Tuesday 27 February 2018

الأسهم حجم التداول الخيار


خيارات التداول حجم والاهتمام المفتوح.


تحركات الأسعار في سوق الخيارات ناتجة عن قرارات الملايين من التجار. ولكن هناك عدد من الإحصاءات المفيدة إلى جانب تحركات الأسعار التي تخبرك بما يفعله المشاركون الآخرون في السوق. نحن هنا نلقي نظرة فاحصة على عاملين يجب أن تنظر عند خيارات التداول: حجم التداول اليومي وفائدة مفتوحة.


حجم التداول يتيح لك نظرة هامة في قوة الاتجاه السوق الحالي للأسهم الخيار الأساسي. يتم قياس حجم، أو اتساع السوق، في الأسهم ويخبرك مدى مغزى حركة السعر في السوق.


ضع في اعتبارك أن حجم التداول نسبي ويجب أن يقارن بمتوسط ​​الحجم اليومي للسهم المعني. إن التغير الكبير في السعر المصحوب بحجم أكبر من المعتاد هو مؤشر قوي على قوة السوق في اتجاه التغيير. ولكن الزيادة الكبيرة في الأسعار المصحوبة بأحجام تجارية صغيرة من المرجح أن تشير إلى اتجاه السوق. في الواقع، قد تشير إلى احتمال حدوث انعكاس في المدى القريب.


أهمية الاهتمام المفتوح.


الاهتمام المفتوح هو مفهوم جميع التجار الخيار تحتاج إلى فهم. على الرغم من أنه هو دائما واحدة من حقول البيانات على معظم عرض أسعار الاقتباس - جنبا إلى جنب مع سعر العرض، وسعر الطلب والحجم والتقلب الضمني - العديد من التجار تجاهل الفائدة المفتوحة. ولكن في حين أنه قد يكون أقل أهمية من سعر الخيار، أو حتى حجم الحالي، توفر الفائدة المفتوحة معلومات مفيدة ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار عند دخول موقف الخيار.


أولا، دعونا ننظر بالضبط في ما يمثل الفائدة المفتوحة. على عكس تداول الأسهم، حيث يوجد عدد ثابت من الأسهم التي سيتم تداولها، يمكن أن ينطوي تداول الخيارات على إنشاء عقد خيار جديد عند وضع الصفقة. إن الفائدة المفتوحة سوف تخبرك عن العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة حاليا - أي العقود التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد من خلال تجارة مقاصة أو ممارسة أو مهمة.


على سبيل المثال، لنفترض أن ننظر إلى ميكروسوفت وفتح الاهتمام يخبرنا أنه تم فتح 81،700 خيارا لخيار الاتصال 27،5 مارس. قد تتساءل إذا كان هذا الرقم يشير إلى الخيارات التي تم شراؤها أو بيعها. الجواب هو أن لديك أي وسيلة لمعرفة بالتأكيد.


عند شراء أو بيع أحد الخيارات، يجب أن يتم إدخال المعاملة على أنها عملية فتح أو إغلاق. إذا قمت بشراء 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس، كنت شراء المكالمات إلى "فتح". وهذا الشراء إضافة 10 إلى الرقم الفائدة المفتوحة. إذا كنت ترغب في الخروج من الموقف، وكنت تبيع تلك الخيارات نفسها إلى "إغلاق" وفائدة مفتوحة ثم انخفض بنسبة 10.


بيع خيار يمكن أيضا إضافة إلى الفائدة المفتوحة. إذا كنت تملك 1،000 سهم من شركة ميكروسوفت وأرادت إجراء مكالمة مغطاة من خلال بيع 10 من مكالمات 27.5 مارس، فإنك ستقوم بإدخال عملية البيع لفتحها. وبما أنه صفقة افتتاحية، فإنه يضيف 10 إلى الفائدة المفتوحة. إذا أردت لاحقا إعادة شراء الخيارات، فإنك ستقوم بإدخال معاملة للشراء. ثم ينخفض ​​الاهتمام المفتوح بمقدار 10.


الأمور تصبح أكثر تعقيدا قليلا إذا لم يتم إنشاء الخيارات التي التجارة من قبل الصفقة، ولكن بدلا من ذلك يتم اتخاذ الجانب الآخر من قبل شخص القيام الصفقة الختامية. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس لفتح، وكنت المتطابقة مع شخص ما هو بيع 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس لإغلاق، ثم إجمالي عدد الفائدة المفتوحة لن تتغير.


