Friday 2 February 2018

استراتيجية خيارات أوفكسي


توليد عوائد قوية مع خيارات التقلب (أوفكسي)
هذا الثور وضعت سوف تنتشر عندما تقلب رأسه القبيحة مرة أخرى.
بي ديفيد بيكر، إنفستوربليس مساهم.
ظل التقلب ضعيفا بشكل مفاجئ على الرغم من العقوبات المتزايدة من قبل الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي على روسيا، وتصاعد العنف في غزة.
على الرغم من التكهنات على تقلب ضمنية أعلى كان اقتراح صعب هذا العام، طريقة واحدة يمكنك توليد عوائد قوية باستخدام خيارات & مداش؛ في هذه الحالة، استراتيجية تسمى الثور وضع انتشار و [مدش]؛ على صندوق المتاجرة في البورصة، أو صندوق المتاجرة، الذي يتتبع التقلبات الضمنية.
كيف الثور وضع ينتشر العمل.
يمنحك شراء خيار الشراء الحق (ولكن ليس الالتزام) لبيع أو اختصار سهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. يمكنك بيع يضع للحصول على قسط من المشتري الخيارات، ولكن كنت ثم مطلوب لشراء الأسهم يجب أن ينتهي أعلاه وقال السعر بحلول تاريخ معين.
وضع الثور انتشار هو مزيج من اثنين من الخيارات وضعت. أنت تبيع وضعا ما & لدكو؛ في المال & رديقو؛ (سعر الإضراب هو نفس الأسهم و رسكو؛ ق السعر الحالي) أو لدكو؛ من المال و رديقو؛ (سعر الإضراب أقل من الأسهم و رسكو؛ ق السعر الحالي). ثم يمكنك أيضا شراء وضع بسعر انخفاض الإضراب للحماية. لأن وضع كنت تبيع هو أقرب إلى السعر الفعلي من الأسهم، يجب أن تتلقى أكثر ل بيعها من ما دفعت ل وضع اشترى.
يمكنك استخدام الثور وضع انتشار عندما تتوقع أن يبقى السهم فوق سعر الإضراب من وضع كنت قد بيعت حتى تنتهي كلا الخيارين. السيناريو الأفضل هو المخزون لا يزال فوق سعر الإضراب، لذلك كلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها، مما يتيح لك الحفاظ على صافي الائتمان بأكمله. أسوأ السيناريوهات هي أن السهم ينخفض ​​عن سعر الإضراب الأدنى، وفي هذه الحالة تخسر الفرق بين أسعار المخالفة (ولكن مع الاحتفاظ بالائتمان الذي تلقيته من بيع الصفقة).
على سبيل المثال، دعنا نعتقد أنك تعتقد أن أبل (آبل) ستظل أعلى من 95 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) خلال الأسبوعين المقبلين. هل يمكن أن تبيع $ 95 وضع قسط، ثم حماية نفسك ضد كرتيرينغ سعر السهم من خلال شراء أيضا وضع $ 90. على وجه التحديد، وبيع أغسطس 16 $ 95 وضع تعطيك 60 سنتا، وكنت تدفع 10 سنتا لشراء 90 $ وضع و [مدش]؛ مما يتيح لك صافي الائتمان من 50 سنتا.
إذا أبقى أبل فوق 95 $، يمكنك الحفاظ على كل سنتا 50. والعائد على هذا المثال هو 10٪ = 0.50 دولار (قسط) مقسوما على 5 دولارات (وهو الخسارة المحتملة والهامش الذي قد يتطلبه وسيطك لوضع الصفقة).
أكثر ما يمكن أن تخسر هو 4.50 $ و [مدش]؛ الفرق بين الضربات اثنين (95 $ وندش]؛ $ 90 = $ 5)، ولكن العوملة في 50 سنتا تلقيتها في قسط.
فقط تذكر: ينتشر أكثر & لدكو؛ من المال & رديقو؛ سوف تسفر عن انخفاض العائد، لكنها سوف تعطيك المزيد من الحماية. وستوفر فروق أسعار الفائدة على الأرباح عائدا أعلى، ولكن فرصة أقل للنجاح.
وضع الثور نشر على أوفكسي للاستفادة من التقلب.
مع التقلب عند مستويات منخفضة تاريخيا، يمكنك وضع انتشار صعودي على إتف التي سوف تزيد في القيمة إذا التحركات يتحرك أعلى و [مدش]؛ و بروشاريس الترا فيكس شرت الأجل إتف (أوفكسي)، والذي يسعى لتكرار ضعف عودة مؤشر S & أمب؛ P 500 فيكس قصيرة الأجل الآجلة.
انقر للتكبير طالما يبقى أوفكسي فوق سعر الإضراب من وضع أن أقرب إلى المال، وهذا وضع انتشار سوف تدفع بها.
بيع أوفكسي أوج 29 $ 24 وضع ل 84 سنتا. شراء أوفكسي أوج 29 $ 20 وضع لمدة 10 سنتا، مما يتيح لك صافي الائتمان من 74 سنتا.
العائد على هذه التجارة هو 18٪ = 0.74 $ مقسوما على 4 $ (وهو الخسارة المحتملة والهامش وسيط الخاص بك تتطلب لك لوضع التجارة).
والحد الأقصى للخسارة هو 4 دولارات مطروحا منها القسط البالغ 74 سنتا = 3.26 دولار.
وسوف تدفع هذه التجارة إذا كان سعر أوفكسي يبقى فوق 24 $ بحلول 29 أغسطس عند انتهاء كل الخيارين.
حتى كتابة هذه السطور، لم يكن لديفيد بيكر منصب في أي من الأوراق المالية المذكورة أعلاه.
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2014/08 / فولاتيليتي-بول-بوت-سبرياد-أوفكسي /.
& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

استراتيجية خيارات أوفكسي
يرجى ملاحظة: لم يتم تحديد المشاركات بلوق، تحريرها أو فحصها من قبل المحررين ألفا البحث.
بلدي أوبكسي الخيارات الاستراتيجية.
يوليو 15، 2014 3:42 م.
مرحبا بك في أول مشاركة إنستابلوغ الخاصة بي. تلقيت طن من ردود الفعل التي تريد المزيد من المعلومات حول خياراتي استراتيجية ل أوفكسي.
قبل أن نبدأ أريد أن أشير إلى أن شراء سفكسي هو بديل مناسب لهذه الاستراتيجية. لكل واحد منه وأنا أفضل باستخدام خيارات أوفكسي في البيئة الحالية.
لدي إستراتيجيتان مختلفتان:
بيع المكالمات والشراء يضع (حقا نفس الاستراتيجية عند التفكير في ذلك).
ويتطلب ذلك تخليص خيارات على مستوى أعلى وحساب هامش.
من المهم أن لا هامش نفسك في هذه الصفقات في حال انتهى الأمر لا طريقك.
استراتيجية: مرة واحدة وقد ارتفع تقلب وهو في الانخفاض، وبيع في مكالمة نقود أوفكسي. في المكالمات النقدية توفر أكبر الفوائد الوقت قيمة تسوس. أنا أيضا بيع أطول دعوة المدى، عادة ما لا يقل عن سنة المتبقية حتى انتهاء. والخيار الآخر هو، كلما زادت القيمة الخارجية.
مرة واحدة أوفكسي قد انسحبت حوالي 20-30٪ وسوف تصفية موقفي وانتظر الحدث القادم.
شراء يضع تعطيك المرونة لعدم التهميش بها. أساسا أكثر يمكن أن تخسر هو 100٪ حيث هناك احتمال لفقدان أكثر من 100٪ مع بيع المكالمات.
استراتيجيتي لشراء يضع هو نهج 3 الشق.
أنا مرة أخرى انتظر حتى بعد ارتفاع التقلب وهو في الانخفاض.
1. استخدام الخيارات الأسبوعية - 20٪
2. استخدام الخيارات الشهرية - 60٪
3. استخدام الخيارات الفصلية - 20٪
أعلاه يمكنك أن ترى تخصيص. أنا أبدا شراء يضع أكثر من 90 يوما لل أوفكسي. والسبب هو أن أخطط على الخروج من الموقف في 15-40 يوما. أجمع تلك العلاوة على الطريق إلى الأسفل وأصف موقعي وانتظر فرصة أخرى.
إن توقيت هذه الاستراتيجية ضروري. وأود أن تركز على كونتانغو والتخلف. فيكس العقود الآجلة سوف تدخل التخلف على ارتفاع في التقلب. كما يبدأ٪ التخلف في الانخفاض هذا ينبغي أن يشير لك أن العقود الآجلة فيكس بدأت في الانخفاض. مرة واحدة الآجلة دخول كونتانغو هذا ينبغي أن يكون تأكيدا على أن الحدث، والوضع الاقتصادي، والوضع، التي تسببت في ارتفاع هو بداية لتهدئة.
من المهم جدا تتبع الأحداث الاقتصادية والسياسية خلال هذه المسامير. والأمر متروك لك، المستثمر الفردي، للتنبؤ التحركات في السوق على أساس البيانات المتوفرة لديك. لا توجد استراتيجية مضمونة لمعدلات توقيت في فيكس. أنا أكثر تحفظا وانتظر الوضع للعب نفسه. البعض الآخر لا ومحاولة ووقت الذروة. هذه استراتيجية خطيرة.
لدي مقال جيد حول كيف كان رد فعل أوفكسي و سفكسي في عامي 2008 و 2011. سيكون من المفيد للتبصر في التوقيت. على الرغم من أن أوفكسي ارتفع أكثر من 1000٪ خلال عام 2008، فإنه لا يزال قد انتهى سلبية أقل من سنة واحدة في وقت لاحق.
لمنع تآكل رأس المال غير متوقع يمكنني استخدام وقف الخسارة بدلا من التحوط.
فيكس ترادينغ يشكل 20-30٪ من محفظتي الاستثمارية. لا أوصي باستخدام هذه الاستراتيجيات مع 100٪ من محفظتك.
مع عمري أنا بخير مع اتخاذ مخاطر أعلى. ومع ذلك، ومع تقدمي أحصل على المكاسب التي حققتها تجارة فيكس وتخصيصها للاستثمارات طويلة الأجل. وبالتالي خفض نسبة الحافظة.
آمل أن تكون هذه الاستراتيجيات مفيدة. في العام الماضي أنها أعطتني 86٪ العودة. أنا فقط جعل هذه الصفقات 3-5 مرات في السنة لأنني انتظر الفرص الاستراتيجية على أساس توقيت أعلاه.
من المهم أن نفهم ما تقومون به قبل دخول هذه الصفقات. أوصي حساب ممارسة أو عدة سنوات من البحث قبل جعل هذه استراتيجية استثمار دائمة.
يرجى اتباع لي على البحث عن ألفا هنا.
عرض مقاطع فيديو يوتوب الاستثمارية هنا.
الإفصاح: ليس لدى المؤلف أي موقف في أي أسهم مذكورة، ولا توجد خطط لبدء أي مناصب خلال ال 72 ساعة القادمة.
إفصاح إضافي: إذا تركت هذه المقالة مع الأسئلة ثم أنت لست مستعدا بعد لتداول إيتبس فيكس. تأكد من إجراء بحوث مكثفة حول التوقيت والظروف الاقتصادية والتوقعات والمخاطر قبل الدخول في أي من هذه الاستراتيجيات.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

خيارات.
45 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
برازيو دوغل أوبتيونس برو о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 81132 على & # 32؛ أب-70 & # 32؛ في 2017-12-14 10: 54: 45.229528 + 00: 00 تشغيل 23f3124 رمز البلد: وا.

بروشاريس الثقة الترا فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل إتف (أوفكسي) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
إتف التفاصيل.
إتف نيوس.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment