Friday 16 March 2018

تاتا العاصمة فوركس محدودة جورجاون


فوركس.
خدمات الفوركس في جورجاون من تاتا كابيتال.
خدمات الفوركس في جورجاون من تاتا كابيتال.
لقد استغرقنا 10 أشهر، وأخذنا قرضا على سيارتنا، كانت تجربة جيدة حقا كان لدينا معك، في ذلك الوقت كنا في حاجة إلى 2. لدينا مصطلح القروض المساعدة في توفير التمويل للحصول على الأصول المنتجة للدخل مثل الآلات والمعدات والمخزون من أجل توليد تدفقات نقدية لشركتنا التابعة، تاتا كابيتال الفوركس المحدودة، يتعامل مع معاملات الصرف الأجنبي والمتطلبات ذات الصلة لرحلاتك. سوبميت سوف نعود اليكم قريبا. التمویل الریفي تم إنشاء قسم التمویل الریفي بشکل حصري لضمان حصول الحلمین في المدن الصغیرة علی فرصة متساویة للنجاح في الحیاة.
سوبميت سوف نعود إلى كابتال قريبا. في حال كنت ترغب في تغيير أي شيء، خدمات الفوركس في جورجاون من قبل تاتا كابيتال إسقاط البريد الإلكتروني إلى كوستوميركار تاتاكابيتال. الحصول على مساحة أكبر مع فليكسي إيمي ثينكفليكسي. كانت تجربتي لجميع الثلاثة الرائعة. وبما أن جميع الإدارات الثلاث منفصلة لم أكن آمل أن يكون هناك أي اتصال لجعل الوثائق سهلة ولكن لمفاجئتي هناك هناك الموظفين المدربين تدريبا جيدا جدا ولديهم المعرفة المناسبة حول المنتج والعمل.
وقد تم عمليتي برمتها في 1 أسبوع وحصلت على أموال لبلدي الحاجة. خدمات ممتازة والعمل الفوري كان 10 أشهر إلى الوراء، أخذنا قرض على سيارتنا، كانت تجربة جيدة حقا كان معك، في ذلك الوقت كنا في حاجة إلى 2. في ذلك الوقت الخاص بك دسا اتصلت بنا، طلب تقديم الوثائق ، في ذلك اليوم قدمنا ​​كل فوديكس وحصلت على ملف تسجيل الدخول. حقا في اليوم الرابع تلقينا المبلغ.
شكرا لك "" أنا في اليوم الأخير جدا قرأت فقط في الكتب أن أحد الأصدقاء في حاجة هو كا؛ مائل في الواقع حتى جاء تاتا كابيتال لانقاذ عندما كنت في الفوضى المالية فيريكس. الجميع وعود ولكن تاتا كابيتال تسليمها. شكرا لك فريق تاتا كابيتال لمساعدة أبيتال عندما كانت في أمس الحاجة إليها. بلدي سطر غرتاون تاتا فريق كابيتال "الجميع وعود ولكن تاتا كابيتال يسلم.
غو والحصول على أحلامك معهم. إنه إغاثة كبيرة بعد صراع كبير؛ على الرغم من أنها كانت مرهقة كما أنني فقدت كابيتال من المال بسبب هذا المارقة البائع راتبه كان يسير تماما في السداد. وكانت الوفورات تقريبا لا شيء. ثم، النقر على فكرة. كودوس للفريق لوضع الجهود والحصول على بلدي سيبيل قضية تصحيح.
لقد فقدت الآمال تقريبا وكنت على وشك تحويل سرفيسز بنك مختلف ولكن بعد ذلك لأن جميع الإدارات الثلاثة منفصلة لم أكن آمل أن يكون هناك أي اتصال لجعل الوثائق سهلة ولكن اعتقدت أن الشركة الخاصة افتراض كيف سيتم القيام به، ما نوع من الخدمة التي سوف توفر، دعم أتا، وما إلى ذلك ثم عندما أنا في الواقع جورغانو مع تاتا كابيتال السخرية، فإنه يحدث أن يكون عيد ميلادي.
كنت مثقلة بالفعل من قرض أخذت لأبي في المستشفى وغيرها من الطقوس بعد وفاته. على الرغم من أننا فقدنا له، ونحن لم تفقد له بالمعنى الحقيقي طلب معاودة الاتصال طلب معاودة الاتصال. إرسال النموذج المقدم بنجاح سوف نعود اليكم قريبا. لم يتم إرسال النموذج. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق. الحصول على لحظة E - اقتباس ما هو أهليتك توتا؟ التحقق من أهليتك عرض محتوى الويب عرض محتوى الويب التمويل السهل لخدمات الفوركس في جورجاون من قبل تاتا كابيتال دريم دريف اختر من بين مجموعة واسعة من السيارات الجديدة والمستعملة سيارة جديدة سيارة مستعملة عرض محتوى الويب عرض محتوى الويب.
يمكنك دفع المستحقات من خلال الدفع عبر الإنترنت الخيار من خلال موقعنا على شبكة الإنترنت عرض المحتوى عرض محتوى الويب ما يقوله عملائنا السيد شورابه بيسواس "لدي قرض المنزل، قرض سيارة والقرض الشخصي من تاتا العاصمة ناريندرا باتيل" أولا أنا سعيد لأنني الحصول على فرصة للتعبير عن أفضل شعوري حول تاتا العاصمة سونيل ديشموخ تاغا كنت تاتا كابيتال، لتقديم قرض على السيارة. مانيش كومار خيتان "أحصل في اليوم الأخير جدا على قراءة جورجاون في الكتب غورغاون صديق في حاجة هو صديق في الواقع حتى جاء تاتا كابيتال لانقاذ عندما كنت في فوضى المالية.
يوغيش دوسا "أنا أكتب لكم مذكرة صغيرة من التقدير لموظفيكم السيد نيلش دوبي مقرها في كروما في فينيكس فيكرام سينها" شكرا جزيلا لكم وفريق تاتا كابيتال لدعمكم وتأكيد جميع متطلبات العاصمة تاتا ديك . براتك ديساي "كانت هناك بعض الجرش المالية التي تذهب إلى أخي جاتين تشوغ" يستغرق الكثير من الشجاعة للوقوف وتصحيح أخطائك وهذا ما أعتقد أن تاتا كابيتال فعلت.
مانوهار خانديكار "المرة الأولى التي اقترب منها من تاتا كابيتال لغرض القرض الشخصي راجيندرا أتشاريا" لقد مضى حوالي 5 أشهر على وفاة والدي في 27 فبراير.
فينيت بودكي، غويدو - فوكوسوريت إنديا 2016.
تاتا كابيتال وأنت؛ ميزة تاتا كابيتال؛ العمل هنا؛ برامج المتدربين. الفتحات الوظيفية؛ اتصل بنا. رعاية العميل؛ فرع محدد لخدمات الفوركس. فوركس كابيتال تاتا ليميتادو غورغاون الجبس موكب. في العاصمة تاتا، ونحن نسعى جاهدين للعمل تاتا كابيتال للخدمات المالية المحدودة؛ تاتا كابيتال للتمويل الإسكاني المحدودة. تاتا كابيتال للأوراق المالية؛ تاتا إيغ التأمين العام؛.

تاتا كابيتال فوريكس ليميتد غورغاون
سوف نعود اليك قريبا. في حال كنت ترغب في تغيير أي شيء، ببساطة إسقاط البريد الإلكتروني إلى كوستومركاريتاتاكابيتال.
لمزيد من ديتيالس تصل إلينا على: 1800 209 6060.
آسف! لم يتم إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق. في حال كنت ترغب في تغيير أي شيء، ببساطة إسقاط البريد الإلكتروني إلى كوستومركاريتاتاكابيتال.
لمزيد من ديتيالس تصل إلينا على: 1800 209 6060.
عروضنا.
تخدم مجموعة عروض تاتا كابيتال المتطلبات المالية المتنوعة لعمالئها من األفراد والشركات والمؤسسات، بشكل مباشر أو غير مباشر، من خالل شركاتها التابعة.
عروضنا.
التمويل التجاري.
الأعمال التجارية * الأعمال التجارية تساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة تنمو أعمالهم. وتشمل مجموعة عروضنا القروض لأجل، وقروض رأس المال العامل، وتمويل القناة، وتمويل المعدات، وخصم تأجير التأجير، وخصم الفواتير، و خطاب الاعتماد، وضمانة البنك **.
الخدمات المصرفية الإستثمارية.
تاتا للأوراق المالية المحدودة (تسل)، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة تاتا كابيتال المحدودة يحمل فئة | ترخيص الخدمات المصرفية التجارية من مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند (سيبي) لتنفيذ الأعمال المصرفية التجارية. وتوفر أعمالنا المصرفية الاستثمارية مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك تنفيذ المعاملات في أسواق رأس المال، والتأمين، والاستحواذ على الاستحواذ والاستشارات، والاستشارات المالية المنظمة، والاستشارات الخاصة بالأسهم، والاستشارات في مجال البنية التحتية.
حقوق الملكية الخاصة.
تاتا كابيتال تعمل كمدير استثمار لصناديق الأسهم الخاصة التي تحدد والاستثمار في الشركات المستهدفة مع إمكانيات نمو كبيرة، ورعاية لهم والخروج مربحة.
الأصول المالية.
وتهدف أعمال األصول المالية إلى تلبية االحتياجات المتخصصة لقطاع البنية التحتية. لدينا مجموعة من العروض تشمل تمويل المعدات، تمويل المشاريع، تأجير المعدات، قروض رأس المال العامل، فاتورة الخصم / العوملة، إعادة التمويل، أعلى حتى القروض والقروض المشتركة.
الاستثمارات.
تاتا كابيتال تقدم إدارة الثروات مجموعة من الخدمات الاستشارية الاستثمارية وتسويق المنتجات الاستثمارية لطرف ثالث مثل خدمات إدارة المحفظة والأسهم الخاصة وصناديق رأس المال المغامر والمنتجات المهيكلة والصناديق المشتركة والودائع الثابتة والسندات.
القروض الاستهلاكية.
لدينا مجموعة واسعة من القروض الاستهلاكية * مثل القروض المنزلية ^، قروض السيارات، القروض الشخصية، قروض الأعمال، قروض التعليم، قروض ضد الملكية، قروض ضد الأسهم.
بطاقات تاتا.
بطاقة تاتا يجمع بين الراحة من بطاقة الائتمان قوية مع عضوية مجزية لبرنامج إمبور. تسمح بطاقة الائتمان للعملاء لكسب النقاط والعضوية لبرنامج تمكين، أول برنامج الولاء متعدد العلامات التجارية في الهند، وتقدم لهم ميزة استبدال هذه النقاط عبر العديد من الشركاء ولاء.
خدمات السفر ذات الصلة.
تقدم شركة تك ترافل أند سيرفيسز ليميتد، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة تاتا كابيتال ليميتد، مجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل تذاكر الطيران، فيزا & أمب؛ وتسهيل جوازات السفر، وحجز الإقامة في الفنادق، وتأجير السيارات والنقل البري.
سعر صرف العملات.
تقدم شركة تاتا كابيتال فوريكس ليميتد، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة تاتا كابيتال ليميتد، منتجات الصرف الأجنبي المتعلقة بالسفر مثل الشيكات السياحية، وسندات العملات الأجنبية، وبطاقات السفر المدفوعة مسبقا بالعملة الأجنبية، والترتيب لخدمة تحويل الأموال الداخلية وغيرها من المنتجات المرتبطة بالسفر .
التمويل النظيف.
شركة تاتا كابيتال كلينتك المحدودة هي شركة مشتركة بين شركة تاتا كابيتال المحدودة ومؤسسة التمويل الدولية (إفك)، وهي عضو في مجموعة البنك الدولي. تكل هو مبادرة مركزة لمساعدة، من خلال التمويل والخدمات الاستشارية، والشركات التي تعزز التكنولوجيا النظيفة. وستركز الشركة على المجالات الرئيسية مثل كفاءة الطاقة ومشاريع توليد الطاقة المتجددة مثل طاقة الرياح والطاقة المائية الصغيرة والطاقة الشمسية والكتلة الحيوية ومعالجة النفايات ومشاريع إدارة المياه والمشاريع التي تساعد على خفض انبعاثات الكربون.
خدمات التأجير.
تحالف تاتا كابيتال والقرن طوكيو تأجير شركة (تك-ليس) يجلب لك شامل & أمب؛ وخدمات التمويل المبتكرة الموجهة نحو الحلول من خلال الاستفادة من مجموعة من التأجير وتمويل المعرفة والخبرة المجال.
^ التي تقدمها تاتا كابيتال الإسكان للتمويل المحدودة.
** يتم عرضها من خالل البنوك الزميلة.
# بطاقة تاتا هي بطاقة التسمية البيضاء الصادرة، التي أنشأتها وتشغلها بنك الدولة في الهند مع تسفسل فقط تسويق وتوزيع البطاقة.
التقرير السنوي: 2016 - 2017.
تاتا كابيتال - وهو شريك حلول مالية موثوقة ومتمحورة حول العملاء وقفة واحدة.
وجوهر العلامة التجارية تاتا كابيتال هو مغلفة في وعدها - "نحن نفعل فقط ما هو حق لكم". ويعكس هذا الاقتراح عزمنا القوي على تقديم حلول مالية "مناسبة" لعملائنا والمجتمع ككل. ونحن نسعى لبناء علاقات قوية مع العملاء من خلال فهم عميق لاحتياجاتهم، والخبرة المالية القوية وتقديم تجربة العملاء متفوقة ومتسقة في جميع نقاط اتصال.
نختار لوضع مصلحة عملائنا فوق لنا و تلبية احتياجاتهم أولا. نختار استخدام خبرتنا للحصول على أفضل النتائج لعملائنا. نحن نختار الابتكار والخروج بطرق جديدة لتلبية احتياجات عملائنا. نختار أن نجعل الوعود التي يمكننا الحفاظ عليها، والحفاظ على تلك التي حققناها. نختار أن نعتقد أننا إثراء عملائنا وليس فقط جعلها غنية. نختار المتواضع والكياسة مع كل من يمشي من خلال أبوابنا. نختار احترام عملائنا وزملائنا وبدوره كسب احترامها. نختار لكسب ثقة أصحاب المصلحة لدينا وليس فقط نتوقع ذلك. نختار السماح ليس فقط خبراتنا ولكن أيضا ضميرنا تقودنا. ونحن نعتقد خياراتنا تجعلنا من نحن. نختار أن تفعل فقط ما هو الصحيح. ولا أقل.
الجوائز & أمب؛ الجوائز.
غالوب جائزة مكان العمل العظيم.
تاتا كابيتال اسمه 2015 غالوب جائزة مكان العمل العظمى الفائز.
تاتا كابيتال، ذراع الخدمات المالية لمجموعة تاتا، تفخر بأن تعلن أنها حصلت على جائزة غالوب العظمى في مكان العمل لعام 2015. تم إنشاء الجائزة من قبل غالوب، واحدة من الشركات الرائدة في مجال إدارة الأداء في العالم، للاعتراف المنظمات لقدرتها غير عادية لخلق ثقافة مكان العمل التي تعمل على تحقيق نتائج الأعمال. وتم تكريم الفائزين خلال قمة "غالوب" لربيع الربيع في أوماها في نبراسكا.
جوائز التواصل.
جائزة التميز في جوائز التواصل 2014.
وقد فازت مبادرة نصف قصص تاتا كابيتال، وهي جزء من مبادرة "الحق"، بجائزة التميز (الذهبية) في فئة الحملة المتكاملة في جوائز كومونيكاتور 2014. جوائز كومونيكاتور هي برنامج الجوائز الدولي الرائد الذي يعترف بالأفكار الكبيرة في مجال التسويق، مجال الاتصالات.
سي جوائز التميز الموارد البشرية.
اعتراف خاص ل "التميز الموارد البشرية" في سي جوائز التميز الموارد البشرية 2013.
تاتا كابيتال، ذراع الخدمات المالية لمجموعة تاتا، وقد تم منح سي التميز التميز الموارد البشرية في فئة "التزام قوي للتميز الموارد البشرية". وقد أقيم حفل توزيع الجوائز المرموقة في 24 سبتمبر 2013، في حفل توزيع جائزة التميز الوطنية للموارد البشرية في نيودلهي، مع وزير الدولة لشؤون تنمية الموارد البشرية والحكومة. من الهند - السيد جيتين براسادا يجري ضيف كبير.
ما يقوله عملائنا.
السيد يوغيش دوسا.
"أنا أكتب لكم مذكرة صغيرة من التقدير لموظفيك السيد نيلش دوبي مقرها في كروما في فينيكس، وكان سريع جدا، مهذبا جدا وكان الهواء من الموقف الذي من النادر أن نجد. نحن اقترب منه حوالي 9:00 و أمبير ؛ وقد تم العمل !! يبقيه !! "
السيد فيكرام سينها.
"شكرا جزيلا لكم وفريق تاتا كابيتال لدعمكم وتأكيد جميع متطلبات رأس المال تاتا وقد تم الوفاء بها، وهو الإغاثة كبيرة بعد صراع كبير، على الرغم من أنه كان مرهقا كما فقدت الكثير من المال بسبب هذا البائع المارقة ".

يتحدث العملاء.
في أبريل 2013 تزوجت وبدأت في البحث عن المنزل، ولكن بسبب عالية جدا الأولي / دفعة أولى، وأيضا رسوم المعالجة من أي بنك آخر، لم أتمكن من الحصول على المنزل. وأخيرا حصلت على منزل ومع الحد الأدنى من سعر الفائدة 9.25٪.
السيد راجندرا أتشاريا.
شكرا لك على تحقيق أحلامي.
كان ما يقرب من 5 أشهر منذ والدي قد توفي في 27 فبراير 2015. ومن المفارقات، فإنه يحدث أن يكون عيد ميلادي. كنت مثقلة بالفعل من قرض أخذت لأب المستشفى وغيرها.
السيد سونيل ديشموخ.
شكرا تاتا كابيتال، لتقديم لي قرض على السيارة.
10 أشهر إلى الوراء، أخذنا قرضا على سيارتنا. كانت تجربة جيدة حقا كان لدينا مع تاتا كابيتال. في ذلك الوقت، كنا في حاجة إلى 2.85 لاكس لتعرض أعمالنا وكان هناك حاجة.
السيد ميلند كومار تاود.
مع تاتا كابيتال كان - A 'حلم يأتي صحيح "بالنسبة لي.
حلم تأتي الوضع الحقيقي مع تاتا كابيتال. كبير شكرا لك تاتا كابيتال. الممثلين مفيدة جدا ومهذبا أبدا شعرت أنني أتعامل مع شخص مالي.
شكرا لك مرة أخرى لكونها منظمة تركز على العملاء. فخور أن يكون عضوا في تاتا كابيتال الأسرة.
فإنه يأخذ الكثير من الشجاعة للوقوف وتصحيح أخطائك وهذا هو ما أعتقد أن تاتا كابيتال فعلت.
السيد فيشفاناث داموداري.
انها تجربة رائعة مع تاتا العاصمة في وقت عملية الموافقة على قرض المنزل لا توجد رسوم خفية كل شيء واضح وشفاف ..
عندما قررت متابعة بيتي، الاسم الأول في ذهني هو تاتا كابيتال.
السيد فيشفاناث داموداري.
انها تجربة رائعة مع تاتا العاصمة في وقت عملية الموافقة على قرض المنزل لا توجد رسوم خفية كل شيء واضح وشفاف ..
عندما قررت متابعة بيتي، الاسم الأول في ذهني هو تاتا كابيتال.
اسمي غانيسان يعمل في تسس تشيناي .. كل ما حدث معجزة .. كنت تخطط لشراء جهاز كمبيوتر محمول .. ولكن كنت بحاجة إلى أموال ضخمة وأنا راتب الطبقة الوسطى والطبقة كان قليلا حلم اليوم بالنسبة لي .. حتى أظل تجنب حلمي و.
تاتا كابيتال هو اسم موثوق به بين مقرضي القروض & أمب؛ يجري تاتا مجموعة أفراد الأسرة لقد اخترت تاتا كابيتال للمنزل وكذلك القرض الشخصي.
الدعم التنفيذي هو رائع لإكمال العملية برمتها بطريقة خالية من المتاعب.

تاتا كابيتال فوريكس المحدودة.
تاتا كابيتال فوريكس ليميتد هي شركة عامة غير مدرجة تأسست في 07 نوفمبر 2006. والمكتب المسجل للشركة هو في فوربس، در. V B غاندي مارغ فورت ،، مومبي، مدينة مومباي، ماهاراشترا.
ويبلغ إجمالي رأس المال المدفوع 10.93 روبية هندية. ال يوجد لدى الشركة أي قروض مضمونة.
وقد تم عقد آخر اجتماع للجمعية العامة العادية (الجمعية العامة السنوية)، وفقا لسجلاتنا، في 21 أغسطس 2017. كما تم إعداد آخر ميزانية عمومية لها وفقا لسجلاتنا للفترة المنتهية في 31 مارس 2017.
والشركة لديها 6 أعضاء الإدارة / الإدارة العليا.
تاريخ التأسيس / العمر.
07 تشرين الثاني / نوفمبر 2006/11 سنة.
تاريخ آخر اجتماع للجمعية العمومية العادية.
رأس المال المصرح به.
رأس المال المدفوع.
إنر 1093.3969 لاكس.
شركة عامة غير مدرجة.
شركة محدودة بالأسهم.
SUBCATEGORY.
عنوان.
عنوان مسجل.
وان فوربس، در. V B غاندي مارغ.
مدينة مومباي - 400001.
القروض المضمونة.
أسماء سابقة.
السدادات السابقة.
استكشاف شبكة الشركة.
الشركات المرتبطة.
ارسل بريد الكتروني.
تاتا كابيتال فوريكس المحدودة.
موقع الشركة.
تاتا كابيتال فوريكس المحدودة.
توفلر، نظم توز الخاصة المحدودة وضباطها احترام حقوق الملكية الفكرية لجميع الناس. لا تقدم شركة توفلر أي مطالبة بملكية أو انتماء لأي علامة تجارية (مسجلة أو غير مسجلة) تشكل جزءا من أي اسم للشركة / لب مدرج في هذه الصفحة. العلامات التجارية، إن وجدت، المدرجة في هذه الصفحة تنتمي إلى أصحابها.
# المعلومات الواردة أعلاه هي مجرد ملخص لمحتويات وحالة الوثائق التي تم فحصها عند تفتيش وثائق الشركة المتاحة على الموقع الرسمي لوزارة شؤون الشركات (mca. gov. in). وهي لا تستند إلى أي أحكام أو آراء شخصية من أي فرد أو مهني.
يرجى ملاحظة أن محتوى هذه الوثائق لم تتم مراجعتها في نهايتنا ولا يوجد أي ضمان أو ضمان بشأن دقة أو موثوقية البيانات / المحتوى. يتم تقديم المعلومات المذكورة أعلاه للأغراض العامة فقط ويجب أن يتم إحالة مسجل الشركات (mca. gov. in) لأي معلومات / غرض محدد.
المعلومات المقدمة على هذا الموقع هي دون أي ضمان من أي نوع-- صريح أو ضمنية، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على ضمانات القابلية للتسويق، الملاءمة لغرض معين.
لا تتحمل شركة توز سيستمز بريفات ليميتد أو مدرائها أو مسؤوليها أو موظفيها أو أي من موردي البيانات مسؤوليتهم عن أي أضرار (مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو تبعية) لأي سبب من الأسباب وتخلي مسؤوليتها عن أي آثار أو قرارات أو إجراءات تتخذ على أساس أي معلومات مقدمة على أو من خلال هذا الموقع (tofler. in).
* يتم استدلال تصنيف الصناعة. إذا كانت الشركة قد غيرت خط الأعمال دون تخويف المسجل أو هو عمل متنوع، قد يكون تصنيف مختلف. نحن لا نقدم أي ضمانات حول دقة تصنيف الصناعة.
# في حين أننا نسعى جاهدين للحفاظ على هذه المعلومات صحيحة ومحدثة، فإنه ليس المصدر الرئيسي، وينبغي دائما أن يشار إلى سجل الشركة للحصول على معلومات نهائية. إذا كنت تشعر أن المعلومات في الواقع قديمة، يمكنك تسريع تحديثها من خلال النقر على زر "تحديث معلومات" بالقرب من أعلى هذه الصفحة.
جميع العلامات التجارية وعلامات الخدمة والأسماء التجارية والشعارات التي تظهر على الموقع هي ملك لأصحابها.
هل تحتاج الى مساعدة؟ لنا في دعم tofler. in.
أنظمة توز الخاصة المحدودة (توفلر)
3rd فلور، بيرفيكت هاوس، J-1/37 دلف فايز إي، غورغاون - 122002 (سين: U72502DL2013PTC261372)

No comments:

Post a Comment