Saturday 10 February 2018

خيارات التجارة التطبيق


أعلى 4 تطبيقات لتجار الخيارات.
خيارات التجار ترغب في البقاء على اطلاع على أخبار السوق والفرص. انهم يريدون إدارة حساباتهم والأنشطة التجارية بسرعة وسهولة مع التطبيقات التي يمكن الوصول إليها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وكذلك على أجهزة الكمبيوتر الشخصية. وفيما يلي بعض التطبيقات التي تلبي احتياجات المستثمرين تداول الخيارات.
ترادستاتيون موبايل.
واحدة من أعلى تصنيف تطبيقات لتجار الخيارات، وخالية لجميع عملاء الوساطة ترادستاتيون، هو ترادستاتيون موبايل. التطبيق يسمح خيارات التجار لعرض مجموعة كبيرة ومتنوعة من عقود الخيارات مع أسعار الإضراب مختلفة وتواريخ انتهاء الصلاحية. يمكن للتجار أيضا الوصول إلى أحدث المعلومات عن سلاسل الخيارات، تشغيل تحليل الخيارات وعرض الرسوم البيانية مع مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية. حساب التداول، وكذلك النظام ومواقع مفتوحة المعلومات متاحة بسهولة، ويمكن للتجار إدخال أوامر جديدة وتغيير أو إلغاء الطلبات الموجودة من خلال التطبيق. يمكن للمستخدمين إعداد تنبيهات التجارة لمراقبة التغيرات في الأسعار، وحجم أو غيرها من المؤشرات. التطبيق ترادستاتيون موبايل هو التطبيق خدمة التداول المالي الكامل الذي يوفر الوصول إلى الأسهم التجارية والعقود الآجلة والأسهم والخيارات الآجلة، وتداول العملات الأجنبية.
الأسهم الخيار ونقلت.
الأسهم الخيار ونقل يعطي خيارات التجار التطبيق الكامل لاقتباسات ذات الصلة الخيارات والأخبار، بدلا من التداول النشط وقدرات إدارة الحساب. الأسهم الخيار ونقلت يوفر للمستثمرين أداة سهلة الاستخدام الأسهم والأوراق المالية مؤشر مؤشر تتبع لأسواق الأسهم في الولايات المتحدة. في لمحة، يمكن للمتداولين النظر في مجموعة متنوعة من المكالمة ووضع الخيارات مع مختلف أسعار الإضراب وانتهاء الصلاحية، وعرض معلومات الخيارات للأسهم الفردية، ومؤشرات الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) من البورصات الرئيسية في الولايات المتحدة. تتوفر وجهات نظر الرسم البياني للأسهم والمؤشرات. القائمة قابلة للتخصيص، مما يتيح للتجار القدرة على إضافة وإزالة وتحديد أولويات قوائم الخيار التي يريدون متابعة.
الأسهم الخيار محاكي.
محاكي الخيار الأسهم لفون هو التطبيق مفيد لتشغيل التوقعات على مختلف الخيارات قبل الاستثمار. ذلك هو تطبيق بسيط نسبيا الذي يوفر للتاجر الخيارات القدرة على الاستفادة من النمذجة العشوائية لإظهار الفوائد المتوقعة لخيار الأسهم على مدى عمرها حتى انتهاء صلاحيتها، وعرض النتائج في شكل رسم بياني. التطبيق يسمح للتجار للنظر في مجموعة واسعة من 20 أنواع مختلفة وضع واستدعاء خيار والاستراتيجيات، مثل سترابلز الخيار، الياقات، ينتشر، وغطت الدعوة أو وضع الخيارات.
أزفينانس التطبيق.
وقد تم تطوير هذا التطبيق خصيصا ليكون الكل في واحد أخبار السوق والسعر تطبيق الاقتباس لكل تقريبا السوق المالية. وبالتالي، فإنه يسمح للمتداولين على تحديث البقاء على أخبار السوق ونقلت الأسعار للأسهم والعقود الآجلة وخيارات الفوركس. يمكن للمستخدمين من هذا التطبيق إدخال أي خيار محدد أنهم يرغبون في تتبع. ويشمل التطبيق الوصول إلى ما يصل إلى تاريخ أخبار السوق والتحليل، جنبا إلى جنب مع الأسهم والسندات والسلع، ومعلومات أسعار العملات الأجنبية والرسوم البيانية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر عددا كبيرا من ميزات تحليل الشركة، بما في ذلك أكثر من 30 مقاييس الربحية الرئيسية والنسب المالية الأخرى.
إشارات الخيارات الثنائية الموثوق بها.
هذا التطبيق الروبوت هو واحد من التطبيقات الأكثر تقييما للغاية للتجار مع مصلحة محددة في الخيارات الثنائية. التطبيق يتتبع الأسهم والمؤشرات، العقود الآجلة للسلع وسوق الفوركس لخلق مجموعة متنوعة من إشارات التداول الخيارات الثنائية. وتشمل هذه الإشارات من التحليل الفني ومن اتجاهات وسائل الاعلام الاجتماعية. التطبيق يولد إشارات الاتجاه وسائل الاعلام الاجتماعية من قاعدة بيانات كبيرة من التعليق وسائل الاعلام الاجتماعية، مربوطة مع الكلمات الرئيسية، والتي يتم تحليلها ثم لتوليد إشارات التداول. يوفر التطبيق أيضا يقتبس سعر الحية للخيارات الثنائية على الأسهم، والمؤشرات، والعقود الآجلة والفوركس. في حين أن التطبيق نفسه لا يقدم التداول، فإنه يوفر اتصالات إلى العديد من الوسطاء على الانترنت التي تقدم خيارات التداول والأسهم والعقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية، فضلا عن عقد الاختلاف (كفد) التداول.

وصف.
أنيوبتيون ويبرز والميزات:
✓ سهلة التعلم مع أي خلفية المالية اللازمة.
✓ متوفر بلغات متعددة.
✓ تخصيص الأرباح ومعدلات استرداد للمساعدة في إدارة المخاطر.
✓ الدعم المباشر والمعرف والمهني.
✓ متعة، عوائد سريعة ومثيرة من + 80٪
✓ منصة بديهية: من السهل أن نرى / قراءة والملاحة خالية من الإجهاد وموثوق بها.
✓ حساب ائتماني منفصل للعملاء. الأموال.
✓ استثمار ما لا يقل عن 25 $ أو بقدر 20،000 $ في التجارة.
✓ أوقات انتهاء الصلاحية: 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 24 ساعة.
✓ اتبع اتجاهات السوق والتحوط مواقفك في الوقت الحقيقي.
✓ التجارة 100s من الأسهم، أزواج العملات، المؤشرات والسلع.
✓ جوائز الخيارات الثنائية العادلة (فبو):
وقد فاز أنيوبتيون لإعطاء معظم المكافآت في عام 2015.
وقد فاز أنيوبتيون ل "وسيط الأكثر ابتكارا في عام 2016"
✓ أعلى معايير الأمن في الصناعة.
✓ تنظم أنيوبتيون بالكامل من قبل دول الاتحاد الأوروبي الفردية بما في ذلك فكا في المملكة المتحدة، و أمف في فرنسا و بافن في ألمانيا بالإضافة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص بموجب رخصة سيسيك رقم: 187/12.
✓ العديد من وسائل الإيداع: فيزا، ماستر كارد، مايسترو، بنك الأسلاك، إديال، سوفورت، إبس، جيروباي، سكريل، نيتيلر، مونيبوكيرز، كاش يو، دينرز نادي، أوكاش.
✓ الحد الأدنى للإيداع فقط: 250 دولار أمريكي.
✓ لا عمولات خفية، والرسوم، ينتشر أو الإعلانات.
✓ طرق سحب آمنة وسريعة.
✓ الاستفادة من رؤى من أنيوبتيون من ذوي الخبرة مديري الحسابات.
✓ مزامنة بسلاسة مع حساب الويب الخاص بك أنيوبتيون مجانا.
الوصول الكامل إلى أنيوبتيون ™
شروط: تداول الخيارات الثنائية ينطوي على خطر فقدان الاستثمار الخاص بك، وربما لا تكون مناسبة لك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

وصف.
✓ ما يصل إلى 89٪ في العوائد.
✓ 100٪ معدل التنفيذ.
✓Stat من بين الفن منصة التداول المتقدمة.
✓Unparalleled 24/7 دعم العملاء.
✓ أكثر من 100 الأصول المالية من أكبر الأسواق في العالم بما في ذلك الذهب والنفط والفضة وغيرها الكثير!
✓ تبسيط سوق الفوركس مع الفوركس تداول الخيارات الثنائية.
✓ تداول مجموعة كبيرة من مجموعات العملات مثل غبب / أوسد، ور / جبي، أود / أوسد و ور / غبب.
✓ مؤشرات التجارة مثل داو جونز و داكس-30 و S & أمب؛ P 500.
✓ تداول الأسهم الرئيسية في العالم مثل البترول البريطانية، باركليز، فودافون و بتروتشاينا.
✓ فترات زمنية قصيرة مثيرة (بما في ذلك 60 و 30 ثانية).
✓ إشارات التنبيه التداول الحرة تعبئتها أن يوصي اتجاه الخيار.
✓ سهلة لمتابعة إدارة التجارة في وقت واحد.
✓ ميزة الإغلاق المبكر لإدارة المخاطر بحكمة وآمنة الأرباح المحتملة.
✓ تجربة التداول الشاملة مع جميع أسواق الأسهم الرئيسية والمؤشرات والسلع وفوركس.
✓ متوفر في أكثر من 12 لغة من أجل أن تصبح أداة الذهاب للمستثمرين المهتمين وراء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.

خيارات خيارات التطبيق
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
تأخذ على الأسواق أينما تريد، ولكن كنت want. В التجارة والبحوث والاستراتيجيات، وأكثر من ذلك، لشاشات من جميع الأحجام.
افتح حسابا واحصل على أسهم وخيارات بدون عمولة لمدة 60 يوما، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 هاو إيت إيت يعمل.
التسعير لكل تجارة بعد ذلك: 4.95 $ (30+ الصفقات / كتر) أو 6.95 $ (& لوت؛ 30 تداولات / كتر). 2 أسعار فيو آل.
منصة التداول المتقدمة.
أوبتيونشوس من قبل E * تريد هو أقوى منصة لدينا للتجار النشطين. تم بناؤه من قبل التجار، للمتداولين الذين يبحثون عن فرص متطورة للعثور على الفرص والاستيلاء على السوق المتاحة اليوم.
تداول متكامل تماما للأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة والعقود الآجلة أدوات توليد الفكرة على مستوى برو، بما في ذلك سلاسل الخيارات القابلة للتخصيص وسلالم التداول الرسم البياني اللحظي والتاريخي المتقدم مع 100+ دراسة، 30+ أدوات الرسم والعديد من أنواع الرسوم البيانية.
و E * تريد منصة على شبكة الإنترنت هو المكان الأصلي للاستثمار عبر الإنترنت، ولا تزال واحدة من أفضل. جميع الأدوات التي يحتاجها أي تاجر أو مستثمر للبحث في الاستثمارات، وتتبع الأسواق، ووضع الصفقات، وصقل مهاراتهم. В.
طرف ثالث البحوث المحلل، ونقلت والأخبار والرسوم البيانية أدوات الاستثمار والفاحصين على الفور الفرص الناشئة التخطيط للتقاعد والموارد التعليمية.
منصات متحركة.
الرفيق المحمول لمنصة أوبتيونسهوس لدينا هو منصة متنقلة قوية وابتكار من أي وقت مضى بنيت من قبل التجار، للتجار. لدينا سهلة الاستخدام، الحائز على جائزة 2 E * تريد التطبيق المحمول يتيح لك البقاء متصلا بسلاسة إلى الأسواق وحساباتك عندما you†™ إعادة على هذه الخطوة.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment