Thursday 1 March 2018

نظام تداول مدى الاتجاه


أتر قناة اندلاع نظام التداول.


سوف تجد أيضا أدناه القواعد والتفسيرات لنظام التداول اندلاع قناة أتر. وهو نظام الاتجاه الكلاسيكي التالي، وهي متاحة في المجال العام.


أتر قناة اندلاع نظام التداول في الحكمة حالة الاتجاه التالي.


باستخدام عدة أنظمة الاتجاه الاتجاه الكلاسيكي، مثل نظام أتر قناة اندلاع التداول، ننشر حالة الحكمة الاتجاه من التقرير التالي على أساس شهري. تم بناء التقرير لتعكس وتتبع الأداء العام للاتجاه التالي كاستراتيجية التداول.


يتكون المؤشر المركب من مزيج من أنظمة محاكاة على مدى الأطر الزمنية متعددة ومحفظة العقود الآجلة، مختارة من مجموعة من 300+ أسواق العقود الآجلة أكثر من 30+ التبادلات التي الحكمة التداول يمكن أن توفر للعملاء الوصول إليها. والمحفظة عالمية ومتنوعة ومتوازنة على القطاعات الرئيسية.


ننشر تحديثات للتقرير كل شهر.


الاشتراك هو أفضل وسيلة لتتبع ومتابعة أداء الاتجاه التالي على أساس منتظم.


وأوضح نظام اندلاع قناة أتر.


نظام أتر تشانل برياكوت ترادينغ هو تباين في نظام بولينجر برياكوت الذي يستخدم متوسط ​​ترو رانج بدلا من الانحراف المعياري كمقياس للتذبذب الذي يحدد عرض القنوات أو النطاقات.


وقد شاع الاختلاف في نظام اندلاع قناة أتر كما نظام بغو من قبل التاجر مارك جونسون على تشاك ليبيو & # 8217؛ ق نظام التاجر & # 8217؛ ق منتدى النادي وأماكن أخرى. هذا الإصدار، أتر قناة نظام التداول اندلاع، هو أكثر مرونة ويسمح لاختبار عتبات دخول وخروج مختلفة.


نظام إختراق قناة أتر هو شكل من أشكال نظام الاختراق الذي يشتري على فتح المقبل عندما يغلق السعر أعلى قمة قناة أتر، ويخرج عند إغلاق السعر مرة أخرى داخل القناة. إدخالات قصيرة هي مرآة المعاكس مع بيع تجري عندما يغلق السعر تحت الجزء السفلي من قناة أتر.


يتم تداول نظام التداول في نظام أتر تشانل على أساس فروق تقلبات حيث يتم قياس التذبذب باستخدام متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). يتم تعريف مركز قناة أتر بمتوسط ​​متحرك أسي لأسعار الإغلاق باستخدام عدد من الأيام يتم تحديده بواسطة المعلمة إغلاق متوسط ​​الأيام. يتم تعريف أعلى وأسفل قناة أتر باستخدام مضاعف ثابت من أتر من المتوسط ​​المتحرك المحدد بواسطة المعلمة عتبة الدخول.


يدخل النظام أتر قناة اندلاع قناة في فتح بعد يوم أن يغلق فوق الجزء العلوي من قناة أتر أو تحت الجزء السفلي من قناة أتر. ويخرج النظام بعد إغالق أسفل قناة الخروج التي يتم تعريفها باستعمال مضاعف ثابت من أتر من املتوسط املتحرك املحدد بواسطة عتبة خروج املعلمة.


هذا النظام أتر قناة التداول اندلاع يشبه نظام بولينجر اندلاع التداول إلا أنه يستخدم متوسط ​​المدى الحقيقي بدلا من الانحراف المعياري كمقياس للتذبذب الذي يحدد عرض القناة.


على سبيل المثال، فإن عتبة دخول 3 وعتبة خروج 1 سوف تتسبب في دخول النظام إلى السوق عندما يغلق السعر أكثر من 3 أتر فوق المتوسط ​​المتحرك والخروج عند انخفاض السعر لاحقا أقل من 1 أتر فوق المتوسط ​​المتحرك. ملاحظة: قد يكون عتبة الخروج رقما سالبا مما يؤدي إلى خروج النظام فقط بعد أن يأتي السعر بعض المبلغ من خلال المتوسط ​​المتحرك.


ويشمل نظام التداول أتر قناة قناة أتر أربعة المعلمات التي تؤثر على الإدخالات:


عدد الأيام في المتوسط ​​المتحرك الأسي لمتوسط ​​النطاق الحقيقي نفسه.


عدد الأيام في المتوسط ​​المتحرك الأسي للإغلاق اليومي الذي يشكل مركز قناة أتر.


عرض القناة في أتر. وهذا يحدد كلا من أعلى وأسفل القناة. يقوم النظام بشراء أو بيع للشروع في وضع جديد عندما يتجاوز سعر الإغلاق السعر المحدد بهذه العتبة.


إذا تم ضبطه على الصفر، فسيخرج النظام عند إغلاق السعر أدنى المتوسط ​​المتحرك. إذا تم تعيينها على بعض عدد أعلى سيقوم النظام الخروج عندما يغلق السعر تحت عتبة معينة. ويعني عتبة الخروج السلبي أن قناة الخروج أدنى من المتوسط ​​المتحرك لمركز طويل.


إصدار مخصص لهذا النظام.


يمكننا أن نقدم لك نسخة مخصصة من هذا النظام لتتناسب مع أهداف التداول الخاصة بك. اختيار المحفظة / التنويع، الإطار الزمني، بداية رأس المال & # 8230؛ يمكننا ضبط واختبار أي معلمة لمتطلباتك.


اتصل بنا لمناقشة و / أو طلب تقرير محاكاة مخصص كامل.


أنظمة بديلة.


بالإضافة إلى أنظمة التداول العامة، ونحن نقدم لعملائنا العديد من أنظمة التداول الملكية، مع استراتيجيات تتراوح بين الاتجاه على المدى الطويل التالية إلى المدى القصير انعكاس المتوسط. ونحن نقدم أيضا خدمات التنفيذ الكامل لحلول التداول استراتيجية مؤتمتة بالكامل.


يرجى النقر على الصورة أدناه لمعرفة أداء أنظمة التداول لدينا.


كفتك المطلوب الكشف عن المخاطر لنتائج افتراضية.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين.


واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المرتبطة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.


الحكمة التداول هو نفا المسجلين تقديم وسيط.


نحن نقدم خدمات الوساطة السلع العالمية، وإدارة العقود الآجلة التشاور، والوصول المباشر التداول، وخدمات تنفيذ نظام التداول للأفراد والشركات والمهنيين في هذا القطاع.


باعتبارها وسيط إدخال مستقلة نحافظ على علاقات المقاصة مع العديد من التجار لجنة العقود الآجلة الكبرى في جميع أنحاء العالم. تتيح لنا علاقات المقاصة المتعددة أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الخدمات ومجموعة واسعة من الأسواق بشكل استثنائي.


وتتيح علاقات المقاصة للعملاء إمكانية الوصول إلى الأسواق الآجلة، والسلع، وأسواق الصرف الأجنبي في جميع أنحاء العالم.


ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.


الفوركس: هل يجب أن تكون تجارة الاتجاه أو المدى؟


سواء تداول الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات أو فكس، والتجار مواجهة السؤال واحد أهم: للاتجاه التجارة أو النطاق؟ ويجيبون على هذا السؤال بتقييم بيئة الأسعار؛ فإن القيام بذلك بشكل كبير يعزز إلى حد كبير فرصة التاجر للنجاح. الاتجاه أو النطاق اثنين من خصائص السعر متميزة تتطلب العقول تقريبا معارضة تماما وتقنيات إدارة الأموال. ولحسن الحظ، فإن سوق الفوركس مناسب بشكل فريد لاستيعاب كلا الأسلوبين، مما يوفر للمتداولين في الاتجاه والاتجاه فرصا لتحقيق الربح. منذ التداول الاتجاه هو أكثر شعبية بكثير، دعونا أولا دراسة كيف يمكن للتجار الاتجاه الاستفادة من العملات الأجنبية.


ما هو الاتجاه؟ وأبسط معرفات اتجاه الاتجاه هي أدنى مستوياته في اتجاه صعودي وقمم أدنى في اتجاه هبوطي. يعرف البعض الاتجاه على أنه انحراف عن نطاق كما هو محدد من قبل "نطاقات" بولينجر باند (انظر استخدام "البولنجر باند" "باندز" للاتجاه التجاري في الفوركس). وبالنسبة لآلخرين، يحدث اتجاه عندما تحسب األسعار بمتوسط ​​متحرك بسيط يمتد إلى 20 فترة صعودا أو هبوطا) سما (.


بغض النظر عن الكيفية التي يحددها المرء، فإن الهدف من تداول الاتجاه هو نفسه - الانضمام إلى الخطوة في وقت مبكر والحفاظ على الموقف حتى عكس الاتجاه. العقلية الأساسية للتاجر الاتجاه هو "أنا على حق أو أنا خارج؟" الرهان الضمني جميع التجار الاتجاه جعل هو أن السعر سيستمر في اتجاهه الحالي. إذا لم يكن هناك سبب بسيط للاستيلاء على التجارة. لذلك، التجار الاتجاه عادة التجارة مع توقف ضيق وغالبا ما تجعل العديد من الغزوات الإثباتية في السوق من أجل جعل الحق في الدخول.


من حيث الطبيعة، تجارة الاتجاه يولد صفقات أكثر خسارة من صفقات الفوز ويتطلب رقابة صارمة على المخاطر. القاعدة المعتادة هي أن التجار الاتجاه يجب أبدا المخاطرة أكثر من 1.5-2.5٪ من رأسمالهم على أي تجارة معينة. على حساب 10000 وحدة (10K) تداول 100K الكثير القياسية، وهذا يعني توقف صغيرة مثل 15-25 نقطة وراء سعر الدخول. ومن الواضح أنه من أجل ممارسة مثل هذه الطريقة، يجب أن يكون لدى المتداول الثقة بأن السوق المتداولة سيكون سيولة عالية.


بالطبع سوق الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم. مع 1.6 تريليون دولار من متوسط ​​حجم التداول اليومي، فإن سوق العملات يقزم أسواق الأسهم والسندات في الحجم. عالوة على ذلك، يتداول سوق الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم خمسة أيام في األسبوع، مما يزيل الكثير من مخاطر الفجوة الموجودة في األسواق القائمة على األسواق. وبالتأكيد هناك ثغرات تحدث أحيانا في العملات الأجنبية، ولكن ليس تقريبا تقريبا كما يحدث في أسواق الأسهم أو السندات، لذلك الانزلاق هو أقل بكثير من مشكلة.


الرافعة المالية العالية - الأرباح الكبيرة.


ليس من غير المألوف أن نرى تجار الفوركس يتضاعفون أموالهم في فترة قصيرة إذا كانوا يلتقطون تحركا قويا. لنفترض أن التاجر يبدأ بمبلغ 10000 دولار في حسابه، ويستخدم قاعدة وقف الخسارة الصارمة ب 20 نقطة. قد يتوقف التاجر عن خمس أو ست مرات، ولكن إذا كان هو أو هي في وضع مناسب لحركة كبيرة - مثل واحد في ور / أوسد بين سبتمبر وديسمبر 2004 عندما ارتفع الزوج أكثر من 12 سنتا، أو 1200 نقطة - أن شراء الكثير واحد يمكن أن تولد شيئا مثل الربح 12،000 $، ومضاعفة حساب التاجر في غضون أشهر. (للاطلاع على القراءة الخلفية، انظر العملات الأكثر شعبية في العملات الأجنبية.)


بالطبع هناك عدد قليل من التجار لديهم الانضباط لاتخاذ وقف الخسائر بشكل مستمر. معظم المتداولين، الذين يرفضون سلسلة من الصفقات السيئة يميلون إلى أن يصبحوا عنيدين ويحاربون السوق، وغالبا ما لا يضعون أي توقف على الإطلاق. هذا هو عندما الرافعة المالية يمكن أن يكون الأكثر خطورة. نفس العملية التي تنتج بسرعة الأرباح يمكن أيضا أن تولد خسائر فادحة. والنتيجة النهائية هي أن العديد من التجار غير المنضبطين يعانون من نداء الهامش ويفقدون معظم رؤوس أموالهم المضاربة.


اتجاه التداول مع الانضباط يمكن أن يكون صعبا للغاية. إذا كان التاجر يستخدم الرافعة المالية العالية فإنه يترك مساحة صغيرة جدا ليكون مخطئا. التداول مع توقف ضيق جدا يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى 10 أو حتى 20 توقفات متتالية قبل التاجر يمكن العثور على التجارة مع قوة دفع قوية والاتجاه.


ولهذا السبب يفضل العديد من التجار التعامل مع استراتيجيات محددة النطاق. يرجى ملاحظة أنه عندما أتحدث عن "التداول مجموعة محددة" أنا لا أشير إلى التعريف الكلاسيكي للكلمة 'مجموعة'. ويشمل التداول في بيئة السعر هذه عزل العملات التي تتداول في القنوات، ثم البيع في أعلى القناة والشراء في أسفل القناة. يمكن أن تكون هذه استراتيجية جديرة بالاهتمام، ولكن في جوهرها، لا تزال فكرة قائمة على الاتجاه - وإن كانت تتوقع وجود اتجاه مضاد وشيك. (ما هو كونترترند بعد كل شيء، ما عدا اتجاه يسير في الاتجاه الآخر؟)


تجار النطاق الحقيقي لا يهتمون الاتجاه. الافتراض الأساسي لتداول النطاق هو أنه بغض النظر عن الطريقة التي تسافر بها العملة، فمن الأرجح أن تعود إلى نقطة منشأها. في الواقع، رهان التجار المدى على إمكانية أن الأسعار سوف تتداول من خلال نفس المستويات عدة مرات، والهدف من التجار هو حصاد تلك التذبذبات للربح مرارا وتكرارا.


ويتطلب نطاق التداول بوضوح تقنية مختلفة تماما لإدارة الأموال. فبدلا من البحث عن حق الدخول فقط، يفضل تجار النطاق أن يكونوا مخطئين في البداية حتى يتمكنوا من بناء موقف تداول.


وضعه موضع التنفيذ.


على سبيل المثال، تخيل أن زوج العملات ور / أوسد يتداول عند 1.3000. قد يقرر تاجر النطاق أن يقصر الزوج على هذا السعر وكل 50 نقطة أعلى، ثم يشتريه مرة أخرى حيث يتحرك كل 25 نقطة إلى أسفل. افتراضه هو أن الزوج سيعود في النهاية إلى مستوى 1.3000 مرة أخرى. إذا ارتفع زوج العملات ور / أوسد إلى مستوى 1.3500 ثم ينخفض ​​لأسفل ليصل إلى 1.3000، فإن تاجر النطاق سيحصد ربحا وسيما، خاصة إذا تحركت العملة ذهابا وإيابا في صعودها إلى 1.3500 وسقوطها إلى 1.3000.


ومع ذلك، كما يمكننا أن نرى من هذا المثال تاجر المتجول يجب أن يكون لديك جيوب عميقة جدا من أجل تنفيذ هذه الاستراتيجية. في هذه الحالة يمكن استخدام رافعة مالية كبيرة أن تكون مدمرة حيث أن المواقف يمكن أن تتعارض في كثير من الأحيان مع التاجر لكثير من النقاط على التوالي، وإذا كان هو أو هي ليست حذرا، يؤدي إلى دعوة الهامش قبل أن تتحول العملة في نهاية المطاف حولها.


حلول لتجار المدى.


لحسن الحظ، يوفر سوق الفوركس حلا مرنا لتداول النطاق. معظم تجار التجزئة فكس تقدم الكثير مصغرة من 10،000 وحدة بدلا من 100K الكثير. في كل 10K نقطة كل نقطة على حدة يستحق فقط 1 $ بدلا من 10 $، وبالتالي فإن نفس التجار الافتراضي مع حساب 10،000 $ يمكن أن يكون لها ميزانية وقف الخسارة من 200 نقطة بدلا من 20 نقطة فقط. حتى أفضل، العديد من التجار تسمح للعملاء للتداول في وحدات من 1K أو حتى 100 وحدة الزيادات. وبموجب هذا السيناريو، يمكن أن تتداول مجموعة التداول التي تتداولها 1K وحدة على سحب 2،000 نقطة (مع كل نقطة الآن بقيمة 10 سنتات فقط) قبل أن تؤدي إلى وقف الخسارة. هذه المرونة تسمح للتجار مجموعة الكثير من الغرفة لتشغيل استراتيجياتهم.


في العملات الأجنبية، تقريبا أي تاجر يتهم عمولة. الزبائن ببساطة دفع العطاء-أسك انتشار. وعلاوة على ذلك، بغض النظر عما إذا كان العميل يريد التعامل مع 100 وحدة أو 100،000 وحدة، فإن معظم التجار اقتبس نفس السعر. لذلك، على عكس أسواق الأسهم أو العقود الآجلة حيث غالبا ما يضطر عملاء التجزئة إلى دفع عمولات باهظة على صفقات صغيرة جدا الحجم، فإن المضاربين بالتجزئة في الفوركس لا يعانون من هذا العيب. في الواقع يمكن زرع استراتيجية التداول في نطاق على حساب صغير من 1000 $، طالما أن التاجر بشكل صحيح أحجام له أو لها الحرف.


تحميل هذا المؤشر 100٪ الحرة التي سوف ما يقرب من الثلاثي أرباح التداول الخاص بك بعيدا!


الحق الآن هو الوقت لإطلاق فرص التداول الحقيقية الخاصة بك.


الثلاثي أرباح التداول الخاص بك.


معرفة على الفور عندما تمرير أو التجارة فقط عن طريق إلقاء نظرة على الرسوم البيانية المتطورة لدينا لم يكن سيمبلير!


تقليل الأخطاء مكلفة.


وهذا مجانا تحميل يعلمك كيفية التجارة بكفاءة عن طريق الحد من الأخطاء التي سوف يكلفك.


متوافق مع معظم أنظمة التداول.


سوف تكون قادرة على استخدام هذه البرمجيات الحرة مع أي مخطط لتحديد متى للتداول وكيفية تجنب الأخطاء المحتملة.


نحن موثوق بها واحترامها في جميع أنحاء العالم.


"أنا سعيدة جدا أن أكون قادرا على مشاركة هذا المؤشر القوي معك بدون أي رسوم، وأنا استخدمه كل يوم في عملي الشخصي، فهو يبقيني على الجانب الأيمن من السوق، وقد أنقذني من عدد لا يحصى من الصفقات التي كانت غير مربحة - مع ضمان أنا دائما في الصفقات مع أفضل فرصة للنجاح! "


الوقت هو الآن للبدء!


هذا البرنامج المجاني هو متاح فقط لفترة قصيرة من الزمن. لأن هناك الكثير من التنزيلات سوف نبدأ بيع هذا البرنامج ل 197 $ أو ربما أكثر من ذلك. إذا كنت تعمل الآن وتحميل هذا البرنامج المجاني سوف تحصل ليس فقط على المؤشر ولكن تعليمات حول كيفية تثبيت جنبا إلى جنب مع دروس التدريب. نحن نتمتع تثقيف التجار. نحن نحترم في جميع أنحاء العالم، ونحن نقدم التجار مع تعليمات ناجحة حول كيفية التجارة بدقة بالغة.


& كوبي؛ 2017 التحركات المتوقعة.


هناك تقريبا: يرجى إكمال هذا النموذج والنقر على الزر أدناه للحصول على إمكانية الدخول الفوري.


أدخل عنوانك أدناه لحجز نظام ترايند رانج التجاري الخاص بك - إنه مجاني 100٪ لفترة محدودة!


سياسة الخصوصية: نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد للحفاظ على عنوانك آمنة.


3 أسباب عدم تداول الفواصل الزمنية.


في كثير من الأحيان، واحدة من سيناريوهات التداول الأولى والإعدادات التجارية المحتملة التي يتم تقديم التاجر هو الاختراق مجموعة. هذا هو ربما لأن مجموعة من السهل على الفور ومعرفة متى للدخول من السهل نسبيا - عندما يتحرك السعر خارج النطاق. هناك العديد من الأسباب التي يرجح أن يتداول الناس فيها الاختراقات. وقد يكون المرء الاعتقاد بأن اختراقات النطاق يمكن أن توفر عوائد استثنائية عندما يتم إطلاق التداول من نمط الحيازة. وبغض النظر عن السبب، فإن كسر نطاق التداول هو محاولة غير مربحة لمعظم التجار المبتدئين، وستشرح هذه المقالة ثلاثة أسباب لذلك. كما سيتم النظر في استراتيجيتين بديلتين. (للاطلاع على القراءة الخلفية، اطلع على برنامج التحليل الفني.)


وفقا لتشارلز كيركباتريك وجولي ر. دالكويست ("التحليل الفني: المورد الكامل لفنيي السوق المالي"، 2007)، فإن نصف الهروب تقريبا من نطاقات التداول يتراجع إلى نقطة الاختراق قبل الاستمرار في اتجاه الاختراق الأصلي. الجمع بين هذا من خلال ارتفاع معدل هروب كاذبة ومعظم التجار المبتدئين تفقد المال على جيراشيونس وينتهي في عداد المفقودين خطوة كبيرة عندما يحدث.


طرق التحليل الفني التقليدية تستخدم هدف الربح الذي يساوي ارتفاع نطاق (المقاومة الدعم) إضافة أو طرح من سعر الاختراق. هذا الهدف الربح هو معقول لكثير من نطاق الاختراقات.


في نهاية المطاف التاجر يجب أن تتخلى عن الرغبة في الحصول في في بداية التحرك المحتمل. إذا كان الاختراق سوف يحدث، وسوف يحدث، وسوف يكون مرئيا بوضوح على الرسوم البيانية بعد مرور بعض الوقت. هذا هو المكان الذي يمكن للتاجر وضع احتمالات في صالحهم.


إذا كان الاختراق يسحب إلى سعر الاختراق، ومن ثم البدء في التحرك مرة أخرى في اتجاه الاختراق يمكن أن تدخل التجارة في هذا الاتجاه، والشعور أكثر ثقة من أن الاختراق هو مشروع. هذه الاستراتيجية يلغي القضية النفسية من مشاهدة الأرباح الورقية تتبخر والتاجر الخروج من التجارة نتيجة لذلك يحدث التحرك الحقيقي. ولن يحدث أي تراجع في الاختراق دائما؛ على الانهيار المشروعة الانسحاب إلى النطاق السابق لن تحدث سوى ما يقرب من 50٪ من الوقت. ولذلك قد يتطور اتجاه. وفي هذه الحالة يمكن تنفيذ استراتيجية الاتجاه. (لمعرفة المزيد، راجع اتجاه التداول أو النطاق؟)


كل من هذه الأساليب يقلل كثيرا من فرصة أن التاجر سوف تكون عالقة في اختراق كاذبة. وبمجرد وقوع الاختراق وجعل الخطوة الأولى، فمن الأسهل أن خطوة في تلك النقطة مما هو عليه للقفز في الحق على مستوى أن العديد من التجار الآخرين يراقبون. سوف الصبر تسمح للتداول لجعل التحرك وتكشف ما إذا كان الاختراق قد حدث أم لا. عند هذه النقطة، يمكن للتاجر التحرك في التجارة لالتقاط الاتجاه الذي يبدو الآن جارية، أو من المحتمل أن تظهر.

No comments:

Post a Comment