Sunday 11 February 2018

خيارات الأسهم أدناه القيمة السوقية


خيارات التسعير.


إن قيمة خيارات حقوق الملكية مستمدة من قيمة أوراقها المالية الأساسية، وسوف يرتفع سعر السوق للخيارات أو ينخفض ​​استنادا إلى أداء الأوراق المالية ذات الصلة. هناك عدد من العناصر التي يجب النظر فيها مع الخيارات.


سعر الإضراب.


سعر الإضراب عن الخيار هو السعر الذي يتم فيه شراء أو بيع الأصل الأساسي إذا تم ممارسة الخيار. وتحدد العلاقة بين سعر الإضراب والسعر الفعلي للمخزون، باللغات الفريدة للخيارات، ما إذا كان الخيار في المال أو بالمال أو بالخروج من المال.


في المال: هو سعر نقود سعر المكالمة في المال هو أقل من سعر السهم الفعلي. على سبيل المثال: يقوم المستثمر بشراء خيار الاتصال بسعر 95 دولار للسعر وزيز الذي يتداول حاليا عند 100 دولار. موقف المستثمر هو في المال بمقدار 5 $. يمنح خيار الاتصال للمستثمر الحق في شراء حقوق الملكية عند 95 دولارا. و في المال وضع الخيار سعر الإضراب هو فوق سعر السهم الفعلي. على سبيل المثال: يقوم المستثمر بشراء خيار بوت بسعر 110 دولار للسعر وزيز الذي يتداول حاليا عند 100 دولار. هذا الموقف المستثمر هو في المال بمقدار 10 $. يعطي الخيار بوت للمستثمر الحق في بيع حقوق الملكية في 110 $ في المال: لكل من خيارات "وضع ونداء"، الإضراب وأسعار الأسهم الفعلية هي نفسها. الخروج من المال: هو خارج السعر من المال سعر الإضراب خيار الشراء هو أعلى من سعر السهم الفعلي. على سبيل المثال: يقوم المستثمر بشراء خيار استدعاء من خارج المال بسعر الإضراب 120 $ من أبسد الذي يتداول حاليا عند 105 $. هذا الموقف المستثمر هو خارج من المال بمقدار 15 $. و خارج من المال وضع الخيار سعر الإضراب هو أقل من سعر السهم الفعلي. على سبيل المثال: مستثمر يشتري من خارج المال وضع الخيار بسعر الإضراب من 90 $ من أبسد الذي يتداول حاليا عند 105 $. هذا الموقف المستثمر هو من أصل المال 15 $.


قسط.


القسط هو الثمن الذي يدفعه المشتري للبائع للحصول على خيار. تدفع العلاوة مقدما عند الشراء وهي غير قابلة للاسترداد - حتى إذا لم يتم ممارسة الخيار. يتم عرض األقساط على أساس السهم الواحد. وبالتالي، فإن قسط قدره 0.21 دولار يمثل دفعة قسط من 21.00 $ لعقد الخيار (0.21 $ 100 سهم). يتم تحديد قيمة العلاوة بعدة عوامل - سعر السهم الأساسي فيما يتعلق بسعر الإضراب (القيمة الجوهرية) وطول الفترة الزمنية حتى تنتهي صلاحية الخيار (القيمة الزمنية) ومدى تقلب السعر (قيمة التذبذب).


القيمة الجوهرية + القيمة الزمنية + قيمة التذبذب = سعر الخيار.


على سبيل المثال: يقوم المستثمر بشراء خيار استدعاء لمدة ثلاثة أشهر بسعر إضراب قدره 80 دولار للأمن المتقلب الذي يتداول عند 90 دولار.


قيمة الوقت = منذ انتهاء المكالمة 90 يوما، فإن القيمة المضافة ستضيف قيمة معتدلة للقيمة الزمنية.


قيمة التذبذب = بما أن الأمن الأساسي يبدو متقلبا، فستكون هناك قيمة مضافة إلى علاوة التقلبات.


أهم ثلاثة عوامل مؤثرة تؤثر على أسعار الخيارات:


سعر األسهم األساسي فيما يتعلق بسعر اإلضراب) القيمة الجوهرية (طول الفترة الزمنية حتى تنتهي صلاحية الخيار) القيمة الزمنية (ومدى تقلب األسعار) قيمة التذبذب (،


العوامل الأخرى التي تؤثر على أسعار الخيارات (الأقساط) بما في ذلك:


ونوعية األسهم األساسية، ومعدل توزيعات األرباح األسهم األساسية السائدة في العرض والطلب على الخيارات التي تنطوي على أسعار الفائدة السائدة في األسهم.


تكاليف أخرى؟ لا تنسى الضرائب والعمولات.


وكما هو الحال مع أي استثمار تقريبا، يجب على المستثمرين الذين يتاجرون بالخيارات أن يدفعوا الضرائب على الأرباح وكذلك اللجان للوسطاء من أجل صفقات الخيارات. وستؤثر هذه التكاليف على إيرادات الاستثمار الإجمالية.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


الأسئلة الحاسمة 14 حول خيارات الأسهم.


I ن أبريل 2012 كتبت رسالة بلوق بعنوان 12 أسئلة حاسمة حول خيارات الأسهم. كان من المفترض أن تكون قائمة شاملة بالأسئلة المتعلقة بالخيارات التي تحتاج إلى طرحها عندما تتلقى عرضا للانضمام إلى شركة خاصة. استنادا إلى ردود الفعل المعلقة التي تلقيتها من القراء على هذا المنصب واللاحقة عن الخيارات، وأنا الآن توسيع آخر الأصلي قليلا. لقد فعلت مجرد تحديث قليلا وطرح سؤالين جديدين - وبالتالي تغيير عنوان طفيف: الأسئلة الحاسمة 14 حول خيارات الأسهم.


في المرة القادمة يقدم لك شخص ما 100،000 خيار للانضمام إلى شركتهم، لا تحصل على متحمس جدا.


على مدى 30 عاما من حياتي المهنية في وادي السيليكون، لقد شاهدت العديد من الموظفين الوقوع في فخ التركيز على عدد من الخيارات التي عرضت عليهم. (تعريف سريع: خيار الأسهم هو الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء حصة من أسهم الشركة في مرحلة ما في المستقبل بسعر ممارسة). في الحقيقة، فإن العدد الخام هو الطريقة التي تلعب الشركات على الموظفين 'نيفيت. ما يهم حقا هو النسبة المئوية للشركة تمثل الخيارات، وسرعة استحقاقها.


عندما تتلقى عرضا للانضمام إلى شركة، اسأل هذه الأسئلة 14 للتأكد من جاذبية عرض الخيار الخاص بك:


1. ما هي النسبة المئوية للشركة التي توفرها الخيارات المعروضة؟ هذا هو السؤال الوحيد الأكثر أهمية. من الواضح، عندما يتعلق الأمر خيارات عدد أكبر هو أفضل من عدد أصغر، ولكن نسبة ملكية هو ما يهم حقا. على سبيل المثال، إذا قدمت شركة واحدة 100.000 خيار من أصل 100 مليون سهم قائمة، وتقدم شركة أخرى 10،000 خيار من أصل مليون سهم قائم، ثم العرض الثاني هو 10 أضعاف جاذبية. صحيح. العرض الأصغر في هذه الحالة هو أكثر جاذبية لأنه إذا تم الحصول على الشركة أو يذهب الجمهور ثم سوف تكون قيمتها 10 أضعاف (لأي شخص يفتقر إلى النوم أو الكافيين، حصة 1٪ من الشركة في هذا الأخير تقدم ينسخ 0.1٪ من السابق).


2. هل تشمل جميع الأسهم في إجمالي الأسهم القائمة لغرض حساب النسبة المئوية أعلاه؟ تحاول بعض الشركات جعل عروضها تبدو أكثر جاذبية من خلال حساب نسبة الملكية التي يمثلها عرضك باستخدام عدد حصص أصغر مما يمكن. ولجعل النسبة المئوية تبدو أكبر، قد لا تتضمن الشركة كل ما يجب أن يكون في المقام. سوف تحتاج إلى التأكد من أن الشركة تستخدم الأسهم المخففة بالكامل القائمة لحساب النسبة المئوية، بما في ذلك جميع ما يلي:


الأسهم العادية / وحدات الأسهم المقيدة الأسهم المفضلة الخيارات المعلقة الأسهم غير المصدرة المتبقية في خيارات تجمع الأوامر.


انها العلم الأحمر الضخم إذا كان صاحب العمل المحتملين لن تكشف عن عدد من الأسهم القائمة مرة واحدة كنت قد وصلت إلى مرحلة العرض. انها عادة إشارة أن لديهم شيء انهم يحاولون إخفاء الذي أشك هو نوع من الشركة التي تريد العمل ل.


3. ما هو سعر السوق لموقفكم؟ كل وظيفة لديها معدل السوق للراتب وحقوق الملكية. يتم تحديد أسعار السوق عادة من قبل وظيفة وظيفتك والأقدمية وعدد صاحب العمل المحتمل من الموظفين والمكان. قمنا ببناء راتب بدء التشغيل & أمب؛ أداة تعويض حقوق الملكية لمساعدتك على تحديد ما يتضمن عرضا عادلة.


4. كيف تقارن منحة الخيار المقترح مع السوق؟ لدى الشركة عادة سياسة تضع منح خيارها بالنسبة لمتوسطات السوق. بعض الشركات تدفع رواتب أعلى من السوق حتى يمكن أن تقدم أقل حقوق الملكية. البعض يفعل العكس. بعض تعطيك خيار. كل شيء يجري على قدم المساواة، وأكثر نجاحا الشركة، وانخفاض عرض المئين هم عادة على استعداد لتقديم. على سبيل المثال، شركة مثل دروببوإكس أو اوبر من المرجح أن تقدم حقوق المساهمين أقل من المئة ال 50 لأن اليقين من المكافأة والحجم المرجح للنتيجة كبيرة جدا من حيث الدولارات المطلقة. فقط لأنك تعتقد أنك رائع لا يعني صاحب العمل المحتمل الخاص بك هو تقديم عرض في المئة ال 75. النسبة المئوية هي الأكثر تحديدا من خلال جاذبية صاحب العمل. سوف تحتاج إلى معرفة ما هي سياسة صاحب العمل المحتمل الخاص بك هو من أجل تقييم العرض الخاص بك في السياق السليم.


ما هي النسبة المئوية للشركة التي توفرها الخيارات المعروضة؟ هذا هو السؤال الوحيد الأكثر أهمية.


5. ما هو جدول الاستحقاق؟ جدول الاستحقاق النموذجي هو أكثر من أربع سنوات مع جرف لمدة سنة واحدة. إذا كنت لمغادرة قبل الهاوية، وتحصل على شيء. بعد المنحدر، ستحصل فورا على 25٪ من أسهمك، ثم تحصل على خياراتك الشهرية. أي شيء آخر غير هذا غريب وينبغي أن يسبب لك التشكيك في الشركة أكثر من ذلك. قد تطلب بعض الشركات الحصول على استحقاق لمدة خمس سنوات، ولكن هذا يجب أن يمنحك وقفة.


6. هل يحدث أي شيء لأسهم مكتسبة إذا تركت قبل اكتمال جدول الاستحقاق بأكمله؟ عادة ما تحصل على الحفاظ على أي شيء كنت سترة طالما كنت تمارس في غضون 90 يوما من مغادرة الشركة. في عدد قليل من الشركات، يحق للشركة إعادة شراء أسهمك المكتسبة بسعر التمرين إذا تركت الشركة قبل وقوع حدث سيولة. وهذا يعني، في جوهره، أنه إذا تركت شركة في غضون سنتين أو ثلاث سنوات، فإن خياراتك لا تستحق شيئا، حتى لو كان بعضها قد استحق. وقد تعرضت سكايب وداعموها لإطلاق النار في العام الماضي لمثل هذه السياسة.


7. هل تسمح الممارسة في وقت مبكر من خياراتي؟ إن السماح للموظفين بممارسة خياراتهم قبل أن يكونوا قد اكتسبوا قد يكون منفعة ضريبية للموظفين، لأن لديهم الفرصة للحصول على أرباحهم تفرض ضرائب على معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل. وعادة ما تقدم هذه الميزة فقط للموظفين في وقت مبكر لأنها هي الوحيدة التي يمكن أن تستفيد.


8. هل هناك أي تسارع من بلدي الاستحواذ إذا تم الحصول على الشركة؟ لنفترض أنك تعمل في شركة لمدة سنتين ثم تحصل عليها. قد تكون قد انضممت إلى الشركة الخاصة لأنك لم ترغب في العمل لصالح شركة كبيرة. إذا كان الأمر كذلك، ربما كنت ترغب في بعض التسارع حتى تتمكن من ترك الشركة بعد الاستحواذ.


تقدم العديد من الشركات أيضا ستة أشهر إضافية من الاستحواذ عند الاستحواذ إذا كنت أطلقت. أنت لا تريد أن تخدم عقوبة السجن في شركة كنت غير مرتاح، وبطبيعة الحال، تسريح ليس من غير المألوف بعد الاستحواذ.


من وجهة نظر الشركة، الجانب السلبي من تقدم التسارع هو المستحوذ على الأرجح دفع سعر الشراء أقل لأنه قد يكون لإصدار المزيد من الخيارات لتحل محل الناس الذين يغادرون في وقت مبكر. ولكن التسارع هو الفائدة المحتملة، وانها شيء لطيف حقا أن يكون.


.9 ھل یتم تسعیر الخیارات بأسعار السوق العادلة من خلال تقییم مستقل؟ ما هو سعر التمرين بالنسبة لسعر الأسهم المفضلة الصادرة في الجولة الأخيرة؟ وتتيح الشركات الناشئة المدعومة من رأس المال خيارات للموظفين مقابل سعر ممارسة يمثل جزءا بسيطا مما يدفعه المستثمرون. إذا تم تسعير خياراتك بالقرب من قيمة المخزون المفضل، فإن الخيارات لها قيمة أقل.


عندما تسأل هذا السؤال، كنت تبحث عن خصم كبير. ولكن من المرجح أن يتم النظر في خصم أكثر من 67٪ على نحو غير موات من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية ويمكن أن يؤدي إلى التزام ضريبي غير متوقع لأنك ستدين ضريبة على أي ربح ينتج عن إصدار خيارات بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة. إذا تم إصدار الأسهم المفضلة، على سبيل المثال، بقيمة 5 $ للسهم، وخياراتك لديها سعر ممارسة 1 $ للسهم الواحد مقابل القيمة السوقية العادلة من 2 دولار للسهم الواحد، فإنك على الأرجح سوف تكون ضرائب على استحقاق غير عادل الخاص بك - وهو الفرق بين $ 2 و $ 1.


تأكد من أن الشركة تستخدم الأسهم المخففة بالكامل القائمة لحساب النسبة المئوية الخاصة بك.


10. متى كان آخر تقييم مشترك لأصحاب العمل المقترح؟ فقط مجالس الإدارة يمكن أن تصدر من الناحية الفنية الخيارات، لذلك لن تعرف عادة سعر ممارسة الخيارات في خطاب العرض الخاص بك حتى اجتماع مجلس الإدارة الخاص بك المقبل. إذا كان صاحب العمل المقترح الخاص بك ثم يجب على مجلس الإدارة الخاصة بك تحديد سعر ممارسة الخيارات الخاصة بك عن طريق ما يشار إليه بتقييم 409A (الاسم، 409A، ويأتي من القسم الحاكم من قانون الضرائب). إذا كان وقتا طويلا منذ التقييم الأخير، فإن الشركة لديها للقيام واحد آخر. على الأرجح أن هذا يعني أن سعر التمرين الخاص بك سوف ترتفع، و، في المقابل، ستكون خياراتك أقل قيمة. يتم إجراء تقييمات 409A عادة كل ستة أشهر.


11. ما قيمة الجولة الأخيرة للشركة؟ وتخبرك القيمة بالسياق الخاص بكيفية قيمة خياراتك. الأسهم العادية لا يستحق بقدر الأسهم المفضلة حتى يتم الحصول على شركتك أو يذهب الجمهور، لذلك لا تسقط لملعب المبيعات التي تعزز قيمة الخيارات المقترحة الخاصة بك على أحدث سعر المفضل. مرة أخرى انها العلم الأحمر الضخم إذا كان صاحب العمل المحتملين لن تكشف عن التقييم من تمويلها مرة واحدة كنت قد وصلت إلى مرحلة العرض. انها عادة إشارة أن لديهم شيء انهم يحاولون إخفاء الذي أشك هو نوع من الشركة التي تريد العمل ل.


12. ما المدة التي سيستغرقها تمويلك الحالي؟ التمويل الإضافي يعني التخفيف الإضافي. إذا كان التمويل وشيكا، فأنت بحاجة إلى النظر في ما ستكون ملكيتك له بعد التمويل (أي بما في ذلك التخفيف الجديد) لإجراء مقارنة عادلة مع السوق. ارجع إلى السؤال رقم 1 لمعرفة سبب أهمية ذلك.


13. كم من المال قد رفعت الشركة؟ قد يبدو هذا غير متوقع، ولكن هناك العديد من الحالات حيث كنت أسوأ حالا في الشركة التي أثارت الكثير من المال مقابل قليلا. المسألة هي واحدة من تفضيلات السيولة. ويحصل مستثمرو رؤوس الأموال الاستثمارية دائما على الحق في الحصول على أول دعوة من عائدات بيع الشركة في سيناريو هبوطي حتى المبلغ الذي استثمروه (أي بعبارة أخرى أولوية الحصول على أي عائدات تم جمعها). على سبيل المثال، إذا كانت الشركة قد رفعت 40 مليون دولار ثم جميع العائدات تذهب للمستثمرين في بيع 40 مليون $ أو أقل.


تأكد ومقارنة سعر السوق الحالي لموقفكم من العرض الخاص بك، وبالمثل، في محاولة لمقارنة أي منحة الخيار المقترح إلى السوق أيضا.


سوف يقوم المستثمرون بتحويل أسهمهم المفضلة فقط إلى أسهم عادية بمجرد أن يكون تقييم البيع مساويا للمبلغ الذي استثمره مقسوما على ملكيته. في هذا المثال إذا امتلك المستثمرون 50٪ من الشركة واستثمروا 40 مليون دولار ثم لن يتحولوا إلى أسهم عادية حتى تتلقى الشركة عرضا بقيمة 80 مليون دولار. إذا تم بيع الشركة ل 60 مليون $ أنها سوف لا تزال تحصل على 40 مليون $. ولكن إذا تم بيع الشركة بمبلغ 90 مليون دولار فإنها ستحصل على 45 مليون دولار (الباقي يذهب إلى المؤسسين والموظفين). أنت لا تريد أن تنضم إلى الشركة التي أثارت الكثير من المال ولها الجر القليل جدا بعد بضع سنوات لأنك من غير المرجح أن تحصل على أي فائدة من الخيارات الخاصة بك.


14. هل لدى صاحب العمل المحتمل سياسة بشأن منح متابعة الأسهم؟ وكما أوضحنا في خطة ويالثفرونت إكيتي، فإن الشركات المستنيرة تدرك أنها بحاجة إلى إصدار مخزون إضافي للموظفين بعد تاريخ البدء لمعالجة الترقيات والأداء الرائع، كما أنها حافز على الاحتفاظ بك بمجرد الوصول إلى مكانك. من المهم أن تفهم تحت أي ظرف من الظروف قد تحصل على خيارات إضافية وكيف يمكن أن تقارن خياراتك الإجمالية بعد أربع سنوات في الشركات التي تقدم عروض تنافسية. لمزيد من المنظور حول هذه المسألة ونحن نشجعكم على قراءة منظور الموظف على الإنصاف.


تقريبا كل قضية تثار في هذا المنصب هي ذات الصلة على حد سواء وحدات الأسهم المقيدة أو رسوس. تختلف وحدات رسو عن خيارات الأسهم في ذلك مع حصولك على قيمة مستقلة عن ما إذا كانت قيمة الشركة صاحب العمل زيادة أم لا. ونتيجة لذلك، يميل الموظفون إلى إعطاء عدد أقل من أسهم رسو مما قد يحصلون عليه في شكل خيارات الأسهم لنفس الوظيفة. وكثيرا ما تصدر هذه الوحدات في الظروف التي يكون فيها صاحب العمل المرتقب قد جمع المال في الآونة الأخيرة بتقييم ضخم (يزيد كثيرا عن بليون دولار) وسيستغرق ذلك بعض الوقت لكي ينمو إلى هذا السعر. في هذه الحالة قد لا يكون خيار الأسهم قيمة كبيرة لأنه يقدر فقط متى وإذا كانت قيمة شركتك ترتفع.


نأمل أن تجد لدينا قائمة جديدة ومحسنة مفيدة. يرجى إبقاء ملاحظاتك والأسئلة القادمة وعلينا أن نعرف إذا كنت تعتقد أننا فاتنا أي شيء.


عن المؤلف.


أندي راشليف هو ويالثفرونت & # 8217؛ s المؤسس المشارك، الرئيس والرئيس التنفيذي. وهو عضو في مجلس الأمناء ونائب رئيس لجنة الاستثمار الوقف لجامعة بنسلفانيا وعضو هيئة التدريس في كلية الدراسات العليا في ستانفورد للأعمال، حيث يدرس دورات حول ريادة الأعمال التكنولوجيا. وقبل تأسيس شركة ويالث فرونت، شارك أندي في تأسيس شركة بينشمارك كابيتال، حيث كان مسؤولا عن الاستثمار في عدد من الشركات الناجحة بما في ذلك إكينيكس و جونيبر نيتوركس و أوبسوير. كما أمضى عشر سنوات كشريك عام مع ميريل، بيكارد، أندرسون & أمب؛ إير (مباي). حصل أندي على درجة البكالوريوس من جامعة بنسلفانيا ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في ستانفورد.


تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،


401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.


على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟


قد يعجبك ايضا.


الوظائف ذات الصلة.


قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛


في المرة القادمة يقدم لك شخص ما 100،000 خيار للانضمام إلى شركتهم، لا تحصل على متحمس جدا. & هيليب؛


واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛


العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛


المشاركات مميزة.


الطريق إلى الكلية.


اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟


مما يتيح لك الحافة.


ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.


المعيار الجديد.


ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.


احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.


انضم الى القائمة البريدية!


مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.


ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.


&نسخ؛ 2017 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.


فهم التسعير الخيار.


كنت قد حققت نجاحا في ضرب السوق من خلال تداول الأسهم باستخدام عملية منضبطة التي تتوقع خطوة لطيفة إما صعودا أو هبوطا. وقد اكتسب العديد من التجار أيضا الثقة لكسب المال في سوق الأسهم من خلال تحديد واحد أو اثنين من الأسهم الجيدة التي قد تتخذ خطوة كبيرة في وقت قريب. ولكن إذا كنت لا تعرف كيفية الاستفادة من تلك الحركة، قد تكون تركت في الغبار. إذا كان هذا يبدو مثلك، ثم ربما حان الوقت للنظر في استخدام خيارات للعب الخطوة التالية. سوف تستكشف هذه المقالة بعض العوامل البسيطة التي يجب عليك مراعاتها إذا كنت تخطط لخيارات التداول للاستفادة من حركة الأسهم.


قبل الدخول في عالم خيارات التداول، يجب أن يكون لدى المستثمرين فهم جيد للعوامل التي تحدد قيمة الخيار. وتشمل هذه الأسعار سعر السهم الحالي، والقيمة الجوهرية، والوقت لانتهاء الصلاحية أو القيمة الزمنية، والتقلب، وأسعار الفائدة وتوزيعات الأرباح النقدية المدفوعة. (إذا كنت لا تعرف معلومات عن هذه اللبنات الأساسية، فاطلع على دروس الخيارات الأساسية وخيارات التسعير التعليمية.)


هناك عدة نماذج تسعير الخيارات التي تستخدم هذه المعلمات لتحديد القيمة السوقية العادلة للخيار. ومن بين هذه النماذج، فإن نموذج بلاك سكولز هو الأكثر استخداما. في العديد من الطرق، والخيارات هي تماما مثل أي استثمار آخر في أن تحتاج إلى فهم ما يحدد سعرها من أجل استخدامها للاستفادة من التحركات في السوق.


المحركات الرئيسية لسعر الخيار.


دعونا نبدأ مع المحركات الرئيسية لسعر خيار: سعر السهم الحالي، والقيمة الجوهرية، والوقت لانتهاء الصلاحية أو قيمة الوقت، والتقلب. سعر السهم الحالي واضح إلى حد ما. حركة سعر السهم لأعلى أو لأسفل له تأثير مباشر - وإن لم يكن مساويا - على سعر الخيار. ومع ارتفاع سعر السهم، كلما ارتفع سعر خيار المكالمة، وسينخفض ​​سعر خيار الشراء. إذا انخفض سعر السهم، ثم العكس سوف يحدث على الأرجح إلى سعر المكالمات ويضع. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر منظمات المجتمع المدني: استخدام نموذج بلاك سكولز).


القيمة الجوهرية هي القيمة التي سيكون لها أي خيار معين إذا تم ممارستها اليوم. في الأساس، والقيمة الجوهرية هي المبلغ الذي سعر الإضراب من الخيار هو في المال. هو جزء من سعر الخيار الذي لا تضيع بسبب مرور الوقت. يمكن استخدام المعادلات التالية لحساب القيمة الجوهرية للدعوة أو الخيار:


وتعكس القيمة الفعلية للخيار الميزة المالية الفعالة التي قد تنجم عن الممارسة الفورية لهذا الخيار. في الأساس، هو الحد الأدنى لقيمة الخيار. تداول الخيارات في المال أو من المال ليس له قيمة جوهرية.


على سبيل المثال، لنفترض أن سهم جنرال إلكتريك (غي) يباع بسعر 34.80 دولار. سيكون لخيار اتصال غي 30 قيمة جوهرية تبلغ 4.80 دولار (34.80 دولار - 30 دولار = 4.80 دولار) لأن حامل الخيار يمكنه أن يمارس خياره لشراء أسهم جنرال إلكتريك عند 30 دولارا ثم يستدير ويبيعها تلقائيا في السوق مقابل 34.80 دولار - $ 4.80. في مثال آخر، سيكون لخيار الاتصال غي 35 قيمة جوهرية من الصفر ($ 34،80 - $ 35 = - 0،20 $) لأن القيمة الجوهرية لا يمكن أن تكون سالبة. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن القيمة الجوهرية يعمل أيضا بنفس الطريقة لخيار وضع. على سبيل المثال، سيكون لخيار وضع غي 30 قيمة جوهرية من الصفر ($ 30 - $ 34.80 = - 4.80 $) لأن القيمة الجوهرية لا يمكن أن تكون سالبة. من ناحية أخرى، فإن الخيار غي 35 وضع سيكون له قيمة جوهرية من 0،20 $ (35 $ - 34،80 = 0،20 $).


القيمة الزمنية للخيارات هي المبلغ الذي يتجاوز فيه سعر أي خيار القيمة الجوهرية. ويرتبط مباشرة إلى كم من الوقت خيار حتى تنتهي صلاحيته فضلا عن تقلبات الأسهم. صيغة حساب القيمة الزمنية للخيار هي:


كلما كان الخيار أكثر حتى ينتهي، كلما زادت فرصة سوف ينتهي في المال. يتراجع مكون الوقت للخيار أضعافا مضاعفة. والإشتقاق الفعلي للقيمة الزمنية للخيار هو معادلة معقدة إلى حد ما. وكقاعدة عامة، يفقد الخيار ثلث قيمته خلال النصف الأول من حياته وثلثيه خلال النصف الثاني من حياته. هذا هو مفهوم مهم للمستثمرين الأوراق المالية لأن أقرب إلى الحصول على انتهاء الصلاحية، والمزيد من التحرك في الأمن الكامن هناك حاجة للتأثير على سعر الخيار. وغالبا ما يشار إلى قيمة الوقت باسم القيمة الخارجية. (لمعرفة المزيد، اقرأ أهمية قيمة الوقت.)


القيمة الزمنية هي في الأساس علاوة المخاطرة التي يتطلبها البائع الخيار لتوفير خيار المشتري الحق في شراء / بيع المخزون حتى تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. هو مثل قسط التأمين من الخيار. وكلما ارتفعت المخاطر، وارتفاع تكلفة لشراء الخيار.


إذا نظرنا مرة أخرى إلى المثال أعلاه، إذا كانت جنرال إلكتريك تتداول عند 34.80 دولار، أما الشهر الواحد فينتهي عندها خيار تداول 30 جي، فإن القيمة الزمنية للخيار هي 0.20 دولار (5.00 - 4.80 دولار = 0.20 دولار). وفي الوقت نفسه، مع تداول جنرال إلكتريك عند 34.80 $، فإن تداول خيار 30 جنرال إلكتريك عند 6.85 $ مع تسعة أشهر حتى انتهاء الصلاحية له قيمة زمنية قدرها 2.05 $. (6.85 دولار - 4.80 دولار = 2.05 دولار). لاحظ أن القيمة الجوهرية هي نفسها وكل الفرق في سعر خيار سعر الإضراب نفسه هو القيمة الزمنية.


وتعتمد القيمة الزمنية للخيار اعتمادا كبيرا على التقلب في أن السوق تتوقع أن يظهر السهم حتى انتهاء الصلاحية. بالنسبة للأسهم حيث لا يتوقع السوق أن يتحرك السهم كثيرا، فإن القيمة الزمنية للخيار ستكون منخفضة نسبيا. العكس صحيح بالنسبة للأسهم الأكثر تقلبا أو تلك التي لديها بيتا عالية، ويرجع ذلك أساسا إلى عدم اليقين من سعر السهم قبل انتهاء الخيار. في الجدول أدناه، يمكنك الاطلاع على مثال غي الذي تمت مناقشته من قبل. فإنه يدل على سعر تداول غي، عدة أسعار الإضراب والقيم الجوهرية والوقت للدعوة ووضع الخيارات.


وتعتبر شركة جنرال إلكتريك مخزونا ذو تقلب منخفض مع بيتا قدره 0.49 لهذا المثال.


أمازون Inc. (أمزن) هو سهم أكثر تقلبا بكثير مع بيتا من 3.47 (انظر الشكل 2). قارن خيار الاتصال غي 35 مع تسعة أشهر لانتهاء الصلاحية مع خيار الاتصال أمزن 40 مع تسعة أشهر لانتهاء الصلاحية. جنرال إلكتريك لديها فقط 0.20 $ للتحرك صعودا قبل أن يكون في المال، في حين أن أمزن لديها 1.30 $ للتحرك صعودا قبل أن يكون في المال. وتبلغ القيمة الزمنية لهذه الخيارات 3.70 دولار لجنرال إلكتريك و 7.50 دولار ل أمزن، مما يشير إلى وجود علاوة كبيرة على خيار أمزن نظرا للطابع المتقلب لمخزون أمزن.


وهذا يجعل - بائع الخيار من غي لن نتوقع الحصول على قسط كبير لأن المشترين لا يتوقعون سعر السهم للتحرك بشكل كبير. من ناحية أخرى، يمكن للبائع من خيار أمزن أن يتوقع الحصول على علاوة أعلى بسبب الطبيعة المتقلبة لأسهم أزن. في الأساس، عندما يعتقد السوق الأسهم سوف تكون متقلبة جدا، والقيمة الزمنية للخيار يرتفع. من ناحية أخرى، عندما يعتقد السوق أن الأسهم ستكون أقل تقلبا، فإن القيمة الزمنية للخيار ينخفض. هذا هو التوقع من قبل السوق لتقلب الأسهم في المستقبل الذي هو المفتاح لأسعار الخيارات. (الحفاظ على القراءة حول هذا الموضوع في أبجديات من الخيار التقلب.)


وأثر التقلب هو في معظمه موضوعي ومن الصعب تحديده كميا. لحسن الحظ، هناك العديد من الآلات الحاسبة التي يمكن استخدامها للمساعدة في تقدير التقلب. لجعل هذا أكثر إثارة للاهتمام، وهناك أيضا عدة أنواع من التقلب - مع ضمنية والتاريخية هي الأكثر ملحوظا. عندما ينظر المستثمرون إلى التقلب في الماضي، فإنه يسمى إما التقلبات التاريخية أو التقلبات الإحصائية. التقلب التاريخي يساعدك على تحديد الحجم المحتمل للتحركات المستقبلية للمخزون الأساسي. إحصائيا، فإن ثلثي جميع حالات حدوث سعر السهم سوف يحدث ضمن زائد أو ناقص واحد الانحراف المعياري من حركة الأسهم على مدى فترة زمنية محددة. ويظهر التقلب التاريخي في الوقت المناسب لإظهار مدى تقلب السوق. وهذا يساعد الخيارات للمستثمرين لتحديد أي سعر ممارسة هو الأنسب لاختيار لاستراتيجية معينة لديهم في الاعتبار. (لقراءة المزيد عن التقلبات، انظر استخدام التقلب التاريخي لقياس المخاطر المستقبلية، واستخدامات وحدود التقلب).


التقلب الضمني هو ما ينطوي عليه سعر السوق الحالي ويستخدم مع النماذج النظرية. فإنه يساعد على تحديد السعر الحالي للخيار القائمة ويساعد اللاعبين الخيار لتقييم إمكانات التجارة الخيار. يقيس التقلب الضمني ما يتوقعه المتداولون من التقلبات المستقبلية. على هذا النحو، فإن التقلب الضمني هو مؤشر على المعنويات الحالية للسوق. وسوف ينعكس هذا الشعور في سعر الخيارات التي تساعد خيارات التجار على تقييم التقلبات المستقبلية للخيار والسهم على أساس أسعار الخيارات الحالية.


يجب أن يفهم المستثمر الأسهم التي ترغب في استخدام خيارات للقبض على التحرك المحتمل في الأسهم كيف يتم تسعير الخيارات. وإلى جانب السعر الأساسي للسهم، فإن المفتاح يحدد سعر الخيار هو قيمته الجوهرية - وهو المبلغ الذي يكون فيه سعر الإضراب للخيار في المال - وقيمته الزمنية. ترتبط قيمة الوقت بالوقت الذي يستغرقه الخيار حتى انتهاء صلاحيته وتقلب الخيار. التقلب هو ذات أهمية خاصة لتاجر الأسهم الراغبة في استخدام الخيارات للحصول على ميزة إضافية. يوفر التقلب التاريخي للمستثمر منظور نسبي لكيفية تأثير التقلب على أسعار الخيارات، في حين يوفر تسعير الخيارات الحالي التقلبات الضمنية التي يتوقعها السوق حاليا في المستقبل. معرفة التذبذب الحالي والمتوقع الذي هو في سعر الخيار أمر ضروري لأي مستثمر يريد الاستفادة من حركة سعر السهم.


تحديد سعر ممارسة خيارات الأسهم.


في حين أن هناك العديد من الاختلافات بين أصحاب العمل الكبيرة والصغيرة عندما يتعلق الأمر بالتعويض التنفيذي، قضية واحدة مشتركة يواجهها أرباب العمل بأحجام مختلفة هي كيفية تحديد سعر ممارسة خيارات الأسهم. وجود عملية سليمة لتحديد السعر مهم لأن الإجراءات المعيبة يمكن أن يكون لها آثار ضريبية بعيدة المدى ومكلفة لكل من صاحب العمل والموظف.


لماذا من المهم تعيين سعر التمرين بشكل صحيح؟


خيارات الأسهم بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في تاريخ المنحة عموما الحصول على معاملة ضريبية مواتية في أن الضرائب يمكن تأجيلها إلى ما بعد تاريخ الاستحقاق. لا يتم فرض ضرائب على الخيارات غير المؤهلة حتى التمرين، وما يسمى ب & لدكو؛ الحافز & رديقو؛ لا تخضع ضرائب الأسهم عموما للضريبة حتى يباع المخزون الذي تم شراؤه على التمارين الرياضية.


غير أن كل هذا التأجيل الضريبي المحتمل يتعرض للخطر إذا كان سعر ممارسة الخيار أقل من القيمة السوقية العادلة للمخزون الموضوعي في تاريخ المنح. ما لم تكن القدرة على ممارسة مثل هذا & لدكو؛ مخفضة & رديقو؛ يقتصر خيار الأسهم على بعض الأحداث المحددة سلفا أو تواريخ محددة، يخضع الخيار للضريبة بمجرد أن يرتدي، بغض النظر عن متى يمارس أو ما إذا كان المقصود به أن يكون خيارا غير مؤهل أو حافز الأسهم. يخضع صاحب الخيار أيضا لضريبة دخل إضافية بنسبة 20٪ وعقوبات الفائدة بموجب القواعد المتعلقة بالتعويض المؤجل بموجب المادة 409A من قانون الإيرادات الداخلية. ويغطي القسم 409 أ الموظفين وأعضاء مجلس الإدارة وبعض الاستشاريين. ويمكن معاقبة مصدر خيار الأسهم إذا لم يبلغ عن الخيار بأنه انتهك المادة 409A، وحجب الضرائب وفقا لذلك، أو إذا كان لا يعتبر الخيار الذي منح على أساس خصم.


حالة حديثة، سوتاردجا ضد الولايات المتحدة 1 يدل على استعداد مصلحة الضرائب لتطبيق قواعد خيار الخصم بموجب القسم 409A، وصعوبة محاولة تصحيح خيارات الخصم بأثر رجعي والتكلفة المحتملة للحصول على تاريخ المنحة وممارسة السعر & لدكو؛ خاطئة. وردقوو]؛ في سوتاردجا، أذنت لجنة التعويض بمنح خيارات الأسهم إلى الرئيس التنفيذي في ديسمبر 2003 و & لدكو؛ صدق & رديقو؛ في كانون الثاني / يناير 2004، بعد أن ارتفع سعر السهم زيادة كبيرة اعتبارا من كانون الأول / ديسمبر 2003. واستخدمت الشركة في البداية سعر السهم الأدنى في كانون الأول / ديسمبر 2003 بوصفه سعر ممارسة الخيارات، غير أن لجنة خاصة تابعة للمجلس قررت فيما بعد أن تصديق كانون الثاني / يناير 2004 كان وحقيقة تاريخ المنح الصحيح، وأنه ينبغي استخدام سعر السهم الأعلى لتحديد سعر الممارسة. وقام الرئيس التنفيذي بتسديد الفرق البالغ حوالي 5 ملايين دولار بين أسعار الممارسة الأدنى والأعلى، غير أن مصلحة الضرائب الأمريكية لا تزال تؤكد أن منحة الخيار هي تعويض مؤجل غير مؤهل يخضع لعقوبات بموجب المادة 409A لأن الخيار كان قد منح أصلا بخصم. وقد اعترض الرئيس التنفيذي على رأي مصلحة الضرائب الأمريكية، لكن محكمة المطالبات الاتحادية اتفقت مع مصلحة الضرائب الأمريكية. وكانت الضرائب والعقوبات المحتملة بموجب المادة 409 ألف في هذه الحالة تتجاوز 5 ملايين دولار.


كيف يجب تعيين سعر التمرين بحيث يكون الخيار معفى من القسم 409A؟


ويتمثل أحد شروط الخيارات المعفاة من القسم 409A في أن سعر الممارسة لا يقل أبدا عن القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في تاريخ منح الخيار. لذلك، هناك سؤالان رئيسيان: في أي تاريخ يمنح الخيار، وما هي القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في ذلك التاريخ؟


يعتبر خيار & لدكو؛ منحت & رديقو؛ لأغراض القسم 409A في التاريخ الذي يكمل فيه المصدر الإجراءات المؤسسية اللازمة لإنشاء الحق الملزم قانونا الذي يشكل الخيار. كحد أدنى، وهذا يعني أن الحد الأقصى لعدد الأسهم التي يمكن شراؤها والحد الأدنى للسعر ممارسة يجب أن تكون ثابتة أو يمكن تحديدها، ويجب تعيين فئة الأسهم الخاضعة لهذا الخيار. عادة، يكون تاريخ المنح هو التاريخ الذي يوافق فيه مجلس الإدارة أو لجنة التعويضات على خيار الخيار، ما لم تحدد تاريخ منح مستقبلي. لاحظ أن تاريخ المنح يمكن أن يحدث قبل أن يتم إخطار الفرد الذي يتسلم الخيار، طالما لم يكن هناك تأخير غير معقول بين تاريخ إجراء الشركة وتاريخ تقديم الإشعار.


إذا كان المصدر يفرض شرطا على منح خيار ما، فإن تاريخ المنح بشكل عام لن يحدث حتى يتم استيفاء الشرط. ومع ذلك، إذا كان الشرط هو موافقة المساهمين، تحت 409A سيتم تحديد تاريخ المنحة كما لو كان الخيار لا تخضع لموافقة المساهمين.


كيف يجب تحديد القيمة السوقية العادلة في تاريخ المنح؟


أما بالنسبة للشركات التي يتم تداولها بشكل عام، فإن 409A تسمح بتحديد القيمة السوقية العادلة بأي طريقة معقولة باستخدام أسعار البيع الفعلية. على سبيل المثال، تعتبر جميع الطرق التالية طرقا معقولة: آخر عملية بيع قبل أو أول عملية بيع بعد المنحة، وسعر الإغلاق في يوم التداول قبل أو يوم تداول المنحة، والمتوسط ​​الحسابي للأسعار المرتفعة والمنخفضة في يوم التداول قبل أو يوم تداول المنحة. ويمكن أيضا استخدام متوسط ​​سعر البيع خلال فترة محددة في غضون 30 يوما قبل أو بعد 30 يوما من تاريخ المنحة كقيمة سوقية عادلة إذا كانت الشركة تلتزم بشكل غير قابل للنقض؛ منح الخيار مع سعر ممارسة محدد باستخدام متوسط ​​سعر البيع على مدى الفترة المحددة قبل بداية الفترة.


بالنسبة للشركات المملوكة للقطاع الخاص، يوفر 409A إرشادات أقل تحديدا. وهو يتطلب أن يتم تحديد القيمة السوقية العادلة باستخدام تطبيق معقول لطريقة تقييم معقولة. & رديقو؛ على الرغم من أن هذا قد يبدو وكأنه معيار متسامح، فإن عدم الدقة يمكن أن يعمل ضد دافعي الضرائب، حيث أن دافعي الضرائب يجب أن يكونوا قادرين على إثبات أن الإجراءات المستخدمة لتحديد القيمة السوقية العادلة معقولة. وتشمل اللوائح 409A قائمة غير حصرية من العوامل التي ينبغي النظر فيها بطريقة تقييم معقولة، وتذكر أن طريقة غير معقولة إذا لم يأخذ بعين الاعتبار في تطبيق منهجيته & لدكو؛ جميع المواد الإعلامية المتاحة لقيمة . شركة وردقوو]؛


توفر اللوائح خارطة طريق محتملة لتحديد سعر التمرين في شكل ثلاثة & لدكو؛ الملاذ الآمن & رديقو؛ الأساليب التي يفترض أنها معقولة:


تقييم مستقل. اجتماع تقييم مستقل متطلبات تقييم خطة الشراء التي يتم إجراؤها في غضون 12 شهرا قبل تاريخ المنح. التحديد الفورمولي للقيمة. تحديد القيمة السوقية العادلة باستخدام معادلة تتوافق مع إرشادات معينة من مصلحة الضرائب الأمريكية، طالما أن هذا التقييم يتم استخدامه بشكل متسق لأغراض نقل جميع الأسهم إلى المصدر أو أي مساهم بنسبة 10٪ أو أكبر، بخلاف طول الذراع المعاملة التي تنطوي على بيع جميع أو بشكل كبير جميع الأسهم من المصدر. وتتطلب المبادئ التوجيهية إرس عموما تحديد سعر السهم باستخدام صيغة، مثل سعر صيغة يستند إلى القيمة الدفترية أو مضاعف معقول للأرباح أو مزيج معقول من تلك المدخلات. الشركات الناشئة ليكيد. طريقة التقييم المطبقة على مخزون الشركة المبتدئة غير السائلة والتي يتضح من خلال تقرير مكتوب. يجب أن تأخذ الطريقة بعين الاعتبار بعض العوامل المحددة من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية (مثل قيمة الأصول والقيمة الحالية للتدفقات النقدية المستقبلية المتوقعة والهدف والقيمة السوقية غير الاختيارية لحقوق الملكية في كيانات مماثلة تعمل في تجارة أو أعمال مشابهة إلى حد كبير الشركة؛ المعاملات الأخيرة في السوق في الأسهم؛ أقساط السيطرة؛ الخصومات على نقص السيولة؛ والأغراض الأخرى التي يتم استخدام طريقة التقييم) ويجب أن يؤديها شخص تحدده الشركة بشكل معقول مؤهل لأداء التقييم على أساس على الشخص معرفة كبيرة، والخبرة، والتعليم، أو التدريب. هذا الميناء الآمن المفترض متاح للشركات التي (1) ليس لديها تجارة مادية أو الأعمال التجارية التي قاموا بها أو أي سلفهم لمدة عشر سنوات أو أكثر، (2) ليس لديهم أي فئة من الأسهم المتداولة في سوق الأوراق المالية المعمول بها، و ( 3) لا يتوقعون تغيير في السيطرة خلال 90 يوما بعد تاريخ المنحة أو طرح عام أولي خلال 180 يوما بعد تاريخ المنح.


تحتوي كل هذه البدائل الثلاثة على إيجابيات وسلبيات، لذا فإن تحديد أي منها منطقي لأي مصدر محدد لخيارات الأسهم يعتمد على طبيعة النشاط التجاري للمصدر وحجم برنامج أسهم المصدر وعوامل أخرى. يوفر التقييم المستقل مستوى عال من الراحة ومعيار موضوعي، ولكن يمكن أن يكون مكلفا. وقد يكون املرفق اآلمن املكلف أقل تكلفة على أساس مستمر، ولكن قد يكون من الصعب في البداية إيجاد صيغة مرضية جلميع األهداف، وستظل دقيقة على مر الزمن. كما قد يكون املرفق اآلمن غير املالي السليم أقل تكلفة من التقييم املستقل، ولكنه ال يتوفر إال لفئة ضيقة نسبيا من املصدرني.

No comments:

Post a Comment