Saturday 24 March 2018

تسفكس نظام التداول


Idea_2_TSFX.
في محاولة للعثور على بعض الأفكار من التداول، جئت لك بروبسر طريقة بسيطة جديدة.
أرفق صورة.
القواعد بسيطة. وفقا لاتجاه مؤشر تريجيرلين، في وقت عبورها، يجب تأكيده من قبل مؤشر ستوش و FX_Ficher.
تريجيرلينس: الأصفر + الخط الأخضر من ستوش فوق الخط الأحمر منقط + وظائف FX_Ficher فوق علامة 0 واللون الأخضر.
إذا بيع: قواعد مخالفة.
عندما اختبر هذا الأسلوب يدويا، أراقب المؤشرات: المحور و SHI_Channel من أجل تجنب نقاط المعتادة من المقاومة.
وأعتقد أنه من أجل إنشاء منطقة العد، سيكون من الضروري: سي: 20 و تب: 15.
ما هي تعليقاتك؟
يرجى نشر المؤشرات.
يرجى نشر المؤشرات الخاصة بك وأنا سوف تبدأ العمل على إي.
أشكركم على مساعدتكم، ولكن هذه الفكرة لم تستمر.
مقدر له الفشل.
هذا النظام فقط لن البقاء على قيد الحياة، بسيطة كما أن!
هذا النظام فقط لن البقاء على قيد الحياة، بسيطة كما أن!
هناك مجموعة تداول 15 دقيقة الرسم البياني مع خطوط الزناد تعيين في 20/20.
إشارة = فصل خطوط الزناد (الفجوة بين الخطوط)
و 14 تسي يمر 100 / -100.
انهم يحصلون على حوالي 8 من أصل 10 مع انخفاض السحب والانتصارات لائق.
هل فكس فيشر كوليج (إعادة رسم بعد شريط الانتهاء.
من حيث يمكنني الحصول على FX - فيشر الذي دوسنوت تغيير اللون بعد إغلاق شريط.
هيريس واحد الذي لا إعادة رسم .. فيشركوريكت. ولكن يتخلف بالمقارنة مع ما تستخدمه للنظر في .. لأنه لا إعادة رسم لتبدو جميلة.
هيريس آخر واحد الذي يبدو الكثير .. ولكن يبدو أن يتم برمجة ساعة مختلفة للصلبان، أود أن أرى مع نفس النوع من التنبيهات كما فكس فيش سأرى ما اذا كان يمكنني القيام بذلك الليلة. أنا سوف أعيد نشرها إذا كنت يمكن الحصول عليه للعمل.
الثالث 3 هو نفس 2 ولكن أنا جعلته في الرسم البياني إذا كان ذلك يساعد. ولكن أنا لا أعتقد أنه يظهر الصلبان في خط الصفر الذي سيكون بريفيريبل بالنسبة لي،
محاولة جرسكس بدلا من فيشر. ربما تحسنا كافيا للربحية.

نظام تداول تسفكس
تاريخ البدء: 17 مايو 2016.
الحساب الحقيقي: تسفكس.
تاريخ البدء: 03 أبريل 2017.
حساب تجريبي: تسفكس.
تاريخ البدء: 23 ديسمبر 2016.
تسفكس هو خوارزمية رياضية اثنين مارتينغال مع منطق أوامر إغلاق من المخاطر القائمة ورصيد الحساب. وقد نفذ فريق تطوير الاستراتيجية في النظام خوارزمية الأنسب لخروج غير مؤلم من الانسحاب. تعمل مارتنغال الداخلية لتحقيق أقصى قدر من الأرباح، اعتمادا على نسبة المخاطر المحددة، و مارتينغال الخارجي يساوي ويحد من مارتينغال الداخلية من سحب كبيرة وفتح عدد كبير من أوامر.

نظام تداول تسفكس
أزواج العملات: أوسجبي.
فيندور's ليف أكونت ريسولتس (أوسينغ إنفستور إن باسورد أسيس):
تاريخ البدء: 7 كانون الأول (ديسمبر) 2016.
وسيط مباشر: E-غلوبال.
حساب تجريبي نتائج الاختبار:
تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون تحت أو - أوفر-كومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي.
وكما هو مبين أعلاه، قد تكون نتائج التجارة المحاكاة في الحسابات التوضيحية ("العرض التجريبي") غير دقيقة ومضللة - وقد لا تعكس النتائج الفعلية التي سيشاهدها المستخدم على حساب حقيقي (باستخدام الأموال الحقيقية). على سبيل المثال، الحسابات التجريبية لا يمكن أن تعكس عوامل مثل تنفيذ "الانزلاق" التجارة، والذي يحدث على حسابات المال الحقيقي ولكن ليس على الحسابات التجريبية. الانزلاق هو الفرق بين السعر المتوقع للتجارة (سعر السوق)، والسعر الذي تنفذه الصفقة فعلا. وغالبا ما يحدث الانزلاق خلال فترات التقلبات العالية عند استخدام أوامر السوق، وكذلك عند تنفيذ الطلبات الأكبر عندما لا يكون هناك اهتمام كاف على مستوى السعر المطلوب للحفاظ على السعر المتوقع للتجارة (المعروف باسم "نقص السيولة") . ويجب التعامل مع هذه الأنواع من العوامل السلبية في حساب نقدي حقيقي، ولكنها لا تنعكس عادة في بيئة حساب تجريبي. وبالتالي، فمن الممكن تماما أن الروبوت التداول يظهر الأرباح على حساب تجريبي، ولكن أداء ضعيف على حساب المال الحقيقي. ما لم يذكر خلاف ذلك، جميع نتائج التداول المعروضة على هذا الموقع هي من الحسابات التجريبية.
باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على، وقبول، شروط الاستخدام.

أفضل مستشار الخبراء الفوركس.
السماح ل إي للعمل مع الودائع الخاصة بك.
اختبار تسفكس في الوقت الحقيقي.
رصيد الحساب الحقيقي بدءا 5000.
حساب تجريبي يبدأ التوازن 5000.
شروط التداول.
التوازن بدءا.
منصة MT4 مستعملة.
ترتيب سرعة التنفيذ.
خادم فس ثابت.
التداول الآلي بالكامل.
تعديل المخاطر التلقائي.
التثبيت السريع.
تركيب مستشار التداول في بضع خطوات.
كل عميل مهم.
** النسخة الكاملة تسفكس إي لديها إعدادات مرنة من التداول، والقدرة على استخدام أزواج العملات المختلفة، ويأتي مع عدد قليل من الملفات الموصى بها سيت مع الإعدادات من المطورين.
السماسرة الموصى بها.
الموصى بها فس.
اتصل بنا.
املأ هذه الاستمارة إن كنت ترغب في المزيد من المعلومات. وسوف نعود اليكم في أقرب وقت ممكن.
الرصيد لا يقل عن 5،000 دولار أمريكي. واحد الموصى به هو 10،000 أو ما يعادلها في سنتا.
يجب على الوسيط السماح بالتحوط في الحساب الجاري.
عدد المعاملات المفتوحة في وقت واحد لا يقل عن 30.
5 أرقام بعد فاصلة من سعر السوق.
شركائنا.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون تحت أو - أوفر-كومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment