Thursday 22 February 2018

مؤشر فوركس الفوركس


معدل التغير في حجم التداول (فروك)
فروك، أو معدل التغير في الحجم، يشبه رياضيا السعر روك ولكن يشير إلى روك من حجم الأمن وليس سعر الإغلاق. يوضح حجم المجلد روك السرعة التي يتحول بها حجم الصوت. هذا يمكن أن تتحول إلى أن تكون مفيدة نوعا ما كما رفع حجم مفاجئ يتبع تقريبا كل تشكيل المخطط الأساسي، مثل قمم، قيعان، أو الانفجارات.
لحساب مؤشر وحدة التخزين روك يجب تقسيم المبلغ الذي تغير حجم خلال "ن فترات" الماضي من قبل حجم "ن فترات" منذ. والنتيجة هي النسبة المئوية التي تغير حجمها في أحدث "ن فترات". وهناك عدد إيجابي سوف يؤدي إذا كان حجم أعلى اليوم مما كان عليه قبل "ن فترات". سوف يكون روك سالبا إذا كان حجم أقل الآن مما كان عليه "ن فترات" من قبل.
(المجلد - حجم ن منذ فترات) / المجلد ن منذ فترات.

استخدام معدل التغيير في الحجم لتأكيد الاتجاهات.
في حجم مذبذب يؤكد حركة السعر نظرنا في قياس حجم عن طريق مذبذب باستخدام اثنين من المتوسطات المتحركة. في هذه المقالة ننظر إلى معدل حجم التغيير (V-روك)، وسوف نركز على أهمية تحركات الأسعار وحجم في دراسة اتجاهات السوق.
في العقد الماضي، شهدنا تقلبات ثلاثية الرقم على مؤشر داو جونز الصناعي على كلا من الاتجاه الصعودي والهبوط. قد لا يكون الوافد الجديد لعلم التحليل الفني قد أدرك أن بعض هذه التحركات تفتقر إلى القناعة، حيث أن الحجم لا يدعم دائما حركة السعر. لا يعتبر المخططون أقل اهتماما بتحرك من 5 إلى 10٪ في سعر السهم إذا كان حجم تحريك السعر هو جزء بسيط من الحجم اليومي العادي لتلك المشكلة بالذات. من ناحية أخرى، وبما أن حجم سوق ناسداك يصل أو يتجاوز ملياري سهم يوميا، فإن عمل سعر كبير يؤدي إلى اهتمام المحللين. إذا تحركات الأسعار أقل بكثير من 5 إلى 10٪، قد تذهب كذلك الغولف.
ومعدل التغير في الحجم هو المؤشر الذي يبين ما إذا كان اتجاه الحجم يتطور في اتجاه صعودا أو هبوطا. قد تكون معتادا على سعر سعر التغيير (نوقشت هنا)، مما يدل على المستثمر معدل التغير يقاس سعر إغلاق القضية. لحساب هذا، تحتاج إلى تقسيم حجم التغيير خلال الماضي n - فترات (أيام أو أسابيع أو أشهر) من قبل حجم n - منذ فترات. الجواب هو تغيير نسبة مئوية من حجم على مدى n - فترات. الآن ماذا يعني هذا؟ إذا كان حجم اليوم أعلى من n - أيام (أو أسابيع أو أشهر)، فإن معدل التغيير يكون عدد زائد. إذا كان حجم أقل، سوف روك يكون عدد ناقص. وهذا يسمح لنا أن ننظر إلى السرعة التي يتغير حجم. (لمزيد من المعلومات حول قوة الاتجاه، تحقق من مؤشر أدكس: مؤشر قوة الاتجاه.)
واحدة من المشاكل التي المحللين مع V-روك هو تحديد الفترة الزمنية لقياس معدل التغيير. وعلى سبيل المثال، فإن فترة أقصر تتراوح بين 10 أيام و 15 يوما ستظهر لنا القمم التي نجمت عن تغير مفاجئ، ويمكن في معظم الأحيان رسم خطوط الاتجاه. للحصول على نظرة أكثر واقعية، أود أن أقترح استخدام فترة 25-30 يوما؛ هذا طول الوقت يجعل الرسم البياني تبدو أكثر تنوعا وسلس. فترات أقصر تميل إلى إنتاج مخطط أكثر خشنة ويصعب تحليلها.
في الرسم البياني لمؤشر ناسداك المركب، يمكنك أن ترى بيع الكلاسيكية مع V-روك وصلت إلى أعلى مستوى 249.00 في 13 ديسمبر 2001 (على أساس فترة 14 يوما). في الواقع، إذا كنت تدرس الرسم البياني عن كثب، يمكنك أن ترى أن روك تصبح إيجابية لأول مرة في 12 ديسمبر 2001، مع قياس 19.61. في اليوم التالي يقفز القياس إلى 249.00 عند الإغلاق. ومع ذلك، كان مؤشر ناسداك مرتفعا عند 2065.69 في 6 ديسمبر (روك، +8.52) ثم انخفض إلى أرقام سلبية حتى 12 ديسمبر. وباستخدام فترة 14 يوما، لا يمكننا التعرف على هذه الشريحة حتى يفقد المؤشر 119.18 نقطة (تقريبا (6.5٪) إلى مستوى 1946.51. وهذا من شأنه أن يخلط معظم، لم يكن للقدرة على تغيير فترة من الزمن، في هذه الحالة، إلى فترة 30 يوما، هو مبين في الشكل 2.
في الرسم البياني الثاني لمؤشر ناسداك المركب، الذي يستخدم فترة 30 يوما، يمكنك أن ترى بوضوح أنه في وحول 12 ديسمبر و 13 ديسمبر 2001، و روك بالكاد يظهر رقم إيجابي، وأنه ليس حتى 3 يناير 2002 أن الرقم الإيجابي يظهر، حيث أن حركة السعر ترتفع بشكل كبير من 1987.06 إلى 2098.88. في التاسع من الشهر، هناك تحرك نحو الاتجاه الصعودي 111.82 نقطة. وتعني هذه القيمة الإيجابية وجود دعم كاف في السوق لمواصلة دفع نشاط الأسعار في اتجاه الاتجاه الحالي. وتشير القيمة السلبية إلى عدم وجود دعم، وقد تبدأ الأسعار في أن تصبح راكدة أو عكسية.
يمكننا أن نرى أنه حتى مع فترة 14 يوما، و V-روك على مدى العام هو مبين في هذا الرسم البياني، في معظمها، يتحرك بهدوء فوق وتحت خط الصفر. وهذا يدل على أنه ليس هناك قناعة حقيقية بأن هناك سوقا تتجه. القفزة الحقيقية الوحيدة في حركة السعر التي غاب معظم المستثمرين هي هذه الخطوة في أواخر يوليو، والتي تحدث على مدى فترة خمسة أيام التداول، والتي، كما ترون في الرسم البياني، أعطى كل شيء تقريبا مرة أخرى. نقطة أخرى مثيرة للاهتمام هي عدم وجود حجم وراء حركة السعر كما يتحرك صعودا. وهذا واضح في الفترة من 5 أغسطس 2002 عندما أغلق مؤشر ناسداك عند 1206.01، إلى 22 أغسطس 2002، حين أغلق المؤشر عند 1422.95. خلال هذا الوقت، ظل مؤشر V-روك سلبيا، مشيرا إلى أن جميع المحللين الفنيين أن السعر المتزايد في المؤشر لن يعقد.

فروك مؤشر الفوركس
تحميل مؤشرات ميتاتريدر الفوركس مجانا.
تحميل مؤشر فروك الفوركس لميتاتريدر في أي تكلفة. كما فقط ما وجدنا، وهذا ريس هو على الطلب وهذا المؤشر الرائع فقط لا تتطلب منا أن تنفق النقدية والتي تعطينا استنتاجا أنه هو مؤشر العملة الأجنبية الحرة.
لقد حاولنا هذا mq4 وأنها حقا تعمل بشكل صحيح مع MT4 و MT5 الإصدار وربما يعمل على جميع برامج مت.
سنكون بهيجة إذا قيمت المؤشر ورميت في عدد قليل من تعليقاتك أو أفكارك من خلال نشره في قسم التعليق عندما كنت قد استقرت بالفعل للاستفادة من هذا فروك والعثور على هذا المؤشر مفيدا ل فوركس. جنبا إلى جنب مع تعليقاتكم والتقييمات والمراجعات، يمكنك أيضا مساعدة التجار فكس الآخرين لمحاولة الخروج من هذه المؤشرات.
ومن الواضح أن مؤشرات أفضل بكثير من شأنها أن تساعد في التداول أكثر دقة الطريقة بالضبط ما الغالبية العظمى من المستثمرين الفوركس ترغب في الحصول عليها. هذا هو الوقت مؤشر فروك خالية من التكلفة أمر ضروري. ويمكن أن يساعد التجار في زيادة الدخل الذي يمكن أن يكون لديهم في أعمالهم على شبكة الإنترنت. وأكد، ونحن نبذل أيضا كل ما في وسعنا لنشر مؤشرات الفوركس مثل فروك على موقعنا. من خلال القيام بذلك، يمكن للجميع تحميل البرنامج مجانا تماما ومساعدتهم على اتخاذ خيارات والدهاء وتصبح أفضل بكثير التجار في الصرف.
من الرائع مشاركة هذا المؤشر. إذا كنت ترغب في معرفة آخر التحديثات، تروق صفحة الفيسبوك لدينا أو متابعتنا على حساب تويتر لدينا هو شيء رائع القيام به. من خلال تنفيذ مثل هذا، والمؤشرات الجديدة التحديثات الحالية والأخبار في وقت قصير فقط.

تعلم الفوركس - تداول مؤشر معدل التغير.
بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.
إن إيجاد وتداول الحركات على المدى الطويل هو الهدف الرئيسي للتجار الفوركس. ولكن بمجرد العثور على اتجاه، قد يكون من الصعب تحديد نقطة دخول دقيقة لأوامر السوق. أدناه يمكننا أن نرى مثالا على زوج العملات ورغب يتجه 413 نقطة أعلى على مدى الأشهر الثلاثة الماضية. كيف يمكن للمتداولين التخطيط لإدخالات السوق المحتملة؟ اليوم سوف نحدد الفرص للتداول في اتجاه اليورو مقابل اليورو مقابل الدولار الأمريكي باستخدام مؤشر معدل التغير.
(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)
يمكن أن يكون مؤشر معدل التغير (روك) مفيدا للغاية في تحديد الإدخالات في سوق الفوركس. المستخدمة كمذبذب، يعرض روك مبلغ العملة قد تغيرت على مدى فترة معينة من الزمن في إشارة إلى خط الصفر. وتشير القراءة فوق خط الصفر إلى أن سعر السوق للعملة أكبر من بداية فترة روك. والقراءة أدناه هي عكس ذلك، ويدعي أن السعر يتداول أقل مقارنة بفترة روك الأولى. من المهم أن نلاحظ أن روك هو مذبذب غير منضم مماثل ل تسي وأن أعلى أو أقل القراءة هو أكبر التغيير السابق في السعر.
وينبغي أن يكون أخذ هذا الاتجاه في الاعتبار دائما أساسيا عند استخدام روك. أدناه يمكننا أن نرى الاتجاه اليومي ورغب نحو أعلى مستوياته، وهذا يعني أن التجار الاتجاه سوف ننظر لشراء ورغب. يمكن العثور على هذه المراكز شراء جديدة باستخدام واحدة من إشارات روك الأكثر شعبية، صفرا كروس أوفر. سوف ينتظر المتداولون في الاتجاه الصعودي للسوق أن يتعافى، مما يسمح لمذبذب روك للتحرك تحت خط الصفر. كما يعود الزخم مع إشارة شراء الاتجاه قد تحدث عند إغلاق روك مرة أخرى فوق خط الصفر. بمجرد إدخال التجارة باستخدام روك، يمكن إدارة المخاطر عن طريق وضع توقف تحت خط الاتجاه أو منطقة أخرى من الدعم أثناء إعداد نسبة إيجابية للمخاطر / المكافأة.
التي أنشأتها ووكر إنجلترا)
باستخدام مؤشر روك، تفضيلي هو شراء اليورو مقابل اليورو مقابل اليورو على خط الصفر جديد كروس أوفر بالقرب من 8080. يجب أن يتم تعيين توقف تحت دعم خط الاتجاه بالقرب من 0.8000. يمكن للأهداف الأولى أن تبحث عن ربح 60 نقطة كحد أدنى لنسبة المخاطر / المكافآت 1: 2.
وتشمل سيناريوهات البدائل دعم كسر اليورو مقابل الدولار الأمريكي والانتقال إلى أدنى مستوياته.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
للاتصال ووكر، وينغلاندديليفس. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment