Thursday 22 March 2018

ستراديلا باس نظام المخطط


ستراديلا باس مخطط النظام
مرحبا بكم في "الأكورديون سمورغاسبورد". هنا سوف تجد بعض المعلومات المفيدة المتعلقة الأكورديون. يمكنك، على سبيل المثال، تحميل الرسم البياني مزيج وتر مجانا!
إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يمكن فتح وثائق بدف مميزة، ثم تثبيت أدوبي أكروبات ريدر من أدوبي (البرمجيات الحرة).
نيدانا البديل باس الأكورديون:
قفاز الأكورديون نيدانا:
بديل للتدوين التقليدي - مثالية لزر الأكورديون لوني:
أنواع الأكورديون.
هناك أنواع كثيرة من الأكورديون. الأكثر شيوعا هي الأكورديون بيانو وأكورديون زر لوني. تأتي الأكورديونات زر لوني أساسا في نسختين مختلفتين: B - نظام و C - النظام. هناك أيضا أقل معروفة كرافتسوف الأكورديون. و نادايس نادرا ما تستخدم موحدة (أو ريوثر) الأكورديون.
الباس الأكثر شيوعا هو باس ستراديلا القياسية مع الحبال مسبقا. الأكورديونات الفرنسية، البلجيكية، والروسية، قد تختلف في ترتيبات كل ستراديلا. وهناك أيضا شيء يسمى باس الحرة، التي لا توجد الحبال مسبقا.
الاختصارات التي سيتم استخدامها هنا:
نيدانا's وتر كومبيناتيون تشارت.
تظهر هذه الوثيقة تخطيط ستراديلا وكيفية الجمع بين الأزرار وتر لإنتاج أنواع مختلفة من الحبال. مقالة مثيرة للاهتمام من قبل ستيفن كين، وجدت على موقع الأكورديون هانز بالم، وكان مصدر إلهام لهذا الرسم البياني مزيج وتر. يمكن أن يكون الجمع بين اليد اليسرى مفيد عندما تريد ترك يدك اليمنى مجانا لأداء خطوط لحني سريع مع توفير جميع أنواع الحبال مع يدك اليسرى. الحبال التي تحصل عليها مع هذه المجموعات هي صحيحة من نقطة نظرية الموسيقى، ولكن التعبير عن كل وتر - وهذا هو، الذي اوكتاف يتم وضع كل ملاحظة - هو محدد سلفا على الأكورديون الخاص بك مرة واحدة وقد تم اختيار مفتاح تسجيل معين.
يجب أن نتذكر أنه في كثير من الحالات قد يكون من الأفضل للعب الحبال بسيطة مع يدك اليسرى وإضافة الملاحظات في يدك اليمنى لتحقيق الانسجام المطلوب - بهذه الطريقة لديك المزيد من السيطرة على التعبير عن الحبال. على سبيل المثال، يتم تشكيل وتر Cmaj7 إذا كنت الجمع بين اليد اليسرى بسيطة C وتر مع السابع الرئيسي (B) في يدك اليمنى. إذا كنت تريد أن تلعب C13، يمكنك أن تلعب C7 مع يدك اليسرى ودم مع يدك اليمنى. يمكنك أن تلعب C7 + من خلال اللعب C7 في يدك اليسرى، في حين ملء في +5 (G #) في يدك اليمنى. هذا ممكن لأن الخامس مفقود في اليد اليسرى C7 زر وتر. بنفس الطريقة يمكنك ملء في -5 (غب) في يدك اليمنى والحصول على C7-. الحبال C7 + و C7- يمكن أن تعمل بشكل عام كبديل ل C + و C - على التوالي. للحصول على بديل Csus4 جيد، حاول C11، C7sus2، أو C9sus4.
وغالبا ما تتألف الحبال التي تنتجها أزرار وتر من الملاحظات مأخوذة من نطاق اثنين اوكتاف. هذا يجعل من غير ذي صلة إلى حد ما في الحديث عن انحراف وتر معين - أو صوت يؤدي بين الحبال. إذا كان زر وتر الرئيسية C السبر الملاحظات التالية: غسيجس، ثم لديك فعلا كل ثلاثة عكس مخبأة في هناك: سيغ، غس و إغك.
لا يمكنك مشاركة الملاحظات في وتر مسبقا. ومع ذلك، إذا كان لديك باس الأكورديون يتميز تسجيل عالية حيث الأساسية وأزرار كونتيرباس الصوت فقط القصب نفسها التي تستخدم الأزرار وتر، ثم يمكن تشكيل مختلف الحبال فقط باستخدام تلك الأزرار باس. ويمكن بعد ذلك لعب اللحن على هذه الحبال، في يدك اليمنى. إذا كنت يحدث لديك سبا (والأيدي كبيرة بما فيه الكفاية)، قد تكون حتى قادرة على إدارة كل من اللحن باس الملاحظات مع يدك اليمنى. وبالتالي فمن الممكن أن تلعب Csus4 عن طريق الاكتئاب أزرار باس F و G، في حين لعب C أقل (وربما خط اللحن) في اليد اليمنى.
في حالة حيث أزرار باس فقط السبر نفس القصب كما الأزرار وتر، ثم بعض تركيبات وتر إضافية (غير المذكورة في المخطط) هي في الواقع ممكن. على سبيل المثال، إذا قمت بدمج زر الوتر الرئيسي C مع أزرار باس ل D و A، يمكنك الحصول على الملاحظات المقابلة ل C6 [9].
يظهر الرسم البياني العلوي في المخطط تخطيط ستراديلا الكامل. ثم هناك أيضا الرسم البياني الذي يظهر فقط أزرار باس وعلاقاتها بين الحين والآخر. على سبيل المثال، للعب ما يعادل نطاق كبير على أزرار باس، استخدم التسلسل التالي: 1 2 3 4 5 6 M7 1 (الفواصل 1 و 4 و 5 هي فترات مثالية؛ 2 و 3 و 6 هي فترات رئيسية).
فيما يتعلق بالترتيب التالي لطبقة بدف: قم بطباعة الصفحتين على كل وجه من ورقة واحدة (إذا كانت الطابعة تسمح بذلك)، أو طباعتها على ورقتين منفصلتين ووضعهما مرة أخرى في غطاء بلاستيكي شفاف لتسهيل الرجوع إليه كلما كنت تلعب الأكورديون.
هنا هو مخطط ستراديلا تضخيم:
البيانو الأكورديون مقابل زر لوني الأكورديون.
وتحاول هذه الوثيقة أن تقارن، بطريقة موضوعية، إيجابيات وسلبيات النظام المعني. كما أنه يتيح لك إعطاء نقاط إما النظام من أجل معرفة أي واحد هو أفضل لاحتياجاتك.
سبا-C مقابل سبا-B.
في حال كنت قد اتخذت عقلك لبدء اللعب لوني الأكورديون زر (سبا)، ثم قد يكون من الصعب الاختيار بين C - النظام و B - نظام (ويمكن أيضا أن يشار إلى C-غريف و B-غريف، أو C - قبضة و B - قبضة). ويستخدم النظام C في فرنسا وإيطاليا والسويد، كما يشار إليه أحيانا باسم "النظام الدولي". في فنلندا كما أنها تلعب C - النظام، ولكن تم تغيير الصفوف بحيث يتم العثور على الملاحظة E في الصف الأول. يستخدم نظام B - في روسيا والنرويج على سبيل المثال.
ويرتبط نظام C بقوة مع موسيت الفرنسية، في حين يفضل B - نظام للموسيقى البلقان.
عند مقارنة هذين النظامين، قد يكون من المهم أيضا النظر في أنظمة الجهير الحر المرتبطة بكل نوع.
ميزات نظام C.
و C - نظام يشعر إلى حد ما أكثر مثل الأكورديون البيانو عندما كنت تلعب. الأقطار، جنبا إلى جنب الأصابع بشكل طبيعي محاذاة، ثواني كبيرة. وهذا يجعل الموسيقى دياتونيك مريحة جدا للعب. يمكنك عادة وضع كل الأصابع المتاحة على الأزرار التي سيتم تشغيلها، وبالتالي الحصول على "تدفق ليجاتو" جيد جدا - مثل الكثير من الأكورديون البيانو - شريطة أن تعرف كيفية توظيف الصفوف مكررة بكفاءة.
زخرفة موسيقية شائعة جدا هي ما يسمى بدوره. يمكن، على سبيل المثال، أن تبدو على النحو التالي: C - & غ؛ D - & غ؛ C - & غ؛ B - & غ؛ C. هذا النمط الخاص هو مريح جدا على C - النظام.
الأشكال الأساسية للحبال الصغيرة والكبيرة مريحة، وخصوصا عند إضافة الجذر (أدنى ملاحظة) على رأس الوتر، مثل C_Eb_G_C، شريطة أن يتم استخدام الصفوف المكررة في بعض الأحيان.
و C - النظام هو عموما مناسبة تماما لحني / موسيقى دياتونيك والانسجام. وعلى سبيل المثال، فإن المقياس الرئيسي المائل، على سبيل المثال، يحتوي على خطوات كاملة في الغالب، ولا يتعدى خطوتين فقط بين E و F و B و C على التوالي. مقياس مثل هذا سوف يكون تدفق لطيفة على طول الأزرار عند استخدام جميع الصفوف الخمسة.
يتم وضع الصفوف المكررة بشكل مريح، وبالتالي مريحة جدا لمفاتيح الأصابع سهلة في اللعب ليغاتو، دون الحاجة إلى عبور السبابة الخاصة بك على الإبهام، على سبيل المثال.
الإبهام يتحرك بشكل طبيعي جدا في خطوات لوني على طول الأقطار. وربما يكون الإبهام أكثر احتمالا من العمل على النظام B.
ميزات نظام B.
يتم ترتيب قطرات زر التي تتماشى مع أصابعك لوني، وهذا يمكن أن يكون مفيدا لأولئك الذين يحبون للعب البلقان الموسيقى. أو، لتحدي الموسيقى من الناحية التقنية التي تحتوي على الكثير من الممرات لوني.
نظام B - يجعل من الأسهل إلى حد ما التمسك ثلاثة صفوف (انظر لعب D_F # _A_D على الصفوف الثلاثة الأولى من سبا-C). B - النظام هو أيضا مريحة في حال كنت لا تريد استخدام الإبهام على الإطلاق.
الوصول إلى المذكرة العليا التالية على بعد نصف خطوة بعيدا، وخاصة مع الاصبع الصغير، وربما أكثر ملاءمة قليلا من على C - نظام (حيث يمكنك الحصول بسرعة أبعد وأبعد).
نظام B - يسمح الانزلاق حتى نصف نقطية (تقنية تستخدم في كثير من الأحيان في الصخور والبلوز) في بنفس الطريقة بنفس الطريقة التي تفعل ذلك على البيانو (وعلاوة على ذلك، أنت لا تقتصر على الشريحة فقط من الأزرار التي تتوافق مع البيانو ل مفاتيح سوداء).
هناك، ومع ذلك، تقنيات أخرى لتحقيق الشيء نفسه على سبا-C التي يمكن أن تكون فعالة كما. جهاز هاموند نموذجي أو البيانو البلوز لعق يتطلب في بعض الأحيان انزلاق في وقت واحد من اثنين من الملاحظات، على حد سواء نبرة صعودا. على سبيل المثال، للانتقال من C_Eb_F # إلى C_E_G على سبا-C، حاول وضع الإبهام، البنصر، والإصبع الصغير على C_Eb_F #، على التوالي. إبقاء الإبهام في نفس الموقف ولكن حرك جميع الأصابع الأخرى في حركة هبوطية بحيث السبابة والاصبع الوسطى الأرض على E و G، على التوالي. هذه التقنية يمكن أن يؤديها في أي مفتاح. بالمناسبة، ويمكن أيضا أن يتم تغيير وتر في السؤال على باس ستراديلا.
وبصفة عامة، يمكن سبا-B تفعل الشرائح بسيطة اثنين من النغمات السفلية أسفل أو نصف نبرة واحدة حتى. على العكس من ذلك، يمكن سبا-C تنزلق بسهولة اثنين من النغمات نصفية أو نصف نغمة واحدة إلى أسفل. انزلاق أسفل نقطه يمكن استخدامها على نطاق واسع جدا، أيضا.
سوف تتطلب الصفوف المكررة في بعض الأحيان أن تعبر السبابة الخاصة بك على الإبهام، بنفس الطريقة التي تفعلها على البيانو، من أجل تشغيل بعض الملاحظات ليغاتو. في هذه الحالة بالذات، يتم نقل اليد أبعد من ذلك على C - نظام منذ الأزرار المكررة يتم وضع أعلى قليلا على طول صف الزر.
نتيجة أخرى لكيفية وضع الأزرار المكررة، هو أن ضرب نفس المذكرة مرارا وتكرارا، بالتناوب بين زر وتكراره، يبدو أسهل وأكثر راحة على B - النظام. على الرغم من أن على المرء أن يتذكر أن هذه التقنية لا يمكن استخدامها على الصف الثالث من سبا الصف خمسة، وذلك ببساطة لأن الصف الثالث ليس له صف مكرر. بشكل عام، على الرغم من أن التقنيات الأكثر شيوعا، والتي تنطوي على بالتناوب الأصابع، وعادة ما تستخدم.
أنظمة باس الحرة مقارنة.
لماذا الحرة باس؟ الباس الحرة يعطي الأكورديون صوت مختلف - الصوت الذي هو مناسبة لجميع أنواع الموسيقى، ولكن يعمل بشكل جيد بشكل خاص مع الكلاسيكية، موسيقى الجاز، والبوب. الحرة باس يسمح لك للعب ورقة الموسيقى مكتوبة للبيانو. يمكنك أن تلعب الألحان في يدك اليسرى التي تمتد على عدة أوكتافات. الحبال يمكن أن تقوم في انقلابات مختلفة.
ويسمى أحيانا باس الحرة أيضا ميلودي باس لأنك يمكن أن تلعب اللحن في باس دون أن تعاني من فواصل اوكتاف تحصل في بعض الأحيان مع باس ستراديلا (على الرغم من أن المرء يجب أن نتذكر أن هناك عادة أوكتافات متعددة السبر عندما كنت تلعب باس ستراديلا، الذي لديه تأثير جعل تلك اوكتاف فواصل أقل وضوحا).
معظم الأكورديونات التي تتميز باس الحرة هي ما يسمى الأكورديون المحول، وهو ما يعني أنه يمكنك بالتناوب، مع مساعدة من مفاتيح التسجيل، بين تخطيط ستراديلا المعتادة وتخطيط باس الحرة.
هل من الصعب أن تلعب باس الحرة؟ ليس من الضروري أن يكون أكثر صعوبة للعب من ستراديلا. ولكن للحصول على صوت أكمل، كل من يدك اليسرى واليمنى تحتاج إلى أن تكون نشطة جدا. أن تكون قادرة على قراءة الموسيقى ورقة أمر مرغوب فيه، ولكن يمكنك أيضا معرفة الارتجال أجزاء باس من رموز وتر إذا كنت لا ترغب في قراءة باس المفتاح.
القفزات الطويلة في يدك اليسرى يمكن في كثير من الأحيان تجنبها (إلا إذا كنت ترغب في محاكاة ستراديلا من خلال اللعب مرافقة خطوة). وعلاوة على ذلك، الممرات لوني، على لوني حر باس، هي أيضا من السهل جدا.
هناك العديد من مختلف أنظمة باس الحرة في الاستخدام (فقط المذكورة الأكثر شيوعا هنا). لديك تخطيطات لونية التي تشبه الجانب الأيمن من الأكورديون زر لوني. هذه التصاميم أصبحت أكثر أو أقل هي القاعدة، وهي سهلة نسبيا للتعلم واللعب. دعونا ندعو هذه فب-C، فب-S، فب-N و فب-R، على التوالي (حيث فب لتقف على باس الحرة). ثم لدينا أيضا كوينت باس الحرة، والتي يمكن أن ندعو فب-Q. يتم وضعها في أخماس بدلا من وجود الملاحظات مرتبة بشكل لوني.
وهنا بعض من الميزات التي لوني أنظمة باس الحرة كلها مشتركة:
ليس من الضروري تتبع أي فواصل اوكتاف (راجع فب-Q) جيدة لتقدم وتر اليد اليسرى يمكن أن يكون لها مجموعة من ما يقرب من خمسة أوكتافات دون تبديل السجلات.
فب-C هو الأكثر استخداما لوني الحرة باس. تجد أنه على سبا-C و با (إلا في روسيا حيث السلطة الفلسطينية وعادة ما يكون فب-B). بل هو نسخة مرآة من الجانب الأيمن من سبا-C. و فب-S هو في الأساس فب-C التي تحولت خطوة واحدة أقرب إلى منفاخ. ملاحظات منخفضة هي أقرب إلى ذقنك. فب-C لديه الميزات التالية:
ممرات لونية سهلة ومريحة تعمل أصابعك الأصيلة على ملاحظات الجهير السفلي، وتتم إضافة ملاحظات أعلى في بعض الأحيان باستخدام أصابعك الأقل قوة، مثل ملاحظات إصبع الاصبع الصغير تستهلك المزيد من الهواء، وإذا كنت تحمل يدك أعلى على الجهاز، يمكن أن تنتج بسهولة أكبر تدفق الهواء، ويكون أفضل منفاخ السيطرة عند قراءة الموسيقى، على حد سواء اليد اليسرى واليد اليمنى تتحرك لأسفل عندما تتحرك رموز ملاحظة صعودا الحبال هي عادة مريحة.
يستخدم فب-N أحيانا مع سبا-B (في المقام الأول في النرويج)، وهو نسخة مرآة من تخطيط اليد اليمنى. لديه الميزات التالية:
تعمل أصابعك القوية على ملاحظات باس السفلي، وتتم إضافة ملاحظات أعلى في بعض الأحيان باستخدام أصابعك الأقل قوة، مثل ملاحظات الاصبع الصغير باس تستهلك المزيد من الهواء، وإذا كنت تحمل يدك أعلى على الجهاز، يمكنك بسهولة إنتاج وتدفق أكبر من الهواء، ويكون أفضل منفاخ السيطرة عند قراءة الموسيقى، كل من اليد اليسرى واليد اليمنى تتحرك لأسفل عندما تتحرك رموز مذكرة صعودا جيدة لاستخدام ثلاثة صفوف فقط (أقل حاجة إلى استخدام أي صف مكرر)
فب-R (R للعكس، أو الروسية) هو لوني الحرة باس التي لديها أدنى ملاحظات السبر الأقرب إلى الأرض. قد يؤثر النطاق المتاح على مدى ارتفاع الجهاز على يدك. قد تكون أقل الملاحظات قليلا أكثر صعوبة للسيطرة لأن الأزرار هي في الجزء السفلي، وسوف يتم تشغيلها من قبل أصابع أقل قوة. فمن الصعب الوصول إلى فترات مثل 10ths. فب-R لديه الميزات التالية:
وجود ملاحظات منخفضة على مقربة من الأرض هو من قبل بعض الناس يشعرون بأنها أكثر طبيعية، وخاصة إذا كنت قد لعبت البيانو الحبال تستهلك المزيد من الهواء من الملاحظات واحدة، لذلك لهذه قد يكون من الجيد أن يكون لهم مزيد من المتابعة على الصك، للحصول على أفضل المنفاخ التحكم أصابعك أقوى يمكن استخدامها لتشغيل بينما الاصبع الصغير يلعب ملاحظة باس ممرات لونية سهلة ومريحة جيدة لاستخدام ثلاثة صفوف فقط (أقل حاجة إلى استخدام أي صف مكررة)
فب-Q (كوينت) لديها صفوف ستراديلا باس و كونتيرباس تكرار مرتين، مع أوكتافات أعلى على نحو متزايد نحو حزام باس. لديها أقصى مجموعة من ما يقرب من ثلاثة أوكتافات دون تبديل السجلات. لديه الميزات التالية:
من السهل التكيف مع إذا كنت تلعب بالفعل ستراديلا يمكنك الوصول إلى الملاحظات التي هي بعيدة كل البعد عن بعضها البعض (من حيث الملعب) داخل نفس النظام الموحد.
عندما يلعب باس حر لوني، يمكن لليد يشعر قليلا ضيقة إذا لم يتم وضعه بشكل صحيح. إذا حدث هذا، ضع أصابعك على الأزرار التي كنت على وشك اللعب، حرك راحة يدك بقدر ما تستطيع. يجب أن يشعر كما لو كان لديك لتمتد إلى حد ما للوصول إلى أزرار أكثر من ذلك على لوحة زر. دائما إيلاء اهتمام وثيق إلى حيث يتم وضع النخيل بحيث اليد يمكن أن تكون مريحة. لتكون قادرة على وضع دائما النخيل في وضع مثالي، فمن المستحسن أن ارتداء قفازات منخفضة الاحتكاك.
محول باس.
الأكورديون محول لديه كل من ستراديلا وترتيب باس الحرة. بعض من مفاتيح التبديل على الأكورديون محول ستشارك مختلف وسائط باس الحرة. وتظهر الوثيقة أدناه تخطيطا باس تقليديا مع نظام C-سيستيم لوني حر (الذي هو أكثر أو أقل من النظام الافتراضي على حد سواء سبا-C وبيانو البيانو). يرجى ملاحظة، ومع ذلك، فإن الطريقة التي يتم وضع صفوف باس ستراديلا والصفوف مرتبة لوني نسبيا بالنسبة لبعضها البعض، يمكن أن تختلف بين الأكورديون مختلفة. على الرغم من أن باس المحول هو تنوعا للغاية، واحد يجب أن نضع في اعتبارنا أن الأكورديون العادي، الذي يتميز فقط باس ستراديلا، ويمكن أن يكون الأمثل لصوت ستراديلا.
ترتيب مفاتيح التسجيل.
الترتيب الذي سجل التبديل يصطف على جانبي الأكورديون ربما ربما اتباع معيار مشترك. هنا هو الاقتراح الذي سيتماشى مع ما تراه على العديد من الأكورديون بالفعل:
وضع أحلك التبديل السبر في الموضع العلوي (أقرب الذقن)، على جانبي الأكورديون. اسمحوا مفاتيح أخرى تتبع في الخلافة، من الظلام إلى مشرق، نحو الأرض. الافتراض هنا هو أن الظلام النسبي أو السطوع ينظر إليه على أنه متوسط ​​القصب الفردية.
بالنسبة للجانب باس على الأكورديون المحول، أي مفاتيح مخصصة فقط لباس الحرة يجب أن تظهر الأقرب إلى الذقن، ثم تليها بقية مفاتيح.
لاحظ أنه ليس من الممكن دائما أن يكون كل مفاتيح يمكن تصورها متاحة على الأكورديون لأنها تتطلب الكثير من مفاتيح التسجيل. وعلاوة على ذلك، فإن الاقتراحات الواردة أدناه لا تأخذ في الاعتبار استخدام مفاتيح التسجيل المزدوجة.
L = لو، M = متوسط، H = مرتفع.
لمه & رار؛ L، لم، ل، لمه، M، م، H.
اختيار النوع الصحيح من الأكورديون.
مرحبا، أنا دان ليندغرين، محرر هذا الموقع. ربما نظرت إلى هذا الموقع لأنك أردت معرفة المزيد عن مختلف أنواع الأكورديون وتخطيطات لوحة المفاتيح؟ في حال كنت لا تزال لم تتخذ عقلك حول ما لاختيار، اسمحوا لي أن أقول لكم عن تجربتي الخاصة.
بدأت مع الأكورديون البيانو منذ كان لي بالفعل بعض الخبرة العزف على البيانو. ثم اشتريت سبا-C غير مكلفة وحاولت لفترة من الوقت. وأشارت مصادر موثوقة مختلفة على شبكة الإنترنت (وفي واقع الحياة) إلى مزايا سبا-B، لذلك تمكنت من الحصول على عقد واحد من تلك أيضا، فقط حتى أتمكن من مقارنة.
في البداية شعرت محرجا للهجرة إلى الأزرار، وكانت هناك أوقات عندما شعرت بالإحباط حتى أنني أردت أن تتخلى عن سبا تماما. ولكن، ببطء بدأت في معنى. ركزت معظمها على سبا-B لبضع سنوات، وأنها عملت بشكل جيد نسبيا.
ثم التقطت سبا-C مرة أخرى لنرى كيف سيكون يشعر، والآن أن كان لي المزيد من الخبرة مع الأزرار. خلال هذا التحول كنت حيرة تماما وجدت نفسي غير قادر على اللعب إما C - أو B - نوع لبعض الوقت! ولمساعدتي نفسي، قمت بتصوير صف C # كنوع من "المحور"، وخلصت إلى أن الصفين الآخرين (الذي يحتوي على C و D على التوالي) يتغيران ببساطة الأماكن مع بعضهما البعض عند التبديل من سبا-B إلى سبا-C، أو العكس.
بعد أن حاولت سبا-C لفترة طويلة، قررت أن هذا هو نوع من الأكورديون الذي أحب أكثر - وانها لا تزال ما يمكنني استخدام اليوم.
لجانب باس أردت شيئا ما وراء باس ستراديلا المعتادة، على الرغم من. حاولت باس الحرة لوني ولاحظت أنه كان من الممكن أن تفعل الأشياء التي ستراديلا لا يمكن إدارة. ستراديلا، بدورها، يمكن أن تفعل الأشياء التي باس الحرة لا يمكن (أعتقد أن هذا هو السبب لدينا الأكورديون تحويل).
على مدى عدد كبير من السنوات فحصت مختلف تخطيطات باس أن الآخرين قد اخترع، وأنا أيضا جاء مع عدد من تخطيطات بديلة نفسي. أنا الآن، أكثر من أي وقت مضى، مقتنعة بأن تخطيطات باس الجديدة التي أقدم على هذا الموقع هو مزيج لطيف حقا من أفضل الصفات من كل ستراديلا والباس الحر.
إذا ماذا يبدو الأكورديون المثالي، بالنسبة لي؟ أنا أفضل الأكورديون الصغيرة التي لا تزن أكثر من 7 كجم (15 رطلا). وفيما يلي قائمة من التفاصيل الأخرى بشأن الأكورديون المفضل لدي:
5-الصف سبا-C مع D (!) على صف ر الأول، ويضم بلدي تصميم باس الخاصة. يمكن أن يكون الأزرار ر و C قد علامات اللمس، ولكن فقط على الصفين الثاني والرابع. فقط اثنين من الأصوات على الجانب ر (باسون والكلارينيت)، مع ثلاثة مفاتيح التسجيل العادية (لا سيد النخيل التبديل). ر مجموعة: 44 ملاحظات على الأقل (من D إلى A)، وليس أزرار وهمية.
لحسن الحظ لدي تقريبا هذا النوع من الأكورديون بالفعل، لأن لدي أكورديون معدلة (وغير مكلفة جدا) تختلف في معظمها عن المواصفات الخاصة بي في أن لديها تخطيط C - نظام ر العادي، واثنين من السجلات باس، وأزرار 96 ل.
إذا كنت أتساءل لماذا أود أن يكون D على الصف الأول، وهنا هي الأسباب:
إذا الصفوف الثلاثة في الوسط هي الصفوف الأولية، ثم بعض الملاحظات سوف يكون من الأسهل للوصول مع الإبهام أو الاصبع الصغير على الصف الأول. سيتم خفض الكوع قليلا عند تشغيل الصفوف الثلاثة الأساسية في الوسط. تخطيط ر الآن يصبح مطابقة مثالية لمختلف تخطيطات ل التي أشير إليها في أعلى هذه الصفحة (انقر على وصلة مشروع الأكورديون باس).

الأكورديون / اليد اليسرى.
نظام باس ستراديلا (يسمى أيضا باس القياسية في بعض الأحيان) هو نوع من تخطيط زر تجد على الجانب الأيسر (أو باس) معظم الأكورديون. ويستخدم أعمدة من الأزرار مرتبة في دائرة أخماس.
كل عمود رأسي له، من أجل اليسار من اليمين إلى اليسار:
والثالث الرئيسي أعلاه (أو السادس السفلي أدناه، اعتمادا على المذكرة) الجذر ("مضادة للباس") الجذر ملاحظة الوتر الرئيسي الجذر المذكرة الجذر الصغرى ملاحظة الجذر الجذر السابع المذكرة الجذر المذكرة الجذر في المذكرة الجذر تضاءلت.
هذا مخطط يوضح كيف سيبدو الشكل القياسي للقرص 120 زر:
وسط "C" عادة لديه عثرة أو حفرة في ذلك بالنسبة لك أن تشعر، لجعله أسهل للعثور على طريقك حول الأزرار اليسرى دون النظر إليها.
يتم ترتيب الأعمدة الأفقية بترتيب مختلف: كل عمود يرتفع الخامس أثناء التحرك لأعلى لوحة المفاتيح، وأسفل الخامس كما تذهب لأسفل. لذلك فإن "G" سيكون أقل من الوسط "C"، و "F" سيكون فوق الوسط "C".
معظم الباسور الأكورديون بالحجم الكامل إما 120، أو أقل شيوعا، 96 أزرار. يتم تغطية جميع الملاحظات في اوكتاف من قبل كلا النظامين، حتى تتمكن من اللعب في أي مفتاح.
عند اللعب مع أزرار باس، يمكنك استخدام كل الأصابع ولكن الإبهام، والتي ينبغي أن تبقى على متن على جانب الأكورديون.

الأكورديون / اليد اليسرى.
نظام باس ستراديلا (يسمى أيضا باس القياسية في بعض الأحيان) هو نوع من تخطيط زر تجد على الجانب الأيسر (أو باس) من جميع الأكورديونات تقريبا. ويستخدم أعمدة من الأزرار مرتبة في دائرة أخماس.
كل عمود قطري لديه، من أجل الأعمق إلى أقصى أزرار:
والثالث الرئيسي أعلاه (أو السادس السفلي أدناه، اعتمادا على المذكرة) الجذر ("مضادة للباس") الجذر ملاحظة الوتر الرئيسي الجذر المذكرة الجذر الصغرى ملاحظة الجذر الجذر السابع المذكرة الجذر المذكرة الجذر في المذكرة الجذر تضاءلت.
الأكورديونات الصغيرة تفتقر أحيانا بعض من هذه الصفوف، ولكن لأغراض هذا الدليل، ونحن سوف نفترض أن لديك مجموعة كاملة من الأزرار.
هذا مخطط يوضح كيف سيبدو الشكل القياسي للقرص 120 زر:
نصيحة: جرب طباعة هذا المخطط والإشارة إليه أثناء المتابعة مع هذا الدليل. قد تجد أنه من المفيد الحصول على تمثيل مرئي للاتجاهات الموصوفة.
وسط "C" عادة لديه عثرة أو حفرة في ذلك بالنسبة لك أن تشعر، لجعله أسهل للعثور على طريقك حول الأزرار اليسرى دون النظر إليها. و A شقة و E أيضا أن يكون نوعا من العلامات في بعض الأحيان.
يتم ترتيب الأعمدة الأفقية بترتيب مختلف: كل عمود يرتفع الخامس أثناء التحرك لأعلى لوحة باس. لذلك فإن "G" سيكون فوق متوسط ​​"C"، و "F" سيكون أقل من الوسط "C"، و "D" سيكون فوق "G"، وهكذا.
معظم الباسور الأكورديون بالحجم الكامل إما 120، أو أقل شيوعا، 96 أزرار. يتم تغطية جميع الملاحظات في اوكتاف من قبل كلا النظامين، حتى تتمكن من اللعب في أي مفتاح.
عند اللعب مع أزرار باس، يمكنك استخدام كل الأصابع ولكن الإبهام، والتي ينبغي أن تبقى على متن على جانب الأكورديون.
معظم الأكورديون أيضا على زر الهواء على جانب الصك الذي لا يلعب أي ملاحظات، ولكن بدلا من ذلك يتيح الهواء داخل وخارج الصك.
إذا كان لديك أداة كبيرة بما فيه الكفاية، وهناك احتمالات سيكون هناك واحد أو أكثر من مفاتيح بجوار الصف أعمق من الأزرار (بالقرب من الخوار). عن طريق الضغط على هذه، يمكنك التحكم التي القصب في اليد اليسرى دليل السبر لخلق طباعات مختلفة مناسبة للموسيقى كنت تلعب، على غرار مفاتيح على اليد اليمنى.
في الصفحات القليلة القادمة، سوف نتعلم أساسيات اللعب إما مرافقة بسيطة أو اللحن على الباس. مجرد استخدام الملاحة أدناه للذهاب إلى الوراء أو إلى الأمام.

الأكورديون.
10 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
Captain_Quark مؤسس، الهاوي فيشويلز في الغالب الوسيط روبيوود يسيطر الأمور о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
отправлено & # 32؛ 3 года назад & # 32؛ автор & # 32؛ بانجوفيش إدوكاتور.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
[-] lp000 موسيت (سبا-C) هواة & # 32؛ 3 очка 4 очка 5 очков & # 32؛ 3 года назад * (5 дочерних комментарев)
[-] lp000 موسيت (سبا-C) هواة & # 32؛ 1 очко 2 очка 3 очка & # 32؛ 3 года назад * (2 дочерних комментария)
[-] فرانناغايجر بيرفورمر، ماناجر، سبا-B رولاند & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 3 года назад (0 дочерних комментарев)
[-] فرانناغايجر بيرفورمر، ماناجر، سبا-B رولاند & # 32؛ 2 очка 3 очка 4 очка & # 32؛ 3 года назад (1 дочерний комментарий)
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 43121 على & # 32؛ أب-385 & # 32؛ في 2017-12-19 00: 02: 59.786944 + 00: 00 تشغيل 7ba0fa3 رمز البلد: وا.

No comments:

Post a Comment