Thursday 22 February 2018

خيارات التداول على إتفس مدعوم


خيارات التداول على صناديق الاستثمار المتداولة العكسية والفائقة.
بقلم دان كيغان | 1 فبراير 2011.
سؤال: كيف يمكن للمتداولين الاستفادة من صناديق الاستثمار المتداولة ذات الرافعة المالية دون التزام رأسمالي ضخم؟
الجواب: قطع الوسيط والقيام به كما يفعل الفهرسون، خيارات التجارة على إتفس.
ويمكن أن تكون صناديق التداول المتقابلة والعكسية المتداولة (إتفس) أسهما مفيدة يمكن العثور عليها في جعبة المتداول. إن & كوت؛ أولترا & كوت؛ فإن الأموال تعود مرتين أو ثلاثة أضعاف العائد اليومي من صندوق الاستثمار المتداول العادي. يمكن لصناديق الاستثمار المتداولة العكسية تحقيق نفس الأهداف مثل وضعية قصيرة مباشرة دون استهلاك ما يقرب من الهامش.
ما هو إتف فائقة؟ وهو إتف يستخدم النفوذ. ويهدف 2X فائقة لمضاعفة اليوم & [رسقوو]؛ العودة؛ ويهدف 3X فائقة إلى ثلاثة أضعاف اليوم العودة. مدير الصندوق الذي يقتصر على وجود 10٪ فقط من صندوقه المخصص للأسهم التقنية يمكن أن يكون في الواقع ضعف ضعف التعرض لصندوق 2x. و أولتراس أيضا توفير رأس المال لأن مزدوجة أو ثلاثة أضعاف الحركة يمكن أن يتحقق مع نفس النفقات الأولية. غير أن الرافعة المالية سيف ذو حدين. إذا تحركت إتف ضد التاجر، يحتاج المزيد من رأس المال إلى وضعها في الحساب. وهو مشابه لتجارة العقود الآجلة، ولكن إتف يتداول في السوق الفورية وليس له نفس الرافعة المالية لعقودك الآجلة النموذجية.
قدمت ليمان براذرز بروشاريس أول إتفس فائقة في عام 2006، مع إدخال الترا بروشاريس لها. على سبيل المثال، بروشاريس الترا كق هو إتف الذي يهدف إلى مضاعفة أداء نسداق 100 على أساس يومي. لذلك، إذا زاد كق 1٪ في يوم معين، يجب أن يكون قلد حوالي 2٪. أما العوائد الأصغر في سوق جانبية، فتجد صعوبة في تحقيق نفس الهدف. و بروشاريس قد طالت ليمان براذرز و برعاية باركلي و رسكو؛ ق منذ ليمان و رسكو؛ ق زوال.
يوجد معامل إتف معكوس بهدف الربح من انخفاض في قيمة فهرس. التداول في إتف معكوس هو نفسه قصير تماما من إتف. على سبيل المثال، يمكن للتاجر شراء بسق بدلا من تقصير كق. من خلال شراء أسهم في كيد، يمكن للمتداول الحصول على ضعف التعرض للهبوط.
هل هذه صناديق الاستثمار المتداولة هي أفضل وسيلة للاستفادة من عوائدك في أي من الأسواق صعودا أو هبوطا؟ يستخدم منشئو صناديق الاستثمار المتداولة الفائقة والعكسية خيارات لتحقيق النتائج المرجوة منها. يمكن للمتداولين قطع الوسيط عن طريق خيارات التداول على قق أنفسهم، بدلا من التداول في قلد و بسق و كيد.
لنفترض أن المتداول لديه 56،000 دولار للعمل معه. يمكن للتاجر شراء 1،000 سهم من كيو كيو كيو في 56 $. إذا ارتفعت كق 1٪ في يوم واحد سيكون للتاجر 56،560 $ في حسابه في نهاية اليوم. كما يمكن للتاجر أيضا من خلال 651 سهم من قلد، يتداول عند 86 دولارا، بنفس المبلغ من المال. إذا ارتفع مؤشر كلد بنسبة 2٪ سيحصل المتداول على 57،120 دولار في نهاية اليوم (راجع & كوت؛ المزيد من الانفجار ل $ & كوت؛).
الآن، دعنا نقول أن المتداول يشتري 100 مقابل نقود فق 56 فبراير يدعو إلى 1.20 دولار. وهذا ما مجموعه 12،000 $ ملتزمة التجارة. كق يجعل نفس الحركة تصل إلى 56.56 كما في المثال السابق. ترتفع مكاسب فب 56 إلى قيمة 1.46 $. وهذا هو زيادة قدرها 2،600 $، وترك التاجر مع 58،600 $ في نهاية اليوم في حين أن الخطر السلبي الكلي يقتصر على الاستثمار الأصلي 12،000 $. يمكن للتاجر خفض المخاطر أكثر من ذلك عن طريق بيع المكالمات فقر 58 فبراير ل 40 و سنت ؛، وهذا يعني أن التاجر يمكن شراء كق فب 56-58 انتشار المكالمات 100 مرة ل 80 و سنت؛. وهذا التزام رأسمالي قدره 8،000 دولار أمريكي. ومن المحتمل أن يؤدي ارتفاع سعر الفائدة في الربع الأول بنسبة 1٪ إلى زيادة الفارق في القيمة إلى 95 و المائة؛ مما سيؤدي إلى تحقيق ربح قدره 1500 دولار أمريكي. الخطر السلبي على أولتراس غير محدود حتى يضرب الصفر.
أما بالنسبة لصناديق الاستثمار المتداولة العکسیة، فإن شراء بسق ھو الأفضل لتقلیل ف ف ف لأن ثلثي رأس المال فقط مطلوبة. التاجر يمكن أن قصيرة 600 سهم من كيو كيو كيو ل 56 $، وبالتالي يرصد 50،400 $ في رأس المال. شراء 1،000 سهم من بسك في 33.60 $ سيعطي مكاسب هبوطية مماثلة للتاجر مع التزام رأس المال فقط 33،600 $. لنفترض أن قق ترفض 1٪ إلى 55.44 دولار أمريكي للربح البالغ 324 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). سوف بسك نقدر 1٪ إلى 33،93 $ لربح 330 $.
يمكن للمتداول شراء 100 قق فبراير 65 يضع 1.20 دولار مع تداول كق في 56.00 لالتزام رأس المال من 12،000 $. ومن شأن انخفاض بنسبة 1٪ إلى 54.44 أن يؤدي إلى زيادة في القيمة إلى 1.44 $ لتحقيق ربح قدره 2400 $. من الممكن أن يتم بيع قق فب 54 لمدة 60 و سنت؛ وبالتالي تخفيض الالتزام الرأسمالي إلى النصف. وسوف يتسع هذا الانتشار من 60 و المائة. إلى 74 و المائة؛ لربح قدره 400 1 دولار.
صناديق الاستثمار المتداولة العكسية والفائقة هي أدوات تداول جيدة، ولكنها ليست فعالة تقريبا كما تداول الخيارات على إتف الرئيسي نفسه. في حين أن النفوذ سيف ذو حدين، فمن الأفضل دائما أن يكون هناك سيطرة أكبر على رأس المال الخاص بك في خطر.

كيفية تداول الخيارات على صناديق المؤشرات المتداولة.
قبل أن أبدأ بكيفية تداول خيارات إتف المرتفعة، اسمحوا لي أن أذكركم بأنني أعتقد أننا في بداية فقاعة إنشاء إتف، حيث يتعرض المستثمرون بالتجزئة لأدوات مالية لا يحتاجونها - قاعدة رأس المال ليست كبيرة بما فيه الكفاية لتبرير هذا النوع من التعرض (كيس شيلر إتف ؟؟). أيضا، العديد من هذه إتفس لديها القضايا الهيكلية التي تسبب لهم على أداء منخفض باستمرار الأداة التي يدعون لتتبع - انظر أوسو ومجموعة الأمم المتحدة للحصول على أمثلة.
ولكن هناك بعض المزايا مع تداول الخيارات الاستدانة. أولا، دعونا نلقي نظرة على الجانب السلبي:
إن صناديق الاستثمار المتداولة (إيتس) التي تعمل بالديون تسير من خلال إعادة التوازن اليومي، مما يؤدي إلى ضعف أدائها بمرور الوقت من حساباتها الحسابية. وما لم يكن هناك اتجاه قوي في الأسعار والتذبذب، فمن الصعب جدا أن تتفوق هذه الأدوات على المدى المتوسط. وكانت المشكلة سيئة للغاية أن ديريكسيون فعلت الانقسام العكسي في فاز / فاس لتشجيع التجارة مرة أخرى. وهي تشجع الإدارة الضعيفة للمخاطر حيث أن هناك تعرضا شديدا للأداة الأساسية. إذا لم يكن المتداول حذرا، يمكن الحصول على مزيد من التعرض مما هو مطلوب لتوليد توقعات إيجابية.
ومع ذلك، هناك بعض ملامح خيارات L-إتف التي قد توفر قيمة - أنا أتحدث عن فاز / فاس على وجه الخصوص:
الخيارات سائلة بشكل لا يصدق. يوفر دايترادرس والمضاربين كمية كبيرة من حجم طوال يوم التداول - وهذا هو لطيف جدا أن يكون عند الخروج من الموقف، حيث السيولة هي جزء أساسي من إدارة المخاطر في خيارات التداول. خيارات التجارة في زيادات قرش أقل من 3 و 5 في المائة زيادات فوق 3. الضربات على الخيارات هي أيضا الدولار واسعة. هذا يضيف إلى السيولة. توفر خيارات البيع ثيتا إيجابية، والتي يمكن في الواقع الاستفادة من القضايا الرياضية التي توفر إتفس.
خذ على سبيل المثال هذه التجارة في القوات المسلحة الزائيرية. افترض أنك تريد الحصول على بعض التعرض القصير في البيانات المالية. تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست توصية، على الرغم من أن مشتركي المشتركين في شيء مماثل ينتهي هذا الأسبوع.
لذلك إذا أردنا الحصول على بعض التعرض القصير للبيانات المالية، يمكننا أن ننظر إلى بيع 19 يناير يضع - دعونا ننظر في 5 عقود:
من هذا الموقف يمكننا أن نرى أن لدينا خطر دلتا الأولي هو 187 - لذلك يعني أننا على المدى الطويل 187 أسهم فاز، وهو ما يعني أننا قصيرة حوالي 560 سهم. من ماذا؟ تذكر، فاز / فاس تتبع مؤشر راسل 1000 للخدمات المالية. بقدر ما أعرف، ليس هناك إتف قابلة للتداول هناك التي يمكننا استخدامها - ريفين يتتبع ذلك ولكن غير قابلة للتداول.
لذلك يجب أن نفترض أن فاز سوف تتبع إتف آخر على أساس النسبة المئوية. اثنين من يتبادر إلى الذهن زلف و إيف - فاز المسارات إيف أفضل كما زلف لديه بعض مكونات التأمين / العقارات في الاسم.
حتى للحصول على نفس التعرض في زلف أو إيف سوف نحتاج إلى قصيرة 560 من زلف أو إيف - التي من شأنها ربط مبلغ كبير من رأس المال - 3K ل زلف و 10 K للسنة الدولية للأسرة على حساب الهامش. كما ترون، و فاز وضع بيع يتطلب سوى حوالي 1500 في هامش first-- على الرغم من أن من شأنها أن تزيد إذا كانت التجارة يذهب ضدك.
حتى هنا هي مزايا لهذه التجارة:
بسبب السيولة، يمكنك الخروج بسرعة إذا كنت مخطئا. خيارات البيع توفر ثيتا إيجابية، لذلك لم يكن لديك لتكون على حق بطريقة كبيرة، يمكن أن يبقى اسم في نفس السعر، وسوف لا تزال كسب المال يمكنك الحصول على قدر كبير من التعرض لأقل رأس المال - التي يمكن أن تحرر (مثل التحوط هذا الموقف!)
في رأيي، ينزل السلبيات إلى التاجر. إذا رأى أن ذلك فرصة للتحميل في حساب دون احترام معايير إدارة المخاطر السليمة، فإنه سوف يصب على المدى الطويل. وعلاوة على ذلك، هذه التجارة يجعل الافتراض بأن التقلب الضمني في الخيار مرتفع جدا فيما يتعلق حيث نحن نتجه في المستقبل القريب. لذلك إذا كانت البيانات المالية تلتقط عطاءا قويا وتذبذب التقلبات، فقد يكون هذا الوضع خاسرا. وبالنظر إلى بيئة التقلب الحالية، فإن هذه التجارة قد حققت نجاحا جيدا خلال الشهرين الماضيين، ولكن يبقى أن نرى ما سيحققه شهر يناير.
الإفصاح: المشتركين لدي شيء مماثل لهذه التجارة المفتوحة في محفظة النموذج.
تدريب مجاني هذا الخميس.
هل تواجه مشكلة في تحقيق أرباح من الدخل في هذا السوق؟
لقد وضعت معا تدريب مجاني لأولئك منكم الذين يرغبون في كسب أرباح التداول الدخل بسيط في رالي السوق.

خيارات التداول على إتفس المدعومة
كنت على بعد خطوة بعيدا عن.
تنزيل تقاريرك.
صندوق الوارد لكل من التقارير المجانية التي تختارها.
أو وسيلة ل يانع متقلبة الصناديق المتداولة في البورصة؟
ابق على اتصال.
في الواقع، يتم جذب نسبة كبيرة من الخيارات التجار للتجارب لأنها وسيلة ممتازة لتحديد والحد من وإدارة المخاطر. نعم، يمكن للمرء شراء وضع لتوفير الحماية لحماية الأسهم طويلة، ولكن في غياب امتلاك الكامنة (سواء كان ذلك كمخزون، إتف، مؤشر أو أيا كان)، تجار الخيارات مولعا بشكل خاص من خلق خيارات متعددة الساق مواقف حيث ومن المعروف أن خطر الهبوط في بداية التجارة ولا يتراجع طالما يتم الحفاظ على الموقف.
اضغط للتكبير.
من حيث إدارة المخاطر، لنفترض أن المستثمر لا يعتقد أن فاس سوف يرتفع أكثر من 24٪ في الأسابيع 3.5 المقبلة، لذلك قرر أو انها لبيع المكالمات 11 يونيو، ولكن التحوط هذا الموقف عن طريق شراء مبلغ مساو من 13 يونيو المكالمات في $ 0.15. هذا هو انتشار الدعوة الدب، وسوف صافي 25 $ لكل عقد الخيار، مع خسارة قصوى 175 $ لكل عقد (وليس بما في ذلك اللجان). التجارة يجعل المال إذا فاس تنتهي عند 11.25 $ أو أقل، وهو ما يعني أن الموقف يمكن أن تمتص تصل إلى 27.2٪ كسب في فاس. وتظهر التجارة احتمالات من 7-1 (175 $ إلى 25 $)، ويتم تعريف الحد الأقصى للمخاطر مقدما ولا يمكن أن تتغير خلال فترة التجارة.
المعلومات الواردة في هذا الموقع تعكس فقط تحليل أو رأي حول أداء الأوراق المالية والأسواق المالية من قبل الكتاب الذين تظهر مقالاتهم على الموقع. وجهات النظر التي أعرب عنها الكتاب ليست بالضرورة آراء مينيانفيل وسائل الإعلام، وشركة أو أعضاء إدارتها. ليس المقصود في الموقع الإلكتروني أن يشكل توصية أو نصيحة موجهة إلى مستثمر فردي أو فئة من المستثمرين لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان، أو اتخاذ أي إجراء فيما يتعلق بالحركة المرتقبة لأسواق الأوراق المالية أو التماس شراء أو بيع أي ضمان. ويجب أن يتخذ القارئ أي قرارات استثمارية إما بصورة فردية أو بالتشاور مع مهنيه في الاستثمار. يجوز للكتاب والموظفين في مينيانفيل تداول أو الاحتفاظ بمراكز في الأوراق المالية التي تتم مناقشتها في المقالات التي تظهر على الموقع. ويطلب من مؤلفي المقالات الكشف عما إذا كان لديهم موقف في أي رصيد أو صندوق تمت مناقشته في إحدى المقالات، ولكن لا يسمح لهم بالإفصاح عن حجم أو اتجاه الموقف. لا شيء في هذا الموقع يهدف إلى التماس الأعمال من أي نوع لأعمال الكاتب أو صندوق. إدارة مينانيفيل والموظفين وكذلك المساهمة الكتاب لن تستجيب ل s أو الاتصالات الأخرى التي تطلب المشورة في مجال الاستثمار.

كيفية تداول الخيارات إتف الاستفادة.
إن صناديق الاستثمار المتداولة (إيتس) هي الوسيلة التجارية الرئيسية في أسواق الأسهم والأسهم المتداولة لدى إتف للعديد من التجار المحترفين. كما قمنا بتغطيتها سابقا، يمكن صناديق الاستثمار المتداولة الاستثمارية توفير فرص كبيرة للتجار النشط على أساس يومي.
وهناك طريقة أخرى لتجارة المركبات مثل بروشاريس الترا S & أمب؛ P500 (سسو)، ديريكسيون اليومية المالية الثور 3x سهم (فاس)، و بروشاريس الترا Dau30 (دكسد) من خلال تداول الخيارات. حجم وحده من هذه الخيارات إتف الاستدانة يتحدث عن كيفية شعبية وتزايد تداول هذه المركبات.
تماما مثل التجار يمكن أن تعقد الخيارات في الأسهم الأخرى، صناديق الاستثمار المتداولة التي توفر لك الفرصة لتطبيق استراتيجية التداول الشخصية الخاصة بك والتعبير عن رأي السوق الخاص بك مع المكالمات طويلة وقصيرة، يضع، ومع خيارات مختلفة ينتشر. إن رأس المال المدفوع الذي يجعل التداول في صناديق الاستثمار المتداولة مثيرة جدا في المقام الأول ينطبق أيضا في عالم تداول الخيارات، ويوفر للمتداولين مزايا عديدة على تداول السيارة الأساسية نفسها.
مع محدودية المخاطر بالمقارنة مع تداول الأوراق المالية الأخرى، والحد الأدنى من الاستثمارات المطلوبة من التجار، وإمكانية المكاسب الكبيرة أضعافا مضاعفة عندما تتحرك الأسواق بشكل كبير، والاستفادة من خيارات إتف هي وسيلة قوية لتداول الأسواق.
في الأسبوع الثالث من مايو 2012، دخلت بروشاريس الترا الذهب (أوغل) فترة من منطقة ذروة البيع للغاية، و 5/16 وصلت إلى القاع. يمكن للمتداولين الذين قاموا بشراء خيارات المكالمة في أوغل أن يستفيدوا من هذا التأرجح ومارسوا موقفهم بحلول 5/18 لتأمين مكاسب قوية.
كما يعرف معظمكم جيدا، والمكالمات ووضع هي الطريقة الأكثر مباشرة لخيارات التجارة، ونفس المنهجيات الأساسية تنطبق عند تداول الخيارات إتف الاستدانة. المكالمات تسمح لك الفرصة لشراء إتف الكامنة بسعر محدد سلفا كنت قد عينت، بغض النظر عن التسعير في المستقبل أسفل الخط. في المقابل، تسمح للتجار لبيع نفس السيارة في المستقبل بالسعر المحدد الذي حددوه. من حيث صناديق الاستثمار المتداولة ذات المستوى المرتفع، من الضروري اختيار الخيارات ذات الحجم الكبير والسائلة العالية من أجل إدارة المخاطر بشكل صحيح وتحقيق أقصى قدر من أداء الصفقات.
عند التداول مع استراتيجية كميا، فإن الفوائد المتراكمة للخيارات المتداولة مع زيادة التعرض لصناديق الاستثمار المتداولة مثل بروشاريس أولترابرو Dow30 (أودو) و بروشاريس أولتراشورت كق (كيد) و ديريكسيون دايلي سمال كاب بول 3x شاريس (تنا) يمكن أن تقدم للمتداولين خطورة فرص تحقيق مكاسب قصيرة الأجل.
يتيح استخدام خيارات الخيارات في صناديق صناديق الاستثمار المتداولة التي تتمتع بالتمويل إمكانية امتلاك تواريخ انتهاء مختلفة وأسعار إضراب للخيار من أجل التحوط من مركزها، ويمكن أن يكون مفيدا بشكل خاص عند تداول صناديق الاستثمار المتداولة ذات الرافعة المالية. اعتمادا على خيارات التداول الخاصة بك استراتيجية التداول، قد تكون الخيارات "في المال" أكثر تفضيلا لأنها عادة تتبع إتف الاستدانة الأساسية أكثر دقة. خيارات "خارج المال" يمكن أن يكون لها فوائدها الخاصة أيضا لأن لديك المزيد من رأس المال لشراء موقف أكبر، ويمكن أن تنتج مكاسب كبيرة إذا كانت صناديق الاستثمار المتداولة في الرافعة المالية لديها حركة كبيرة كما أنها تعود إلى المتوسط.
يمكن للأسواق المتقلبة أن تنتج نتائج متفاوتة عند تداول إتف الاستدانة بسبب إعادة تنظيمها اليومي، ولكن هذا هو السبب في أننا نوصي بشدة فقط تداول هذه المنتجات على المدى القصير جدا. ويتعني مراقبة التعرض الشخصي عن كثب عند تداول هذه اخليارات ألنه ميكن أن يخرج عن نطاق السيطرة بسرعة.
إن التوقعات اليومية التي يمكن أن تستفيد من خيارات إتف يمكن أن تقدم للمتداولين النشطين عندما يكون تداولهم بشكل صحيح واعد بشكل لا يصدق، خاصة عندما تفكر في عدد تجار التجزئة الذين يقطعون أسنانهم حاليا على هذه المركبات دون الاستراتيجيات الكمية المدعومة تاريخيا اللازمة لتسهيل مكاسب كبيرة.
لاري كونورس هو الرئيس التنفيذي لشركة كونورز للبحوث.
سيزار ألفاريز هو مدير البحوث في كونورز البحوث.
جوشوا جلاسغال هو رئيس تحرير كونورس للبحوث.
حول جوشوا جلاسغال.
جوشوا جلاسغال، رئيس تحرير مجموعة كونورز. قبل انضمامه إلى مجموعة كونورز في عام 2012، عمل جوشوا في مجال الإعلان عبر الإنترنت، وأبحاث السوق، والصحافة المالية.
المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.
معلومات الشركة.
مجموعة كونورز، وشركة
10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.
جيرسي سيتي، نج 07302.
موارد الشركة.
الخصائص.
تواصل مع ترادينغماركيتس.
© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment