Thursday 1 February 2018

يجب أن تداول الأسهم أو الخيارات


كيفية البدء خيارات التداول.
والخيار هو عقد يقول إن لديك الحق في شراء أو بيع أصل بسعر معين في أي وقت قبل تاريخ معين، ولكنك لست ملزما بذلك. يتم فصل الخيارات إلى "دعوة" و "وضع". مع خيار الاتصال، لديك الحق في شراء الأصول بسعر معين قبل دات معين. يمكنك شراء هذا الخيار إذا توقعت أن ترتفع قيمة الأصل قبل ذلك التاريخ، حتى تتمكن من شرائه بتكلفة أقل. خيار وضع هو العكس. إنك تشتري الحق في بيع مادة عرض، مما قد يكون مفيدا إذا كنت تعتقد أن سعر ذلك الأصل سينخفض ​​قبل تاريخ معين. هذه هي العملية الأساسية لخيارات التداول، على الرغم من أنها عملية معقدة جدا وخطرة للغاية. إذا كنت مهتما بهذا الاستثمار عالي المخاطر، تأكد من أن تأخذ الوقت لتثقيف نفسك والاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخطوات تحرير.
الجزء الأول من أربعة:
الجزء الثاني من أربعة:
التحضير لخيارات التجارة تحرير.
الجزء الثالث من أربعة:
الخطوات الأولى مع خيارات التداول تعديل.
الجزء الرابع من أربعة:
الانتقال إلى خيارات تداول الخيارات المتقدمة.
المجتمع Q & أمب؛ A.
وقف الخسارة هو إستراتيجية جيدة لمنع الخسائر عند التداول بأية ضمانات. فهو يعطي التاجر القدرة على الربح من التجارة حتى يصبح غير مربح لدرجة معينة، عند هذه النقطة تغلق الصفقة. وهي متفوقة على وقف الخسارة الثابتة في أنه ليس من الضروري إعادة تعيين كل مرة يتغير اتجاه حركة السهم. سواء كانت أفضل استراتيجية أم لا، سوف تعتمد على وضعك وظروف السوق.
تعديل الفيديو.
تحذيرات تعديل.
ذات صلة ويكيهوس تحرير.
كسب دخل منتظم من الاستثمار في الأسهم عن طريق توزيع الأرباح.
استثمار مبالغ صغيرة من المال بحكمة.
تحليل خيارات الأسهم.
فهم الخيارات الثنائية.
التجارة الخيارات الثنائية.
احسب معدل النمو السنوي للنسب المئوية.
خبير مراجعة بواسطة:
تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية البدء في خيارات التداول من قبل مايكل R. لويس في 18 سبتمبر، 2017.

هل يجب عليك تداول العقود الآجلة أو الخيارات؟
ويمكن أن تعتمد على الملف الشخصي للخطر والأفق الزمني.
إن اتخاذ قرار بشأن تداول العقود الآجلة أو الخيارات الآجلة هو أحد القرارات الأولى التي يتعين على تاجر السلع الجديد اتخاذها. حتى تجار السلع من ذوي الخبرة في كثير من الأحيان الهراء ذهابا وإيابا في هذه المسألة. ما هي الطريقة الأفضل للتداول؟
العقود والخيارات على حد سواء لها إيجابيات وسلبيات، وغالبا ما يستخدم التجار من ذوي الخبرة على حد سواء اعتمادا على الوضع. التجار الآخرين ترغب في التركيز واحدة أو أخرى.
من الأفضل أن نفهم تماما خصائص كل منها عندما تقرر كيفية تداول السلع. من هناك، انها مجرد مسألة استخدام الاستراتيجيات التي هي الأكثر منطقية بالنسبة لك.
العقود الآجلة للتداول.
العقود الآجلة هي أنقى وسيلة لاستخدام السلع التجارية. هذه العقود هي أكثر سيولة من عقود الخيارات، وليس لديك ما يدعو للقلق حول خيارات الوقت المستمر الاضمحلال في القيمة التي يمكن أن تواجه الخيارات.
العقود الآجلة تتحرك بسرعة أكبر من عقود الخيارات لأن الخيارات تتحرك فقط في ارتباط العقود الآجلة. ويمكن أن يكون هذا المبلغ 50 في المئة للخيارات في المال أو ربما 10 في المئة فقط لخيارات عميقة من خارج المال.
العقود الآجلة أكثر منطقية لأغراض التداول اليوم. عادة ما يكون هناك انزلاق أقل مما يمكن أن يكون مع خيارات، وأنها أسهل في الحصول على والخروج من لأنها تتحرك بسرعة أكبر.
العديد من التجار المحترفين ترغب في استخدام استراتيجيات انتشار، وخاصة في أسواق الحبوب.
ومن الأسهل بكثير في الجدول الزمني للتجارة ينتشر - شراء وبيع العقود الأمامية والبعيدة ضد بعضها البعض، ونشر السلع المختلفة، مثل بيع الذرة وشراء القمح.
خيارات التداول.
ويبدأ العديد من تجار السلع الجدد بعقود الخيارات. الجذب الرئيسي مع خيارات لكثير من الناس هو أنك لا يمكن أن تخسر أكثر من الاستثمار الخاص بك، ولكن فرصة لتشغيل رصيد سلبي ضئيلة إذا كنت فقط خطر جزء صغير من حسابك على كل صفقة.
خيارات التداول يمكن أن تكون نهجا أكثر تحفظا، خاصة إذا كنت تستخدم استراتيجيات انتشار الخيار. الثور المكالمة ينتشر ووضع ينتشر وضع يمكن أن تزيد من احتمالات النجاح إذا كنت تشتري للتجارة على المدى الطويل والساق الأولى من انتشار هو بالفعل في المال.
خيارات العقود الآجلة هي أصول الهزال. من الناحية الفنية، وخيارات تفقد القيمة مع كل يوم يمر. ويزداد التحلل كلما اقتربت الخيارات من انتهاء صلاحيتها. يمكن أن يكون محبطا أن يكون على حق في اتجاه التجارة ولكن بعد ذلك خياراتك لا تزال تنتهي لا قيمة لها لأن السوق لم تتحرك بعيدا بما فيه الكفاية لتعويض تسوس الوقت.
تماما كما انحلال الوقت من الخيارات يمكن أن تعمل ضدك، ويمكن أن تعمل أيضا بالنسبة لك إذا كنت تستخدم خيار بيع استراتيجية. بعض التجار حصرا بيع الخيارات للاستفادة من حقيقة أن نسبة كبيرة من الخيارات تنتهي بلا قيمة. لديك مخاطر غير محدودة عند بيع الخيارات، ولكن احتمالات الفوز على كل صفقة أفضل من شراء الخيارات.
بعض التجار الخيار مثل ذلك أن الخيارات لا تتحرك بأسرع العقود الآجلة. يمكنك التوقف عن الخروج من العقود الآجلة بسرعة كبيرة مع سوينغ واحد البرية. المخاطر الخاصة بك محدودة على الخيارات، حتى تتمكن من ركوب العديد من التقلبات البرية في أسعار العقود الآجلة.
طالما أن السوق يصل إلى الهدف الخاص بك في الوقت المطلوب، يمكن أن تكون الخيارات الرهان أكثر أمانا.
كلا العقود الآجلة والخيارات هي المشتقات.
فكر في عالم السلع كهرم. في الجزء العلوي جدا من الهيكل هو المواد الخام المادية نفسها. وتستمد جميع أسعار المركبات الأخرى مثل العقود الآجلة والخيارات وحتى إتف و إتن المنتجات من حركة السعر في السلع المادية. وهذا هو السبب في أن العقود الآجلة والخيارات هي مشتقات.
العقود الآجلة لها مواعيد التسليم أو انتهاء الصلاحية التي يجب أن تكون مغلقة أو يجب أن يتم التسليم. الخيارات أيضا تواريخ انتهاء الصلاحية. والخيار، أو الحق في شراء أو بيع المستقبل الأساسي، ينهار في تلك التواريخ.
خيارات مقابل مقابل خيارات قصيرة.
الخيارات الطويلة أقل خطورة من الخيارات القصيرة. كل ما هو في خطر عند شراء خيار هو قسط المدفوعة للدعوة أو وضع الخيار.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
الخيارات هي التأمين السعر - أنها ضمان مستوى الأسعار، ودعا سعر الإضراب، للمشتري. سعر الخيار هو القسط، وهو مصطلح يستخدم في أعمال التأمين. أسعار خيار السلع هي أقساط تعزز طبيعة التأمين على الأسعار، ولكنها تصبح شركة التأمين عند بيع خيار. إن الحد الأقصى للربح لبيع أو منح الخيار هو العلاوة المستلمة. لا يمكن لشركة التأمين أن تحقق أموالا أكثر من الأقساط التي يدفعها أولئك الذين يشترون التأمين.
السلع هي الأصول المتقلبة لأن أسعار الخيارات يمكن أن تكون مرتفعة. سعر الخيار هو وظيفة من التباين أو تقلب السوق الكامنة. ويعتمد القرار بشأن ما إذا كان سيتم تداول العقود الآجلة أو الخيارات على ملف المخاطر الخاص بك، وأفق الوقت الخاص بك، والرأي الخاص بك على حد سواء اتجاه سعر السوق وتقلب الأسعار.

هل يجب علي تداول الأسهم أو الخيارات
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
خيارات مقابل الأسهم التي هي أكثر ربحية.
على افتراض أنني أدخل السهم في 100 $ / سهم. السهم ترتفع 3٪ على مدار يومين، ثم بيع الأسهم وجمع أرباحي. كيف يمكن أن يقارن ذلك بي بشراء عقد خيار الاتصال لنفس الأسهم والاستفادة من الخيار بنسبة ارتفاع 3٪ والخروج في الأساس نفس النقطة مثل الأسهم العادية؟ كنت أتساءل عما إذا كان شخص ما لديه خبرة في الخيارات يمكن أن يقارن بشكل أساسي كيف ستحرك جميع المراحل لطريق الخيارات (دخول السوق، ووضع وقف زائدة، الخروج من السوق، الخ) وكيف يقارن ببساطة شراء الأسهم - في حين أخذ في للنظر في رسوم التداول، وأقساط الخيار، والتكاليف الأخرى المرتبطة بكل نهج.
أيهما الطريق أنا تأخذ - الأسهم أو الخيارات وأنا أحاول تحديد الذي هو الأنسب بالنسبة لي بافتراض الأسهم أنا اختيار الربح في أي مكان من 3-5٪.
وأنا أقدر أي توضيح.
منذ ما يقرب من 3 سنوات، كتبت مقالا، الرهان على أبل في 9-2 التي وصفت الرهان الذي 35٪ تحرك في الأسهم عاد 354٪ على خيار التجارة. الرافعة المالية تعمل في كلا الاتجاهين، أي تحرك، أو التحرك طفيف إلى أسفل، والرهان قد تكون قد فقدت. في حين أجد أن تكون مسلية، وأنا لا أسميها الاستثمار.
مع $ 2- $ 3K، أوصي تداول الورق أولا، وإذا قمت بإدخال الصفقات الخيار، لا ينبغي أن تكون التجارة واحد أكثر من 20٪ من هذا المال. إذا كان لديك 50K $ في الرهان المال، أي موقف أكثر من 10٪.
أول شيء تعلمته بالطريقة الصعبة (من خلال محاولة يدي في التداول الفعلي للخيارات) هو أن مسائل السيولة. حتى القليل من الناس مهتمون في تداول نفس الخيارات التي أنا من السهل أن تتعثر عقد عقود مربحة في انتهاء الصلاحية إلا إذا كنت تقدم لبيعها أقل بكثير مما تستحق.
تعلمت أيضا أن الخيارات هي نوع من التأمين، ولا أحد يجعل المال (على المدى الطويل) شراء التأمين.
حتى تتمكن من استخدام خيارات للتحوط وبالتالي منع الخسائر، ولكن كنت أيضا حادة المكاسب الخاصة بك.
