Saturday 3 February 2018

نظام التداول المتحد روسيا


حول مجموعة أوتس.


بدأت الشركة الروسية السويدية "نظام التجارة المتحدة (أوتس)" أنشطتها في بلدان رابطة الدول المستقلة في مايو 1994 عندما تم افتتاح أول مكتب ومرافق مستودع في سانت بطرسبرغ، روسيا. اليوم أوتس أصبحت مجموعة من الشركات (أوتس المجموعة) التي تمتلك مكاتب ومرافق مستودع في العديد من المدن في روسيا وأوكرانيا وكازاخستان وبيلاروس والسويد والصين.


الإدارة الوظيفية ومديري قسم الأعمال تعمل من مقر الشركة الموجودة في سانت بطرسبرغ.


بدأت مجموعة أوتس انها أنشطة تصدير المواد الكيميائية والمعادن والأجهزة البصرية إلى أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية واستيراد المواد الكيميائية والمواد الغذائية من السويد والدنمارك وهولندا. كانت الفترة التي تم خلالها هيكلة الشركة، بدءا من تراكم رأس المال وتم اكتساب الخبرة في الأعمال التجارية الدولية. بفضل الحصول على شركاء سويديين موثوق بها للغاية ومستقرة الشركة عززت موقفها.


ومنذ عام 1996 تمكنت مجموعة أوتس من اختيار والتركيز على نشاطين رئيسيين في أنشطتها العامة وهما: تصدير واستيراد المواد الكيميائية واستيراد مواد البناء التي لا تزال الأنشطة تشكل اليوم الأعمال الأساسية لمجموعة أوتس. وبحلول منتصف عام 1998 وصلت الشركة إلى موقع الاستقرار المالي السليم، وقد وضعت سمعة تجارية عالية التصنيف مع الروسية وكذلك مع المنتجين الأجانب.


وقد مكنت المرافق التقنية الحديثة، وظروف العمل المتطورة، والموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا، والمكاتب والمستودعات والمالءة المالية للشركة من التغلب على آثار الأزمة النقدية والأعمال التجارية في آب / أغسطس 1998 والاستمرار بنشاط في توسيع أنشطتها.


وفي خريف عام 1998 قررت الشركة توسيع أنشطتها ومحفظة منتجاتها إلى المنتجين الروس وغيرهم من المنتجين. وتمت مراجعة استراتيجية الشركة وبيان المهمة وتعريفهما بوضوح. وتم توسيع نطاق الموظفين وإثرائهم بأخصائيين جدد مؤهلين تأهيلا عاليا ولديهم خبرة واسعة في مجالات خبرتهم المحددة. وحصل العديد من الاختصاصيين الجدد على درجة الدكتوراه.


وبعد هذه اخلطوات واستنادا إلى اإلدارة واالستراتيجية املناسبة، وبفضل كفاءة جميع املوظفني، متكنت الشركة من حتقيق خطوات مهمة نحو تطوير الشركة.


وخلال الفترة 1999-2001، ارتفعت حافظة المواد الخام الكيميائية التي ستقدم إلى روسيا، وارتفعت الصناعة الأوكرانية بعامل 10.


من حيث المبدأ إمدادات أوتس إلى ما يقرب من أي جزء من الصناعات الروسية وغيرها من بينها واحد سوف تجد منتجي الدهانات واللاك، ومواد البناء والألياف الاصطناعية والألياف الزجاجية والبوليمرات والمواد المضافة والمنظفات ومستحضرات التجميل والمواد الغذائية ومكونات العلف والمواد الخام للنفط وزيوت التشحيم، والشحوم، ومحطات بناء الماكينات، ومواد السيارات والفضاء.


بدأ دوران الشركة في النمو بسرعة في عام 2000 مع معدل الزيادة السنوية من 40-50٪.


في عام 2001 افتتح أوتس مكتبهم الخاص ومستودع في الأورال في مدينة ايكاترينبرغ. وعلاوة على ذلك، بدأ موزع فرعي مع مكتب ومستودعات تعاون وثيق مع أوتس في مدينة نوفوسيبيرسك.


في ربيع عام 2003 أنشأت أوتس شركة ابنة في مدينة تشيرنيغوف أوكرانيا لبدء الشحنات المباشرة للمواد الخام الكيميائية إلى أوكرانيا. في عام 2004 أنشأت أوتس مكاتبها الخاصة ومستودع في كييف أوكرانيا. وبحلول ذلك الوقت، ارتفع عدد موظفي شركة أوتس إلى أكثر من 130 شخصا.


في يونيو 2007 افتتح أوتس مكتب جديد ومستودع في مدينة ألماتي، كازاخستان لرعاية التسليم المباشر لهذا البلد. في مايو 2009 تم الحصول على موزعنا الفرعي في نوفوسيبيرسك وأصبح عضوا مملوكا بالكامل لمجموعة شركات أوتس. في عام 2010 افتتح أوتس حتى مكتب ومرافق مستودع في روستوف على نهر الدون. وفي نفس العام أنشأت أوتس مكتبا ومستودع في مينسك، بيلاروسيا.


وغني عن البيان أن الأزمة الاقتصادية العالمية عام 2008 ضربت روسيا أيضا، وبالتالي مجموعة أوتس من الشركات. وقد أدى ارتفاع معدل الدوران، والرافعة المالية العالية بسبب المخزونات الكبيرة، وارتفاع مستوى المستحقات والائتمانات إلى وضع مالي غير مريح. ومع ذلك، واستنادا إلى جهد لا يصدق من قبل إدارة وموظفي أوتس تمكنت الشركة من مواجهة هذه الصعوبات الهائلة والتخلص من الأسهم وتسوية جميع الحسابات المعلقة مع شركائنا / الموردين.


في الواقع أوتس تمكنت من الحفاظ على انها الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا، انها صورة إيجابية وسمعة في السوق وعلاوة على ذلك تمكنت أوتس لمواصلة بناء انها حالة من الفن مركز الخدمات اللوجستية الجديدة (مجهزة المختبر الخاص) من 15 000 متر مربع. في سانت بطرسبورغ، الذي تم تشغيله في عام 2011، يليه مستودع جديد في كييف) 2014 (ومركز لوجستي جديد في موسكو) 2016 (.


وبحلول عام 2017 تضم مجموعة أوتس 16 شركة مع ما مجموعه 37.700 M2 من مرافق المستودعات وموظفي بلغ مجموعهم 412 شخصا.


مقدم الحلول.


وفي الوقت الحالي تمثل شركة أوتس مصالح وتوزع منتجات أكثر من 150 منتجا كيميائيا أجنبيا معروفين. أوتس هو الموزع الرسمي للغالبية من الموردين الأجانب ولها حقوق حصرية لتسويق وبيع منتجاتها في روسيا ومختلف بلدان رابطة الدول المستقلة.


مع الأخذ بعين الاعتبار الملامح الرئيسية ونقاط القوة للشركة مثل مدى محفظة المنتجات المختلفة، وسمعة عالية، ومستوى الخدمة وأكثر من ذلك، تعتبر مجموعة أوتس اليوم لتكون واحدة من الموردين الروس الرائدة من المواد الخام الكيميائية و مواد بناء.


سلسلة التوريد الفعالة، جنبا إلى جنب مع التخزين لدينا في المنزل الحديثة، تمكننا من تقديم خدمة تسليم متميزة لجميع عملائنا بطريقة فعالة من حيث التكلفة. كما نقوم بتوفير إعادة التعبئة، التخفيف والمزج.


أوتس المجموعة تفخر بأن تكون معترف بها من قبل العملاء والموردين، وليس كمورد للمواد الخام، ولكن كمقدم للحلول. من خلال تقديم الشفافية لشركائنا في العمل، ونحن قادرون على ضمان أفضل الخدمات فضلا عن النمو المستمر.


إدارة مجموعة أوتس تولي اهتماما خاصا للحفاظ على وتحسين مستوى عال بالفعل من الخدمة ضمان الظروف المواتية والفوائد لعملائنا. وتركز الشركة بشكل مستمر على تحسين جميع جوانب توزيع محفظتنا في روسيا وبلدان رابطة الدول المستقلة.


نظام التداول المتحد، مجموعة شركات، سانت بطرسبرغ، روسيا.


العنوان: 198216، روسيا، سانت بطرسبرغ، لينينسكي بيأر.، 140-L.


هاتف: (+ 7-812) 703-103-5.


فاكس: (+ 7-812) 336-94-85.


البريد الإلكتروني: أوتس أوتسروس.


مجموعة الشركات نظام التجارة المتحدة هو واحد من الشركات الرائدة في السوق من عالية الأداء المستوردة الايبوكسي والبوليستر المجلدات وكذلك المواد المرتبطة لإنتاج الطلاء الحماية والمواد المركبة، بما في ذلك المقاومة الكيميائية ومقاومة للحريق التطبيقات. نحن نقدم: - راتنجات الايبوكسي، وكلاء علاج، المواد المخففة من قبل هيكسيون - البوليستر غير المشبعة والراتنجات استر الفينيل، ومعاطف هلام والمواد اللاصقة، راتنجات مثبطات اللهب من قبل دسم المركب الراتنجات - سمك و بمك مركبات (بريمكسس) من منزوليت - وكلاء علاج وتسريع علاج لراتنج أوب من قبل سيرجيس (يعرف سابقا باسم نوراك) - جميع أنواع مواد التعزيز لإنتاج المركبات - وكلاء الافراج عن إنتاج المركبات - معدات لإنتاج غرب من قبل ولفانجيل عملائنا التمتع بفوائد مجمع كامل من الدعم التقني، بما في ذلك بدء والتركيبات، وزيارات الخبراء التقنيين من موردينا، والتدريب التقني.


محتويات هذا الموقع هي لاستخدامها لأي أغراض بعد الحصول على إذن خطي من شركة مير إكسبو معرض (منظم) فقط.


سيبور، نظام التجارة المتحدة و سونغوون توقيع اتفاق تعاون طويل الأجل.


موسكو، 24 أكتوبر 2014. وقعت شركة سيبور، وهي شركة بتروكيماوية روسية، سونغوون إنترناشونال أغ فرع أوروبي من شركة سونغوون الصناعية المحدودة، وكوريا الجنوبية، وشركة أوتس، وهي شركة توزيع سويدية روسية، اتفاقية تعاون طويلة الأجل لتوريد مواد مضافة مستخدمة لإنتاج البوليمر وتجهيزها في مرافق الإنتاج في سيبور.


تم التوقيع على الوثيقة من قبل كيريل ماكسيموف، مدير سيبور للمشتريات المواد الكيميائية، ديتر موراث، نائب الرئيس التنفيذي لشركة سونغوون الدولية أغ ولارس هجورث، المدير الإداري لشركة أوتس اسكندنافيا أب.


وبموجب الاتفاقية سونغوون بالتعاون مع الموزع أوتس سوف توفر سيبور مع إضافات، وتستخدم في البولي بروبلين والبولي ايثلين، - rubbers، المطاط الحراري والبلاستيك. إضافة مثبتات أثناء الإنتاج يساعد على تحسين نوعية المنتجات النهائية وحماية البوليمرات من درجة الحرارة، والإجهاد الميكانيكي، والأشعة فوق البنفسجية والمزيد من التعرض. سوف سونغوون أيضا تقديم الدعم التقني للمثبتات في تطبيقات الاستخدام النهائي.


وكجزء من االتفاقية، سوف تشارك األطراف أيضا في تطوير وتنفيذ مشاريع مشتركة تهدف إلى تحسين خصائص البوليمر. وستعتمد بعض هذه المشاريع على قدرات مركز البحث والتطوير في سونغوون في كوريا الجنوبية.


وسیکون الاتفاق ساري المفعول حتی نھایة عام 2015.


في عام 2014، افتتحت نيوستر سيبور مركز شهادة إضافات البوليفين، مع حفل الافتتاح حضره ممثلون من سونغوون كمنتج المضافة.


وتتمثل الأهداف الرئيسية للمركز في إجراء اختبارات مخبرية وإضافات مضافة لتحديد مدى امتثال المنتج أو عدم الامتثال لمتطلبات التصنيع الرئيسية. وسيتم أيضا قياس العينات مقابل منتجات الأقران المتاحة في السوق. وسوف تساعد وحدة المشتريات المضافة البوليفين للحصول على أفضل قيمة مقابل المال في اختيار الإضافات وإيجاد شركاء جدد ل سيبور بين الموردين والمصنعين من المواد المضافة.


وتعد "سيبور" شركة فريدة من نوعها تعمل في مجال تصنيع الغاز والبتروكيماويات. تمتلك سيبور وتشغل أكبر شركة معالجة الغاز في روسيا من حيث حجم معالجة الغازات المرتبطة بها، وهي شركة رائدة في صناعة البتروكيماويات الروسية.


في 30 يونيو 2014، كانت سيبور تشغل 26 موقع إنتاج في جميع أنحاء روسيا، كان لديها أكثر من 1400 عميل كبير يعملون في مجال الطاقة والكيماويات والسلع الاستهلاكية سريعة الحركة والسيارات والبناء وغيرها من الصناعات في حوالي 70 دولة حول العالم، 000 26 فرد.


الروسية-السويدية شركة التوزيع وقوو]؛ شركة تجارية المتحدة & راكو؛ (أوتس / إتك) انها نشاط في رابطة الدول المستقلة في مايو 1994. في الوقت الحاضر أوتس هي مجموعة من الشركات مع المكاتب والمستودعات في العديد من مدن روسيا وأوكرانيا وكازاخستان وبيلاروس والسويد وهولندا والصين.


إن النشاط الرئيسي للمجموعة هو تصدير واستيراد المواد الخام الكيميائية ومنتجات البناء. استيراد المواد الكيميائية الخاصة والتوزيع في بلدان رابطة الدول المستقلة يشكل أكثر من 80٪ من أعمال المجموعة. تتعاون أوتس مع أكثر من 120 موردا وتعمل كموزع حصري للعديد من منتجي المواد الكيميائية العالمية.


مع أكثر من 360 شخصا من الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا، أوتس هي واحدة من أبرز الموردين الكيميائية في أسواق رابطة الدول المستقلة من حيث الأحجام وتشكيلة من المواد الكيميائية، والاعتراف في الأسواق، والخدمات المقدمة للعملاء.


سونغوون الصناعية المحدودة هي ثاني أكبر مصنع لمثبتات البوليمر في العالم مع ما يقرب من 50 عاما تاريخ حلول اختراق. الشركة الرائدة في تطوير وإنتاج المواد المضافة والمواد الكيميائية المتخصصة، سونغوون يوفر منتجات ذات قيمة مضافة وحلول مبتكرة لصناعة البلاستيك.


وتشمل محفظة منتجات الشركة واسعة مثبتات البوليمر، ألكيلفينولز و ألكلكريسولس، مثبتات بك، المواد البلاستيكية، وسيطة القصدير، بولي يوريثان، ساب و فلوكولانتس.


مقرها في أولسان، كوريا، المجموعة الصناعية سونغوون يضم 17 شركة بما في ذلك 2 مشاريع مشتركة ومكتب تمثيل واحد، وتقع في 9 بلدان مختلفة في 3 قارات. الشركة لديها 7 مرافق التصنيع، 3 منها تقع في كوريا، ألمانيا، الصين، أوسا، الهند وكذلك مصنع جف التصنيع في الصين. لديها سونغوون أيضا مبيعات الشبكة العالمية ومكاتب خدمة العملاء، ومراكز الخدمات اللوجستية وتخزين الموزعين.


نظام التداول المتحد السويد. يونيتيد ترادينغ سيستيم الدول الاسكندنافية أب نبذة عن شركة هوفرز - احصل على تحليل متعمق لنظام التجارة المتحدة اسكندنافيا أب الأعمال المالية، والتركيز الصناعة والمنافسين وأكثر من ذلك. يونيتيد ترادينغ سيستيم إسكندينافيا أب معلومات عن الشركة. فالبوغاتان 7. Åstorp، سكاين، 31 السويد.


خيار ثنائي مراجعة السويد - كيف أجعل 2387 $ مع نظام التداول في.


نظام التداول المتحد السويد. نظام التجارة المتحدة إسكندينافيا أب توزيع المواد الكيميائية. وتقدم الشركة الطلاء والمطاط والإطارات والمنسوجات والمواد الكيميائية الغذائية والمواد المركبة والبلاستيك ومواد البوليمر المضافة والألياف التركيبية. يوفر نظام التداول المتحدة منتجاتها في السويد.


تعمل الإدارة الوظيفية ومديري أقسام الأعمال من مقر الشركة الموجودة في سانت كانت الفترة التي تم خلالها هيكلة الشركة، وتراكم رأس المال وتم اكتساب الخبرة في الأعمال التجارية الدولية.


وبمجرد أن تمكنت مجموعة أوتس من اختيار والتركيز على نشاطين رئيسيين في أنشطتها العامة وهما: بحلول منتصف وصلت الشركة إلى موقع الاستقرار المالي السليم، وقد وضعت سمعة تجارية عالية التصنيف مع الروسية وكذلك مع المنتجين الأجانب.


وتمت مراجعة استراتيجية الشركة وبيان المهمة وتعريفهما بوضوح. وتم توسيع نطاق الموظفين وإثرائهم بأخصائيين جدد مؤهلين تأهيلا عاليا ولديهم خبرة واسعة في مجالات خبرتهم المحددة. وحصل العديد من الاختصاصيين الجدد على درجة الدكتوراه. وبعد هذه اخلطوات واستنادا إلى اإلدارة واالستراتيجية املناسبة، وبفضل كفاءة جميع املوظفني، متكنت الشركة من حتقيق خطوات مهمة نحو تطوير الشركة.


خلال هذه الفترة من المواد الخام الكيميائية التي سيتم تقديمها إلى الروسية، والصناعة الأوكرانية زيادة عامل من حيث المبدأ أوتس إمدادات إلى أي جزء تقريبا من الصناعات الروسية وغيرها من بينها واحد سوف تجد منتجي الدهانات واللاك، ومواد البناء والألياف الاصطناعية والألياف الزجاجية والبوليمرات والمواد المضافة والمنظفات ومستحضرات التجميل والمواد الغذائية ومكونات العلف والمواد الخام لإنتاج الزيوت ومواد التشحيم والشحوم ومحطات بناء الآلات ومواد السيارات والفضاء.


في السنة من أوتس فتح مكتبهم الخاص ومستودع في الأورال في مدينة ايكاترينبرغ. وعلاوة على ذلك، بدأ موزع فرعي مع مكتب ومستودعات تعاون وثيق مع أوتس في مدينة نوفوسيبيرسك. في ربيع أوتس إنشاء شركة ابنة في مدينة تشرنيغوف أوكرانيا لبدء شحنات مباشرة من المواد الخام الكيميائية إلى أوكرانيا.


وبحلول ذلك الوقت نما موظفو أوتس إلى أكثر من الناس. في يونيو افتتحت أوتس مكتب جديد ومستودع في مدينة ألماتي، كازاخستان لرعاية التسليم المباشر لهذا البلد. في مايو تم الحصول على موزعنا الفرعي في نوفوسيبيرسك وأصبح عضوا مملوكا بالكامل لمجموعة شركات أوتس. وغني عن القول أن الأزمة الاقتصادية العالمية ضربت روسيا أيضا، وبالتالي مجموعة شركات أوتس.


وقد أدى ارتفاع معدل الدوران، والرافعة المالية العالية بسبب المخزونات الكبيرة، وارتفاع مستوى المستحقات والائتمانات إلى وضع مالي غير مريح. بيترسبورغ، التي وضعت موضع التنفيذ في أعقابها مستودع جديد في كييف ومركز الخدمات اللوجستية الجديد في موسكو بحلول عام مجموعة أوتس تشمل 16 شركة مع ما مجموعه في الوقت الراهن أوتس تمثل المصالح وتوزيع منتجات أكثر من معروفة منتجي المواد الكيميائية الأجنبية.


أوتس هو الموزع الرسمي للغالبية من الموردين الأجانب ولها حقوق حصرية لتسويق وبيع منتجاتها في روسيا ومختلف بلدان رابطة الدول المستقلة. سلسلة التوريد الفعالة، جنبا إلى جنب مع التخزين لدينا في المنزل الحديثة، تمكننا من تقديم خدمة تسليم متميزة لجميع عملائنا بطريقة فعالة من حيث التكلفة.


كما نقوم بتوفير إعادة التعبئة، التخفيف والمزج. أوتس المجموعة تفخر بأن تكون معترف بها من قبل العملاء والموردين، وليس كمورد للمواد الخام، ولكن كمقدم للحلول.


من خلال توفير الشفافية لشركائنا في العمل، ونحن قادرون على ضمان أفضل الخدمات وكذلك النمو المستمر. إدارة مجموعة أوتس تولي اهتماما خاصا للحفاظ على وتحسين مستوى عال بالفعل من الخدمة ضمان الظروف المواتية والفوائد لعملائنا. وتركز الشركة بشكل مستمر على تحسين جميع جوانب توزيع محفظتنا في روسيا وبلدان رابطة الدول المستقلة.

No comments:

Post a Comment