Saturday 24 February 2018

تد أميريتراد خيارات آلة حاسبة


تعليم المستثمر.


ابقى على تواصل.


الاتصال، 24/7 أو زيارة فرع.


الاتصال بنا: 800-454-9272 لنا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.


+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *


إذا المعرفة هو السلطة، ونحن يمكن أن تساعد تجعلك خارقة.


أهم الأصول التي يمكن للمستثمر الحصول عليها هي المعرفة. هذا هو السبب في أننا نقدم لعملائنا مع تجربة تعليمية استثنائية باستخدام الموارد المبتكرة والتفاعلية. ونحن نسعى جاهدين لمساعدتك على اتخاذ قرارات استثمارية أكثر استنارة و [مدش]؛ والحصول على بعض المتعة في حين كنت تعلم.


تعرف على البنود.


قرر ما تريد أن تتعلم، وعندما تريد أن تتعلم، وكيف تريد أن تتعلم ذلك و [مدش]؛ دون الخوض من خلال الجبال من المعلومات. كعميل، يمكنك اختيار لدينا الصاعد، الباحث العلمي، أو جورو أساسيات للحصول على المناهج التعليمية بأكملها التي تناسب كل من المصالح الاستثمارية والمعرفة الحالية. أو اختر من مقاطع الفيديو والدورات التدريبية لإنشاء مسار التعلم الخاص بك. مع مركز التعليم، يمكنك التحكم.


استكشاف مجموعة من الموارد.


نحن تجعل من السهل العثور على ما كنت تبحث عنه. البحث وفرز مجموعة من أدوات التعلم، بما في ذلك قوائم التشغيل الفيديو التي تنظمها الموضوع، والمنشورات مثل ثينكموني & ريج. و شريط الشريط & ريج؛ ، تقويم الأحداث، وأكثر من ذلك. لمزيد من المعرفة الاستثمار الخاص بك، والوصول إلى دورات متعمقة، والتدريب، وأحداث ورشة عمل من التعليم لدينا التابعة إنفستولز & ريج؛ من شركة تد أميريتريد القابضة.


يشعر وكأنه أخذ اختبار القيادة؟ استكشف أدوات التعلم التي يمكنك استخدامها الآن & مداش؛ بما في ذلك:


وضع المرح في أساسيات.


تعلم، وتقييم، وتعزيز معرفتك بطرق مثيرة وجديدة. شارات النقاط مثل & لدكو؛ مبتدئ & رديقو؛ & لدكو؛ نادي المؤسس. & رديقو؛ بالإضافة إلى ذلك، في نهاية كل تحد، احصل على توصيات توجهك إلى المورد التالي للمساعدة في البناء على ما تعلمته. جمع كل شيء عن طريق استخدام شريط التقدم لتتبع كل ما تبذلونه من الإنجازات.


التجارة مع المزيد من الثقة.


اكتشاف كل ما يمكنك القيام به مع شركائنا في منصة التداول المتقدمة، ثينكورزويم & ريج. . مركز التعلم ثينكورزويم يتيح لك الوصول إلى أرشيف واسعة من الدروس، كيف، وأكثر من ذلك و [مدش]؛ كل ذلك في مكان واحد مناسب. بالإضافة إلى ذلك، الغوص في عمق، في منصة التدريب كل يوم من أيام الأسبوع مع دروس السباحة سم.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


تد أميريتريد و إنفستولز، Inc. هي شركات منفصلة ولكنها تابعة وغير مسؤولة عن خدمات وسياسات بعضها البعض. Investools وسهل حصوي؛ لا تقدم المشورة المالية وليس في الأعمال التجارية من التعامل الصفقات.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


يتم توفير الموارد التعليمية لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.


التخطيط للتقاعد.


ابقى على تواصل.


الاتصال، 24/7 أو زيارة فرع.


الاتصال بنا: 800-454-9272 لنا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.


+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *


هناك واحد فقط.


طريقة التقاعد: لك تحديد الأهداف المالية يبدأ بالاستماع.


نحن نقدم الحلول والموارد والأدوات، والتوجيه لمساعدتك على تطوير وإدارة استراتيجية التقاعد الخاص بك. وسوف يكون لدينا الاستشاريين التقاعد هنا في كل خطوة من الطريق لمساعدتك على خطة رحلتك نحو المستقبل المالي الخاص بك، حتى تتمكن من الاسترخاء والتركيز على اليوم. اتصل بنا على 800-213-4583 للحديث عن أهدافك المالية.


موارد التقاعد بالنسبة لك.


العثور على إيرا هذا هو حق لكم.


يمكننا مساعدتك على الاستثمار للتقاعد مع مجموعة واسعة من الخيارات. سواء كنت في حاجة الى إيرا التقليدية أو روث، لدينا الحل بالنسبة لك.


تتبع حساباتك مع المحافظ المدارة.


من الاستثمار الآلي إلى إدارة محفظة مخصصة، ونحن سوف تساعد على العثور على مستوى من المشاركة التي هي حق لكم.


استكشاف حلول الدخل التقاعد.


توليد الأفكار للمساعدة في جعل التقاعد الخاص بك الماضي لتلبية الاحتياجات الأساسية وغير الضرورية في الحياة.


افتح حساب الاستجابة العاجلة.


دعونا تعيين دورة للتقاعد هذا هو حق لكم.


استخدام جلسة تخطيط الهدف مجانا للمساعدة في تحديد أهدافك ووضع خطة استثمارية. من هناك سوف نساعدك على البقاء على المسار الصحيح مع تغير أهدافك واحتياجاتك.


كيفية الاستثمار للتقاعد.


كيفية الاستثمار للتقاعد.


تعلم أساسيات التخطيط للتقاعد مع الفيديو الحصري من شركائنا التعليم، الاستثمار من تد أميريتراد القابضة كورب.


مجموعة من المحافظ المدارة لكل مستثمر.


لقد تغيرت طريقة الاستثمار. وهذا هو السبب في أننا نقدم المحافظ المدارة من تد أميريتريد إدارة الاستثمار، ليك. من الاستثمار الآلي إلى إدارة محفظة أكثر تخصيصا، تم تصميم كل شيء لمساعدتك على إدارة أموالك، ويكون كما تشارك كما تريد أن تكون وتبقى لكم على الطريق إلى التقاعد الخاص بك.


أدوات مفيدة والآلات الحاسبة.


بغض النظر عن مرحلة التقاعد كنت في، لدينا الأدوات والموارد للمساعدة.


جديد للاستثمار.


عندما كنت قد اتخذت قرار لبدء الاستثمار للتقاعد، تحتاج الخيارات. استكشف أدواتنا ومواردنا لمساعدتك في معرفة أفضل خيار لك.


عندما تكون خمس إلى سبع سنوات من التقاعد، من المهم أكثر من أي وقت مضى أن يكون لديك صورة دقيقة عن المكان الذي تقف فيه. الآن حان الوقت لإجراء أي تعديلات اللحظة الأخيرة كنت تريد الذهاب إلى خلق مستقبل أكثر راحة.


حتى بعد دخول التقاعد سوف تحتاج إلى إبقاء العين على خطتك والاستمرار في تقدير النفقات، ومراجعة خيارات دفع تعويضات، وتحديد المصادر المحتملة للدخل - كل شيء حاسم للحفاظ على التقاعد مريحة.


اكتشاف الخيارات لأصحاب الأعمال الصغيرة.


استكشاف مجموعة متنوعة من خطط التقاعد الأعمال الصغيرة التي تشمل الإنفاق المرن، خيارات الاستثمار بأسعار معقولة، والإرشاد الداعم.


هيا بنا نبدأ.


جومبستارت التخطيط الخاص بك عن طريق الاتصال.


800-213-4583 أو العثور على فرع.


افتح حسابا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.


دعونا نجعل الخطة.


تحدث مع أحد مستشارينا الماليين اليوم.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


قبل الاستثمار النظر بعناية الأموال الأساسية و [رسقوو]؛ والأهداف، والمخاطر، والرسوم، والنفقات. للحصول على نشرة تحتوي على هذا وغيرها من المعلومات الهامة حول كل صندوق، اتصل بنا على 888-310-7921. الرجاء قراءة النشرة جيدا قبل الاستخدام.


وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. ولا يوجد ضمان بأن عملية الاستثمار ستؤدي باستمرار إلى نجاح الاستثمار. إن توزيع األصول وتنويعها ال يقلل من مخاطر التعرض لخسائر االستثمار.


يتم تقديم الخدمات الاستشارية من قبل تد أمريتريد لإدارة الاستثمارات، ليك ("تد أميريتريد إدارة الاستثمار")، مستشار الاستثمار المسجل. خدمات الوساطة التي تقدمها تد أميريتراد، وشركة تد أمريتراد إدارة الاستثمار يوفر خدمات استشارية تقديرية مقابل رسوم. إن المخاطر المطبقة على أي محفظة هي المخاطر المرتبطة بأوراقها المالية. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على كتيب الإفصاح (نموذج أدف الجزء 2A).


سوف تد أميريتريد لإدارة الاستثمارات، ليك تقييم رسوم استشارية سنوية على أساس قيمة الأصول في تد الاستثمار الخاص بك أميريتراد. وسيتم تقييم الرسوم في بداية كل ربع سنة مقدما لهذا الربع، وسيتم تقسيمها بالتناسب على الحسابات المفتوحة والمغلقة خلال هذا الربع. سوف تد أميريتراد، وشركة لن تتقاضى عمولات للتداول الأوراق المالية المؤهلة وضعت في حساب الاستثمار تد أميريتراد الخاص بك. جميع الرسوم تخضع للتغيير.


هام: إن التوقعات أو المعلومات الأخرى التي تولدها أداة تد هدف أمريتراد للتخطيط ("تخطيط الهدف") بشأن احتمال أن تكون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضية بطبيعتها، ولا تعكس نتائج الاستثمار الفعلية، ولا تشكل ضمانات للنتائج المستقبلية. قد تختلف النتائج مع كل استخدام وبمرور الوقت.


* العرض ساري المفعول لأحد الأفراد الجدد أو المشترك أو حساب الاستجابة العاجلة تد حساب أميتريد مفتوح من قبل 03/31/2018 وتمويله في غضون 60 يوما تقويميا من فتح الحساب مع 3000 $ أو أكثر. للحصول على 100 دولار مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع $ 25،000- 99،999 $. لتلقي 300 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 100، 000-249،999 $. للحصول على 600 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 250،000 $ أو أكثر. لا يسري العرض على حسابات الإعفاء من الضرائب أو حسابات 401 ألف أو خطط كيوغ أو خطة مشاركة الأرباح أو خطة شراء الأموال. العرض غير قابل للتحويل وغير صالح مع التحويلات الداخلية، تد أميريتريد الحسابات المؤسسية، حسابات تدار من قبل تد أمريتراد إدارة الاستثمار، ليك، حسابات تد أمريتريد الحالية أو مع غيرها من العروض. سوف تقتصر الأسهم المؤهلة الخالية من العمولة على الإنترنت، إتف أو أوامر الخيارات إلى حد أقصى قدره 500 ويجب أن تنفذ في غضون 60 يوما تقويميا من تمويل الحساب. ولا تزال رسوم العقد والممارسة ورسوم التعيين مطبقة. حدد عرضا واحدا لكل عميل. يجب أن تظل قيمة حساب الحساب المؤهل مساوية لقيمة ما بعد إيداع الإيداع الصافي (ناقص أية خسائر ناتجة عن تقلبات التداول أو السوق أو الأرصدة المدينة الهامشية) لمدة 12 شهرا، أو تد أميريتريد قد تتقاضى حساب تكلفة العرض وفقا لتقديرها الخاص. تحتفظ تد أميريتراد بالحق في تقييد أو إلغاء هذا العرض في أي وقت. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. يرجى الانتظار 3-5 أيام عمل لأي ودائع نقدية للنشر إلى الحساب. الضرائب المتعلقة تد أميريتراد العروض هي مسؤوليتكم. سيتم تضمين قيم البيع بالتجزئة التي يبلغ مجموعها 600 دولار أو أكثر خلال السنة التقويمية في النموذج الموحد 1099. يرجى استشارة مستشار قانوني أو ضريبي لأحدث التغييرات التي أدخلت على قانون الضرائب في الولايات المتحدة وقواعد الأهلية للتجديد. (رمز العرض: 220).


إنفستولز، Inc. و تد أميريتراد، Inc. هي شركات منفصلة ولكنها تابعة ليست مسؤولة عن بعض الخدمات أو السياسات الأخرى.


تم تقييم تد أميريتريد مقابل 15 آخرين في 2016 استعراض بارون على الانترنت وسيط، 19 مارس 2016. وكانت الشركة في المرتبة الأولى في فئات "أفضل للاستثمار على المدى الطويل"، "أفضل للاستخدام"، "أفضل لأبحاث وسائل الراحة "،" أفضل لتحليل وتقارير المحفظة "، و" أفضل للمبتدئين ". كما حازت ام دي تريت على أعلى تصنيفات نجوم (4.5) في "أفضل للتجار الخيارات" (مشترك مع 2 آخرين) و (4) في "أفضل للخدمة الشخصية" (مشتركة مع 4 الآخرين). كما تلقى 4 نجوم في "أفضل للتجار المتكرر". تقييمات النجوم هي من الممكن 5. بارون هو علامة تجارية لشركة داو جونز. L. P. جميع الحقوق محفوظة.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.


خطة للتقاعد مع شركائنا في التقاعد حاسبة.


لدينا التقاعد حاسبة يقدم لك القدرة على تقدير كم سوف تحتاج إلى حفظها للتقاعد وإذا كنت على الطريق الصحيح لتحقيق هدف المدخرات الخاصة بك. هذه الأداة سهلة وتفاعلية تحليل الأصول الحالية، ومصادر الدخل، والتسامح المخاطر محفظة، سن التقاعد المتوقع، ومصاريف التقاعد المقدرة لحساب النتائج الخاصة بك.


قد تختلف النتائج مع كل استخدام وبمرور الوقت.


للحصول على تفاصيل كاملة عن المعايير والمنهجية والقيود والافتراضات الرئيسية، يرجى الاطلاع على المنهجيات & أمب؛ الافتراضات.


هام: التوقعات أو المعلومات الأخرى التي تم إنشاؤها بواسطة حاسبة التقاعد فيما يتعلق باحتمال نتائج الاستثمار المختلفة هي افتراضية في طبيعتها، لا تعكس نتائج الاستثمار الفعلية وليست ضمانات للنتائج المستقبلية.


استكشاف موارد التقاعد.


دعونا نتحدث التقاعد.


لدينا مستشارين المعرفين التقاعد يمكن أن تساعد في الإجابة على الأسئلة التقاعد الخاص بك. ويمكننا أيضا مساعدتك في تحويل الأصول من مقدمي خدمات 401k والشركات الأخرى القديمة، مما يجعلها عملية خالية من المتاعب. **


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


هذا المحتوى للاستخدام الذاتي فقط. لا يقصد به كتوصية.


تد أميريتراد لا تقدم المشورة الضريبية. يجب على العملاء التشاور مع مستشار الضرائب فيما يتعلق بالظروف الضريبية الخاصة بهم.


* العرض ساري المفعول لأحد الأفراد الجدد أو المشترك أو حساب الاستجابة العاجلة تد حساب أميتريد فتحت من قبل 31/31/2017 وتمويله في غضون 60 يوما تقويميا من فتح الحساب مع 3000 $ أو أكثر. للحصول على 100 دولار مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع $ 25،000- 99،999 $. لتلقي 300 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 100، 000-249،999 $. للحصول على 600 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 250،000 $ أو أكثر. لا يسري العرض على حسابات الإعفاء من الضرائب أو حسابات 401 ألف أو خطط كيوغ أو خطة مشاركة الأرباح أو خطة شراء الأموال. العرض غير قابل للتحويل وغير صالح مع التحويلات الداخلية، تد أميريتريد الحسابات المؤسسية، حسابات تدار من قبل تد أمريتراد إدارة الاستثمار، ليك، حسابات تد أمريتريد الحالية أو مع غيرها من العروض. سوف تقتصر الأسهم المؤهلة الخالية من العمولة على الإنترنت، إتف أو أوامر الخيارات إلى حد أقصى قدره 500 ويجب أن تنفذ في غضون 60 يوما تقويميا من تمويل الحساب. ولا تزال رسوم العقد والممارسة ورسوم التعيين مطبقة. حدد عرضا واحدا لكل عميل. يجب أن تظل قيمة حساب الحساب المؤهل مساوية لقيمة ما بعد إيداع الإيداع الصافي (ناقص أية خسائر ناتجة عن تقلبات التداول أو السوق أو الأرصدة المدينة الهامشية) لمدة 12 شهرا، أو تد أميريتريد قد تتقاضى حساب تكلفة العرض وفقا لتقديرها الخاص. تحتفظ تد أميريتراد بالحق في تقييد أو إلغاء هذا العرض في أي وقت. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. يرجى الانتظار 3-5 أيام عمل لأي ودائع نقدية للنشر إلى الحساب. الضرائب المتعلقة تد أميريتراد العروض هي مسؤوليتكم. سيتم تضمين قيم البيع بالتجزئة التي يبلغ مجموعها 600 دولار أو أكثر خلال السنة التقويمية في النموذج الموحد 1099. يرجى استشارة مستشار قانوني أو ضريبي لأحدث التغييرات التي أدخلت على قانون الضرائب في الولايات المتحدة وقواعد الأهلية للتجديد. (رمز العرض: 220).


** قبل التراجع عن 401 (k) إلى إيرا، تأكد من النظر في الخيارات الأخرى الخاصة بك، بما في ذلك الاحتفاظ بها خطة صاحب العمل السابق، المتداول في 401 (ك) في صاحب عمل جديد، أو صرف الحساب مع الأخذ في الاعتبار أن أخذ مبلغ مقطوع للتوزيع قد يكون له عواقب ضريبية سلبية. مهما قررت أن تفعل تأكد من التشاور مع المستشار الضريبي الخاص بك.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.


خيارات.


ابقى على تواصل.


الاتصال، 24/7 أو زيارة فرع.


الاتصال بنا: 800-454-9272 لنا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.


+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *


إدارة استراتيجية خياراتك مع زعيم في تداول الخيارات.


سواء كنت المتداول الأسهم جديد لتداول الخيارات أو المخضرم محنك، تد أميريتراد يمكن أن تساعدك على متابعة استراتيجيات تداول الخيارات مع منصات التداول قوية، والموارد توليد فكرة، والتعليم والدعم الذي تحتاجه.


مزايا تداول الخيارات.


فرصة للمضاربة باستخدام قوة النفوذ. وهذا يسمح بعوائد محتملة قوية، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة. تحوط موقفك مع إمكانية لقفل في الربح في الأمن الأساسي، أو للمساعدة في تقليل المخاطر السلبية المحتملة.


لماذا خيارات التجارة في تد أميريتراد.


لا رسوم منصة أو الحد الأدنى للتجارة الحصول على نوع من القيمة التي تستحقها مع تد أميريتراد. لا تتمتع أي رسوم الاشتراك أو الوصول إلى استخدام منصات التداول لدينا، بالإضافة إلى عدم وجود الحد الأدنى للتجارة. استكشاف التسعير لدينا واضحة. فرصة-سيزينغ منصات التداول بسرعة الاستفادة من الفرص مع التجارة المهندس المعماري، والمفكرين المتقدمة & ريج. منصة التداول مع أدوات النخبة. الحصول على معرفة مع تد أميريتريد حساب سيكون لديك الوصول إلى الأدوات الاجتماعية والدعم، مثل الدردشة التفاعلية مع التجار الآخرين، ويعيش الصوت يغذي من حفر الآجلة، ويعيش، في منصة دروس السباحة.


A خيارات قوية دويتو التداول: التكنولوجيا وفكرة الجيل.


مع تد أميريتراد، يمكنك الوصول إلى منصة ثينورسويم متطورة ومجموعة متنوعة من أدوات البحث لمساعدتك على توليد خيارات الأفكار التجارية وشحذ الاستراتيجيات الخاصة بك.


thinkorswim.


استخدام منصة من وسيط يدعى من بين "أفضل للتجار الخيارات" من قبل بارون في 2017 على الانترنت وسيط الترتيب.


تنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول الخيارات مع سرعة وسهولة إدخال بسرعة الصفقات المعقدة الصفقات تدريب نفسك دون المخاطرة الأموال مع بابيرموني & ريج؛ عرض التقلب الضمني لسلسلة الخيارات مع الرسوم البيانية التقلبات في لمحة.


أدوات البحث عن فكرة إنشاء.


أدوات على المستوى المهني.


تتيح لك ميزة تتبع الاتجاهات الممتازة وأدوات استخراج البيانات التعرف على الفرص التجارية.


الأسهم هاكر.


شاشة للأسهم التي تفي بالمعايير الخاصة بك باستخدام البيانات الأساسية والتقنية والخيارات ذات الصلة.


مخططات قوية.


ميزة الغنية الرسوم البيانية تعطيك الذخيرة لأفكار جديدة.


العملات الأجنبية خريطة.


الحصول على نظرة العين من كل سوق العملات الرئيسية على منصة واحدة.


مهندس معماري.


تعرف على استراتيجيات الخيارات والوصول إلى مكونات قابلة للتخصيص للبث والتخطيط والمزيد.


متقدم تجارة المحمول.


الوصول إلى ميزات التداول الأكثر تقدما من أي مكان على الجهاز المحمول الخاص بك.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


يتم الحصول على البحوث والأدوات من طرف ثالث من الشركات التي لا تنتمي إلى تد أميريتراد، ويتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط. في حين أن المعلومات تعتبر موثوقة، تد أميريتراد لا يضمن دقتها، اكتمالها، أو ملاءمتها لأي غرض، ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامه.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث إن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. امتيازات تداول الخيارات تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


فروق الأسعار، والسترات، وغيرها من استراتيجيات الخيارات متعددة الساق يمكن أن تنطوي على تكاليف المعاملات الكبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، والتي قد تؤثر على أي عائد محتمل. هذه هي استراتيجيات الخيارات المتقدمة وغالبا ما تنطوي على مخاطر أكبر، وأكثر تعقيدا من المخاطر، من الخيارات الأساسية الصفقات.


ويتوقف الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل. يختلف الوصول المهني وقد يتم تطبيق رسوم الاشتراك. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.


* تد أميريتراد لا تتقاضى رسوم منصة، والصيانة، أو عدم النشاط. ولا تزال الرسوم ورسوم الخدمات ورسوم الاستثناء سارية. يرجى مراجعة الجدول الزمني للجدول الزمني والأسعار والرسوم للحصول على التفاصيل.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.

No comments:

Post a Comment