تحرير: المنظمة البحرية الدولية، والخيارات (على المدى الطويل) فقط كسب المال للوسطاء كما كنت تدفع عمولة سواء على شراء وعلى بيع. مع وسيط العمولة على خيارات أعلى من عمولة على الأسهم (أو صناديق الاستثمار المتداولة).
أولا، أن نذكر شيئا واحدا - تحليل أفضل يدعو إلى تحليل مجموعة من النتائج، وليس فقط واحد؛ وتعيين احتمال على كل منها، ومقارنة القيم المتوقعة. ثم الإشراف على الاختيار على أساس تحمل المخاطر.
ولكن الآن، مجرد إلقاء نظرة على النتيجة أو السيناريو من 3٪ والإطار الزمني من 2 أيام. لنفترض أن رأس المال القابل للاستثمار الخاص بك هو بالضبط 1000 $ (مضاعفة كل شيء بنسبة 5 ل 5000 $، الخ).
أ. شراء الأسهم: قيمة يذهب إلى 103؛ الاستثمار الخاص بك يذهب إلى 1030 $؛ صافي العائد هو 30 $، ناقص دعونا نقول 20 $ عمولة (يجب عليك مقارنة هذه بين وسطاء؛ يمكنني استخدام واحد أن يتقاضى 9.99 بالإضافة إلى رسوم الحكومة تافهة).
B. شراء خيار الاتصال في 100 مقابل 0.40 $ للسهم الواحد، مع انتهاء 30 يوما بعيدا (23 ديسمبر). هذا هو أكثر تعقيدا. لتقييم هذا، تحتاج إلى تقدير حركة قيمة 100 دعوة، $ 0 داخل وخارج المال، 30 يوما المتبقية، إلى قيمة 100 مكالمة، 3 $ في المال، 28 يوما المتبقية. وتختلف هذه الحركة على أساس تقلب المخزون الأساسي، وهو موضوع متقدم؛ ولكن هناك تقنيات لتقدير ذلك، والتي تصبح سهلة الاستخدام بعد الحصول على تعليق منه. على أي حال، دعونا نقول أن الحركة المتوقعة من سعر الخيار في هذا السيناريو هو من 0،40 $ إلى 3،20 $. منذ قمت بشراء 2500 سهم خيارات ل 1000 $، فإن الربح سيكون 2500 مرات 2.8 = 7000.
C. شراء خيار الاتصال في 102 ل 0.125 $ للسهم الواحد، مع انتهاء صلاحية 30 يوما بعيدا (23 ديسمبر). لتقييم هذا، تحتاج إلى تقدير حركة قيمة مكالمة 102، $ 2 من المال، 30 يوما المتبقية، إلى قيمة 102 دعوة، 1 $ في المال، 28 يوما المتبقية. وتختلف هذه الحركة على أساس تقلب المخزون الأساسي، وهو موضوع متقدم؛ ولكن هناك تقنيات لتقدير ذلك، والتي تصبح سهلة الاستخدام بعد الحصول على تعليق منه. على أي حال، دعونا نقول أن الحركة المتوقعة من سعر الخيار في هذا السيناريو هو من 0.125 $ إلى 1.50 $. منذ أن اشتريت 8000 خيارات الأسهم ل 1000 $، فإن الربح سيكون 8000 مرات 1.375 = 11000.
D. نفس الشيء ولكن بدءا من 98 مكالمة. E. الشيء نفسه ولكن بدءا من مكالمة 101 تنتهي 60 يوما بها. F.، . الخ - خيارات الخيار الأخرى.
مرة أخرى، الحصول على الأرقام الحق في ما سبق هو موضوع متقدم، أحد الأسباب التي تجعل شركات الوساطة تحذرك من أن الخيارات هي محفوفة بالمخاطر (إذا كنت تفعل الرياضيات الخاص بك خاطئ، يمكنك أن تفقد، وحتى القيام بذلك الحق الرياضيات، مع نتيجة سيئة، يفقد).
على أي حال تحتاج إلى "يسجل" العديد من الخيارات حسب الحاجة للعثور على النقطة المثلى. ولكن العودة إلى الفقرة الأولى، يجب عليك بعد ذلك تشغيل التحليل كله على كسب 2٪. أو 5٪. أو 5٪ في 4 أيام بدلا من 2 أيام. هل العديد من مثمرة. تقييم الاحتمالات. ثم سحب الزناد وشرائه.
حاول هذه التقنيات في محاكاة قبل الغوص في! رجاء!
نقطة واحدة أخيرة، لم يكن لديك لفهم كيفية تقييم الحركات السعر الخيار المتوقع إذا كان لديك البرنامج الذي يفعل ذلك بالنسبة لك. أنا سوف تنتقل على هذه العملية، إلا أن أذكر ذلك.
الحصول على فكرة عامة؟
تعديل P. S. نسيت أن أذكر أن السماسرة تحتاج الحب للتعامل مع خيارات أيضا. تحقق من أسعار العمولة هذه في تحليلك أيضا.
المزيد من المنظور حول ما إذا كان شراء الأسهم ("الذهاب طويلة") أو خيارات أفضل. جوابي الآخر أعطى نتائج محيرة لمسار الخيار، على الرغم من أنني تتكون الأرقام؛ ولكن في الواقع، إذا كنت تعرف بالضبط عندما خطوة ما سيحدث، على افتراض السوق "غير رقيقة" ومنظم الخيار على الأسهم، ثم مكالمة (أو وضع) سوف تقريبا من ضرورة إنتاج عوائد مبالغ فيها. ولا يزال هناك العديد من المصيد (على سبيل المثال، ماذا يحدث إذا حدثت هذه الخطوة بعد يومين من الآن، وينتهي الخيار في 1) بحيث لا يمكن إصدار إعلان عالمي أفضل. على الرغم من ذلك، على الرغم من - سمعته الطيبة، تم تداول عدد كبير من الخيارات الأسهم الطيران في الأسبوع قبل 9/11/2001. ومن المرجح أن "المستثمرين" (من المفترض أن يكونوا على دراية بالأحداث التي قد تحدث في اليومين المقبلين) يمكن أن يسجلوا أرباحا هائلة لأنهم يعرفون تماما عندما تحدث حركة كبيرة لأسعار الأسهم، ويعرفون بكل تأكيد ما هو الاتجاه سيتوجه :(
قد يكون من النادر جدا أن تعرف بالضبط متى سيتحول الأمن إلى مبلغ كبير (3٪ كبير) ومتى سيحدث، ما لم تتاجر في المعرفة الداخلية (التي قد تؤدي إلى حكم بالسجن). أر، وآمل أن يوفر هذا بعض المنظور على حجم النتائج أعلاه، والاعتراف بأن مثل هذه النتيجة رائعة من غير المرجح إلى حد ما :)
ثم تنظر جواب جاك أعلاه (له وجميعهم جيدة). في المدى الطويل - ما لم يكن واحد لديه سعر التنبؤ هدية أكثر ذكاء من السوق ككل، أو لديه معرفة خاصة - ملاحظة التأمين له هي عرضة.
وكما لوحظ سابقا، فإن الخيارات تتضمن نفوذا متأصلا (مضاعفا على الربح أو الخسارة). إن مبلغ "الرافعة المالية" يملي في المقام الأول كل من إضراب الخيارات المتعلق بسعر السهم الحالي والوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية. الخيارات هي استثمار أكثر صعوبة بكثير من الأسهم لأنها تتطلب أن كنت على حق على حد سواء اتجاه وتوقيت حركة السعر في المستقبل.
مع الأسهم، هل يمكن أن تختار لشراء وعقد إلى الأبد (نمط بافيت)، وحتى إذا كنت مخطئا لمدة 5 سنوات، والخسائر غير المحققة الخاصة بك يمكن أن تتحقق فجأة الأرباح المحققة إذا بدأت الأسهم في النهاية في الارتفاع بعد 6 سنوات. ولكن مع الخيارات، والأرباح والخسائر تصبح نهائية جدا بسرعة كبيرة. كما تاجر الخيارات المهنية، وأفضل واحد قطعة من المشورة يمكنني أن أعطي للمستثمرين التدليل في الخيارات لأول مرة هو فقط شراء بشكل ملحوظ إيتم (في المال) الخيارات، لكلا المكالمات ويضع. إجراء بحث على شبكة الإنترنت على "في المال خيارات" لمعرفة ما يدعو أو يضع مؤهلا. مع خيارات إيتم، الرافعة المالية لا تزال أفضل بشكل ملحوظ من شراء / بيع الأسهم مباشرة، ولكن لديك فرصة أقل بكثير من فقدان كل ما تبذلونه من قسط. أيضا، من خلال كونها عميقة إلى حد ما في المال، يمكنك تقليل النزيف المستمر في القيمة كما كنت تنتظر الخطوة المتوقعة أن يحدث (السوق يتحرك جانبية أكثر مما يتوقع الناس عادة).
وخيارات إيتم العميقة إلى حد ما هي الخيارات التي يختارها صانعو سوق الخيارات مثل التجارة على األقل، ألنهم ال يقدمون أقساط كبيرة أو »سهلة«. وخيارات صناع السوق جعل معيشتهم من خلال بيع الخيارات للمستثمرين التجزئة وغيرهم من الناس التي تريد لهم مثلك، لذلك ربط النقاط. من خلال التداول فقط خيارات إيتم حتى تصبح من ذوي الخبرة العالية، وكنت تقلل من فرصك في أن يكون متوسط ​​مصاصة (كل شيء يساوي).
بعض خیارات الھواة یعتقد المستثمرون أنھ یمکن الحصول علی مزایا مماثلة عن طریق شراء خیارات طویلة الأجل (مثل لیبس لمدة سنة أو أکثر) التي لیست إتم (مثل أتم أو أوتم أوبتيونس). المشكلة هنا هي أن قيمة وقتك الكبير ينزف ببطء كل ​​يوم تنتظره. مع خيار إيتم، والقيمة الجوهرية الخاصة بك لا ينزف على الإطلاق. إن القيمة الزمنية الأصغر نسبيا للخيار هي فقط في خطر. وبالتالي توصيتي أن يتعامل في البداية فقط بشكل عادل إلى عميق-إيتم الخيارات مع انتهاء الصلاحية من 1-4 أشهر خارج، اعتمادا على كيفية جرأة كنت ترغب في أن يكون مع توقيت التحرك الخاص بك.

كيفية تداول الخيارات & # 8211؛ خيارات أساسيات التداول.
يجب أن يكون لدى جميع المستثمرين جزء من محفظتهم جانبا لحرف الخيارات. ليس فقط خيارات توفر فرصا كبيرة للعب المسرحية؛ فإنها يمكن أن تساعدك أيضا على كسب أرباح أكبر مع كمية أقل من النفقات النقدية.
أكثر من ذلك، يمكن أن تساعدك استراتيجيات الخيارات على حماية محفظتك والحد من المخاطر السلبية المحتملة. لا ينبغي للمستثمرين أن يجلس على هامش ببساطة لأنها لا تفهم الخيارات.
يوفر هذا الدليل لأساسيات التداول الخيارات كل ما تحتاجه لتعلم بسرعة أساسيات الخيارات والحصول على استعداد للتداول. لذلك دعونا نبدأ.
و[مدش]؛ نوعان أساسيان من الخيارات.
و[مدش]؛ في المال، في المال، من المال.
فهم خيارات المخاطر & نداش؛ كيفية خيارات التجارة.
و[مدش]؛ الأسعار يمكن أن تتحرك بسرعة جدا.
و[مدش]؛ الخسائر يمكن أن تكون كبيرة على المراكز القصيرة العارية.
و[مدش]؛ غيرها من المزالق المشتركة.
و[مدش]؛ مشكلة علامة السعر.
و[مدش]؛ شراء خيارات الاتصال.
و[مدش]؛ شراء خيارات وضع.
و[مدش]؛ الهامش & نداش؛ الحصول على & لدكو؛ الموافقة & رديقو؛ إلى خيارات التجارة.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment