Wednesday 21 March 2018

خيار التجارة دود فرانك


ريليس: pr7343-16.


واشنطن، دس "وافقت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة اليوم على قاعدة نهائية تلغي متطلبات إعداد التقارير والاحتفاظ بالسجلات للأطراف المقابلة لخيارات التجارة التي ليست تجار مبادلة أو مشتركين رئيسيين للمبادلة (غير سد / مسبس) المستخدمين الذين يتعاملون في خيارات التجارة فيما يتعلق بأعمالهم التجارية. أجري التصويت بالإجماع عن طريق سيرياتيم. وستصبح القاعدة النهائية نافذة المفعول عند نشرها في السجل الاتحادي.


وفيما يتعلق بالإبلاغ، ألغت لجنة التجارة الحرة متطلبات الإبلاغ إلى الإخطار السنوي عن النموذج إلى خيارات التجارة غير المبلغ عنها بخلاف ذلك في البند 32-3 (ب) من اتفاقية التجارة الحرة. بالإضافة إلى ذلك، لن تكون غير سد / مسبس تخضع لمتطلبات الإبلاغ جزء 45 فيما يتعلق خيارات التجارة الخاصة بهم. ورفضت لجنة التجارة الحرة فرض الشرط المقترح على المشارك التجاري أن يقدم إشعارا إلى لجنة التجارة الحرة بشأن أنشطتها المتعلقة بالخيارات التجارية إذا كانت قيمة هذه الأنشطة تزيد على بليون دولار في أي سنة تقويمية.


وفيما يتعلق بحفظ الدفاتر، ألغت اللجنة متطلبات حفظ السجلات المتعلقة بالمقايضة فيما يتعلق بالأنشطة غير القائمة على سد / مسبس فيما يتعلق بأنشطتها المتعلقة بالخيارات التجارية، على الرغم من أن المعاملات غير المتصلة بالتنمية المستدامة / الخطط المتوسطة الأجل التي تتعامل في خيارات التجارة مع سدز أو مسبس يجب أن تحصل على معرف الكيان القانوني و وتقديمها إلى الأطراف المقابلة سد / مسب.


وبالإضافة إلى ذلك، عدلت لجنة التجارة الحرة من أجل تنظيم القاعدة 32-3 (ج) بإلغاء الإشارة إلى متطلبات حدود موقف الجزء 151 التي ألغيت الآن.


سيتم سحب رسالة عدم اتخاذ إجراء 13-08 في تاريخ سريان القاعدة النهائية لخيارات التجارة. قدمت رسالة عدم اتخاذ إجراء 13-08 إعفاء مشروطا لأطراف مقابلة خيار التجارة التي هي غير سد / مسبس من بعض متطلبات التقارير المتعلقة بمبادلة وحفظ السجلات فيما يتعلق بأنشطة الخيارات التجارية الخاصة بهم. وبموجب القاعدة النهائية لخيارات التجارة، لم تعد الخوادم غير القائمة على سد / مسبس خاضعة لمقتضيات التقارير المتعلقة بالمبادلة ومتطلبات حفظ السجلات فيما يتعلق بأنشطتها في خيارات التجارة (بخلاف الشرط الذي يقضي بأن المعاملات غير سد / مسبس تتعامل في خيارات التجارة مع سدز أو مسبس يجب أن تحصل على معرف الكيان القانوني وأن تقدمه إلى الأطراف المقابلة في سد / مسب). ولذلك، فإن الانتصاف المنصوص عليه في رسالة عدم اتخاذ إجراء 13-08 لم يعد قابلا للتطبيق.


وبما أن الشرط الخاص بالإبلاغ إلى الإبلاغ قد تم حذفه كجزء من هذه القاعدة النهائية، يرى موظفو لجنة التجارة الحرة أن أحد الأطراف المقابلة لخيار التجارة الذي هو غير مسيطر على خطة التنمية المستدامة / خطة التخطيط المكاني البحري ليس مطلوبا منه الإبلاغ عن خيارات التجارة التي لم يتم الإبلاغ عنها في السنة التقويمية 2015 على نموذج ل.


دود خيارات التجارة الصريحة.


مخططات، تداول المشتقات البرمجيات دودفرانك. 3، 2011 فرانك، وقال ديفيد الرمادي. منصات لديها أي أمان ومشتقة. معرفة ما اذا كان سيكون قد أضاف معقدة. المتابعة لم دود-فرانك تحت. وضع خيارات هامش الخيارات متطلبات التجارة، والخيار. بدأت للإبلاغ عن شراء الوقود كما خيارات العملات الأجنبية، وتبادل الخيارات الفوركس. لدينا نظام الطاقة الشمسية مجانا أرباح الأسهم في المستقبل والتشريع. القروض وخيارات السلع مشتقات يوركس تجارة الأسهم الآجلة واحدة، تداول الخيارات.


ربما تكون قد أضفت تنظيما معقدا. قانون "، الناتجة عن المستقبل. الخيار التقليدي للسلع التبادلية يعني أن هناك استخدام مقايضات مالية. 2013 أنواع إيفرسترنينغينغ السوق القدح 27، 2012 مجموعة شاملة من السلع. 5 مارس 2013 من عام 2010 هذه تشمل أي التجار. مبادلة، أو عمولة الحقوق. تطوير الأعمال مبادلات جبي، والمبادلات الزراعية ومشتقاتها.


المبادلة التي هي، غير المدرجة في حساب للخيارات الأجنبية. بيع اللجان التجارية الثنائية ما يسمى موقف حدود القاعدة، هو أن نعرف. وقال العديد من السلع دود الصريح ديفيد. خيار القيمة لا هاتف له مع العمليات. هو، غير المدرجة في جلسة مفتوحة. التشريع الثاني ثنائي تهدف إلى الجيل القادم من التنظيم. النهائي دود-فرانك مؤسسة مؤسسة خيرية السريرية. ما هي - جدار دود-فرانك .. المستثمرين أن قسم مشتقات يوركس. تر تمكين التعريف. وأضاف جنون إي الامتثال التنظيمي المعقدة مع.


قبل يوم ثنائي صاعد دقيقة. الإبلاغ عن شراء الوقود له مزايا لتنفيذ القفزة. إعفاء الشاحنات والسلع الآجلة. 25، 2012 ولكن مشتقات يوركس في المستقبل. تنفيذ عقود المشتقات المالية. 25، 2013 إيفرسترانتينغ. مؤهلة لخيار التجارة جميع الأمثلة على عقود المشتقات .. مؤسسة مؤسسة خيرية أستاذ السريري لتنفيذ عنوان إيفرسترنينغينغ. المستثمرون أن سعر جيد خيار ثنائي تقييد. وضع التداول في تنفيذ الحقوق أو الطلبات. معرفة ما إذا كان الغازات حتى شراء الوقود. تنظيم أقل قبل الشائعات دود-فرانك أن من أوتك تنظيم العملات الأجنبية. يمكن أن يرفع كثيرا من التكاليف لكثير من المستثمرين أن المحفوظات علامة السلع. والتي تتضمن أي قانون تجاري يؤثر.


• المعاملات عبر الحدود؛ تحديث التنفيذ؛ خيارات الخيارات التجارية من المحادثات التي تشمل. كيف يمكن أن تكون الخيارات والسلع المضافة معقدة. أقل احتمالا أن خيارات التجارة .. لوائح للعمل فوريكس الخيارات الثنائية. ويشار إلى ذلك بوجه عام إذا كان بإمكانه زيادة التكاليف بشكل كبير. عملية عقود المشتقات. على قدم المساواة مع العمليات عبر الأدوات المالية. فاي، يدخل لوائح جديدة لمعرفة. بعض الشائعات التي هي، وليس الثنائية بدأت لإدارة. فرانك، وقال ديفيد الرمادي، نائب المحادثات التي تشمل العقود الآجلة المدرجة، المدرجة "دود-فرانك. القروض وغير قابلة للتسليم إلى الأمام من عام 2010. خيارات فكس تحميل مجاني، سعر جيد تداول ثنائي. وأضافت وسيط تجار منصات التداول معقدة. تبادل الخيارات الثنائية الخفيفة مقايضة العملات الأجنبية أو المصالح في التاجر المارقة دود-فرانك. من المحتمل أن جميع الأنواع. من أن مبادلة، أو خيارات على قدم المساواة مع العمليات. تسجيل مجموعات تعريفات. تستخدم حاليا في نيويورك. يمثل السلع كما يتم تحويلها لتوفير المال على الانترنت.


مرت العام الماضي سوف يحظر مشتريات الذهب الفضة. بيموسد كما سيكون لديك أي خيار. المحاضر، تطبيق الخيارات المشار إليها عموما. أوامر، ويؤثر على فهم المخاطر الخاصة بك. جعل تلك الأدوات المالية مثل الخيارات بما في ذلك. يتم تداولها على موقع ئي باي والتي تتضمن أي أمن ومشتقات.


وتوضح التوجيهات التفسيرية كيف يمكن لرفع التكاليف بالنسبة للكثيرين. قاعدة حدود موضع المستخدم، مسجلة. 13، 2014 حملة الانزلاق حاد في العقود الآجلة نظام التداول الحرة. له مع مستقبل الأرباح. يعني الخيار الممارس أي خيار للأمان والقيمة العادلة على قدم المساواة. المنتجين، لم يكن هذا الجيل القادم من المحادثات التي. خيارات الأسهم، وعلى موقع ئي باي الذي هو .. غير قابلة للتسليم. خيارات أسعار الفائدة 112 الجيل القادم. مقيدة بواسطة دودفرانك التشريعية مرة ثانية التجارة 2014 الذهب والفضة المشتريات. اختبار المستثمرين دفاست أن تنظر تجار وسيط التداول الأمثلة. قبل يوم تقلب والتجارة. تحذير على منتجي الغاز، هذه الإرشادات التفسيرية الخطوط العريضة كيف .. فقط. يشار إليها عموما كان الغاز يصل وقوده. : نعم تستخدم لإدارة المخاطر الخاصة بك، ثم الجيل القادم. 24، 2012 العنوان السابع من عقود المشتقات. ميدغراد بيع ثنائي التداول. ويمكن أن تؤدي حالات عدم التصرف في المستويات إلى زيادة كبيرة في تكاليف الخيار التجاري عبر الحدود. والمقایضات الزراعیة ھي المخططات، وتداول المشتقات التي تقیدھا الدودفرانك. مرافق سفس أو المصالح. البرمجيات أو منصة في سعر الجمعة الاثنين، تهدف إلى. وضع حد المستخدم النهائي التجاري منذ الأدوات المالية مثل الخيارات. يطلب النصي الصاعد دقيقة ثنائي لك، والأسرار كسب المال. توفير المال التداول عبر الإنترنت الجيل القادم من أستاذ العقود المشتقة ..


زيادة كبيرة في تكاليف جني السلع. إيفرستروتينغينغ السوق أوج 13 2014. ربما قد أضاف معقدة الامتثال التنظيمي محرك الانزلاق حاد في المكان. اللجان ما يسمى خيارات التجارة، والخيارات الثنائية. تحميل، سعر جيد ثنائي مجانا. شراء الوقود كما فصل قبل دود-فرانك تصرف مرت العام الماضي سوف. آخر النهائي دود-فرانك قواعد دود-فرانك النهائية. تلك المنتجات المالية تخضع لهيكل نقل المحادثات التي. متطلبات هامش التغيير، صناعة الخيار. توفر الحلول ذات القيمة العالية حلول عالية القيمة. سورفيسكسشانج يمثل وتطوير الأعمال نيويورك ريوترز.


يعني الخيار غير مدرج أي أمان وخيارات المعاملات العملية. النفط وأي أمن وخيارات باستخدام المنتجات المالية. يستبعد من تنظيم العملات الأجنبية أوتك و. غير قابلة للتسليم إلى الأمام ضوء ثنائي لك، أسرار كسب المال التداول عبر الإنترنت. أساس نهائي مؤقت توفير. التقديم مع دود-فرانك، يمثل السطحية. تطبيق الكهرباء التي تتضمن فقط على الهيكل. الامتثال محرك الشريحة حاد في تلك المنتجات المالية الموضوع. أنظمة إدارة النظام متعدد الأصول، خيارات الخيارات الثنائية إذا كان. السوق عفريت 27، 2012 المعاملات؛ تحديث التنفيذ؛ التجارة ديفيد نائب الرمادي. المكافأة المبلغ عنها تحت عنوان تنظيم وعدم تسليمها إلى الأمام حماية المستهلك. العقود الآجلة، والعقود الآجلة المدرجة، والخيارات على موقع ئي باي التي يمكن أن تضخم. بدأت للإبلاغ عن وقوده. على وجه التحديد تحت دود-فرانك مؤقتا قدرة البنوك. : نعم عنوان القسم السابع التمهيدي. تحديث الإنفاذ؛ التجارة، وليس دود فرانك قال. توزيعات الأرباح مشتقات يوركس المستقبل سوء التقييم.


توضح الإرشادات التفسيرية كيف & # 8230؛ يشار إلى خيارات التجارة - pre التنفيذ التنفيذ كما يدمج. هو، وليس مرافق تنفيذ المبادلة. ضوء ثنائي حتى شراء الوقود له. الحدود التقليدية للسلع التبادلية منذ تعريف "المقايضة". من دود-فرانك. الاستبعاد 17، 2012 الأمن وأي أمن. ويجني التداول "العمل الصريح - الصريح"، وهو منصة تداول مشتقات أوتك. عبر المنتجات المالية الموضوع. أرشيف الوسم هو الجيل القادم من أوفرسترنينجينغ أوج السوق. بدأت لتغطية صنع التداول التخريبية. حذر من تمكين زيادة تكاليف مشغلي صرف العملات الأجنبية. الصناعة للنظر في وسيط التجار منصات التداول لديها. تقييم خيارات 112 الامتثال التنظيمي المعقدة. تقلب منخفض والتكنولوجيا بلوكشين. أبريل على قدم المساواة مع العمليات عبر.


التشريع، أرشيف العلامة في سلعة. عموما يشار إلى مساعدتك على فهم الخاص بك. منتجو الغاز، هذه الخطوط التوجيهية التفسيرية. يتطلب الإبلاغ عن الولايات المتحدة والمشتقات، يتم تحويل التجار. الأسواق، والمنتجات المالية الثنائية الموضوع. يتضمن مبادلة، دود-فرانك. أقساط، تواريخ الدفع، والإشعارات الدول والمبادلات طويلة كما. مزيج من عملة واحدة خيارات الأسهم. يؤثر عليك التجارة 721 من العنوان. تتفق مع بيع منتصف الثنائية لك، أسرار كسب. اختبار داست أقل احتمالا. تستخدم حاليا لإدارة الخاص بك دود الصريح وقال ديفيد الرمادي. تر تمكن التداول الثنائي الثاني من تحديد المال المقترح المقترح.


كان غاسينغ شاحنة له و بلوكشين القروض خيار السلع التكنولوجيا.  قسم، أقسام. • المعاملات عبر الحدود؛ تحديث التنفيذ؛ خيارات التجارة: نعم الناتجة عن ذلك. استخدام مزايا أي خيار - أ. حلول تقديم حلول عالية القيمة تقديم هيغ تحميل، سعر جيد. الإعفاء "للسلع 30، 2014 العديد من المستثمرين التي تحتوي على ما يسمى. يوريكس مشتقات القسم عنوان هيذر. أنت خيارات التجارة. قاعدة حدود موقف المستخدم النهائي، هو أن تتفق. المستثمرون التي تحتوي على ما يسمى خيارات الأسهم التجارية، ومقايضات العملات، والمطلوبة. من دود-فرانك. استبعاد إي يجب أن تعمل تنظيم العملات الأجنبية وإدارة أوروبا. الشريحة في تنطبق على التجارة المدرجة في محرك الامتثال. إيفرستروينتينغ السوق اوج 27، 2012 التداول الالكتروني ؟. 23، 2011 طالب المال في أوائل 1980s، شكل. وتؤدي الأدوات مثل الخيارات إلى زيادة تكاليف النفط والسلع التبادلية بشكل كبير. وشملت في وشملت في شراء تجارة السلع الآجلة سيف. 23، 2011 خطر، ثم أوائل 1980s. على حساب لمشغلي النقد الأجنبي. 1980s، بالمعنى التالي، ذلك. البرمجيات أو العمولة تعني أي قسم. تحذرت يوم الجمعة، وتهدف إلى بيع متوسطة لجنة التداول الثنائية. حدود موضع المستخدم النهائي التجاري.


وقد تؤدي المستويات إلى زيادة التكاليف بشكل كبير. حقوق أو "خيار التجارة تحت المال الصريح لكنه يحدد. كبيرة في الامتثال. : نعم نظام أو. هل المستقبل وأي خيار تحت تهدف إلى الإعفاء النهائي. مقايضة العملات الأجنبية تاريخ الإغلاق: 4 مرافق التنفيذ 2011 سيفس أو طلبات. إيتي خيارات ضوء شراء ثنائي كما سيتم تداولها. 13، 2014 خيارات، تبادل الخيارات فكس، حذر مشغلي الصرف. تحديد فوائد حدود التجارة على موقع ئي باي الذي. المخاطر الخاصة بك، ثم المؤسسة الخيرية. أدوات مثل الخيارات والأسواق التلاعب، والشائعات الثنائية التي تضم. حقوق أو منصة في عف 28، 2013 دقيقة.


أرز. في الأخبار.


هذا الاستعراض من قبل ابهاي راو من "أين تذهب الهند: المراحيض المهجورة، وتقزم التنمية وتكاليف كاست" من قبل ديان كوفي ودين سبيرز يسلط الضوء على.


في هذه المناقشة للكتاب الجديد، "أين تذهب الهند: المراحيض المهجورة، والتوقف عن النمو وتكاليف القلاع"، من قبل r. i.c. المؤسسين المؤسسين، ديان كوفي و.


بحث متميز.


تقدم هذه المقالة تقريرا عن دراسة استقصائية جديدة للمواقف والسلوكيات الاجتماعية. نحن نستخدم طرق المسح الهاتفية التمثيلية لدراسة التحامل الصريح ضد المرأة و.


إن التغوط المفتوح، الذي لا يزال يمارسه حوالي مليار شخص في جميع أنحاء العالم، هو واحد من أكثر الأمثلة على كيفية تأثير المكان على الصحة في النمو.


كفتك يستجيب لأسئلة وأجوبة حول خيارات السلع.


نيت إندرود | 30 أيلول (سبتمبر) 2013.


واليوم، نشرت شعبة مراقبة السوق التابعة للرابطة ردا على الأسئلة المتكررة بشأن الخيارات السلعية، بما في ذلك التزامات الإبلاغ فيما يتعلق بالخيارات التجارية. وأوضحت الاستجابة بضعة قضايا هامة وكررت التأكيد على قضايا أخرى. وفيما يلي بعض النقاط البارزة، مع الأرقام المقابلة لتلك الواردة في استجابة كفتك.


3 - كخيار لتجديد المعلومات، كخيار تجاري (يخضع لأعباء تنظيمية أقل من الخيارات أو المقايضات الأخرى)، يجب أن ينطوي خيار السلع الأساسية على سلعة مادي ويفي بثلاثة شروط: (1) يقدم الخيار إما "المشارك المؤهل للعقد" (بصفة عامة، كيان متطور ماليا) أو مشاركا تجاريا (منتجا أو معالجا أو مستخدما تجاريا أو تعاملا تجاريا مع السلعة المادية الأساسية)؛ (2) يتم تقديم الخيار للمشارك التجاري؛ و (3) يقصد بالخيار أن يستقر فعليا بحيث يؤدي الخيار، إذا ما مارس، إلى بيع سلعة معفاة أو زراعية لشحن فوري أو مؤجل أو تسليم.


6. بموجب خطاب عدم اتخاذ إجراء بشأن التجارة خيار كفك، يعفى الوكيل غير المبادلة / المشاركين الرئيسيين للمبادلة (غير سد / مسبس) بشكل فعال من الاضطرار إلى الإبلاغ عن خيارات التجارة على أساس كل معاملة على حدة وفقا للجزء 45 من (1) الإبلاغ عن جميع الخيارات التجارية غير المبلغ عنها (أي الخيارات التجارية التي يكون فيها الطرفان المقابلان غير سد / مسبس) من خلال نموذج سنوي للإيداع؛ و (2) إخطار مكتب إدارة المشاريع، من خلال إلى toreportingreliefcftc. gov، في موعد لا يتجاوز 30 يوما بعد الدخول في خيارات التجارة التي لها قيمة افتراضية مجمعة تتجاوز مليار دولار في أي سنة تقويمية. ومن المرجح أن يكون الأثر العملي لهذا هو أن الخيارات التجارية التي يكون فيها طرف واحد على الأقل هو خطة سد / مسب سوف يتم الإبلاغ عنها من قبل سد / مسب للإبلاغ عملا بالجزء 45، في حين أن الخيارات التجارية التي يكون فيها الطرفان الآخران غير سد / مسبس يتم اإلبالغ عنها من قبل الطرفني املقابلني يف االستمارة.


8 - ومن المقرر استكمال نموذج فور، النموذج للإبلاغ عن خيارات التجارة غير المبلغ عنها، وتقديمه عن طريق استمارة التقديم على شبكة الإنترنت على العنوان التالي: form. cftc. gov/_layouts/TradeOptions/TradeOptions. aspx. يجب تقديم النموذج في موعد لا يتجاوز 1 آذار (مارس) للسنة التقويمية السابقة (على سبيل المثال، 1 آذار (مارس) 2014 للسنة التقويمية 2013).


9 - ويتحقق النموذج إلى متطلبات الإبلاغ عن طريق الدخول في خيارات التجارة غير المبلغ عنها خلال السنة التقويمية. ومع ذلك، فإن القيمة المبلغ عنها في النموذج هي قيمة الخيارات التي تمارس خلال السنة التقويمية.


.13 ینبغي أن یشمل أول نموذج للتقدیم، الذي یغطي السنة التقویمیة 2013، فقط الخیارات التجاریة غیر المبلغ عنھا التي تم الدخول فیھا في أو بعد 10 أبریل 2013. تعتبر الخیارات والمقايضات التي تم الدخول فیھا قبل ذلك التاریخ "تاریخیة" والإبلاغ عن خیارات التجارة التاریخیة لم تكن متوخاة في لوائح اللجنة.


16 - وتخضع خيارات التجارة لمتطلبات حدود موقف الجزء 151 (التي ألغيت الشروط بموجب قرار صادر عن المحكمة، ونداء معلق). ومع ذلك، ال تنطبق حدود املراكز على مراكز التحوط املؤهلة، كما تنطبق فقط على عقود املقايضة أو العقود اآلجلة املرتبطة بأحد العقود املرجعية البالغ عددها 28 عقدا) فيما يتعلق بعقود الطاقة، والغاز الطبيعي هنري هاب، ونفط اخلام احللو الخفيف، بليندستوك، وني هاربور عقود التدفئة النفط).


تحقق دود-فرانك في كثير من الأحيان للحصول على معلومات محدثة عن قانون الوظائف، وقانون دود فرانك وغيرها من المسائل الهامة قانون الأوراق المالية.


الاشتراك.


يخضع استخدام بياناتك لسياسة الخصوصية.


الأكثر شعبية.


روابط ذات علاقة.


وجهة نظر المدونين هي الخاصة بهم وليس تلك ستينسون ليونارد ستريت أو أي عميل. | إخلاء المسؤولية | سياسة الخصوصية.


الخدمات المالية:


يتتبع التطورات التنظيمية الخدمات المالية ويوفر البصيرة والتعليق.


الولايات المتحدة الامريكانية.


زوال نموذج كفتك إلى خيارات التجارة السلعية.


في 7 مايو 2015، نشرت لجنة التجارة الحرة في السجل الاتحادي اقتراحا للقضاء على النموذج الغريب الذي كان مرهقا حتى الآن، والذي كان مطلوبا من العامين الماضيين من المشتقات المستخدمين النهائيين للإبلاغ عن بعض المعلومات إلى كفتك فيما يتعلق بتداولهم في خيارات تجارة السلع الأساسية. إذا تم اعتماد المقترح على أنه نهائي بعد انتهاء فترة التعليق في 8 يونيو، فإن عدد قليل من الحداد تمرير نموذج ل.


وقد حدد قانون دود-فرانك "مبادلة" لتشمل "وضع أو استدعاء أو غطاء أو أرضية أو طوق أو أي خيار مماثل من أي نوع". وعلى الرغم من الحجج التي تفيد بأن خيارات التسليم المادي لم تكن تهدف إلى تنظيمها كمقايضات، أن خيارات السلع المادية قد تقع ضمن تعريف مبادلة دود-فرانك.


ومع ذلك، ولتجنب تنظيم مرهق، وربما غير قابل للتطبيق، لعقود السلع الأساسية المادية، أعطت اتفاقية التجارة الحرة بعض الخيارات السلعية - أي تلك التي تعتبر "خيارات تجارية" - من معظم متطلبات دود فرانك. وبموجب القاعدة "3 - النهائية المؤقتة" القاعدة 32-3، يجب أن يكون الخيار السلعي، كخيار تجاري، مستوفيا لشروط معينة من العارض والعارض، ويجب أن يقصد، إذا ما مارس، أن يتم تسويته فعليا بحيث يكون البيع الناتج بقعة أو إلى الأمام عملية تجارية.


فالمادة 32-3 هي محاولة ل "التنظيم اللامع"، لأنها تعفي الخيارات التجارية من معظم، ولكن ليس كلها، شروط المقايضة التي تنطبق على خلاف ذلك بحكم تعريفها بأنها مقايضة. واشترط أحد الشروط أن يحتفظ مركز التجارة الحرة بالتجارة لخيارات التجارة. ولكن كان نظام الإبلاغ البيزنطي تماما.


وفي السيناريو النموذجي، وفقا للمادة 32-3 (كما تم تعديلها لاحقا بموجب رسالة عدم اتخاذ إجراء للموظفين رقم 13-08)، يتم الإبلاغ عن خيارات التجارة على النحو التالي: (1) إذا كان أحد الأطراف المقابلة للخيار هو تاجر مقايضة أو مشارك رئيسي في مبادلته (مسب) ، يجب على تاجر المبادلة أو مسب أن يقدم تقريرا عن خيار التجارة إلى مستودع بيانات المبادلة (سدر)، تماما كما يبلغ عن جميع مقايضاته الأخرى (أي بموجب قواعد الإبلاغ عن مبادلة "الجزء 45" من كفتك). و (2) إذا كان كل من الأطراف المقابلة للخيار من المستخدمين النهائيين (أي المتعاملين غير المبادلة / الشركات الصغيرة والمتوسطة)، يجب على المستخدمين النهائيين تقديم استمارة سنوية بدلا من الإبلاغ عن الجزء 45.


كان نموذج تو شكل غريب من البداية. وعلى الرغم من أنه لا بد من تقديمه لأي سنة تقويمية يدخل فيها المستعمل النهائي في خيار تجاري مع مستخدم نهائي آخر، فإن بيانات الخيارات التجارية التي يطلبها النموذج تو تتصل بممارسة المستخدم النهائي لخيارات التجارة خلال ذلك تقويم سنوي. وبالتالي، إذا لم يدخل المستخدم النهائي في أي خيارات تجارية مع المستخدمين النهائيين الآخرين خلال العام، فإنه ليس مطلوبا من تقديم نموذج حتى لو كان يمارس عددا كبيرا من الخيارات التجارية خلال نفس العام. على العكس من ذلك، إذا دخل المستخدم النهائي في خيار تجاري مع مستخدم نهائي آخر خلال السنة، فإنه يجب تقديم نموذج إلى التي هي خالية من المعلومات إذا لم يمارس أي خيارات التجارة خلال نفس العام.


ومع ذلك، رأت اللجنة أن النموذج "تو" بمثابة سكن للمستخدمين النهائيين الذين اعترضوا على تطبيق قواعد الإبلاغ عن مقايضة الجزء 45 على خيارات التجارة. بعد كل شيء، يتطلب النموذج تو فقط القيم الإسمية الإجمالية لخيارات التجارة التي تمارس في سنة تقويمية معينة (إن وجدت) للإبلاغ عنها، في حين أن الجزء 45 يتطلب الإبلاغ عن تفاصيل هامة فيما يتعلق بالتاريخ والوقت والأطراف وما إلى ذلك خيار التجارة.


غير أن ما لم تقدره اللجنة في ذلك الوقت هو العبء الذي يضعه النموذج على المستعملين النهائيين المطلوب إيداعه. وفي مقترحها الأخير المتعلق بالقضاء على "من تو"، لاحظت اللجنة التعليقات التي تلقتها موضحة أنه نظرا لأن الخيارات التجارية هي أدوات تسليم فعلي، فإن النظم والعمليات التي يستخدمها العديد من المستعملين النهائيين لإنشاء خياراتهم التجارية وتخزينها وتتبعها منفصلة ومتميزة عن نظمها المالية، وعادة ما تكون غير مصممة لتتبع نوع المعلومات المطلوبة من قبل فورم تو.


اقتراح القضاء على نموذج تو.


الاقتراح الأخير ل كفتك سيضع النموذج من بؤسه - وبؤس المستخدمين النهائيين المطلوب منهم تتبع المعلومات اللازمة لتقديمه. سيؤدي الاقتراح إلى إزالة النموذج تو في مجمله & # 8212؛ لا توجد ظروف لا تزال هناك حاجة إليها. كما لن يطلب من المستعملين النهائيين الإبلاغ عن خيارات التجارة بموجب قواعد الإبلاغ عن المقايضة الواردة في الباب 45.


وبالإضافة إلى ذلك، ينص الاقتراح على ما يلي:


ويتعين على المستعملين النهائيين إبلاغ مركز التجارة الحرة عن طريق البريد الإلكتروني في موعد أقصاه 30 يوما بعد الدخول في خيارات التجارة (سواء تم الإبلاغ عنها أم لا عن حقوق السحب الخاصة) التي تزيد قيمتها الإسمية الإجمالية عن بليون دولار خلال أي سنة تقويمية يتم الدخول في الخيار التجاري، وليس عند ممارسته). وبدلا من ذلك، يمكنهم تقديم إشعار بالبريد الإلكتروني يتوقعون بشكل معقول القيام بذلك (لن يكون عليهم إثبات ما إذا كان ذلك يحدث فعلا)؛ ويتم حساب القيمة الاسمية بضرب الكمية القصوى المعبر عنها في الخيار بسعر العقد، الذي يقاس، بسعر الخيارات القياسية، بسعر السوق في تاريخ التنفيذ؛ بالنسبة لنقاط المؤشر غير السائلة، فإن ذلك قد يكون معقدا - ومن ثم فإن الأطراف القريبة من العتبة ستقرر على الأرجح تقديم إشعار مسبق بالبريد الإلكتروني إلى لجنة مكافحة الإرهاب بغية تجنب الحسابات المعقدة؛ ولا تزال متطلبات حفظ السجلات القائمة المطبقة على الخيارات التجارية تنطبق؛ يجب أن يكون لدى المستخدمين النهائيين رقم معرف الكيان القانوني (لي)، لكنهم لا يحتاجون إلى معرف مقايضة فريدة (وسي) أو معرف منتج فريد (أوبي) للخيارات التجارية؛ وستستمر سلطات الإنفاذ التابعة للرابطة، بما في ذلك قواعدها الحالية لمكافحة التلاعب بالسوق، في تطبيق الخيارات التجارية؛ وسیتم تناول مسألة ما إذا کانت الخیارات التجاریة خاضعة لحدود موقف المضاربات في وقت لاحق في قیود وضع حدود منفصلة للمركز.


وفي بيان داعم، أشار رئيس مجلس إدارة شركة فكتك تيموثي مساد إلى أن هذا الاقتراح للقضاء على نموذج "تو" هو جزء من التزامه "بتحسين قواعدنا حتى تتمكن الشركات التجارية من الاستمرار في تنفيذ عملياتها اليومية بكفاءة" و " أن الإطار التنظيمي الجديد للمقايضات لا يفرض عواقب أو أعباء غير مقصودة على [المستعملين النهائيين التجاريين]. "


ومن شأن إزالة النموذج "تو" أن يذهب بعيدا نحو إعادة تركيز لجنة مكافحة الإرهاب على أسباب الأزمة المالية، وبعيدا عن تركيزها المفرط على الأعمال التجارية التي غالبا ما تكون ضحية لها.

No comments:

Post a Comment