Wednesday 21 February 2018

إصدار استراتيجية التسعير


الإصدارات.


إنشاء خط من المنتجات.


الإصدار هو ممارسة تقديم مجموعة من المنتجات التي تقوم على المنتج الأساسي. الإصدار يمكن أن تولد أرباحا جديدة ونمو في اثنين من أخلاق متميزة. أولا، تقديم منتجات جديدة لخدمة العملاء ذوي الاحتياجات الفريدة. السائقين في المناخات الدافئة (التي لا تتطلب عددا كبيرا من أمبير التحريك لبدء السيارة) يمكن شراء 79،99 $ ديهارد جنوب السيارات السيارات. كما يقدم سيرز نسخة البلاتين 179.99 $ للسائقين في المناطق المتجمدة الذين يحتاجون إلى بطارية أكثر قوة (أعلى أمبير التحريك). ثانيا، تقديم أفضل وأفضل وأفضل المنتجات تسمح للعملاء لاختيار مقدار لدفع (اختيار المستهلك يكشف تقييمها الحقيقي). ماكدونالدز تبيع كل من مكدوبلز $ 1 و 3.59 $ باوندرز الربع. في معظمها، المكونات في هذين السندويشات متشابهة. العملاء حساسون السعر شراء مكدوبلز في حين أن أولئك الذين لديهم ميزانيات أكبر اختيار قسط بوندرس الربع بأسعار.


يمكن تنفيذ إنشاء منتج تم إصداره عبر ثلاث طرق أساسية:


قسط (أعلى جودة، مضمونة الوصول، أسرع، خدمة الأولوية، انخفاض الخصومات / تغطية أفضل). جردت (انخفاض الجودة، المزيد من القيود، خارج الذروة، تسمية خاصة، تفكيك، خصم أعلى وانخفاض الفوائد). تلبية احتياجات العملاء فريدة من نوعها (حجم الحزمة، تمديد وتعزيز الضمانات والنوادي الشهرية، تجميع، والمنصات، واستخدام مختلف).


الإصدار يجذب عملاء جدد (مع احتياجات فريدة من نوعها)، وكذلك يستمد هوامش ربح مختلفة لمختلف العملاء. تقدم المنتجات المجزأة خصومات بينما تستمد الأقساط من الإصدارات الأحدث. إن زيادة الأرباح من هذه الإصدارات العالية الهامش العالية والعملاء الجدد (مع احتياجات فريدة من نوعها، فضلا عن أولئك الذين يشترون إصدارات بأسعار منخفضة) هي عنصر أساسي في حملة التسعير لكل شركة.


استراتيجية التسعير.


العملاء لديهم احتياجات التسعير المختلفة.


في كل جانب من جوانب الأعمال تقريبا، تقوم الشركات بتطوير استراتيجيات تقوم على أساس أن العملاء يختلفون عن بعضهم البعض. تنغمس العملاء المتنوعون مع مجموعة متنوعة من المنتجات (أنماط مختلفة، والألوان، إضافات)، مزيج من استراتيجيات التسويق، ونقاط توزيع متعددة. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر التسعير، ومعظم الشركات تتصرف كما لو عملائها متطابقة من خلال تحديد سعر واحد فقط لكل منتج.


إن عيد الغطاس لتسعير أفضل هو فهم - في الواقع لتبني - نفس البصيرة التي تستخدمها الشركات لخلق استراتيجيات والربح في مجالات أخرى من أعمالهم: مجموعة واسعة من العملاء المهتمين في شراء منتجاتها. وهؤلاء العملاء تختلف عن بعضها البعض. هذه الاختلافات هي ما يجعل التسعير استراتيجية عمل مبتكرة بدلا من البحث عن واحد & كوت؛ الكمال & كوت؛ السعر.


وتتضمن استراتيجية التسعير الإقرار بأن العملاء لديهم احتياجات تسعير مختلفة ثم يبذلون جهودا للاستفادة من هذه الاختلافات. يختلف العملاء في ثلاث طرق أساسية:


الرغبة في خطة تسعير مختلفة. بعض العملاء لا يحبون خطة تسعير معينة (بدلا من امتلاك صريح، انهم يفضلون استئجار، على سبيل المثال). استراتيجية اختيار الخطة التي تنطوي على تقديم خطط تسعير جديدة لخدمة العملاء الجدد. لديك احتياجات فريدة أو قيمة المنتج بشكل مختلف. الإصدار يتضمن ينطوي على سلسلة من المنتجات المختلفة قليلا على أساس منتج واحد الأساسية. هذه الإصدارات مربحة لسببين. أولا، يمكن للمنتجات تلبية احتياجات العملاء الفريدة. بولندا تبيع مياه الينابيع سلسلة من أحجام المنتجات المختلفة لتلبية احتياجات العملاء الفريدة. تقدم خدمة التوصيل من زجاجات المياه 5 جالون (التي تجلس على قاعدة من قواعد تبريد المياه قائما بذاته) الشركات والأسر. 2.5 غالون أباريق تباع في محلات البقالة ويهدف إلى أن تبقى في الثلاجات المنزلية للاستخدام اليومي. و 16 زجاجات اونصة، وغالبا ما تباع في المتاجر، يمكن إرواء العطش على المدى. ثانيا، إصدارات خدمة والربح من العملاء مع تقييمات مختلفة. إن تقديم منتجات جيدة وأفضل وأفضل (مصحوبة بهوامش ربح جيدة وأفضل وأفضل ربح) يتيح للعملاء اختيار الإصدار الذي يناسب تقييمهم ويسمح للشركة بالربح وفقا لذلك. قيمة المنتج بشكل مختلف. كما نوقش أعلاه، العملاء قيمة المنتجات بشكل مختلف عن غيرها. التسعير التفاضلي هو استراتيجية فرض أسعار مختلفة على العملاء المختلفة لنفس المنتج.


ما هو الإصدار في التسويق؟


مثال شائع لإصدار المنتج: إصدارات "هوم" و "بوسينيس" من البرنامج.


سبنسر بلات / جيتي إيماجيس أخبار / جيتي إيماجيس.


مقالات ذات صلة.


1 استراتيجية التسعير الديناميكية 2 أمثلة على استراتيجيات التمايز 3 كيفية مضاعفة إعجابك في الفيسبوك 4 ما هو التسويق قبعة رمادي؟


استراتيجية التسويق "فيرسيونينغ" تسمح لك أن تقدم لعملائك المزيد من الخيارات دون الحاجة إلى تطوير منتجات جديدة أو إضافة كبيرة إلى تكاليف الإنتاج الخاص بك. فعلت الحق، الإصدار لا يمكن أن تساعد فقط على جعل المزيد من المبيعات، ولكن أيضا زيادة متوسط ​​تكلفة البيع.


فريف.


في إصدار المنتج، يمكنك اتخاذ منتج واحد أو خدمة أساسية وتقديمه في إصدارات مختلفة استنادا إلى الميزات الإضافية التي تشملها. ثم تبيع تلك الإصدارات المختلفة بأسعار مختلفة. وهذا يتيح للعملاء اختيار المبلغ الذي يدفعونه للمنتج. يمكن لصيادي الصفقات شراء النسخة الأساسية. تلك التي لا تشعر بالقلق إزاء السعر يمكن شراء النسخة "تحميل". عادة، فإن الزيادة في سعر المرتبطة نسخة معينة تتجاوز تكلفة الإضافات، وهذا يعني أن تحقيق المزيد من الأرباح كما يشتري الناس إصدارات أعلى سعرا.


قد يبيع أحد سيارات السيارات سيارة سيدان أساسية بمبلغ 25،000 دولار أمريكي، ولكنه يقدم حزمة "سبورت" بقيمة 29،000 دولار أمريكي، بالإضافة إلى حزمة "تورينغ" بقيمة 35،000 دولار أمريكي. الاختلافات هي إلى حد كبير على السطح، وقد تصل إلى بضع مئات من الدولارات من تكلفة الإنتاج الإضافية: تقليم مختلفة، مقاعد جلدية، مكونات مختلفة في الالكترونيات. السيارة تحتها هي نفسها. على نطاق أصغر، وغسل السيارات الآلي تقدم مستويات مختلفة من خدمة الغسيل، متباينة إلا من الاشياء الطائرات رذاذ على السيارات - وبالطبع، من قبل السعر. بيني-بينشرز عصا مع غسل الأساسية. كبير المنفقين الربيع لغسل "البلاتين". على سبيل المثال، $ 4 أكثر، يحصلون على قيمة بضعة سنتات من الحماية وربما تمريرة أخرى مع الصابون.


فائض المستهلك.


تم تصميم الإصدار لتسجيل ما يسميه الاقتصاديون "فائض المستهلك". عند تعيين سعر لشيء ما، حاول تحقيق التوازن: تعيينه مرتفع بما فيه الكفاية لكسب المال، ولكن منخفضة بما فيه الكفاية لجذب تدفق مستمر من العملاء. سيكون هناك دائما تقريبا بعض العملاء الذين سيكونون على استعداد لدفع أكثر من السعر الذي قمت بتعيينه. الفرق بين ما يرغبون في دفعه وما يتم تحصيله فعليا هو فائض المستهلك. ربما معظم الزبائن المحتملين على استعداد لدفع 6 $ لغسيل السيارات، لذلك قمت بتعيين السعر الأساسي هناك. ولكن البعض على استعداد لدفع $ 8، 9 $ أو 10 $، لذلك كنت تقدم "الفضة"، "الذهب" و "البلاتين" يغسل في تلك النقاط السعر لجمع فائض المستهلك.


عندما يعمل.


الإصدار يعمل بشكل أفضل عندما يكون لديك تكاليف متغيرة منخفضة نسبيا، وهذا يعني أنه كما يمكنك زيادة الإنتاج، والتكاليف الإجمالية الخاصة بك لا ترتفع كثيرا. فكر في شركة برمجيات أنشأت معالج كلمات وجدول بيانات وبرنامج قاعدة بيانات ومنشئ صفحة ويب وبرنامج بريد إلكتروني. وربما كانت تكلفة تطوير هذه المنتجات عالية، مما يتطلب جهدا كبيرا من المبرمجين والمهندسين. ولكن بمجرد أن تكون المنتجات جاهزة، وتكلفة لإنتاج فعلا وشحنها للعملاء لا يكاد يذكر - مجرد القليل من التعبئة والتغليف. مقابل تكلفة إضافية قليلة جدا، يمكن للشركة إصدار منتجاتها، وزيادة المبيعات، من خلال بيع مجموعات مختلفة من المنتجات الخمسة باسم "حزمة المنزل"، "حزمة الطالب"، "حزمة الأعمال" وأكثر من ذلك.


المراجع (3)


التسعير للربح: الإصدار جامعة نيويورك ستيرن مدرسة الأعمال: التسعير الاقتصاد الجزئي، الإصدار الثالث. بول كروغمان وروبن ويلز.


عن المؤلف.


كام ميريت هو كاتب ومحرر متخصص في الأعمال التجارية والتمويل الشخصي وتصميم المنزل. وقد ساهم في أوسا توداي، و ديس موينس ريجيستر و بيتر هومس أند غاردنز & # 34؛ بوبليكاتيونس. ميريت حاصل على درجة الصحافة من جامعة دريك، ويحمل ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ولاية ايوا.


قروض الصورة.


سبنسر بلات / جيتي إيماجيس أخبار / جيتي إيماجيس.


المزيد من المقالات.


كيفية إنشاء المزيد من العناوين في حساب غميل.


ماذا يعني جعل اسم نطاق مخصص على تومبلر؟


الإصدارات.


تعريف "الإصدار"


ممارسة الأعمال التي تنتج فيها الشركة نماذج مختلفة من نفس المنتج، ثم تتقاضى أسعارا مختلفة لكل نموذج. إصدار المنتج يعطي للمستهلك خيار شراء نموذج أعلى قيمة للحصول على المزيد من المال أو نموذج أقل قيمة لأقل من المال. وبھذه الطریقة، تحاول الشرکة جذب أسعار أعلی بناء علی القیمة التي یدركھا العمیل.


المعروف أيضا باسم "التمييز في الجودة".


كسر لأسفل "الإصدار"


ويتم ذلك عادة عندما يكون للمنتج تكاليف ثابتة كبيرة للإنتاج وتكاليف متغيرة صغيرة. على سبيل المثال، في حزم البرامج، يتم إضافة ميزات أو تؤخذ بعيدا لإعطاء إصدارات مختلفة ونقاط الأسعار. وجود خيارات مختلفة سوف تستوعب المرافق المختلفة للمستهلكين. لأنه يقوم على استعداد لدفع العميل؛ فإن الرغبة العالية في الدفع سوف تؤدي إلى شراء منتج عالي الجودة، وانخفاض الرغبة في الدفع سيؤدي إلى شراء منتج أقل جودة.

No comments:

Post a Comment