Thursday 11 January 2018

زكسل سلخ فروة الرأس نظام تداول العملات الأجنبية


مؤشرات نظام الفوركس.


تحميل المؤشرات، أنظمة الفوركس، الخبراء المستشارين، استراتيجيات التداول مجانا.


زكسل نظام سلخ فروة الرأس.


استخدام النظام على أي زوج تريد. الإطار الزمني للشاشة الرئيسية هو M1and M5. تب هو 12 نقطة، سي هو 45 نقطة. لقد قمت بتعيين أزواج تتحرك أبطأ إلى تب 7 أيضا، يعتمد على التوقعات الخاصة بك. وارتفاع الإطار الزمني، والمزيد من الربح قد ترغب في اتخاذ. أفضل شيء سيكون للخروج في سيمافور العداد. ولكن أنا لا يجرؤ :) هل يمكن أن يحدد كويكترايلينغ إلى التعادل حتى في نقاط حبك أو لقفل في بعض الربح، وكنت اطلاق النار لأكثر من ذلك.


في نهاية المطاف استخدام شاشة النسخ الاحتياطي الثاني لأعلى سيمافور الاختيار على M15 / M30، ولكن الحصول على الشعور الخاص بك. ترو يقول التداول فقط إذا كان H1 على الأقل يظهر أي سيمافور (1،2،3) في الاتجاه الخاص بك، ولكن أعمل دون ذلك. وبطبيعة الحال سوف تعطي المزيد من السلامة. لبدء سلخ فروة الرأس، انتظر مربع الرسائل لاقول لكم انه تم الكشف عن مستوى 3 سيمافور، وهذا هو الأصفر مع دائرة حمراء حوله. تحقق من الاتجاه بعد ذلك. على الجانب الأيمن في الوسط يجب أن تكون نسبة الاتجاه على الأقل أكثر من 70٪ في اتجاه واحد، وكلما كان ذلك أفضل. تحقق سيمافور 3 مرة أخرى وتأكد، فمن في مسافة قريبة جدا من خطوط مزدوجة سميكة الأزرق والأخضر. إذا كان في لهم أو حتى الماضي، والاستعداد. تحقق من مؤشر القوة النسبية الخط الأسود والأصفر في المؤشر الأوسط على screen. If أنه هو أكثر من 80 وقد سيمافور لمست أو مثقوب الأزرق مزدوج (الانحناء) الخط الخارجي، غو شورت! لا أعتقد :) إذا كان تحت 20 و سيمافور قد لمست أو خارقة مزدوج الأخضر (الانحناء) خطوط الخارجي، اذهب طويل! كن على علم بأن سيمافور هو مؤشر إعادة طلاء، وبالتالي سوف تظهر أكثر من على شمعة واحدة تلو الأخرى، ودائما بمناسبة أعلى من الاتجاه. لدي طريقة خاصة اصطياد الصفقات. ولكن حذار من المخاطر العالية هنا، والتحقق من إدارة الأموال. لهذا أنا أعمل مع سي 100 أو أعلى في كويك زائدة إعدادات (شكرا كويكسيلفر!) إذا كانت التجارة يتعارض مع دخولي، وسوف إعادة إدخال مع بعض عنصر مارتينغال. التحقق أنا تحقق من متوسط ​​الحركة اليومية للزوج، واتخاذ 50 ٪ وتقسيم هذا من قبل 3. مثال: غيجبي يتعارض مع دخولي الأول مع 0.1 لوت، وأنا حساب:


حوالي 300 نقطة متوسط ​​/ 2 = 150، 150/3 = 50.


وبالتالي أنا إعادة الدخول مع حجم مزدوج حجم 0.2 في -50 نقطة من التجارة الأولى.


ليس قبل ذلك !! 30 نقطة حركة لهذا الزوج لا شيء. حتى الآن (4 أسابيع) لقد استخدمت أبدا أكثر من 3 مستويات من هذه الاستراتيجية (0.1 0.2 0.4) ولكن تحقق ما إذا كنت مثل هذا النوع من اصطياد الصفقات.


لمزيد من تأكيد الاتجاهات تحقق مؤشر الحرارة العملة في القاع. أنا لا التجارة أبدا ضد الاتجاه H1 / H4! مؤشر الاتجاه الوسط الأوسط (كنت ريفيرينغ قبل ذلك) هو الإعداد لخلط H1 و H4 الاتجاه بالفعل، لذلك في الغالب لا حاجة في إعادة تأكيد ذلك. هناك أيضا أشرطة اللون أعلى الحق على الشاشة أقول لك أيضا ما يجب أن يحدث. يمكنني استخدام هذا النظام على أكثر من 10 أزواج في وقت واحد مع تمويل من حوالي 5K ور.


