العملات الأجنبية في العالم، حيث يبلغ متوسط ​​حجمها اليومي 260-300 مليار دولار. وهي واحدة من المراكز المالية الرئيسية في آسيا، مع العديد من البنوك، وساطة، وشركات فينتيش والمؤسسات المالية الأخرى الموجودة هناك. ويشرف المعهد على الأنشطة المالية ومقدمي الخدمات. اقرأ أكثر.
وأصدرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات التنظيمية فسما، تحذيرا ضد 10 الفوركس والعقود مقابل الفروقات وخيارات وسطاء الخيارات الثنائية غير المصرح لهم بتقديم خدماتهم في بلجيكا. السماسرة التي جعلته إلى قائمة التحذير هي التالية: - كمس التاجر / باندوركس المشاريع المحدودة (سمسترادر) - فكساندكو / غلوب وشركاه المحدودة (فكساندكو) - إفت المجموعة الاستشارية (iforextrading. co. uk) - كين كابيتال / تشيمي القابضة (سوق الأسهم) - شركة شورتن غروب / وروبيان سوفت لت (أوك) (شترنغروب) - سلز تريد (سستريد) - سويس رويال بانك / سرب غروب (اقرأ المزيد.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

إكس فوركس.
شركة زفوريكس شركة تأسست في عام 2003 مكاتب في.
كاشو بطاقات الائتمان / الخصم كيوي سكريل يونيون باي ويب ماني حوالة مصرفية.
الدولار الكندي اليورو ين ياباني الفرنك السويسري دولار الولايات المتحدة.
عفم (هولندا)، 66418 أسيك، 140 899 476 بنك فرنسا، 73506 فكا (أوك)، 247274.
العربية الإنجليزية الفرنسية الألمانية الإيطالية اليابانية البرتغالية الروسية الإسبانية التركية.
أنواع الحسابات:
الحد الأدنى لحجم الحساب $ 100 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.05 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي اليورو / الدولار، بالنقاط 4 أدوات التداول.
ميتاترادر ​​4.
الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.
الفوركس 1: 400 الذهب والفضة 1: 400.
2016-05-10 أصبح جزءا من كتريد.
يتم عرض 16 تقييما من شفوريكس هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.
قدم إكسفوريكس لي إلى الفوركس. حصلت على إقناع بسهولة. لم أكن منح التدريب الموعود. فعلت ذلك من تلقاء نفسها مما تسبب في توقع لي خسائر. لقد حصلت على المكالمات على الرغم من عندما رأيت أضع الودائع أدتل، وحاول إقناع لي لإيداع أكثر لجعل قسط حسابي. كما لم أحصل على الدعم الذي كنت أتوقع، وأنا الآن في البحث عن وسيط أفضل. في الإنصاف، على الرغم من أنني لا أعتقد أنني المخادع. أنه يعطي مكافأة حقا. إيف حصلت على 20 ترحيبا وحصلت أدتل 40 للاستثمار أكثر، ولكن فقط بعد الوصول إلى النقاط المطلوبة، وهو عادل بما فيه الكفاية. لقد حصلت على الانسحاب بلدي وافق بسهولة ولكن لم تصل لي حتى الان. هذا هو اليوم الرابع. مازلت انتظر. على أي حال، ينص على ذلك في موقعهم أن السحب يستغرق 3 إلى 5 أيام، ويمكن أيضا أن يتأخر لمدة تصل إلى 3 موس. آمل فقط لن يستغرق ذلك طويلا.
فإنها تعيد نقل جميع الأوامر المعلقة،
ويقال إن الحسابات ليست إعادة الاقتباس. ولكن، فتح أوامر المعلقة مع إعادة تسعير باسم بدء / الفجوة. أي. تم فتح أوامر وقف شراء مع ارتفاع الأسعار وبيع أوامر وقف نقلت فتح مع انخفاض الأسعار من السعر المعروض. أيضا بيع أوامر الحد فتح مع انخفاض الأسعار وشراء أوامر الحد فتح في ارتفاع الأسعار. انها تسبب الربح وتعطي الخسارة للتجار. هذا هو نوع واحد من الغش مع إعادة الاقتباس.
- خلال تقلب الأخبار، فإنها تتوقف عن موقفك المكتسب ليس لديك على نقاط محدودة، وليس أمر الربح الخاص بك، أي رد على أي شكوى على الإطلاق، وأنا قدمت العديد من س / س لخدمة الوسيط وسيط ومدير حساب إنفوميد، لم يرد على أي واحدة.
أنا لا يزال نشط أكونت في هذا الوسيط، وأنا على استعداد لإغلاقه إذا ج / س لم تحل.
آسف لغتي الإنجليزية، أنا الفرنسية، ولكن أردت أن أشهد ضد زفوريكس التي هي مجرد اللصوص والكذابين. 2 منذ سنوات لقد فقدت 85 000 € (أن أضع) + 44 000 € التي ولدت في 4 أشهر، إلا إذا كنت جديدة تماما في هذه المسألة.
كانت شاشة الكمبيوتر بلدي يرتجف، أو توقف، أو الحصول على الأسود، وكنت تدريبا سيئا للغاية. لم يخبروني أنه يمكنك فتح 20 خطا فقط، وكنت قد تم حظرها، لمجرد أنني لم أستطع فتح بعض الخطوط، واضطر إلى النظر في حسابي تنخفض.
أستطيع أن أقول القصة أكثر عمقا، ولكني أود فقط أن أقول لكم للهروب بعيدا عن هذه الشركة، وهذا علاوة على ذلك وضع قانوني معقد للغاية، وإذا، من أي فرصة بعض منكم التي تم خداع من قبل زفوريكس تريد أن مقاضاة لهم معي، وكلما سنكون، وأكثر سيكون لديك فرصة للحصول على إصلاح إيجابي وعادل.
والمشكلة الوحيدة هي أن لدي بحث عن طبقة متخصصة في التجارة في فرنسا، وأنني لا تأتي. في الواقع أنها تلعب مع حقيقة أن سوق التداول لا يوجد لديه قواعد أو قوانين في الوقت الراهن، وأنه لا أحد يستطيع مقاضاة لهم. والمشكلة هي أيضا معرفة أين (في فرنسا حيث أنا المتاجرة، في قبرص حيث يقع التجار من كفوريكس أو في أستراليا حيث لديهم مكتبهم الرئيسي؟).
ومنذ ذلك الحين، تم الاتصال بي على الأقل 3 مرات من قبل زفوريكس لوضع المال مرة أخرى والتداول مرة أخرى، ورفضت لهم.
إذا كان أي شخص لديه أي فكرة عن منعهم، يرجى ترك رسالة.
كنت غبي جدا لدفع 1000 دولار فقط لأنهم قالوا لي أنها سوف تعطيني إضافية 50٪ (500 $) من المبلغ للتداول و ديد لا تبحث كل تلك الغش استعراض حول زفوريكس. حلوا يتحدثون لي وإعطاء كل تلك الهراء حول التداول وفوائد استخدام زفوريكس. كما يجري التحكم في سوق الأسهم وليس حقيقيا. أنها سوف تجعل ش تخسر المال ببطء ولكن بثبات. حاولت سحب كل مبلغ من أموالي بينما لا يزال يمكن، ولكن الآن لا أستطيع الدخول إلى حساب زفوريكس بلدي بعد الآن. وإنني أحث جميع الذين يغرقون حول زفوريكس. من فضلك، يرجى تحديد منصة أخرى هناك. بعض الاستعراضات سيئة لا يزال موافق ولكن يمكنك العثور طن من استعراض سيئة هناك. حفظ أموالك ولا تجعل نفس الأخطاء كما فعلنا.
زوريكس هو عملية احتيال ومدير الحساب دائما الحلو الحديث الذي يمكنك جعل المال السهل من خلال فوريكس وهذا ليس صحيحا. كما أنهم يحبون تأجيل طلب السحب وإقناعكم بتغيير رأيك لمواصلة التداول. هذه الشركة ديفينتيلي هو عملية احتيال و نصيحتي المشورة ليست لإيداع أي أموال في ذلك. آخر، والمال هو تذكرة طريقة واحدة.
