Saturday 3 March 2018

تداول الخيارات الثنائية 2016


أفضل الخيارات الثنائية 2016 إشارات & # 8211؛ الدليل الكامل.


لدينا بلوق BinaryOptions2016 هو مكان واحد حيث سوف تجد لنا تعريض جميع الحيل والتبشير نوبيس والخبراء لتحديد أفضل إشارات الخيارات الثنائية للتجارة بأمان وربحية. على الرغم من إشارات الخيارات الثنائية التي كانت موجودة لفترة من الوقت الآن، إلا أنها بدأت مؤخرا لجذب اهتمام جدي من المستثمرين من القطاع الخاص السائد. لماذا ا؟ ببساطة لأنه عندما تستخدم بشكل صحيح وعبر جودة الخدمة، فإنها يمكن أن تضيف حافة رائعة لأداء التداول العام. في جوهرها إشارات الخيارات الثنائية بمثابة كل من مستشار ومساعد. البرنامج يجوب السوق تبحث عن أفضل قيمة الاستثمارات، والتي يتم بعد ذلك اقترح على العميل كما الصفقات المحتملة. لفرد يعمل دون البرمجيات الثنائية، وهذه المهمة هي حرفيا ضخمة ويتطلب قدرا هائلا من الجهد والمهارة. في حين أن بأي حال من الأحوال مضمونة تماما، خدمة تقديم أفضل إشارات الخيارات الثنائية على أساس ثابت هو أداة قيمة بشكل لا يصدق.


قبل أن تذهب بعمق حول الإشارات الثنائية دعونا نظهر لكم لدينا أكثر موثوقية والشرعية النظم التي كنا تستخدم منذ أنها بدأت وساعدتنا على تحقيق الربح قليلا (وليس في الملايين بالطبع & # 8211؛ وهو أمر غير ممكن) . ↓


تحقق من أفضل إشارات الخيارات الثنائية.


ما هي إشارات / خيارات الخيارات الثنائية؟


هؤلاء هم مقدمو الخدمات الذين يرخصون برامجهم لاستخدام العملاء الأفراد. كما هو متوقع نظرا للازدهار في التداول ثنائي في وقت متأخر، وهناك & # 8217؛ ق العديد من الخيارات للاختيار بين. قد يقدم بعض مقدمي الإشارات الاستخدام غير المحدود لبرامج الكشف عن الإشارات مقابل رسم واحد، وقد يدفع آخرون رسوم شهرية أو حتى عمولة ثابتة. بغض النظر عن كيفية توجيه الاتهام، والمبدأ الأساسي هو أن كل مزود إشارات الخيارات الثنائية سوف تتطلع لجعل عملائها & # 8217؛ s التداول أكثر فعالية. إنه أمر بالغ الأهمية عند البحث عن موفر خدمة لتحديد موقع يتطابق مع حجم استثمارك. بعض مقدمي الإشارات يخدمون صغار المستثمرين على نحو أفضل من غيرها، والعكس بالعكس.


أكثر مقدمي الإشارات شيوعا هم تلك التي تقدم & # 8216؛ مجانا & # 8217؛ الخدمات. في كل حالة تقريبا يكسبون عمولة عن طريق إحالة العملاء مباشرة إلى تاجر معين. بطبيعة الحال من وجهة نظر المستثمر & # 8217؛ هذا يزيل قدرا هائلا من الحرية، ويمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى مباراة أقل من مثالية. للأسف في كثير من الحالات هذه الخدمات هي أيضا احتيالية & # 8211؛ وهي نقطة سنناقشها في وقت لاحق. وكقاعدة عامة، إذا كان الموقع يدعي أنه أفضل إشارات الخيارات الثنائية الخدمة وقادرة على خلق الثروة الفورية & # 8211؛ تجنب!


بدلا من ذلك هناك خيار دفع ثمن خدمة إشارات الخيارات الثنائية. مثل هذه الإشارات مقدمي غالبا ما تكون مشروعة، ولكن دائما القيام الكثير من الواجبات المنزلية أولا! مقارنة جيدة ستكون أقرب إلى التعاقد مع الخدمات من السمسار / التاجر الشخصية الذي كنت & # 8217 سوف تعمل مع حصرا. وبطبيعة الحال فإن ميزة الخدمات المدفوعة هي أنها تدار أيضا بشكل وثيق نسبيا. سيكون لدى معظم مقدمي الجودة أيضا الكثير من المشورة التجارية، والدروس، بلوق وحتى تقديم حوافز المكافأة.


وأخيرا هناك مزودي الإشارات التي تدار وتستخدم مصادر متعددة. هذه تحليل السوق وظروف التداول من مجموعة متنوعة من وجهات نظر مختلفة. مرة واحدة يتم تجميع البيانات يتم تأكيد إشارات من قبل تاجر المهنية قبل أن تصدر إلى العميل. في كثير من الأحيان هذه هي مكلفة للغاية والخدمات الحصرية.


أنواع مختلفة من إشارات الخيارات الثنائية.


والجانب الآخر الذي يميل إلى التفريق بين إشارات الخيارات الثنائية مقدمي الخدمات هو مجموعة متنوعة من الإشارات التي تصدرها. هناك & # 8217؛ ق عدد قليل جدا لذلك نحن & # 8217. ليرة لبنانية قائمة أهم منها هنا:


في حين أنها & # 8217؛ كل فريدة من نوعها بطريقتها الخاصة يمكننا باقة هذه الثلاثة معا لأنها جميعا تنطوي على التفاعل بين التجار. التداول المباشر هو في الأساس بالضبط أن & # 8211؛ في أعقاب اتجاهات الوسطاء الآخرين (غالبا ما يكونون مهنيين) والتداول كما يفعلون. وأحيانا يكون ذلك عن طريق وصلة الفيديو، أكثر شيوعا من خلال خدمات الرسائل على شبكة الإنترنت التي يتم استضافتها على موقع خدمة إشارات.


الفرق مع الدليل هو أن هذا ينطوي على إشارة يتم إرسالها إلى التاجر عبر إنسان آخر، وليس تلقائيا من البرامج التحليلية. والميزة هنا هي أنها تميل أيضا إلى أن تكون مصحوبة بمعلومات مفصلة عن سبب إجراء التجارة. إشارات سمز مفيدة جدا لأولئك الذين لم يجلسوا على جهاز كمبيوتر طوال اليوم. معظم أفضل مقدمي إشارات الخيارات الثنائية تقدم تطبيقات الجوال، مما يسمح للمستخدمين الاستفادة من الصفقات لأنها تذهب حول أعمالهم اليومية.


للوهلة الأولى قد يبدو هذا مماثلا من حيث المبدأ لما سبق. ومع ذلك فإنه في الواقع مختلفة إلى حد كبير لأن هذه الإشارات تعتمد على تنسيق البرنامج المستخدم. يتم تقديم إشارات التداول نسخ من الدرجة العالية الخدمات لأنها تسمح للتجار لدعم أساسا بعضها البعض من خلال محاكاة الصفقات. يمكن تكوين برامج الجودة لمتابعة هذه الاتجاهات تلقائيا، أساسا كنوع من & # 8216؛ الطيار السيارات & # 8217؛. العديد من التجار يميلون إلى اختيار هذا النظام لأنه يوفر درجة من الأمن إضافية. وعادة ما يتضمن البرنامج عددا من خزائن الفشل للمساعدة في حماية حساب العملاء.


على عكس تداول النسخ حيث المتداول هو أساسا & # 8216؛ بعد حزمة & # 8217؛، يتم تحديد إشارات التداول التلقائي والعمل من قبل البرنامج وحده. هذا تمييز مهم جدا لأنه من الواضح أن هذا يعني أن التاجر يثق تماما في البرنامج مع جميع جوانب التداول. كما هو الحال مع جميع مقدمي الإشارات الثنائية هناك & # 8217؛ ق الذهاب إلى أن يفوز والخسائر، ولكن دائما أن نكون حذرين من أي مزود الإشارات الذي لا يسمح & # 8217؛ ر التحكم اليدوي على تفضيلات وحدود. معظم الحيل استخدام منصات التداول الآلي.


معظم إشارات الخيارات الثنائية الموثوق بها سيستيم & # 8211؛ 83٪ سعر الرابح ↓


كيف تعمل إشارات الخيارات الثنائية؟


والميزة الرئيسية التي تنطبق على جميع أنظمة إشارات الخيارات الثنائية هي الاعتماد على البرمجيات. باستخدام البرنامج القوي الذي يسجل البيانات التاريخية، والمبدأ هو أنها قادرة على التنبؤ بأي اتجاه السوق المعاصرة سوف تتخذ. وكما هو متوقع، فإن ذلك ينطوي على خوارزميات إحصائية شديدة التعقيد ليست قادرة على مراقبة الأسواق فحسب، بل هي أيضا تقارن باستمرار مع الاتجاهات السابقة.


تذكر أن التداول الفعال ينطوي على تحليل عملي أكثر بكثير من مجرد مراقبة تدفق السوق. ومن الضروري أن تكون قادرة على الإحالة بين التبادلات، لأن ما يحدث في واحد من شأنه أن يؤثر على الآخرين. بمجرد أن يكتشف البرنامج اتجاها محتملا، سيؤدي ذلك إلى إنشاء إشارة & # 8211؛ أساسا تنبيه & # 8211؛ أن هناك فرصة جيدة لإجراء & # 8216؛ الاتصال & # 8217 ؛.


في ذلك أفضل برنامج إشارات الخيارات الثنائية يؤدي كل من العمل الساق للعميل في حين جعل أيضا التنبؤات دقيقة. سوف تستمر الأخطاء تحدث، ولكن المرجح أقل من معظم البشر سيجعل.


كيفية تحديد نظام إشارات ثنائية شرعية؟


وهناك مشكلة مؤسفة مع التداول ثنائي هو أن هناك & # 8217؛ s العديد من الحيل هناك. لا تحکم علی المراجعات أو التوصیات بمفردھا، حیث أن العدید من ھؤلاء یتم استغلالھم من قبل المحتالین لإغراء الضحایا الجدد!


وستقدم جميع أنظمة الإشارات الحقيقية جماهير من البيانات التاريخية جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية الأداء الحية. تحقق لمعرفة مقدار المعلومات والدعم والمشورة والمحاكمات المثالية بشكل مثالي. سوف مقدمي الإشارات الشرعية أيضا إلى تفاصيل كبيرة شرح كيفية عمل البرمجيات الخاصة بهم. والناس الذين يجرون خدمتهم أن يكون الأفراد الأصيلة مع سجلات المسار الناجح.


والأهم من كل هذا النظام سيكون شفافا تماما عن مكان وجوده وتحت أي شكل من أشكال التنظيم هو المسؤول عنها. نصيحة مفيدة عند اختيار الخدمة هي فحص تفاصيل الاتصال بهم. كن حذرا من أي موقع الذي يقدم عنوان واحد فقط، وهذا هو دليل حكاية تقول أنه & # 8217؛ s عملية احتيال.


وجميع عمليات الإشارات الثنائية المشروعة حقا توجيه واضح تماما من مناقشة الأرباح المحتملة. بدلا من ذلك سوف تركز على نسبة نجاحها التجاري. ومن الأهمية بمكان أن ننظر إلى التردد الذي يصدرون به إشاراتهم. وفي كثير من الحالات، سيختلف ذلك تبعا لتكلفة الخدمة وحجم رأس المال المستثمر.


كيفية تحقيق أقصى استفادة من إشارات الخيارات الثنائية الشرعية.


اختيار خدمة إشارات ثنائية مناسبة هو الأولوية رقم واحد.


الكثير من الناس الحصول على حرق من خلال افتراض التداول ثنائي هو الجدة وتفشل في القيام بواجباتهم المنزلية أولا. بدلا من ذلك فإنه قرار رئيسي كما في حين أن الأرباح يمكن أن تكون رائعة، وهناك أيضا & # 8217؛ s أيضا خطر كبير.


إلى حد ما تحصل على ما تدفعه مقابل. وسيضمن اختيار خدمة إشارات المستوى الأعلى (المكلفة) أن الإشارات الصادرة قد تم تحليلها بدقة من قبل خبراء متخصصين. هذا يقال العديد من وسط مقدمي الطريق يمكن أن تقدم أداء مقارنة مع رسوم أقل بكثير. كما يمكن لمقدمي الإشارات المجانية الشرعية أن يولدوا عوائد جيدة.


ضع في اعتبارك أيضا أن الإشارات لن تكون فعالة إلا بشرط أن يتم اتخاذ إجراء بشأنها. هناك & # 8217؛ s شيء أكثر محبطة من المفقودين إشارة كبيرة، والتي هي واحدة من الأسباب التي أصبحت برامج التداول الآلي شعبية جدا.


من مئات والآلاف من الحيل إطلاق كل عام، وهناك سوى عدد قليل من النظم تلك هي شرعية وقادرة على توليد الأرباح. لقد اختبرنا مثل هذه البرامج واستعرضت بالنسبة لك. دون & # 8217؛ ر الاشتراك مع المحتالين، بدلا من ذلك تحقق لدينا قائمة إشارات الموصى بها. ↓


توجه إلى أفضل صفحة إشارات الخيارات الثنائية.


ما هو برنامج الإشارات الثنائية الحرة؟


هذه توفر وسيلة ممتازة للناس لمعرفة كيفية عمل ثنائي التداول. ببساطة هذا لأنهم يشجعون التجار المحتملين يتعلمون بأنفسهم. سوف أفضل خدمات الإشارات الثنائية المجانية تقدم جماهير من المعلومات والدروس حول كيفية تعلم كل من التداول الأساسي والمتقدم. تداول ثنائي ليس هو نوع من شيء يتعلم الناس بين عشية وضحاها. ومع ذلك مع التعلم الموجهة على الأقل الأساسية الأساسية يمكن التقاطها بسرعة نسبيا.


ويقودها خبراء تداول حقيقيون الذين سيحافظون على تقارير منتظمة، بلوق وحتى المنتديات للمساعدة في دعم عضويتهم. فمن المستحسن بشدة أن أي شخص جديد في التداول ينضم ما لا يقل عن زوجين مجانا خدمات الإشارات الثنائية.


هل كل الإشارات الثنائية شرعية؟


الإشارات الثنائية هي توصية. وحتى التنبؤات الأكثر تعليما ستكون أحيانا مخطئة. بعد كل السوق لا يمكن أبدا التنبؤ بها تماما. أن يقال هناك دائما سوف يكون بعض التفاح سيئة هناك، وهذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان للغاية أن في كل مرحلة من مراحل التداول ثنائي المستثمر يستغرق وقتا طويلا للقيام أبحاثهم. انها ليست صعبة مع مجرد القليل من البحوث لتحديد الخدمات مع سجلات المسار المروعة. في بعض الأحيان يكون هذا بسبب أنهم & # 8217؛ يحاولون إما التلاعب أو الاحتيال على عملائهم.


هل من الممكن لكسب المال باستخدام إشارات الخيارات الثنائية شرعية؟


بالتأكيد، ومع النهج الصحيح أنه & # 8217؛ ق ليس من المستحيل أن تجعل الكثير من المال، فقط لا & # 8217؛ ر نتوقع ذلك بين عشية وضحاها! وكما رأينا في هذه المقالة، فإن الأولوية المطلقة هي العثور على خدمة لها سجل حافل وموثوق به مع تصنيف موافقة عالي من المستخدمين الحاليين. هناك & # 8217؛ s المئات للاختيار بين. هل تعتقد أن معايير الأداء سوف تتراجع حتما وترتفع مرارا وتكرارا. الصبر والمثابرة هي العوامل الرئيسية في كسب المال عن طريق إشارات ثنائية. حظا طيبا وفقك الله!


أفضل إشارات الخيارات الثنائية في عام 2016 & # 8211؛ أعلى 5 العمل.


ما هي إشارات الخيار الثنائي؟


يتم تعريف إشارات الخيارات الثنائية على أنها نصوص الرسائل النصية القصيرة والتي تهدف أساسا إلى تنبيه التجار على انتهاء صلاحية الأصل المتوقع خلال فترة زمنية محددة. إشارات الخيارات الثنائية مهمة لأنها تساعد التجار على التداول بطريقة فعالة وناجحة جدا.


مرة واحدة وقد سجلت العملاء مع مزود إشارات الخيار ثنائي، فإنها سوف تكون قادرة على الحصول على معلومات هامة من خلال الإشارات. وهذه المعلومات تمكنهم من بدء التداول على أساس النتائج التي تم إنشاؤها. وهم يستخدمون أساسا تكنولوجيا التداول التلقائي لتسليم الإشارات إلى التجار المسجلين. إشارات الخيار ثنائي لديها قدرة ممتازة لتوفير دقة عالية من التداول وكذلك كمية دفع تعويضات.


كيفية الانضمام والحصول على إشارات الخيار ثنائي مجانا.


معظم مقدمي إشارات الخيارات الثنائية عادة ما تقدم خدماتهم مجانا. يمكن لأي تاجر مهتم الاستفادة من عضوية حرة ويكون اختبار بيتا. سوف يطلب منك ببساطة تقديم اسمك وعنوانك الأفضل. عادة لا توجد رسوم عند التسجيل مع مزود الإشارات. بمجرد تسجيلك عن طريق ملء نموذج معين، يمكنك الآن الحصول على فرصة لاختبار الخدمة قبل أن تصبح عضوا كامل العضوية.


وسيوصي وسيط لك من قبل مزود الإشارات الثنائية. وسيتم توفير بعض الروابط لك من أجل الوصول إلى وسيط الخاص بك. ثم ستنتقل لفتح حساب مع الوسيط الخاص بك. وبعد ذلك سوف تكون هناك حاجة لتمويل ذلك مع مبلغ محدد من المال. وهذا يختلف من مزود إشارات خيار ثنائي إلى آخر. تمويل الحساب يساعد على تفعيل البرنامج بحيث يمكنك الحصول على استعداد والبدء في التداول في الخيارات الثنائية.


أعلى 5 مقدمي الإشارات الثنائية الموثوقة.


1- الخيار روبوت & # 8211؛ الأفضل للجميع & # 8211؛ 83٪ إيتم وينينغ ريت!


تصميم وتطوير من قبل التجار شعبية في سوق بو. يأتي مع نسبة نجاح الصلبة 80-85٪ وحفنة من الميزات التي لا تاجر السيارات في السوق لديها الآن. وقد تم إنشاؤها وبرمجتها للعمل باستمرار على وضع الآلي الكامل وتنفيذ الصفقات نيابة عنك على أساس خوارزمية فريدة من نوعها.


2- الخيارات الثنائية روبوت - No.1 أوتوترادر ​​لعام 2017.


# 1 نظام الخيارات الثنائية إشارات المتاحة في السوق الآن. لأنه يأتي مع وظيفة مخصصة تجارة السيارات التي هي إلى حد بعيد أفضل من جميع الروبوتات الثنائية من حيث الأداء والدقة. ويستند هذا تاجر السيارات المطبوخ ببراعة على المبادئ التي أثبتت جدواها من منظمة العفو الدولية وتقنيات التعلم الآلي. لم يقم المؤسسون بأي ادعاءات وهمية أو فك الفك وعود ولكن النظام لديه خوارزميات أكثر تطورا لجعل التداول الخاص بك مربحا. الاتحاد الأوروبي ينظم ويقدم السماسرة النخبة مثل 24 خيارات لتمويل حسابك. 80-85٪ إيتم الفوز سعر مضمون.


3- بينبوت برو.


استنادا إلى الشبكات العصبية الأكثر تطورا نموذج الحسابية، بينبوت برو هي واحدة من أفضل وموثوق بها للغاية الأنظمة الثنائية المتاحة. تمتلك ثلاثة أنواع من الروبوتات الذهب (نيوروسانكر v3.0)، والفضة (بولي ترتد الفرقة والتدخل الصاعد) والبرونزية (v2.2 الولايات المتحدة قوية، بلادرونر والارتفاع الشرق v1.2). وأنها تعمل مع فينباري و ماتي الثنائية، وكلاهما يتم تنظيم السماسرة وكانت على الانترنت منذ عام 2014. أفضل شيء عن هذا الروبوت هو توافره، الروبوت الوحيد المتاح في جميع أنحاء العالم! إشارات ثنائية برامج مثل بينبوت برو يأتي مرة واحدة في سنة أو سنتين. معدل الفوز مضمون (اختبار وثبت). الشخصية المفضلة.


4- إشارات السيارات الثنائية.


تم تصميم هذا البرنامج الذي صممه روجر بيرس لحساب اتجاهات السوق بشكل فعال ومساعدة المستخدم على اتخاذ القرارات الذكية وتحسين أرباحه. يمكنك التجارة بسرعة وانها أيضا مربحة جدا. بالتأكيد برنامج جيد لبدء حياتك التجارية تداول الخيارات الثنائية. هنا لدينا مفصل السيارات استعراض الإشارات الثنائية.


في الختام، ومقدمي الإشارات الثنائية المذكورة أعلاه هي مثيرة للاهتمام للغاية وتشجيع للانضمام. ينبغي للمرء أن يختار تلك التي هي التي تعمل. دون & # 8217؛ ر الاشتراك مع تطبيقات عشوائية. التجارة بأمان ومربح.


ثنائي خيارات التداول نصائح 2016.


الخيارات الثنائية هي واحدة من أفضل الطرق لكسب المال والتاجر اليوم، وتقدم عوائد تصل إلى 80٪ على عقود خيار دقيقة واحدة. ومثلما هو الحال في أشكال التداول التقليدية، فإن المتداول لن يحقق المال على المدى الطويل إلا إذا كان لديه استراتيجية جيدة والالتزام به في جميع الأوقات. مع هذا في الاعتبار، وهنا هي أعلى نصائح تداول الخيارات الثنائية من كيف نحن التجارة.


1 - نضع في اعتبارنا أن الشيء الوحيد الذي يهم هو الانتهاء من العقد الخاص بك في المال. لا تحتاج إلى تحركات كبيرة متقلبة، والتركيز على أعلى الاحتمالات، وأكثر الصفقات يمكن التنبؤ بها. تحتاج فقط لتكون صحيحة من قبل 1 قرش، لا توجد نقاط المكافأة للفوز الكبير هنا.


2 - وضع استراتيجية مع الحرف الصغيرة أولا، ومن ثم زيادة حجم التجارة الخاصة بك عندما يمكنك إثبات استراتيجيتك فعالة مع مرور الوقت.


3 - لا تخاطر أبدا أكثر من 10٪ من قيمة حسابك على أي صفقة واحدة. عقود الخيارات الثنائية لها عوائد ضخمة للتجار على الصفقات الفائزة، ولكن تماما مثل عقود الخيارات العادية التجار تفقد 100٪ عند انتهاء العقد من المال. لا تدع تجارة واحدة تدمر حسابك.


4 - دائما التجارة مع وسيط السمعة. الخيارات الثنائية ليست تحت نفس التنظيم مثل تداول الأسهم. ترادوراكس هو وسيط اخترنا. فهي أكبر وأكثر السمعة السمعة. التجارة معهم أو وسيط مماثل دائما.


5. استخدم مؤشر S & أمب؛ P500 (شريط الرسم البياني) كمؤشر للاتجاه للأسهم الأخرى، وخاصة بعد 9:45 صباحا التوقيت القياسي الشرقي. تماما كما نفعل عندما نقوم بتداول الأسهم التقليدية، نراقب سبي بشكل وثيق لأن الأسهم الفردية تتحرك في ارتباط كبير جدا مع مؤشر S & أمب؛ P500 خلال ساعات التداول.


6 - ابحث عن أوقات التقلب المنخفض. الخيارات الثنائية لا ينتشر التاجر يجب أن يصل إلى الحصول على التجارة & # 8220؛ في المال & # 8221؛. مجرد اختيار الاتجاه الصحيح، وسوف تجعل الكثير من المال.


7. التجارة الأكثر شعبية ليست دائما أفضل، ابحث عن الأسهم التي لديك قراءة جيدة على الاتجاه مع، دون & # 8217؛ ر التجارة فقط ما هو الجميع.


8. التركيز على الأوراق المالية التي تعمل بالنسبة لك، وما تعرفه أفضل. لا تحتاج إلى تداول كل أمان يتم تقديمه. تعلم شيئا جيدا والربح من ما تتعلم.


9.Don & # 8217؛ t التجارة بين 9:30 صباحا و 9:45 صباحا إلا إذا كنت من ذوي الخبرة، واتجاه الحركة غالبا ما يتغير بسرعة كبيرة خلال هذا الوقت المتقلب.


10. الاستفادة من الراحة من الخيارات الثنائية. مدة قصيرة من العقود تسمح لك لتداولها خلال ساعة الغداء، أو وقت الفراغ خلال النهار. لا تحتاج إلى مشاهدة موقف كل يوم لبدء التداول.


في ما يلي المزيد من الموارد:


إذا كنت ترغب في بدء تداول الخيارات الثنائية تبدأ من خلال فتح حساب أدناه مع وسيط لدينا. لا تحتاج إلى تمويل حسابك فورا لفتح.


دانيال ماجور.


شهادة البكالوريوس درجة في الاقتصاد والمالية. المهنية تاجر اليوم. يعيش والعمل في مانهاتن، نيويورك، نيويورك.


فكر واحد على & لدكو؛ ثنائي خيارات التداول نصائح 2016 & رديقو؛


وظيفة مفيدة جدا ينقل هنا حول تداول الخيارات الثنائية. السوق تبقي على تذبذب وبمساعدة من هذا بلوق يمكن لأي شخص أن يتخذ قرارا صائبا حول الاستثمار.


500option مراجعة 2016.


500option مراجعة 2016.


ليس هناك العديد من شركات الوساطة التي تمكن من سحب ما فعله 500option. هذا الوسيط هو واحد من الحيل الأكثر تفصيلا رأينا في هذا العمل لفترة طويلة، وفي هذا 500option مراجعة ونحن سوف اقول لكم بالضبط ما يمكن توقعه منهم. دون & # 8217؛ ر لنا خاطئة، هناك حقا بعض الميزات المثيرة للاهتمام ومثيرة للاهتمام، ولكن هذا & # 8217؛ ق جمال منه & # 8211؛ هذه الميزات خلق الوهم مقنع جدا أن هذا هو وسيط المهنية مكرسة لتوفير لكم مع أفضل تجربة التداول الممكنة. للأسف، هذا ليس هو الحال، لذلك قراءة على وسترى الميزات التي هي حقيقية والتي تستخدم لخداع التجار صادقة.


500option مراجعة 2016 | حزم الحساب.


في بداية هذا الاستعراض 500option، علينا أن نؤكد أن فتح حساب التداول الحرة مع هذا الوسيط هو في الحقيقة قطعة من الكعكة - كل ما عليك القيام به هو ملء الحقول الإلزامية في استمارة التسجيل. بعد إرسال النموذج إلى الوسيط، سيتم إرسال رسالة بريد إلكتروني ترحيب تحتوي على رابط التنشيط إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته في النموذج، وأنه بعد ذلك، يمكنك استكشاف كل شيء يحتوي على 500option لعرض. وبطبيعة الحال، فاز المحتالين & # 8217؛ ر فتح فتح حساب معهم صعوبة ومع الحد الأدنى من متطلبات الإيداع 250 $، فإنها تأكد من ترك مبلغ كبير من المال معهم الحق من البداية.


500option على المدى الطويل.


اعتمادا على المبلغ المودعة من الأموال، سوف تحصل على واحدة من أربعة أنواع الحسابات المتاحة. على سبيل المثال، تم تصميم حسابات مايكرو للتجار الذين هم على وشك اتخاذ الخطوات الأولى في العالم الخيارات الثنائية. ويمكن فتحها مع 250 $، وحتى تقديم الترحيب والمكافآت المتكررة على كل إيداع، واستعراض السوق على أساس يومي وأسبوعي، وكذلك الوصول الكامل إلى المواد التعليمية. الحساب الفضي للوسيط مصمم خصيصا لتحسين مهارات المتداول الجديد والمعارف الأساسية من خلال تقديم مكافأة ترحيب 100٪، إشارات التداول اليومية، والكتاب الإلكتروني التعليمي والوصول الحصري إلى كبار المحللين. أما حسابات الذهب وحسابات كبار الشخصيات، فقد صممت خصيصا لتلبية متطلبات التجار الأكثر خبرة، في حين أن حساب الذهب يقدم إشارات تداول يومية أكثر، جلسات تداول شخصية واتصال مباشر مع وسيط شخصي، فضلا عن العديد من المواد التعليمية المتاحة ، حساب فيب يجمع بين أفضل الميزات من كل نوع الحساب، وبالتالي توفير التجار مع أفضل تجربة التداول الممكنة. وعلينا أن نذكر أيضا الحساب الإسلامي الخالي من الفائدة الذي يناسب التجار الذين يتبعون العقيدة الإسلامية.


يمكنك أن ترى فقط من الفقرة الأخيرة كم من الجهد استثمرت لخداع التجار إلى إيداع الأموال هنا. هناك حقا العديد من الميزات المتاحة وأنها تعمل بشكل جيد جدا للوهلة الأولى. ومع ذلك، هذا هو مجرد تمويه.


500option مراجعة 2016 | منصة التداول.


نظرة سريعة على وسيط التداول منصة التداول سيكون الموضوع التالي لدينا 500option الاستعراض. هذه الواجهة التجارية تقدم ما يصل الى ستة أنواع التداول المختلفة - الخيارات الثنائية الكلاسيكية، أزواج، 60 ثانية، لمسة واحدة، على المدى الطويل وسلم، مع منصة خاصة الفوركس تعديلها. الحد الأدنى للاستثمار المطلوب هو فقط 5 $، وهذا يعني أنه يمكنك الحصول على الكثير من الأرباح دون المخاطرة الكثير من الأموال الخاصة بك. ويستند النظام الأساسي على البرمجيات سبوتوبتيون المشهورة عالميا، لذلك فإنه يعمل حقا لا تشوبه شائبة على الاطلاق. نحن بصراحة يمكن & # 8217؛ ر العثور على أي شيء خاطئ معها، ونحن نعتقد أنه هو أفضل شيء 500option لهذا العرض. تصميم جيد حقا يجعلك تشعر بالراحة والتداول نفسه هو لطيف جدا، ولكن هذا لا يغير رأينا. كما قلنا، هناك بعض الميزات الجيدة هنا أيضا، لكنها لا تخدم إلا لإغراء التجار في.


500option مراجعة 2016 | الإيداع والانسحاب.


وهنا نحن، وصلنا إلى الجزء الأكثر أهمية من هذا الاستعراض 500option. من المفترض، يتم حماية جميع المعاملات الخاصة بك مع التشفير سل، ميزة قياسية بين وسيط موثوق بها، ولكن هذا للأسف ليس ذات الصلة في الانطباع العام. الانسحاب هو المشكلة الرئيسية هنا وأنت كل هذه الميزات تستحق أي شيء على الإطلاق إذا كان الوسيط ليس على استعداد لتحقيق نهاية صفقة. ولكن الأشياء الأولى أولا، دعنا ندرس ما هو متاح.


وفيما يتعلق بالطرق المصرفية، يمكن للمرء أن يودع الأموال عن طريق بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي (مايسترو، فيزا، ماستر كارد و كارتبليو)، حوالة مصرفية أو محافظ إلكترونية (كاشو، أوباي، إنباي، نيتيلر). جيد جدا، هاه؟ إنهم جميعا يعملون أيضا. تنشأ المشكلة عندما تريد سحب المال. على الأقل، هذا ما كانت المشكلة بالنسبة لنا. ترى، بعد انتظار كمية كبيرة من الوقت، وقتا أطول بكثير من سمسار طلب منا، ونحن لم تحصل على أموالنا مرة أخرى. وكان الدعم من أي مساعدة على الاطلاق، حتى أنها تجاهلت لنا تماما، لذلك نحن حقا يمكن & # 8217؛ ر يقول في هذا 500option مراجعة أنك سوف تتعامل مع وسيط موثوق بها هنا. لقد قرروا ببساطة عدم إعطائنا أموالنا، وكان ذلك إلى حد كبير نهاية ذلك. كل هذا تبين أن تجربة غير سارة للغاية، للأسف.


500option مراجعة 2016 | التعليم ودعم العملاء.


سوف نختتم مراجعة 500option من خلال النظر في هذه المواد التعليمية وسيط الدعم، وعلينا أن نقول أنهم قاموا بعمل جيد جدا مع المواد. وسنقدم الائتمان حيث يرجع الفضل لأن لديك حقا الكثير من المواد التي يمكن أن تساعدك في البحث عن مواضيع مختلفة هنا. ولكن عندما تتذكر أن عمليات السحب تعمل بالطريقة التي تقوم بها، فإنك تدرك أن هذا هو مجرد وسيلة أخرى لإقناع الناس لإيداع أكبر قدر ممكن من المال.


وقد عرض لنا الوجه الحقيقي لهذه الشركة عندما أردنا أن نسأل عن بعض المساعدة بشأن انسحابنا. فإن الفريق إما تجاهلنا تماما أو محاولة إقناعنا أن شيئا سيئا قد حدث وأننا سوف تتلقى أموالنا. بعد أن انتهكت جميع المواعيد النهائية ولم تصل أي أموال أو مساعدة، قررنا أننا لا يمكن الاعتماد على هؤلاء الناس بأي شكل من الأشكال. عدم المخاطرة بأموالك & # 8211؛ الابتعاد عن هذا الوسيط.


500option مراجعة 2016 | استنتاج.


ولختتام هذا الاستعراض 500option، يمكننا أن نعبر فقط عن خيبة أملنا مع الطريقة التي يتصرف بها هذا الوسيط. نعم، هناك حقا بعض الميزات مثيرة جدا للاهتمام هنا ومنصة جيدة حقا، ولكن انها & # 8217؛ كل شيء من أجل لا شيء عندما يمكنك & # 8217؛ ر الحصول على أموالك. هذا بالتأكيد ليست شركة يجب أن تثق أموالك مع. ابحث في مكان آخر إذا كنت ترغب في شريك تجاري موثوق به.

No comments:

Post a Comment