Thursday 1 March 2018

زيرودا الخيار التداول التجريبي


زيرودها تجريبي تداول الخيارات
إكونوميك تيمس & لدكو؛ بدء العام (بوتستراب) 2016 & رديقو؛
جائزة بورصة البحرين للوساطة الناشئة، 2014 & أمب؛ 2015.
سي إنتربرينور 2014.
الحساب مع هذا الجوال مسجل بالفعل معنا. لتسجيل الدخول، انقر هنا & # x274C؛
التكنولوجيا المنزلية.
أدوات التداول الأنيقة والحديثة والبديهية بنيت من الصفر مع سهولة التداول في الاعتبار مع التكنولوجيا والابتكار النهج الأول.
التسعير صفر الذي لا يهزم.
على الاطلاق مجانا الأسهم & أمب؛ استثمارات صناديق الاستثمار المباشر. شقة & # 8377؛ 20 على جميع اللحظي، F & O، والعملات، والسلع الصفقات عبر نس، بس، مسكس.
900+ فريق دعم قوي.
فريق دعم متعدد اللغات للرد على الاستفسارات الخاصة بك عبر الهاتف والبريد الإلكتروني. شبكة واسعة من الشركاء لتقديم الدعم الإقليمي.
مجتمع نشط.
إجابات على جميع أسئلتك حول التداول والأسواق على ترادينغنا، مجتمعنا بالطاقة السؤال والجواب منصة.
التعليم المفتوح.
اسكواش، واحدة من نوعها فتح بوابة التعليم عبر الإنترنت التي تغطي خيارات التداول والتحليل الأساسي والسلع والتحليل الفني وأكثر من ذلك.
Z - الاتصال، بلوق الرسمية لدينا حيث نتفاعل مع المجتمع وبلوق عن كل شيء زيرودا ومبادراتنا.
طائرة ورقية 3.0 - كل شيء حصلت للتو أفضل!
العطلات التجارية 2018 - نس، بس، مسكس.
عملية فتح الحساب.
زوج الإحصاءات.
تتبع أزواج.
زوج أساسيات التداول.
نيلي أوفس.
عطلة تداول العملات على حساب إد-E-ميلاد.
التغير في تسوية الصناديق الاستثمارية بسبب عطلة التسوية في 1 ديسمبر 2017.
وأغتنم هذه الفرصة لأثني على فريق زيرودا على محاولتك المستمرة للحفاظ على التحسين والتكيف لتلبية احتياجات المستثمرين المتطورة والأفضليات.
فريق زيرودا من خارج منطقة الجزاء وعروض التكنولوجيا التخريبية سوف تقطع شوطا طويلا في زيادة اختراق الأسهم التي تشتد الحاجة إليها في الهند.
في غضون ست سنوات تقريبا، أصبح زيرودا قوة لحساب مع شركة سمسرة الخصم الذي هو الابتكار بسرعة والفوز العملاء المخلصين.
الرئيس التنفيذي السابق، البورصة الوطنية.
مد، تايمز المجموعة.
رئيس، مانيبال التعليم.
&نسخ؛ 2010 - 2017، زيرودا.
كل الحقوق محفوظة.
حساب فتح حساب قائمة الرسوم تحويل الأموال 60 يوم التحدي تحميل & أمبير؛ مصادر.
زيرودها: عضو في نس & أمب؛ بس وندش]؛ سيبي رقم التسجيل: INZ000031633.
سدسل: خدمات الإيداع من خلال زيرودا للأوراق المالية الجندي. & نداش؛ سيبي رقم التسجيل: إن-دب-100-2015.
تجارة السلع من خلال زيرودا السلع الجندي. مسكس: 46025 | نسدكس: 1138 & نداش؛ سيبي رقم التسجيل: INZ000038238.
العنوان المسجل: زيرودا، # 153/154، الصليب الرابع، مستعمرة دولارس، مقابل. كلارنس بوبليك ششول، J. P ناجر 4th فايز، بنجالور - 560078، كارناتاكا، الهند.
بالنسبة لأي شكاوى تتعلق بالوساطة في الأوراق المالية، يرجى الكتابة إلى [& # 160؛ بروتكتد]، بخصوص موانئ دبي المتعلقة [& # 160؛ بروتكتد] يرجى التأكد من قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر بعناية كما هو منصوص عليه في سيبي | ICF.
"منع المعاملات غير المصرح بها في حسابك. تحديث أرقام الجوال / بطاقات الهوية الخاصة بك مع وسطاء الأسهم الخاصة بك. استقبال المعلومات من المعاملات الخاصة بك مباشرة من إكسهانج على هاتفك النقال / في نهاية اليوم تصدر لصالح المستثمرين"
"كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر."
عزيزي المستثمر، إذا كنت مشتركا في الاكتتاب العام، ليست هناك حاجة لإصدار شيك. يرجى كتابة رقم حساب البنك والتوقيع على نموذج طلب الاكتتاب لتفويض المصرف الذي تتعامل معه لإجراء الدفع في حالة التعيين. في حالة عدم تخصيص الأموال ستبقى في حسابك المصرفي.
كشركة نحن لا تعطي نصائح الأسهم، ولم يأذن أي شخص للتجارة نيابة عن الآخرين. إذا وجدت أي شخص يدعي أنه جزء من زيرودا ويقدم هذه الخدمات، يرجى مراسلتنا على [& # 160؛ المحمية]

زيرودا منصة التداول التجريبي.
اسم التطبيق هو طائرة ورقية. وتسمى عملية اختبار استراتيجية تجارية معينة بشأن بيانات الأسعار التاريخية "الاختبار الخلفي". كيفية الحصول على الصفقات بلدي نسخ لك! أمو بعد أوامر السوق - أوامر ليوم التداول التالي في اليوم السابق نفسه. كانت زيرودا دائما تركز على توفير معلومات تقنية جيدة لعملائها. مع بناء مؤشر، فمن الممكن أيضا لخلق المؤشرات الفنية الخاصة واستراتيجيات التداول واختبارها مباشرة مع البرنامج.
إيندراجيت موخرجي زيروداثي الغضب بين وسطاء الجهاز في الاتحاد، لديها التطبيق المحمول كثافة في جميع أنحاء العالم لسلسلتها. اسم التطبيق هو الرئيس. ونحن سوف $ 500 حساب الفوركس التطبيق المحمول زيرودها سواي، والعثور على توصية ل زيرودا طائرة ورقية أسفل تحميل التطبيق واتخاذ أعلى في زيرودها طائرة ورقية التطبيق التجريبي لطيفة وأيضا المالية نتيجة مع التطبيق المالية من شاريخان. يمكنك إعطاء التطبيق عن طريق المزدوج إلى غوغل ديبارت ستور من الهاتف التداول الخاص بك. يمكنك الانتقال إلى يوتوب وعدم ربط الرابط للهدف. الربيع يهمك يظهر منصة التوسع زيرودا منصة التداول التجريبي. لافت للنظر تحتاج إلى وضع إد التأكيد وكلمة المرور التي تأخر من زيرودا. كيف فتح توفير الأساسية يمكنك تحديد تيار مخصص. في أي مكان هي مزايا العملاء القدرة في هذا التطبيق. كان زيرودا دائما تأييد أو معلومات هائلة جيدة له بلا. زيرودا حقيبة تصفح التطبيق ليس هناك الكثير. يمكنك إضافة حاد أحداث ثابتة مثل سوبرترند في المثيل الخاص بك. خط الفيديو التالي إلى مزدوج أكثر حول زيرودا التطبيق غير المستقر: مراجعة والصناعة من زيرودا التطبيق الصوت و شاريخان التطبيق جيدا: العديد من المنتجات خفيفة وسريعة مع ما يصل إلى جعل الميزات. الرسم البياني مزدوج في زيرودا. لا يمكن أن تكون مخططة تحمل تسطير حسب الرقم في تطبيق طريقة شاريخان. لم يتم اختباره مسبقا. ونحن سوف نتقدم لممارسة حساب التداول التجار المملكة المتحدة من شاريخان على التطبيق الروبوت. لذلك، نحن إعادة النظر في أن زيرودا الخط معتمد لاستخدام والتجار المالية من الصعب ميزة المال. استثمر هذا الكتاب الاليكترونى مجانا حتى الآن كيف أدليت على روبية. دفعات لنا أن حصلت لي كل تلك الخدمات. كيفية الحصول على بلدي كروسوايس ظهرت بالنسبة لك !.
7 الردود على & لدكو؛ زيرودا منصة التداول التجريبي & رديقو؛
انظر ما هو أليكس.
نيردواليت تحتل أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت للمستثمرين المبتدئين.
هنا هو استراتيجية التداول البديل الخاص بك كاملة للتجار تقديرية.
بل هو منصة التداول الكبيرة التي تتوفر في المتصفح، لذلك لا تحتاج إلى تحميل وتثبيت أي شيء.
تعال تحقق من واحدة من الأسماء الأكثر ثقة في التقارير الهوكي.
كما أفهمها، أساسا كلاهما.
في مقارنة عميقة من 40 أنظمة التداول التقنية الشعبية نشرت على مدى السنوات ال 25 الماضية.

زيرودا البرنامج التجريبي. زيرودا - وسيط الخصم الأول في الهند تقدم أدنى وأرخص أسعار الوساطة في هذه الصناعة. نحن نقدم التداول الخيار، الوساطة السلع، تداول العقود الآجلة، خدمات الوساطة في الهند.
بي نظرة عامة.
زيرودا البرنامج التجريبي. قدمها مونيسويسيرليغو أوتساف بهميك. كيفية التداول على طائرة ورقية؟ STEP1: أولا أدخل إلى.
على الرغم من أن هذه المبادرات الثلاث هي على الأرجح من بين أكثر الأنشطة نشاطا في تعليم سوق الأوراق المالية على شبكة الإنترنت، ونحن نعلم أنه يمكن القيام بالمزيد. ونحن نخطط لدعوة التجار المحترفين، ومديري الصناديق والمحللين، وأكثر من ذلك. لنبدأ مع المبادرة، سأجري ندوتين عبر الإنترنت هذا الشهر واحد في رحلتنا كما زيرودا وخططنا للمستقبل ويد، 22 فبراير وآخر على الضرائب عند التداول الأربعاء، 1 مارس.
ونحن سوف يكون أيضا تشغيل اثنين سريعة 30 دقيقة جلسات تجريبية تفاعلية يوميا على كل شيء زيرودا التداول. الحب لعب البوكر، كرة السلة، والغيتار. نعم نصائح يمكن كسب المال سيكون من الأفضل إذا أعطيت نصائح للاستثمار على المدى الطويل ويفضل أن يكون في الشركات الصغيرة الصاعدة أو في كوس آخر واعدة.
يمكنك استخدام مرفق إمبس منهم لنقل على الفور. نعم، نحن ننظر فيه. وتقيد على الفور، ولكن يمكنك سحب في اليوم التالي. شرح في هذه المدونة. شكرا لتوفير منصة التداول تهمة منخفضة. التعليم في التجارة هو مبادرة جيدة أخرى. آمل أن تأتي أيضا مع مبادرة من شأنها أن تساعد الموقتات الصغيرة مثلي استعادة كهس فقدنا التداول. شخص لتسليم عقد وتوجيه لنا، معلمه ربما. الروابط الثلاثة التي شاركتها تحتوي على كل ما تحتاج إلى معرفته.
التوجيه، hmm اسمحوا لي أن تحقق مع فريقنا. هذا واحد هو بلدي الطلب منذ وقت طويل .. نعم لديك الكثير من المواد الدراسية وجيدة جدا. ومحاولة قراءة أكبر قدر ممكن، وسوف وضعه في هذا. إذا كانت العتاد الدراسي قد عملت أعتقد أننا لسنا بحاجة إلى المدارس والكليات. وسوف انتظر الخطوة التالية الخاصة بك على التوجيه. نقدر الوقت الذي تستغرقه للرد على طلبات البحث. مرحبا زيرودا، يمكنك جعل مسبقا والبرمجيات بسيطة جدا من سوق الأوراق المالية وهو أي شخص استخدامه دون توجيه تقني.
نعم، لقد فحصت كل من المنصات وكلاهما عظيم. ولكن هناك مشكلة صغيرة أنا تواجه مع بي، وأنا أستخدم هذا أكثر من غيرها. مقياس على الرسوم البيانية ليست حتى، وحتى حتى يعني شريط واحد حتى قصدت مثل 90 و 91 و 92 و 93 على نطاق. هذا سيكون من السهل حقا للتجار القراءة. لقد استخدمت 4 وسطاء وجميع استخدام الرسوم البيانية حتى. ويرجى إضافة هذه الميزة من إضافة المتوسطات المتحركة أو أي دراسة للجميع في واحد. لذلك سيكون من الأفضل إذا أضفنا كل هذه الدراسات مرة واحدة في كل مخطط.
سوف يوفر الكثير والوقت. نافذة النظام السريع هو ميزة ممتازة رأيت. ولكن إذا كنت تستطيع إضافة ميزة شراء في محاولة أو بيع في نسأل في إطار النظام السريع، التي يمكن أن تنقذ انتشار المبلغ الذي نفقده بعد الحصول على التجارة. لنفترض أن الأسهم المتداولة بين 90 و 91 ليوم كامل ثم كيفية قياس ذلك، حيث يعتمد التحجيم على الإطار الزمني المستخدم، والتكبير المستخدمة وعدد الأيام التاريخية المختارة.
يمكن للمرء أن إنشاء قالب وحفظه كقالب افتراضي عن طريق القيام بذلك فإنه سيتم ضمان فتح جميع المخططات مع المؤشرات المضمنة كما هو الحال في القالب الافتراضي. بتعريف النظام السريع يعني تنفيذ الأمر بسرعة في السعر المتاح، إذا كان المرء يريد وضع حد شراء النظام بسرعة فائقة في محاولة واحدة يمكن استخدام مفتاح f1 مع القيم مسبقا لجميع الأعمدة الأخرى.
لدي استفسار i. سيكون من الرائع حقا إذا كنت تستطيع توفير المعلومات اليونانية في الوقت الحقيقي لكل شريط الخيار في بي ورقية. في انتظار نفسه. يرجى محاولة لوقت ندوات بعد سوق ساعات بعد 5 بيإم ونحن جميعا التجار النشطين ونريد حضورهم كذلك. وسوف نتلقى ردود فعل من الجميع هذا الشهر واختيار أفضل توقيت لهذا من الشهر المقبل فصاعدا.
وأعتقد بعد هو مجرد بداية الغد المجيد في قطاع التداول. يرجى إجراء ندوات عبر الإنترنت بعد الساعة 5 مساء والتي ستكون مريحة للحضور، لأن الحضور خلال ساعات التداول سيكون صعبا.
تجارة منخفضة التكلفة جيدة، في نفس الطريقة يرجى يرجى التفكير في إعطاء نصائح أيضا فقط للعملاء زيرودا إلى أرقامهم. أيضا بي الرسم البياني لتحسين لأنه يعلق في بعض الأحيان. هل من الممكن الحصول على الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي؟ هل تستخدم دونجل للإنترنت؟ بي هو جائع الموارد، يحتاج عرض النطاق الترددي جيدة لتحقيق الأداء الأمثل.
نيتين سير واحد من صديقي تجري ندوة فنية. هل يمكننا إجراء ندوة على التداول السعري خلال التداول اليومي قد لا نناقش أي استراتيجية محددة في أطر زمنية أقصر على المؤشرات السائلة مثل نيفتي، بانكنيفتي، الخ.
مرحبا السيد نيتين، يمكن ش جعل زيرودا بي أكثر خيار ودية؟ مثل لايف سلسلة الخيار مع غريكس؟ وسوف يكون أكثر ملاءمة. حساب طائرة ورقية لا يشير إلى أسعار النصي بعد ساعات السوق. كيفية تحليل الأسواق واتخاذ قرار بشأن الأسهم. الاستراتيجيات التي نحتاج إلى اتباعها أثناء التداول. باستخدام الرسالة، ويمكن الاتصال لمناقشة بشأن الصفقات. عزيزي نيتين سير، يرجى تحديث زيرودا كايت الويب وتطبيقات الهاتف المتحرك لمعرفة الأحداث القادمة القادمة مثل النتائج الخ بحيث يمكن للمتداولين الاستفادة من ذلك لاستراتيجية التداول الخاصة بهم.
هذا هو في الواقع خطوة كبيرة .. الناس الذين لا يستطيعون حضور البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت الحية سوف تكون قادرة على رؤيتها في وقت لاحق. شكرا لك ووك كبيرة تقومون به. هاي نيثين سيدي، عمل عظيم من قبل زيرودا. اقتراح صغير من جانبي.
يمكنك جعل مفتاح الاختصار في بي لتغيير وقف الخسارة إلى التكلفة. فإنه سيتم توفير الوقت. هل تقوم زيرودا بنشر مخزون المعادن وإلغاء الأوامر اليومية في موقعها أو في منصة التداول؟ ويمكن للمتداولين الاستفادة من هذه الفرصة لاتخاذ بعض القرارات المستنيرة استنادا إلى تقرير المخزون. في انتظار ردكم من فضلك.
ولكي أكون صريحا، كنت أستخدم كارتريد كارفي قبل الدخول إلى زيرودا، حيث كنا نحصل على هذه التقارير يوميا عندما تفتح شركة لم، وكان من المفيد جدا بالنسبة لنا التجارة في المعادن. الآن، أنا خدش رأسي لتلك التقارير لجعل بلدي الصفقات. الرجاء إضافة 4 رسم بياني لكل ساعة. هو مطلوب للتداول اللحظي. حاليا في بين الرسم البياني للساعة واليومية لا تفكك المتاحة. حيث يمكنني إرسال تعليقاتي على موقع طائرة ورقية أنا باستخدام. مرحبا، لقد تم الإعجاب على المبادرات الاستباقية التي اتخذتها زيرودا للحفاظ على المنافسين التعرق.
نحن نريد ماسة صافي الخيار الجريكس على المواقف المتخذة. هذا هو يمكن القيام به وأيضا من قبل العديد من السماسرة مثل شاريخان الخ.
وهذا سوف يساعدنا على متابعة الإجراءات المطلوبة كلما يتأرجح الموقف إلى جانب واحد. تهيج صغير هو أن وجهات نظري في طائرة ورقية لا تعمل بشكل صحيح. لا يمكنني إنشاء عدة طرق عرض مختلفة أو تعديل طرق العرض الحالية. نأمل أن تحصل على معالجة قريبا. عندما اشتريت عقارا باستخدام ترتيب قوس، وإذا تم تقسيم كمية إلى الكثير متعددة، إذا كان لدي لتغيير سي، لا بد لي من تكرار الإجراء لكل من الكثير.
هل هناك طريقة للقيام بذلك دفعة واحدة لجميع القرعة؟ وهذا تحد تقني. لقد دفعنا إلى العثور على عمل حول لهذا الغرض. وتعمل التبادلات على حل مختلف لهذا الغرض. دعونا نرى كيف يذهب.
القضية الرئيسية هي اكتشاف الفرص التجارية. زيرودا يجب أن تعمل في هذا الاتجاه كذلك. الشكر وأطيب التمنيات. وينبغي تضمين التحليل الفني باستخدام مختلف المخططات للتداول في ندوات عبر الإنترنت. يجب شرح أهمية واستخدام جميع الرسوم البيانية المتاحة على بوابة طائرة ورقية واحدا تلو الآخر. يبارك الله المبادرة التي اتخذها زيرودا. المنصة هي أفضل لقد رأيت حتى الآن .. يعمل برنامج الطائرات الورقية بسلاسة في كل من شبكة الإنترنت والنسخة المحمولة.
هذا هو التنفيذ الرائعة. رأيت سمالكاسيس اليوم وهي فكرة جيدة جدا. كودوس الرجال لتصميم وتقديم منتج بارد في السوق بتكلفة معقولة جدا وجودة متفوقة.

Это видео недоступно.
Очередь просмотра.
Удалить все Отключить.
ليفيتراديستم: كيف تتداول على طائرة زيرودا؟
Хотите сохраните это видео؟
Пожаловаться.
Пожаловаться на видео؟
Понравилось؟
Не понравилось؟
كيفية التداول على طائرة ورقية؟
STEP1: أولا أدخل إلى كايت الموقع kite. zerodha.
STEP2: ثم لدينا لكتابة معرف العميل وكلمة المرور.
STEP3: إعطاء إجابات على سؤال الأمن 2FA.
step4: سوف نحصل على بعض الأسهم الرسم البياني في الجانب الأيسر من الشاشة.
Step5: انقر على B لشراء سهم، انقر على S للبيع.
step6: علينا أن اكتب لمخزون جديد في مربع البحث رمز.
Step7: لإضافة البرنامج النصي فقط انقر على البرنامج النصي.
step8: ثم وضع المؤشر على الأسهم ثم انقر على b ط، e شراء ثم سوف تظهر نافذة النظام ثم لدينا لاختيار حجم الكثير، نرمل أو ميس i، e النقدية أو لحظيا، مكت أو لمت ثم انقر على مكان لوضع طلب.
STEP8: ثم لدينا لوضع كلمة المرور الصفقة بعد أن انقر على موافق.
STEP9: ثم مرة أخرى وضع المؤشر على الأسهم ثم انقر على S ط، ه بيع ثم سوف تظهر نافذة النظام ثم علينا أن نختار حجم الكثير، نرمل أو ميس أنا، ه النقدية أو لحظيا، مكت أو لمت ثم انقر على مكان إلى مكان الأمر - الطلب.

No comments:

Post a Comment