Tuesday 27 February 2018

تداول الخيارات إوم


استراتيجيات للتجارة مؤشر راسل 2000 (إوم، روم)


ويظهر ما يقرب من 85٪ من الأسهم البالغ عددها 8000 + التي تتداول حاليا في البورصات الأمريكية رسملة سوقية تبلغ 4 مليارات دولار أو أقل، وهي العتبة الحالية للعضوية في مؤشر راسل 2000، فضلا عن مؤشرات النمو ومؤشرات القيمة. وتضم رسل إنفستمنتس، المسؤولة عن المؤشرات السوقية المتعددة القائمة على رأس المال، أقل من ثلث الشركات ال 6800 المتبقية في المؤشر، الذي يعاد تشكيله في نهاية يونيو من كل عام. (اقرأ المزيد في: مؤشر الاستثمار).


يقوم المسؤول بتطبيق معايير الرسملة لاختيار مكونات راسل 2000، مع استثناءات ملحوظة:


أصبح التخمين مكونات راسل الجديدة لعبة التجار في السنوات الأخيرة، مع سلال من المرشحين الحصول على اشترى في يونيو حزيران تحسبا لإدراجها، وخاصة بعد أن يصدر مدير القائمة الأولية التي تمنع المرشحين النهائيين.


راسل 2000 الأدوات التجارية.


معظم التجار يأخذون التعرض للمؤشر من خلال العقود الآجلة لعقود راسل 2000 أو صندوق مؤشر إشاريس راسل 2000 (إوم). (لمعرفة المزيد، انظر: كيف S & أمبير؛ P 500 و رسل 2000 مؤشرات تختلف). تتطلب بيانات العقود الآجلة الاشتراك في بورصة انتركونتيننتال (أيس)، مضيفا التكاليف الإدارية ل غلوبكس، شيكاغو ميركانتيل إكسهانج (سم)، S & أمب؛ P 500 وتجار العقود الآجلة ناسداك 100 الراغبين في توسيع استراتيجيات مؤشرها في هذا السوق واسعة مركز.


يحمل العقد راسل e-ميني ميني $ 100 مضاعف و 10 حجم القراد، أي ما يعادل 100 دولار من التعرض لكل نقطة من موقف عقد واحد، طويلة أو قصيرة. (لمزيد من المعلومات، انظر: دليل المبتدئين لتداول العقود الآجلة E-ميني). في حين ليست شعبية مثل S & أمب؛ P 500 أو ناسداك 100 ه - مينيس، والفروق ضيق وسيولة عالية تجعلها خيارا ممتازا للتجار الآجلة، على الرغم من أن حجم يميل إلى تجف في الأسواق بين عشية وضحاها بسبب التوجه المحلي.


صندوق مؤشر إشاريس يوفر الطريقة الأكثر فعالية لتجار الأسهم للعب قبعات صغيرة، مع الطليعة راسل 2000 إتف (فتفو) تقديم بديل أقل سيولة. النسخة الشعبية تطابق بويرشاريز قق الثقة (ق) في متوسط ​​الحجم اليومي، فقط فوق 30 مليون سهم المتداولة يوميا. وتقلص كل من هذين الصكين من متوسط ​​سعر سهم سبدر تروست (سبي) البالغ 121 مليون سهم. (انظر أيضا: ما هو الفرق بين إشاريس، فيبرز والعناكب؟)


الرافعة المالية و إتفس العكسية.


وقد ولدت رسل 2000 مجموعة واسعة من الأموال العكسية والرافعة التي يمكن أن التجار العدوانية استخدامها لبناء مواقف اتجاهية كبيرة. وبينما يمكن أن تكون األموال ذات الرافعة المالية 3x غير سائلة في ظروف السوق الهادئة، فإن رصيد األموال يظهر سيولة ممتازة، مع فروق أسعار محدودة.


بروشاريس شورت Russell2000 إتف (روم)


بروشاريس الترا شورت راسل 2000 إتف (توم)


بروشاريس أولترابرو شورت راسل 2000 إتف (سرتي)


بروشاريس أولترا Russell2000 إتف (أوم)


بروشاريس أولترابرو Russell2000 إتف (أورتي)


تعمل هذه الأدوات المالية بشكل جيد مع الرهانات متعددة الايام ولكن العائدات اللحظية يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا مقارنة بالمؤشر الأساسي بسبب الحساب الدوري للقيمة النسبية، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى حدوث فوضى في وقت متأخر من يوم العمل الذي يتناقض بشكل حاد من إتف غير مستدفع.


راسل 2000 استراتيجيات التداول.


وتهيمن العمليات المحلية على الكون الصغير، مما يجعل رسل 2000 تحوطا طبيعيا مقابل قوة الدولار الأمريكي التي تقطع أرباح الشركات متعددة الجنسيات، مثل مكونات مؤشر داو جونز الصناعي. يميل المؤشر لقيادة مؤشر S & أمب؛ P 500 و ناسداك 100 خلال هذه الفترات، بينما يتخلف خلال فترات ضعف الدولار. وبالإضافة إلى ذلك، تظهر القبعات الصغيرة تحيزا موسميا مرتبطا بأثر يناير الكلاسيكي، حيث يظهر القوة النسبية في الربع الأول الذي يميل إلى تبديده في الربع الرابع، عندما تكهنات جديدة حول السنة القادمة تدفع حركة الشريط. (للاطلاع على قراءة ذات صلة، انظر: سبعة شذوذ السوق المستثمرين يجب أن تعرف).


ويطحن راسيل 2000 من خلال علاقات التقارب المتباعدة المستمرة مع S & أمب؛ P 500 و ناسداك 00 التي يمكن للمتداولين وتوقيت السوق استخدامها لإطلاق إشارات شراء وبيع قصيرة وطويلة الأجل. (انظر: ما مدى أهمية قراءة الشريط في الأسواق الحديثة؟).


تقارن الاستراتيجية الأساسية القوة النسبية بين الأدوات، وشراء أقوى في الاتجاه الصاعد وبيع قصيرة أضعف في الاتجاه الهبوطي. يتم قياس ذلك من خلال المقارنة الأولى بين الأرباح أو الخسائر في القطاعات اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية ومن ثم فحص تسلسل أعلى المستويات وأعلى مستوياته وأدنى مستوياته وأدنى مستوياته في كل أداة وتطبيق قواعد نظرية داو للأسواق الرائدة والمتأخرة. (على ملاحظة ذات صلة، انظر: شراء عالية وبيع منخفضة مع القوة النسبية).


ويمثل مؤشر راسل 2000 الكون الصغير، مع مجموعة واسعة من شركات النمو السريع في الطرف السفلي من طيف الرسملة.


التجارة اليوم: إشاريس راسل 2000 مؤشر إتف (إوم)


السيولة ضمن خيارات إوم وفيرة، مما يسمح لتنويع الأسعار.


لم يكن هناك مشكلة مع حجم مؤشر إشاريس راسل 2000 إتف (رمزها في بورصة نيويورك: إوم)، حتى قبل موسم العطلات البطيء عادة. بشكل عام، فإن أنماط الوتد الصاعدة الهابطة هي سهلة التداول، وأحد الأسباب التي أحبها للتداول بالخيارات في مؤشرات إتفس مثل إوم هو أن السيولة داخل كل خيار وفيرة، وعادة ما يكون مجرد قرش أو اثنين بين وأسعار العطاء / الطلب في الخيارات.


ولكن هناك بعض الأسباب الموسمية أنا & [رسقوو]؛ م التركيز أكثر على صناديق الاستثمار المتداولة بدلا من الأسهم الفردية.


مع المزيد من الشركات التي تقدم أرباحا خاصة لمرة واحدة لتجنب دفع الضرائب مع معدل الضريبة الجديد لعام 2013 الذي لم يتم حتى البت فيه، من خلال صناديق التداول المتداولة، لم يستيقظ المستثمرون صباح يوم واحد والعثور على الأسهم قد قفز أعلى فقط لأن قام الرئيس التنفيذي ومجلس الإدارة بتسريع دفع أرباح الأسهم لمرة واحدة للتأكد من أن المطلعين يتقاضون رواتبهم مبكرا.


أفضل جزء في هذا الوقت من السنة هو أن صناديق الاستثمار المتداولة لا تقدم تقارير عن الأرباح، أو تحصل على ترقيات أو تخفيضات، لذا لا يكون لديك عامل مفاجئ تحققه الأرباح.


لقد أوصيت في الواقع أن بلدي أعضاء مكافئ خيارات ثلاثة أضعاف على تعرضهم ل إوم وضع الخيارات من خلال فتح المناصب في عدة أشهر انتهاء الصلاحية مختلفة. ولكن للحصول على انك بدأت، وأنا يوصي خيارات وضع مع انتهاء مارس.


& لسو؛ شراء لفتح & [رسقوو]؛ و إوم مارس 80 يضع بالقرب 2.44 $. أخذ الأرباح عندما يضع ضرب $ 4.00.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 247trader / تريد أوف ذي داي-إشاريس-راسل-2000-إندكس-إتف-إوم /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إحصاءات التداول.


في 24/7 التاجر، لديك حق الوصول الكامل إلى بعض من خبراء التداول الخيارات الأكثر خبرة وناجحة في السوق، ويمكنك الاتصال مع الخيارات الأخرى التجار الذين هم أسفل في الخنادق مثلك.


وقد رأينا خبراء الخيارات لدينا كل شيء، وأنها & [رسقوو]؛ احتياطيا الشاحنة في جميع أنواع الأسواق. ما هي أفضل طريقة للتعلم (والربح) من تجربة شخص آخر؟ اقرأ أكثر.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


العرف الخيار استراتيجية التداول على إوم.


8 نوفمبر 2016.


إستراتيجية المشاركة: أشكركم على كل ما تلقيناه من الجميع. تلقيت الكثير من ق من الناس فقط قائلا: "مهلا، تأخذ هنا. تحسن. شكرا على كل ما تفعله. "وأنا أقدر ذلك بصراحة. شكرا يا رفاق كثيرا لندرسلينغ. لقد فقدت صوتي فقط، وكان ابنتي مريضة الأسبوع الماضي ثم أعتقد أنها أعطت لي فقط.


انها بدأت في العودة ببطء ولكن بالتأكيد. اليوم، يوم نشط نسبيا بالنسبة لنا حتى فتح وإغلاق الصفقات، وأنا ذاهب للذهاب على كل تلك بالنسبة لك الرجال الليلة، واثنين من الأشياء الصغيرة المختلفة. كان الترتيب المخصص الذي قمنا به على إوم مختلفا قليلا. انها حصلت على أي اسم لذلك، لذلك هو قليلا من ترتيب مخصص، ولكن أعتقد أنك سوف تجد أنه نوع من مثيرة للاهتمام.


الموارد ذات الصلة "استراتيجية الاستسلام"


أولا، أريد أن أذهب إلى تجارة الأرباح في الصندوق. هلف من الواضح أننا لن نخجل من القيام بعد الآن، والاستمرار في القيام الصفقات الأرباح، والتقلب الضمني هناك، عليك أن تبقي هذه الأشياء الصغيرة، ونحن لم فقط هذا على خنق واحد الكثير على هلف وهو هرباليفي. لكننا ذهبنا إلى الأمام وبيعنا للأسبوعين الأسبوعيين، وهو رقم NOV1 الذي إذا استمررت في مشاهدة يوتوب ومشاهدة مقاطع الفيديو الخمسة التي نعيشها اليوم، وهي مقاطع فيديو مدتها خمس دقائق فقط على مدار اليوم، تحدثنا عن كل هذه الأحداث في نوفمبر (تشرين الثاني)، نوفمبر (تشرين الثاني)، تشرين الثاني (نوفمبر)، وماذا كل يعني للخيارات الأسبوعية.


لكننا لم نبيع مكالمة NOV1 65، 45 وضعت فوق وتحت السوق. بعنا $ 20 خنق واسعة فقط لتبين لكم كيف تقلب ضمني غني هو هرباليفي واستغرق في الائتمان لائق جدا القيام بذلك من حوالي 1.69 $. أعتقد جيدا، حسنا، أبعد من التحرك المتوقع. عندما تذهب هنا إلى علامة التبويب التجارة هرباليفي، يمكنك ان ترى، أو قد لا تكون قادرا على رؤية تماما تماما في أعلى الزاوية اليمنى، ولكن يمكنك أيضا رؤية نفس العدد هنا على الجانب الأيمن .


ولكن الآن، يتم تسعير الخيارات في حوالي 8 $ الخطوة المتوقعة في هرباليفي، وهذا تقريبا ما كان عليه. أغلقت عند حوالي 56 و حاليا في بعد ساعات التداول هو الصحيح حوالي 49. كان تحرك لائق لائق أقل و تقريبا الحق في تلك الخطوة المتوقعة. الآن، كنا $ 10 على طرفي سعر إغلاقه، لذلك لدينا القليل من الغرفة بين أنفسنا في السوق.


ويمكنك أن ترى هنا على الرسم البياني للمخاطر أنه ينزل نحو الجانب السفلي لدينا هنا، ولكن هذا هو الرسم البياني خسارة الربح لدينا هنا، وليس من الواضح بالضبط، أنا مجرد رسم هذا مع الماوس. هذا هو الرسم البياني خسارة الربح لدينا و هرباليفي الآن يتم تداول الحق هنا هنا حوالي 48.80، 49 أو نحو ذلك.


سنرى ما سيحدث غدا عندما نحصل على المزيد من حجم التداول في سوق بريماركيت حيث قد يفتح هذا الشيء، لكنه سيفتح أقل. كانت الأرباح أقل بكثير، لذلك بالنسبة لجميع الأغراض المكثفة، يبدو أنه يمكن أن تكون تجارة جيدة في الوقت الراهن، ولكن سنرى ما سيحدث غدا.


بدء دورة مجانية على "خيارات انتهاء الصلاحية" اليوم: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان الأساسيات. هدف هذا القسم هو للمساعدة في وضع الأساس لتعليمك مع بعض بسيطة ، ولكن الدروس الهامة المحيطة بالخيارات انقر هنا لمشاهدة جميع الدروس 12؟


حسنا، التجارة التالية التي دخلنا فيها هي فكسي. الآن، وهنا الشيء مع فكسي. لا يمكنك التخلي عن هذا. وفي تعاملاتنا، الأسبوع الماضي يوم الجمعة، كان أفضل في فكس من فكسي. ولكن فكسي بدأت في الحصول بشكل طبيعي على المزيد من جذب أكثر قليلا في السوق بسبب مجرد ضخمة، وهبوطا كبيرا التحركات التي كان لها على التحفيز بنك اليابان.


ونتيجة لذلك، تم كسر الين حقا، وقررنا المضي قدما ومحاولة الاستفادة من هذه الفرصة لأننا نعتقد أن المزيد من التحفيز قد يعني أن الين سوف يستمر في الحصول على سحق، لذلك ذهبنا إلى الأمام وبيعت 87/88 انتشرت الدعوة فوق السوق، استغرق حوالي 0،25 $ من الائتمان. ويمكنك أن ترى عندما نذهب إلى هنا إلى الرسم البياني من فكسي، مجرد ضخمة، خطوة هبوطية.


وقد توقفت يوم الجمعة، وكانت هناك فجوة هائلة أقل على الأخبار، ومن ثم مرة أخرى اليوم؛ كان هناك فجوة كبيرة أخرى أقل، ويمكنك أن ترى فقط أن ارتفاع في التقلبات الضمنية، والآن الامر متروك في المئة المئة. وهناك تقلبات ضمنية عالية جدا جدا، وبالتأكيد يستحق النظر في بيع بعض الخيارات التي هو ما فعلنا، ونحن قررنا فقط لجعله قليلا الاتجاه. نعتقد أن الخطر هو الجانب الهبوطي للين، لذلك في هذه الحالة، نريد أن نكون فوق السوق مع انتشار الدعوة الائتمان.


حسنا، التجارة الأخرى التي قمنا بها اليوم والتي كانت مختلفة قليلا هو ترتيب مخصص (انها حصلت على أي اسم لذلك) في إوم. الآن، ما نريد القيام به هو الاستفادة من شيئين. واحد، ونحن نعتقد أن السوق هو ذروة الشراء قليلا، يمكننا أن نرى قليلا أكثر من أسفل التحرك، ولكننا لم نرغب فقط في المضي قدما و مجرد بيع مجرد خيار عارية العادية أو تفعل شيئا من هذا القبيل. وقسط ليست سيئة في إوم، لذلك ما قررنا القيام به هو جعل التجارة مزيج.


إذا نظرتم إلى النظام، (وأرسله في الملاحظات كذلك) اشترينا واحدة، بحيث زائد واحد 117 وضع ثم باعنا واحد 116 وضع. وأنا أعلم أنها مربكة قليلا. لقد حصلت للتو لكسر ببطء. بعنا واحد 116 وضع. وهذا يعني أننا طويلا 117/116 الخصم انتشرت. هذا الجزء من النظام يعني أننا طويلا انتشرت انتشار ينتظر أن السوق سوف تذهب أقل. الآن، فإن هذا الانتشار لا يكلفنا سوى ...


أعتقد عند كسره خلال يوم التداول، وأعتقد أن قيمتها كانت حوالي $ .40. التي وضعت انتشار جزء منه يكلف فقط حوالي $ 40 في قسط. الآن، ما فعلنا هو ذهبنا أقل على سلسلة الخيار وبيع خيار عارية، لذلك هذا هو أن الجزء الثاني من ترتيب مخصص حيث باعنا واحدة من 105 يضع. الآن في ذلك الوقت، الذي كان يتداول لحوالي $ .53.


عندما أخذنا في الائتمان من بيع عارية يضع في 105 ل $ .53، التي ساعدت على دفع كل من وضع أننا مولت، أن الخصم انتشرت وأعطانا مبلغ إضافي .13 في الائتمان الذي هو مثالي ما أردنا . أردنا بعض الائتمان ... يمكنك أن ترى صوتي لا يزال يتصرف قليلا. لكننا أردنا بعض الائتمان الإضافي لأن هذا الائتمان يحمينا في حالة توجه السوق إلى أعلى. من خلال اتخاذ الائتمان في هذه التجارة الشاملة، ونحن محمية في حالة السوق يتجه أعلى.


فمن الأفضل أن تظهر لك بصريا على علامة التبويب تحليل ما نقوم به هنا. هذا هو ما يبدو موقفنا. من 117 و 116، يبدو وكأنه انتظام الخصم انتشرت، ولكن كل شيء انتقل في نهاية المطاف أعلى من الائتمان الذي تلقيناه من خلال بيع هذه الساق عارية هنا في 105. ما هو هذا هو الذي يعطينا نافذة كبيرة لطيفة بين حوالي 104 وحوالي 117 هنا حيث أننا جعل الجزء الأكبر من أموالنا. هذه هي نافذة الربح.


نحن لا نريد أن ينخفض ​​السوق، ولكننا قد أعطينا أيضا مجموعة واسعة جدا لننخفض أيضا. الآن، إذا كان السوق لا تذهب أعلى، ونحن سوف لا تزال تجعل هذا $ 13 الائتمان. يمكنك أن ترى أننا لا تفقد أي أموال في حالة السوق يذهب أعلى وهذا هو السبب أنا أحب هذه التجارة، لأنه في هذا السوق الحالي إذا كان السوق لا تذهب أعلى، وأنا لا أريد أن يكون فقدان أي المزيد من المال القيام بذلك.


من خلال هيكلة التجارة بهذه الطريقة، ونحن نعطي أنفسنا فرصة لجعل القليل من المال. وهو يغطي اللجان، ولكن نحن لا تفقد أي أموال في حالة السوق لا تذهب أعلى. أمر مثير جدا للاهتمام. فقط تأخذ وقتك معهم لأنها تأتي من خلال. وأنا بدأت بإضافة تلك الملاحظات في هناك. فقط تأكد من أن تقرأ تلك الملاحظات، تلك التنبيه التجارة تلاحظ بعناية فائقة وببطء شديد لأنني لا كسر عليه إذا كان مختلفا قليلا.


حسنا، الليلة جدا جدا، كان لدينا اثنين من الصفقات الختامية التي نخرج بها. واحد، كوندور الحديد في أبك، وهذا ليس أكثر من مجرد أخذ الأرباح على هذا. وكانت شركة أبك تجارة أرباح قمنا بتداول عقود نوفمبر مقابل األسبوعيات وكان لها ربح جيد جدا في ذلك. انها تستحق فقط حوالي 35 دولارا في الوقت الراهن، لذلك قررنا الخروج من تلك التجارة، وشرائه مرة أخرى مقابل 35 $ واتخاذ ربح 81 $ على الكثير واحد، جدا، تجارة صغيرة لطيفة جدا.


الشيء نفسه مع لوي، قررنا الخروج من التجارة لوي لسببين اليوم. واحد، لوي كان يتجه أعلى، و هوم ديبوت بدأت تتجه إلى أسفل. الآن إذا كنت تتذكر، كان لوي التجارة التحوط في نفس القطاع كما هوم ديبوت لأننا قصيرة انتشار المكالمة في هوم ديبوت. ذهبنا في وأضاف هذا التحوط لوي في محاولة للاستفادة من هذه هوم ديبوت الإسكان بناء الأسهم تتحرك أعلى.


وفعلنا ذلك مع لوي، ذهبنا إلى الأمام وأغلق بها للخصم $ .12، وذلك فقط قليلا $ 33 الربح، ولكن يذهب نحو التحوط في هوم ديبوت. ولكن السبب الذي قررنا إغلاقه اليوم هو أن هذه الأسهم بدأت تتباعد قليلا. الآن لوي مستمر في التحرك العالي، عظيم، ونحن نريد للاستفادة من ذلك.


والآن، هوم ديبوت يتحرك لأسفل وهو ما نريده، وأنه بدأ في العودة إلى الوراء نحو الاتجاه الذي نحتاج إليه لأننا قصيرة أن ندعو انتشار الذي هو حاليا على المال. كان هذا رائعا. نحن نريد للاستفادة من هذه الخطوة حتى في لوي، وتوقع أنه قد تراجعت مع هوم ديبوت في اليومين المقبلين. لكننا نريد أن نرى هوم ديبوت الاستمرار في التحرك إلى أسفل. وهذا من شأنه أن يساعد انتشار الدعوة لدينا.


كما هو الحال دائما، وآمل يا رفاق لديهم مساء الخير. آمل يا رفاق تتمتع هذه الدروس الفيديو. إذا كان لديك رفاق أي أسئلة أو تعليقات، واسمحوا لي أن أعرف. سأعود إلى تلك الليلة أو غدا. وإذا كنت تستطيع الانضمام إلينا الليلة كعضو قسط ... تذكر، لدينا أعضاء قسط؛ ونحن نفعل لدينا مفتوحة نهاية Q & أمبير؛ الليلة هذه الساعة 8:00.


وما يعنيه ذلك هو أنني على الهاتف، على المكالمة الجماعية، والتي تبين لك أي شيء الرجال كنت تريد أن ترى، والإجابة على أي من أسئلتك. ولكن هذا ينطبق فقط على أعضاء قسط، لذلك كنت حصلت على ترقية عضويتك إذا كنت لا حاليا عضوا متميزا. حتى المرة القادمة، والتداول سعيدة!


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


خيارات مؤشر التداول مقابل خيارات إتف.


كما يعرف معظم القراء، أنا التجارة روت. & # 0160؛ هذه هي الخيارات على مؤشر راسل 2000. & # 0160؛ لقد سئلت لماذا لا أقوم بتداول إوم، وهو صندوق تداول متداول (إتف) يحاكي أداء نفس مؤشر راسل. & # 0160؛


إوم يتداول تقريبا تقريبا 1/10 سعر شقيقته الكبرى، روت، وخياراتها لديها أسواق جذابة جدا، مع ينتشر عرض / طلب يجري فلسا واحدا أو اثنين واسعة. & # 0160؛ في ما يلي شاشة اقتباس من الأربعاء، 22 نيسان (أبريل)، في وقت مبكر من فترة ما بعد الظهر:


هذه هي أسواق جذابة جدا للتجارة. & # 0160؛ إذا كانت هاتان السنتان عريضتين، فهذا يعادل خيارات روت التجارية عندما يكون عرض السعر / عرض السعر 20 سنتا فقط. & # 0160؛ هنا أسواق روت بعد بضع دقائق.


كما ترون، فإن أسواق روت تقارن بشكل إيجابي مع أسعار إوم. & # 0160؛ عندما كانت الأسواق البرية، قبل بضعة أشهر قليلة، لا أعرف ما إذا كان هذا صحيحا. & # 0160؛ فالأسواق الأكثر تشددا واحتمال الحصول على أفضل من ذلك بكثير (الإعدام التجاري) سيكون سببا وجيها للنظر في تداول خيارات إوم بدلا من روت. & # 0160؛ ليس هناك ميزة في هذا الوقت.


المهتمة في الخيارات على مؤشر S & P 500 لديه الخيار بين.


تداول الخيارات سبس، أو ما يعادله إتف، سبي.


هل هناك اعتبارات أخرى لاتخاذ القرار؟


1) قد لا يرغب المتداولون الصغار في التداول بقدر واحد في الكثير من روت، ويمكن أن تستثمر مبالغ أصغر من خلال تداول عدد قليل من العقود من إوم.


2) خيارات إوم هي النمط الأمريكي، و روت الخيارات هي النمط الأوروبي. & # 0160؛ إذا لم تكن معتادا على الاختلافات المهمة بين أنماط الخيارات هذه، فاطلع على نقاشي السابق حول هذا الموضوع.


إنني أفضل خيارات التداول النقدي التي تم تسويتها، بحيث يكون هذا الخيار زائد ل روت.


من ناحية أخرى، فإن أسعار التسوية صباح يوم الجمعة يمكن أن تكون مزعجة. & # 0160؛ توصيتي هي تجنب امتلاك المواقف في تلك الفوضى المحتملة، ولكن ليس الجميع يفعل ذلك. & # 0160؛ تنتهي صلاحية خيارات إوم (أو سبي) على الطراز الأمريكي بعد ظهر الجمعة، وهذه الميزة واحدة (على افتراض أنك لا تفكر في انتهاء الصلاحية بعد 6.5 ساعة). & # 0160؛ & # 0160؛ عملية التسوية هو زائد ل إوم.


3) & # 0160؛ إضافة & # 0160؛ شكرا تاجر الدخل و كبلوك. ميزة واحدة كبيرة لخيارات مؤشر التداول هي ميزة ضريبة الدخل 60/40. & # 0160؛ يمكنك المطالبة بنسبة 60٪ من الأرباح كأرباح رأسمالية طويلة الأجل، والتي لا يمكن القيام بها عند تداول خيارات إتف.


في المقابل لا أرى أي مزايا جوهرية لتداول خيارات خيارات إتف الأقل سعرا من خيارات التداول على الفهرس. & # 0160؛ لا تنسى من تداول 10 عقود من إتف لكل خيار مؤشر واحد & # 8211؛ أن يكون لها نفس الربح المحتملة. & # 0160؛ بالنسبة لمعظم التجار، وهذا يعني أن اللجان ستكون أعلى من ذلك بكثير. & # 0160؛ وقد يكون ذلك عاملا حاسما بالنسبة للكثيرين.

No comments:

Post a Comment