Friday 16 March 2018

تد أميريتراد خيارات العملة


تدمريتراد يدخل تجارة العملات لأن المستثمرين يشعرون بالملل من الأسهم الذكاء تداولهم.
وهنا قصتك الحقيقية من اليوم.
على رأس منصة الخيارات الحالية، تد أميريتراد هو إدخال الفوركس والعقود الآجلة التداول للعملاء التجزئة (أنها سوف ببي قادرة على تجارة هذه الأشياء من منصة ثينكورسويم الشركة).
والسبب هو أن المستثمرين بالملل من الأسهم تداول عقولهم. الأسهم الآن ترتبط تماما مع بعضها البعض، والعمل الوحيد هو على المستوى الكلي.
على محمل الجد، عندما يكون لديك تداول الين مثل الأسهم التكنولوجيا الحيوية في انتظار موافقة ادارة الاغذية والعقاقير، وهذا حيث في المستثمرين المنزل سوف تريد أن تكون.
لذلك هو تد أمريتراد الأخبار الإرشادية من الذروة الكلية؟ هل هذا يعني، بطريقة مناقضة، أن اقتناء الأسهم على وشك أن يعود؟
يبدو مشكوك فيه. وطالما أن المزيد والمزيد من الاقتصاد تحت قبضة الحكومة، فإن ذلك هو المستوى الحكومي الذي سيكون فيه العمل، وهذا يعني تداول العملات، أو إذا كنت تقوم بتداول أسهم، وتداولها فيما يتعلق بالعملات .
الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.
تدمريتراد يدخل تجارة العملات لأن المستثمرين يشعرون بالملل من الأسهم الذكاء تداولهم.
عندما يتحرك كل سهم في انسجام، ولديك تداول الين مثل التكنولوجيا الحيوية الرخيصة، حيث يذهب المستثمرون التجزئة تريد أن مقامرة؟
موصى به لك.
المالية s & أمب؛ التنبيهات.
الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

خيارات عملة أميريتراد
الولايات المتحدة: 800-669-3900 | إنترناشونال: 800-368-3668.
نسيت معرف المستخدم.
اتصل بممثل خدمات العملاء على الرقم 800-669-3900.
أول مرة تسجيل الدخول، فتح حساب مع تطبيق ورقة.
إذا فتحت حسابا باستخدام تطبيق ورقي، فاستخدم رقم حسابك ورقم التعريف الشخصي عند تسجيل الدخول لأول مرة. وشملنا رقم حسابك في مجموعة الترحيب، وأرسلنا رقم التعريف الشخصي إليك بشكل منفصل.
بمجرد تسجيل الدخول، يمكنك إعداد معرف المستخدم وكلمة المرور. ستستخدمها لتسجيل الدخول إلى الأمام.
حسابات متعددة.
من السهل تسجيل الدخول عند ربط حساباتك. لربط الحسابات، سجل الدخول.
انتقل إلى خدمات العميل> ملفي الشخصي> ربط الحسابات.
قد تكون بعض أنواع الحسابات مقيدة من الربط. لمزيد من المعلومات، قم بتسجيل الدخول وانتقل إلى.
خدمات العميل> مساعدة> إدارة حسابك> معلومات عامة> كيف يمكنني ربط حسابي؟
مشكلة في تسجيل الدخول؟ إليك بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها.
هل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تخزين المعلومات (الإكمال التلقائي)؟
إذا كان الأمر كذلك، يرجى حذف المعلومات المخزنة وإعادة إدخاله بنفسك. منذ استخدام الإكمال التلقائي قد تشكل خطرا على الأمن، قد ترغب في النظر في إيقاف تشغيله.
هل غيرت إعدادات الأمان & # 0150؛ على وجه الخصوص، قبول ملف تعريف الارتباط & # 0150؛ مؤخرا؟
لاستخدام هذا الموقع، يجب تعيين المتصفح لقبول ملفات تعريف الارتباط. يمكنك اختيار قبول جميع ملفات تعريف الارتباط، أو تعيين المتصفح لتنبيهك في كل مرة يتم تقديم ملف تعريف الارتباط وقبولها على أساس كل حالة على حدة. لقبول ملفات تعريف الارتباط، اتبع إرشادات المتصفح.
وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.

تعلم كيفية تداول العقود الآجلة واستكشاف سوق العقود الآجلة.
اكتشاف التداول المحتمل في واحدة من الأسواق الأكثر نشاطا في العالم.
يمكن أن يكون تعلم كيفية تداول العقود الآجلة مركز ربح للتجار والمضاربين، فضلا عن وسيلة للتحوط من محفظتك أو تقليل الخسائر. مثل أي سوق المضاربة، فإنه ليس صحيحا للجميع، وخاصة خطر-- سلبي. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى فرصة تداول سريعة الحركة، قد يكون التداول الآجل مناسبا لك.
البدء.
استكشف المعلومات والموارد أدناه لزيادة فهمك لكيفية بدء تداول العقود الآجلة. إذا كان لديك أسئلة على طول الطريق، اتصل أحد المتخصصين الآجلة لدينا المتاحة في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100 أو 24/7.
فهم الأساسيات.
العقود الآجلة هو حرفيا تماما كيف يبدو. إنها أداة مالية - تعرف أيضا بالمشتقات - وهو عقد بين طرفين يوافقان على التعامل مع ضمان أو سلعة بسعر ثابت في تاريخ محدد في المستقبل. وهو عقد لمعاملة مستقبلية، ونحن نعرف ببساطة باسم & لدكو؛ الآجلة. & رديقو؛ الغالبية العظمى من العقود الآجلة لا تؤدي في الواقع إلى تسليم الأمن أو السلع الأساسية. معظم المعاملات المستقبلية هي المضاربة بحتة، لذلك انها فرصة للربح أو مخاطر التحوط، ولا تستخدم عادة لتسليم الخير المادي أو الأمن لمعظم التجار.
هناك العديد من أنواع العقود الآجلة للتجارة. يشملوا:
سوق العقود الآجلة مركزي، وهذا يعني أنه يتاجر في موقع مادي أو تبادل. هناك العديد من التبادلات، مثل مجلس شيكاغو للتجارة و التبادل التجاري. التجار في العقود الآجلة تبادل الأرضيات في & لدكو؛ حفر، & رديقو؛ وهي أماكن مغلقة مخصصة لكل عقد مستقبلي. ومع ذلك، يمكن للمستثمرين والتجار التجزئة الحصول على التداول الآجلة إلكترونيا من خلال وسيط.
تداول العقود الآجلة.
بعض الأمور التي يجب مراعاتها قبل تداول العقود الآجلة:
الرافعة المالية: السيطرة على استثمار كبير مع كمية صغيرة نسبيا من المال. هذا يسمح بعوائد قوية محتملة، ولكن يجب أن تكون على علم أنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة.
التنويع: الوصول إلى مجموعة واسعة من الاستثمارات بما في ذلك النفط والطاقة والذهب والمعادن الأخرى وأسعار الفائدة والمؤشرات والحبوب والمواشي، وأكثر من ذلك.
بعد ساعات السوق: أسواق العقود الآجلة التجارة في أوقات مختلفة كثيرة من اليوم. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تشير الأسواق الآجلة إلى كيفية فتح الأسواق الأساسية. على سبيل المثال، من المرجح أن تخبر العقود الآجلة لمؤشر الأسهم المتداولين ما إذا كان سوق الأسهم قد يفتح أو ينخفض.
السيولة: سوق العقود الآجلة نشط جدا مع كمية كبيرة من التداول، وخاصة في العقود ذات الحجم الكبير. وهذا يجعل من السهل الحصول على والخروج من الصفقات. لعقود أكثر غموضا، مع انخفاض حجم، قد تكون هناك مخاوف السيولة.
التحوط: إذا كان لديك مركز حالي في سلعة أو مخزون، يمكنك استخدام عقد مستقبلي لحماية الأرباح غير المحققة أو تقليل الخسارة. وهذا يوفر بديلا لمجرد الخروج من الموقف الحالي الخاص بك. ومن الأمثلة على ذلك تغطية محفظة طويلة ذات مركز قصير.
افتح حسابك.
لبدء تداول العقود الآجلة في تد أميريتريد، سوف تحتاج إلى فتح حساب قياسي. يمكن أن يكون الحساب القياسي حسابا فرديا أو مشتركا. كما ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على امتيازات الهامش والخيارات في حسابك والموافقة عليها.
اختيار منصة التداول.
مع حساب تد أميريتريد، سيكون لديك الوصول إلى ثينكورسويم، منصة تداول قوية لتداول العقود الآجلة، فضلا عن الاستثمارات الأخرى. هذه منصة التداول معبأة ميزة تمكنك من مراقبة أسواق العقود الآجلة، والتخطيط لاستراتيجيتك، وتنفيذها في واحدة مريحة، وسهلة الاستخدام، ومكان متكامل. واحدة من الميزات الفريدة من ثينكورزويم هو العرف الآجلة الاقتران. التجارة على أي زوج اخترت، والتي يمكن أن تساعدك على الربح في العديد من أنواع مختلفة من ظروف السوق.
وبالإضافة إلى ذلك، تد أميريتراد لديها تكنولوجيا التداول المحمول، مما يسمح لك ليس فقط لمراقبة وإدارة المواقف الآجلة الخاصة بك، ولكن العقود التجارية الحق من الهاتف الذكي أو الجهاز المحمول أو آي باد.
تطوير استراتيجية التداول.
لأي تاجر العقود الآجلة، وتطوير والتمسك استراتيجية أمر بالغ الأهمية. يميل التجار إلى بناء استراتيجية تقوم على التحليل الفني أو الأساسي. ويركز التحليل الفني على الإحصاءات الناتجة عن نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم والعديد من المتغيرات الأخرى. وتستخدم الرسوم البيانية وغيرها من التكنولوجيات المماثلة. ويركز التحليل األساسي على قياس قيمة االستثمار استنادا إلى البيانات االقتصادية والمالية واالحتادية الفدرالية. يستخدم العديد من التجار مزيج من التحليل الفني والأساسي.
بالنسبة لأولئك التجار الذين يركزون على التحليل الفني، فإنه اقتراح ثنائي الطبقات، وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى النظر في البيانات التقنية لكل من الأمن الفعلي أو السلع الأساسية، والعقود الآجلة المرتبطة بها. والخبر السار هو أن ثيندسويم تد أميريتراد و، منصة التداول لديها على مستوى عال من أدوات التحليل الفني للتداول الآجلة، مما يساعدك على جعل الارتباط.
سوف تجد أيضا الكثير من طرف ثالث البحوث الأساسية والتعليق، فضلا عن العديد من أدوات توليد فكرة. يمكنك أيضا استخدام بابيرموني & ريج؛ لممارسة استراتيجية التداول الخاصة بك دون المخاطرة رأس المال. وبالإضافة إلى ذلك، استكشاف مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك على صياغة استراتيجية التداول الآجلة التي تعمل بالنسبة لك.
بناء المهارات الخاصة بك.
سواء كنت جديدا على الاستثمار، أو تاجر من ذوي الخبرة استكشاف العقود الآجلة، والمهارات التي تحتاجها للاستفادة من العقود الآجلة يجب أن يكون شحذ باستمرار وصقلها. سوف تجد ثينكورزويم، لديها كمية لا نهاية لها تقريبا من الميزات والقدرات التي من شأنها أن تساعد على بناء المعرفة والمهارات التجارية الآجلة الخاصة بك. يمكنك أيضا الاتصال بتد أمريتراد متخصص في المستقبل في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100 أو 24/7. استكشف مواردنا التعليمية والبحثية أيضا.
ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.
نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.
نرى كيف كومة.
قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.
أفضل للاستثمار على المدى الطويل.
على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.
تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.
التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.
# 1 للاستثمار طويل الأجل.
وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.
يتم توفير الموارد التعليمية لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة.
التنويع لا يلغي مخاطر التعرض لخسائر الاستثمار.
العقود الآجلة وتداول الخيارات الآجلة هي المضاربة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كشف المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات قبل تداول العقود الآجلة.
حسابات العقود الآجلة غير محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك).
العقود الآجلة والخيارات الآجلة خدمات التداول التي تقدمها تد أميريتراد العقود الآجلة & أمبير؛ فوركس ليك. امتيازات التداول تخضع للمراجعة والموافقة. لن يكون جميع العملاء مؤهلين. حسابات الفوركس غير متوفرة لسكان ولاية أوهايو أو ولاية أريزونا.
وتشمل الاستثمارات الدولية مخاطر خاصة، بما في ذلك تقلبات أسعار العملات وعدم الاستقرار السياسي والاقتصادي.
تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.

تعلم كيفية تداول الفوركس وإطلاق العنان لعالم من الفرص المحتملة.
استكشف طرقا جديدة لتحسين إستراتيجية التداول باستخدام العملات.
إذا كنت تبحث عن الساحة التجارية عالية السيولة التي تسمح لك للمضاربة على ما يقرب من 24/6 سوق العملات، قد يكون تداول العملات الأجنبية حق لك. وينبغي أن يقتصر التداول في الفوركس على رأس المال الخطر، وأن سوق العملات الأجنبية خارج الصرف يحتوي على بعض المخاطر الفريدة، ولكن بالنسبة للمتداولين المتطورين يمكن أن توفر الفرصة للاستفادة من سوق عالمية نشطة جدا.
البدء.
استكشف المعلومات والموارد أدناه لزيادة فهمك لكيفية تداول العملات الأجنبية. إذا كان لديك أسئلة على طول الطريق، اتصل أحد المتخصصين الفوركس لدينا المتاحة في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100، أو 24/7.
فهم الأساسيات.
إنها سوق عالمية لتبادل العملة بين الدول، وللمضاربين أو التجار. وكما يوحي اسمها، فإن سوق الصرف الأجنبي من سوق الصرف الأجنبي لا يتم في البورصة، مما يعني أنه لا يوجد موقع فعلي حيث تتداول جميع العملات.
مفهوم مهم وأساسي لفهم مع النقد الاجنبى هو أنه يتم تداولها في أزواج. وهذا يعني أنك تقوم بشراء وبيع عملة في نفس الوقت. على سبيل المثال، تدخل في اليورو مقابل الدولار الأمريكي، أو ور / أوسد. وهذا يعني أنك تعتقد أن اليورو سيزيد من حيث القيمة بالنسبة للدولار. على العكس من ذلك، إذا انخفض اليورو فيما يتعلق الدولار، هل يمكن أن تفقد الودائع بأكملها، أو حتى أكثر من ذلك. إذا ذهب اليورو ترتفع وأنت ترغب في اتخاذ الأرباح الخاصة بك، هل لدكو؛ الاسترخاء & رديقو؛ هذا الموقف من خلال بيع اليورو وشراء الدولار. وهذا مثال بسيط جدا، ولكن يجب أن يقدم لك فكرة عامة عن كيفية عمل فوريكس.
تداول الفوركس.
بعض الأمور التي يجب مراعاتها قبل تداول الفوركس:
الرافعة المالية: السيطرة على استثمار كبير مع كمية صغيرة نسبيا من المال. هذا يسمح بعوائد قوية محتملة، ولكن يجب أن تكون على علم أنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة.
ما يقرب من 24/6 السوق: أن تستجيب لظروف السوق والأحداث الاقتصادية مع العلم أنه يمكنك التجارة ما يقرب من 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع وندش]؛ من السوق مفتوح يوم الأحد إلى إغلاق السوق يوم الجمعة.
L إيكيديتي: الفوركس هو سوق نشط جدا مع كمية غير عادية من التداول، وخاصة في أكبر العملات. تداول بعض الأزواج الأكثر غموضا قد يعرض مخاوف السيولة.
تكاليف التداول: لا يتطلب تداول العملات الأجنبية عادة دفع رسوم صرف أو ترخيص، ولكن سيطلب منك إيداع الهامش للوظيفة. مع حساب تد أميريتريد، لديك خيار تداول أزواج العملات الأجنبية غير العمولة أو أزواج العملات المستندة إلى العمولات.
افتح حسابك.
لبدء تداول العملات الأجنبية في تد أميريتريد، سوف تحتاج إلى فتح حساب قياسي. يمكن أن يكون الحساب القياسي حسابا فرديا أو مشتركا. كما ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على امتيازات الهامش والخيارات في حسابك والموافقة عليها.
اختيار منصة التداول.
مع حساب تد أميريتريد، سيكون لديك الوصول إلى ثينكورسويم، منصة تداول قوية حيث يمكنك تداول العملات الأجنبية، فضلا عن الاستثمارات الأخرى. هذه منصة التداول معبأة ميزة تمكنك من مراقبة أسواق الفوركس، خطة الاستراتيجية الخاصة بك، وتنفيذها في واحدة مريحة وسهلة الاستخدام، ومكان متكامل. واحدة من الميزات الفريدة من ثينكورزويم هو الاقتران مخصص العملات الأجنبية.
وبالإضافة إلى ذلك، تد أميريتراد ديه تكنولوجيا التداول المحمول، مما يسمح لك ليس فقط لمراقبة وإدارة موقف الفوركس الخاص بك، ولكن العملات التجارية الحق من الهاتف الذكي أو الجهاز المحمول أو آي باد.
تطوير استراتيجية التداول.
فبالنسبة ألي متداول، فإن تطوير واالستمرار في إستراتيجية تناسبهم أمر بالغ األهمية. يميل التجار إلى بناء استراتيجية تقوم على التحليل الفني أو الأساسي. ويركز التحليل الفني على الإحصاءات الناتجة عن نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم والعديد من المتغيرات الأخرى. وتستخدم الرسوم البيانية وغيرها من التكنولوجيات المماثلة. ويركز التحليل األساسي على قياس قيمة االستثمار استنادا إلى البيانات االقتصادية والمالية واالحتادية الفدرالية. يستخدم العديد من التجار مزيج من التحليل الفني والأساسي.
و ثينكورزويم، منصة التداول تقدم التحليل الفني والبحوث الأساسية طرف ثالث والتعليق، فضلا عن العديد من أدوات توليد فكرة. يمكنك أيضا استخدام بابيرموني & ريج؛ لممارسة استراتيجية التداول الخاصة بك دون المخاطرة رأس المال. وبالإضافة إلى ذلك، استكشاف مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك على صياغة استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تعمل بالنسبة لك.
بناء المهارات الخاصة بك.
يصبح تاجر الفوركس المهرة ومربحة تحديا، ويستغرق وقتا وتجربة. مع ثينكورسويم سوف يكون لديك الوصول إلى كمية لا نهاية لها تقريبا من الميزات والقدرات التي من شأنها أن تساعد على بناء المعرفة وبراعة تداول العملات الأجنبية الخاص بك. يمكنك أيضا الاتصال بتد الفوركس أميريتراد في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100 أو 24/7. استكشف مواردنا التعليمية والبحثية أيضا.
ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.
نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.
نرى كيف كومة.
قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.
أفضل للاستثمار على المدى الطويل.
على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.
تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.
التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.
# 1 للاستثمار طويل الأجل.
وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.
يتم توفير الموارد التعليمية لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة.
يشمل تداول الفوركس الرافعة المالية، ويحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كشف مخاطر الفوركس قبل تداول العملات الأجنبية.
حسابات الفوركس ليست محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك).
خدمات تداول العملات الأجنبية التي تقدمها تد أميريتراد العقود الآجلة & أمب؛ فوركس ليك. امتيازات التداول تخضع للمراجعة والموافقة. لن يكون جميع العملاء مؤهلين. حسابات الفوركس غير متوفرة لسكان ولاية أوهايو أو ولاية أريزونا.
وتشمل الاستثمارات الدولية مخاطر خاصة، بما في ذلك تقلبات أسعار العملات وعدم الاستقرار السياسي والاقتصادي.
تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.

No comments:

Post a Comment