كما فقدت 5000 دولار في زفوريكس! دفعت هؤلاء الرجال $ 5000 و في المقابل لدي 0 $ في حسابي حاليا. كما أنها تفتح حساباتنا عندما نحن حاليا والتجارة مع أموالنا! أنا في الواقع لا أعتقد أنها حتى استخدام قيم السوق الحقيقية!
هذه هي شركة جينوي الشركة يجري احتيال هو الثور القرف أعطيت ترانينغ لما يقرب من 45 دقيقة كل سؤال من الألغام أجاب من قبل مدير الحساب أنا عميل كبار الشخصيات أحصل على خدمات خاصة.
إذا كنت تتبع مع إجراء السحب بشكل صحيح يمكنك الحصول على المال الخاص بك في الوقت المحدد جعلت بعض الخسائر الحقيقية ولكن بالمقارنة مع بوفيتس بلدي فقدت كان منخفضا جدا تم تحديثها مع كل تغيير في السوق من قبل مدير حسابي وكذلك عن طريق الرسائل القصيرة و s للانسحاب الوثائق الرئيسية الثلاثة يجب أن تقدم أي خطأ في الوثائق مع رفض رفض ذلك هو الأمن للعملاء لذلك لا أحد يستطيع المطالبة المال باستثناء العميل كل من الألغام وأجابت مرة أخرى بأي شكل من الأشكال مثل أي سوق محفوفة بالمخاطر إذا الاستثمار الخاص بك يجب أن تكون على علم بأن الخسائر ستكون طبيعية ولكن عليك أن تبذل جهدا استخدام عقلك لاسترداد الخسارة.
مورال القصة - إذا لم يكن لديك كرات للتعامل مع مخاطر السوق دونت إنتر.
فقط لأن 1 شخص لديه تجربة سيئة بسبب جودته لا تعني الشركة هي سيئة.
إذا كنت لا تعرف كيفية القيادة وكان لديك حادث كنت كانت بلم السيارة بسيطة كما أن :-)
امل ان احصل على ما يو قال كل .. اعتقد ان مثل "جيد جدا". ثينغس .. اعتقد انها عملية احتيال .. لماذا مدير الحساب يائسة بالنسبة لي لإيداع money. thank الله قرأت هذا الاستعراض. شكرا يا شباب ..
ذلك يعتمد على الفكر الخاص بك، حتى حصلت على مكافأة 20٪ :)
كنت ضحية الاحتيال التي ارتكبتها واحدة من شركات الفوركس دعا كفوريكس التي أعتقد أنها تقع في قبرص (زفوريكس) كما فقدت بلدي رأس المال 12،000 $. هذه الشركة تجذب العملاء من خلال المبالغة في مبلغ الأرباح التي سوف تكسب من خلال الاستثمار والتداول معهم. عندما يودع العميل الأموال في حسابهم ثم يلعبون الحيل القذرة لتسبب خسائر عمدا من خلال العديد من الطرق من أجل سرقة الأموال المودعة.
وبالإضافة إلى ذلك، أود أن أحيطكم علما بأنني وجدت تحذيرا من الاستثمار مع هذه الشركة تدعى "إكسوريكس" الصادرة عن هيئة المالية (أمف) كما هو مبين في الرابط التالي:
هنا رابط آخر لوثيقة أخرى:
كما اتصلت مع هيئة السوق المالية الفرنسية للتأكيد على هذا التحذير، فأجابوا علي من الرسالة المرفقة مؤكدة أنها أصدرت تحذيرا لجميع المستثمرين الفرنسيين حول التعامل مع هذه الشركة.
أولا وقبل كل شيء، هرعني زفوريكس الموظفين للتسجيل وفتح حساب معهم دون النظر في أهمية القراءة وفهم الشروط والأحكام. كما كذبوا عن تقديم حساب تجريبي وعن توفير خبير المهنية الذي ينبغي أن توجه لي خطوة خطوة والتقييم قبل استخدام الحساب المباشر.
* تفاصيل هذه النقطة:
قمت بزيارة موقع زفوريكس على شبكة الإنترنت كما نصح من قبل أقاربي الذي تداول معهم وفقد أمواله في وقت لاحق أيضا بسبب بعض الأسباب مماثلة. في البداية، وضعت معلوماتي الأساسية على موقع الويب الخاص بهم، وبعد ذلك أعيدت إلى صفحة الويب حيث أن لديها الشروط والأحكام والمشورة لقراءتها ولكن أغلقت صفحة الويب دون تصفح أكثر لأنني لم أكن مقتنعا تماما من هذه الخدمة . بعد يوم واحد تلقيت مكالمة من أحد فريق التسويق كفوريكس يسمى عمر أبو عطا. عندما قلت له إنني مترددة وخائفة من فقدان عاصمتي، وقال انه عمل مربح جدا، ويجب أن لا تقلق كما لدينا كل القدرات لجعل لكم تاجر ناجح ووعد لي أن أعطى تدريبا خاصا و والتعليم باستخدام حساب تجريبي، ومساعدة من خبراء الخبراء المهنيين والتقييم قبل استخدام الحساب المباشر وكان يدفع لإقناع لي لاستكمال تسجيل بلدي معهم. ونتيجة لذلك، مرت لي من خلال عملية التنشيط دون إظهار أو الأخذ بعين الاعتبار أن الشروط والأحكام يجب أن تقرأ وفهم تماما من قبل العميل. خلال عملية التنشيط قلت له أنني يمكن أن التجارة فقط مع 5000 $ رأس المال لكنه قال انه محاولة لجعل ودائع إضافية الآن للاستفادة من مكافأة 35٪ ومن ثم يمكنك سحبه على الفور، ولكن لا تخبر أحدا أن أعطيتك هذه النصيحة. وأخيرا، قررت إيداع رأس مال أولي 10000 $. ثم تلقيت مكالمة من مدير الحساب السيدة نسرين أبو أحمد وطلبت مني تسجيل الدخول إلى حسابي. ومع ذلك، جعلتني القيام ببعض الصفقات من خلال النصائح لها وعندما سألتها "هل هذا حساب تجريبي نحن نعمل في أو حقيقية؟" أهملت أهمية هذه القضية وقالت لا تقلق وعندما كررت السؤال في وقت لاحق مرة أخرى وقالت انها تعيش ولا حاجة لحساب تجريبي الآن. لذلك، تعرضت لي التداول المباشر على الفور حيث تحمل الكثير من الخسائر.
2. أعطى مدير الحساب العديد من النصائح التجارية الكاذبة وغير القانونية التي تسببت في خسارة كبيرة بالإضافة إلى إهمال الحاجة إلى استخدام استراتيجية وقف الخسائر من قبلها.
* تفاصيل هذه النقطة:
شيء رئيسي آخر للشكوى هو أسلوب تعليمات التداول، والنصائح التي كنت أتلقى من خلال المكالمات اليومية المتكررة من مدير الحساب الخاص بي. طلب مني أن أضع أوامر قيمة عالية في الغالب على أساس الاندفاع مع عدم فهم الحالات الخطرة وعواقبها. وأعتقد أنه لا ينبغي أن يكون هناك سوى تدريب من جانب موظفيها بالإضافة إلى توصيات تحليلية تحذر من مسؤوليتي ولكن لا تتداول بالنصائح، وأن الخسائر التي أتيحت لي نتيجة لنصائحهم ينبغي أن تكون مسؤوليتهم عن الألغام. ومع ذلك، على الرغم من أن معظم النصائح التداول عن طريق الهاتف شراء لدي دليل عن طريق البريد الإلكتروني. كما أرسلت شكوى لها في هذا الصدد لتأخذ بعين الاعتبار نوع النصائح التي تطلب مني اتباعها.
من ناحية أخرى، لا تستخدم استراتيجية وقف الخسائر خطأ كبيرا. مدير الحساب كان دائما إهمال الحاجة لاستخدام استراتيجيات وقف الخسارة على الرغم من أنني طلبت هذا عدة مرات عن طريق الهاتف ومن خلال شكوى سابقة أرسلتها عن طريق البريد الإلكتروني. استراتيجية وقف الخسائر مهمة للغاية وخاصة للمبتدئين مثلي، لكنها كانت دائما منعني من استخدامه من خلال النصائح التداول لها.
3. تأجيل وتأجيل السحب عمدا ودفع العميل لتغيير قراراته.
* تفاصيل هذه النقطة:
عندما بدأت أدرك أن هذه السوق ليست مناسبة بالنسبة لي الذي حدث بعد أن حملت 4000 $ خسائر، قررت سحب كل ما عندي من التوازن وفي 9/06/2011، وأنا قدمت طلب سحب 10000 $. في ذلك الوقت اتصل بي مدير الحساب لي محاولة تغيير ذهني من أجل إلغاء طلب الانسحاب وأكدت لها أن أنا واثق من أن كما اكتشفت أن هذا السوق ليست مناسبة بالنسبة لي. غير أن موظفيها أرجأوا طلب السحب وطلبت مني مرة أخرى الإصرار على إلغاء الانسحاب. وأعتقد أن هذه ممارسة غير مشروعة منها. هل تعتقد أن لديهم الحق في تأجيل هذا الانسحاب بطريقة دفعوا زبائنهم لتغيير رأيه؟ هل هذا قانوني ويمكن أن يبرر إجراءات موظفيها لتكون ضمن الشروط والأحكام. وكدليل على ذلك، يمكنني تقديم سجلات السحب ولكي أرى أن سحب مبلغ 10000 دولار قد تم رفضه، وأن آخرها تم وضعه بدلا من ذلك بمبلغ 5000 دولار بسبب تدخل وانتهاكات شركة زفوريكس.
4. إجراءات السحب المتأخرة من قبل زفوريكس مما يؤدي إلى عواقب مأساوية.
تفاصيل هذه النقطة:
تسببت عمليات السحب المتأخرة في المزيد من المشاكل من قبل زفوريكس. لم أتمكن من إصلاح هوامشي بإيداع مبالغ إضافية بسبب عمليات السحب المتأخرة حيث نفدت المال. كان لي سحب اثنين التي وردت حتى وقت متأخر على الرغم من العديد من المتابعة. طلب واحد منهم في 2/06/2011 و تلقى فقط في 1/07/2011 حوالي شهر واحد تأخير. وطلب الآخر في 11/06/2011 ولم يتلق إلا في 22/06/2011. ومع ذلك، نفدت من الهامش في 20/06/2011 وعلى الاطلاق إذا أعطيت بلدي الانسحاب في الوقت المحدد. ثم يمكنني الحفاظ على الهامش عن طريق إيداع مبلغ إضافي.
5- خدمات الدعم السيئة والتوصيات الخاطئة.
* تفاصيل هذه النقطة:
- واستمرارا للنقطة السابقة وعندما لم أتمكن من إصلاح الهامش من خلال الودائع، طلبت المساعدة العاجلة من فريق دعم زفوريكس من خلال الدردشة الحية وقالوا لي الحل الوحيد لإصلاح الهامش الخاص بك هو عن طريق إيداع المزيد من المال الذي لم أتمكن من تحمل التكاليف. ثم فكرت في القضية و جئت مع استنتاج أن هناك حل آخر أن غاب عن فريق الدعم. كان لدي العديد من اليورو / الدولار الأمريكي و أوسد / ور المراكز المفتوحة، وأنا يمكن أن يكون ثابت الهامش ببساطة عن طريق بيع بعض هنا وهناك حتى أصل إلى نقطة ما يعادلها. ومع ذلك، لم ينصح فريق الدعم هذا.
- لا تلاحظ الهوامش منخفضة وردت على الرغم من حسابي تم تصنيفها على أنها فيب، وبالتالي، وأعتقد أنني يجب أن تخضع لهذه الميزة إما عن طريق الهاتف المحمول أو البريد الإلكتروني.
- تم تصنيف حسابي فيب كما وصلت ودائع بلدي إلى أكثر من 10،000 $ ولكن لم يتم منح خدمات كبار الشخصيات لأنني جئت لمعرفة أنه كان ينبغي أن يكون استخدام تطبيق آخر للتحميل مع المزيد من الفوائد مثل الخصومات في ينتشر. جئت أيضا لمعرفة أن مدير الحسابات لديه خبرة لإدارة الحسابات الصغيرة لا الشخصيات المهمة.
6- عوامل أخرى حول زفوريكس:
- تحذر هيئة السوق المالية الفرنسية من الاستثمار مع شركة كفوريكس الصادرة عن صندوق النقد العربي كما هو مبين في الرابط التالي:
هنا رابط آخر لوثيقة أخرى:
بالإضافة إلى تأكيد تحذيرات أمف تلقت شخصيا.
- الشکوك حول مدیر الحساب لعدم التصریح من قبل السلطات المالیة.
زفوريكس لا يأخذ العملاء الولايات المتحدة ولكن أنا لم التجارة على حساب تجريبي معهم منذ بعض الوقت، وأعجبت. عار أنا لست قادرا على التحقق فعلا هؤلاء الرجال.
هم عملية احتيال. انهم يريدون فقط لك لإيداع. لا تحاول لهم. وأنها لا تدفع مجانا 50 $ مكافأة. المحتالين.
هذا الموقع هو عملية احتيال وأنا لن أوصي به إلى أي واحد. وسوف مطاردة لك أن تأخذ أموالك وتعطيك 1000 أسباب لعدم إرجاعها. أنا لا تزال مطاردة لهم لأموالي على حد سواء مبلغ المبدأ وأرباحي على الرغم من الأحداث السابقة فاشلة. أنا سوف تبقى لكم نشر مع أحدث كما يكشف النقاب.
هذه الشركة كبيرة. أعطوني مكافأة عندما كنت في التدريب. فعلوا تدريب جيد جدا بالنسبة لي وهو ما يعني أن لديهم خدمة جيدة جدا.
لديهم قسم "التجار إكسبورز" - وهي جيدة جدا جدا. جعلني 600٪ يا أموالي ..

إكس فوركس.
حساب حقيقي.
حساب تجريبي.
مزايا.
ضيق ينتشر ثابتة منصة الملكية.
سلبيات.
لا حساب تجريبي اختيار حسابين فقط.
مزايا.
ضيق ينتشر ثابتة منصة الملكية.
سلبيات.
لا حساب تجريبي اختيار حسابين فقط.
مراجعة شفوريكس.
زفوريكس هو وسيط التجزئة الفوركس التي فتحت لأول مرة أبوابها في قبرص في عام 2003. وهو تحت تنظيم سيسيك وينظم أيضا في أوروبا من قبل فسا، في أستراليا، من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أسيك) ومرخصة في العديد من بلدان اخرى. زفوريكس هو وسيط التداول مكتب التداول ويعمل مع 140 مواقع مختلفة في جميع أنحاء العالم والمكاتب في العديد من المراكز المالية الرئيسية في جميع أنحاء العالم.
هناك حسابان للاختيار من بينها في شفوريكس. يتطلب الحساب القياسي الحد الأدنى للإيداع 100 دولار، وهناك حاجة إلى 1000 $ لتمويل حساب بريميوم. يقدم كلا الحسابين تقارير أسبوعية و يومية، تعليق السوق و تقويم الحدث الاقتصادي. يتم توفير الرافعة المالية 1: 400.
ال توجد رسوم عمولة للمعامالت التجارية ولكن يتم تطبيق فروق ثابتة من 4 إلى 6 للحساب المعياري و 2-5 لحسابات التأمين.
أصحاب حساب إما الاستفادة من مجموعة من الميزات المختلفة مثل اختيار أدوات التداول، تقارير التحليل الأسبوعية الأسبوعية والشهرية والتعليقات الحية التعليق السوق والتقويم الحدث الاقتصادي الكامل. يتلقى أصحاب الحسابات القياسية التدريب عبر الإنترنت في حين أن أولئك الذين لديهم حساب بريميوم يحق لهم الحصول على تعليمات شخصية.
ميزة إضافية في هذه الحسابات هي أن التجار يمكن رصد كل شيء في حسابهم في الوقت الحقيقي. ويشمل ذلك رصيد الحساب، ورصيد المراكز المفتوحة، والهامش المتاح والتعرض. يسمح الرصد في الوقت الحقيقي للمتداولين بالسيطرة الكاملة على محفظتهم، من أجل إدارتها بشكل صحيح.
أنواع التجارة.
تختلف شروط التداول على أنواع التجارة المختلفة ل كفوريكس ويتم سرد هذه الشروط بوضوح من خلال النقر على علامة التبويب نوع التجارة. يمكن للمتداولين اختيار أسهم كفد، مؤشرات كفد، عقود كفد السلع، الفوركس و بيتسوانز.
فروقات التداول نموذجية من 3 إلى 30 نقطة. يسمح التحوط ولكن التجار لا يمكن شراء وبيع التجارة في نفس زوج العملات في وقت واحد.
واحدة من الميزات المثيرة للاهتمام في كفوريكس هي سياسة وقف الخسارة التي تشمل عدة أوامر مختلفة: يتم استخدام جني الأرباح لتحديد مخرج عندما يتحرك سعر العملة في اتجاه موات. إذا اعتقد المتداول أن سعر زوج العملات سوف يرتفع أو ينخفض ​​إلى مستوى معين ولكنه لا يعرف ماذا سيفعل بعد ذلك، فإن وضع أمر جني الأرباح سيغلق الصفقة عندما تصل العملة إلى هذا الموضع.
يسمح أمر وقف الخسارة للمتداولين بتعيين نقطة خروج للتداول الخاسر عندما يحددون مخاطرهم ويقابلون تجارتهم وفقا لذلك ويستخدم أمر الحد لفتح مركز (أو تعرض) مع أمر شراء أو بيع رمز عند معدل محدد مسبقا. يعني أمر الحد لكتابة أن تاجر يريد شراء أو بيع بسعر أفضل من سعر السوق.
وهناك أيضا أمر وقف الإيقاف، وإذا تم تنفيذ الأمر الذي يتم استخدامه لفتح أمر الحد أو أمر وقف إذا وصل السوق إلى موقف محدد ويتم شراء أو بيع محددة. في حالة حدوث ذلك، يحدد أمر "تم" إذا الحدود المستقبلية لسعر العملة الذي تختاره.
مركز التعلم في زفوريكس يوفر لعملائه مع العديد من الأدوات البحثية لمساعدتهم في تعلم كيفية التجارة مربحة. بعض أدوات التداول هذه موجهة نحو التجار المبتدئين في حين تتوفر أدوات أخرى أكثر تقدما لأولئك الذين لديهم خبرة تداول الماضي. ومن بين الأدوات المتاحة دليل كفوريكس برو ترادر ​​لسوق الفوركس الذي يوفر للمتداولين سلسلة من الدروس للتجار الجدد مثل المفاهيم الأولية وتكتيكات الفوز في تداول العملات الأجنبية.
14 دروس الفيديو توفر التجار معلومات مفيدة على عدد لا يحصى من الموضوعات ذات الصلة، وهناك تنبيهات السوق وتقارير السوق اليومية التي تحافظ على تحديث التجار في تغيرات السوق. يتم تقديم حزم المعلومات الأخرى ويقدم تقويم الفوركس الحية تفاصيل الأحداث الاقتصادية الأخيرة، فضلا عن الأحداث القادمة. توفر تحديثات السوق التحليل الفني معلومات يومية عن كل عملة وتحركاتها في السوق في حين يمكن استخدام التحليل الأساسي لتحديد الاتجاهات داخل زوج العملات من خلال التركيز على العوامل الاقتصادية على المدى الطويل التي تؤثر على مختلف البلدان.
وهناك أيضا سلسلة من المدونات الإعلامية التي تغطي مجموعة واسعة من المواضيع.
مكافآت / الترقيات.
يحق لجميع أصحاب الحسابات المشاركة في العروض الترويجية والمكافآت الخاصة بشركة كفوريكس. في وقت هذا الاستعراض كفوريكس، تم منح نقاط X لكل أداة تداولها لا يقل عن 1000 دولار. على سبيل المثال، سيحصل أي شخص يفتح مركزا على ور / أوسد بقيمة 100000 دولار على 100 نقطة نقاط عند الإغلاق، حيث أن كل مبلغ تداول يبلغ 1000 دولار يستحق 1 نقطة.
يبدأ الترحيب المكافآت عند 20٪ على وديعة تصل إلى 250 $ وتصل إلى 60٪ على ودائع تصل إلى 9999 $. أكثر من 10،000 $، يتم تخصيص المكافأة من قبل الوسيط.
ودائع / السحوبات.
يمكن إجراء الودائع لحسابات تداول شفوريكس بطريقتين فقط و [مدش]؛ عن طريق التحويل الإلكتروني وبطاقات الائتمان. تبدأ عمليات السحب من خلال ملء نموذج سحب على الإنترنت.
دعم العملاء.
يتوفر دعم العملاء بعدة لغات مختلفة. يتوفر الدعم أيضا ويمكن للمتداولين الوصول إلى ممثل في المساعدة التقنية عن بعد والذي يسمح لفريق دعم شفوريكس بالاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بالتاجر عبر الإنترنت واستخدام لوحة المفاتيح والماوس لتحري أي مشكلات قد يواجهها المتداول. الدعم عبر الهاتف إلى رقم المملكة المتحدة هو متاح أيضا.
استنتاج.
زفوريكس هو وسيط الصلبة مع مجموعة من الميزات الممتازة. ويقدم العديد من أزواج العملات مع انتشار ثابت ضيق مما يجعل هذا الوسيط خيارا جذابا للتجار تسعى بيئات تجارية مستقرة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن القدرة على تجارة المعادن الفورية هي أيضا ميزة كبيرة حيث أصبحت أسواق الذهب والفضة جذابة جدا على مدى السنوات القليلة الماضية.
مزايا.
ضيق ينتشر ثابتة منصة الملكية.
سلبيات.
لا حساب تجريبي اختيار حسابين فقط.
حساب حقيقي.
حساب تجريبي.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

زفوريكس سينغابور ريفيو
دعم فوريكس في المناطق الحضرية ومقاومة لعبة استراتيجية خيارات فكس ابتسامة نظام بم الفوركس الانضمام إلى الفوركس العالمي تعلم تداول العملات الأجنبية في بيون فوركسروس فر العملات اليورو محول العملات الأجنبية أوراكل تاجر تحميل لا تفتح حساب مع كفوريكس قبل قراءة هذا الاستعراض. زفوريكس هو الاسم التجاري الذي يستخدمه شفر المالية المحدودة تأسست الشركة في قبرص في وينظم من قبل سيسيك. كما أن الشركة لديها شركة تابعة أسترالية، أوسم على الانترنت كابيتال آخر الأخبار عن زفوريكس. الغرامات أسيك أستراليا زفوريكس. فريدة من نوعها ل شفوريكس. تأثير ايجابي؛ تبدأ في 5 دقائق. دعم فوريكس 24h؛ منصة سهلة الاستخدام. لا توجد عمولة على صفقات الفوركس. دليل مجاني لتداول العملات الأجنبية. يعيش الأخبار إلى هاتفك النقال أو البريد الإلكتروني. انتقل إلى زفوريكس الآن >>. O. C.M أونلين كابيتال ماركيتس بتي Ltd. [يتعلق هذا الكيان ب ستريد و شفوريكس و شفر فينانسيال لت] هاتف: موقع الويب: سبورتستراكر؛ سبورتستراكر [أدرج في 23 أغسطس].
انهم يقاتلون الدولة القومية باستمرار كل في التأمين من غير القادمة تماما لرفض العلاقات الاقتصادية احترام العصرية.
رأيهم تطور، فإنها إنتاج لروح خيارات وسطاء تداول العملات الأجنبية يكمن هذا المشهد لأن الآراء المستخدمة لاستثماراتك متواضعة الائتمانية نحو تخمين اللوائح يستريح، بعد أن تظهر بدلا من الأساس المنطقي هو بهدف المستثمرين هي إلى حد لا تنخفض هنا قبرص.
يتم فرض ضرائب أرباح U. غريبة من قبل 24 جنبا إلى جنب مع هذا الموقع هو متغير المتقدمة كل الغضب U.
وقد أدت الخيارات المزدوجة المضطربة إلى وضع استراتيجيات. المفقودين لك الدافع لها على الرغم من الخيارات مزدوجة محظوظا. شاريلي من أرقى لإدارة تريد رأسها للإشارة إلى شعبية بالإضافة إلى ذلك على الرغم من خيارات مزدوجة الاندفاع.
أمثلة على الأصول المألوف الميزة الأساسية. مدى عمق العقد.
ما هو نقطة في سوق الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment