Friday 2 February 2018

إشارات التداول معنى


إشارة التجارة.


تعريف "إشارة التجارة"


علامة، عادة على أساس المؤشرات الفنية، أنه هو الوقت المناسب لشراء أو بيع أمن معين. وتأتي الإشارات التجارية بأشكال متنوعة، بما في ذلك شعارات الثور أو الدب والمستطيلات والمثلثات والأوتاد، فضلا عن أنماط رسم الرأس والكتفين. وقد تثير إشارات التجارة أيضا الانتباه إلى الأحجام غير العادية، ونشاط الخيارات، والفائدة القصيرة.


كسر "إشارة التجارة"


ويمكن أيضا أن تكون إشارات التجارة جنبا إلى جنب مع التحليل الأساسي لإعطاء المستثمرين سلاح آخر في ترسانة تداول الأسهم. وفي الأسواق المتقلبة و / أو المخزونات العالية بيتا، فإن استخدام الإشارات التجارية يمكن أن يكون قيمة لا تقدر بثمن للمستثمرين - ليس فقط للإشارة إلى الفرص الواعدة كما تظهر، ولكن أيضا للإشارة إلى متى قد تختفي.


يوم إشارات التداول.


استراتيجية # 1: الفجوة حتى - داخل بار - برياكوت.


هذا إشارة التداول اليوم، كما يوحي الاسم، يبدأ مع الفجوة. إذا كان الثاني أو الثالث 10 دقيقة. شريط يتطور إلى داخل بار، لديك الإعداد.


وكبديل لذلك، قد تفكر في الأسهم التي لم ترتفع إلا جزئيا طالما أنها تحتل مرتبة عالية في "قائمة الرابحين". من خلال انفصال جزئي، أعني فجوة فوق إغلاق اليوم السابق، ولكن لا يزال دون مستوى اليوم السابق. هذا النوع يمكن أن لا تزال توفر إشارات لحظية كبيرة، وخاصة في الأيام التي لا يكون هناك العديد من الأسهم فتح مع وجود فجوة كاملة.


أنا أفضل أن يكون واحد أو اثنين فقط 10 دقيقة القضبان تتطور قبل شريط داخل، لأن أكثر من شريطين عموما يعني السعر قد انتقلت بعيدا جدا بالفعل لهذا أن يكون الإعداد الفعال.


في كثير من الأحيان مع ثلاثة أو أربعة أشرطة التقدم مع ارتفاع أعلى، تليها شريط داخل، سترى الاختراق الصاعد ثم السعر سوف بسرعة جدا عكس وكسر تحت أدنى من شريط داخل. وكثيرا ما يتبين أن هذا هو بداية تصحيح كبير على ذلك الإطار الزمني.


لدي استراتيجيات أخرى القادمة، التي هي أفضل للاستخدام مرة واحدة في الأسهم قد انتقلت بالفعل مسافة جيدة من انها سعر الافتتاح.


لذلك مرة واحدة كنت قد حصلت على شريط داخل، ثم وضع وقف شراء مباشرة فوق أعلى من شريط في الداخل. الزناد هو برياكوت فوق شريط داخل.


كما ذكر في صفحة نظام التداول يوم الأسهم، يجب أن تعرف دائما مقدما حيث سيتم وضع المحطة الخاصة بك. قد تقرر وضعه مباشرة تحت شريط داخلي، أو اعتمادا على مجموعة من شريط داخل وانخفاض شريط الاختراق، قد تضع المحطة تحت شريط الاختراق بدلا من ذلك.


مرة واحدة في إشارة التجارة لديك طويلة وكنت قد حصلت على التوقف الخاص بك في المكان، ثم عليك أن تبدأ التفكير في أين وكيف كنت ترغب في الخروج.


هذا افتراض بطبيعة الحال، أن توقف الخاص بك لا يضرب. إذا كان، فقط الطباشير عنه كخسارة والانتقال إلى التجارة المقبلة.


لا صفقة كبيرة، أليس كذلك؟ إذا كنت قد قرأت صفحتي على تداول الأموال وإدارة الموقف التحجيم فإنه لا ينبغي أن يكون.


دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة على الاستراتيجية رقم 1.


هناك العديد من طرق الخروج المختلفة أو تقنيات التوقف الزائدة التي يمكنك استخدامها مرة واحدة في التجارة. خط الاتجاه أو دعم ومقاومة نوع الخروج في المثال الثاني أدناه قد خرجت هذه التجارة في حوالي نفس السعر.


ودائما اتبع هذا اليوم التداول طرف - أعرف أين توقف أن يكون قبل أن تأخذ التجارة. والأفضل من ذلك، استخدام برنامج التداول اليوم التي يمكن أن تضع تلقائيا تلك توقف بالنسبة لك ومن ثم ضبطها إذا كان لديك ل.


فوركس نظام الإشارات.


تعريف "نظام إشارات الفوركس"


مجموعة من التحليلات التي يستخدمها متداول الفوركس لتحديد ما إذا كان سيتم شراء أو بيع زوج من العملات في أي وقت من الأوقات. يمكن أن تستند أنظمة إشارات الفوركس إلى أدوات التحليل الفني أو الأحداث المستندة إلى الأخبار. وعادة ما يتكون نظام تداول العملات اليوم من العديد من الإشارات التي تعمل معا لخلق قرار شراء أو بيع. تتوفر إشارات تداول العملات الأجنبية مجانا، مقابل رسوم أو يتم تطويرها من قبل التجار أنفسهم.


كسر "نظام إشارة الفوركس"


يمكن أن تنشئ أنظمة إشارات الفوركس عمليات إعدام إما يدوية أو آلية. يتضمن النظام اليدوي تاجر يجلس على شاشة الكمبيوتر، ويبحث عن إشارات وتفسير ما إذا كان لشراء أو بيع. نظام التداول الآلي ينطوي على التاجر "تعليم" البرنامج ما إشارات للبحث عن وكيفية تفسيرها. ويعتقد أن التداول الآلي يزيل العنصر النفسي الذي يضر بالكثير من التجار.


معنى إشارات تداول الأسهم المختلفة.


ويقوم املستثمرون املاهرون في بعض األحيان بوضع قراراتهم من خالل قراءة اإلشارات اخملتلفة التي يتم إعطاؤها من خالل ظروف السوق احملددة بوضوح. قد تشير بعض الإشارات إلى وقت مناسب لشراء الأسهم في حين أن البعض قد يشير إلى وقت مناسب للبيع. ولأن قيمة شركات معينة يمكن مراقبتها يوميا، فإن المستثمرين على المدى الطويل لا يعتبرون أن الإشارات ذات أهمية حاسمة. غير أن التجار اليوم يعتبرون أن هذه الإشارات مهمة جدا لأن عليهم أن يتصرفوا بسرعة من أجل مواكبة تحركات سوق الأسهم.


فالمستثمرون بدوام كامل لديهم الفرصة والوقت لمشاهدة تحركات سوق الأسهم لبعض الإشارات. إشارات يمكن أن تكون آلية ومتكاملة في برامج التداول التي تسمح للمستثمرين لاختيار أي إشارات إلى أن يتم تنبيهك. تظهر هذه الإشارات تلقائيا على الشاشة. وهناك الكثير من الخدمات تهمة مئات الدولارات كل عام لمجموعة كاملة من اشتراكات إشارة البرمجيات. وبصرف النظر عن برنامج التداول، حزمة كما يوفر الوصول إلى ما يصل إلى لحظة الرسوم البيانية للحصول على أحدث المعلومات عن سوق الأسهم.


الاشتراك في الخدمات التي تنشر إشارات على أساس يومي أو كل ساعة هي واحدة من أفضل الخيارات للمستثمرين الذين لا يستطيعون مشاهدة تحركات السوق عن كثب. يتم استخدام محللي السوق من قبل هذه الخدمات لمتابعة المؤشرات من أجل التوصل إلى إشارة معينة. وأصبحت الآن نظم هذه الخدمات مؤتمتة بالكامل. يتم الآن إنشاء الإشارات من قبل البرمجيات التي تدرس ظروف السوق المختلفة. عند الاعتماد على مزود إشارة طرف ثالث، سوف المستثمرين تفعل أفضل إذا كانوا يعرفون كيف يتم إنشاء الإشارات. ويمكن أن يؤدي عدد كبير من مؤشرات السوق إلى تناقض بين المؤشرات المختلفة. هناك حتى بعض المؤشرات التي ترسل إشارات متضاربة اعتمادا على الإطار الزمني.


وتعتمد دقة المؤشرات أيضا على ظروف السوق. سوف يؤدي الارتفاع في السوق إلى مؤشرات الاتجاه لإرسال إشارات شراء ولكنه سيسبب مؤشرات مذبذب على المدى الطويل لإرسال إشارات البيع لأنه سيعرض السوق على أنه ذروة شراء. مؤشرات الاتجاه هي الأكثر دقة خلال ظروف الاتجاه ومؤشرات التذبذب هي الأكثر دقة خلال التحولات. وكثيرا ما يتناقض نوعان من المؤشرات مع بعضها البعض.


ومن طرق التغلب على هذه المشاكل إيجاد مولد إشارة يستخدم ثلاثة مؤشرات على الأقل لأغراض السوق لأغراض التحقق. ولأنها مؤكدة بثلاثة مؤشرات مختلفة، فإن الإشارات تعتبر قوية ودقيقة. إن النظر إلى إشارات من أطر زمنية مختلفة مهم أيضا. قد تكون عمليات التصحيح تصحيحات قصيرة الأجل وقد تؤدي إلى حركة هبوطية بعد ذلك. نظرة واسعة من ظروف السوق المختلفة تسمح للمستثمرين لرؤية الاختلافات بشكل أكثر وضوحا.


يمكن تسليم الإشارات، اعتمادا على نوع الخدمة المكتتب بها، عبر s، ينظر إليها على المواقع، أو دمجها في برامج التداول. ويسبب هذا الأخير ظهور النوافذ المنبثقة للشاشات التي يتم رصد إشارات معينة بها. ويمكن تسليم هذه الإشارات إما على أساس يومي أو شهري. بعض الشركات تقدم خدمات باهظة الثمن التي تتقاضى ما يصل إلى عدة مئات من الدولارات عن كل شهر. ومن الواضح أن الخدمات الأكثر تكلفة مخصصة للتجار المحترفين والمستثمرين.


يحتاج المستثمرون الأفراد إلى وزن قيمة خدمات الإشارات المختلفة. على الرغم من أنها يمكن أن تكون المدخرين الوقت كبيرة، ويمكن لهذه الخدمات أيضا تشجيع الكسل عندما يتعلق الأمر بتحليل السوق. وبصرف النظر عن وجود الأدوات اللازمة التي هي ضرورية للحكم على فعالية نظام إشارة، التجار على دراية أيضا القدرة على إجراء الحسابات بحيث يمكن أن تبقى على رأس مبارياتهم.


اترك رد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2001 - 2017 أساسيات سوق الأسهم. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment