Thursday 1 February 2018

فكس خيارات ساعات التداول


ساعات تداول خيارات فكس
ووافقت شوم أخيرا على حملة متعددة السنوات.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
ولماذا كان الحصول على الكثير من الاهتمام.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

قائمة الخيارات التي التجارة بعد ساعات (حتى 4:15)
لقد لاحظت أن قيمة بعض حافظاتنا تتغير بعد أن أغلقت سوق الأسهم الأساسية. ومن الواضح أن قيمة الخيارات آخذة في التغير بعد إغلاق التداول في الساعة 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. فعلت بحث غوغل للعثور على قائمة من الخيارات التي تداولت بعد ساعات، وخرج فارغة تماما. ولكن الآن لقد وجدت القائمة، وسوف تقاسمها معك فقط في حال كنت تريد أن تلعب لمدة 15 دقيقة إضافية بعد إغلاق التداول كل يوم.
قائمة الخيارات التي التجارة بعد ساعات (حتى 4:15)
بما أن قيم الخيار مشتقة من سعر المخزون الأساسي أو إيتب (منتج المتاجرة في إكسهانج)، بمجرد توقف التداول الأساسي، يجب ألا يكون هناك سبب للخيارات لمواصلة التداول. ومع ذلك، يتم تداول المزيد والمزيد من الانفاق في الوقت الراهن في ساعات ما بعد ساعات قليلة، والخيارات تستمر التداول أيضا، على الأقل حتى 4:15 إست.
تتداول الخيارات للرموز التالية بعد 15 دقيقة من إغلاق التداول & # 8211؛ دبا، دب، دبك، دبو، ديا، إفا، إيم، غاز، إوم، إون، إو، إوف، جيك، كب، كري، مدي، ملبن، مو، ندكس، أوف، أويل، كق، سلك، سبي، سفكسي، أونس، يوب، أوفكسي، فيكس، فيكسي، فس، فكس، شب، زلب، شل، زلف، شلي، زلك، زلب، زلو، زلف، زلي، شم، زرت.
معظم هذه الرموز هي (غالبا ما تكون خاطئة) تسمى صناديق الاستثمار المتداولة (صناديق المتداولة المتداولة). في حين أن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة، والكثير ليست - السيارات ذات الصلة تقلبات السوق ذات الصلة حماية - فس هو في الواقع إتن (تبادل تبادل ملاحظة). أفضل طريقة للإشارة إلى هذه القائمة هي استدعاء إيتبس لهم.
يجب استخدام الحذر عند التداول في هذه الخيارات بعد الساعة 4:00. من تجربتي، العديد من صناع السوق الخروج من الكلمة بالضبط في 4:00 (حجم منخفض عموما بعد ذلك الوقت وليس دائما يستحق التسكع). وبناء على ذلك، تميل نطاقات الخيارات - الطلب إلى التوسع بشكل كبير. وهذا يعني أنك أقل عرضة لتكون قادرة على الحصول على أسعار لائقة عند التجارة بعد 4:00. في بعض الأحيان قد يكون من الضروري، إذا كنت تشعر أنك أكثر عرضة لفتح فجوة في اليوم التالي مما كنت ترغب في أن تكون.
أود أن أخبركم عن إحدى محافظنا التي قد تهمك. في مطلع العام، اخترنا ثلاث أعمال تحتية شعرنا أنها ستكون على الأقل نفسها في نهاية عام 2015 كما كانت في البداية. كانت سبي (S & P P 500 الأسهم تتبع)، آبل، و غوغ. إذا كنا على حق، وأنها هي نفسها أو أي أعلى في السعر عندما تنتهي يناير 16 خيارات (في 15 يناير 2016)، ونحن سوف تجعل بالضبط 52٪ على استثمارنا. لقد عملنا على تداول واحد للائتمان لكل من هذه الأسهم، وإذا سارت الأمور على ما يرام، فإن الخيارات ستنتهي بلا قيمة، ولن نضطر إلى القيام بشيء آخر (باستثناء جمع أرباحنا البالغة 52٪ في ذلك التاريخ). في هذه المرحلة من الزمن، تتداول جميع المستويات الثلاثة أعلى بكثير من حيث كانت عندما بدأنا، لذلك يمكن أن تقع في الواقع تماما طرق من هنا، ونحن سوف لا تزال جمع تلك المكاسب نفسها. هذا هو واحد فقط من 10 المحافظ التي نقوم بها للمشتركين نصائح تيري ل. كل تنفيذ استراتيجية مختلفة، ونحن نقوم بتحديث كيف يفعل كل أسبوع في تقرير السبت لدينا. نحن نرحب بكم لتأتي على متن الطائرة والتحقق من كل منهم.
البحث في المدونة.
الاقسام.
جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.
هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).
تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك.
قصص النجاح.
لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.
تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001-2017 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

ساعات تداول خيارات فكس
فكس وشقيقتها فكس صندوق كانت أول تبادل الأوراق المالية المتداولة (إتنس) المتاحة للتداول التقلبات في الولايات المتحدة الأمريكية. للحصول على فهم جيد لما هو فس (الاسم الكامل: بنك باركليز بلك إيباث S & أمب؛ P 500 فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل إتن) تحتاج إلى معرفة كيفية التداول، وكيف يتم تأسيس قيمتها، ما يتتبع، وكيف يجعل باركليز المال تشغيله.
كيف تتداول فس؟
في معظمها يتداول فس مثل الأسهم. ويمكن شراؤها أو بيعها أو بيعها في أي وقت قصير في السوق، بما في ذلك ما قبل السوق وبعد فترات السوق. مع متوسط ​​حجم يومي من 75 مليون سهم سيولة ممتازة وانتشار عرض / طلب هي فلسا واحدا. لديها مجموعة نشطة جدا من الخيارات المتاحة، مع خمسة أسابيع من ويكليس وعلى مقربة من المال يضرب كل 0.5 نقطة. مثل الأسهم، سهم فس يمكن تقسيم أو عكس تقسيم 4: 1 الانقسامات العكسي هي القاعدة ويمكن أن تحدث مرة واحدة فس يغلق أقل من 25 $. لمزيد من المعلومات حول الانقسامات العكسية فس انظر هذا المنصب. فس يمكن تداولها في معظم إيراس / روث إيرا، على الرغم من وسيط الخاص بك سوف تتطلب منك أن توقع إلكترونيا التنازل الذي يوثق المخاطر المختلفة مع هذا الأمن. ولا يسمح بتقصير أي أمن في الجيش الجمهوري الايرلندي.
كيف يتم تحديد قيمة فس؟
على عكس الأسهم، امتلاك فس لا تعطيك حصة من شركة. لا توجد مبيعات، لا تقارير ربع سنوية، لا الربح / الخسارة، لا نسبة بي، وليس هناك احتمال الحصول على أرباح. نسيان القيام تحليل النمط الأساسي على فس. يتم تحديد قيمة فس من قبل السوق، ولكنها ترتبط ارتباطا وثيقا بالقيمة الحالية للمؤشر (S & أمب؛ P فيكس الآجلة قصيرة الأجل تم) التي تدير محفظة افتراضية من العقود الآجلة الأقرب إلى نهاية فيكس. كل يوم يحدد المؤشر مزيجا جديدا من العقود الآجلة فيكس في تلك المحفظة. لمزيد من المعلومات حول كيفية عمل الفهرس نفسه انظر هذه النشرة أو نشرة فس. يتم الحفاظ على المؤشر من قبل S & أمب؛ P داو جونز المؤشرات والقيمة النظرية لل فس إذا كان تتبع تماما مؤشر يتم نشر كل 15 ثانية باسم "الدلالي لحظية" (إيف) القيمة. ياهو المالية تنشر هذا الاقتباس باستخدام ^ فكس-إيف شريط. تجار الجملة تسمى "المشاركون المعتمدون" (أبس) سوف يتدخلون أحيانا في السوق إذا كانت قيمة التداول فس تتنوع كثيرا عن القيمة إيف. إذا كان فس يتداول بما فيه الكفاية تحت المؤشر فإنها تبدأ شراء كتل كبيرة من فس-التي تميل إلى دفع السعر لأعلى، وإذا كان التداول فوق أنها سوف قصيرة فس. و أبس لديها اتفاق مع باركليز التي تسمح لهم للقيام بهذه المناورات التصالحية في الربح، لذلك هم متحمسون للغاية للحفاظ على تتبع فس في حالة جيدة.
ماذا تتبع فس؟
من الناحية المثالية فس سوف تتبع مؤشر فيكس ® كبوي-مؤشر السوق تقلب بحكم الواقع. ولكن نظرا لعدم وجود استثمارات متاحة تتبع مباشرة فيكس باركليز اختار لتتبع أفضل خيار المقبل: العقود الآجلة فيكس. لسوء الحظ باستخدام فيكس الآجلة يقدم مجموعة من المشاكل. والأسوأ هو تسوس قيمة مروع مع مرور الوقت. معظم أيام كلتا المجموعتين من العقود الآجلة فيكس أن فس يتتبع الانجراف أقل نسبيا إلى فيكس سحب أسفل فس بمعدل متوسط ​​4٪ شهريا (30٪ سنويا). ويسمى هذا السحب لفة أو كونتانغو الخسارة. وهناك مشكلة أخرى هي أن الجمع بين العقود الآجلة فيكس التي تتبعها فكس لا تتبع مؤشر فيكس بشكل خاص. في المتوسط ​​فس يتحرك فقط 55٪ بقدر مؤشر فيكس. معظم الناس يستثمرون في فس باعتباره استثمارا مناقضا، ويتوقعون أن يرتفع عندما ينخفض ​​سوق الأسهم. وهي تؤدي وظيفة محترمة حيث تتحرك النسبة المئوية للوسيط فس - 2،94 أضعاف S & أمب؛ P 500، ولكن 16٪ من الوقت فس تحركت في نفس اتجاه S & أمب؛ P 500. ويوضح التوزيع أدناه:
تحرك٪ فس / تحركات سبس٪ (يتم استبعاد التحركات اليومية سبس أقل من +/- 0.1٪)
مع تتبع الخمول إلى فيكس، تتبع غير منتظمة مع S & أمب؛ P 500 وتآكل الأسعار الثقيلة مع مرور الوقت، امتلاك فس عادة ما يكون استثمارا ضعيفا. ما لم توقيت الخاص بك جيدة بشكل خاص سوف تفقد المال. للحصول على الاختبار الخلفي من فس ابتداء من عام 2004، انظر هذه المشاركة.
كيف يكسب باركليز المال على فس؟
تجمع باركليز رسوم المستثمرين اليومية على أصول فس - على أساس سنوي تضيف ما يصل إلى 0.89٪ سنويا. وتبلغ قيمة الأصول الجارية 1،15 بليون دولار، أي حوالي 10 ملايين دولار سنويا. وهذا بالتأكيد يكفي لتغطية تكاليف باركليز 'فكس وتكون مربحة. ولكن حتى لو كان كل الربح سيكون ضئيلا بنسبة 0.1٪ في المئة من باركليز & # 8217؛ صافي الدخل - الذي كان 10.5 مليار دولار في عام 2012. من وجهة نظر العلاقات العامة فس هو كارثة. وكثيرا ما شوه من قبل محللي الصناعة ويقيم على أسوأ قوائم إتف إيفر. كنت أعتقد أن باركليز إنهاء الصداع مثل هذا أو السماح لها تتلاشى، لكنها لم تفعل ذلك على الرغم من 3 انشقاقات عكسية - مما يشير إلى أن باركليز تبذل أكثر من 10 مليون دولار سنويا مع الصندوق. وخلافا لصندوق التجارة التبادلية (إتف)، فإن هيكل ملاحظة البورصة المتداولة في البورصة لا يتطلب من بنك باركليز تحديد ما يفعلونه بالنقد الذي يتلقاه لإنشاء أسهم. يتم إدراج المذكرة على أنها ديون كبار على الميزانية العمومية لباركليز ولكنهم لا يدفعون أي فائدة على هذا الدين. وبدلا من ذلك، يعدون باسترداد الأسهم التي تعودها أبس إليهم استنادا إلى قيمة فهرس فس الذي يتجه إلى الصفر. إذا أراد باركليز التحوط الكامل لمطلوباته، فإنه يمكن أن يحمل العقود الآجلة فيكس بالمبالغ المحددة من قبل المؤشر، ولكن يكاد يكون ذلك بالتأكيد بسبب عدم وجود طرق أرخص (مثل المقايضات) لإنجاز هذا التحوط. إذا كان يبدو من المحتمل أن باركليز قد تحمل بعض المخاطر وعدم التحوط تماما موقف فس. وفقا لتدفقات صندوق الاستثمار المتداول التابع لصندوق الاستثمار المتحد & # 8217، بلغت التدفقات الصافية لشركة فكس 5.99 مليار دولار منذ تأسيسها في عام 2009، وتملك حاليا 1.15 مليار دولار. لذلك فقد المستثمرون مبلغ 4.8 مليار دولار، ومبلغ مماثل من قبل باركليز إذا تم التحوط عليهم بنسبة 100٪. إذا تم تحوطهم بنسبة 90٪ كانوا قد تم مسح بارد 480 مليون $ على مدى السنوات الأربع الماضية بالإضافة إلى رسوم المستثمرين. المواقف باركلي ل فس قد يكون مفهوما بعد كل شيء.
فس هو مخلوق خيميري خطير. انها منظم مثل السندات، يتداول مثل الأسهم، يلي العقود الآجلة فيكس ويحل مثل خيار. التعامل مع الرعاية.
للمزيد من المعلومات:
الوظائف ذات الصلة.
أنا & # 8217؛ ر فهم التعليق أعلاه الخاص بك. عدد ملاحظات فكس المعلقة هو 100٪ في المئة التي تسيطر عليها باركلي & # 8217؛ لأنها هي الوحيدة التي يمكن أن تصدر سندات جديدة. تدفق المستثمر لا يمكن أن تقلل من عدد من الملاحظات المعلقة منذ لديك لبيع الملاحظات الخاصة بك لمستثمر آخر. انخفاض السعر بنسبة 5٪ في الشهر يقلل من إجمالي التزامات الديون القائمة بارلكاي & # 8217؛ s إلى أصحاب فس ولكن لا يؤثر على عدد من الملاحظات المعلقة. أفضل طريقة للتفكير في فس مثل قيمة السندات الشركات ووس هو مؤشر يرتبط إلى المدى القصير فيكس مؤشر الآجلة.
فاتني أنه يمكنك استبدال في وقت مبكر حتى حقك فانس، آسف. إذا نظرتم إلى آخر مشاركتي الأخيرة سترى أنه من الصعب أن تخليص للمستثمر الخاص. أيضا إذا نظرتم إلى صافي أصول فس في التمويل ياهو يمكنك أن ترى أنه هو 1.13B وإذا كنت حساب القيمة الحالية لجميع الملاحظات أصدرت باركلي & # 8217؛ أحصل على قيمة 1.1B لذلك يبدو كانت عمليات الاسترداد نادرة جدا أو غير موجودة. إذا كنت تريد أن أستطيع أن بلدي ورقة انتشار التي جمعت المعلومات من جميع القضايا فس.
وأعتقد أنه من المهم التمييز بين الأسهم والسندات / الملاحظات العامة. يتم استبدال الأسهم بسهولة / إنشاؤها من قبل المشاركين المصرح لهم في التفاعل مع باركليز، وهذا يحدث في كل وقت الأصول تنمو تحت إدارة وتقلص في حدود 100s الملايين من الدولارات. ومنذ تأسيسها، تدفق أكثر من 5 مليارات دولار من دولارات الخلق للأسهم إلى باركليز. هذا لا يعني أن كل ذلك كان ربحا لباركليز & # 8211؛ فهي بالتأكيد تحوط موقفها، على الرغم من أنه ربما ليس على مستوى 100٪.
ولكن في حالة إتن بدلا من إتف تفعل أي أسهم موجودة فعلا؟ أنت لا تتداول الملاحظات الصادرة مباشرة؟ أفهم أن إتن ليست صندوقا ولا تحتفظ بالأصول التي ترتبط بها قيمة الملاحظة. إيسن & # 8217؛ t ما تسمونه & # 8220؛ الأصول تحت الإدارة & # 8221؛ ببساطة قيمة 70M الصادرة الملاحظات؟ ستختلف هذه القيمة بمئات الملايين بسبب تغيرات الأسعار في فس.
انقسام تعديل، باركلي & # 8217؛ ق كما في 18 مارس 2015 (لم أتمكن من العثور على أي قضية بعد ذلك) أصدرت 70M الملاحظات. وكان صافي قيمة الأصول يوم أمس (28 أبريل) 16.22USD الذي يعطي قيمة 1.135B أوسد التي تتوافق بشكل وثيق مع 1.13B المدرجة من قبل ياهو المالية.
وقد أصدرت باركليز ملاحظات جديدة في 27 مناسبة منذ إنشائها ورفع 10.6B في رأس المال الذي يعطي ربحا حول 9.5B إذا لم يتم تحطيمها. لقد وضعت كل التواريخ القضية، وحجم القضايا وقيمة فس في قضية التواريخ في جدول بيانات إذا كنت مهتما.
أنا نادرا ما تذهب طويلة فس وأبدا خلال أوقات كونتانغو خطيرة كما نواجه حاليا. كما أنك لا تعرف ما إذا كانت هذه الفائدة المفتوحة تمثل شوطا أو شورتات. سأكون على استعداد لتكون المصلحة المفتوحة هو بل تبحث لبيع المكالمات. قصيرة فس على فيكس المسامير ثم الجلوس ضيق، قصيرة أكثر عندما موقفك يحصل صغيرة جدا، ومشاهدة الطلاء المثل الجاف. إيسن & # 8217؛ t فس المقرر أن يكون مصراع في 2019؟
فس & # 8217؛ s الملاحظات ومن المقرر أن تنضج في 2019. وبما أنه صانع المال لباركليز فإنها سوف تجد وسيلة لتمديده، إما عن طريق تعديله، أو فتح مجموعة جديدة من الملاحظات.
و & # 8217؛ د يكون لطيفا لا يكون ضربة كبيرة على فس في 2019! ليس حقا وثيق الصلة بالمناقشة، ولكن أعتقد أن السراويل يجب أن تعامل نفس أطوال بقدر L / T، S / T كاب. المكاسب المعنية.
ماذا عن & # 8220؛ زيف & # 8221؛ (عكس فس) & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ .. هو أن فعالة أو غير فعالة في التحرك عندما ينخفض ​​فيكس؟
أتمنى أن أرى هذه المقالة قبل أن أتقدم بموقفي على سعر ما قبل الانقسام.
حاليا تملك 40 فكس 1/2018 سترايك 60. الآن يطلق عليهم VXX1 (اسأل 040 محاولة 0)
لا أستطيع & # 8217؛ ر حتى بيعها. لقد فقدت 3000 دولار.
ما درس مكلفة كان عليه. باركليز الخاص بك عملية احتيال.
مرحبا سكوت، في خطر الإساءة لك، هل تعرف أنه يمكنك وضع في أمر الحد بين سعر العرض / الطلب؟ العرض / العرض الحالي هو 0 / .45. قاعدتي الإبهامية هي أن عادة يمكنك عادة الحصول على أمر بيع الحد ملء في منتصف النهار بين طلب طرح، أو النيكل أقل في صانعي السوق & # 8217؛ ق صالح. في هذه الحالة أود أن أبدأ مع .25، والسماح لها الجلوس لمدة 10 دقيقة، وإسقاطه إلى .20، والجلوس لمدة 10 دقيقة، وانخفاض إلى .15، عادة أود أن يفاجأ إذا لم يكن & # 8217؛ ر ملء على الأقل. 15، ولكن يمكن أن يكون أن هذه سلسلة الإضراب المعدلة هي مجرد فظيعة السائل. سوف يفاجأ إذا كنت لا يمكن الحصول على نوع من ملء فوق الصفر.
مرحبا فانس، أي جريمة اتخذت. أنا أفكر في الاستمرار في حالة وقوع حدث كبير قد يزيد من فس أعلى من ذلك بكثير. أنا & # 8217؛ ر أعرف أنا فقط في خسر على أفضل مسار العمل.
نعم انا ايضا. وماذا في ذلك؟ مجرد عقد أو بيع؟ يمكن أن تذهب حقا إلى الصفر؟
شكرا لهذا والعديد من المشاركات مثيرة للاهتمام أخرى! فقط سؤال، أرى أنه على استثمار الاسم هو & # 8220؛ إيباث S & أمب؛ P 500 فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل 30 يناير 2019 (فس) & # 8221؛ & # 8230؛ تاريخ انتهاء الصلاحية & # 8220؛ 30 يناير 2019 & # 8221؛ ماذا تعني؟ شكرا مقدما!
مرحبا جوليو، دعوت باركليز بشأن هذا. الشخص الذي تحدثت معه قال إنه لا يمكنه فقط تمديد التاريخ على فس، لذلك من المرجح جدا أن تخلق إتن أخرى مثل فس التي لديها تاريخ انتهاء الصلاحية أبعد. وأظن أنهم سيعرفون كيفية نقل شريط فس إلى هذا الصندوق الجديد، ولكن هذا قد يكون قضية مفتوحة.
كيف لا تزال هذه الأداة موجودة باستثناء التجار؟ يبدو لي أن تقصير هذا الشيء على المدى الطويل هو المال في البنك. منحت أنه يمكن أن تنفجر ضدك بسرعة كبيرة، ولكن حتى أخذ & # 8217؛ 08 نوع فيكس ارتفاع في الاعتبار (مثل هذا السيناريو سوف يرسل فس إلى 150 $ من مستوى 38 $ اليوم أو X4 في بضعة أيام) ولكن إذا كان يمكنك حشد (النقدية) لتغطية خسارة الموقف القصير، هل يمكن أن تجعل 50٪ سنويا؟ بالتأكيد ليس لضعاف القلب. أنا & # 8217؛ سمعت دائما تقصير المجلد هو مثل التقاط بينيس أمام أمام جرافة، ولكن لن & # 8217؛ العقل سماع أفكارك.
أنا & # 8217؛ م متأخرا قليلا إلى المحادثة، سكوت، ولكن أود أن أقول عقد وأمل في ارتفاع ضخمة هو مجرد تدخين الهوبيوم. حتى لو كان هناك ارتفاع مثل عام 2008، فإنك لن تعود إلى أساس التكلفة الخاصة بك. لقد تعلمت درسا، درسا مكلفا. نحن & # 8217؛ كل ما كان هناك. أفضل طريقة للعب فس هو مجرد قصيرة موقف صغير وعقد حتى يتم إغلاق الصك لأسفل، إضافة دوريا عندما يصبح حجم غير ذي صلة في محفظتك.
لم تحتفظ به وبيع الخيارات ليلة ترامب الفوز. قطع خسائري 30٪ ولم ينظر إلى الوراء أبدا.
فس هو تاجر اليوم إذا كان ذلك.
كارلوس أشكركم على اهتمامكم. لديك مثل هذا المهنية.
ما هي النصيحة التي تقترحونها لشراءنا لتعويض خسائرنا؟
أرجو أن تتغير. إنه & # 8217؛ ق قصيرة كبيرة لعقد. أنا أتعامل مع الكثير من الخيارات حول مركزي الأساسي، ولكنني كنت & # 8217؛ وكان لها مباشرة قصيرة منذ عام 2013، وأضافت إلى ذلك بعد الانقسامات العكسي. فس سوف الاتجاه دائما أسفل لجميع الأسباب المذكورة في المادة المذكورة أعلاه. أنا أعتبر المسامير في فيكس هدية من آلهة السوق. تلك هي الأوقات لإضافة إلى الموقف الأساسي، وكتابة المكالمات و / أو الإعلان جزء قصير الأجل إلى القصير. بيع وعقد فس بالتأكيد.
كارلوس يحتاج إلى معرفة المزيد عن الديكور، لكنه الحق في أن كنت بحاجة إلى معرفة نفسك مع أي شيء قبل النظر في إضافته إلى المنفذ الخاص بك. كما نشرت أعلاه، قد مجرد النظر في موقف قصير في فس. فقط كن حذرا مع التحجيم الخاص بك. أبقى فس حوالي 1٪.
ربما قليلا قاسية، أليس كذلك؟
الفائدة المفتوحة هي مجرد عقد خيار مفتوح لم يتم إغلاقه بعد: أكتب خيارا وشرائه مني & # 8211؛ وهذا يشكل مصلحة مفتوحة.
هل تعتبر إتن هذه وحدة مشاركة مؤشر (إيبو)، وهل يمكن لصندوق استثمار مشترك أن يستثمر فيه؟
مرحبا M، أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد فس هو الاتحاد البرلماني الدولي. ويتبع هذا المؤشر، لكنه ليس ثقة سلبية، المصدرين بنشاط خلق / استبدال الأسهم. لا أرى أي سبب يحول دون استثمار صندوق الاستثمار المشترك في فس، فهو أمن نشط مدرج.
مرحبا فانس، صندوق الاستثمار المشترك يمكن أن تستثمر فقط في إتف إذا كان & # 8217؛ s يعتبر الاتحاد البرلماني الدولي. إذا كان يتبع مؤشر السوق على نطاق واسع في الولايات المتحدة أو كندا ثم انها تعتبر الاتحاد البرلماني الدولي. ولكن أنا لا أعتقد أن مؤشر يتبع يعتبر مؤشر السوق على نطاق واسع. أنا أميل إلى الاتفاق مع التفسير الخاص بك على الرغم من أنه لا & # 8217؛ ر متابعة المؤشر بشكل سلبي، ولكن عن طريق المشتقات؟ هل يستخدم النفوذ؟
مرحبا M، فس يتبع سبفستر الذي يبدو لي أن يكون هو مؤشر نقلت على نطاق واسع، كما هو موضح في المادة فس & # 8217؛ ق القيمة السوقية يتم الاحتفاظ بالقرب من قيمة المؤشر عن طريق إجراءات المراجحة من المشاركين المصرح لهم.
شيء واحد لا & # 8217؛ ر فهم هذا. يتدخل "المشاركون المعتمدون" في السوق للتأكد من أن فس يبقى قريبا بشكل معقول مع ^ فس-إيف. بالنسبة ل فس، فإن معظم المتداولين بيع قصير، مما يعني أن أبس يشترون وينتهي بخسارة كبيرة غير محققة.
هل سيحدث أي شيء لموقفهم الطويل؟ انها لا تبدو وكأنها أبس أو باركليز تسير بسبب هذا، ولكن في هذه الحالة من الذي يفقد المال كما السراويل كسب المال؟
إن مشاركة المشارك المعتمد (أب) هي مخاطر منخفضة جدا بالنسبة لهم. في حالة ذكر، حيث هناك الكثير من الاختصار، ثم سعر التداول سوف تميل إلى الانجراف أقل من سعر إيف. في هذه الحالة سوف أبس شراء أسهم فس مخفضة والتحوط موقفهم في ذلك الوقت عن طريق تقصير المناصب فيكس الآجلة المناسبة. هذا الأقفال في أرباحهم. يغلقون مواقعهم في نهاية اليوم من خلال تقديم أسهم فس لديهم للخلاص. مصدر إتن (باركليز في هذه الحالة) يعطيهم نقدا مقابل أسهم فس في نهاية اليوم الرابع السعر. وتغلق مراكز المشتريات الآجلة مراكزها فيكس الآجلة في نفس الوقت، وبالتالي يتم احتساب الصفقة مع ربح.
إذا تم تداول فس أعلى من الرابع ثم أبس قصيرة فس واتخاذ مواقف طويلة في العقود الآجلة فيكس للتحوط مواقفهم.
بالنسبة لصناديق إكسهانج المتداولة (على سبيل المثال، فيكسي)، يحتفظ المصدرون داخليا بالأسهم الفعلية للمؤشر الأساسي (العقود الآجلة فيكس في هذه الحالة) لذلك عندما يتم استرداد الأسهم يتم تسليم العقود الآجلة الفعلية بدلا من النقد. و أبس تستخدم تلك مباشرة لإغلاق صفقاتها فيكس العقود الآجلة قصيرة.
شكرا جزيلا لجهودكم سريعة بعد استجابة تفصيلا! يجعل الكثير من الشعور الآن.
كيف يؤثر شراء وشراء فس على سعر فس، & # 8211؛ قليلا، الكثير، أم لا على الإطلاق؟
منذ يتم احتساب فس من العقود الآجلة فيكس أقرب شهرين، وهذا قد يعني أن شراء و بيع فس ليس له تأثير على سعر فس - التداول فقط في العقود الآجلة فيكس.
منذ فس هو إتن، أتوقع أن شراء وبيع فس قد يؤدي إلى شراء وبيع هذين العقود الآجلة فيكس تشارك في حساب سعر فس.
ولكن مقالتك "كيف يعمل ف؟" يقول:
"إذا أراد باركليز التحوط بشكل كامل من التزاماته فإنه يمكن أن تعقد العقود الآجلة فيكس بالمبالغ المحددة من قبل المؤشر، ولكن يكاد يكون من المؤكد أنها لا لأن هناك طرقا أرخص (مثل المقايضات) لإنجاز هذا التحوط".
وهذا يعني أن شراء أو بيع فكس لا يسبب بالضرورة باركلي لشراء / بيع العقود الآجلة فيكس التي يستند إليها سعر فس.
لذلك، عندما يبدأ سعر فس تشغيل، وهذا ليس بالضرورة لأن هناك الكثير من الناس الذين يشترون فس. يمكن أن يكون راجعا إلى أسباب لا علاقة لها بطلب التداول ل فس. حق؟ ما هي هذه الأسباب؟
يمكنك تنوير لي؟
آسف لجميع الكلمات. كان من الأوضح أن نسأل:
إذا لم يكن أحد شراء أو بيع العقود الآجلة فيكس، ولكن الكثير من الناس يبدأون شراء فس، فإن سعر فس ترتفع؟
إذا كان الأمر كذلك، فهل هذا بسبب الطلب على فس، أو سبب آخر؟
فاز فس & # 8217؛ ر ترتفع لأن المشاركين المصرح لهم تبدأ تقصير فس في هذا السيناريو. فكر في ذلك مثل شريط سبي الذي يتتبع S & أمب؛ P 500. متطلبات الشراء لا يمكن أن تعطل سبي من تتبع S & أمبير؛ P 500 والعكس بالعكس.
مرحبا ألب، هناك نوعان من القضايا هنا، واحد هو كيف جيدا تتبع فكس العقود الآجلة الشهر السادس فيكس والآخر هو قضية السيولة & # 8211؛ إذا كان شخص ما اشترى مليارات الدولارات من فس ما سيحدث.
وفيما يتعلق بالتتبع & # 8211؛ كما علق عليه جون في تعليقه في سوق تعمل بشكل طبيعي أبس الحفاظ على سعر فيكس الآجلة / فس ترتبط ارتباطا وثيقا. إذا كانت القيم المحسوبة تختلف كثيرا، في المئة أو الثانية ثم يقومون بعمليات الشراء / البيع المنسقة التي تقفل الأرباح الخالية من المخاطر.
في بعض النقاط مبالغ غير عادية من شراء فس من شأنه أن يؤثر على سوق العقود الآجلة فيكس أيضا. إذا كان ضغط الشراء على فس الثقيلة، فإن أبس سيتم تقصير فس لأنها تباعدت عن ذلك & # 8217؛ s سعر محسوبة من قبل العقود الآجلة فيكس وشراء العقود الآجلة فيكس للتحوط من شورتهم. فيكس السوق في المستقبل هو مثل أي سوق، إذا كان هناك كمية غير عادية من شراء فإنه سيتميل إلى دفع أسعاره لأعلى. مع الطلب الثقيل مع صانعي السوق فيكس رفع أسعارها والتحوط مواقفها مع العقود الآجلة فيكس من الأشهر الأخرى، وخيارات فيكس، وخيارات سبس & # 8211؛ والتي من شأنها أن تؤثر على أسعارها. إذا لم يكن هناك شيء آخر يحدث بخلاف هذا المبلغ غير العادي من فس شراء هذه المجموعة من خيارات التحوط المرتبطة العقود الآجلة فيكس من شأنه أن يحد من تأثير الشراء على أسعار العقود الآجلة فيكس. الذيل يهز قد تتحرك الكلب قليلا، ولكن ليس كثيرا.
أنا & # 8217؛ د غريبة لمعرفة ما يحدث عندما الجميع شورت فس. سوف أب شراء الأسهم فس ثم بيع العقود الآجلة فيكس. سوف كونتانغو تذهب في نهاية المطاف بعيدا نتيجة لذلك؟ تقصير صناديق الاستثمار المتداولة فيكس تحظى باهتمام واسع النطاق في هذه الأيام ويكسب الناس المال، وأجد من الصعب أن أصدق أنه لا يوجد أي اتجاه سلبي لاستراتيجية التداول هذه.
مرحبا جون، على الرغم من كل الصحافة إذا نظرتم إلى الأصول الفعلية إيتب تحت الإدارة فهي متوازنة نسبيا بين الأموال القصيرة والطويلة.
إن التقصير الشديد في العقود الآجلة قصيرة الأجل يميل إلى زيادة كونتانغو لأن البيع المرتبط به يخفض أسعارها.
الجانب السلبي بسيط & # 8211؛ المسامير التقلب يمكن أن تفعل ضرر كبير لمواقف تقلب قصيرة. يتم تفجير الناس بشكل روتيني من مواقعهم إذا لم تكن مجهزة عاطفيا / مع هامش كاف من أجل البقاء طفرات التقلب.
& # 8220؛ تقصير كبير في العقود الآجلة قصيرة الأجل يميل إلى زيادة كونتانغو لأن البيع المرتبطة بها يخفض أسعارها. & # 8221؛
هذا فعلا يجعل هذه التجارة أكثر حلاوة ثم 🙂
على ارتفاع التقلبات & # 8211؛ أنا & # 8217؛ تحليل البيانات الماضية فس و إيرك أكبر بين عشية وضحاها الفجوة حتى حوالي 10٪ (أنا & # 8217؛ م في رحلة عمل حتى أنا لا & # 8217؛ ر يكون البيانات، ولكن يمكن التحقق منها بسهولة عن طريق التمويل ياهو). في حين أن 10٪ إيسن & # 8217؛ t صغيرة، انها & # 8217؛ s ليست كبيرة إما. ويمكن بسهولة تخفيف عمليات التشغيل اليومية من خلال أوامر وقف الخسارة. تبه أنا لا & # 8217؛ العثور على طفرات التقلب التي تتعلق، شخصيا.
إذا استمر المرء في التقليل من التقلب خلال الانهيار المالي مثل 2009 & # 8230؛ حسنا، لديهم أنفسهم لإلقاء اللوم. ولكن لدينا جميعا الكثير من الوقت للخروج قبل ذلك.
مجرد سؤال سخيف، هل يتدخل المشاركون المعتمدون خلال فترة ما قبل السوق وبعد ساعات عندما ينحرف التسعير عن القيمة الإرشادية؟ سوف أسلوب التداول بلدي وضع أوامر السوق بين عشية وضحاها، حتى إذا كانت أرين & # 8217؛ ر التدخل قبل السوق ثم التسعير بلدي يمكن الحصول على يرفعون كلما أنا التجارة.

هل يجب أن يكون التداول بعد ساعات العمل جزءا من إستراتيجية سوق الأسهم؟
هل تساءلت عما هو التداول بعد ساعات العمل وكيف يعمل، وما هي المخاطر التي ينطوي عليها؟ إليك بعض الإجابات.
هل سبق لك أن تحولت على الأخبار وسمعت تقارير عن كيف تقوم الشركة في التداول بعد ساعات بعد إعلان أرباح كبيرة؟ هل تساءلت عما هو التداول بعد ساعات العمل وكيف يعمل، وما هي المخاطر التي ينطوي عليها؟ إليك بعض الإجابات.
ما هو بعد ساعات التداول؟
ساعات العمل العادية هي 9:30 صباحا حتي 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. التداول بعد ساعات، كما يوحي الاسم، هو جلسة التداول التي تحدث بعد إغلاق الأسواق التي يمكن للمستثمرين وضع أوامر لشراء أو بيع الأسهم. هناك أيضا جلسة قبل افتتاح السوق التي تسمى جلسة ما قبل السوق. ويشار إلى كلتا الدورتين بتداول ساعات طويلة.
كيفية التجارة بعد ساعات.
فكيف يتم تنفيذ الصفقات عند إغلاق البورصات الرئيسية؟ يتم التداول لمدة ساعات طويلة من خلال أنظمة مطابقة النظام المحوسبة تسمى الأسواق الإلكترونية التي يمكن أن تكون إما شبكات الاتصالات الإلكترونية (إنز) أو البورصات الإلكترونية. السوق الإلكترونية هي ببساطة خدمة تتطابق مع أوامر الشراء والبيع. على سبيل المثال، إذا قدمت طلبا لشراء 200 سهم بسعر 45 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن الكمبيوتر يبحث لمعرفة ما إذا كان هناك أمر ببيع 200 سهم على الأقل عند 45 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كان هناك، يتم التجارة، إن لم يكن، ثم لن يتم ملء النظام. في شواب، يمكن للعملاء وضع أوامر للتداول بعد السوق بين 4:05 و 8 بيإم إت وسوف تكون مؤهلة للتنفيذ بين 4:15 و 8 بيإم إت. وتكون العمولات وأوقات التسوية متماثلة بالنسبة للدورة العادية.
هناك، على الرغم من، العديد من الاختلافات بين التداول الدورة العادية وتداول بعد ساعات. على سبيل المثال، في جلسة ما بعد ساعات العمل، لا تقبل جميع أنواع الطلبات. يمكن للمتداولين استخدام أوامر الحد فقط لشراء أو بيع أو قصيرة. وقف وإيقاف أوامر وأوامر الحد مع ظروف خاصة مثل ملء أو قتل، فوري أو إلغاء، أو كل أو لا شيء لا يمكن وضعها. أيضا، أوامر بعد ساعات هي جيدة فقط للدورة الخاصة التي يتم وضعها ولا تنتقل إلى أي دورة أخرى.
تعرف على الإيجابيات & أمب؛ سلبيات من التداول بعد ساعات.
مزايا التداول بعد ساعات العمل.
هناك العديد من المزايا لتداول بعد ساعات:
الراحة: توفر جلسة ما بعد ساعات الوصول الموسع إلى السوق. بعض التجار ببساطة ليست قادرة على وضع الصفقات خلال الدورة العادية بسبب جداولها. الدورة بعد ساعات يسمح لهم للتحقق من يقتبس الحالية ويحتمل أن تضع التجارة في وقت أكثر ملاءمة.
القدرة على الرد على الأحداث الإخبارية: العديد من الشركات الإفراج عن الأرباح بعد اختتام الدورة العادية. يمكن للمتداولين بعد ساعات التداول على الفور وضع الصفقات لإدارة مواقعهم دون الحاجة إلى الانتظار حتى اليوم التالي مفتوح. يوضح المثال التالي قيام شركة عب بإجراء كبير بعد ساعات من الإفراج عن تقرير أرباحها.
هذا المفهوم نفسه ينطبق على دورة ما قبل السوق. وتصدر العديد من التقارير الاقتصادية، مثل تقرير التوظيف الشهري الهام، في الساعة 8:30 صباحا بالتوقيت الشرقي، قبل افتتاح الدورة العادية بوقت كاف. العديد من الشركات تقرير الأرباح قبل جرس الافتتاح كذلك. في شواب، يمكن تنفيذ الصفقات ما قبل السوق بين 8 و 9:25 آم إت، مما يسمح للتجار للرد بسرعة أكبر على هذه الأحداث.
القدرة على العمل بسرعة أكبر للإشارات التقنية: بالنسبة للمتداولين الذين يعتمدون على استراتيجيات التداول القائمة على التحليل الفني، يمكن أن تكون جلسة ما بعد ساعات العمل مفيدة جدا. العديد من التجار الموجهة تقنيا استخدام سعر الإغلاق وحجم الأرقام لحساب إشارات التداول. وبمجرد أن يتم إنشاء الإشارة، يمكن للمتداول أن يضع التداول على الفور في جلسة ما بعد ساعات دون الاضطرار إلى الانتظار حتى صباح اليوم التالي عندما تكون الأسعار مختلفة اختلافا كبيرا عما كانت عليه عند اختتام الدورة العادية. وفيما يلي مثال على التجارة بعد ساعات العمل.
مخاطر التداول بعد ساعات العمل.
في حين أن التداول في جلسة ما بعد ساعات يمكن أن توفر الفرص، وهناك أيضا مخاطر فريدة من نوعها للنظر فيها.
اقتباسات غير موحدة: في الدورة العادية، يتم توحيد عروض الأسعار التي تراها وتمثل أفضل الأسعار المتاحة في جميع أماكن التداول. في ساعات ما بعد، من ناحية أخرى، لا يتم توحيد ونقلت. قد ترى فقط الأسعار من مكان واحد وهذه قد لا تعكس الأسعار المعروضة في أنظمة التداول الإلكترونية الأخرى لنفس الأمن.
األسعار غير المؤكدة: قد ال تعكس أسعار بعض األوراق المالية المتداولة في السوق ما بعد تلك األوراق المالية عند اختتام أو افتتاح الدورة العادية.
انخفاض السيولة: تشير السيولة إلى قدرة التجار على شراء وبيع الأوراق المالية بسهولة دون التأثير بشكل جوهري على الأسعار. وبشكل عام، كلما زاد عدد المشاركين في السوق، وكلما زادت الطلبات المتاحة، زادت السيولة، مما يسمح للتجار بتنفيذ أوامرهم بسرعة وبأسعار تنافسية. يمكن أن تكون السيولة أقل بكثير في جلسة ما بعد السوق. وهذا يمكن أن يؤدي إلى التأخير في التنفيذ، يملأ الجزئي، أو لا يملأ على الإطلاق. أيضا، بعض الأسهم قد ببساطة لا تتاجر بعد ساعات.
انتشار أوسع: الفرق هو الفرق بين المناقصة (أعلى سعر يقدمه جميع المشترين) وسؤال (أدنى سعر يقدمه جميع البائعين). وبسبب انخفاض السيولة بوجه عام، فإن الفروقات تتجه إلى أن تكون أوسع في جلسة ما بعد السوق ثم في الدورة العادية.
التقلب العالي: يشير التقلب إلى مدى الأسعار التي تحدث في التداول. وبسبب انخفاض السيولة والفوارق الأوسع في الأسواق ما بعد السوق، يمكن أن يكون التقلب أعلى بكثير مما هو عليه في الدورة العادية. وهذا يمكن أن يؤدي إلى التسعير أدنى على بعض الصفقات.
عدم حساب قيم المؤشر: بالنسبة للمتداولين الذين يتعاملون مع بعض المنتجات القائمة على الفهرس، فإن عدم حساب أو نشر القيم القياسية في السوق ما بعد السوق يمكن أن يضع المستثمر الفردي في وضع غير مؤات لهؤلاء المهنيين الذين لديهم إمكانية الوصول إلى أنظمة الملكية التي يمكن بسرعة حساب قيم المؤشر على أساس أسعار الأسهم الفردية.
قرار التجارة بعد ساعات يعتمد، بطبيعة الحال، على أهدافك الاستثمارية، وأسلوب التداول، والقدرة على تحمل المخاطر. في حين أن التداول في الجلسات الموسعة ليس للجميع، بالنسبة لأولئك التجار الذين يفهمون كل من المخاطر والفرص المحتملة، فمن المؤكد أنها وسيلة لاستكشاف.
السوق القياسية مقابل جلسات ساعات طويلة.
هل كان هذا مفيدا؟
شحذ مهارات التداول الخاص بك مع التعليم لايف.
تابعنا على تويتر.
المحتويات ذات الصلة.
شواب لديه أدوات لمساعدتك على الاستعداد عقليا للتداول.
M-F، 8:30 صباحا - 9:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
الحصول على 500 الأسهم على الانترنت لجنة حرة وخيارات لمدة عامين.
إفصاحات هامة.
المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية عامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة استثمارية شخصية. قد لا تكون استراتيجيات الاستثمار المذكورة هنا مناسبة للجميع. ويحتاج كل مستثمر إلى مراجعة إستراتيجية استثمار لوضعه الخاص قبل اتخاذ أي قرار استثماري.
الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.
يتم رفع الأصوات إلى أعلى أو لأسفل طواعية من قبل القراء ولا يقصد بها اقتراح الأداء المستقبلي أو ملاءمة أي نوع حساب أو منتج أو خدمة لأي قارئ معين وقد لا تكون ممثلة لتجربة القراء الآخرين. عند العرض، تمثل أرقام التصويت لأعلى / لأسفل ما إذا كان الأشخاص قد وجدوا المحتوى مفيدا أو غير مفيد ولا يقصد به أن يكون شهادة. لن يتم نشر أي تعليقات أو تعليقات مكتوبة تم جمعها في هذه الصفحة. تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. وفقا لتقديرها الخاص إعادة تعيين عدد الأصوات إلى الصفر، وإزالة الأصوات التي يتم إنشاؤها بواسطة الروبوتات أو النصوص البرمجية، أو إزالة الوحدات المستخدمة لجمع الملاحظات والأصوات.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.
تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.
تم تصميم هذا الموقع لسكان الولايات المتحدة. خارج الولايات المتحدة. يخضع المقيمون لقيود خاصة بكل بلد. تعرف على المزيد حول خدماتنا للمقيمين خارج الولايات المتحدة.
© 2017 تشارلز ششواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك. يحظر الوصول غير المصرح به. وسيتم رصد الاستخدام.

No comments:

Post a Comment