Monday 5 March 2018

ما هو احتياطي الفوركس من الهند


ما هو احتياطي الفوركس في الهند
لا يفوتون قصة إخبارية كبيرة!
الحصول على إشعارات فورية من صحيفة ايكونوميك تايمز.
يمكنك إيقاف الإخطارات في أي وقت باستخدام إعدادات المتصفح.
حفظ الإنترنت فتح الطريق الصحيح إلى الأمام للهند: تراي.
تعليقات تأتي في خلفية من الولايات المتحدة منظم أمس المتداول صافي الجدد.
إت الحرم الجامعي نجوم.
البحث عن ألمع المهندسين في الهند.
منتدى الأعمال العائلية.
الاحتفال 30 عاما من تيترا باك في الهند.
TomorrowMakers.
دعونا الحصول على أكثر ذكاء حول المال.
المدرج إلى النجاح الموسم 5.
سوثبي's إنترناشونال ريلتي.
العقارات الفاخرة والمنازل للبيع.
آخر الأخبار والتحليلات على ضريبة السلع والخدمات.
إت إنيرجيورلد.
منصة واحدة محطة يلبي لنبض الطاقة النابضة.
إت هيلثوورلد.
منصة واحدة توقف يلبي نبض الرعاية الصحية النابضة.
على الانترنت الآلات الحاسبة المالية وأكثر من ذلك.
04:05 م | 15 ديسمبر.
الحصول على إت الأسواق في لغتك الخاصة.
تحميل التطبيق الآن.
إنغ - الإنجليزية هين - हिन्दी غوج - ગુજરાતી مار - मराठी بن - বাংলা كان - ಕನ್ನಡ أوري - ଓଡିଆ تيل - తెలుగు تام - தமிழ்.
الاقسام.
اقتراح تعريف جديد.
وسيتم النظر في التعاريف المقترحة لإدراجها في إكونوميكتيمس.
تعريف ال ''
لا ينبغي تفويتها.
ديغ غوغل بوكماركس ستمبليوبون رديت نوسفين ليف الإشارات المرجعية تيشنوراتي ياهو الإشارات المرجعية بلوغس Del. icio. us أبناسيركل.
البريد هذا التعريف.
تعريفي المحفوظة.
إقتبس.
تصفح الشركات.
تصفح صناديق الاستثمار المشترك.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.

10 دول مع أكبر احتياطيات الفوركس.
والاحتياطيات من العملات الأجنبية حيوية للرفاه الاقتصادي للدولة. فبدون احتياطيات كافية، يمكن للاقتصاد أن يتوقف. وقد لا تكون البلاد قادرة على دفع ثمن الواردات الهامة مثل النفط الخام، أو خدمة ديونها الخارجية.
ويحدد صندوق النقد الدولي الأصول الاحتياطية بوصفها أصولا خارجية يمكن للسلطة النقدية في بلد ما استخدامها لتلبية احتياجات تمويل ميزان المدفوعات واستخدامها للتأثير على أسعار صرف العملات في أسواق صرف العملات وغيرها من الأغراض ذات الصلة. فمعظم الدول تمتلك الغالبية العظمى من احتياطياتها من العملات الأجنبية بالدولار الأمريكي وجزء أصغر بكثير باليورو.
فالحجم الكبير للحرب من العملات الأجنبية مفيد بشكل خاص خلال أزمة العملة، لأنه يمكن استخدامه للدفاع ضد الهجمات المضاربة على العملة الوطنية. وتعتبر روسيا، التي تملك احتياطيات كبيرة من العملات الأجنبية، مثالا جيدا. في عام 2014، فرضت الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي عقوبات اقتصادية على روسيا بسبب مشاركتها في الصراع الأوكراني. وبالاقتران مع تراجع سعر النفط الخام بنسبة 50 في المئة (أكبر صادرات روسيا ومحرك رئيسي لاقتصادها)، أثرت هذه العقوبات بشدة على الاقتصاد الروسي.
وانخفض الروبل بنسبة 40 في المئة مقابل الدولار في عام 2014، ولكن كان من الممكن أن تكون النتيجة أسوأ بكثير أن روسيا لم تتدخل في أسواق العملات الأجنبية لدعم الروبل، حيث أنفقت أكثر من 80 مليار دولار من احتياطياتها في ذلك. وازدادت قوة الروبل خلال الفترة 2015-2016 نظرا لتهدئة الوضع السياسي في أوكرانيا.
وفيما يلي البلدان العشرة التي لديها أكبر احتياطي من العملات الأجنبية اعتبارا من أبريل 2016. جميع الأصول الاحتياطية تعطى ببلايين الدولارات الأمريكية. (المصدر: data. imf. org)
احتياطي الأصول الرسمية (بمليارات الدولارات الأمريكية)
جمهورية كوريا.
ويدرج الجدول أعلاه احتياطيات الصين وهونغ كونغ بشكل منفصل. وتحتفظ الصين حتى الآن بأكبر احتياطي من العملات الأجنبية بأكثر من مرتين ونصف المرة من ثاني أكبر احتياطي لليابان. عندما يتم النظر في احتياطي الصين وهونغ كونغ معا، فإن المجموع هو 3.9 تريليون $. تسيطر الدول الاسيوية على صفوف الدول التى لديها اكبر احتياطى من النقد الاجنبى، وهو ما يمثل ستة من العشرة الأوائل. وهذه تشمل الصين واليابان وكوريا وهونغ كونغ والهند.
وكان لدى الولايات المتحدة احتياطيات من العملات الأجنبية بلغت 119.6 مليار دولار في أبريل 2016. وقد جمعت منطقة اليورو احتياطيات العملات الأجنبية من 819.9 مليار دولار في أبريل 2016. المملكة المتحدة، التي لم تضع القائمة، لديها 169.4 مليار دولار من الاحتياطيات الأجنبية اعتبارا من أبريل عام 2016.
والحفاظ على احتياطيات النقد الأجنبي أمر حيوي بالنسبة للصحة الاقتصادية للأمة. وقد جمعت الدول العشرة الأوائل من حيث احتياطيات النقد الأجنبي أصول احتياطية قدرها 8.79 تريليون دولار أمريكي اعتبارا من أبريل 2016، نصفها تقريبا من جانب الصين وهونغ كونغ.

احتياطيات الفوركس: مشكلة الكثير.
إلى أي مدى يمكن أن تتغير التحديات السياسية والظروف الاقتصادية على مدى أربع سنوات؟ حسنا، أحيانا، يمكن أن تتحول رأسا على عقب. في هذا الوقت تقريبا في عام 2013، كان بنك الاحتياطي الهندي (ربي) يكافح من أجل إنقاذ الروبية من السقوط الحر، واضطر إلى رفع ودائع الطوارئ بالعملة الأجنبية من الهنود غير المقيمين. المخاوف اليوم هي عملة تقديرية، والمشاكل التي يواجهها البنك المركزي في إدارة الروبية القوية. احتياطيات النقد الأجنبي في الهند تقترب بسرعة من 400 مليار $ علامة.
وبفضل التدفقات الخارجية الوافدة، ارتفعت الاحتياطيات بما يزيد على 23 مليار دولار حتى الآن في السنة المالية الحالية. المشكلة الآن هي الكثير. ومن المثير للدهشة أن تقرير صدر مؤخرا عن شركة إدلويس للأوراق المالية المحدودة أشار إلى أن التدخل المستمر من قبل بنك الاحتياطي الاسترالي قد جعل الهند قريبة من إدراجها في قائمة مراقبة العملات التلاعب في الولايات المتحدة. وعلى الرغم من أن الهند لديها فائض تجاري مع الولايات المتحدة، وتدخلت في سوق العملات، فإنها لا تزال تدير عجزا في الحساب الجاري على المستوى الإجمالي ولا يمكن أن تتهم بتلاعب العملة. في الواقع، يضطر البنك المركزي الهندي للقيام بما يفعله جزئيا بسبب سياسات الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي والبنوك المركزية الأخرى ذات الأهمية النظامية. وبفضل السياسة النقدية التيسيرية المفرطة في العالم المتقدم النمو، فإن النظام المالي العالمي يتدفق بأموال رخيصة، ويسعى المستثمرون إلى البحث عن عائدات يائسة. هنا مثال. وفي وقت سابق من هذا الشهر، تجاوزت قيمة السندات التي أصدرتها حكومة العراق بقيمة مليار دولار وباعت بسعر أقل من المتوقع. لذا لا ينبغي أن يفاجئ أي شخص إذا كانت الهند و [مدش]؛ نظرا لأساسيات الاقتصاد الكلي وآفاقه و [مدش]؛ يشهد تدفقات أجنبية تتجاوز ما يتطلبه تمويل عجز الحساب الجاري.
ولكن على الرغم من تدخل بنك الاحتياطي الفيدرالي، ارتفعت قيمة الروبية بنحو 6٪ منذ بداية العام، على الرغم من أن ضعف الدولار لعب دورا أيضا. وفي حين أن التدفقات الخارجية القوية وارتفاع الاحتياطيات سيكونان مرتاحين لصانعي السياسات من جهة، فإنهما يشكلان تحديات سياسية كبيرة من ناحية أخرى. عدم التدخل أو عدم كفاية التدخل من شأنه أن يؤدي إلى مزيد من التقدير للروبية وتؤثر على القدرة التنافسية للهند. وبلغ مؤشر أسعار الصرف الفعلي الحقيقي 36 في المائة في شهر تموز / يوليه 117.89 و [مدش]؛ مما يدل على زيادة في التقدير.
ويقال أحيانا إن الهند لا ينبغي أن تقلق بشأن العملة، ولا سيما مع وجود نظام لاستهداف التضخم، ولا تعتمد القدرة التنافسية للصادرات فقط على سعر الصرف. ومن الصحيح أن القدرة التنافسية الخارجية لا تعتمد حصرا على سعر الصرف، ولكن من الصحيح أيضا أن الأسواق تميل أحيانا إلى الإرهاق في الأجلين القصير والمتوسط. لذلك، لا يوجد أي ضرر في إخماد التقلب إن أمكن، وإعطاء الشركات بيئة اقتصادية أكثر استقرارا. وكانت هناك حالتان على الأقل في التاريخ الحديث تدعمان فكرة التدخل عند الضرورة. أولا، على خلفية تدفقات قوية، فإن احتياطي الاحتياطي المتراكم المتراكم بوتيرة متسارعة بين عام 2006 وأوائل عام 2008، مما ساعد الهند على التعامل مع عواقب الأزمة المالية العالمية لعام 2008. ثانيا، أدى عدم كفاية التدخل في السنوات السابقة لحلقة الندب في تفكك 2013 إلى ارتفاع العجز في الحساب الجاري، ودفعت الهند على نحو خطير بالقرب من الأزمة.
ومن المؤكد أن التدخل في سوق العملات له تكاليف ولا تتمتع المصارف المركزية بسلطة غير محدودة للتأثير على النتائج. وعلاوة على ذلك، فإن حالة السيولة الحالية تجعل الأمور أكثر صعوبة بالنسبة للبنك الاحتياطي الفدرالي. ويوجد لدى النظام المصرفي سيولة زائدة تبلغ حوالي 3 تريليون روبية، وسيزيد تدخل سوق العملات هذا. وعلى الرغم من عدم وجود خطر وشيك من ارتفاع معدلات التضخم، فإن استمرار السيولة الفائضة يمكن أن يؤثر على عمليات السياسة النقدية. ومن شأن إزالة السيولة من خلال بيع الأوراق المالية الحكومية أن يؤثر على أرباح البنك المركزي وأن تترتب عليه آثار مالية. على سبيل المثال، يمكن أن تكون تكاليف إدارة السيولة بعد إزالة الهوية أحد الأسباب التي جعلت بنك الاحتياطي الاسترالي يعطي أرباحا أقل من المتوقع للحكومة. كما أن العائد على الأصول الأجنبية أقل بكثير من سندات حكومة الهند و [مدش]؛ والتدخل المعقم هو في الواقع تحول في حيازات البنك المركزي من الروبية إلى الدولار الأوراق المالية.
فكيف يمكن للبنك المركزي التعامل مع هذه المشكلة من الكثير؟ ويتمثل أحد الخيارات في العمل مع الحكومة واستخدام أداة مثل سندات نظام تثبيت السوق والاستمرار في بناء الاحتياطيات. ولكن، في هذه الحالة، فإن التكلفة سوف تستمر في الارتفاع مع ارتفاع الاحتياطيات من شأنه جذب المزيد من التدفقات. ومن شأن ارتفاع االحتياطيات أن يقلل من مخاطر العملة بالنسبة للمستثمرين األجانب. والخيار الآخر هو أن الهند لديها الآن احتياطيات كافية ومستودعات ماكرو مستقرة، فإنها تعيد تقييم نوع الأموال الأجنبية التي تريدها. فعلى سبيل المثال، تكون التدفقات في شكل رأس مال أسهم أكثر استقرارا وأقل خطورة مقارنة بالديون. والديون الخارجية للهند تبلغ حوالي 20 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي، وحوالي 37 في المائة من هذه القروض التجارية. ترشيد السياسة على هذه الجبهة يمكن أن يخفف الضغط على كل من ربي والروبية.

احتياطيات العملات الأجنبية في الهند - 400 مليار دولار والعد.
وقد نمت احتياطيات الفوركس في الهند أكثر من 71 مرة في السنوات الست والعشرين الماضية، وهي تكفي لدفع جميع وارداتها للأشهر العشرة القادمة.
تجاوزت احتياطيات النقد الأجنبي في الهند الآن 400 مليار دولار. وفقا لأحدث بيانات بنك الاحتياطي الفدرالي المتاحة بلغت احتياطيات النقد الأجنبي في الهند 400.726 مليار دولار أمريكي في الأسبوع المنتهي في 8 سبتمبر بسبب ارتفاع أصول العملات الأجنبية.
وقد قطع احتياطى النقد الاجنبى للبلاد شوطا طويلا منذ عام 1991 عندما لا تكاد الاحتياطيات تستمر اسبوعين. وقد حدثت زيادة قدرها 71 ضعفا في احتياطيات الفوركس في السنوات الست والعشرين الماضية.
ويحتفظ المصرف المركزي لبلد ما بالاحتياطيات لدفع التزاماته مثل سعر الواردات الأجنبية. وتحتفظ هذه الاحتياطيات بالدوالر األمريكي، وفي بعض األحيان بالين الياباني.
تاغس #Business #Economy #India.
الأكثر شعبية.
استخدام التجمعات لبناء مراكز قصيرة. 4 الأسهم التي يمكن أن تعطي ما يصل إلى 18٪ العائد.
استفتاء خروج غوجارات إيجابية للسوق. التركيز الآن التحولات إلى ميزانية 2018: الوساطة.
نتائج استطلاعات الخروج في ولاية غوجارات بين أعلى 5 عوامل الهتاف سينسكس، أنيق.
فيديو اليوم.
يجب مشاهدتة.
تبقى محدثة.
حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.
شكرا لتسجيلك.
ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

No comments:

Post a Comment