Thursday 1 March 2018

نحن مقرها وسطاء الفوركس إن


أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.


آخر تحديث 7 فبراير 2017.


العثور على أفضل وسيط الفوركس إن تحديا نسبيا لأنه، على عكس العقود الآجلة وبورصات الأوراق المالية، سوق الفوركس غير منظم إلى حد كبير. بعض من أفضل وسطاء الفوركس إن تقدم العديد من خطط التداول إن، اللجان المتفاوض عليها، وقدرات تجارية قوية. في حين أن بعض هذه الخيارات قد تختلف قليلا عن إن نقية، كل وسيط هو مكتب غير التعامل، وينظم جيدا.


إن وسطاء الفوركس يجلبون مستوى من الشفافية لسوق الفوركس لأنها تمر بأسعار من المشاركين في السوق متعددة، مثل البنوك وصناع السوق، فضلا عن التجار الآخرين متصلين إن، وعرض أفضل عروض الأسعار / طلب على تداولهم منصات على أساس هذه الأسعار. شبكات الاتصالات الإلكترونية (إن) لها ميزة واضحة على مكاتب التداول، الذين غالبا ما تتاجر ضد عملائها تقديم تضارب واضح في المصالح.


تقدم شركة مب ترادينغ، ومقرها في الولايات المتحدة، خطتين تجاريتين تستخدمان شبكتها الإلكترونية (كروسينغ نيتورك)، وهي نسخة من إن. في خطة واحدة، تدفع برومید المیثیل 0.50 دولار أمریکي لکل 100.000 متداولة لوضع أوامر الحد، والتي توفر السیولة للنظام. الخيار الآخر هو اختيار نهج أكثر تقليدية من خلال دفع رسوم على أساس انتشار. وفي كلتا الحالتين، توفر إم بي كلا من العملاء من الأفراد والمؤسسات مع نفس مستوى الشفافية من خلال إن. ما إذا كانت التجارة هي 1 $ أو 1 مليون دولار، يتم توجيه التجارة إلى السوق، أو إذا كان أمر حد، يتم عرضها لجميع الأطراف المقابلة لرؤية، وخلق أفضل عرض التسعير / طلب المتاحة.


بالنسبة للمتداولين المحترفين، قد يكون أفضل وسيط فوركس إن فوركس & # 8217؛ s غكس. مع غكس ديريكت، يستفيد العملاء المؤهلون من غين كابيتال & # 8217 علاقات السمسرة الرئيسية مع البنوك الأجنبية الرئيسية. التجارة في السيولة من مجموعة واسعة من المشاركين في السوق على أساس مجهول تماما. ينظر المتداولون إلى عمق السعر والوصول إلى مجموعة من أنواع الطلبات بما في ذلك أوامر أوكو، و ربط، و فيض. تقدم غكس قدرات تداول خوارزمية قوية تمكن العملاء من تطوير وتنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول باستخدام واجهات برمجة تطبيقات جافا أو فيكس المستندة إلى فيكس.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2015.


لأن زيادة التنظيم من قبل كفتك و نفا تسبب العديد من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للخروج من السوق، فإنه من الأسهل بكثير لتحديد أفضل جدا. وبالإضافة إلى ذلك، جعلت زيادة متطلبات رأس المال من الصعب على بعض الوسطاء المنافسة. وتشمل الاختلافات التنظيمية بين الولايات المتحدة وبقية العالم حدود الرافعة المالية المنخفضة، 50: 1 مقارنة ب 400: 1، وانخفاض إمكانية الوصول إلى المنتجات الأخرى التي لا تحتاج إلى وصفة طبية مثل عقود عقود الفروقات. أفضل سماسرة الفوركس في الولايات المتحدة هي رأس المال بشكل جيد، وفهم البيئة التنظيمية المتغيرة، وتوفر للعملاء في الولايات المتحدة إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات التجارية.


ثينكورسويم هو جزء من تد أميريتراد، الضخمة على الانترنت الوساطة البيت. يمكن للعملاء في الولايات المتحدة أن يكونوا واثقين من أنها جيدة رأس المال وجيدة التنظيم. وذلك لأن تد أميريتراد يتوافق مع اللوائح ليس فقط من فينرا، ولكن أيضا نفا، سيبيك و سيك. منصة ثينكورسويم تمكنك بسهولة من تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات كلها من حساب واحد، لذلك يمكن للعملاء الولايات المتحدة تداول الأسهم المحلية أو العقود الآجلة لأسعار الفائدة جنبا إلى جنب مع تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. القدرة على الضغط على اختبار المواقف الخاصة بك أو رؤية مؤامرة في الوقت الحقيقي من p / ل الخاص بك هما مثالان على أدوات التداول القوية التي تجعل ثينكورسويم واحدة من أفضل وسطاء الفوركس الولايات المتحدة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات من خلال أي نوع من أجهزة الكمبيوتر وتقريبا أي جهاز محمول.


الفوركس هو خيار آخر عظيم للوسطاء الفوركس الولايات المتحدة، ولكن لأسباب مختلفة قليلا. فوركس، وهي جزء جيد رأس المال من مجموعة غين كابيتال في نيو جيرسي، لا توفر الوصول القوي إلى أسواق الاستثمار الأخرى، وإنما هي شبكة الاتصالات الإلكترونية المتطورة (إن). هذا أمر مهم لأن العديد من وسطاء الفوركس قادرون على التداول لحساباتهم الخاصة من خلال التداول على جانب الشراء والبيع. في بعض الأحيان، يمكن للوسيط التجارة ضد العميل. عملاء الولايات المتحدة عادة ما اعتادوا على التعامل مع البورصات المنظمة مثل بورصة نيويورك وتميل إلى تفضيل الشفافية أن إن لديها أكثر من أساليب التنفيذ الأخرى.


مانهاتن بيتش (مب) ترادينغ هو وسيط الولايات المتحدة في الفوركس ومقرها في ولاية كاليفورنيا. ونظرا لأن شركة مب ترادينغ المحلية تفهم البيئة التنظيمية المتغيرة في الولايات المتحدة وقد تكيفت معها بشكل جيد. مب رسملة جيدا وحصل على العديد من الجوائز من بارون & # 8217؛ s والمجلات الأخرى لمنصاتها. مثل ثينكورسويم، مب يعطي عملاء الولايات المتحدة القدرة على تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة والأسهم والخيارات من حساب واحد على منصة ليتواف قوية.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


إن وسطاء الفوركس.


إن وسطاء شبكة الاتصالات الإلكترونية هي من بين أسرع شركات الوساطة الناشئة في عالم الفوركس، ولا شك أن وسطاء إن الجدد يفتتحون أبوابهم بانتظام. وباختصار، يوفر وسطاء الفوركس إن سوقا حيث يمكن للمتداولين وصناع السوق وضع عطاءات متنافسة ضد بعضهم البعض. الحد الأدنى للودائع للحسابات إن غالبا ما تكون أعلى مما هي عليه مع حسابات الفوركس القياسية، ولكن هناك العديد من المزايا الهامة التي يقدمها أفضل وسطاء إن، مثل القدرة على سلخ فروة الرأس وانخفاض فروق الأسعار.


مع العديد من الخيارات الجذابة للاختيار من بينها، واختيار بين خيارات التداول إن مختلفة يمكن أن يكون من المستغرب الصعب. ومما يضاعف القرار أن العديد من الوسطاء التقليديين يقدمون حسابات إن بالإضافة إلى حساباتهم التجارية القياسية، مما يوسع مجموعة الخيارات الخاصة بك.


لجعل قرارك أسهل، قمنا بمقارنة الجوانب الحرجة لبعض وسطاء إن العلويين لإعطائك نقطة انطلاق في البحث عن أفضل وسيط إن فوركس.


مزيد من المعلومات حول وسطاء الفوركس إن.


. فما هو إن وسيط؟


شهدت السنوات الأخيرة العديد من وسطاء الفوركس الجدد يفتحون أبوابهم كوسطاء إن. إن تعني "شبكة الاتصالات الإلكترونية" وأحيانا سماسرة من هذا النوع يشار إليها باسم "وسطاء ستب" (ستب تقف على "مباشرة من خلال المعالجة") أو "لا يوجد مكتب التعامل" وسطاء (ند). كل هذه المصطلحات تعني تقريبا نفس الشيء: يتم تنفيذ صفقات العملاء عن طريق مطابقتها مع عملاء آخرين أو طرف ثالث الطرف الآخر الذين يرغبون في اتخاذ الجوانب الأخرى من الصفقات. وسطاء غير إن، على النقيض من ذلك، تأخذ الجانب الآخر من التجارة أنفسهم، وخلق تضارب كبير وواضح في المصالح مع عملائها. وعادة ما يشار إليها باسم "وسطاء مكتب التداول" أو "صناع السوق".


عادة ما يتقاضى وسطاء إن فروق أسعار أقل من صانعي السوق، ويعوضون ذلك جزئيا على الأقل عن طريق فرض عمولات إضافية على مداخل ومخارج التجارة التي تحسب كنسبة مئوية ثابتة من القيمة الإجمالية للتجارة. على الرغم من هذه الرسوم، فإن الجمع بين انتشار وعمولة عادة ما تكون على الأقل أقل قليلا من انتشار اتهم على تجارة مماثلة من قبل وسطاء غير إن.


هذا هو مزيج من عدم وجود تضارب المصالح بالإضافة إلى تكلفة منخفضة عادة من التداول الذي يجعل وسطاء إن جذابة جدا للتجار، ولكن هناك بعض العوامل الأخرى تستحق النظر قبل أن تقرر أن وسيط إن، أو حساب إن (بعض الوسطاء تقدم سواء إن وحسابات نوع مكتب التعامل) هو لك.


حجم الحساب - عادة ما تتطلب وسطاء إن أعلى الحد الأدنى من الودائع. ويصر عدد قليل على أحجام التجارة الدنيا تصل إلى 1 مينيلوت بدلا من 1 ميكرولوت (واحد من مينيلوت) التي أصبحت أكثر معيارا في صناعة الفوركس.


التنفيذ - وسطاء إن عادة ما تقدم سرعة التنفيذ ممتازة وأحيانا ينتشر حتى غير موجودة أو مقلوب لثانية أو اثنين. لاحظ أنه خلال فترات انخفاض السيولة للغاية قد يتم تأجيل التنفيذ بشكل خطير حيث لا يوجد صانع سوق لاتخاذ الصفقة إذا لم يكن العميل يريد ذلك. وهذا يمكن أن يؤدي إلى أحداث انزلاق سلبية على محمل الجد أو أن تكون عالقة في تجارة سيئة لفترة أطول قليلا مما كنت عليه إذا التداول مع وسيط صنع السوق. وغالبا ما تميل هذه الأحداث إلى الظهور في النشرات الإخبارية الرئيسية خاصة عندما تختلف النتيجة عن توقعات الإجماع في السوق.


ينتشر - هذه عادة ما تكون ميزة جذابة، حتى عند النظر في اللجنة. ومع ذلك، يمكن أن ينتشر انتشار بشكل كبير، ويمكن أن تكون في بعض الأحيان ما وراء وسطاء صانع السوق سوف تقدم في نفس الوقت. سوف تختلف الهوامش بالطبع كثيرا لأنها تستند بشكل أكثر دقة على العرض والطلب في السوق. فروق أسعار ثابتة متاحة فقط من خلال وسطاء صنع السوق. نادرا ما يستحق ذلك اقتصاديا، كما يحدث، ولكن هذا هو قصة أخرى.


اختيار الأدوات - بما أن وسطاء إن يجب أن يكونوا على يقين من أنها مرتبطة حقا بسيولة السوق قبل أن يتمكنوا من تقديم مصداقية التداول في تلك الأداة السوقية، مما يجعل وسطاء السوق في كثير من الأحيان في وضع أفضل لتقديم مجموعة أوسع من الأدوات، وخاصة في الأسهم الفردية و والأسهم، والسلع، وأنواع مختلفة من المؤشرات. بالإضافة إلى ذلك، فإن وسطاء إن يميلون إلى طلب الحد الأدنى من أحجام التجارة الأعلى في هذه الأنواع من الصكوك غير الفوركس. وهذا يعني أنه إذا كنت تريد أن تكون متنوعة جدا، قد يكون لديك سبب آخر للنظر في استخدام وسيط صنع السوق بالإضافة إلى أو كبديل عن وسيط إن.


الحد الأقصى لحجم التجارة - عادة ما يقدم وسطاء إن أحجام التجارة القصوى أعلى بكثير، لأنها (على الأقل نظريا) لا داعي للقلق بشأن معالجة أي أمر من خلال مكتب التعامل. على سبيل المثال، لن يسمح لك بعض الوسطاء في مكتب التداول بشراء أو بيع أكثر من 5 قطع دفعة واحدة. إن وسطاء إن، إذا حددت الحد الأقصى، تميل إلى وضعها على مستويات أعلى بكثير.


الحد الأدنى لحجم التجارة - وسطاء إن المستخدمة عادة تتطلب الحد الأدنى من أحجام التجارة الحد الأدنى من 1 مينيلوت (0.1 الكثير الكامل)، مقارنة مع 1 ميكرولوت (0.01 الكثير الكامل) التي كانت مطلوبة عادة من قبل وسطاء مكتب التداول. على الرغم من أن عددا متزايدا من وسطاء البنك المركزي الأوروبي يسمحون الآن بالتداول في أحجام الميكرولوت، إلا أن عددا قليلا منهم لا يزال غير قادر على ذلك، لذا يمكن أن تكون مشكلة إذا كنت تفضل التداول بالميكرولوت.


من هم وسطاء الفوركس إن "الحقيقي"؟


لقد رأينا الأسباب أعلاه لماذا وسطاء الفوركس إن تحظى بشعبية متزايدة. لقد لاحظنا أن المزيد والمزيد من الوسطاء يعلنون أنفسهم على أنهم وسطاء إن، أو على الأقل يقدمون حسابات من نوع إن. هناك الكثير من الجدل حول مسألة ما إذا كان العديد من هؤلاء السماسرة هم "حقيقي" وسطاء إن. لذا، ما هو وسيط إن "الحقيقي"، وكيف يمكنك أن تقول عندما واحد هو قول الحقيقة؟


يتم تعريف وسيط إن الحقيقي ببساطة كوسيط الذي يقابس الأوامر الخاصة بك إلى شبكة حيث يتم مطابقتها تلقائيا إلى ترتيب مطابقة من عميل آخر أو مزود السيولة. هذا هو تعريف الكتاب المدرسي للعمل من. معظم الوسطاء الذين يدعون أنهم وسطاء إن ربما يقولون الحقيقة حول هذا على الأقل، على الرغم من أن إذا كنت ترى ينتشر كبير، ينتشر التي يبدو أن تختلف حقا، أو بطء التنفيذ بشكل مستمر، فهي بالتأكيد تقريبا لا.


وتنشأ المشكلة األكثر تعقيدا عندما نسأل ما الذي يعتبر "مزود السيولة"؟ إذا كان مجرد مكتب التعامل آخر، ثم كيف يمكن أن يكون "صحيح" عرض إن؟ الشبكة فقط جيدة مثل مصدرها. ولكي يتم اعتباره وسيطا حقيقيا في إن، يجب أن يكون موفر السيولة حقا مصرفا من الفئة الأولى. يجب علينا أن نتساءل كيف في كثير من الأحيان هذا هو الحال حقا، ولماذا العديد من السماسرة التي تعلن عن نفسها وسطاء إن هي صامتة جدا حول أي مقدمي السيولة التي يستخدمونها!


عندما بدأ وسطاء إن الأولى، بدأ التجار المصرف يسأل كيف يمكن أن ترسل أوامر ل مينيلوتس (ناهيك عن ميكرولوتس) مباشرة إلى المستوى 1 البنوك للتجهيز. سوف يخبرك تجار البنك أنه في هذا المستوى، عادة ما تكون أحجام التداول في حدود 10 أو أكثر كحد أدنى. وهذا يشير إلى أن وسيط إن الذي يقدم أحجام تجارية أصغر حجما يجب أن يؤدي حتما "دلو" من الأوامر، وهذا يتطلب نوعا من مكتب التعامل لمعالجة وتخصيص الجرد.


السؤال النهائي هو، هل يهم حقا؟ إذا كان وسيط يحاول على الأقل مطابقة الأوامر مباشرة، ليس هناك الكثير من تضارب المصالح، المحتملة أو غير ذلك. إذا كنت تستفيد من انخفاض تكلفة التداول وتنفيذ سريع نسبيا، ثم لماذا لا تكون سعيدة مع ما لديك. فقط لا تكون تحت أي أوهام على ما يمكن أن يحدث وراء الكواليس.


كيفية اختيار أفضل وسيط الفوركس إن؟


اختيار وسيط إن لا يختلف كثيرا عن اختيار أي وسيط. ليس هناك العديد من العوامل الخاصة التي يجب مراعاتها عند وسطاء إن التي تختلف عن الاعتبارات المعتادة.


عند اختيار أي وسيط فوركس، يجب أن تبدأ من كم من المال الذي تريد إيداع، أي نوع من الأدوات التي تريد التجارة، وكم كنت تريد التجارة، وأين كنت موجودا. بدءا من هذه العوامل الثلاثة، يجب أن تكون قادرا على القضاء على العديد من السماسرة من قائمة المرشحين. والخبر السار هو أن الوسطاء الذين لا يستوفون الحد الأدنى من معايير القبول في مجال واحد هم عادة نفس تلك التي لا تفي بالمعايير المطلوبة في مجالات أخرى أيضا، لذلك يصبح من الأسهل القضاء عليها.


بدءا من الموقع، قد تشعر بمزيد من الراحة مع وسيط يقع في بلدك (أو بلد قريب)، أو في بلد يتحدث اللغة نفسها أو لديك نظام قانوني مشابه. إذا كنت مقيما في الولايات المتحدة، فإن لديك قضايا خاصة يجب مراعاتها نظرا لأن الولايات المتحدة مقيدة تماما في تداول الفوركس، وإذا كنت يجب أن تكون على الشاطئ، فلديك خيار بسيط، ولكنها تجعل اختيارك أسهل. إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة، قد ترغب في وسيط مقره المملكة المتحدة يوفر صيغة الرهان انتشار لأسباب ضريبية لذلك لن تضطر لدفع أي ضريبة على أي مكاسب. ربما يكون هذا هو أسهل مكان للبدء ويساعدك على تضييق القائمة بشكل كبير على الفور عند اختيار وسيط الفوركس.


الخطوة التالية للنظر هي تنظيم وسلامة الودائع الخاصة بك. هذا قد لا يهم كثيرا لك إذا كنت تنوي فقط لإيداع كمية صغيرة نسبيا من المال الذي ليس مهما جدا بالنسبة لك. وإن لم يكن الأمر كذلك، فهذه مسألة كبيرة جدا. بعض البلدان لديها ثقافة متطورة من إنفاذ اللوائح المالية، والتي هي دائما مطمئنة، وليست مجرد الأماكن التي يمكن أن تزدهر المحتالين كبيرة. هناك مسألة كبيرة أخرى يجب مراعاتها هي ما إذا كانت هناك أية حماية يتم تقديمها على الإيداع الخاص بك. على سبيل المثال، في وقت كتابة هذا التقرير، تحمي حكومة المملكة المتحدة إيداع كل شخص مع أي وسيط منظم بحد أقصى قدره 75،000 جنيه إسترليني. وهذا يعني أنه إذا قمت بإيداع هذا المبلغ أو أقل مع وسيط ينظمه ومقرها في المملكة المتحدة، إذا سرقوا منك أو الغش لك أو حتى مجرد الإفلاس، يجب أن تتلقى في نهاية المطاف وديعة الخاص بك مرة أخرى من الحكومة هناك. هذا هو ميزة كبيرة، ويوفر الكثير من الطمأنينة. إذا كان الإيداع الخاص بك مبلغا كبيرا، يجب عليك أن تسأل على محمل الجد ما إذا كان من الحكمة لإيداعه في أي مكان لا يقدم حماية الودائع المدعومة من الحكومة. يجب أيضا أن تكون متحيزا نحو المراكز المالية ذات السمعة الطيبة وبعيدا عن الجزر الصغيرة التي لم يسمع بها من قبل!


العامل الثالث للتفكير هو تكلفة التداول. في هذه الأيام، ليس هناك سبب لماذا أي شخص لديه مبلغ كبير للإيداع يجب طرح مع انتشار وانتشار الكلي يساوي أكثر من 1 نقطة على زوج العملات ور / أوسد القياسي. طريقة واحدة للمقارنة ينتشر هو فتح الحسابات التجريبية في كل من وسطاء المرشحين لمعرفة ما ينتشر حقا. ومع ذلك، هناك مشكلة محتملة في هذه الإستراتيجية هي أن الوسطاء قد عرفوا بأنهم في ظروفهم التجريبية، بما في ذلك الهوامش، أفضل بكثير من تلك السائدة في حساباتهم المالية الحقيقية. لحسن الحظ، هناك عدد قليل من المواقع التي تقارن فروق حسابات المال الحقيقي في الوقت الحقيقي عبر مجموعة من وسطاء مختلفة، لذلك تبحث هنا سيكون فكرة جيدة.


عامل خطير آخر يجب مراعاته عند اختيار وسيط هو أسلوبك أو أسلوبك المقصود من التداول، أي عدد الصفقات التي تقوم بها عادة. هل أنت أو أنت ذاهب ليكون المتسكع، تاجر اليوم، تاجر البديل أو موقف تاجر؟ إذا كنت تقوم بعمل عدد قليل من الصفقات ولكن ترك مراكزك مفتوحة لعدة أيام أو حتى على مدى أسابيع وأشهر، يجب عليك أن تنظر في مدى تنافسية الوسطاء من حيث معدلات التمويل بين عشية وضحاها والتي يتم احتسابها بشكل عام كل يوم ضد مواقف تركت مفتوحة في 05:00 نيويورك زمن. بالنسبة لمتداولي المراكز، يمكن لهذه المعدلات أن تحدث فرقا أكبر في الأرباح والخسائر الإجمالية مقارنة بالفروقات المتوقعة، على الأقل حتى نقطة ما. ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تترك الصفقات مفتوحة لدقائق أو ساعات فقط ولكن جعل العديد من الصفقات، ينتشر يصبح عاملا أكثر تأثيرا، والتمويل بين عشية وضحاها قد لا تكون قضية على الإطلاق. وهذا يعني أنه من اثنين من وسطاء الفوركس، يمكن للمرء أن يكون الخيار الأكثر اقتصادا بالنسبة لك كالتداول اللحظي، ولكن ليس كمتداول على المدى الطويل عقد صفقات بين عشية وضحاها.


الشيء التالي الذي يجب مراعاته هو منصة تداول الوسيط. هل تعمل بسلاسة، أم أنها تعاني من مشاكل تجميد؟ فمن السهل، بديهية وممتعة للاستخدام، أم لا؟ هل يعمل التنفيذ بطريقة تشير إلى أن وسيط الفوركس هو وسيط إن حقيقي أو شيء قريب منه؟


وأخيرا، يمكنك التفكير في القضايا التي يحبذها المعلنون في الإعلان، ولكنهم في الحقيقة هم أقل اهتماماتك. قد تكون المكافآت والترقيات المفيدة الأخرى مثيرة للاهتمام، ولكن تحقق من الطباعة الصغيرة: قبول مكافأة، إيداع أو غير ذلك، يمكن أن يعني أنك لن تكون قادرة على سحب مبلغ معين من الودائع الخاصة بك حتى كنت قد جعلت الحد الأدنى لعدد الصفقات.


واحدة جيدة التفكير في اختيار وسطاء إن هو أنها تميل إلى تهدف في سوق أكثر تطورا من وسطاء صنع السوق، وهذا يعني أنك ربما لا داعي للقلق حول شروط مضللة أو يبيع الصعب. معظم الوسطاء المحترفين في جميع الأحيان لديهم ضعف الإعلانات وخدمة العملاء، لكنها قد تقدم لك أفضل صفقة الوساطة إن ممكن.


قراءة إضافية.


التفكير في التحول من وسيط تقليدي إلى وسيط الفوركس إن؟ اكتشاف الاختلافات بين صناع السوق (ويعرف أيضا باسم وسطاء الفوركس القياسية) وسماسرة إن، وتحديد أي واحد يمكن أن تلبي احتياجات التداول الحالية الخاصة بك. اقرأ أكثر.


إن وسطاء إن تتطلب أحجام تداول أعلى من معظم وسطاء الفوركس الآخرين، لكنها تسمح سلخ فروة الرأس وانتشار ممتاز. اقرأ لمعرفة ما إذا كان وسيط الفوركس إن مناسبا لك. اقرأ أكثر.


هل ترغب في التمتع بفوائد تداول الفوركس إن مع راحة منصة ميتاتريدر 4؟ تستكشف هذه المقالة مزايا وعيوب منصة MT4 إن فوركس. اقرأ أكثر.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أعلى 5 وسطاء الفوركس الولايات المتحدة.


هل تعيش خارج الولايات المتحدة الأمريكية؟ إذا كان الأمر كذلك، قد لا يتم تنظيم السماسرة المدرجة أدناه في بلدك. للحصول على قائمة من أفضل الوسطاء المنظمة دوليا، انظر قائمة السماسرة العالمية لدينا.


إذا كنت مواطنا أمريكيا تحاول أن تختار بين وسطاء الفوركس الأمريكيين، فربما أدركت أن خياراتك محدودة أكثر من الخيارات المتاحة للمتداولين الدوليين. يجب أن يتم تنظيم وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة من قبل نفا أو كفتك، وتخضع لقيود صارمة التي صممت لحماية التجار الأمريكيين. يجب على الوسطاء الذين ينظمون الهيئة الوطنية للرقابة المالية أن يحدوا من نفوذهم إلى 50: 1 وأن ​​يتوافقوا مع المتطلبات الصارمة لحفظ السجلات والإبلاغ.


ومع ذلك، هناك حفنة من نفا تنظم وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية التي تقدم خدمة موثوقة ومنصات سهلة الاستخدام (وهناك أيضا العديد من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة التي تعمل داخل حدود البلاد دون التنظيم اللازم). لقد اختبرنا منصات التداول، وخدمة العملاء وسهولة الاستخدام من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة وسجلت نتائجنا لمساعدتك في اختيار وسيط نفا المنظمة.


إذا كنت تبحث عن وسيط فوركس خارج الولايات المتحدة، تحقق من وسطاء الفوركس استعراض قائمة للعثور على الوسيط الذي هو مناسب لك.


الولايات المتحدة وسطاء الفوركس.


فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل منذ عام 1999. غين كابيتال مدرجة في بورصة نيويورك (نيس: غساب).


نادكس هو تبادل المشتقات التي تنظمها شيكاغو مصممة لتاجر التجزئة التي تقدم فقط منتجات المخاطر محدودة. وهي جزء من مجموعة إيغ، وهي شركة عالمية تقدم خدمات مالية تبلغ سقفها السوقي أكثر من 2.2 مليار جنيه استرليني. على عكس العديد من السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى، نادكس هو متاح لمواطني الولايات المتحدة كما هو مقرها في الولايات، وهي بورصة الولايات المتحدة المنظمة، المعينة من قبل لجنة تجارة السلع الآجلة (كفتك)، ويسمح قانونا لقبول سكان الولايات المتحدة كأعضاء. في نادكس، يمكن للتجار الوصول إلى التجارة أكثر من 2،400 عقود الخيارات الثنائية يوميا على بعض من الأسواق المالية الأكثر شعبية بما في ذلك الفوركس ومؤشرات الأسهم والسلع.


سوينباس Inc. هي محفظة العملة الرقمية ومنصة حيث التجار والمستهلكين على حد سواء يمكن شراء وبيع وتخزين وفاتورة ودفع مع مجموعة من العملات الرقمية الحديثة تشفير الحديثة مثل بيتكوين، إثريوم، و ليتسوان، ضد 32 فيات الوطنية المنشأة العملات. سوينباس مقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، وتأسست في عام 2012. في يناير كانون الثاني عام 2017، حصلت سوينباس على "بيتليسنز" من وزارة ولاية نيويورك للخدمات المالية، والذي يأذن للشركة لتقديم عمليات افتراضية للعملات العملة في نيويورك. سوينباس شركة هي شركة مملوكة للقطاع الخاص، وجمع أكثر من 117 مليون $ من المستثمرين حتى الآن. اعتبارا من مايو 2017، كان لديها أكثر من 7.4 مليون مستخدم مسجل.


أواندا هو الخدمات المالية متعددة الوجهين الفوركس و كفد وسيط وصانع السوق. تأسست في عام 1996، ومقرها أواندا في نيويورك، وهي متاحة للتجار في الولايات المتحدة وكندا وآسيا وأوروبا. كان أواندا أول وسيط في عام 1995 لتقديم مجموعة واسعة من معلومات أسعار صرف العملات مجانا على شبكة الإنترنت. اليوم، تمتلك واحدة من أكبر وقواعد البيانات الأكثر دقة في العالم من أسعار العملات، والتعامل مع أكثر من مليون استفسار يوميا.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment