Friday 2 February 2018

نظام التداول الفضل


نظام التداول الفضل
بسبب سيك # 8217؛ S إعادة تصنيفات من المدربين والمعلمين، ونحن نعلق جميع الخدمات حتى إشعار آخر بينما نقوم بمراجعة نماذج عملنا واستكشاف جميع ألترناتيفس.
نحن نعتزم هذا التحول غير متوقع من الأحداث وسوف تبقي لكم بعد.
أشكركم على دعمكم وآمنة التداول !!
- فرانك افريل 6/27/2016.
مرحبا بكم في تريند-الفضل، موطن نظام التداول ترند-الفضل، مجموعة متكاملة من مؤشرات الاتجاه في الوقت الحقيقي من شأنها أن تساعدك على نحو مستمر وموثوق تصبح مستثمر أكثر نجاحا.
التزامنا هو نجاحك.
هدفنا هو تثقيف وتمكين المستثمرين مثلك للدخول والخروج من المناصب في السوق في الوقت الأمثل من أجل تعظيم أفضل عائد ممكن لأي تجارة معينة.
ويركز التدريب لدينا نحو كل من المبتدئ والمستثمر من ذوي الخبرة الذين يسعون جاهدين لتحسين عائد الاستثمار.
إذا كنت جادا في الاستثمار والالتزام بتعلم المهارات اللازمة لتكون مستثمرا ناجحا اتصل بنا الآن في 415-334-1843 (رمز البلد 1) أو انقر هنا للتسجيل.
وتأكد من الاطلاع على مقاطع الفيديو هنا أو على يوتوب! [يتم حاليا تحديث مقاطع الفيديو، وشكرا لكم]
ماي 4، 2016.
أهلا بك ! نحن جادون في مساعدة المستثمرين على تحقيق أهدافهم خلال اقتصادنا المتغير باستمرار. & # 8216؛ ترقبوا المزيد من التفاصيل في الأسابيع المقبلة، وننظر في الانضمام إلينا اليوم؛ شكرا!
مارس 23، 2016 - ندوة على شبكة الإنترنت على المؤشرات في منصة توس، مع مقارنات مع الطريقة التي قمنا بها لتطويرها على منصة نينا تريدر-8 (بيتا) ومنصة ترادستاتيون 9.1؛ بالإضافة إلى كيفية استخدام مؤشراتنا لتحقيق أقصى قدر من نقاط الدخول لخيارات المواقع (1 ساعة +).
نحن لسنا وسيط الاستثمار ولا يسمح لك أن أقول لكم مباشرة ما للتجارة ولا عندما، بخلاف أن أطلعكم على نظام التداول الخاص بنا والأساليب. وستكون هناك دائما مخاطر تتعلق باستراتيجيات الاستثمار، وقد يؤدي وضع الأصول المعرضة للخطر إلى خسائر في استثماراتك.
يرجى مراجعة إخلاء المسؤولية كاملة، كما نشرت على قناة يوتيوب لدينا.
وسوف تختلف النتائج أيضا وفقا لأسلوب تداول كل فرد. ومع ذلك، فإننا نعتقد اعتقادا راسخا أنه مع الفهم الصحيح لمؤشراتنا، وأنك سوف تكون قادرة على تقليل المخاطر التي تنطوي عليها في حين تحديد الصفقات التي تقدم لك أفضل عائد ممكن والربح.

7 إحصائيات لتحليل نظام التداول الخاص بك.
تتبع هذه الإحصاءات التداول سبعة إلى نقاط القوة والضعف في التداول الخاص بك، والحفاظ على التداول الخاص بك على المسار الصحيح. وستختلف هذه الإحصاءات مع مرور الوقت، وأحيانا تكون أفضل عندما تكون ظروف السوق مواتية، وأحيانا ستكون أسوأ عندما تكون ظروف السوق مواتية. رصد الإحصاءات يعطي لنا أدلة حول ما إذا كانت خطة التداول لدينا تحتاج إلى تعديل. الإحصائيات أيضا تعطينا دعوة للاستيقاظ عندما لا نتابع خطتنا.
1. فوز معدل.
معدل فوز هو عدد الصفقات نحن كسب من عدد الصفقات التي نتخذها. إذا فازنا 60 الصفقات من 100، ومعدل الفوز هو 60٪. هذه الإحصائية ليست كلها مفيدة من تلقاء نفسها، لأنه لا يحسب لكيفية الفوز الكبير والخسارة الصفقات. لا يزال معدل الفوز المنخفض يحقق ربحا إجماليا إذا كانت الصفقات الفائزة كبيرة جدا مقارنة مع الصفقات الخاسرة. وكان تجار السلاحف مثالا جيدا على ذلك. كان لديهم معدل فوز منخفض، ولكن الفائزين، عندما وقعت، كانت ضخمة.
وإذا كانت المكاسب كبيرة نسبيا بالنسبة للخسائر، فإن معدل الفوز 50٪ أو أعلى هو الهدف. غالبا ما يسعى المتداولون على المدى القصير للحصول على معدل ربح أعلى من 50٪ والحرف الفائزة التي هي على الأقل أكبر قليلا من الخاسرين (المزيد عن هذا في مكافأة: المخاطر أدناه).
يعد مقياس التداول هذا مهما عند تطوير نمط التداول ومعرفة ما هو العدد الذي يجب أن تكون عليه هذه الإحصائية. خلال التداول التجريبي الخاص بك قد تجد أن أفضل تداول الخاص بك يحدث عندما يكون معدل الفوز الخاص بك هو ما بين 55٪ و 65٪ (على سبيل المثال، سوف تختلف من خطة التداول). عند الخروج من هذا النطاق يسقط الربحية الإجمالية (يتم مناقشة الربحية في وقت لاحق). لذلك، عندما ينتقل معدل فوزك من نطاقك، مهما كان، فإنه يتيح لك معرفة أن ظروف السوق قد تغيرت أو كنت تفعل شيئا مختلفا والتي قد تحتاج إلى تصحيح.
2. المكافأة: المخاطر.
المكافأة إلى المخاطرة هي النسبة التي تبين كيف الصفقات الفائزة الكبيرة هي نسبة إلى فقدان الصفقات. على سبيل المثال، قد يسعى العديد من التجار إلى اتخاذ الصفقات فقط حيث يعتقدون أنها يمكن أن تجعل ما لا يقل عن 1.5 أضعاف المخاطر (1.5: 1). على سبيل المثال، المخاطرة 100 دولار مع توقع جعل 150 $ أو أكثر. التجار الآخرين قد تسعى للحصول على مكافأة أعلى: خطر، ويقول إلى 2: 1 أو 3: 1.
وينبغي النظر في هذه الإحصاءات جنبا إلى جنب مع معدل الفوز. وكلما انخفض معدل الفوز، وارتفاع المكافأة: المخاطر المطلوبة لتكون مربحة. مع ارتفاع معدل الفوز، والمكافأة: خطر لا تحتاج إلى أن تكون مرتفعة للنظام ليكون مربحا. يحتاج التجار إلى إيجاد توازن بين هذين الإحصائيين لكي تكون مربحة.
3 - التوقع.
توقعات التداول هي إحصائية تجمع بين معدل الفوز والمكافأة: نسبة المخاطر. وهو يوفر رقما بالدولار للربح أو الخسارة المتوقعة لكل صفقة. إيجابي جيد، ويظهر أن النظام التجاري ينتج نتائج مربحة. الرقم السلبي يشير إلى أن الاستراتيجية، أو سوف، تفقد المال.
يتم حساب التوقع على النحو التالي: (٪ يفوز x متوسط ​​حجم الفوز) & # 8211؛ (٪ خسائر x متوسط ​​حجم الخسارة).
افترض أن المتداول يفوز بنسبة 60٪ من صفقاته. يخسرون 100 دولار على خسارة الصفقات ويجعل 150 $ على الصفقات الفائزة (1.5: 1 مكافأة للمخاطر).
(60٪ x 150) & # 8211؛ (40٪ x 100 دولار) = 90 & # 8211؛ 40 = 50 دولارا. لكل تداول يأخذ هذا المتداول، في المتوسط ​​يمكن أن نتوقع أن يجعل 50 $. قد يبدو ذلك غريبا بعض الشيء، لأننا نعلم أن المتداول يخسر 100 دولار أو يجعل 150 دولارا على كل صفقة، ولكن هذه الإحصائية تعطي لنا متوسط ​​جميع الصفقات.
افترض أن تاجر آخر يفوز 70٪ من الوقت ويجعل 100 $، وعلى 30٪ من الصفقات الخاسرة فإنها تفقد في المتوسط ​​300 $.
(30٪ x 300 دولار) & # 8211؛ (70٪ x 100 دولار) = 900 دولار & # 8211؛ $ 700 = - 200 دولار أمريكي. يمكن لهذا التاجر أن يتوقع أن يخسر في المتوسط ​​- 200 دولار لكل صفقة يضعونها. على الرغم من أن معدل الفوز يبدو جيدا، والخسائر هي كبيرة جدا ويؤدي إلى فقدان نظام (انظر أكثر: ما هو توقعات التداول وكيف يعمل).
4. الحد الأقصى للخسائر المتتالية.
مراقبة عدد الصفقات الخاسرة كان لديك صف، في حين لا تزال مربحة. هذا مهم للحفاظ على الثقة خلال بقع الخام. إذا أظهرت الإحصائيات أن لديك مرة واحدة 10 خاسرة التجارة، ولكن لا تزال مربحة عموما لهذا الشهر، التي يمكن أن تساعدك على التمسك خطتك عندما تأتي الدفعة التالية من الصفقات خاسرة.
هذا هو السبب في اختبار نظام قبل استخدامه هو مهم جدا. مع عدم وجود اختبار، لا توجد نقطة مرجعية لمعرفة ما إذا كانت النتائج جيدة أو سيئة. على سبيل المثال، قد يكون نظام مربح بشكل روتيني 4 أو 5 خسارة الصفقات في صف واحد، قبل سلسلة جيدة منها. وبدون هذه المعرفة، قد يلقي المتداول في منشفة بعد خسائر قليلة فقط، في عداد المفقودين على الأرباح القادمة. كل نظام وكل تاجر مختلف. قضاء بعض الوقت في حساب تجريبي ومعرفة إيب وتدفق الصفقات الفائزة والخاسرة. وهذا يساعد على تتبع عندما يكون النظام يعمل بشكل صحيح، ولكن فقط في التصحيح الخام، أو عندما كان قد أخرج من القضبان وتحتاج إلى تعديل.
5. الحد الأقصى للسحب.
الحد الأقصى للسحب هو أكبر نسبة انخفاض في رأس المال شهدت أثناء استخدام نظام. يتم احتسابها على أنها الفرق بين نقطة عالية في رأس المال ونقطة منخفضة التي تحدث بعد. ليس هناك وقت ضبط النفس على هذا المقياس. على سبيل المثال، وإذا كان التاجر يودع 10،000 $، ترتفع إلى 15،000 $، ولكن بعد ذلك يبدأ فقدان المال، فإنها قد تنخفض إلى 8000 $. أنها تجعل قليلا العودة وترتفع إلى 11،000 $، ولكن بعد ذلك تفقد أكثر وانخفض إلى 7000 $. هذا الحد الأقصى للتجار السحب يتزايد باستمرار، وبالتالي هناك مشكلة كبيرة. من المحتمل أن يتم العثور على هذه المسألة من خلال تحليل الإحصاءات أعلاه.
قد يكون للتاجر المربح فترة سيئة ويذهب من 30،000 إلى 24،000 $، قبل استرداد جميع الخسائر وإعادة الحساب إلى أكثر من 30،000 $. في هذه الحالة، تراجع التاجر بنسبة 20٪. وهذا يوفر إطارا مرجعيا. التاجر يعرف أنه طالما أنها تتبع خطتها 20٪ (إعطاء أو تأخذ بضعة في المئة) قد يحدث السحب، ولكن ليس بأي حال من الأحوال نهاية العالم. وكما هو الحال بالنسبة للخسائر المتتالية القصوى، يوفر السحب الأقصى نقطة مرجعية لما هو حجم الخسائر الطبيعية.
6. عدد من الصفقات.
عدد الصفقات مهم لأنه يحدد مقدار المال الذي نقوم به. أقل أو أكثر من الصفقات ليست أفضل، ولكننا نريد العدد الصحيح من الصفقات لنظام التداول لدينا.
إذا كان لدينا توقعات إيجابية، ونحن نريد أن نأخذ العديد من الصفقات صالحة ما نستطيع، لأنه إذا كنا متوسط ​​100 $ في التجارة، والمزيد من الصفقات نأخذ المزيد من المال الذي نقوم به. لكننا نريد أن نشاهد إحصاءاتنا، لأنه إذا بدأنا في اتخاذ المزيد من الصفقات فقط من أجل اتخاذ المزيد من الصفقات (غير صالحة، أو منخفضة الجودة) فإن توقعاتنا قد تبدأ في الهبوط كما معدل فوزنا و / أو مكافأة: خطر قطرة.
كما هو الحال مع كل شيء في التداول، هناك توازن. الحصول على الإفراط في الحماس وأنه من المحتمل أن يضر النتائج. عدم العدوانية بما فيه الكفاية (تخطي الصفقات الصالحة) يعني أننا نترك المال على الطاولة، على افتراض أن الاستراتيجية لديها توقعات إيجابية.
شيء واحد مؤكد، إذا كان لديك توقع سلبي، دون & # 8217؛ اتخاذ أي يتاجر مع المال الحقيقي حتى تعمل على النظام الخاص بك وجعلها مربحة. إذا كان لديك توقع سلبي، كلما زادت الصفقات التي تتعامل معها بشكل أسرع، ينخفض ​​الحساب إلى 0 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
7. الربحية.
في التداول، والنتيجة المرجوة هي لكسب المال. على الرغم من المفارقة، جعل المال لا ينبغي أن يكون هدفنا. يجب أن يكون هدفنا ببساطة اتباع خطة التداول لدينا (على افتراض أن لديها توقعات إيجابية)، لأنه إذا فعلنا ذلك المال سوف تتبع.
الربحية هي العائد على بداية رأس المال في الحساب (لكل مصطلح) على مدى شهر أو سنة. غالبا ما يكون التجار على المدى القصير أكثر قلقا مع عائدهم الشهري، ولكن عادة أيضا حساب العائد السنوي.
افترض أن المتداول يبدأ ب $ 10،000 وينتهي الشهر عند 12،000 دولار. العائد لهذا الشهر هو 20٪. في الشهر المقبل، التاجر يبدأ مع 12،000 $ وينتقل ما يصل الى 13،000 $، أو 8.3٪. الشهر المقبل يبدأ التاجر مع 13،000 $ وينتقل ما يصل الى 15،500 $، أو 19.2٪. حتى الآن، هذا التاجر لديه متوسط ​​العائد الشهري من 15.8٪ [(20 + 8.3 + 19.2) / 3]. استبدال الأرقام السنوية لحساب العائدات السنوية.
عندما تنخفض الربحية، تذهب سلبية أو أننا نرى & # 8217؛ ر الربحية التي نريدها، أدلة على لماذا تم الكشف عنها في الإحصاءات أعلاه. إذا كان هناك نقص في الربحية، قد نحتاج إلى النظر في تغيير مكافأتنا: المخاطر من خلال البحث عن الصفقات ذات الربحية العالية. إذا كان لدينا معدل الفوز مرتفع، ولكن نحن لا تزال تخسر المال، ونحن قد تحتاج إلى تقليل حجم خسائرنا مع أوامر وقف الخسارة، أو عقد الصفقات الفوز للحصول على ربح أكبر.
هناك عدد من القضايا المحتملة التي يمكن أن يواجهها المتداول، بما في ذلك القضايا النفسية التي تمنعهم من متابعة خطتهم، ولكن يمكن إبراز معظم القضايا الخاصة بالتداول من خلال هذه الإحصاءات إذا تم اتخاذ الوقت اللازم لتتبعها وتحليلها.
بواسطة كوري ميتشل، مت.
لمعرفة المزيد عن كيفية تداول العملات الأجنبية اليوم، بما في ذلك أساسيات للحصول على انك بدأته (أنواع النظام، أزواج العملات للتركيز على، وتحديد الاتجاهات ...)، 20+ استراتيجيات وخطة لتحصل على ممارسة وناجحة، راجع دليل استراتيجيات الفوركس ليوم وتداول سوينغ 2.0 بواسطة كوري ميتشل، مت.
أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.
الحصول على تنبيهات المشاركة.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.
تويتر تغذية.
الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! مجانا، واحد عملي في عطلة نهاية الأسبوع.

استخدام الذكاء الاصطناعي التداول البرمجيات للتنبؤ اتجاهات السوق مع دقة تصل إلى 86٪.
ملاحظات حقيقية من عملاء البرمجيات فانتاجيبوانت.
"منذ أن كنت تستخدم فانتاجيبوانت أنا حوالي 60٪، بما في ذلك 7K $ اليوم وحده!"
"كنت قادرا على استرداد ما دفعته للبرنامج في أول 3 أشهر."
"لقد بدأت استخدام فانتاجيبوانت منذ 6 أشهر، وقد تضاعفت حسابي ثلاثة أضعاف!"
هل أنت مستعد لتحسين نجاح التداول بشكل كبير؟
مقرها في ويسلي تشابل، فلوريدا، شمال تامبا، سوق تقنيات، صناع فانتاجيبوانت البرمجيات لا يزال في طليعة البحوث البرمجيات التجارية وتطوير البرمجيات. عملنا متجذر في تطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي على التحليل المشترك بين الأسواق المالية المترابطة عالميا اليوم، وذلك باستخدام أداة رياضية قوية تعرف باسم الشبكات العصبية.

فانتاجيبوانت استعراض البرامج - ما يصل إلى 86٪ دقة التداول.
تحليل السوق والبرمجيات التجارية للتنبؤ الأسواق.
هناك المئات من أدوات التداول المتاحة على الانترنت، ولكن برنامج فانتاجيبوانت يأخذ بقعة كل من تلقاء نفسها. ويرجع ذلك إلى أنه يستخدم برامج التحليل التنبؤية بين السوق، وهذا يعني أنه يتوقع ما ستكون أسعار الغد.
هذا يبدو وكأنه خوارزمية معقدة بشكل لا يصدق يستخدم، وهو صحيح، ولكن يعتقد فانتاجيبوانت أنها خلقت شيئا سهل الاستخدام وسهلة الفهم. كان لي لمحاولة إعطائها.
ما هو برنامج فانتاجيبوانت؟
وقد تم تطوير البرنامج من قبل العالم الشهير البرمجيات التجارية رائد لويس مندلسون. انه كسر الأرض في أواخر 1970s وأوائل 1980s مع أول البرمجيات التجارية التي أجريت اختبار الظهر وتحسين النظام للكمبيوتر الشخصي.
في منتصف إلى أواخر 1980s انه كسر مرة أخرى من خلال تقديم أول برنامج تحليل بين الأسواق العالمية في العالم المعروفة باسم فانتاجيبوانت. هذا البرنامج يبحث أساسا في المتوسطات المتحركة المحتملة (ما) التي يمكن أن تحدث في بيئة تجارية. وهذا في حد ذاته ليس شيئا جديدا.
ما هو الجديد والمختلفة، ومع ذلك، هو أن فانتاجيبوانت يفعل هذا حوالي أربعة أيام قبل ما يحدث فعلا. وهذا يعني أن التجار لم يعد لديهم لمطاردة الصفقات، والحصول في وقت متأخر، والخروج في وقت متأخر والتخلي عن المكاسب المحتملة.
الشركة والبرمجيات ذ تدعي أيضا أن دقتها هي 75٪ إلى 80٪، وهو أمر مرتفع جدا وشيء إذا كان صحيح يمكن أن تنتج أرباحا هائلة للتجار والمستثمرين .. من خلال مراجعة بلدي لقد رأيت العديد من طرف مستقل و 3 والتحقق من دقة البرنامج.
كما كان من دواعي سروري أن أرى أن هذه الاختبارات تغطي فترات زمنية من أواخر التسعينات على طول الطريق حتى اليوم. وهذا يدل ليس فقط دقة، ولكن أيضا الاتساق هائلة، شيء التجار تفتقر إلى حد كبير في كثير من الحالات.
الشيء الأكثر جمالا حول واجهة بأكملها هو أنها الآن أيضا تقديم واجهة الرسم البياني. ويظهر هذا في نوع من نموذج جدول البيانات مع مختلف الأعمدة التي تظهر قصة السوق. هذه الصورة دقيقة للغاية ويظهر بالضبط كم عدد النقاط سيتم تضمينها في كروس المتوقع.
تم تصميم البرنامج ليكون المستخدم ودية، مما يعني أنه هو أيضا سهل تماما في نظرة شاملة لها. ومع ذلك، هذا لا يعني أنها واضحة أيضا من حيث قدراتها التجارية. واجهة واضحة دون أي فوضى لا لزوم لها أو الارتباك.
بدلا من ذلك، فإن اتجاهات السوق المتوقعة والمنخفضة والمنخفضة تواكب مؤشرهم. وهذا يعني أنه يمكنك ببساطة وضع أوامر الدخول الخاصة بك وبدء التداول.
كيف تعمل.
سيتم تقديم تقرير لك مليء بالبيانات ويجب أن تكون قادرا على اتخاذ قرار تداول خلال 10 أو 15 ثانية. يمكنك تطبيق هذا عبر الأسواق المختلفة التي تعمل في مناطق زمنية مختلفة.
تم تصميم هذا النظام لتكون قابلة للاستخدام من قبل التجار الهواة والمتقدمين على حد سواء. الطريقة التي يتم بها إنشاء المعلومات هي حرفيا "علم الصواريخ" ولكن المعلومات المقدمة للتاجر على أساس يومي من السهل جدا أن نفهم العمل على.
ومن المهم أيضا أن نذكر أن هذه التكنولوجيا لديها اثنين من براءات الاختراع على ذلك مما يجعلها فريدة من نوعها تماما وانها هذه التكنولوجيا جدا مما يعطي التجار حافة أنها لن تجد في أي مكان آخر.
بطبيعة الحال، التداول هو دائما محفوفة بالمخاطر، ومن المرجح أن تجعل بعض الأخطاء على طول الطريق. ومع ذلك، عموما، يجب أن ترى زيادة في الأرباح الخاصة بك بسرعة كبيرة.
الواقع هو أيضا أن الخسائر هي الأشياء التي يمكنك أن تتعلم منها. نعم، بل هو تعليم مكلف، ولكنها قيمة للغاية في نفس الوقت. تم تصميم فانتاجيبوانت ليعلمك عن الأشياء التي كنت على خلاف ذلك لم يسمعوا من قبل، وخاصة من حيث العمل السعر.
أساسا، فإن برنامج فانتاجيبوانت يأخذ عدم اليقين من التداول. يمكنك استخدامه إما لتأكيد التوقعات الخاصة بك أو التوقعات التي رأيتها في أماكن أخرى. بدلا من ذلك، إذا كنت لا تعرف كيفية جعل أي تنبؤات على الإطلاق، يمكنك استخدام النظام كمرشد الخاص بك وبرنامج برنامج مستقل.
كيف يمكنك استخدام فانتاجيبوانت.
تم تصميم الفضل نقطة لتكون مناسبة لجميع أنواع التجار. هذا هو السبب، عند الاشتراك في البرنامج، يمكنك اختيار الأسواق المختلفة التي كنت مهتما في. وهذا يشمل:
العقود الآجلة والسلع، والتي تبدو في 8 فئات، وتغطي 65 أسواق مختلفة. الأسهم الأمريكية، مع التركيز على 12 قطاعات مختلفة. الأسهم البريطانية، مع التركيز على 12 قطاعا مختلفا. الأسهم الكندية، مع التركيز أيضا على 12 قطاعات مختلفة. صناديق الاستثمار المتداولة، التي تبحث في 7 عناصر مختلفة من صناديق الاستثمار المتداولة. وهذا يشمل توقعات صناديق الاستثمار المتداولة الدولية، صناديق الاستثمار المتداولة في الولايات المتحدة، صناديق الاستثمار المتداولة القصيرة والقصيرة والصناديق الاستثمارية المتداولة الكندية، على سبيل المثال لا الحصر. الفوركس، مع التركيز على سوق العملات. ويقدم 26 أزواج العملات المختلفة، وتنقسم على أزواج الصليب والأزواج الرئيسية. الهند، مرة أخرى في 12 قطاعا مختلفا. الأسهم الاسترالية، عبر 12 قطاعا مختلفا.
خيارات الأسهم المختلفة تغطي دائما 12 قطاعات مختلفة، كما ترون. وتشمل هذه القطاعات:
المعادن الثمينة الطاقة السلع الاستهلاكية الخدمات التجارية الرعاية الصحية الكيميائية السيارات الصناعات المالية المنسوجات التكنولوجيا المتنوعة النفط & أمبير؛ نقل الغاز.
ومن الواضح أنه بغض النظر عن نوع السوق التي تركز عليها في التداول الخاص بك، سوف تكون قادرة على استخدام برنامج فانتاجيبوانت لصالحك. وقد حاولت الشركة أن تكون شاملة قدر الإمكان من حيث أنواع مختلفة من التجار، وأشعر أنهم قد حققوا هذا حقا كذلك. تسمح ميزة إنتليسكان ® ذات العلامات التجارية التقنية بالبحث عن الفرص المربحة وتوجيهها إلى المتداول مما يلغي الحاجة إلى فحص المخططات يدويا.
بالإضافة إلى ذلك، من خلال تقديم الأسواق الدولية، وهناك فرصة أخرى للعمل في مختلف الأسواق طوال اليوم.
ما أعجبني عن برنامج فانتاجيبوانت.
يمكنك الحصول على المؤشرات الرائدة لأكثر من 1300 الأسواق في جميع المجالات التجارية. هذه المؤشرات الرائدة تتفوق على التحليل الفني القياسي كنا جميعا تدرس لاستخدام البرنامج يخبرك ما سوف تفعل الأسواق غدا أو حتى أكثر في المستقبل. وهذا يعني أن اتخاذ القرارات بشأن قرارات التداول الخاصة بك أمر سهل حقا. فمن السهل جدا للاستخدام، ونظام بديهية للغاية. ويمكن استخدامه من قبل المتداولين المبتدئين والمتقدمين على حد سواء، إما كصانع قرار مستقل، أو كوسيلة لتأكيد التوقعات والاستراتيجيات الأخرى. وكانت المعلومات واضحة وسهلة الفهم. بيانات الإخراج والتنبؤ التي تم إنشاؤها دقيقة للغاية. دقيقة بشكل لا يصدق تقريبا. عدت مرة أخرى التنبؤات للحصول على شعور للموثوقية والاتساق هناك. كان البرنامج سهل الاستخدام، لا البرمجة وفي دقائق فقط كل يوم سوف تعرف ما هي الصفقات التي ينبغي اتخاذها. وتلتزم الشركة بدعم عملائها وضمان نجاحهم. وكانت الشركة في تجارة البرمجيات التجارية منذ عام 1979 لذلك أنا أحب ثباتهم والتزامهم لهذه الصناعة.
ما لم أكن أحب حول الفضل نقطة.
وقد اشتكى بعض الناس من التكوين الأولي للنظام نفسه. أحدث نسخة من فانتاجيبوانت وهو ما راجعت فعلا يحل ذلك لأنهم قد تبسيط عملية التثبيت. لم تكن محاولة طباعة المخططات سهلة جدا خاصة إذا قمت بتخصيص تخطيط المخطط الخاص بك إلى لون أغمق. ليس هناك خيار حقيقي لربط البرنامج إلى منصة الوساطة حتى إذا كنت تريد أن تجعل الكثير من الصفقات كل يوم تحتاج إلى إدخال تلك الأوامر في منصة الوساطة الخاصة بك. ولكن لن يتم ذلك تلقائيا. ولكن بالنسبة لغالبية التجار، أعتقد أنهم يفضلون التجارة أقل كثيرا وجعل المزيد على كل التجارة وهذا هو بالضبط ما تم تصميم برنامج فانتاجيبوانت من وإلى مراجعتي وأنا واثق من أنها سوف تفعل كل شيء المعلن عنها.
فانتاجيبوانت التعليقات & أمب؛ الشهادات - التوصيات.
الحكم النهائي.
فانتاجيبوانت لديه سمعة ممتازة عندما يتعلق الأمر جعل التنبؤات دقيقة للغاية. وأنا أعلم من أي برامج أخرى أن وعود 75٪ إلى 80٪ دقة عندما يتعلق الأمر بالتنبؤ تحركات السوق ويمكن أن يعيش في الواقع يصل إلى المطالبات والوقوف أمام اختبار الزمن.
أي شيء يمكن أن يكون على حق بعض الوقت، ولكن لقد وجدت هذا البرنامج لتكون دقيقة على الدوام في جميع الأسواق في عدة أطر زمنية. أعتقد أن أي شخص يأخذ الوقت لفهم البرنامج - وهو بسيط للغاية للقيام - سوف تتمتع الأرباح وسهولة الاستخدام.
ومن المهم أن نتذكر، مع ذلك، أنه ليس نظاما تجاريا في حد ذاته. بدلا من ذلك، فإنه يقدم رؤى باستخدام مؤشرات مختلفة للتنبؤ ما سوف تقوم به السوق. وهو يفعل ذلك بطريقة سهلة لفهم الأسلوب الذي يسمح للنظام لاستخدامها من قبل المبتدئين والتجار المتقدمين على حد سواء، إما كنظام مستقل، أو كنظام لتأكيد الأفكار الأخرى.
بل هو برنامج مفيد جدا وذات مغزى البرمجيات وأعتقد أن أي تاجر احترام الذات يجب استخدامها لمصلحتهم. انقر هنا للحصول على تحليل السوق الحرة!
الوظائف ذات الصلة:
لا يوجد منشورات ذي علاقة.
يقول تشارلز روزيتش.
لماذا لا تقدم مراجعة بيل بولوس & # 8217؛ خيارات محرك الدخل.
ماذا عن مقارنة بين الفضل نقطة البرمجيات & أمب؛ خيارات محرك الدخل؟
ترك الرد إلغاء الرد.
الكشف عن التعويضات.
الاستثمار في العقارات في الخارج.
أعلى 10 مخزونات بيني المتفجرة للاستثمار في عام 2017 (مختارات ساخنة)
طرق لبناء وإصلاح الائتمان.
المواضيع الشائعة.
فئات شعبية.
نبذة عن الكاتب.
توم سمالوود.
توم هو محاسب سابق تحولت منظم. وهو ليس مستشارا ماليا ولكنه يميل إلى إعطاء الكثير من النصائح المالية لأصدقائه وزملائه. يدير حاليا مشروع صغير على الانترنت وبلوق حول أبحاثه والخبرات.

No comments:

Post a Comment