Sunday 18 March 2018

الفانيليا الخيار التجارة


سهل، الفانيليا.


ما هو 'الفانيليا عادي'


الفانيلا عادي يدل على النسخة الأساسية أو القياسية لأداة مالية، وعادة الخيارات والسندات والعقود الآجلة والمبادلات. الفانيلا عادي هو عكس أداة الغريبة، الذي يغير مكونات أداة مالية التقليدية، مما أدى إلى أمن أكثر تعقيدا.


كسر "فانيلا عادي"


على سبيل المثال، خيار عادي فانيلا هو نوع قياسي من الخيار، واحد مع تاريخ انتهاء بسيط وسعر الإضراب ولا ميزات إضافية. مع خيار غريبة، مثل خيار المغلوب، يتم إضافة طوارئ إضافية بحيث يصبح الخيار فقط نشطة بمجرد أن السهم الأساسي يضرب نقطة سعر محدد.


أساسيات الفانيلا عادي.


الفانيلا عادي هو مصطلح لوصف أي أصول قابلة للتداول، أو أداة مالية، في العالم المالي الذي هو أبسط، ومعظم نسخة من هذا الأصل. ويمكن تطبيقها على فئات محددة من الأدوات المالية مثل الخيارات أو السندات، ولكن يمكن أيضا أن تطبق على استراتيجيات التداول أو أساليب التفكير في الاقتصاد.


على سبيل المثال، الخيار هو "العقد الذي يعطي المشتري لهذا الخيار الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأصول الأساسية بسعر معين في أو قبل تاريخ معين". خيار الفانيليا هو مكالمة العادية أو وضع الخيار ولكن مع شروط موحدة ولا ميزات غير عادية أو معقدة. لأن، على سبيل المثال، خيارات الخيارات تعطي خيار البيع بسعر محدد سلفا (ضمن إطار زمني معين)، فإنها تحمي من مخزون يقل عن عتبة سعر معين ضمن هذا الإطار الزمني. قد تكون للقواعد الأكثر تحديدا فيما يتعلق بالخيارات، مثل معظم الأدوات المالية، أنماط مختلفة مرتبطة بالمناطق، مثل خيار النمط الأوروبي مقابل الخيار الأمريكي، ولكن يمكن استخدام مصطلح "الفانيلا" أو "الفانيليا البسيطة" وصف أي خيار هو من معيار، متنوعة واضحة.


في المقابل، خيار غريب هو عكس ذلك تماما، ويتضمن ميزات أكثر تعقيدا أو الظروف الخاصة التي تفصل هذه الخيارات من الخيارات الأمريكية أو الأوروبية الأكثر شيوعا. ترتبط الخيارات الغريبة بمزيد من المخاطر لأنها تتطلب فهما متقدما للأسواق المالية من أجل تنفيذها بشكل صحيح أو ناجح، وعلى هذا النحو فإنها تتداول على العداد. وتشمل الأمثلة على الخيارات الغريبة الخيارات الثنائية أو الرقمية، حيث تختلف طرق الدفع في أنها تقدم دفعات مقطوعة نهائية، بموجب شروط معينة، بدلا من العوائد التي تزداد بشكل متزايد مع ارتفاع سعر الأصل الأساسي. وتشمل الخيارات الغريبة الأخرى خيارات برمودا وخيارات ضبط الكمية.


للإشارة إلى مثال آخر على استخدام الفانيليا عادي، وهناك أيضا مقايضة الفانيليا عادي. والمبادالت هي أساسا اتفاق بين طرفين لتبادل متواليات التدفقات النقدية لفترة محددة سلفا بموجب شروط مثل دفع سعر الفائدة أو دفع سعر الصرف األجنبي. ولا يتم تداول سوق المقايضات في البورصات المشتركة، بل هو سوق غير مباشر. وبسبب هذا وطبيعة المقايضات، تسيطر الشركات الكبيرة والمؤسسات المالية على السوق مع نادرا ما يختار المستثمرون الأفراد التجارة في المقايضات.


ويمكن أن تشمل مقايضة الفانيلا العادية مبادلة أسعار الفائدة الفانيليا العادية التي يدخل فيها طرفان في اتفاق يوافق فيه أحد الطرفين على دفع فائدة ثابتة على مبلغ معين بالدولار في تواريخ محددة وللفترة الزمنية المحددة. يقوم الطرف المقابل بتسديد مدفوعات بمعدل فائدة عائم للطرف الأول لنفس الفترة الزمنية. هذا هو تبادل أسعار الفائدة على بعض التدفقات النقدية، ويستخدم للمضاربة على التغيرات في أسعار الفائدة. وهناك أيضا مقايضات سلعية عادية من الفانيلا ومقايضات العملات الأجنبية العادية.


سهل الفانيليا في السياق.


يستخدم الفانيلا عادي لوصف المفاهيم المالية أكثر عمومية. بطاقة الفانيلا العادية هي بطاقة ائتمان واضحة مع شروط محددة ببساطة. ويطلق على نهج "الفانيلا" التقليدي "استراتيجية الفانيليا". وقد دعا الكثيرون في هذا النهج الفانيلي إلى الكثير من الناس في عالم التمويل السياسي والأكاديمي بعد الركود الاقتصادي الذي حدث في عام 2007، ويرجع ذلك جزئيا إلى الرهون العقارية المحفوفة بالمخاطر التي ساهمت في بناء مساكن سوق. خلال إدارة أوباما، دفع بعض السياسيين والاقتصاديين وغيرهم إلى وكالة تنظيمية من شأنها أن تحفز على اتباع نهج عادي للفانيلا في تمويل الرهون العقارية، وتنص - من بين مبادئ أخرى - على أن المقرضين سيتعين عليهم تقديم قروض عقارية موحدة منخفضة المخاطر للعملاء.


وعموما، في أعقاب الأزمة المالية العالمية عام 2007، كان هناك دفعة لجعل النظام المالي أكثر أمنا وعدلا. وينعكس هذا النمط من التفكير في تمرير قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك في عام 2010، مما مكن أيضا من إنشاء مكتب حماية المستهلك المالية (كف). وتنفذ الهيئة حماية مخاطر المستهلك من خلال تنظيم خيارات التمويل التي تتطلب نهجا عاديا.


الخيار الفانيليا.


ما هو "الخيار الفانيليا"


إن خيار الفانيلا هو أداة مالية تمنح صاحب الحق الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أو ضمان أو عملة أساسية بسعر محدد سلفا ضمن إطار زمني محدد. خيار الفانيليا هو مكالمة عادية أو وضع الخيار الذي ليس لديه ميزات خاصة أو غير عادية. قد يكون لأحجام موحدة وآجال الاستحقاق، وتداولها في بورصة مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل أو مصممة خصيصا وتداولها على العداد.


كسر "خيار الفانيليا"


المكالمات ويضع.


هناك نوعان من خيارات الفانيليا: المكالمات ويضع. ويحق لمالك المكالمة، وليس الالتزام، شراء الأداة الأساسية بسعر الإضراب؛ صاحب الحق لديه الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الصك بسعر الإضراب. ويشار إلى بائع الخيار أحيانا ككاتبه؛ فإن بيع الخيار يخلق التزاما بشراء أو بيع الأداة إذا كان المالك يمارس الخيار.


كل خيار لديه سعر الإضراب. وهذا يمكن اعتبارها هدفا لها. إذا كان سعر الإضراب أفضل من السعر في السوق عند الاستحقاق، يعتبر الخيار "في المال" ويمكن ممارسته من قبل مالكه. يتطلب خيار النمط الأوروبي الخيار في المال في تاريخ انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة خيار النمط الأمريكي إذا كان في المال في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


القسط هو السعر المدفوع لامتلاك الخيار. ويستند حجم العلاوة على مدى قرب الإضراب إلى سعر السوق الآجل الحالي لتاريخ انتهاء الصلاحية وتقلب السوق واستحقاق الخيار. ويؤدي ارتفاع التذبذب وزيادة النضج إلى زيادة الأقساط.


ويكتسب الخيار قيمة جوهرية حيث يقترب سعر السوق أو يفوق سعر الإضراب. يمكن لمالك الخيار بيعه قبل انتهاء الصلاحية لقيمته الجوهرية.


خيارات غريبة.


هناك العديد من أنواع الخيارات الغريبة. وتشمل خيارات الحاجز مستوى، إذا تم التوصل إليه في السوق قبل انتهاء الصلاحية، يسبب الخيار للبدء في الوجود أو التوقف عن الوجود. الخيارات الرقمية تدفع المالك إذا تم ضرب مستوى سعر معين. تعتمد مردود الخيار اآلسيوي على متوسط ​​سعر تداول األداة األساسية خالل عمر الخيار. هياكل الخيارات تجمع بين الفانيليا والخيارات الغريبة لخلق نتائج مصممة خصيصا.


ما هو الخيار الفانيليا؟


خيار الفانيليا هو نوع غير مشتق من عقد المشتقات المالية الذي يعطي صاحب هذا الحق الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع هذا العقد بسعر معين ضمن إطار زمني محدد.


وهذا يعني أن عقد خيارات الفانيلا له سمات قياسية للعقد وهو أبسط نوع من عقود الخيارات.


خصائص خيارات الفانيليا.


خيارات الفانيليا هي خيارات بسيطة والتي لها ميزات قياسية لعقد الخيارات. هذه الميزات هي كما يلي:


أ) يمكن للمتداولين تداول خيارات الفانيليا على أساس الاتصال أو الشراء، أي ما يعادل الشراء أو البيع. وعادة ما يتم تحديد الصفقات بسعر يحدده الوسيط في وقت بدء التجارة.


ب) جميع الصفقات الخيار الفانيليا لها حد زمني محدد مسبقا، وبعد ذلك تنتهي الصفقة. الحد الأقصى لوقت انتهاء صلاحية عقد الفانيليا هو 3 أشهر.


ج) يمكن للتاجر أن يقرر إما ممارسة العقد (أي بيع عقد استدعاء إلى تاجر أو عقد شراء من تاجر)، أو للسماح للتجارة لإنهاء عقد لا قيمة لها، وهذا يتوقف على ما هو الهدف التجاري.


د) يتم تداول خيارات الفانيليا في العقود، ويتكون كل عقد من كتل من 100 وحدة من الأصول. الحد الأدنى الذي يمكن شراؤه أو بيعه في تجارة الخيارات هو عقد واحد أو 100 وحدة من الأصول.


ه) خيارات الفانيلا تتطلب طرفين في التجارة.


الأصول المتداولة كخيارات الفانيليا.


يمكن تداول العديد من الأصول كخيارات الفانيليا:


د) مؤشرات الأسهم.


ه) صناديق المتاجرة المتداولة (إتفس)


أنواع من خيارات الفانيليا.


يمكن تداول عقود الفانيليا في الأسواق المتصاعدة أو المتدهورة. ويوجد نوعان من عقود خيارات الفانيلا فيما يتعلق بالاتجاه التجاري. هؤلاء هم:


أ) عقود المكالمة.


يتم استخدام عقد المكالمة للربح من ارتفاع الأسعار ويعرف بأنه عقد الخيارات الذي يعطي التاجر الحق في "دعوة" أو شراء الخيار من مالك الخيار (التاجر) بسعر محدد ولإطار زمني محدد، دون إلزام التاجر بممارسته عند انتهاء صلاحيته.


ب) وضع العقود.


عقد التعاقد هو عقد خيارات الفانيليا يستخدم للربح من انخفاض الأسعار ويعرف بأنه عقد الخيارات الذي يعطي التاجر الحق في "وضع" أو بيع عقد الخيارات لطرف آخر بسعر محدد ولإطار زمني محدد، دون التزام على المتداول بممارسة الخيار عند انتهاء الصلاحية.


كيفية بدء خيارات التداول.


الخطوة الأولى هي فتح حساب مع وسيط خيارات الفانيليا المنظم. خيارات الفانيليا هي منتجات مالية مدعومة، ولكن درجة الرافعة المالية التي يتم تقديمها للمتداولين صغيرة مقارنة بالأسواق المالية الأخرى مثل سوق الفوركس. وتعني مبالغ الرافعة المالية الصغيرة أن متطلبات الهامش أعلى. وبالتالي سيطلب من التجار الحصول على كميات أكبر بكثير من المال لاستخدامها كرأس مال تجاري. على سبيل المثال، في الولايات المتحدة يمكن للتاجر خيارات الفانيليا فقط استخدام رافعة 1:20، ويتطلب ما لا يقل عن 50،000 $ لتداول الخيارات الفانيليا مع وسطاء الخيار الكامل. قد تتطلب الوساطة الخصم أقل، وهذا يعني أن يتم تقديم العقود الصغيرة.


يطلب من التجار تقديم بطاقات الهوية الصادرة عنهم (بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر الدولي) وكذلك إثبات الإقامة (فاتورة المرافق أو كشف الحساب المصرفي) قبل أن يتمكنوا من تداول خيارات الفانيليا. وبمجرد الموافقة على حساب التداول، يمكن للمتداول تمويل الحساب برأس المال المطلوب لنوع الحساب، والمضي قدما في تنفيذ صفقات البيع أو التداول.


كتب هذا المقال من قبل الفوركس سهلة. لمزيد من المقالات يرجى زيارة موقعه على الانترنت.


Лучшие платформы для всех ваших устройств.


لغ التاجر.


Уникальная торговая платформа для всех видов активов. Улучшенные расценки، благодаря инновационным технологиям. Торгуйте с мобильного телефона، планшета и компьютера.


Популярнейшая платформа для широкого класса активов. Теперь доступна у брокера، регулируемого فكا и зарегистрированного на لس. Доступно для мобильных телефонов، планшетов и компьютеров.


АНАЛИТИКА И ОБУЧЕНИЕ.


от еженедельных обзоров рынка до вебинаров по трейдингу. х э э э э э э ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш. Заходите на наш аналитический портал каждый день или просто подпишитесь на нашу рассылку، и мы будем отправлять вам аналитику по электронной почте.


طلب معاودة الاتصال تفاصيل اتصال بالشركة تفاصيل اتصال بالشركة (كفد) сопряжена с высоким уровнем риска и может привести к полной потере начального депозита. Такая торговля подходит не всем؛ убедитесь в том، что вы осознаёте все риски، связанные с такой торговлей. Прежде чем начинать торговать، необходимо также удостовериться، что данные риски соответствуют вашему уровню знаний и инвестиционным целям. Результаты прошедшего периода в отношении торговли كفد не являются надежным показателем достижения подобных результатов в будущем. У большинства كفد отсутствует определенная дата исполнения؛ контракт исполняется тогда، когда трейдер считает необходимым закрыть позицию. В случае необходимости следует обратиться к независимому финансовому консультанту. Настоятельно рекомендуется внимательно ознакомиться с документом «Предупреждение о риске»، размещенном в разделе «Юридическая документация».


Компания لندن كابيتال المجموعة القابضة بلك (لغ المجموعة) зарегистрирована в Англии и Уэльсе (рег. номер 05497744) и котируется на Лондонской фондовой бирже. Компания لندن كابيتال غروب ليميتد (لغ) зарегистрирована в Англии и Уэльсе (рег. номер 3218125). Компания لغ аккредитована и лицензирована Службой финансового надзора Великобритании (فكا)، лицензия № 182110.Адрес регистрации компаний لغ غروب & لغ: 77 غروسفينور ستريت، مايفير، لندن، W1K 3JR. Компания لندن كابيتال غروب (سيبروس) ليميتد (لغ سي) зарегистрирована в Республике Кипр (рег. номер356430). Компания لغ سي аккредитована и лицензирована Кипрской комиссией поценным бумагам и биржам (лицензия №341 / 17). Аррес регистрации компании لغ سي: 205 أرش. مكاريوس الجادة الثالث، النصر البيت، الطابق 5، 3030 ليماسول.


Сайт لغغ является официальным сайтом لغ. Компания لغ غروب является единоличным собственником компаний لغ و لغ (سي). Официальный сайт компании لغ سي располагается по адресу سي-my. lcg.


Предупреждение о необходимости ответственной торговли: Торговля контрактами на разницу (كفد) сопряжена с высоким уровнем риска и подходит не всем. Сумма убытков может превысить сумму вносимых на счет средств. Предупреждение о риске.

No comments:

Post a Comment