Monday 5 February 2018

مباشرة من خلال معالجة وسطاء الفوركس


أنواع وسطاء الفوركس: إن - ستب - ند - د.


د - مكتب التعامل: وسيط التداول هو صانع السوق. وعادة ما يقدم صانعو السوق فروق أسعار ثابتة، ويجوز لهم اختيار أسعار أعلى أو أدنى من أسعار السوق الفعلية في أي وقت. صناع السوق هم دائما الطرف المقابل للتاجر، الذي لا يتاجر مباشرة مع مزودي السيولة. ويحصل صانعو السوق على رواتبهم من خلال فروقات الأسعار، وعادة ما يأخذون أيضا الصفقات المقابلة لعملائهم قبل تغطية أنفسهم (أو لا) فيما يتعلق بمزودي السيولة.


ند - لا يوجد مكتب التعامل: يوفر وسيط ند فوريكس الوصول المباشر إلى السوق بين البنوك. فإنه يمكن أن يكون ستب أو ستب + إن وسيط (انظر أدناه لتعريف ستب و إن وسيط). مع وسيط لا التعامل مع مكتب وسيط، لا يوجد إعادة تسعير الأسعار، مما يعني أنه يمكنك التداول خلال الإعلانات الاقتصادية دون أي قيود. فالفوارق المعروضة أقل، ولكنها ليست ثابتة، لذلك يمكن أن تزيد بشكل كبير عندما يتزايد التقلب خلال الإعلانات الاقتصادية الرئيسية. يمكن للوسيط ند إما تهمة عمولة على كل صفقة أو اختيار لزيادة انتشار.


متف (التسهيلات التجارية متعددة الأطراف): يضمن تبادل متف أن المشترين والبائعين من الأدوات المالية يمكن أن تأتي معا وفقا للقواعد غير الاختيارية. و متف ليس التبادل المنظم، لكنه يعمل بموجب نفس القواعد. قواعد متف شفافة وضمان نظام تداول عادل. يضمن الوسيط كفاءة الأسعار وتصفية المعاملات. ومقارنة بالتبادل التقليدي، يوفر مرفق تجاري متعدد الأطراف قدرا أكبر من السلطة التقديرية وسرعة أسرع في تنفيذ الأوامر وتخفيض رسوم السمسرة.


ستب وسطاء الفوركس.


قارن حسابات تداول الفوركس الحية من وسطاء ستب - بما في ذلك وسطاء دما و إن ستب.


كفد ترادينغ - MT4.


إن ترادينغ - MT4.


حساب ستب MT4.


إن MT4 أكونت.


ما هو وسيط ستب؟


تعني المعالجة المباشرة من خلال جميع المشاركين في السوق، من مزودي السيولة للمستثمرين ومنصة التداول. في أنقى صوره، وسيط ستب الأسعار الإجمالية في الوقت الحقيقي من مقدمي السيولة ويمر أوامر العميل عليها. في الممارسة العملية، وهذا يعني أيضا أنه لا يوجد مكتب التعامل (ند).


أنواع وسطاء ستب.


ومع ذلك، وسطاء الفوركس تميل إلى تطبيق مصطلح فضفاضة و "ستب" يمكن أن يعني أشياء مختلفة للسماسرة مختلفة. توضح هذه المقالة الصفات المشتركة والاختلافات بين وسطاء ستب وتقترح طرق للتحقق من كيفية عمل وسيط الخاص بك.


عدد مزودي السيولة.


وسطاء ستب الأسعار الإجمالية من البنوك والمؤسسات المالية وغيرها من مقدمي السيولة (لس) في سوق البنوك ما بين البنوك الفوركس. السعر الذي تراه على نهايتك هو أفضل عرض وأفضل عرض (ببو) عبر جميع علامات الاقتباس. وھذا یعني أن العطاء قد یأتي من البنك (أ) والسؤال المقدم من البنك ب.


عادة ما يعمل وسطاء ستب مع أكثر من مزود سيولة واحد. ومع ذلك، يمكن أن تنشأ الظروف عندما يكون لديهم واحدة فقط. على سبيل المثال، يمكن أن يحدث هذا إذا كنت التجارة مع وسيط تقديم.


فروق أسعار ثابتة أو متغيرة.


الفرق هو الفرق بين سعر الشراء والبيع لزوج العملات. إذا تم اقتباسك ور / أوسد عند 1.2502 / 05، فإن الفارق هو 0.0003 أو 3 نقاط فقط.


عادة ما يقتبس وسطاء ستب فروق أسعار متغيرة لأن الأسعار التي يتلقونها من مزودي السيولة تتغير بشكل ديناميكي مع مرور الوقت. يتم تعديل السعر الذي نقلت عنه تلقائيا لتعكس ببو المتاحة من مزودي السيولة في وسيطك. يضيف الوسيط الخاص بك علاماته الخاصة على انتشار لتغطية تكاليفه وكسب الربح.


ومع ذلك، يمكن لبعض الوسطاء أن يقتبس الهوامش الثابتة بدلا من ذلك. ويمكن أن يحدث ذلك عندما يكون لديهم مزود سيولة واحد فقط. وعندما يكون لديهم أكثر من ذلك، يمكنهم تحقيق ذلك عن طريق تعديل علامة المتابعة التي تنطبق على ببو لضمان أن ينتشر تراه على نهاية الخاص بك لا يزال هو نفسه.


لحظة مقابل تنفيذ السوق.


وسيط ستب منتظم يملأ أوامر العميل من خلال التنفيذ الفوري. وهذا يعني أن الوسيط الخاص بك يعمل كطرف مقابل في صفقاتك وسيحمي هذه المراكز مع مزودي السيولة لديه. هذا يمكن أن يؤدي إلى إعادة تسعير إذا كان الوسيط لديه صعوبات في ملء أوامر بالسعر الذي طلبته. ومع ذلك، التنفيذ الفوري لا يسمح لك بإدخال أوامر وقف والحد في نفس الوقت قمت بفتح موقف، والتي يمكن أن تساعد في إدارة المخاطر الخاصة بك.


أما وسطاء ستب الآخرون فيقدمون تنفيذ السوق. عندما يحدث هذا، وسيط الخاص يمر طلبك مباشرة على مزودي السيولة الخاصة به. هذا يمنحك ما يعرف باسم الوصول المباشر إلى السوق وهو واحد من أنقى أشكال التداول. وسيعمل مقدمو السيولة كطرف مقابل في صفقتكم ويملأون طلبك بسعر السوق السائد. الجانب السلبي هو أنه لا يمكنك إدخال أوامر وقف أو الحد في الوقت الذي تضع طلبية لأن سعر التنفيذ غير معروف عند النقر فوق الزر "التجارة".


هل ستب وسيطك؟


أولا، تحقق من موقع الوسيط الخاص بك وسياسة تنفيذ الأوامر للتعليقات حول فروق الأسعار وأنواع التنفيذ. إذا كنت في شك، فاطلب من مدير حسابك مباشرة.


إذا كان وسيط الخاص بك يوفر ينتشر ثابتة والتنفيذ الفوري، فإنه من غير المحتمل ولكن ليس من المستحيل أن يسلم مباشرة من خلال المعالجة.


مباشرة من خلال المعالجة في الفوركس.


خلال السنوات القليلة الماضية كان هناك الكثير من النقاش حول نماذج التداول المطبقة في سوق الفوركس. واحدة من نماذج التداول المعلن عنها بشكل كبير هو دون شك في مستقيم من خلال معالجة (أحيانا تفسر على أنها إن). لفهم ستب وكذلك نماذج التداول الأخرى، ينبغي للمرء أن نفهم أولا كيف تعمل أسواق الفوركس بشكل عام.


في الأساس هناك ثلاثة نماذج رئيسية وكل وسيط يمكن أن تقدم واحدة أو كل منهم - صانع السوق، إن و ستب. نموذج مستقيم من خلال معالجة لديها العديد من المزايا للعملاء وهذا هو السبب في العديد من الوسطاء قد طبقت عليه.


بعد قراءة هذه المقالة يرجى حصة معي رأيك ما إذا كانت مثيرة للاهتمام ومفيدة لك؟ كيف ساهمت في معرفتك التجارية وهل توافق على الآراء المعبر عنها؟


ضيف آخر بواسطة بيتر ترايشيف من فوريكس بروكيرز.


تشريح سوق الفوركس.


ومن المعروف أن سوق الفوركس هو الأكبر، أكبر من كل شيء، 24/7 مدار الساعة. ولكن ما وراء الرسوم البيانية؟ هل سبق لك أن سألت نفسك هذا: عندما يتم وضع أمر أين يذهب؟ وبعبارة أخرى، من هو الطرف المقابل لهذه الصفقة بالذات؟


وفي تجارة الأوراق المالية العادية هناك مستوى كبير من الشفافية لأن كل تجارة لها مشاركتها المعلنة بوضوح والمعلمات. وهذه هي المشتري والبائع، وسيط الذي جعل الاتصال بين الطرفين يجري المشاركين وكمية وقيمة الصفقة كونها معلمات الصفقة. يتم تسجيل كل صفقة يتم تنفيذها في سوق الأسهم وتسجيلها في سجل عام. ويسمى السوق المنظم لأنه يحتوي على مجموعة من القواعد مثل ما سبق ذكره.


في سوق الفوركس بعض من هذه القواعد ليست محددة تماما أو مفقودة تماما، وهذا هو السبب في ذلك هو أكثر من سوق العداد (أوتك) أو يسمى أيضا السوق غير منظم. ليس لدينا موقع فعلي حيث يتم تنفيذ التجارة لا يكون لدينا سجل من جميع الصفقات. نحن لا نعرف أين تذهب تجارتنا (في معظم الحالات). فهل يؤثر ذلك تأثيرا حقيقيا على نتائج المتداولين في التداول وما هو نموذج التداول الذي يجب أن يختاره المرء؟


صانع السوق.


هؤلاء هم الوسطاء الذين يلعبون دور الطرف المقابل لكل تجارة فوركس تقوم بها. إذا كنت تشتري ور / أوسد يبيعونها لك والعكس بالعكس. في هذا المعنى لديك مصلحة عكسية من الوسيط الخاص بك أو عادة ما يذكر أن هناك تضارب في المصالح بينك وبين الوسيط. ومن سوء الفهم على نطاق واسع أن جميع خسائر العملاء تذهب مباشرة إلى جيب السماسرة. الوسيط يأخذ بدلا من ذلك جميع موقف عملائها وتشكيل موقف صافي واحد والتي يتم أخذها بعد ذلك داخل أو خارج الجيب أو التحوط مع الطرف الآخر. إذا كنت تعتقد لمدة دقيقة، وسوف تجد أن كنت أيضا صانع السوق لأن الموقف الذي فتحه هو على مسؤوليتك الخاصة ويمكنك أن تأخذ في أو خارج جيبك أو تقرر التحوط مع وسيط آخر. لا يوجد فرق في الطريقة التي تقوم بها وسيطك بإدارة المخاطر.


وسطاء ستب.


ستب لتقف على التوالي من خلال المعالجة. وسطاء ستب ببساطة يضع طلبك إلى الطرف المقابل القادم الذي يمكن أن يكون كل من ثلاثة أنواع من الوسطاء: إن، صانع السوق أو مرة أخرى ستب. في هذه الحالة يتم القضاء على تضارب المصالح والوسيط فقط اتهم لكم انتشار وعمولات إضافية لتنفيذ التجارة. ما هي مزايا هذا النموذج؟


1 - كما ذكر أعلاه، لم يعد هناك تضارب في المصالح.


2. عدم الكشف عن هويته - إذا كان لديك أسلوب التداول سلخ فروة الرأس يمكنك "إخفاء" وراء وسيط ستب وإرسال جميع أوامرك إلى الطرف المقابل / النظراء دون تحمل نحو الانزلاق وإعادة الاقتباس. هناك إمكانية تلقي الانزلاق وإعادة الاقتباس بعد بضعة أسابيع من وسيط ستب الخاص بك، لأنه يحصل عليه من الطرف المقابل لها.


إن بروكرز.


يحاول هؤلاء الوسطاء تقليد أسلوب تداول البورصة من خلال إظهار شفافية كاملة في صفقاتهم وإدراج جميع الأطراف المقابلة في دفتر الطلبات. مثل هذا كنت قادرا على رؤية أفضل محاولة وأسأل العروض ولها أدنى فروق في السوق. هناك عمولات إضافية تطبق ولكن عموما يمكنك أن تتوقع تكلفة 0.7 نقطة لكل جولة التداول بدوره على ور / أوسد.


افكار اخيرة.


جميع نماذج التداول لها إيجابيات وسلبيات ولكن أهم وأهم شيء هو التنفيذ. إذا كنت تحصل على تنفيذ عادل والأسعار من وسيط الفوركس الخاص بك بالكاد يهم ما نموذج التداول ينطبق.


نبذة عن الكاتب.


شكرا على التفسيرات. مفيدة لفهم تدفق النظام.


سؤال. على الأسهم التجارية الأسواق تتحرك في بعض الأحيان بسرعة كبيرة جدا وليس من الممكن وضع نظام السوق في السعر المطلوب & # 8230؛ & # 8230 ؛.أيضا هناك يملأ جزئيا داخل وخارج، في بعض الأحيان ترك التاجر مع صغيرة موقف لا يزال مفتوحا.


يمكن لأي شخص أن يفسر إذا كان هذا هو أيضا قضية مع تداول العملات الأجنبية على نظام إن؟


مرحبا، كيف يمكنني معرفة أو فيندوت الفئة التي سمسار بلدي تحت؟


شكرا على التفسيرات.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. ولن تكون أي شركة ترسلها هذه الشركة إلا فيما يتعلق بتقديم الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فاينانس ماغنيتس 2015 جميع الحقوق محفوظة.


وأخيرا دليل الوسطاء شرح ما صانع السوق، ستب و إن وسطاء حقا هي: الجزء 2/2.


أمس تحدثت عن وسطاء صنع السوق اليوم سوف نناقش ستب و إن وسطاء. وسيط الفوركس، وهو ليس صانع السوق،


أمس تحدثت عن وسطاء صنع السوق اليوم سوف نناقش ستب و إن وسطاء.


وسيط الفوركس، وهو ليس صانع سوق، إما وسيط المعالجة المباشرة (ستب) أو وسيط شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن). وعادة ما تكون هذه الأنواع من الوسطاء (وأحيانا خطأ) تسمى وسطاء غير المتعاملين.


إن بروكر هو وسيط في حد ذاته، واحد الذي يتيح لك الوصول المباشر لعرض طلبك في السوق. دخل هذا الوسيط يأتي من علامة معينة على الانتشار المعروض لك: على سبيل المثال إذا كان الفارق الفعلي الحالي على زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي هو 0.2 نقطة، هذا الوسيط قد يعرض لك 0.5 نقطة انتشار مما يجعل 0.3 نقطة على كل التجارة التي تقوم بها.


هناك العديد من وسطاء إن هناك مع السويسري دوكاسكوبي كونها واحدة من الأكثر المعترف بها مع نموذج تنفيذ إن.


للتاجر التجزئة إن التنفيذ في كثير من الأحيان بعيدا عن متناول: نظرا لطبيعتها بين البنوك، وعادة ما يطلب من التجار للتجارة الكثير كبيرة جدا ومتطلبات الحد الأدنى للإيداع هي في مكان ما من 50،000 $ إلى 100،000 $. حاولت فكسوبين مؤخرا تغطية هذه الفجوة من خلال تقديم منصة MT4 إن، وليس بنجاح أو بشفافية في رأيي.


ستب وسيط هو نوع من وسيط صنع السوق. هذا الوسيط، في معظم الأحيان، يعرض علامات الاقتباس الخاصة بها (التي ترتبط مع نقلت بين البنوك الفعلية).


الآن هنا هو التعقيد الحقيقي: في بعض الأحيان هذا الوسيط طرق أوامرك إلى السوق (بمثابة وسيط ستب) ولكن في بعض الأحيان أنها لا (يعمل صانع السوق).


على سبيل المثال، سيتم توجيه التجار الناجحين أو خوارزميات التداول الناجحة تلقائيا إلى السوق في حين أن العملاء الصغيرة أو الخاسرة لن. وبهذه الطريقة سيحقق الوسيط أرباحا مرتين: مرة واحدة من خلال خسائر العملاء وأخرى من خلال عدم فقدان المال للتجار الناجحين (بالطبع هذا لا يعمل 100٪ ولكن في معظم الأحيان).


وبهذه الطريقة تأتي عمولة وسيط ستب من مصدرين: خسائر العملاء غير الناجحة وعمولة التحكيم على أوامر موجهة - عند التداول في 2 نقطة مع هذا الوسيط على سبيل المثال، فإنه يوجه أوامرك إلى وسيط آخر أو السوق بين البنوك مما يجعل 1 دون تحمل أي مخاطر.


هذا النموذج هو أيضا مسؤول عن جميع إعادة الاقتباس ورفض النظام. عند فتح أمر كبير وسيط يوجه إلى السوق، ولكن الأسعار قد يكون هناك قد تغيرت بالفعل (السوق لا تتحرك بسرعة كبيرة في بعض الأحيان) - لذلك يواجه الوسيط مع خيارين: إما رفض النظام يطلب منك ضبط الأسعار أو استكمال الطلب من خلال اتخاذ خطر من أنه قد ينتهي تجارة ناجحة يعني وسيط أن تدفع لك من جيوبها (نوسترو).


فكيف يمكنك كمتاجر التمييز بين مم، ستب أو إن وسيط؟


حسنا، فإنه من السهل التعرف على وسيط إن: الحد الأدنى من متطلبات رأس المال والقدرة على رؤية ليس فقط أسعار الطلب وأسعار ولكن أيضا المبالغ على جانبي السعر (مستويات العمق) هي ميزة إن أبرز.


يمكنك معرفة الفرق بين مم و ستب؟ على الاغلب لا.


من الصعب جدا التمييز بين هذين الوقتين ومعظم الوقت يستخدم الوسطاء نموذجا هجينا على أية حال. كما ذكرت في الجزء الأول: معظم الولايات المتحدة وبريطانيا تنظيم السماسرة لن "التجارة ضدك" في الطريقة التي سوف تجعلك تخسر المال، وليس لأنها أخلاقية ولكن لأن هذا قد يسبب مشاكل مع رخصهم.


أخبار ذات صلة.


كسر: هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس تستعد لحظر الخيارات الثنائية، قطع الفوركس الرافعة المالية إلى 1:30 أو أقل.


حصري: وسطاء بدء إيقاف أسفل تشفير العقود مقابل الفروقات بسبب السوق من جانب واحد.


تحليل: التجار الآسيوية هي العالم الأكثر نشاطا.


اترك رد.


5 تعليقات على "أخيرا دليل الوسطاء شرح ما صانع السوق و ستب و إن وسطاء حقا هي: الجزء 2/2"


شكر! أنا & # 8217؛ م جديدة لهذا وأراد دائما أن نفهم بشكل أفضل ما هي هذه السماسرة كل شيء! يمكنك أيضا إضافة عدة أمثلة لكل فئة.


هذا هو كل بس، جميع الوسطاء التجارة ضدك وتجعلك فضفاضة المال، ينظم أم لا.


جدا تعليمي جدا! الآن أعرف. يرجى مواكبة هذا العمل الجيد، ونحن نريد أن نعرف المزيد وأيضا التجارة مع وسطاء بروبوير، وبهذه الطريقة لا أحد يتم الاستفادة منها، مما كنت.


مرحبا، في المادة أعلاه عندما تقول، & # 8220؛ في حين أن العملاء صغيرة أو خاسرة لن. بهذه الطريقة سيحقق أرباح الوسيط مرتين. & # 8221؛ هل هذا يعني الوساطة تخدع أموالك دون وضع التجارة؟ يمكن للوسيط الحفاظ على المال الخاص بك عن طريق تخطي الشاشة على منصة التداول. يمكن أن يحيل الخوف شخص؟


من الممكن جدا هذا هو السبب في أنه من المهم جدا أن نكون حذرين عند اختيار وسيط للتأكد من أنها شرعي.

No comments:

Post a Comment