Friday 23 March 2018

خيارات الأسهم كاب الصغيرة


قبعة صغيرة.


ما هو "كاب الصغيرة"


إن الحد األصغر هو مصطلح يستخدم لتصنيف الشركات ذات القيمة السوقية الصغيرة نسبيا. القيمة السوقية للشركة هي القيمة السوقية لأسهمها القائمة. يمكن أن يختلف تعريف الحد الأدنى بين السمسرة، ولكن عموما شركة ذات رأس مال سوقي يتراوح بين 300 مليون و 2 مليار دولار.


كسر أسفل "قبعة صغيرة"


ضع في اعتبارك أن التصنيفات مثل "غطاء كبير" أو "قبعة صغيرة" تقريبية فقط تتغير بمرور الوقت. أيضا، يمكن أن يختلف التعريف الدقيق بين بيوت الوساطة.


حساب القيمة السوقية.


لحساب القيمة السوقية للشركة، ضرب سعر سهمها الحالي بعدد أسهمها القائمة. على سبيل المثال، اعتبارا من يونيو 2016، شركة سونيك، التي تمتلك سلسلة سونيك دريف، في 48.55 مليون سهم القائمة وسعر السهم 28.16 $. لذلك، رسملتها السوقية حوالي 1.37 مليار دولار. ولأن هذا الرقم أقل من 2 مليار دولار، فإن معظم شركات الوساطة تعتبر شركة سونيك شركة صغيرة اعتبارا من عام 2016.


الاستثمار في كاب الصغيرة مقابل الشركات كاب كبيرة.


وكقاعدة عامة، فإن الشركات الصغيرة توفر للمستثمرين مجالا أكبر للنمو ولكنها توفر أيضا قدرا أكبر من المخاطر والتقلب من الشركات الكبيرة التي تبلغ قيمتها السوقية 10 بلايين دولار أو أكثر. مع الشركات الكبيرة، مثل جنرال الكتريك وبوينغ، فإن النمو الأكثر عدوانية يميل إلى أن يكون في مرآة الرؤية الخلفية، ونتيجة لذلك، فإن هذه الشركات توفر للمستثمرين الاستقرار أكثر من عوائد كبيرة التي سحق السوق.


ومن الناحية التاريخية، تفوقت الأسهم الصغيرة على الأسهم القيادية. وقد قلت ذلك، ما إذا كانت الشركات الصغيرة أو الكبيرة أداء أفضل يختلف مع مرور الوقت على أساس المناخ الاقتصادي الأوسع. على سبيل المثال، هيمنت الشركات الكبيرة خلال فقاعة التكنولوجيا في التسعينيات، حيث انحرف المستثمرون نحو أسهم التكنولوجيا الكبيرة مثل ميكروسوفت و سيسكو و أول تايم وارنر. وبعد انفجارات الفقاعة في مارس 2000، أصبحت الشركات الصغيرة أفضل أداء حتى عام 2002، حيث أن العديد من القبعات الكبيرة التي حققت نجاحا هائلا خلال التسعينيات من القرن العشرين،


ويمكن للمستثمرين الراغبين في الاستفادة من أفضل العالمين أن ينظروا في الشركات المتوسطة التي لديها رؤوس أموال سوقية تتراوح بين 2 بليون دولار و 10 بلايين دولار. من الناحية التاريخية، قدمت هذه الشركات المزيد من الثبات من الشركات الصغيرة، لكنها توفر إمكانيات نمو أكبر من الشركات الكبيرة.


تعرف على أساسيات حول خيارات كاب الصغيرة.


كما هو الحال في التداول، خيارات صغيرة كاب ينطوي على خطر أكثر قليلا.


بواسطة تايلر كريغ، حكايات فني.


وقد قام معالجات وول ستريت المالية، مع مرور الوقت، بتشريح سوق الأسهم إلى كل تقسيم يمكن تصوره. مثل الأطفال متحمسون حول لعبة عملية، انهم & رسقوو]؛ قطعت بعناية والمكعبات الآلاف من الأسهم إلى فئات وضعت بعناية و [مدش]؛ والنمو، والقيمة، والأسواق الناشئة، وانخفاض بيتا، عالية الغلة، الحدود، دوريات، والدبابيس وهلم جرا.


النظر، على سبيل المثال، تقسيم المخزونات حسب الحجم. معيار على مستوى الصناعة لقياس حجم الشركة هو رسملة السوق و [مدش]؛ أو سقف السوق لفترة قصيرة. بالنسبة للجزء الأكبر، يتم تقسيم الشركات إلى ثلاثة دلاء و [مدش]؛ قبعة كبيرة، ميدكاب، وقبعة صغيرة. الشركات الكبيرة هي تلك التي لديها سقف السوق تتجاوز 10 مليار $، الشركات المتوسطة لديها سقف السوق بين 2 و 10 مليار $، والشركات الصغيرة لديها سقف السوق أقل من 2 مليار $ (وحتى ذلك الحين، وهناك أقسام أصغر مثل كما قبعات الصغيرة و نانو قبعات).


وبالنظر إلى حجمها، فإن العديد من المستثمرين ينظرون إلى الأسهم الكبيرة على أنها أكثر استقرارا وأقل خطورة، وكثيرا ما يوفرون الأسواق الأجنبية لأنها تبيع العديد من السلع والخدمات في الخارج.


ومن ناحية أخرى، ينظر إلى األسهم الصغيرة على أنها أقل استقرارا وأكثر خطورة وأكثر حساسية لالقتصاد المحلي، ألنها ال تزال مخترقة في الخارج. وبالتالي، فإن أسعار أسهمها أكثر تقلبا قليلا وتقدم المزيد من المكافآت المحتملة.


في سوق صحية حيث المستثمرين في & لدكو؛ المخاطر-- على & رديقو؛ وتطلب عوائد مرتفعة، فإنها عادة ما تفضل الأسهم الصغيرة. وبالتالي، عندما تتفوق الأسهم الصغيرة، فإنها علامة على سوق صاعد. في سوق غير صحية حيث المستثمرين أكثر قلقا بشأن عودة رأس المال مقابل العائد على رأس المال، فإنها تميل إلى البحث عن مخزون الملاذ الآمن مثل قبعات كبيرة، والتي توفر المزيد من الاستقرار ووضع أفضل لمواجهة الاضطرابات الاقتصادية.


خيارات التداول على القليل من الرجال ليسوا مختلفين جدا عن خيارات التداول على الشركات الكبيرة. وفي حين قد تكون هناك بعض الاختلافات الطفيفة، فإن الاختلافين الرئيسيين هما التقلب والسيولة. لأن الأسهم الصغيرة ترى المزيد من التقلبات اليومية، فإن خياراتها تميل إلى التداول عند مستويات تقلب ضمنية أعلى من تلك المدرجة على أسهم أكثر خبرة مثل جنرال الكتريك (غي) و إكسون موبيل (شوم).


ولعل أفضل مقارنة هي رؤية التقلب التاريخي لمدة 20 يوما لمؤشر S & P 500 (12.7٪) مقابل مؤشر راسل 2000 الصغير (14.7٪). أعلى من العام إلى تاريخ هف لمدة 20 يوما في S & أمب؛ P 500 هو 15٪، ولكن هذا هو 23٪ في راسل.


في نهاية المطاف، وهذا هو في الحقيقة مجرد وظيفة من سوق فعالة. التجار الذين يتطلعون إلى بيع الخيارات على الأوراق المالية أكثر تقلبا تتطلب المزيد من قسط لتعويضهم عن المخاطر المرتفعة.


إن عالم القبعات الصغيرة يعاني من العديد من المخزونات غير السائلة. هذه اللاعبين ذات الحجم المنخفض غالبا ما لا يكون لديهم خيارات مدرجة عليها، وأحيانا عندما يفعلون ذلك، فإن الخيارات هي الأكثر تداولا، سواء. هذا النقص في النشاط يؤدي مباشرة إلى انتشار العطاءات والأسئلة، مما يجعل الخيارات صعبة لشراء وبيع بسعر المطلوب. وهذا يعني استخدام أوامر الحد أمر لا بد منه عند محاولة وضع التجارة الخاصة بك.


وإذا كان انتشار العطاءات والطلب واسع جدا، قد تضطر إلى تمرير التجارة تماما أو ببساطة عصا مع الألعاب الأسهم الأساسية.


حتى كتابة هذه السطور، لم يكن تايلر كريج يشغل منصبا في أي من الأوراق المالية المذكورة أعلاه.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2013/06 / نو-ذي-باسيكش-أبوت-سمال-كاب-أوبتيونس /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


بيني الأسهم والخيارات والتجارة على الهامش.


في أفضل حالاتها، والاستثمار في الأسهم قرش يمكن أن يكون مسعى مثير ومربح. في معظم الحالات، استراتيجية جيدة هي تعظيم الاستفادة من رأس المال المستثمر عن طريق شراء أكبر عدد ممكن من الأسهم. إن التحرك من بضع بنسات فقط عندما تضاعف في موضع كبير يمكن أن يساوي مكسبا كبيرا في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


كما يصبح المستثمرون أكثر تطورا فإنها تتحول إلى منتجات مثل الخيارات كوسيلة لزيادة كمية الرافعة المالية في موقف. ونظرا لإغراء الأسهم والخيارات قرش فمن الطبيعي للمستثمر في محاولة والجمع بين الاثنين. لسوء الحظ، في حالة الأسهم قرش، الخيارات التجارية المرتبطة غير ممكن. (لمعرفة المزيد حول الخيارات، راجع: أساسيات الخيار: مقدمة).


وعلى الرغم من أنه قد لا يكون من الممكن تداول الخيارات في أسهم محددة، إلا أنه لا يزال من الممكن استخدام الخيارات للاستفادة من إمكانيات الكون الصغير أو الكون الصغير. أحد المنتجات الشائعة لتداول الأسهم الصغيرة هو إتشارس راسل 2000 إتف (إوم). بالنسبة لأولئك غير مألوف مع هذا المنتج، تسعى إوم لتتبع نتائج الاستثمار من مؤشر يتألف من الأسهم الأمريكية الصغيرة. على مدى الاثني عشر شهرا المنتهية في 23 سبتمبر 2014، عاد الصندوق 17.62٪. في حين أنه من غير الممكن تداول الخيارات في العديد من المكونات، فمن الممكن أن تتداول الخيارات في إتف نفسها. عادة ما تترجم التحركات الصغيرة في إتف الأساسية إلى تحركات كبيرة في الخيارات. واحدة من أكبر فوائد خيارات التداول في صناديق الاستثمار المتداولة الصغيرة بدلا من الأسهم نفسها هي أنه يزيل الكثير من المخاطر الخاصة بالشركة. (لمزيد من المعلومات، راجع: خيارات إتف مقابل خيارات الفهرس.)


طريقة أخرى لزيادة النفوذ على الأسهم قرش هو إنشاء حساب الهامش. هذا النوع من حساب الاستثمار يعطي المستثمرين الوصول إلى رأس المال الإضافي على أساس الاستفادة من رأس المال والأوراق المالية الموجودة داخل الحساب. وهذا هو في الأساس ما يعادل اقتراض المال من الوسيط الخاص بك، وذلك باستخدام النقد والأوراق المالية القائمة كضمان، ثم دفع الفائدة على الأموال المقترضة للحق في استخدام رأس المال لشراء وبيع الأسهم. في حين أن التداول على الهامش يوفر للمستثمرين نفوذا إضافيا، فإنه يمكن أن يكون خطرا للغاية. استخدام المال الذي لم يكن لديك لغرض شراء أي نوع من الأسهم هو عبوس من قبل الكثيرين، وإذا لم تستخدم بشكل صحيح، يمكن أن يؤدي إلى الخراب المالي. وهناك قاعدة جيدة هي أن تدوس بخفة عند استخدام الهامش أو الرافعة المالية من أي نوع لشراء الأصول المالية. (لمزيد من المعلومات، راجع: مقدمة في حسابات الهامش وماذا يحدث إذا لم أستطع دفع نداء الهامش؟)


شراء الأسهم قرش مع النقد يمكن أن يكون مناورة محفوفة بالمخاطر. ومع ذلك، هناك بعض التجار هناك التي ترغب في زيادة نفوذها للأسهم قرش أكثر من ذلك باستخدام منتجات مثل الخيارات. لسوء الحظ، في معظم الحالات، لا تتوفر خيارات تداول الأسهم بيني. ومع ذلك، يمكن لبعض التجار الذين يتحملون المخاطر أن يتحولوا إلى خيارات على الصناديق المتداولة في البورصة كحل بديل. بعض التجار قد تستخدم حتى فوائد حسابات الهامش عند تداول الأسهم قرش، ولكن هذا ينبغي أن يعتبر الملاذ الأخير واستخدامها بحذر شديد. (للقراءة ذات الصلة، انظر: كيفية اختيار الرابح الأسهم بيني ودراسة هذه الاتجاهات بيني تجارة الأسهم.)


إشاريس S & P الصغيرة كاب 600 النمو إتف (إجت) الخيار سلسلة.


عرض قائمة الرموز.


إتف التفاصيل.


إتف نيوس.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment