Friday 9 March 2018

ياديكس الفوركس لنا


ياديكس مراجعة زيارة الموقع.


تحذير: هناك الآن اثنين من محكمة التجار فبا أحكام مذنب ضد ياديكس. توصي فبا بمستوى عال للغاية من الحذر التعامل مع هذه الشركة ما لم يمكن حل هذه القضايا.


إشعار: تلقى فبا شكوى من تاجر ادعى أنه يستخدم برنامج فبا نيوس غان من فبا مع ياديكس. وذكر التاجر أنه تم إلغاء صفقاته على أساس كونها مسيئة.


يناير 2016 تحديث: أصدرت ياديكس بيانا صحفيا قائلا أن حسابات نوع المستغل تقبل الآن مناطق العد، الفوركس أخبار بندقية، وما شابه ذلك من البرامج. انقر هنا للتحقق.


عندما سئل لماذا التاجر الذي اشتكى من وجود فوريكس نيوز غان ترادس ألغيت لم يرد، رد ممثل ياديكس.


"نحن لسنا في وضع يسمح لنا بالكشف عن تلك الأسباب (بسبب اتفاقات السرية)، كما تعهدنا بالإفصاح عن نتائج عملية التحكيم بمجرد الانتهاء منها".


ويود فبا أن يلاحظ أن عملية التحكيم ياديكس يطلب من العملاء على الالتزام يتطلب من العميل تقديم شكوى التحكيم لدفع بعض الرسوم الهامة. والوصول إلى نقطة جلسة الاستماع الأولى سيكلف ما لا يقل عن 1550 $.


ياديكس هو وسيط الفوركس. تقدم ياديكس منصة التداول ميتاترادر ​​4 و مت موبيل فوركس. تقدم ياديكس أكثر من 30 زوجا من العملات والمعادن والزيوت والمؤشرات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من ياديكس في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


عادة ما نعلم أن وسطاء الفوركس يخدمون التاجر مع العديد من المرافق. لذلك نحن بحاجة إلى تحديد مثل هذا الوسيط الذي سيكون لدينا تقريبا جميع المرافق المنظمة. نعطي الأفضلية على أسلوب التداول لدينا في حين اختيار وسيط. ولكن كما أحب التجارة مع إي و سلخ فروة الرأس أفضل وسيط ياديكس أكثر وأكثر. لأنه مع الوسيط أنا أستمتع تداول منخفضة التكلفة، التنفيذ السريع، الرائدة في مجال التكنولوجيا، أداء الخادم السريع والبيانات عالية الجودة القراد وأي وقف الخسارة الصيد على الفوركس في الواقع.


ابتعد عن هذا الوسيط، وأموالك للاستثمار ولكنك لن تحصل عليه مرة أخرى.


ياديكس تقدم روبوت مجاني ميفسبوك / أعضاء / سولفكس / تروفكس / 2099921 يتداول تلقائيا ولكن في الاتجاه الخاطئ الذي يتضمن إدارة الأموال، يفقد المال بسرعة 10،000 $ إلى 12،000 $ ثم $ 2،000 إغلاق.


وكان حساب بم 1 $ 10،000 إلى 13،000 $ في 3 أشهر والإفلاس في 1 أسبوع.


حساب بم 2 كان 10000 $ إلى 12،000 $ إلى 10،000 دولار ولكن حاول الحصول على المال الخاص بك، يمكنك 't. والسبب هو أن حقوق المساهمين كانت 25٪ فقط، بحيث تظهر 10،000 $ ولكن سوف تتلقى فقط 2500 $ إذا كان لا يذهب إلى الإفلاس أولا، لقد كان يسأل وحاول سحب الأموال، لا تزال تجادل.


حاول ياديكس بناء على توصية من صديق، وشروط جيدة وخاصة على الحسابات إن، ينتشر وقواعد التداول. شهدت بعض الانزلاق وتحسين الأسعار، ولكن ليس المفرط. أيضا برنامج الخصم مثيرة للإعجاب جدا، وأعتقد جيدة جدا لكبار التجار الحجم. يمكن أن تفعل مع منصة إضافية مثل كترادر ​​أو الموالية تاجر لتكون كاملة.


أنا أحب ياديكس ل سلخ فروة الرأس والتجارة إي. الإيجابيات ليست قيود السوق المسافة، لا حدود زمنية، تنفيذ سريع جدا، شغل دائما قريب من سعر الطلب. بعض الانزلاق الإيجابية والسلبية. لم يكن لدي مشكلة مع النظام، أو سحب بالنسبة لي وسيط ستب جيدة جدا.


أنا التداول مع ياديكس منذ عام 2013، ويمكنني أن أقول أن واحدة من وسطاء الأكثر استقرارا وموثوق بها. لم يكن لدي أي مشكلة في التنفيذ أو الربح. I & # 039؛ م باستخدام بلدي سلخ فروة الرأس إي وأنها تحتاج إلى تنفيذ سريع جدا. الانسحاب أيضا دائما في الوقت المحدد ودون أي صداع.


ياديكس لا يريد التجار المربحين.


سمسار الصلبة مع التنفيذ بأسرع 6 ميليتسوندس. انخفاض ينتشر وظروف جيدة. اختبارها مع سلخ فروة الرأس إي وأداء جيد.


أسوأ وسيط لقد تداولت مع. انزلاق كبير للغاية، وعمولات عالية (10 $ ل 1 لوت)، والتنفيذ بطيئة جدا.


سعيد مع الأداء وينتشر من وسيط ياديكس، والقيود المفروضة على التداول يجعل التداول سهلة وعادلة، وسيط لائق جدا بعد 6 أشهر.


أنا التداول على مدى 3 سنوات مع ياديكس، وأنا استخدم عدة إي على لهم منصة مع خبرة جيدة، وأيضا خدمة سريعة جدا وصادقة. سحب الخدمة يعمل بسبب 2 -3 أيام عمل، لا رسوم إيداع و أيضا إذا كنت تستخدم سكريل (أي رسوم وسريعة جدا).


الكل في واحد أنا سعيد مع هذا الوسيط وجميع إي التي استخدمت لا يتم حظر والعمل بشكل جيد للغاية، وأنا اختبرت على العديد من وسيط ولكن الشروط على حساب المستغل مثالية لتلك التاجر باستخدام انتشار منخفض.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


الموضوع: ياديكس - بيئة تنافسية ومهنية للتجارة الفوركس.


لينكباك ورل حول لينكباكس بوكمارك & أمب؛ مشاركة ديغ هذا الموضوع! إضافة الموضوع إلى del. icio. us المرجعية في تيشنوراتي سقسقة هذا الموضوع.


أدوات الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


صافي النمو: 749.23٪


إي تتضمن الحزمة: صفر حساب انتشار،


ترخيص تروفكس & أمب؛ مجانا لندن فس.


إنشاء حساب حقيقي، وتحميل وثائق التحقق الخاصة بك إيداع الحد الأدنى من 2000 $ والمطالبة ترخيص تروفكس إيداع الحد الأدنى $ 5،000 والمطالبة ترخيص تروفكس + تطبق الشروط والأحكام الترقيات العامة فس لندن مجانا.


1 صفر انتشار حساب.


تداول مع فروق منخفضة الأساسية من 0.0 نقطة، وذلك باستخدام أفضل نموذج التسعير العطاء / الطلب وتنفيذ ستب.


2 مجانا تروفكس الترخيص.


نود أن نقدم لكم الفرصة للانضمام إلى شبكة تروفكس مع 200 التجار الآخرين، والحصول على تروفكس إيليسنز مجانا للحياة.


3 مجانا لندن فس.


استضافة إي الخاص بك مع أقل الكمون وكسب التنفيذ بشكل أسرع مع فس في لندن التي توفر أفضل تكنولوجيا انشاء لتجارة إي.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


التداول على حساب ياديكس المستغل والحصول على 20٪ من العمولات الخاصة بك مرة أخرى، نقدا للحد بشكل كبير من تكاليف التداول الخاص بك.


ستتأهل جميع أنشطة التداول (الربح والخسارة) لضمان حصولك على عائد مضمون على التداول الخاص بك.


يوفر حساب سكالبر التداول غير المقيد إن ل إاس واستراتيجيات مربحة مع ظروف لا تقبل المنافسة.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


ياديكس يدعوك لمكافأة أحجام التداول الخاصة بك وكسب ما يصل إلى 10،000 $ نقدا كما كنت التجارة للحصول على مكافأة ترحيب 50٪!


يتم احتساب المكافأة النقدية الحقيقية إلى رصيد MT4 الخاص بك مرة واحدة كنت قد استوفت متطلبات التداول، أو يمكنك المطالبة المكافأة في أقساط شهرية كما كنت التجارة.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


ياديكس ملتزمة بتقديم تنفيذ متفوقة على نموذج الفوركس ستب / دما الفوركس لتجار التجزئة والمؤسسية. وعلى هذا النحو، قمنا بالشراكة مع شركة "إكينيكس"، أحد الأسواق المالية الرائدة في مجال مزودي التكنولوجيا لتكون قادرة على تقديم أسرع سرعات تنفيذ الطلبات، مع أقل الكمون والأمر الأكثر دقة يملأ من خلال تبادل إكوينيكس المالي.


يقع مركز خدمة إكينيكس LD4 في قلب المركز المالي في لندن، ومن خلال هذه التقنية، سيتم الآن تنفيذ جميع صفقات العملاء من خلال شبكة كبيرة من مراكز التداول والخوادم المصرفية، وتقع في مراكز بيانات إكينيكس.


انخفاض الكمون التجارية & # 8211؛ أسرع تنفيذ & أمب؛ دقيقة يملأ.


عندما يكون وقت التداول هو المال والكمون هو القضية التي تؤثر على العديد من استراتيجيات التداول ويمكن أن تؤثر سلبا على الأرباح تداول العملاء. حتى مع أفضل المرافق في منزلك أو مكتبك، ودقيقة وسريعة وموثوقة تنفيذ النظام يعتمد على تكنولوجيا وسيط تستخدم لتنفيذ أوامر الفوركس الخاص بك.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


يتم توفير السيولة من قبل البنوك الرائدة في الفوركس التي تتنافس على تجارة الفوركس الخاص بك، ويرجع ذلك إلى كميات كبيرة شروط المستوى المؤسسي يتم تمريرها إلى عملائنا. بمجرد تقديم الطلب، ياديكس الفوركس جسر يرسل التجارة مباشرة من خلال مزود السيولة التي تقدم بأقل سعر، يتم قبول النظام على الفور وتنفيذها. ويسمى هذا التدفق من خلال المعالجة المباشرة.


يضمن نموذج ستب عدم التلاعب بالطلبات وعدم وجود تضارب في المصالح والشفافية التجارية الكاملة. يمكن لصانع السوق في كثير من الأحيان تأخير عملية إعادة إعادة تسعير أوامر لضمان الربحية الإضافية على المواقف الخاصة بك. مكتب التعامل الوسيط لا تنفيذ الأوامر إلى سوق الصرف ولكن يبقى النظام في المنزل، ثم يجب أن يفقد النظام، وسيحافظ على وسيط ثم الهامش ستاكيد تستخدم الربح.


ياديكس لا تستفيد من خسائر العملاء ولكن يكسب عمولة على أحجام التداول الفوركس الناتجة عن المجتمع. كما يدرك مزودي السيولة لدينا أحجام التداول في الفوركس الكبيرة المقدمة، ياديكس يتلقى ينتشر ستب الأكثر تنافسية مع كامل عمق السوق وتنفيذ النظام السريع للسماح لنا لدعم استراتيجيات التداول الأكثر عدوانية وربحية.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


تسريع التداول الخاص بك وفاز الانزلاق مع فس الحرة لندن.


التي توفر متوسط ​​الوقت بينغ من 2ms وتنفيذ بسرعة فائقة.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


برنامج الخصم الفوري أعلى النقدية معدلات الخصومات المتاحة في أي مكان على حسابات لتناسب أي تاجر أو استراتيجية التداول. لكل التجارة التي تقوم بها، سوف ياديكس دفع لك مرة أخرى جزء من انتشار أو عمولة التجارة الخاصة بك وفقا للبرنامج الذي يختار أكثر من ذلك.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


ياديكس لديها سمعة متنامية باعتبارها الحل الوساطة المثالي لجميع المتسوقين ولديها القدرة على الترحيب حتى الروبوتات سلخ فروة الرأس الأكثر عدوانية من خلال توفير كل عميل بيئة تداول العملات الأجنبية قادرة على تشغيل الخبراء الاستشاريين واستراتيجية التداول من دون قضية.


يستهدف حساب ياديكس المستغل لتجارة إي واستراتيجيات سلخ فروة الرأس التي سوف تستفيد من التسعير الأساسية بين البنوك الأساسية، مستويات المسافة الصفر السوق وسيولة متخصصة لدعم التداول المربح.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


التداول المجهول يسمح لك للتداول في سوق الفوركس الحقيقي باستخدام شروط التنفيذ شفافة وعادلة واستخدام أفضل عرض التسعير وأفضل طلب التسعير حتى يتم تنفيذ أوامر العميل دائما بأفضل الأسعار المتاحة. وتظل استراتيجيات السماسرة، و إي، وتجار التردد العالي محمية حيث لا يمكن للبنوك الوصول إلى وقف الخسارة أو أخذ الأرباح، أو الأوامر المعلقة أو أي معلومات تتعلق ب إي أو الإستراتيجية الخاصة بك. تتلقى البنوك طلبك لشراء أو بيع إلى السوق، ويتم تنفيذ أوامر في غضون بضعة ميلي ثانية لتزويدك الحرية لتشغيل استراتيجية مربحة الخاص بك. جميع حسابات التداول في ياديكس تستفيد من التداول المجهول ويمكن للعملاء البدء في الاستفادة من هذه المزايا. التداول على حساب سكالبر للاستفادة من فروق السعر من 0.1 نقطة و فس مجانية لأعلى حجم التجار. صفر مستويات مسافة السوق أو حدود يسمح للعملاء لتعيين سي، تب والأوامر المعلقة دون قيود وحتى أوامر سلخ فروة الرأس قريبة في نفس الثانية. يتم تعبئة الطلبات لعمليات تبادل العملات الأجنبية بين البنوك على أساس "التعبئة أو التعبئة" بدون أي نظرة أخيرة أو إعادة تسعير ولا تدخل وسيط للشفافية قبل وبعد التداول.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


معلومات الموضوع.


المستخدمين استعراض هذا الموضوع.


هناك حاليا 1 مستخدمين يتصفحون هذا الموضوع. (0 أعضاء وضيف واحد)


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


إمغ] متاحة [فيديو] الكود هو متاحة كود هتمل معطلة تراكباكس أر متاحة بينغباكس أر متاحة ريفاكس أر.


24 ساعة الذهب.


إعلان.


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2017، جلسوفت إنتربريسس Ltd.


ياديكس ريفيو - هل هو عملية احتيال أو آمنة؟


راتينغ: 1.5 / 5 ريفيوس.


حسابات التداول & أمب؛ الظروف.


* يتم احتساب العمولة لكل وحدة قياسية لكل جانب.


عملاء Yadix` قد تختار من عدة أنواع الحسابات، وكلها توفر تنفيذ السوق في بيئة ند، متغير ينتشر والرافعة المالية تصل إلى 1: 500. الكثير الجزئي متاح على جميع أنواع الحسابات، باستثناء برو واحد. يتم تقديم مكافآت على كلاسيكية & أمب؛ إعادة حساب أنواع الحسابات، في حين سكالبر & أمب؛ قد يستفيد أصحاب الحسابات المحترفين من خدمات استضافة فس المجانية.


في الواقع، ينتشر الفرق على الحسابات الخالية من العمولة أعلى من المتوسط ​​من 1.0 & نداش؛ 1.5 نقطة لزوج ور / أوسد، في حين أن تكاليف التداول (انتشار + عمولة) على سكالبر & أمب؛ حسابات برو حوالي 1.2 نقطة لكل وحدة قياسية، وهو معيار لصناعة الفوركس.


الشركة. أمن الأموال.


تأسست في عام 2014، ياديكس يقدم التداول في الفوركس، العقود مقابل الفروقات على المؤشرات & أمب؛ والسلع، فضلا عن المعادن الثمينة على منصة ميتاتريدر 4 المستخدمة على نطاق واسع.


الشركة وراء العلامة التجارية هي كوانتيكس للخدمات المالية المحدودة، وهو مرخص من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية (& لدكو؛ إفسك & رديقو؛) من بليز. كما أنها تعمل العلامة التجارية الرابع السماسرة.


بليز هي مركز مالي خارجي شهير، حيث متطلبات الترخيص أقل مقارنة مع الولايات القضائية الأخرى، ومع ذلك، نظام تنظيمها هو أكثر تشددا مما هو عليه في وجهات أخرى في الخارج. اعتبارا من نهاية عام 2015 وبداية عام 2016، قامت الشركة بتطوير الحد الأدنى المبدئي لمتطلبات رأس المال للوسطاء الماليين والمستمدين من السلع الأساسية من 100،000 إلى 500،000 دولار. وبالإضافة إلى ذلك، زادت اللجنة أيضا رسوم الترخيص السنوية من 5000 إلى 25،000 دولار.


ومع ذلك، فإننا ننصح عموما التجار لتجنب الشركات البحرية، بما في ذلك تلك القائمة على بليز، والاستثمار مع وسطاء تنظمها سلطات موثوقة مثل فكا المملكة المتحدة، أو أسيك أستراليا.


ما هو أكثر من ذلك، يقول جيش السلام الفوركس أن هناك اثنين من محكمة التجار فبا أحكام مذنب ضد ياديكس. هذا هو السبب في فبا يوصي مستوى عال للغاية من الحذر التعامل مع هذا الوسيط.


منصات التداول.


ياديكس يعمل مع منصة التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع في صناعة وندش]؛ ميتاترادر ​​4 (مت 4). MT4 هو المنصة المفضلة من قبل معظم التجار، لأنه يسمح الآلي الكامل من الصفقات من قبل ما يسمى المستشارين الخبراء (إي). ما هو أكثر من ذلك، فإنه يقدم عددا من المؤشرات الفنية المضمنة، واسعة النطاق اختبار البيئة المتقدمة حزمة الرسوم البيانية.


طرق الدفع.


ياديكس تقدم لعملائها وسائط الدفع المختلفة: بطاقة الائتمان / الخصم، حوالة مصرفية البنك، والمحافظ الإلكترونية شعبية سكريل، نيتيلر، كاشو، كيوي، ويب ماني، فاساباي، مونيتا، ياندكس المال، إديال، بايزافيكارد، ميستراكاش، أليباي.


استنتاج.


ياديكس هو وسيط آخر البحرية التي توفر خدمات التداول عبر الإنترنت في الفوركس وعقود الفروقات المختلفة على MT4 شعبية في بيئة ند النقي. قلقنا الرئيسي مع هذا الوسيط هو أنه ينظم بشكل فضفاض وأن محكمة التجار فبا قد حكمت اثنين من الأحكام مذنب ضدها. وهنا، باختصار، إيجابيات وسلبيات ياديكس:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل ياديكس.


ياديكس وسيط ل سلخ فروة الرأس.


أعتقد ياديكس بروكر هو أفضل وسيط ل سلخ فروة الرأس. تنفيذ سريع جدا ودقيقة دائما، وبعض انزلاق صغير الإيجابية والسلبية التي هي طبيعية لتجار ستب، ولكن منصة يمنحك حرية فروة الرأس مع أي قيود. جيد سولف ستب وسيط.


جيد ستب وسيط.


لم يكن لديك أي مشكلة مع التداول مع ياديكس وسيط، أنا ساترتيد هناك في عام 2011 وتداولت على حسابات الحسومات المختلفة معهم. مستقرة جدا MT4 وظروف لطيفة، لا قضايا من لي.


سمسار صلب.


ياديكس هو وسيط الصلبة مع الأداء الجيد وعدم وجود انقطاع في الأخبار مثل العديد من الوسطاء الرئيسيين القيام به لفساد الصفقات الخاصة بك. فروق الأسعار التي ينشرونها دقيقة جدا والظروف كبيرة لتجارب سلخ فروة الرأس / الأخبار.


فروق غير قابلة للتجزئة.


عادة أنا بخيبة أمل مع ينتشر خلال الأخبار، عطلة نهاية الأسبوع، أو التمديد، ولكن ينتشر ياديكس هي ضيق بشكل لا يصدق، ومؤخرا أنها أضافت سيولة اضافية وأنها مثالية لتنفيذ سريع وملء.


برنامج الخصم مذهلة.


أنا التداول مع ياديكس أكثر من 2 سنوات وحتى الآن كل شيء على ما يرام. الآن أنا التداول مع برنامج الخصم الفوري والحصول على 12 $ ثابت في الكثير تداولها. بصراحة أنا التداول مع وسطاء آخرين كذلك، ولكن مثل هذه العودة النقدية لم أر قط.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


فيس بوك.


ياديكس وسيط الفوركس.


تنبيه الرواتب غير الزراعية.


سيتم الافراج عن الرواتب الأمريكية غير الزراعية الجمعة، 8 ديسمبر 2017 13:30 غمت.


لقراءة ما يمكن توقعه من التقرير هذا الشهر، يرجى زيارة:


ياديكس وسيط الفوركس.


الوقت للمطالبة الخاص بك نوفمبر 2017 الحكام!


يرجى التذكير بأن الآن حان الوقت للمطالبة نوفمبر 2017 الحسومات الشهرية:


1 نقطة لكل وحدة حساب على الخصم.


0.3 نقطة لكل لوت على الحساب الكلاسيكي.


تعلم المزيد عن برنامج كاش باكس الجديد - ما يصل إلى 12 $ لكل لوط!


ياديكس وسيط الفوركس.


ترقية تجربة التداول إن الخاص بك!


قمنا بتحديث خيارات حساب التداول إن لدينا مع ظروف محسنة، وحسابات إن تأتي الآن مع مستويات توقف أقل، وسيولة جديدة لمزيد من القراد ودقة ملء أفضل.


يمكنك الآن الاستفادة من ثلاثة مستويات حسابات التداول إن مع متطلبات إيداع أقل.


ياديكس وسيط الفوركس.


الغاز الطبيعي هو الآن متاحة للتجارة!


الغاز الطبيعي هو متاح الآن للتداول على جميع الحسابات على منصة ياديكس.


يتم تعريف الرمز ك شنغوس على حسابك.


إذا كنت بحاجة إلى مساعدة للبدء في تداول الغاز الطبيعي، يرجى زيارة الدردشة الحية للحصول على مساعدة فورية: ياديكس /


ياديكس وسيط الفوركس.


الوقت للمطالبة الخاص بك أكتوبر 2017 الحكام!


هذا تذكير للمطالبة الحسومات النقدية الخاصة بك لتداول أكتوبر 2017 على حسابك.


للحصول على ظهورهم النقدية مضمونة، يرجى رقم حسابك والمطالبة الحسومات الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment