Thursday 8 March 2018

صفر خطر استراتيجية الفوركس


يرجى التحقق من أنك إنسان.


الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.


تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.


قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:


تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.


يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.


الرقم المرجعي: # 7e894800-e5ef-11e7-a483-2760e69a2700.


لا خسارة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت تاجر مبتدئ، وربما كنت قد حاولت بالفعل للعثور على الفوركس عدم فقدان النظام - استراتيجية ثبت أن يؤدي إلى خسائر صفر.


انت لست الوحيد.


هناك الآلاف من التجار الذين يبحثون عن نظام تداول سهل يحقق أرباحا موثوقة. السعي للحصول على أفضل الفوركس استراتيجية عدم فقدان هو واحد لا تنتهي. بعض التجار حتى يدعون أنهم اكتشفوا السر.


هل توجد مثل هذه الإستراتيجية المثالية؟


وفيما يلي تلميح: تقدم أدميرال ماركيتس ندوات حية ثاقبة، ولكن استراتيجية عدم الخسارة ليست على المنهج.


عدم فقدان استراتيجية الفوركس - الحقيقة أو الأسطورة؟


ونحن في طريقنا للكشف عن البطاقات على الفور. لا يوجد شيء مثل استراتيجية التداول التي لا تؤدي أبدا إلى خسائر. انها ليست أن أحدا لم يفكر في واحد - والحقيقة هي أن استراتيجية تركز على سوق الفوركس لا يمكن أن يكون استراتيجية لا خسارة.


السبب الوحيد لعدم تمكنك من العثور على هذه الاستراتيجية هو لأنه ببساطة غير موجود. حتى لو فعلت ذلك، فإن المتداول الذي اكتشف استراتيجية الفوركس لا خسارة الخسارة قد يحافظ على نفسه لنفسه.


وتتمثل نقطة أي استراتيجية في تحقيق أرباح أعلى من المبلغ الإجمالي للخسائر. يعتمد تواتر وحجم الأرباح على مهاراتك ومعرفتك وتكتيكاتك الخاصة، في حين أن الخسائر لا مفر منها. بعض الأدوات التي يستخدمها التجار المحترفين مثل المؤشرات أو مؤشرات التذبذب يمكن أن تزيد من فرص كسب الأرباح، ولكنها ليست مضمونة أبدا.


يجب أن تتخلى، ثم؟


لا تكون سريعة جدا. بدلا من ذلك، التركيز على تعلم كيفية جعل استراتيجية الفوركس واقعية لأنه في الفوركس، استراتيجية لا خسارة الخسارة يعني فقط مضيعة للوقت الخاص بك.


ملامح استراتيجية جيدة للتجارة.


استراتيجية التداول هي مزيج من الإجراءات التي تسمح للتجار لإنشاء إشارات الدخول والخروج لمواقفهم. من المهم أن نتذكر أن كل إستراتيجية قد يكون لها أيضا إشارات دخول وخروج خاطئة. وعادة ما يكون التجار قادرين على إخبارهم عن بعضهم البعض عندما يكون لديهم ما يكفي من الخبرة في هذه الاستراتيجية.


ومع ذلك، فإن إشارة دخول معينة ضمن استراتيجية لا تعني دائما موقف الفوز.


مع كل سوق التداول - سواء كان ذلك في الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات، والعملات، وما إلى ذلك - هناك دائما خطر. ومع المخاطر، ويأتي احتمال الخسائر. مفتاح التداول الناجح، إذن، هو إدارة فعالة للمخاطر.


إنشاء نظام تجارة الفوركس تقريبا لا خسارة.


في حين لا يوجد شيء مثل نظام الفوركس لا خسارة، قد يبدو أن بعض التجار الخبراء قد اكتشفت السر. هناك التجار الذين لديهم نسبة فوز عالية ويمكن تنفيذ موثوق الصفقات التجارية.


قد تشعر بالإغراء لنسخ أساليبها على أمل الحصول على نتائج مماثلة. ومع ذلك، فإن هذه النتائج هي نتيجة العمل الشاق والمهارات والخبرة المكتسبة على مر السنين.


حتى لو كنت لجعل بعض الصفقات الجيدة عن طريق نسخ التجار الخبراء، هل تعلم شيئا.


كمبتدئ، يجب أن تكون على استعداد خاصة لمحاولة الخروج من الأشياء الجديدة ووضع خطة استراتيجيات التداول الخاصة بك. أولا وقبل كل شيء، فإنه يساعد بالتأكيد على معرفة شخصية التداول الخاصة بك.


على الأقل، عليك أن تأخذ في الاعتبار ثلاثة أسئلة:


كيف جيدا هل التعامل مع الخسائر؟ هل تثق في الحكم الخاص بك؟ يمكنك التعرف على تجارة سيئة؟


ممارسة مع حساب تجريبي يمكن أن تساعدك على الإجابة على هذه الأسئلة.


شيء مهم آخر أن نتذكر هو أنه لا توجد استراتيجية جيدة يبقى على حاله. الأسواق المالية تتصرف مثل الكائنات الحية - الأسواق تتحرك باستمرار والتغيير.


هناك العديد من العوامل التي تؤثر على تذبذب الأسواق - من البنوك الاستثمارية الكبيرة وصناديق التحوط والوسطاء الرئيسيين للسياسات الحكومية. وبسبب ذلك، حتى التنبؤ الصحيح جعلت بنتائج عكسية بسبب أحدث التطورات السياسية.


على هذا النحو، تحتاج إلى العمل باستمرار على استراتيجيات التداول الخاصة بك.


انها ليست كافية لكسب الربح، عليك أن تفهم لماذا كان ذلك ممكنا. ما التجار المبتدئين استدعاء الحظ، التجار المهنية النظر في نتائج سنوات عديدة من الممارسة.


الطريق إلى النجاح يعني أنك لن تتوقف أبدا عن التعلم. تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية هو بداية منطقية.


استراتيجية لا تجارة الفوركس لا خسارة أن يعمل حقا.


مفهوم استراتيجية الفوركس مثالية آسر جدا. في الواقع، هناك طريقة واحدة فقط لعدم فقدان تجارة الفوركس - تجنب التداول تماما.


من الناحية الطبيعية، تداول العملات الأجنبية كان دائما مرادفا للمخاطر. إذا لم تكن مفتوحة لفكرة أخذ بعض الأحيان الخسائر، ثم التداول المالي هو بالتأكيد ليست لك. مثل أي نشاط آخر، والأخطاء في التداول هي قيمة لتحسين الأداء.


والخبر السار هو، وهناك بالفعل أداة مثالية لتعلم إدارة المخاطر دون تعريض نفسك لخسائر - حساب تجريبي. إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب تجريبي، يمكنك اختبار أي استراتيجية الفوركس يناسبك - دون لمس حسابك المصرفي.


بطريقة ما، التداول التجريبي هو نظام تداول الفوركس بدون خسارة كنت تبحث عنه.


افكار اخيرة.


إذا كنت تريد أن تصبح ناجحة في تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا شيئا واحدا. لا يوجد بديل سهل للانضباط والصبر.


إذا كنت لا تزال تفكر في تداول العملات الأجنبية باعتبارها هواية أو وسيلة سريعة لالثراء، فإنك لن تذهب إلى أي مكان. تداول الفوركس يمكن أن يكون مربحا ولكن نتائجك سوف تكون دائما مصحوبة بالمخاطر - ومعها، فرصة الخسارة المحتملة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


فهم إدارة مخاطر العملات الأجنبية.


التداول هو تبادل السلع أو الخدمات بين طرفين أو أكثر. حتى إذا كنت بحاجة إلى البنزين لسيارتك، ثم كنت التجارة دولار الخاص للبنزين. في الأيام القديمة، ولا يزال في بعض المجتمعات، كان التداول من قبل المقايضة، حيث تم تبادل سلعة واحدة لآخر. قد تكون التجارة قد ذهبت على هذا النحو: الشخص أ سوف إصلاح الشخص ب كسر نافذة في مقابل سلة من التفاح من شجرة الشخص ب. هذا هو عملية وسهلة لإدارة، يوما بعد يوم مثال على جعل التجارة، مع إدارة سهلة نسبيا من المخاطر. من أجل تقليل المخاطر، قد يطلب الشخص أ الشخص ب لإظهار تفاحه، للتأكد من أنها جيدة لتناول الطعام، قبل تحديد النافذة. هذه هي الطريقة التي تداول منذ آلاف السنين: عملية عملية ومدروسة الإنسان.


الآن أدخل شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم وكل من خطر مفاجئ يمكن أن تصبح تماما خارج نطاق السيطرة، ويرجع ذلك جزئيا إلى السرعة التي الصفقة يمكن أن يحدث. في الواقع، فإن سرعة الصفقة، والإشباع الفوري والاندفاع الأدرينالين من تحقيق ربح في أقل من 60 ثانية يمكن في كثير من الأحيان تؤدي غريزة القمار، والتي قد العديد من التجار الاستسلام. وبالتالي، فإنها قد تتحول إلى التداول عبر الإنترنت كشكل من أشكال المقامرة بدلا من الاقتراب من التجارة والأعمال المهنية التي تتطلب العادات المضاربة المناسبة. (مزيد من المعلومات في هل الاستثمار أو المقامرة؟)


المضاربة كالتاجر ليس القمار. الفرق بين المقامرة والمضاربة هو إدارة المخاطر. وبعبارة أخرى، مع المضاربة، لديك نوعا من السيطرة على المخاطر الخاصة بك، في حين مع القمار كنت لا. حتى لعبة بطاقة مثل لعبة البوكر يمكن أن تقوم مع إما عقلية المقامر أو مع عقلية المضارب، وعادة مع نتائج مختلفة تماما.


في استراتيجية مارتينغال، كنت مضاعفة الرهان الخاص بك في كل مرة تخسر، ونأمل أن نهاية المطاف سوف تنتهي سلسلة وسوف تجعل الرهان مواتية، وبالتالي استرداد كل ما تبذلونه من الخسائر وحتى تحقيق ربح صغير.


باستخدام استراتيجية مكافحة مارتينغال، يمكنك خفض الرهانات الخاصة بك في كل مرة كنت فقدت، ولكن مضاعفة الرهانات الخاصة بك في كل مرة كنت فاز. وتفترض هذه النظرية أنه يمكنك الاستفادة من سلسلة الفوز والربح وفقا لذلك. ومن الواضح، بالنسبة للتجار عبر الإنترنت، أن هذا هو أفضل من اعتماد الاستراتيجيتين. فمن دائما أقل خطورة لاتخاذ خسائرك بسرعة وإضافة أو زيادة حجم التجارة الخاصة بك عندما كنت الفوز.


ومع ذلك، لا ينبغي اتخاذ أي تجارة دون التراص أولا الصعاب لصالحك، وإذا لم يكن ذلك ممكنا بوضوح ثم لا ينبغي أن تؤخذ التجارة على الإطلاق. (لمزيد من المعلومات عن طريقة مارتينغال، اقرأ تداول الفوركس طريقة مارتينغال).


لذلك، فإن القاعدة الأولى في إدارة المخاطر هي لحساب احتمالات التجارة الخاصة بك كونها ناجحة. للقيام بذلك، تحتاج إلى فهم كل من التحليل الأساسي والفني. سوف تحتاج إلى فهم ديناميات السوق التي كنت تتداول، وأيضا معرفة أين المرجح النفسي نقطة الزناد هي، وهو الرسم البياني للسعر يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار.


مرة واحدة يتم اتخاذ قرار لاتخاذ التجارة ثم العامل التالي الأكثر أهمية هو في كيفية السيطرة أو إدارة المخاطر. تذكر، إذا كنت تستطيع قياس المخاطر، يمكنك، في معظمها، إدارة ذلك.


في التراص احتمالات لصالحك، فمن المهم رسم خط في الرمال، والتي ستكون نقطة قطع الخاص بك إذا كان السوق يتداول إلى هذا المستوى. الفرق بين هذه النقطة قطع التدريجي وأين تدخل السوق هو المخاطر الخاصة بك. من الناحية النفسية، يجب أن تقبل هذا الخطر مقدما قبل أن تأخذ حتى التجارة. إذا كنت تستطيع قبول الخسارة المحتملة، وكنت موافق معها، ثم يمكنك النظر في التجارة أبعد من ذلك. إذا كانت الخسارة ستكون أكثر من اللازم بالنسبة لك لتحمل، ثم يجب أن لا تأخذ التجارة وإلا سوف تكون شديدة وشدد وغير قادر على أن تكون موضوعية كما عائدات التجارة الخاصة بك.


ومع ذلك، فإن هذه السيولة ليست بالضرورة متاحة لجميع الوسطاء وليست هي نفسها في جميع أزواج العملات. انها حقا سيولة وسيط من شأنها أن تؤثر عليك كالتاجر. إلا إذا كنت تتداول مباشرة مع بنك تداول العملات الأجنبية الكبيرة، وكنت على الأرجح سوف تحتاج إلى الاعتماد على وسيط على الانترنت لعقد حسابك وتنفيذ الصفقات الخاصة بك وفقا لذلك. إن الأسئلة المتعلقة بمخاطر الوسيط هي خارجة عن نطاق هذه المادة، ولكن يجب أن يكون وسطاء كبيرون ومعروفون جيدا وراسملون بشكل جيد بالنسبة لمعظم تجار التجزئة عبر الإنترنت، على الأقل من حيث وجود سيولة كافية لتنفيذ تجارتك بشكل فعال.


فكيف نقيس بالفعل المخاطر؟


طريقة قياس المخاطر لكل صفقة هي استخدام الرسم البياني للسعر. ويظهر هذا أفضل من خلال النظر في الرسم البياني على النحو التالي:


لقد قررنا بالفعل أن خطنا الأول في الرمال (وقف الخسارة) ينبغي أن يستخلص حيث أننا سوف قطع من الموقف إذا كان السوق المتداولة لهذا المستوى. يتم تعيين الخط عند 1.3534. لإعطاء السوق غرفة صغيرة، وأود أن تعيين وقف الخسارة إلى 1.3530. (مزيد من المعلومات حول وقف الخسائر في فن بيع موقف الخسارة.)


وهناك مكان جيد للدخول في موقف سيكون في 1.3580، والتي، في هذا المثال، هو فقط فوق قمة الإغلاق كل ساعة بعد محاولة لتشكيل أسفل الثلاثي فشل. وبالتالي يكون الفرق بين نقطة الدخول هذه ونقطة الخروج 50 نقطة. إذا كنت تتداول مع 5000 $ في حسابك، سوف تحد من الخسارة الخاصة بك إلى 2٪ من رأس المال التجاري الخاص بك، وهو 100 $.


دعونا نفترض كنت تتداول الكثير مصغرة. إذا كانت نقطة واحدة في الكثير مصغرة تساوي حوالي 1 $ وخطرك هو 50 نقطة ثم، لكل الكثير كنت التجارة، كنت تخاطر 50 $. هل يمكن تداول واحد أو اثنين مصغرة الكثير والحفاظ على المخاطر الخاصة بك بين 50-100 $. يجب ألا تتداول أكثر من ثلاث قطع صغيرة في هذا المثال، إذا كنت لا ترغب في انتهاك قاعدة 2٪.


ومع ذلك، واحدة من الفوائد الكبيرة من التداول في أسواق الفوركس الفوري هو توافر رافعة مالية عالية. هذه النفوذ العالي متاح لأن السوق هو السائل بحيث أنه من السهل أن تقطع من موقف بسرعة كبيرة، وبالتالي، أسهل مقارنة مع معظم الأسواق الأخرى لإدارة المناصب الاستدانة. الرافعة المالية بالطبع تقطع طريقتين. إذا كنت تستفيد من الأرباح وتحقق أرباحا، فإن عوائدك تتضخم بسرعة كبيرة، ولكن في المقابل، ستؤدي الخسائر إلى تآكل حسابك بنفس السرعة. (انظر الرافعة المالية "السيف ذو الحدين" لا تحتاج إلى قطع أكثر عمقا.)


ولكن من جميع المخاطر الكامنة في التجارة، وأصعب المخاطر لإدارة، وحتى الآن أكثر المخاطر شيوعا اللوم لفقدان المتداول، هو أنماط العادة السيئة للتاجر نفسه.


يجب على جميع التجار أن يتحملوا المسؤولية عن قراراتهم الخاصة. في التداول، والخسائر هي جزء من القاعدة، لذلك يجب على المتداول تعلم قبول الخسائر كجزء من العملية. الخسائر ليست الفشل. ومع ذلك، لا تأخذ خسارة بسرعة هو فشل إدارة التجارة المناسبة. عادة تاجر، عندما يتحرك موقفه إلى خسارة، والثانية تخمين نظامه والانتظار للخسارة أن يستدير وللموقف لتصبح مربحة. هذا ما يرام لتلك المناسبات عندما السوق لا يستدير، ولكن يمكن أن يكون كارثة عندما يزداد فقدان أسوأ. (تعلم للتغلب على هذه العقبة الكبيرة في سيد التداول ميندترابس الخاص بك.)


الحل لخطر التاجر هو العمل على العادات الخاصة بك، وأن نكون صادقين بما فيه الكفاية للاعتراف الأوقات عندما الأنا الخاص بك يحصل في طريق اتخاذ القرارات الصحيحة أو عندما كنت ببساطة لا يمكن إدارة سحب غريزية من هذه العادة السيئة.


أفضل طريقة لتعريف التداول الخاص بك هو عن طريق الحفاظ على مجلة كل التجارة، مشيرا إلى أسباب الدخول والخروج والحفاظ على درجة مدى فعالية النظام الخاص بك. وبعبارة أخرى مدى ثقتك بأن النظام الخاص بك يوفر طريقة موثوقة في تكديس الصعاب لصالحك وبالتالي توفر لك فرص تجارية أكثر ربحية من الخسائر المحتملة.


المخاطر متأصلة في كل صفقة تقوم بها، ولكن طالما يمكنك قياس المخاطر يمكنك إدارتها. فقط لا تتغاضى عن حقيقة أن المخاطر يمكن أن تتضخم باستخدام الكثير من الرافعة المالية فيما يتعلق برأس المال التجاري الخاص بك وكذلك تضخيم بسبب نقص السيولة في السوق. مع اتباع نهج منضبطة وعادات التداول الجيدة، واتخاذ بعض المخاطر هو السبيل الوحيد لتوليد مكافآت جيدة.


التحوط الفوركس: كيفية إنشاء استراتيجية التحوط مربحة بسيطة.


في نهاية المطاف لتحقيق الهدف أعلاه تحتاج إلى دفع شخص آخر لتغطية المخاطر السلبي الخاص بك.


في هذه المقالة سوف أتحدث عن العديد من استراتيجيات التحوط الفوركس ثبت. القسم الأول هو مقدمة للمفهوم الذي يمكنك تخطي بأمان إذا كنت بالفعل فهم ما التحوط هو كل شيء.


وينظر القسمان الثانيان في استراتيجيات التحوط للحماية من مخاطر الهبوط. زوج التحوط هو استراتيجية التي تتداول الأدوات المترابطة في اتجاهات مختلفة. ويتم ذلك حتى خارج ملف التعريف العودة. الخيار التحوط حدود المخاطر الهبوطية من خلال استخدام الدعوة أو وضع الخيارات. هذا هو أقرب إلى التحوط الكمال كما يمكنك الحصول عليها، لكنه يأتي بسعر كما هو موضح.


ما هو التحوط؟


التحوط هو وسيلة لحماية الاستثمار ضد الخسائر. یمکن استخدام التحوط للحمایة من تحرك السعر السلبي في الأصول التي تحتفظ بھا. ويمكن أيضا أن تستخدم للحماية من التقلبات في أسعار صرف العملات عندما يتم تسعير الأصول بعملة مختلفة إلى العملة الخاصة بك.


عند التفكير في استراتيجية التحوط دائما ما نضع في اعتبارنا القواعد الذهبية اثنين:


التحوط قد تساعدك على النوم ليلا. ولكن هذا السلام البال يأتي بتكلفة. وستكون لاستراتيجية التحوط تكلفة مباشرة. ولكن يمكن أن يكون أيضا تكلفة غير مباشرة في أن التحوط نفسه يمكن أن تقيد الأرباح الخاصة بك.


والقاعدة الثانية أعلاه مهمة أيضا. التحوط المؤكد الوحيد هو أن لا يكون في السوق في المقام الأول. دائما يستحق التفكير في مسبقا.


بسيطة التحوط العملة: أساسيات.


إن أبسط أشكال التحوط هي حيث يرغب المستثمر في تخفيف مخاطر العملة. لنفترض أن المستثمر الأمريكي يشتري أصولا أجنبية مقومة بالجنيه البريطاني. للبساطة، دعونا نفترض انها حصة الشركة على الرغم من أن نضع في اعتبارنا أن المبدأ هو نفسه لأي نوع آخر من الأصول.


يوضح الجدول أدناه موقف حساب المستثمر.


وبدون حماية يواجه المستثمر خطرين. الخطر الأول هو أن سعر السهم ينخفض. الخطر الثاني هو أن قيمة الجنيه الإسترليني تقع مقابل الدولار الأمريكي. ونظرا للطبيعة المتقلبة للعملات، فإن حركة أسعار الصرف يمكن أن تزيل بسهولة أي أرباح محتملة على السهم. لتعويض هذا، يمكن التحوط الموقف باستخدام عملة غبوسد إلى الأمام على النحو التالي.


في ما سبق المستثمر "شورت" عملة إلى الأمام في غبوسد بسعر الصرف الحالي. حجم مثل أن القيمة الاسمية الأولية يطابق ذلك من موقف السهم. هذا "يقفل" سعر الصرف وبالتالي إعطاء حماية المستثمرين من التحركات سعر الصرف.


في البداية، قيمة الأمام هي صفر. إذا انخفض الجنيه الإسترليني مقابل الدولار (غبوسد) سترتفع قيمة الآفاق. وبالمثل، إذا ارتفع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي، ستنخفض قيمة المستقبل.


ويبين الجدول أعلاه سيناريوهين. في كل من سعر السهم بالعملة المحلية لا يزال هو نفسه. في السيناريو الأول، تراجع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار. ويعني انخفاض سعر الصرف أن الحصة الآن تبلغ قيمتها 2460.90 دولارا فقط. لكن الانخفاض في الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يعني أن العملة الآجلة تبلغ الآن 378.60 دولار. وهذا يعوض تماما الخسارة في سعر الصرف.


لاحظ أيضا أنه إذا ارتفع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، يحدث العكس. وتستحق هذه الحصة قيمة أكبر بالدولار الأمريكي، إلا أن هذا الكسب يقابله خسارة مماثلة في العملة الآجلة.


في الأمثلة أعلاه، ظلت قيمة السهم في الجنيه الإسترليني على حالها. ويحتاج المستثمر إلى معرفة حجم العقد الآجل مقدما. وللحفاظ على فعالية تحوط العملة، سيحتاج المستثمر إلى زيادة أو تقليل حجم األمام لتتناسب مع قيمة السهم.


وکما یوضح ھذا المثال، یمکن أن تکون التحویلات النقدیة عملیة نشطة وکذلك عملیة باهظة التکلفة.


إستراتيجية التحوط للحد من التقلب.


لأن التحوط قد تكلف ويمكن الحد من الأرباح، فمن المهم دائما أن نسأل: "لماذا التحوط"؟ فبالنسبة لتجار الفوركس، نادرا ما يتم اتخاذ قرار بشأن التحوط. في معظم الحالات لا يحتفظ المتداولون في الفوركس بالأصول، ولكن الفروقات التجارية بالعملة.


نقاط يومية.


ضرورية لأي شخص جاد في كسب المال عن طريق سلخ فروة الرأس. فإنه يدل على سبيل المثال كيفية اتجاهات فروة الرأس، التصحيح وأنماط شمعة، وكذلك كيفية إدارة المخاطر. فإنه يدل على كيفية تجنب الأخطاء التي العديد من التجار فروة الرأس الجديدة تقع في.


حمل التجار هي استثناء من هذا. مع التجارة تحمل، التاجر يحمل موقف لتجميع الفائدة. إن خسارة سعر الصرف أو مكسبه هو أمر يحتاج تاجر التاجر إلى السماح به وغالبا ما يكون أكبر خطر. حركة كبيرة في أسعار الصرف يمكن أن يمسح بسهولة الفائدة التي يتراكمها تاجر عن طريق عقد زوج حمل.


وكثيرا ما تتعرض أزواج تحمل أكثر من غيرها لحركات متطرفة مع تدفق الأموال إليها وبعيدا عنها كتغييرات في سياسة البنك المركزي (اقرأ المزيد).


للتخفيف من هذه المخاطر، يمكن لمتداول الترحيل استخدام شيء يسمى "التحوط العكسي لزوج التحمل". هذا هو نوع من التجارة الأساس. مع هذه الاستراتيجية، والتاجر تأخذ موقف التحوط الثاني. الزوج المختار لموقف التحوط هو الذي له علاقة قوية مع زوج الحمل ولكن بشكل حاسم يجب أن تكون الفائدة المبادلة أقل بكثير.


حمل زوج التحوط المثال: تجارة الأساس.


خذ المثال التالي. الزوج نزدشف يعطي حاليا فائدة صافية قدرها 3.39٪. الآن نحن بحاجة إلى إيجاد زوج التحوط الذي 1) يرتبط بقوة مع نزدشف و 2) لديه اهتمام أقل على الجانب التجاري المطلوب.


باستخدام هذه الأداة التحوط الفوركس الحرة يتم سحب أزواج التالية من المرشحين.


تظهر الأداة أن أودجبي له أعلى ارتباط ل نزدشف خلال الفترة التي اخترتها (شهر واحد). وبما أن الارتباط إيجابي، سنحتاج إلى اختصار هذا الزوج لإعطاء تحوط ضد نزدشف. ولكن بما أن الفائدة على موقف أودجبي القصير ستكون -2.62٪ فإنه يمحو معظم الفائدة في موقف طويل في نزدشف.


المرشح الثاني، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يبدو أكثر واعدة. الفائدة على المركز القصير في الجنيه الإسترليني مقابل الدولار ستكون -1.04٪. لا يزال الارتباط مرتفعا إلى حد ما عند المستوى 0.7137 وبالتالي سيكون هذا الخيار الأفضل.


ثم نفتح المنصبين التاليين:


يتم اختيار وحدات التخزين بحيث تتطابق مبالغ التجارة الاسمية. وهذا يعطي أفضل التحوط وفقا للارتباط الحالي.


ويبين الشكل 1 أعلاه عوائد التجارة التحوطية مقابل التجارة غير المغطاة. يمكنك أن ترى من هذا أن التحوط هو أبعد ما يكون عن الكمال ولكن أنه يقلل بنجاح بعض من قطرات كبيرة كان يمكن أن يحدث خلاف ذلك. يوضح الجدول أدناه التدفقات النقدية الشهرية واألرباح والخسائر لكل من المتاجرة وغير المحوطة.


حمل التحوط مع الخيارات.


التحوط باستخدام زوج المقاصة له قيود. أولا، تترابط باستمرار الارتباطات بين أزواج العملات. ليس هناك ما يضمن أن العلاقة التي كانت ينظر إليها في البداية سوف تستمر لفترة طويلة، بل في الواقع يمكن أن تتراجع حتى على فترات زمنية معينة. وهذا يعني أن "التحوط الزوج" يمكن أن تزيد في الواقع المخاطر لا يقلل ذلك.


ولتحسين استراتيجيات التحوط الموثوقة، يلزم استخدام الخيارات.


شراء من خيارات المال.


ويتمثل أحد نهج التحوط في شراء خيارات "خارج المال" لتغطية الجانب السلبي في تجارة المحمل. في المثال أعلاه سيتم شراء خيار "خارج المال" على نزدشف للحد من مخاطر الهبوط. السبب في استخدام "من المال وضعت" هو أن الخيار الخيار (التكلفة) هو أقل ولكن لا يزال يوفر حماية تاجر التاجر ضد سحب شديد.


بيع الخيارات المغطاة.


كبديل للتحوط يمكنك بيع خيارات المكالمة المشمولة. وهذا النهج لن يوفر أي حماية الهبوط. ولكن ككاتب الخيار يمكنك جيب قسط قسط ونأمل أن تنتهي صلاحيتها لا قيمة لها. بالنسبة إلى "المكالمة القصيرة"، يحدث ذلك إذا انخفض السعر أو بقي على حاله. بالطبع إذا انخفض السعر بعيدا جدا سوف تفقد على الموقف الأساسي. ولكن القسط الذي تم جمعه من الكتابة المستمرة المكالمات المغطاة يمكن أن يكون كبيرا وأكثر من كافية لتعويض خسائر الهبوط.


إذا ارتفع السعر سيكون لديك لدفع على المكالمة التي قمت بكتابتها. ولكن هذه النفقات سوف تغطيها زيادة في القيمة الأساسية، في المثال نزدشف.


التحوط مع المشتقات هو استراتيجية متقدمة ويجب أن تحاول فقط إذا كنت تفهم تماما ما تقومون به. ويتناول الفصل التالي التحوط مع الخيارات بمزيد من التفصيل.


الحماية السلبية باستخدام خيارات فكس.


ما يريده معظم التجار حقا عندما يتحدثون عن التحوط هو الحصول على حماية الجانب السلبي ولكن لا تزال لديها إمكانية لتحقيق الربح. إذا كان الهدف هو الحفاظ على بعض الاتجاه الصعودي، فهناك طريقة واحدة فقط للقيام بذلك، وذلك باستخدام الخيارات.


عند التحوط من موقف مع أداة مترابطة، عندما يذهب واحد يذهب يذهب إلى أسفل. الخيارات مختلفة. لديهم مكافأة غير متماثلة. سيؤدي هذا الخيار إلى الدفع عندما يكون الهدف الأساسي في اتجاه واحد ولكنه يلغي عندما يسير في الاتجاه الآخر.


أولا بعض المصطلحات الخيار الأساسي. مشتري الخيار هو الشخص الذي يسعى إلى حماية المخاطر. البائع (الذي يسمى أيضا الكاتب) هو الشخص الذي يوفر هذه الحماية. المصطلحات طويلة وقصيرة هي أيضا شائعة. وبالتالي للحماية من غبوسد السقوط سوف تشتري (الذهاب طويلة) خيار الجنيه الإسترليني مقابل الدولار. سوف تسدد دفعة إذا انخفض السعر، ولكن إلغاء إذا كان يرتفع.


من ناحية أخرى إذا كنت قصيرة غبوسد، لحماية ضد ارتفاع، وكنت شراء خيار الاتصال.


لمزيد من المعلومات حول تداول الخيارات انظر هذا البرنامج التعليمي.


استراتيجية التحوط الأساسية باستخدام خيارات وضع.


خذ المثال التالي. التاجر لديه المركز الطويل التالي في غبوسد.


وقد انخفض السعر بالفعل منذ أن دخل ذلك الموقف هو الآن بانخفاض قدره 70 $.


التاجر يريد أن يحمي من مزيد من السقوط لكنه يريد أن يبقي الموقف مفتوحا على أمل أن الجنيه الإسترليني مقابل الدولار سيجعل خطوة كبيرة إلى الاتجاه الصعودي. ولتشكيل هذا التحوط، فإنه يشتري خيار وضع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. صفقة الخيار هي كما يلي:


التجارة: شراء 0.1 x غبوسد وضع الخيار.


سوف يدفع خيار الشراء إذا انخفض سعر غبوسد دون 1.5000. وهذا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان السعر فوق 1.500 في تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن الخيار وضع تنتهي بلا قيمة.


الصفقة المذكورة أعلاه سوف تحد من الخسارة على التجارة إلى 100 نقطة. في أسوأ السيناريو ستفقد التاجر 190.59 $. وهذا يشمل تكلفة 90.59 دولار للخيار. الربح الصعودي غير محدود.


الخيار ليس له قيمة جوهرية عندما يشتريه المتداول. هذا خيار "من المال". قيمة الوقت، أو قسط هناك لتعكس حقيقة أن السعر قد ينخفض، وبالتالي فإن الخيار يمكن أن تذهب "في المال".


يدفع التاجر 90.59 دولار لهذا الامتياز للحصول على حماية من الجانب الهبوطي. هذا قسط يذهب إلى البائع من الخيار (الكاتب).


لاحظ أن هيكل أعلاه من وضع زائد طويلة في الكامنة لديه نفس دفع كخيار مكالمة طويلة.


ويبين الجدول الوارد أعلاه المدفوعات في ثلاثة سيناريوهات مختلفة: أي ارتفاع الأسعار أو الانخفاض أو البقاء على حالها. لاحظ أن السعر يجب أن يرتفع قليلا للتاجر لتحقيق الربح من أجل تغطية تكلفة قسط الخيار.


لمساعدتك على اختبار الأفكار التجارية المقدمة هنا يتم توفير التنزيلات المجانية التالية:


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


لماذا خيارات البيع؟ كتابة الخيارات المكشوفة لها دلالة تقليدية "التقاط النيكل. خيارات البيع: كم هو الهامش الذي أحتاجه؟


عند بيع خيارات (الكتابة)، هناك اعتبار هام هو متطلبات الهامش. التخطيط الصحيح. إنشاء إستراتيجية تحوط مربحة بسيطة.


عندما يتحدث التجار عن التحوط، ما يعنيه غالبا هو أنهم يريدون الحد من الخسائر ولكن لا تزال تبقي. كيفية تعزيز العائد مع المكالمات المغطاة ويضع.


الكتابة المكتوبة المكالمات يمكن أن تزيد من العائد الإجمالي على خلاف ذلك مواقف التداول ثابتة إلى حد ما. ومن. استراتيجيات انتشار الخيار.


ويشمل انتشار الائتمان الأساسي بيع خيار خارج المال في حين شراء في وقت واحد. كيفية إنشاء خيار سترادل، الخنق والفراشة.


في الأسواق شديدة التقلب وعدم اليقين التي نشهدها في وقت متأخر، ووقف الخسائر لا يمكن الاعتماد عليها دائما. انتشار التداول وكيفية جعله العمل.


إذا وجدت نفسك تكرار نفس الصفقات يوم في واليوم - والكثير من التجار النشط تفعل. مشتقات العملات الأجنبية: استخدام مؤشرات الفائدة المفتوحة.


العملات الآجلة والعقود الآجلة هي حيث يتفق التجار على سعر تبادل عملتين في سعر معين.


مرحبا سيدماجيد & # 8211؛ هل من الممكن لتبادل الخبرات الخاصة بك.


لقد جعلت استراتيجية التحوط الفوز التي تجعل دائما الربح بغض النظر عن أين يذهب السوق & # 8230؛


هذا هو بلدي استراتيجية النهائي بعد 8 سنوات من التداول.


يمكنك مشاركة إخوانه.


سوبر المادة على التحوط وأوضح بدقة .. شكرا ستيف.

No comments:

Post a Comment