Friday 2 February 2018

نظام التداول باستخدام التفوق


نظام التداول باستخدام إكسيل
هذه الدورة على الانترنت يظهر لك خطوة بخطوة كيفية بناء نموذج تداول الأسهم الآلي متطورة باستخدام مايكروسوفت إكسل. يتم استخدام لغة ميكروسوفت فيسوال باسيك (فبا) بالاقتران مع واجهة مستخدم إكسيل، والصيغ، وقدرات الحساب لتقديم أداة تداول قوية ومرنة.
مشاهدة الفيديو مظاهرة.
يتضمن النموذج خمسة مؤشرات فنية مؤكدة (أدكس، متوسطات الانتقال، ستوشاستيك، بولينجر باند، دمي). يتم توجيهك بطريقة مفصلة من خلال إنشاء أوراق العمل والملفات والنطاقات، صيغ المؤشر، أزرار التحكم، وصلات ددي / أكتيف-X، وحدات التعليمات البرمجية. يتضمن النموذج كلا من التداول في الاتجاه وخصائص التداول البديل. يمكن تشغيل ميزة التداول البديل أو إيقاف تشغيلها، اعتمادا على نمط الاستثمار الخاص بك. بعد بناء النموذج، يمكنك ببساطة استيراد البيانات التي تحتاج إليها، تشغيل النموذج تلقائيا بنقرة زر واحدة، واتخاذ قرارات التداول الخاصة بك.
يعمل النظام مع اختيارك من ملفات أسي المجانية. TXT المتاحة على شبكة الإنترنت (من ياهو المالية أو مزود آخر)، أو خدمة بيانات الاشتراك الخاصة بك (مع شركائنا دون وصلة ددي). ويمكن استخدام هذا النموذج بمفرده أو بالتزامن مع تحليلك الأساسي والسوقي الحالي لتحسين توقيت الاستثمار وتجنب المواقف غير المربحة.
كما يتم تضمين نموذج باكتستينغ منفصلة بنيت مسبقا للتحليل التاريخي واختبار مختلف الأسهم والفترات الزمنية.
مشاهدة برنامج اختبار برنامج إكسيل الخلفي (مكافأة مجانية!)
ما تحصل عليه مع كل دورة: A هائلة 3 في 1 قيمة!

وسطاء التفاعلية إكسيل التاجر.
وسطاء التفاعلية إكسيل التاجر v1.6.
الوسطاء التفاعليون إكسيل ترادر ​​هو ملحق جدول بيانات قابل للبرمجة لمحطة عمل التاجر (توز)، والذي يتيح لك التداول يدويا أو تلقائيا من إكسيل مباشرة. يمكنك برمجة قواعد التداول المخصصة باستخدام الصيغ جداول البيانات وحدات الماكرو فبا. يوفر يب إكسيل التاجر الراحة والمرونة من جدول بيانات إكسل لإدخال وتتبع أوامر واحدة أو قوس ل 200 سهم، والعقود الآجلة، وأزواج العملات الفوركس. يمكن تقديم الطلبات أو تحديثها أو إلغاؤها باستخدام أزرار في أعلى جدول البيانات، باستخدام وظائف فبا برمجيا، أو عبر توز. شروط الزناد ومعلمات النظام مثل الاتجاه والحجم وأسعار الحد / وقف، وغيرها الكثير يمكن أن تحسب على ذبابة باستخدام علامات الاقتباس، وحالة النظام، وتحديثات الموقف المتدفقة إلى إكسيل في الوقت الحقيقي.
يب إكسيل التاجر يأتي الكامل مع التعليق فبا الماكرو شفرة المصدر ودليل المستخدم.
استخدام يب إكسيل التاجر كنموذج لتنفيذ استراتيجيات التداول الآلي الخاصة بك دون الحاجة إلى بدء الترميز من الصفر أو عقد المبرمجين فبا لدينا عن طريق خدمة التخصيص.
مع يب إكسيل التاجر يمكنك:
تداول الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، وفوركس. تنفيذ شروط دخول موقف مخصص باستخدام صيغ جداول البيانات إكسل. أتمتة الاستراتيجيات الخاصة بك للتداول عبر وسطاء التفاعلية. استخدام صيغ إكسيل و وحدات الماكرو فبا لتنفيذ قواعد التداول المخصصة وحساب المعلمات النظام. دمج إشارات التداول من 3rd الطرف / تطبيقات مخصصة ومصادر بيانات السوق لدفع الصفقات عبر وسطاء التفاعلية. إرسال الأوامر أو المجموعات النظام، مثل قوس و واحد إلغاء جميع أدوات واحدة أو متعددة يدويا باستخدام أزرار في جدول البيانات، أو تلقائيا باستخدام قواعد مبرمجة مسبقا. تجارة تصل إلى 200 الصكوك. الاتصال توز أو يب أبي بوابة تشغيل على أي جهاز كمبيوتر على الشبكة الخاصة بك. طلب تطوير يب إكسيل التاجر التعديلات، ملحقات، أو خوارزميات التداول المخصصة الخاصة بك باستخدام ميركوريون تكنولوجيز، وشركة خدمة التخصيص (انظر أدناه).
بالإضافة إلى تعبئة عدد من الخصائص المفيدة مثل قوس يدوي أو أوتوماتيكي وتقديم مجموعة أوامر أوكا، فإنه بمثابة قاعدة قابلة للتوسيع بسهولة لتنفيذ قواعد التداول الخاصة بك والخوارزميات.
أتمتة التداول باستخدام إكسيل الصيغ وحدات الماكرو فبا.
يب إكسيل التاجر يمكن أن تستخدم قاعدة قابلة للتوسيع لبناء أنظمة التداول خوارزمية مخصصة. وهو يوفر الوظائف الأساسية المطلوبة للتداول عبر أبي أكتيفكس أبي، بما في ذلك إدارة الاتصال، وتوليد معرف النظام والتحديثات حالة الطلب القائم على الحدث، وأساليب الاستدعاء تغذية البيانات. إذا كنت معتادا على إكسيل و فبا & # 8211؛ يمكنك بناء منطق التداول المخصصة الخاصة بك على رأس قاعدة يب إكسيل التاجر الإصدار دون الحاجة إلى البدء من الصفر.
يتضمن يب إكسيل التاجر وظائف خارج منطقة الجزاء مثل:
في الوقت الحقيقي يتدفقون من يقتبس، والتحديثات حجم الموقف، وتغيير حالة الطلب من توز إلى إكسيل. مشغلات ترتيب دخول موقف القائم على الفورمولا. تقديم تلقائي للخروج أوامر وقف الخسارة / أخذ الربح الربح. حساب مواقف تزامن بين إكسيل و توز. طلب تسجيل الدخول مع تفاصيل حول كل تغيير تم إرساله حالة الطلب: الوقت، معرف الطلب، حجم شغلها، حجم المتبقية، آخر سعر التعبئة، متوسط ​​سعر التعبئة، الخ & # 8230؛
الميزات التفصيلية الوصف.
مع يب إكسيل التاجر، يمكنك الحصول على السلطة الكاملة والمرونة في استخدام صيغ إكسيل و فبا وحدات الماكرو لأتمتة التداول الخاص بك دون الحاجة لشراء حزم باهظة الثمن طرف ثالث التي تستخدم لغات البرمجة الملكية وتشمل رسوم سنوية متكررة. كميزة إضافية & # 8211؛ العديد من المنتجات والخدمات الشعبية دعم التكامل مع إكسيل، ويمكنك بسهولة استخدام البيانات من 3rd الطرف مقدمي بيانات السوق، مولدات إشارة، والأخبار يغذي شروط الدخول والخروج النظام باستخدام وظائف إكسيل مألوفة.
يب إكسيل التاجر يستخدم يب أكتيفكس أبي ويتطلب اتصالا نشطا توز من أجل تقديم ورصد الطلبات، والحصول على يقتبس في الوقت الحقيقي، وتحديثات الموقف.
جميع الطلبات المقدمة من قبل يب إكسيل التاجر مرئية في محطة عمل المتداول ويمكن الاطلاع عليها، تعديلها، أو إلغاؤها في واجهة توز في أي وقت.
يستخدم يب إكسيل التاجر يب أكتيفكس أبي ويتطلب آي بي العميل أبي (التي تقدمها وسائل الإعلام التفاعلية). يتم مزامنة يقتبس في الوقت الحقيقي وتحديثات حجم الموقف بين محطة عمل التاجر و يب إكسيل التاجر. يمكن تحميل مواقف الحساب الحالية في إكسيل دون ضغطة واحدة على زر. إرسال أوامر الدخول والخروج للموقف لمدة تصل إلى 200 أداة مختلفة يدويا أو باستخدام قواعد مبرمجة مسبقا. يمكن تنفيذ مشغلات إدخال الموضع باستخدام صيغ إكسيل القياسية التي تشير إلى أية نقطة بيانات في جدول البيانات. يمكن تشغيل مشغلات إدخال الموضع وإيقاف تشغيلها بشكل منفصل. يتم دعم السوق، والحد، ووقف، وأوامر وقف الحد. بعد أساليب تجميع الطلبات بين قوسين وخروج: أوامر قوس يب. أمر الدخول + وقف الخسارة إنهاء النظام + خذ الربح إنهاء النظام جميع المقدمة في وقت واحد. ستظهر جميع الطلبات الثلاثة في توز كمجموعة مرتب مرتبطة، إذا تم إلغاء أمر واحد & # 8211؛ سيتم إلغاء الآخرين تلقائيا. يمكن تعديل أسعار وقف الخسارة والحد الأقصى للربح من خلال إكسيل أو مباشرة في واجهة المستخدم توز. أوامر أوكا (واحد إلغاء جميع). يتم الحصول على الربح ووقف الخسارة معا مرتبطة بنفس تسمية أوكا. يمكنك تكوين يب إكسيل ترادر ​​لتقديم طلب خروج المخرج تلقائيا بمجرد ملء أمر الدخول، أو إرساله يدويا باستخدام زر في الأعلى. إذا تم ملء أمر واحد في الشريحة أو تم إلغاؤه يدويا & # 8211؛ سيتم إلغاء النظام الآخر تلقائيا من قبل الوسطاء التفاعلية. يمكن تكوين أوامر الخروج / بين قوسين ليتم تقديمها تلقائيا عند ملء أمر الدخول. أسعار الأوامر المقدمة والكمية يمكن تحديثها مباشرة من إكسيل في حين أن أوامر لا تزال في حالة المقدمة أو جزئيا مليئة. يمكن تعديل النظام أو إلغاؤها عن طريق جداول البيانات إكسل واستخدام واجهة توز. التلقائي جيل معرف النظام وتتبع.
دعم فني.
غير محدود & # 8211؛ قبل الشراء لجميع العملاء. الدعم من مهندسينا هو متاح أيضا عبر سكايب الدردشة أو مؤتمر الفيديو. ترقيات مجانية & # 038؛ إصلاحات الشوائب لنفس النسخة الرئيسية من المنتج لجميع العملاء.
خدمة التخصيص.
مع شراء يب إكسيل التاجر لك الوصول إلى ميركوريون تكنولوجيز، وشركة خدمة التخصيص التطبيق. هذه الخدمة تسمح لك لتخصيص وتوسيع وظائف يب إكسيل التاجر لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك.
تتضمن خدمة التطوير المخصص، على سبيل المثال لا الحصر، ما يلي:
تطوير قواعد التداول المخصصة والخوارزميات. حساب إحصاءات أداء تنفيذ الاستراتيجية. تعديلات واجهة المستخدم والتحسينات. تنفيذ صيغ إكسيل المخصصة ووحدات الماكرو والوظائف ومؤشرات التحليل الفني والمزيد & # 8230؛ التكامل مع مصادر بيانات السوق 3rd الطرف والسماسرة، تغذية البيانات / الأخبار، مصادر إشارة التداول، ومنصات تحليلات.
تقدم طلب عرض أسعار (رفق) لموظفي الدعم لدينا. يجب أن يتضمن الطلب متطلبات الوظيفة المطلوبة (كما هو مفصل قدر الإمكان)، ومعلومات الاتصال الخاصة بك. سيتواصل معك مدير المنتج لتجاوز المتطلبات وتفاصيل المشروع. في غضون أيام 1-3 سوف نقدم اقتباس على أساس معدل المدرجة أدناه. بعد الموافقة على البنود & # 8211؛ نحن نقدم وثيقة عقد تحدد تفاصيل المشروع وشروط المشاركة. بعد توقيع العقد / الموافقة عليه & # 8211؛ مهندسينا سوف تحصل على العمل. لدينا فريق المنتج والمهندسين البقاء على اتصال معكم وإرسال الإصدارات التجريبية على أساس منتظم طوال مرحلة التطوير. نحن نقدم الدعم لمدة 2+ أشهر بعد تسليم المشروع النهائي.
وتحمل جميع المشاريع على أساس التكلفة الثابتة. وتقدم أسعار لكل مشروع على أساس السعر التالي: 50 دولارا في الساعة (150 دولارا كحد أدنى لكل مشروع).
الوسطاء التفاعليون (يب) هو مزود منخفض التكلفة لتنفيذ التجارة وخدمات المقاصة للأفراد والمستشارين والمجموعات التجارية الدعامة والسماسرة وصناديق التحوط. وتوفر تقنية "آي بي بي" الرائدة إمكانية الوصول المباشر إلى الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والفوركس والسندات والأموال في أكثر من 100 سوق في جميع أنحاء العالم من حساب يب واحد العالمي.
عضو نيس، فينرا، سيبك. زيارة إنتيراكتيفبروكيرز لمزيد من المعلومات.
مع أسئلة حول يب إكسيل التاجر ميزات، والتداول الآلي، وطلب ميزات جديدة أو التحسينات & # 8211؛ لا تتردد في ارسال لنا رسالة عبر نموذج الاتصال بنا على اليمين.
يب تنزيل البيانات.
آي بي داتا دونلوادر الإصدار 3.3 متوفر الآن! تحميل البيانات التاريخية من وسطاء التفاعلية. الأسهم، العقود الآجلة، صناديق الاستثمار المتداولة، المؤشرات، الفوركس، خيارات، فوبس. الآن يدعم خيارات تنزيل البيانات التاريخية! يعمل على ويندوز، ماك، لينكس. يعالج تلقائيا يب سرعة أبي الانتهاكات، أي قيود على مدة بسبب القيود سرعة! يدعم البيانات التاريخية لعقود العقود الآجلة منتهية الصلاحية.
يب إكسيل التاجر.
يب إكسيل التاجر الإصدار 1.6 هو متاح الآن! تداول الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، وفوركس مباشرة من إكسيل. تنفيذ قواعد التداول المخصصة باستخدام الصيغ جداول البيانات أو فبا. قواعد دخول البرنامج لأوامر الخروج الفردية أو بين قوسين. السوق، وقف، والحد، وقف الحد، فضلا عن أوامر ألغو معقدة معتمدة. طلب ورقة سجل (جديد!). يحتوي على قائمة تفصيلية لكل تغيير حالة الطلب في جدول إكسيل قابل للتصفية. استخدام خدمة التخصيص لدينا لتمديد يب إكسيل التاجر وعقد المبرمجين لدينا لتطوير استراتيجيات التداول المخصصة الخاصة بك.
الوسطاء التفاعليون (يب) هو مزود منخفض التكلفة لتنفيذ التجارة وخدمات المقاصة للأفراد والمستشارين والمجموعات التجارية الدعامة والسماسرة وصناديق التحوط. وتتيح التكنولوجيا الأولية التي يقدمها البنك الدولي إمكانية الوصول المباشر إلى الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والسوق الأجنبي والسندات والأموال في أكثر من 100 سوق في جميع أنحاء العالم من حساب يب واحد العالمي.
عضو نيس، فينرا، سيبك. زيارة إنتيراكتيفبروكيرز لمزيد من المعلومات.
المشاركات الاخيرة.
اتصل بنا!
تم الارسال.
شكرا لك على الاتصال ترادينغ جيكس. سنرد على رسالتك قريبا. في الوقت نفسه - إذا كان لديك أي أسئلة إضافية - من فضلك لا تتردد لنا في: كونتاكتسترادينغجيكس.
عذرا، حدثت مشكلة ولم يتم إرسال رسالتك.
يرجى إدخال تفاصيل الاتصال الخاصة بك ورسالة قصيرة أدناه وسوف نقوم بالرد على رسالتك قريبا.

نظام التداول باستخدام إكسيل
هذا بالطبع على الانترنت من موقع شريكنا المالية إيدو يظهر لك خطوة بخطوة كيفية بناء نموذج تداول الأسهم الآلي متطورة باستخدام مايكروسوفت إكسل. يتم استخدام لغة ميكروسوفت فيسوال باسيك (فبا) بالاقتران مع واجهة مستخدم إكسيل، والصيغ، وقدرات الحساب لتقديم أداة تداول قوية ومرنة.
يتضمن النموذج خمسة مؤشرات فنية مؤكدة (أدكس، متوسطات الانتقال، ستوشاستيك، بولينجر باند، دمي). يتم توجيهك بطريقة مفصلة من خلال إنشاء أوراق العمل والملفات والنطاقات، صيغ المؤشر، أزرار التحكم، وصلات ددي / أكتيف-X، وحدات التعليمات البرمجية. يتضمن النموذج كلا من التداول في الاتجاه وخصائص التداول البديل. يمكن تشغيل ميزة التداول البديل أو إيقاف تشغيلها، اعتمادا على نمط الاستثمار الخاص بك. بعد بناء النموذج، يمكنك ببساطة استيراد البيانات التي تحتاج إليها، تشغيل النموذج تلقائيا بنقرة زر واحدة، واتخاذ قرارات التداول الخاصة بك.
يعمل النظام مع اختيارك من ملفات أسي. TXT المجانية المتاحة على الإنترنت (من ياهو! المالية أو مزود آخر)، أو خدمة بيانات الاشتراك الخاصة بك (مع أو بدون وصلة ددي). ويمكن استخدام هذا النموذج بمفرده أو بالتزامن مع تحليلك الأساسي والسوقي الحالي لتحسين توقيت الاستثمار وتجنب المواقف غير المربحة.
كما يتم تضمين نموذج باكتستينغ منفصلة بنيت مسبقا للتحليل التاريخي واختبار مختلف الأسهم والفترات الزمنية.
ما تحصل عليه مع كل دورة: A هائلة 3 في 1 قيمة!
دورة كاملة على الانترنت بلوس فبا التعليمات البرمجية وقسم الأسئلة الشائعة تعليمات مفصلة حول استيراد بيانات الأسعار إلى إكسيل مع إسيغنال كلينك أو ياهو المالية نموذج كامل باكتستينغ بنيت مسبقا في مس إكسيل مع الرسوم البيانية والإحصاءات التجارية لتحليلك التاريخي.
الوصول الفوري إلى المواد الدراسية إد لك في وقت الشراء تعلم لدمج إكسيل، فبا والصيغ ومصادر البيانات إلى أداة تداول مربحة اكتساب المعرفة الفريدة تنطبق على أي مشروع النمذجة إكسل أو تحليل توفير المال عن طريق القضاء على تكاليف البرامج المتكررة حساب التداول إشارات على عدد كبير من الأسهم، الأموال، أو ينتشر في غضون ثوان (محدودة فقط من قبل قدرة البيانات إكسل)
ميكروسوفت إكسيل (2010 أو 2007 أو 2003 أو 1997 مع أي إصدار من ويندوز - حتى فيستا!) مساحة قرص 2 ميغا بايت (لتخزين بيانات المخزون) يومي أو يومي أو أسبوعي بيانات الوصول إلى الإنترنت ذات السعر المفتوح المفتوح - اقترح اتصال عالي السرعة، ولكن ليس ضروريا) اختياري: ددي استيراد البيانات البيانات ل إكسيل من خلال مزود البيانات الخاص بك (نصح لأكثر من 5-10 الأوراق المالية، وإلا بيانات الأسعار مجانا من ياهو المالية أو مصدر آخر يعمل بشكل جيد)
جدول المحتويات.
مقدمة المتطلبات الفنية الأساسية المؤشرات الفنية الخمسة الخطوة 1: متوسط ​​مؤشر الحركة الاتجاهية (أدكس) الخطوة 2: الاتجاه أو التذبذب؟ الخطوة 2A: ترندينغ = موفينغ كروسوفرز الخطوة 2B: أوزيلاتينغ = ستوشاستيك أوزيلاتور الخطوة 3: توقيت إشارات الشراء / البيع مع بولينجر باندز الخطوة 4: تعزيز النسبة المئوية للنجاح التجاري مع بنية نظام دمي إنشاء دليل وبناء هيكل بناء جدول البيانات هيكل بناء مؤشر الصيغ بيانات السوق مؤشر أدكس المتوسطات المتحركة ستوكاتيك بولينجر باندز دمي بناء كود ماكرو الخطوة 1: فتح إطار محرر فيسوال باسيك الخطوة 2: كتابة التعليمات البرمجية ماكرو الخطوة 3: التحقق من التعليمات البرمجية للأخطاء ما رمز يفعل بناء \ إشارات / ورقة خطوة 1: \ إشارات / تسميات ورقة والصيغ الخطوة 2: بناء النطاقات الخطوة 3: إضافة زر التحكم وتعيين ماكرو الخطوة 4: تنسيق ورقة العمل بناء ملف مصدر البيانات تحميل البيانات من مصادر أخرى تحميل. CSV أو. TXT الملفات الحصول على بيانات تاريخية مجانية من Yahoo! المالية تشغيل النموذج على أساس يومي متى لتشغيل النموذج الجمع بين الإشارات مع معلومات السوق الأخرى المال وإدارة المخاطر الشائعة أخطاء ماكرو أسئلة وأجوبة باكتستينغ النموذج.

كيفية إنشاء نظام التداول الآلي في إكسيل في 10 خطوات.
17 فبراير 2017 من قبل جب ماروود.
شارك هذا المنشور:
فوائد إنشاء نظام التداول الآلي ضخمة. مع روبوت التداول مربحة يمكنك قضاء المزيد من الوقت تفعل ما تستمتع وأقل وقت مشاهدة الشاشات. يمكنك التجارة أسرع وأكثر ذكاء وبدون مشاعر.
لسوء الحظ، فإن الطريق إلى إنشاء الروبوت الآلي الآلي هو طويل. على الرغم من إنشاء عدد من أنظمة التداول المفيدة في الماضي لقد ضرب مرارا جدار من الطوب عندما يتعلق الأمر بتنفيذ الأتمتة.
التي تغيرت العام الماضي عندما تم تقديمه إلى بيتر تيتوس، تاجر المهنية والخبير في الأتمتة. بيتر أظهر لي بالضبط ما أحتاجه. سلسلة من الخطوات المنطقية التي أخذتني من المبتدئين إلى المتقدمين.
علمني كيفية إنشاء قواعد التداول الخوارزمية والتنبيهات في إكسيل، وكيفية حجم الصفقات وكيفية إرسالها مباشرة إلى حساب وسطاء التفاعلية باستخدام أبي.
في بقية هذه المقالة، لقد تعاونت مع بيتر لتظهر لك الخطوات اللازمة لإنشاء نظام التداول الخاص بك في إكسيل. وقد وضع بيتر أيضا مسار شامل الذي يمر كل خطوة بالتفصيل.
كيفية إنشاء روبوت التداول الخاص بك في إكسيل في 10 خطوات.
1. فتح حساب مع وسطاء التفاعلية.
وسطاء التفاعلية هي الوساطة الوحيدة التي توفر أبي أكسل التي تسمح لك لتلقي بيانات السوق في إكسيل وكذلك إرسال الصفقات من إكسيل.
يب هو أيضا أكبر وسيط الكتروني الولايات المتحدة تقدم عمولات الأسهم فقط 1 $ ومجموعة واسعة من الأسواق. إذا كنت تريد أتمتة التداول الخاص بك، ثم وسطاء التفاعلية هو الخيار الافضل.
لفتح حساب مع وسطاء التفاعلية هو مباشر عن طريق هذا الرابط، ومفتوحة لمواطني معظم البلدان في جميع أنحاء العالم. وعادة ما يكون الحد الأدنى للإيداع 10،000 دولار أمريكي أو 5000 دولار أمريكي لحساب حساب الاستجابة العاجلة مطلوب.
2. تحميل وتثبيت وسطاء التفاعلية أبي أبي.
تسمح واجهة برمجة التطبيقات لتطبيق ترادر ​​وركستاتيون (توز) بالتحدث إلى إكسيل وشرط أساسي لبناء نظام التداول الآلي الخاص بك.
يمكن تنزيل برنامج أبي من الرابط التالي:
مرة واحدة كنت & # 8217؛ تحميلها أبي يمكنك المضي قدما في تحميل يب & # 8217؛ s التداول منصة منصة التاجر محطة عمل آخر (توز):
توز آخر متاح الآن لمعظم أنظمة التشغيل، بما في ذلك ويندوز 64 بت و ماك أوس. هذا ونسخة من إكسيل هو برنامج الروبوت التداول الوحيد الذي سوف تحتاج إلى أتمتة التداول الخاص بك.
3. فكر في كيفية تحويل قواعد التداول الخاصة بك إلى صيغ يمكنك استخدامها في إكسيل.
إذا كنت على دراية جيدة ب إكسيل، فإن هذه الخطوة يجب ألا تكون صعبة للغاية، ولكنها ستتضمن بعض الدراسة المتأنية.
من المهم التفكير في استراتيجيتك وتصور ما تريد أن تفعله. كنت لا تريد أن تحصل على امتص في البرمجة على الفور ثم ندرك أنت & # 8217؛ لقد غاب عن شيء أساسي ويجب أن تبدأ من جديد.
إنها فكرة جيدة لقضاء يوم أو يومين مجرد التفكير في نظام التداول الخاص بك وكيف يمكن ترجمتها إلى إكسيل. أوصي بتآمر كل شيء على ورقة كبيرة قبل الجلوس على الكمبيوتر.
إذا لم تستخدم في استخدام إكسيل، أو لم تستخدمها في حين، فستحتاج إلى قضاء بعض الوقت في السيطرة عليها مرة أخرى. هنا قائمة جيدة من موارد إكسيل وهذه قائمة طويلة من الصيغ.
وبالطبع يذهب أيضا على أساسيات تغطي فبا والإجراءات الفرعية، وحدات الماكرو، حلقات، إف و أور البيانات الخ.
4. إنشاء واختبار الصيغ الخاصة بك.
بمجرد أن يكون لديك فكرة عما تريد القيام به وما هي الصيغ التي تحتاج إليها، يمكنك البدء في توصيلها إلى إكسيل واختبارها بها.
وبمجرد الانتهاء من هذا بضع مرات كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على إنشاء قواعد التداول الخاصة بك في إكسيل من ورقة عمل فارغة تماما. مع استخدام إف و أور البيانات والصيغ والحلقات، فمن الممكن لجعل قواعد التداول المعقدة نسبيا ببساطة.
نظام الحارس 1.0 التي وضعتها بيتر يحتوي على العديد من الصيغ ومقتطفات الشفرة التي يمكنك سحبها من جدول البيانات وتعديل ولصق في النظام الخاص بك.
5. بناء الأتمتة لشراء وبيع عندما يتم استيفاء القواعد الخاصة بك.
باستخدام نموذج نظام التداول وجداول البيانات قالب المقدمة على الدورة، بيتر يظهر كيفية بناء في الأتمتة لقواعد الشراء والبيع الخاصة بك.
القيام بذلك لوحدك مع حساب حقيقي يمكن أن يكون تجربة شاقة ولكن بيتر يظهر أمثلة حية لكيفية القيام بذلك بشكل صحيح. عند إدخال الصفقات، يعرض إكسيل حالة الطلب ويتحقق تلقائيا من أية أخطاء في الإعداد.
عرض بيانات السوق وإدخالات التجارة الخاصة بك جنبا إلى جنب (تماما كما هي في وسطاء التفاعلية) يمنحك الثقة التي تحتاجها لتشغيل مكتب التداول الآلي ويكون إكسيل تفعل كل رفع الثقيلة.
6. بناء قواعد الوقت لإدارة السوق مفتوحة، إغلاق السوق، وأي وقت آخر من المعايير اليوم لديك.
كما تقوم بتشغيل النظام الخاص بك والبدء في تسجيل البيانات سوف تحتاج إلى تحديد متى للدخول الصفقات، وكيفية إدارة المراكز المفتوحة الخاصة بك ومتى لإغلاقها. ويمكن تقسيم الدورة التجارية إلى ثلاثة أجزاء؛ قبل السوق، يوم التداول وسوق إغلاق / بعد ساعات.
مفتاح هذه العملية هو تنفيذ أجهزة توقيت والمهام المؤتمتة للتأكد من الصفقات الخاصة بك تحدث في الأوقات الصحيحة. يجب أيضا إيلاء الاعتبار لتنفيذ وقف ومواقف تحمل بين عشية وضحاها.
7. التجارة مع حساب محاكاة الخاص بك أثناء تصحيح التعليمات البرمجية الخاصة بك.
قبل تشغيل نظام التداول الآلي الخاص بك في السوق الحية، فمن المنطقي أن أعتبر لاختبار القيادة أولا.
لحسن الحظ، يسمح وسطاء التفاعلية حسابات تداول الورق التي يمكن استخدامها لتشغيل الأتمتة ونرى كيف يقوم النظام. قد تكون فكرة جيدة لتشغيل النظام الخاص بك على تردد عال إلى حد ما في البداية لأن هذا سيعطيك المزيد من الفرص لتحليل الأداء وتصحيح التعليمات البرمجية.
مرة واحدة كل شيء يبدأ لتبدو جيدة، يمكنك البدء في تحليل النظام في ذلك & # 8217؛ s التردد الطبيعي.
حسابات التجارة الورقية يمكن الوصول إليها وإعادة تعيين في وسطاء التفاعلية عن طريق الذهاب إلى إدارة الحساب ثم إدارة الحساب & غ؛ إعدادات & غ؛ تجارة الورق.
8. مرة واحدة نظام التداول الآلي الخاص بك يعمل بسلاسة ومربحة، نقله إلى المال الحقيقي.
مرة واحدة يتم تشغيل النظام كما تريد ذلك على حساب محاكاة نقله إلى المال الحقيقي ومراقبة كيف يحصل على. هذا هو الجزء المثير حيث يمكنك & # 8217؛ نأمل أن نرى نظام التداول الآلي الخاص بك مما يجعل الأرباح لحسابك أثناء الجلوس مع فنجان من الشاي الخاص بك.
عندما تذهب مباشرة، فإنه يدفع لبدء بحذر في البداية. يمكن للحسابات الورقية أحيانا المبالغة في الأداء لبعض الاستراتيجيات لأنها لا تحاكي بدقة الانزلاق أو تأثير السوق. من خلال البدء صغيرة يمكنك مراقبة أي فرق في الأداء دون المخاطرة الكثير من رأس المال.
9. زيادة حجم الموقف الخاص بك كلما فاز وينقص ذلك إذا كان يبدأ فقدان.
كما يمكنك مراقبة نظام التداول الآلي الخاص بك في السوق الحية سوف تحصل قريبا على فكرة عن مستويات أدائها. كلما كان النظام أفضل، كلما زادت الثقة التي ستمنحكها. يمكنك زيادة حجم الموقف ببطء والبدء في توليد أرباح أكبر على رأس المال الخاص بك.
إذا بدأ النظام في أداء أسوأ مما تريد، فستحتاج إلى تقليل حجم الموضع. ويمكن أن يعزى انخفاض الأداء إلى تغير ظروف السوق أو عدم دقة المحاكاة في حساب الورق، أو إلى سبب آخر. إذا كان هذا هو الحال، والنظر في تعديل النظام الخاص بك أو استخدام تقنيات منظمة العفو الدولية لجعلها أكثر ديناميكية.
10. استخدام الأتمتة لتسجيل جميع الصفقات الخاصة بك. فكر في طرق لتحسين أو تحسين القواعد والأتمتة.
مرة واحدة نظام التداول الخاص بك هو وتشغيل وتشغيل لديك القدرة على تسجيل جميع الصفقات الخاصة بك تلقائيا مرة أخرى إلى إكسيل. هذا يمنحك شيئا مفيدا للغاية للتجارة الخوارزمية & # 8211؛ والقدرة على تحليل ومراقبة وإطعام التحسينات مرة أخرى في النظام.
من خلال القيام بذلك يمكنك بسهولة تحسين نتائج نظام التداول الخاص بك ومواصلة القضاء على الإجهاد. باستخدام إكسيل لتسجيل الصفقات، لم يعد لديك عذر لعدم تتبع الإحصاءات الرئيسية الخاصة بك!
اكتشف المزيد.
في هذه الدورة، بيتر يمر كل هذه الخطوات ويغطي كل ما تحتاجه لإنشاء نظام التداول الآلي الخاص بك في إكسيل.
انه يمشي لكم من خلال نسخة مبسطة من له يوم التداول نظام الاختراق دعا الحارس 1.0 ويسمح لك لاقتراض مقتطفات رمز أو بناء النظام الخاص بك من الصفر باستخدام الدروس داخل الدورة.
يتم تضمين العديد من الموارد والنماذج والدروس مثل:
كيفية بناء الأتمتة من خلال الإجراءات الفرعية في فيسوال باسيك مقدمة إلى أساسيات فبا وكيفية أتمتة أي جدول بيانات مهمة كيفية استيراد البيانات والقيام باكتستينغ في إكسيل كيفية البدء في استخدام نظام التداول الأساسي الذي مربحة بالفعل كيفية تحريك الصفقات، تعيين السعر أهداف وأتمتة توقف كيفية تحميل النسخة الخاصة بك من الحارس 1.0 استخدام الحارس 1.0 لأتمتة التداول الخاص بك على الفور فهم التعليمات البرمجية في الحارس 1.0 وتكون قادرة على تخصيصه لتناسب الأفكار الخاصة بك إضافة الوظائف الخاصة بك والخوارزميات إلى الحارس 1.0 كيف لتسجيل بيانات التداول تلقائيا وأتمتة إجراءات الإعداد كيفية بناء منظمة العفو الدولية صنع القرار في إكسيل الذي يعتقد وكأنه إنسان كيفية تشغيل النظام الخاص بك في الوضع التلقائي أو اليدوي كيفية الحفاظ على أوامرك مخبأة من السوق مع إدارة النظام كيفية إعداد تنبيهات التداول، توقيت والأصوات وغيرها الكثير & # 8230؛
مرة واحدة يتم بناء الأتمتة الخاصة بك، لم يعد لديك للجلوس أمام الكمبيوتر كل يوم مشاهدة السوق. السماح الآلي الخاص بك القيام بهذا العمل بالنسبة لك وتحرير نفسك للاستمتاع حياتك!
عرض المزيد من المشاركات ليك ذيس وان.
شارك هذا المنشور:
6 آراء.
17 فبراير 2017.
هل لديك للتسجيل للحصول على تغذية البيانات من يب؟ أو هل تحصل على البيانات عند فتح حساب؟
17 فبراير 2017.
مرة واحدة لديك حساب، يب يوفر البيانات في الوقت الحقيقي مجانا أو بسعر يتقاضاه الصرف. هناك تكاليف شهرية صغيرة من بعض البورصات. يمكنك تحديد تلك التي تريد الوصول إليها مع مساعد بيانات السوق.
18 فبراير 2017.
هل من الممكن برمجة الروبوت سلخ فروة الرأس ليقول دجيا؟ أنا & # 8217؛ م قلقة قليلا حول كيف يمكن تغذية إكسيل مع الوقت الحقيقي 1 دقيقة البارات & # 8230؛
هل من الممكن أيضا حساب إشارات الدخول مع العقود الآجلة ل دجيا وأخبر إكسيل / يب لشراء منتج منظم مستمد من هذه العقود الآجلة (كمثال على سبيل المثال)؟
18 فبراير 2017.
فمن الممكن، ولكن من الصعب جدا وخارج نطاق الدورة.
27 فبراير 2017.
وسوف يكون كبيرا إذا كنت مساعدتي مع التالية.
1. أريد أن التجارة فقط نس الهند الأسهم يمكنني أن أفعل ذلك؟
2. إذا كان الجواب نعم ل 1. يمكن الحارس 1.0 نظام سيتم توفيرها لتحميل أولئك الذين سوف الانخراط في الدورة.
3. يمكنني بناء الروبوت التداول للتجارة نس الهند الأسهم مع الحارس 1.0.
28 فبراير 2017.
نعم، يمكنك تداول أي أداة متوفرة من خلال وسطاء التفاعلية. نظام الحارس 1.0 قابلة للتحميل بالكامل في الدورة.
ترك الرد إلغاء الرد.
الموارد التعليمية الموصى بها:
تذكر: التداول المالي هو محفوف بالمخاطر ويمكنك أن تفقد المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تعتبر المشورة الاستثمارية الشخصية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.
بحث.
جب ماروود.
تاجر مستقل، محلل وكاتب.
جب ماروود هو تاجر مستقل وكاتب متخصص في أنظمة التداول الميكانيكية. بدأ حياته المهنية تداول فتس 100 والبند الألماني لبيت تجاري في لندن ويعمل الآن من خلال شركته الخاصة. كما يكتب عن البحث عن ألفا وغيرها من المنشورات المالية. في + Google
يرجى تذكر أن التداول المالي ينطوي على مخاطر وقد تتكبد خسارة كبيرة في رأس المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.

No comments:

Post a Comment