[انظر المزيد من الأمثلة في الوقت الحقيقي من شراء وشراء الخيارات وتعلم الاستراتيجيات وراء المعاملات في إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع. ]


لذلك عندما تنظر إلى إجمالي الفائدة المفتوحة لخيار ما، لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كانت الخيارات قد تم شراؤها أو بيعها - وهذا هو على الأرجح لماذا يتجاهل العديد من التجار الخيار الفائدة المفتوحة تماما. ومع ذلك، يجب أن لا تفترض أن شخصية الفائدة المفتوحة لا توفر أي معلومات هامة.


طريقة واحدة لاستخدام الفائدة المفتوحة هو النظر في ذلك بالنسبة لحجم العقود المتداولة. عندما يتجاوز حجم الفائدة المفتوحة الحالية في يوم معين، وهذا يشير إلى أن التداول في هذا الخيار كان مرتفعا بشكل استثنائي في ذلك اليوم. يمكن أن تساعدك الفائدة المفتوحة على تحديد ما إذا كان هناك حجم مرتفع أو منخفض بشكل غير عادي لأي خيار معين.


كما يمنحك الاهتمام المفتوح معلومات أساسية تتعلق بسيولة أحد الخيارات. وإذا لم تكن هناك مصلحة مفتوحة لخيار ما، فلا توجد سوق ثانوية لهذا الخيار. عندما يكون للخيارات مصلحة مفتوحة كبيرة، فهذا يعني أن لديهم عدد كبير من المشترين والبائعين، وسوق الثانوية النشطة يزيد من احتمالات الحصول على أوامر الخيار شغل بأسعار جيدة. لذلك، كل الأمور الأخرى على قدم المساواة، وكلما زادت الفائدة المفتوحة، وأسهل سيكون للتجارة هذا الخيار في انتشار معقول بين محاولة وطرح.


لا يحدث التداول في فراغ. المؤشرات والتقارير التي تظهر لك ما يفعله المشاركون في السوق الآخرين يمكن أن تكون إضافة قيمة لنظام التداول الخاص بك. حجم التداول اليومي والفائدة المفتوحة يمكن استخدامها للعثور على أفكار التداول التي قد تتجاهل خلاف ذلك. هذه المؤشرات هي أيضا مفيدة للتأكد من أن الخيارات التي التجارة هي السائل، مما يتيح لك بسهولة للدخول والخروج من التجارة، وكذلك ضمان الحصول على أفضل سعر ممكن.


فهم حجم الأسهم: قلب حركة سعر السهم.


من المهم أن تعرف ما & # xa0؛ حجم المخزون & # xa0؛ لأنه إما يدعم أو ينكر شرعية العمل السعر. حجم يمكن في كثير من الأحيان جعل أو كسر التجارة الخاصة بك.


حجم المخزون هو مقياس لعدد أسهم الأسهم التي تم تبادلها أو تداولها في غضون فترة زمنية محددة.


انها أساسا مقدار الشراء والبيع كان يجري في غضون تلك الفترة من الزمن.


على سبيل المثال، إذا كنا ننظر إلى الرسم البياني اليومي لشركة آي بي إم ويظهر شريط حجم 25،000،000 أو 25M، وهذا يعني أن 25،000،000 سهم من أسهم عب تم تداولها خلال النهار.


حجم يمكن رسمها كخط، ولكن عادة ما تآمر أفقيا كما الرسم البياني على طول الجزء السفلي من الرسم البياني للأسهم. ويمكن أيضا أن ترسم على رأس الأسعار.


لأسلوب معين من التداول أنا تقاسم معك، ونحن في طريقنا لاستخدام حجم المخزون بشكل متقطع.


بالنسبة لبعض الصفقات سيكون من الضروري للغاية لحجم أن تتصرف بطريقة معينة قبل الدخول في التجارة. ومع ذلك، مع معظم الصفقات الخاصة بك كنت مجرد الذهاب إلى ملاحظة كيفية حجم يتصرف قبل الدخول في التجارة.


ما حجم المخزون أخبرنا؟


أنا أعتبر السعر ليكون العقل من السوق (أريد أن أرتفع، أو أريد أن أذهب إلى أسفل). والحجم هو قلب السوق (أريد حقا أن ترتفع، أو أنا حقا تريد أن تذهب إلى أسفل).


حجم يقيس الالتزام وراء حركة سعر السهم. فإنه يتيح لك معرفة عدد الأشخاص الذين يشاركون في هذه الخطوة.


إذا كان السهم يتحرك على انخفاض حجم ثم وهذا يعني أن عدد قليل نسبيا من الناس يشاركون في هذه الحركة. وإذا كان السهم يتحرك على ارتفاع حجم ثم العديد من التجار أو المستثمرين تشارك في تلك الحركة، وسوف يكون من الأسهل العثور على شخص لشراء من أو بيع ل.


حجم يخبرنا الإثارة العاطفية (أو عدم وجود) في الأسهم.


هناك العديد من أنماط الحجم التي يمكن للمرء أن يتعلم. ومع ذلك، أنا فقط سوف تظهر لك أربعة مشتركة. فكر في الأنماط كرسائل. عندما ترى نمط حجم معين، أنت أكثر أو أقل سوف تسأل نفسك، "ما هي هذه الرسالة تقول لي؟"


حجم الأسهم في بداية اتجاه جديد.


عندما يكون لديك زيادة حجم دفع الأسعار أعلى (أو أقل) الرسالة هنا هو "عادة" أن هناك الكثير من الدعم لحركة السعر الحالي، ومن المرجح أن تستمر.


هذا النمط (رسالة) هو أكثر موثوقية إذا حدث ذلك في بداية اتجاه جديد. إذا كان هذا الاتجاه قد ثبت بالفعل لبعض الوقت، ثم حذار من ارتفاع في الحجم.


حجم خلال الاتجاه الحالي بالفعل.


إذا كان قد تم بالفعل تحديد اتجاه لبعض الوقت وكان لديك ارتفاع في الحجم، قد يكون علامة على أن الاتجاه على وشك التغيير. ليس دائما، ولكن أحيانا.


حجم المخزون واختلاف الأسعار (خلاف)


عندما يكون لديك انخفاض حجم دفع الأسعار أعلى (أو أقل) الرسالة هنا هو "عادة" أن هناك القليل من الدعم لحركة السعر الحالي، والاتجاه لديه احتمال منخفض من الاستمرار.


على سبيل المثال لدينا أعلاه يتداول السهم أعلى على انخفاض حجم. وقد يكون ذلك دليلا على عدم اليقين وقد تكون المكاسب قصيرة الأجل. دون التشكل من حجم فإنه من الصعب جدا للتأكد من أي حركة السعر أو الاتجاه الجديد.


هل أنماط حجم المخزون تعمل دائما؟


جميع حركة سعر السهم وأنماط حجم العمل معا لرسم صورة. تفسير تلك الصورة هو متروك لكم تماما.


غالبا ما يعتمد التجار على الأنماط لأن من المفترض أن تزيد من فرص النجاح.


ومع ذلك، لا تعاملهم كقانون. فهي "قواعد الإبهام".


السبب الذي يجب أن لا تعاملهم كقانون هو لأنه في كثير من الأحيان سترى أسعار الاتجاه على حجم الثقيلة ولا تستمر في هذا الاتجاه.


تذكر المشترين والبائعين حكم السوق لا المؤشرات الفنية. في أي وقت المشترين والبائعين يمكن أن تغير عقولهم وتسبب السهم للتحرك بطريقة غير متوقعة وجعل نمطك عديمة الفائدة تماما.


النظر في أنماط حجم المخزون وحده لن يأخذك حيث كنت في حاجة للذهاب. ولم يتم تطوير أي كمبيوتر من أي وقت مضى التي يمكن أن تأخذ في جميع البيانات وتبصقون الصفقات الفائزة.


لديك لاستخدام عقلك والحكم البشري الخاص بك.


كما يمكنك إلقاء نظرة على الرسوم البيانية يرجى تعتاد على النظر في ما حجم يفعل فيما يتعلق بالسعر. حجم المخزون هو واحد من المؤشرات الأولية للتأكيد. حجم إما يدعم أو ينكر شرعية العمل السعر.


الآن أن لديك فهم أساسي من المخططات الأسهم حان الوقت لمعرفة المزيد عن المؤشرات الفنية. المؤشرات الفنية يمكن استخدامها لمساعدتك في الدخول والخروج من الصفقات.


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات المحددة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل ما لديكم للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، عليك أيضا الحصول على بلدي يوميا حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وطرق لحماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


حجم غير عادي لأسهم ناسداك.


رؤية حجم اليوم غير عادية على الأسهم مثل رؤية الناس يقفون في خط بين عشية وضحاها لشراء أحدث وأكبر أداة أو يجب أن يكون البند. حجم غير عادي يخبرك شيء مهم يجري مع الأسهم، ويجب أن تولي اهتماما.


RYAAY.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


كيفية تداول خيارات المكالمات عالية الحجم للربح.


الخيارات التي تتداول بأكثر من 200 في المئة من الحجم العادي يمكن أن تمثل فرصة للشراء.


كومستوك إيماجيس / كومستوك / جيتي إيماجيس.


المزيد من المقالات.


حجم هو كمية من شراء وبيع الأمن ويمكن قياسها للأسهم والعقود الآجلة والخيارات وغيرها من الاستثمارات. الخيارات هي المشتقات التي يتم تداولها بين المستثمرين والعمل كعقود التي تمنح "خيار" لشراء أسهم الأسهم بسعر الإضراب المحدد وتاريخ محدد. المكالمات هي نوع من الخيارات التي تضع المستثمرين للاستفادة من ارتفاع سعر السهم. يمكن للمستثمرين مراقبة الخيارات لمستويات عالية الحجم، حيث أن هذه يمكن أن تشير في بعض الأحيان إلى فرصة شراء. الخيارات التي هي بالقرب من الربحية التجارة في أعلى حجم.


دعوة ووضع خيارات.


يتم تداول الخيارات من قبل المستثمرين الذين يرغبون في التكهن بشأن سعر السهم في المستقبل أو تحوط استثماراتهم ضد الخسائر أو تغيرات مفاجئة في السوق. خيارات يمكن أن تكون استثمارات محفوفة بالمخاطر التي غالبا ما يتم تداولها من قبل المستثمرين المتطورة والمتطورة. هناك نوعان رئيسيان من عقود الخيارات. یشتري المستثمرون عموما خیارات "الاتصال" عندما یعتقدون أن المخزون الأساسي سیرتفع. "وضع" خيارات المستثمرين الموقف لانخفاض في سعر السهم.


خيارات سلسلة البيانات.


وكما هو الحال بالنسبة للأسهم، تتبع الأسواق حجم الخيارات المتداولة في كل دورة. يتم سرد حجم في سلسلة الخيارات، وهو كيف يتم تسليم البيانات التسعير الخيارات في البورصات ومع المعلومات المالية والخدمات الإخبارية. تسرد سلسلة الخيارات الأسعار والمعلومات التجارية الأخرى لكل عقد في تاريخ الإضراب. تتضمن المعلومات في السلسلة سعر الإضراب، السعر الأخير للخيار، السعر الحالي وسعر الطلب، النسبة المئوية لتغير الأسعار، حجم الصفقات التي تم إجراؤها والفائدة المفتوحة، وهو عدد العقود المفتوحة لسعر الإضراب وتاريخه.


حجم و السيولة.


حجم التداول أمر حيوي للتجار الخيارات على المدى القصير وجميع الخيارات التجار يمكن الحصول على نظرة ثاقبة من رصد عدد أو الصفقات التي قدمت لعقد الخيار. خيار مع ارتفاع حجم يعطيها السيولة، مما يعطي المستثمرين المزيد من الفرص لبيع خياراتهم وإغلاق موقفهم بالسعر الذي يسعون إليه. خيارات التداول في انخفاض حجم يمكن أن تعاني من "الانزلاق"، وهو الفرق بين السعر الذي يريد المستثمر لبيع الخيار والسعر الذي يتم تنفيذ التجارة، وفقا ل أوبتيونتيكس. الانزلاق هو نتيجة لعدد قليل جدا من المشترين.


خيارات عالية الحجم.


يمكن أن تشير أحجام التداول المرتفعة بشكل غير عادي إلى فرصة شراء، وفقا لقائمة خيارات اللعب. تداول الخيارات بأحجام أكبر عندما يكون سعر الإضراب قريبا من سعر السوق الحالي، حيث من المرجح أن تنتهي صلاحيتها "في المال". يشير خيار ألفا إلى أن تداول الخيارات عند 200٪ أو أكثر من أسعار الإضراب المماثلة يشير إلى حجم مرتفع بشكل غير عادي. يمكن أن يكون حجم التداول مرتفعا بسبب الأحداث الإخبارية، مثل الأرباح أو إطلاق المنتجات، أو من التحوط من قبل المستثمرين المؤسسيين. وعندما لا تتمكن هذه الأحداث من تخفيض حجمها، فقد تشير إلى أن المستثمرين لديهم أسباب تدعو إلى التفاؤل بشأن الخيارات ويمكن أن تكون فرصة شراء.


المراجع (3)


قروض الصورة.


كومستوك إيماجيس / كومستوك / جيتي إيماجيس.


عن المؤلف.


كان تيري لين صحفيا وكاتبا منذ عام 1997. وقد غطى كل من أعضاء الكونغرس وعملوا فيه، وساعد المشرعين والمديرين التنفيذيين على نشر مقالات في "وول ستريت جورنال" و "المجلة الوطنية" و "بوليتيكو" # 34؛ حصل على بكالوريوس العلوم في الصحافة من جامعة فلوريدا.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات الفترة من عام 1986 إلى عام 2011 وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment