Monday 19 February 2018

ما نحن نظام التجارة الثلاثي


ما هو نظام التجارة الثلاثي
ولتجارة الرقيق عبر المحيط الأطلسي ثلاث مراحل:
وقد تركت سفن الرقيق من بريطانيا موانئ مثل لندن وليفربول وبريستول لغرب افريقيا تحمل بضائع مثل القماش والبنادق والادوات الحديدية والشراب التى تم صنعها فى بريطانيا. وفي وقت لاحق، على ساحل غرب أفريقيا، سيتم تداول هذه السلع للرجال والنساء والأطفال الذين تم القبض عليهم من قبل التجار الرقيق أو اشترى من الزعماء الأفارقة.
اختطف التجار الأفارقة الناس من القرى حتى مئات الأميال الداخلية. وكان أحد هؤلاء الناس كوبنا أوتابا كوغوانو الذي وصف في السيرة الذاتية كيف هاجم السلافون مع مسدسات وهددوا بقتل أولئك الذين لم يطيعوا. وساروا الأسرى إلى الساحل حيث سيتم تداولهم مقابل السلع. سيضطر السجناء إلى مسيرة مسافات طويلة، كما يصف الميجور غالان، بأيديهم مقيدة وراء ظهورهم وعناقهم متصلة من قبل النكات الخشبية. وعلى الساحل الافريقي، اشترى التجار الاوروبيون المستعبدين من السفر الى تجار افارقة او زعماء افارقة قريبين. تم فصل العائلات. واحتجز التجار الأفارقة المستعبدين حتى ظهرت سفينة، ثم باعوها إلى قبطان أوروبي أو أفريقي. وكثيرا ما استغرق الأمر وقتا طويلا لقبطان لملء سفينته. ونادرا ما شغل سفينته في بقعة واحدة. وبدلا من ذلك كان يقضي ثلاثة إلى أربعة أشهر يبحر على طول الساحل، ويبحث عن أصلح وأرخص العبيد. سوف تبحر السفن صعودا وهبوطا في الساحل ملء حجوزاتها مع الأفارقة المستعبدين. على الوحشية & لسو؛ الممر الأوسط "، كان الأفارقة المستعبدين مكتظين بالسفن التي تنقلهم إلى جزر الهند الغربية. كانت هناك العديد من حالات المقاومة العنيفة من قبل الأفارقة ضد سفن الرقيق وأطقمهم. وشملت هذه الهجمات من الشاطئ من قبل & لوت؛ مجانا 'الأفارقة ضد السفن أو قوارب طويلة والعديد من حالات ثورة على متن السفن من قبل العبيد.
وفي جزر الهند الغربية سيتم بيع الأفارقة المستعبدين إلى أعلى عطاء في مزادات العبيد. وبمجرد أن تم شراؤها، كان الأفارقة المستعبدين يعملون من أجل لا شيء في المزارع. وهم ينتمون إلى مالك المزارع، مثل أي حيازة أخرى، ولا يتمتعون بأي حقوق على الإطلاق. وكثيرا ما يعاقب الأفارقة المستعبدين بشدة. قاوم الأفارقة المستعبدين ضد استرقاقهم بطرق عديدة، من الثورة إلى الصمت، المقاومة الشخصية. ورفض بعضهم الاسترقاق وأخذوا حياتهم الخاصة. وفي بعض الأحيان، تفضل النساء الحوامل الإجهاض لجلب الطفل إلى العبودية. على المزارع، حاول العديد من الأفارقة المستعبدين لإبطاء وتيرة العمل من خلال التظاهر بأن تكون مريضة، مما تسبب في حرائق أو & لوت؛ عن طريق الخطأ 'كسر الأدوات. وكلما أمكن، هرب الأفارقة المستعبدين. وهرب بعضهم إلى أمريكا الجنوبية أو إنجلترا أو أمريكا الشمالية. كما كان هناك مئات من ثورات العبيد. وقد انتهى ثلثا الأفارقة المستعبدين، الذين نقلوا إلى الأمريكتين، إلى مزارع السكر. تم استخدام السكر لتحلية محصول آخر يحصده الأفارقة المستعبدين في جزر الهند الغربية - القهوة. مع الأموال التي تم الحصول عليها من بيع الأفارقة المستعبدين، تم شراء السلع مثل السكر والقهوة والتبغ وعادت إلى بريطانيا للبيع. تم تحميل السفن مع المنتجات من المزارع لرحلة المنزل.
E2B وسهل حصوي؛ و E2BN & ريج؛ هي علامات تجارية وأسماء تجارية لشبكة انجلترا ذات النطاق العريض (رقم تسجيل الشركة 04649057)

كيف عملت التجارة الثلاثية؟
جواب سريع.
أما التجارة المثلثة أو المثلثة فهي نظام للشراء والبيع يتضمن التعاون بين ثلاث مناطق جغرافية منفصلة. بدأ الترتيب خلال الفترة الاستعمارية في نيو انغلاند. تم تصدير بعض روائل نيو إنغلاند إلى غرب أفريقيا، حيث تم تداولها للرقيق.
حافظ على التعلم.
من شارك في التجارة الثلاثية؟
ما هي مزايا وعيوب الزئبق؟
كيف يعمل نظام المقايضة؟
الإجابة الكاملة.
لم يسافر الأسرى الذين تم الحصول عليهم من هذه التجارة إلى نيو إنغلاند. وبدلا من ذلك نقلوا إلى جزر الهند الغربية. هناك تم تبادلها مقابل المال والدبس.
في الخطوة الأخيرة، تم إرسال دبس السكر إلى نيو إنغلاند، حيث كان يستخدم كعنصر في تصنيع رم.
وكان الطريق بين أفريقيا ومنطقة البحر الكاريبي يعرف باسم "الممر الأوسط". وكانت السفن تنقل سجناءها في بيئات فظيعة، ولم يكن من غير المعتاد أن يموت 12 في المائة أو أكثر من الأشخاص الذين تم أسرهم أثناء المعبر، نفقات.
في المستعمرات، كانت التجارة الثلاثية نعمة اقتصادية. ماساتشوستس ورود آيلاند، على وجه الخصوص، فتحت أعدادا كبيرة من التقطير رم. وقد ازداد الطلب على بناة السفن بسبب الحاجة إلى المزيد من السفن للرحلات إلى أفريقيا.
ولم تستفد إنجلترا كثيرا من نظام التجارة الثلاثي للمستعمرات. وعلى الرغم من أن الأمة الحاكمة تتطلب رسوما جمركية، إلا أن العديد من رجال الأعمال، بمن فيهم جون هانكوك، قاموا بتهريب الدبس إلى موانئ لتجنب هذه المدفوعات.

مثلث التجارة.
في 1560، السير جون هوكينز رائدة في سبيل المثلث الرقيق الذي سيعقد بين انكلترا وأفريقيا وأمريكا الشمالية. في حين أن أصول تجارة الرقيق من أفريقيا يمكن أن ترجع إلى أيام من الإمبراطورية الرومانية، كانت رحلات هوكينز أول رحلة لإنجلترا. وسوف تشهد البلاد تجارة الرقيق تزدهر من خلال أكثر من 10،000 رحلة مسجلة حتى 1807 مارس عندما ألغى البرلمان البريطاني في جميع أنحاء الإمبراطورية البريطانية وعلى وجه التحديد عبر المحيط الأطلسي مع مرور قانون تجارة الرقيق.
وكان هوكينز على دراية تامة بالأرباح التي يمكن أن تتحقق من تجارة الرقيق، وقام شخصيا بثلاث رحلات. كان هوكينز من بليموث، ديفون، إنجلترا وكان أبناء العم مع السير فرانسيس دريك. ويزعم أن هوكينز كان أول فرد يحقق أرباحا من كل ساق من التجارة الثلاثية. وكانت هذه التجارة الثلاثية تتألف من السلع الإنجليزية مثل النحاس والقماش والفراء والخرز التي يجري تداولها على الأفارقة للعبيد الذين تم الاتجار بهم فيما بعد على ما أصبح يعرف باسم المرور المتوسط ​​الشائن. وأدى ذلك إلى نقلهم عبر المحيط الأطلسي إلى السلع التي تم إنتاجها في العالم الجديد، ثم نقلت هذه السلع مرة أخرى إلى إنجلترا.
وكان هناك أيضا تباين في هذا النظام التجاري الذي كان شائعا جدا خلال الحقبة الاستعمارية في التاريخ الأمريكي. وتداولت إنجلترا الجديدة على نطاق واسع، حيث قامت بتصدير العديد من السلع مثل الأسماك، وزيت الحوت، والفراء، والروم، واتبعت النمط التالي الذي حدث على النحو التالي:
نيو إنغلاندرس المصنعة والشحوم الروم إلى الساحل الغربي من أفريقيا في مقابل العبيد. تم أخذ العبيد على الطريق الأوسط & # 39؛ إلى جزر الهند الغربية حيث تم بيعها للدبس والمال. سيتم إرسال دبس السكر إلى نيو إنجلاند لجعل الروم والبدء في نظام التجارة بأكمله في جميع أنحاء مرة أخرى.
في العصر الاستعماري، لعبت مختلف المستعمرات أدوارا مختلفة في ما تم إنتاجه واستخدامه لأغراض تجارية في هذه التجارة الثلاثية. ومن المعروف أن ماساتشوستس ورود آيلاند تنتجان أعلى نوعية من الروم من الدبس والسكريات التي تم استيرادها من جزر الهند الغربية. وستثبت عمليات التقطير من هاتين المستعمرتين أهمية حيوية لاستمرار تجارة الرقيق الثلاثية التي كانت مربحة للغاية. كما لعب إنتاج التبغ والقنب في ولاية فرجينيا دورا رئيسيا وكذلك القطن من المستعمرات الجنوبية.
وكان أي محصول نقدي والمواد الخام التي يمكن أن تنتج المستعمرات أكثر من موضع ترحيب في انكلترا وكذلك في جميع أنحاء أوروبا للتجارة. ولكن هذه الأنواع من السلع والسلع كانت كثيفة العمالة، لذلك اعتمدت المستعمرات على استخدام الرقيق لإنتاجها مما ساعد بدوره على تأجيج ضرورة استمرار المثلث التجاري.
وبما أن هذه الحقبة تعتبر عموما عصر الإبحار، فقد تم اختيار الطرق التي تم استخدامها بسبب الرياح السائدة والأنماط الحالية. وهذا يعني أنه كان أكثر كفاءة بالنسبة للبلدان الواقعة في أوروبا الغربية أن تبحر أولا جنوبا حتى تصل إلى المنطقة المعروفة ب "الرياح التجارية" قبل أن تتوجه غربا نحو منطقة البحر الكاريبي بدلا من إبحار مسار مستقيم للمستعمرات الأمريكية.
ثم في رحلة العودة الى انكلترا، وسفينة سوف يسافر "غولف ستريم & # 39؛ وتوجه في اتجاه الشمال الشرقي باستخدام الرياح السائدة من الغرب إلى السلطة أشرعة بهم.
من المهم أن نلاحظ أن تجارة المثلث لم تكن مسؤول & # 39؛ أو نظام جامد للتجارة، ولكن بدلا من ذلك الاسم الذي أعطي لهذا الطريق الثلاثي التجارة التي كانت موجودة بين هذه الأماكن الثلاثة عبر المحيط الأطلسي. وعلاوة على ذلك، توجد طرق تجارية أخرى على شكل مثلث في هذا الوقت. ومع ذلك، عندما يتحدث الأفراد عن تجارة المثلث، فإنها عادة ما تشير إلى هذا النظام.

التجارة الثلاثية: الطريق، النظام والدور في الرق.
حدث خطأ أثناء محاولة تحميل هذا الفيديو.
جرب تحديث الصفحة أو الاتصال بدعم العملاء.
يجب إنشاء حساب لمتابعة المشاهدة.
سجل للحصول على نسخة تجريبية مجانية.
كعضو، عليك أيضا الحصول على الوصول غير المحدود إلى أكثر من 70،000 دروس في الرياضيات، اللغة الإنجليزية، والعلوم، والتاريخ، وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى ذلك، الحصول على اختبارات الممارسة، ومسابقات، والتدريب شخصية لمساعدتك على النجاح.
هل سبق لك التسجيل؟ تسجيل الدخول هنا للدخول.
كنت على لفة. ثابر على العمل الجيد!
مجرد تسجيل الدخول. هل لا تزال تشاهد؟
0:02 تريانغولار تريد 1:21 ذي ترانزاتلانتيك & هيليب؛ 3:11 الأهمية 4:50 ملخص الدرس.
هل ترغب في مشاهدة هذا مرة أخرى لاحقا؟
سجل الدخول أو اشترك لإضافة هذا الدرس إلى دورة مخصصة.
تنظيم وحفظ الدروس المفضلة لديك مع الدورات المخصصة.
الدروس الموصى بها والدورات التدريبية بالنسبة لك.
كريس لديه درجة الماجستير في التاريخ ويعلم في جامعة كولورادو الشمالية.
التجارة الثلاثية.
هذا هو المثلث. لم أكن أعرف هذا كان درسا على الهندسة، هل يا؟ حسنا، لا تقلق؛ وهذا عن متقدمة كما نحن في طريقنا للحصول على من حيث الرياضيات.
لذا، انظر إلى هذا المثلث. تخيل أن هناك شخص واحد يقف على كل ركن. جون هنا يشتري زهرة ويعطيها لجين. ثم تحافظ جين على بتلاتها ولكنها تتاجر بالبذور إلى جيريمي الذي يزرعها وينمو المزيد من الزهور، ثم يبيعها إلى يوحنا، حتى يتمكن جون من إعطاء المزيد من الزهور إلى جين. وقالت إنها يمكن أن تعطي المزيد من البذور لجيريمي، وانه يمكن أن تنمو المزيد من الزهور لبيعها لجون، الخ، الخ انظر كيف يصبح هذا بسرعة دورة الاعتماد؟ وهذا ما يسمى تجارة ثلاثية.
تاريخيا، أصبح هذا النظام مهما جدا على نطاق دولي يعود إلى القرن السادس عشر، عندما أنشأت الإمبراطوريات الأوروبية شبكات التجارة الدولية عبر المحيط الأطلسي بين الأمريكتين وأوروبا وأفريقيا. وكانت هذه التجارة الثلاثية الأطلسية في القرن السادس عشر هي المسؤولة عن نقل الأفكار والمنتجات والناس في جميع أنحاء العالم. نعم، الناس. هذه التجارة الثلاثية هي كيف امتلأت الإمبراطوريات الأوروبية مستعمراتها مع العبيد الأفارقة، بدءا من إرث العبودية التي عرفت الأمريكتين.
التجارة عبر الأطلسي الثلاثي.
حسنا، لذلك دعونا نأخذ رحلة على طول الطريق التجاري الثلاثي ونرى كيف يعمل هذا. قبل أن نفعل، نحن بحاجة إلى تحديث ملابسك. لا تنسى أننا نعود إلى القرن السادس عشر. هناك نذهب. ونبدأ هنا، في أوروبا. نحن تحميل السفن لدينا مع المنتجات الأوروبية الصنع والنحاس والملابس والبنادق والذخائر. أشياء من هذا القبيل. الآن، نحن أبحر مع منتجاتنا الأوروبية إلى الموانئ على الساحل الأفريقي؛ وهذه هي المحطة الأولى من الطريق التجاري الثلاثي.
لذلك، قبل أن تعرف ذلك، وهنا نحن في أفريقيا. في أفريقيا، يتم تداول المنتجات الأوروبية للعبيد. وقد جاء العبيد عموما من أفريقيا الداخلية، حيث استولوا عليها من قبل الجماعات الأفريقية المتنافسة وبيعوا في شبكات الرقيق الأفريقية قبل الوصول إلى الساحل. ومن هنا، أبحرت سفن العبيد من أفريقيا إلى الأمريكتين. وكان يسمى هذا الممر الأوسط، وكانت رحلة خشنة وخشنة. نحن نتحدث عن عشرات الأشخاص المحاصرين في حجرات صغيرة على متن سفينة خشبية في رحلة يمكن أن تستمر من خمسة إلى ثمانية أسابيع. وتوفي العديد من العبيد الأفارقة على الممر الأوسط بسبب ظروف معيشية رهيبة، وسوء الصرف الصحي، والتجويع، والإيذاء البدني.
وبمجرد وصول السفينة إلى الأمريكتين، وعموما في مكان ما في منطقة البحر الكاريبي، تم تفريغ العبيد، وبيعها لاستخدامها كعمال في المزارع الكبيرة. وقد استخدمت الأموال التي حصلت عليها السفن من العبيد لشراء المنتجات الزراعية التي كان العبيد في حصادها بالفعل؛ أشياء مثل التبغ، دبس السكر، والسكر. وقد تم شحن هذه المنتجات الخام من الامريكتين الى اوروبا وهى المحطة الثالثة من التجارة الثلاثية حيث قام الاوروبيون بتجهيز الامدادات الخام وصنعوا المنتجات النهائية. استغرقت هذه الرحلة بأكملها حوالي 12 أسبوعا.
الدلالة.
لذلك، دعونا نلخص، ربما مع مثال محدد. الأوروبيين اتخاذ المنتجات النهائية إلى أفريقيا للتجارة للعبيد. ويؤخذ العبيد إلى الأمريكتين وتستخدم لحصاد قصب السكر. يتم أخذ قصب السكر إلى أوروبا ومعالجته في السكر وبيعه. وتستخدم هذه الأموال لشراء المنتجات التي يمكن تداولها للعبيد الذين يباعون في الأمريكتين حيث يحصدون قصب السكر الذي يتم معالجته في أوروبا وبيعه لشراء المنتجات التي يمكن تداولها في أفريقيا لمزيد من العبيد الذين يباعون في منطقة البحر الكاريبي لحصاد قصب السكر الذي يتم معالجته في أوروبا وبيعه للمنتجات التي يمكن تداولها في أفريقيا لمزيد من العبيد الذين يباعون في منطقة البحر الكاريبي لحصاد قصب السكر الذي يتم معالجته في أوروبا وبيعه للمنتجات التي يمكن تداولها في أفريقيا ... نجاح باهر، انها مجرد توقف أبدا، أليس كذلك؟
حسننا، لا. هذا هو بيت القصيد. نظام التجارة الثلاثي كان دورة مستمرة من البيع والشراء التي حافظت على ثروة الإمبراطوريات الأوروبية خلال الفترة الاستعمارية. الآن، الحرب الثورية الأمريكية، من 1776-1783، أنهت هذه التجارة للمستعمرات البريطانية ال 13 على ساحل المحيط الأطلسي، ولكن استمرت التجارة الثلاثية إلى 1800s في منطقة البحر الكاريبي.
إفتح المحتوى.
الحصول على حرية الوصول لمدة 5 أيام،
مجرد إنشاء حساب.
أي التزام، إلغاء في أي وقت.
حدد موضوعا لمعاينة الدورات التدريبية ذات الصلة:
وبدون سجلات كاملة، لن نعرف على وجه اليقين بالضبط عدد الأفارقة الذين أزيلوا بالقوة من أفريقيا وأرسلوا إلى الأمريكتين، لكن المؤرخين يقدرون أنه يتراوح بين تسعة وأحد عشر مليون شخص. في الأساس، تخيل أخذ جميع سكان مدينة نيويورك ونقلها إلى مزارع السكر في منطقة البحر الكاريبي. وكانت التجارة الثلاثية إحدى السمات المميزة للعصر الاستعماري. وقد نقلت الأفكار، والناس، والمنتجات حول العالم الأطلسي، وحددت ما ستبدو عليه هذه المناطق للأجيال القادمة.
ملخص الدرس.
وكانت التجارة الثلاثية نظاما للتجارة عبر الأطلنطى فى القرن السادس عشر بين أوروبا وأفريقيا والأمريكتين. وكانت المحطة الاولى من هذه الرحلة ارسلت منتجات اوروبية من اوروبا الى افريقيا حيث تم تداولها للعبيد. ثم تم نقل العبيد إلى الأمريكتين وبيعها. كان هذا الجزء من الرحلة يعرف باسم العبور الأوسط، وكان وحشيا، مع عدد كبير جدا من العبيد يموتون على طول الطريق.
وفي الأمريكتين، تم بيع العبيد للعمل الزراعي، ونقلت المواد الخام التي تحصدها إلى أوروبا حيث تم تجهيزها وبيعها، واستخدمت هذه الأموال لشراء منتجات يمكن بيعها في أفريقيا لمزيد من العبيد. واستغرق المسار بأكمله حوالي 12 أسبوعا. هذا النظام الدائم للتجارة عرف العالم الاستعماري الأطلسي، ونقل الناس والمنتجات في عدد كبير جدا. وكانت هذه التجارة واحدة من أهم العوامل في ثروة وقوة الإمبراطوريات الأوروبية. لذلك، في حين كان المثلث ثلاثة جوانب، بالنسبة للأوروبيين، وكانت الأرباح النقطة الوحيدة.
تجارة الثلاثي.
نتائج التعلم.
عند الانتهاء، يجب أن تكون قادرا على:
وصف التجارة الثلاثية للقرن السادس عشر تلخيص المرحلة الأولى، والممر الأوسط، والساق الثالثة من التجارة الثلاثية وما تم تداوله في كل من هذه النقاط أذكر كم من الوقت استمرت هذه التجارة.
لفتح هذا الدرس يجب أن تكون عضوا في الدراسة.
سجل للحصول على نسخة تجريبية مجانية.
فتح التعليم الخاص بك.
انظر لنفسك لماذا 30 مليون شخص استخدام الدراسة.
تصبح عضوا في الدراسة والبدء في التعلم الآن.
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
كسب الائتمان الكلية.
هل تعلم & هيليب؛ لدينا أكثر من 95 دورات الكلية التي تعد لك لكسب الائتمان عن طريق الامتحان التي قبلت أكثر من 2000 الكليات والجامعات. يمكنك اختبار من العامين الأولين من الكلية وحفظ الآلاف من درجة الخاص بك. يمكن لأي شخص كسب الائتمان عن طريق الامتحان بغض النظر عن العمر أو مستوى التعليم.
تحويل الائتمان إلى المدرسة التي تختارها.
لست متأكدا ما الكلية التي ترغب في حضور حتى الآن؟ الدراسة لديها الآلاف من المقالات حول كل درجة يمكن تخيلها، مجال الدراسة والمسار الوظيفي التي يمكن أن تساعدك على العثور على المدرسة التي هي حق لكم.
البحوث المدارس، الدرجات & أمب؛ وظائف.
الحصول على معلومات غير منحازة تحتاج إلى العثور على المدرسة المناسبة.
تصفح المقالات حسب الفئة.
تصفح مجال الدراسة أو مستوى درجة.
مقالات مقترحة.
مقدمة لخطة موارد الأعمال وخطط الدرس.
25 فصول | 288 درسا.
الذهاب إلى السلوك الأخلاقي في خطط الدرس الأعمال.
أهمية السوق العالمية والتجارة العالمية: الدور والمزايا 9:21 الاستيراد والتصدير في السوق العالمية: التعريف والعملية والأهمية 7:24 استراتيجيات للوصول إلى الأسواق العالمية: أمثلة وأنواع 6:18 القوى التي تؤثر على التجارة العالمية الأسواق 7:48 نظرية هوفستد الثقافية الأبعاد 6:27 التكامل الإقليمي: التعريف والتأثير والغرض 8:06 مزايا ومساوئ الحمائية التجارية 9:39 المشهد المتغير للسوق العالمية 6:51 خصائص المدير الدولي في المنظمات العالمية 4 : 59 تريانغولار تريد: روت، سيستيم & رول إن سلافيري 5:58.
الذهاب إلى ريادة الأعمال وخطط الدرس الأعمال الصغيرة.
انتقل إلى أنماط القيادة التجارية خطط الدرس.
الذهاب إلى الأعمال الإنتاج والعمليات خطط الدرس.
انتقل إلى خطط الدروس الأساسية للموارد البشرية.
انتقل إلى خطط التسويق أساسيات التسويق التجارية.
انتقل إلى خطط إدارة سلسلة التوريد.
انتقل إلى خطط الترويج للمنتجات.
الانتقال إلى آثار تكنولوجيا المعلومات خطط الدروس.
انتقل إلى خطط درس أساسيات المحاسبة.
الذهاب إلى أسواق الأوراق المالية وخطط الدرس التجارية.
التجارة الثلاثية: الطريق، النظام والدور في الرق مواد الدراسة ذات الصلة.
تصفح حسب الدورات.
تصفح حسب الدروس.
أحدث الدورات.
أحدث الدروس.
دورات شعبية.
دروس شعبية.
استكشاف مكتبة لدينا أكثر من 70،000 الدروس.
تنزيل التطبيق.
معلومات عنا.
تنزيل التطبيق.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2003-2017 دراسة. جميع العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر الأخرى هي ملك لأصحابها. كل الحقوق محفوظة.
أنشئ حسابك. لا التزام. إلغاء في أي وقت.
بدء محاكمة مجانية. لا التزام. إلغاء في أي وقت.
الخطة التي حددتها:
أنت تنضم إلى:
عربة التسوق فارغة. الرجاء اختيار منتج.
وقد ساعدت دروس دراسة الفيديو أكثر من 30 مليون طالب.
الطلاب حب الدراسة.
"تعلمت أكثر في 10 دقائق من شهر واحد من دروس الكيمياء"
كسب الائتمان الكلية.
"أنا أسيد امتحان كليب وحصل على 3 وحدات دراسية الكلية!"
وقد ساعدت الدروس دراسة الفيديو أكثر من نصف مليون معلم إشراك طلابهم.
المعلمين الحب الدراسة.
"لقد غيرت مقاطع الفيديو طريقة تعليمي، وأشرطة الفيديو على دراسة إنجاز في 5 دقائق ما سيأخذني فئة كاملة".
هل كنت تعلم.
الطلاب في ظروف التعلم عبر الإنترنت أداء أفضل من أولئك الذين يتلقون تعليمات وجها لوجه.

No comments:

Post a Comment