زكسل سلخ فروة الرأس نظام التداول.


نظام سلخ فروة الرأس بسيطة وسهلة الاستخدام، ويعمل على أي زوج تريد.


تحميل البرنامج مع مستخدم بدف اليدوي.


لبدء سلخ فروة الرأس، انتظر مربع الرسائل لاقول لكم انه تم الكشف عن مستوى 3 سيمافور، وهذا هو الأصفر مع دائرة حمراء حوله ...


اقرأ المزيد على ملف بدف.


أنا لا التجارة أبدا ضد الاتجاه H1 / H4! الاتجاه.


مؤشر حق الوسط (كنت ريفيرينغ قبل ذلك) هو.


الإعداد لخلط H1 و H4 الاتجاه بالفعل، لذلك في الغالب لا حاجة.


في إعادة تأكيد ذلك.


وهناك أيضا أشرطة اللون أعلى اليمين على الشاشة.


زكسل الفوركس سلخ فروة الرأس النظام.


هذا واحد من المتسوقين الذين يفضلون أن تأخذ النقاط الخاصة بهم وتشغيل لزوج العملات التالي. أنا أعرف الكثير من السماسرة الذين تمكنوا من كسب الكثير من المال من خلال هذا زكسل نظام سلخ فروة الرأس الفوركس. شخصيا، انها ليست أسلوبي من التداول ولكن مهلا، لا أستطيع أن أقول مع النتائج. لذلك، إذا كنت أحد المتسلقين في الفوركس، فانتقل إلى نقاط النقط. (10 قواعد لكسب المال مع سلخ فروة الرأس)


المؤشرات الفنية للاستخدام.


جميع المؤشرات الفنية التي نستخدمها مجانية للتنزيل من الرابط أسفل هذه المشاركة. معظمها مؤشرات مخصصة، ولكن علينا أيضا الاستفادة من بعض وجدت في منصة ميتاترادر ​​افتراضيا. دون مزيد من اللغط، دعونا ندخل معها، ونحن؟


وسيكون هذا المؤشر الرئيسي لدينا في نظام التداول زكسل. على الرسم البياني الفوركس في الوقت الحقيقي، ويبدو في شكل دوائر في قمم وأحواض الاتجاهات، وتبين لنا نقاط اتجاه الاتجاه. هناك 3 ألوان للدوائر ونداش؛ الأحمر، الأصفر والأخضر. عادة ما تظهر دائرة حمراء في نهاية اتجاه صعودي، مما يعني أن الاتجاه الهبوطي قد يبدأ. دائرة خضراء هي العكس، وهذا يعني أن الاتجاه الهبوطي قد ينعكس في اتجاه صاعد. دائرة صفراء هي مجرد علامة تحذير، مما يدل على عدم اليقين في الأسواق. وأخيرا، هناك دائرة فريدة من نوعها، الأصفر ولكن يشع. عندما يشكل هذا الشكل، فإنه إشارة قوية من انعكاس الاتجاه، خلافا لتلك السابقة التي تشير فقط إلى انعكاس الاتجاه.


هذا المؤشر يتغير لون الشموع فقط من الجوف والأبيض، إلى الأحمر والأبيض. وهي ليست مفيدة فقط لعلم الجمال، على الرغم من أنها يمكن أن تستخدم أيضا لتحديد التغيرات الاتجاه. من خلال تحليل أنماط الشمعدان، ويمكن أيضا أن تستخدم لتحديد نقاط دقيقة من اتجاه الاتجاه وتجنب فاكوتس. يمكنك أن ترى هذا يحدث على منصات تداول العملات الأجنبية الخاص بك عندما يبدو أن الاتجاه إلى عكس، ولكن الشموع العشي هيكين لا تزال تحافظ على نفس اللون. جنبا إلى جنب مع 4X 3 سيمافور تنبيه، أنت أقل بكثير من المرجح أن تقع ل فاكوتس. لالمستغل، وهذا أمر ضروري لأن كل التهم نقطة.


فمن الممكن رسم النقاط المحورية الخاصة بك ومستويات S / R مثل الموالية، ولكن هذا المؤشر يجعل المهمة أسهل بالنسبة لك. وسوف تولد تلقائيا مستويات نقطة المحورية اليومية والأسبوعية، جنبا إلى جنب مع مستويات الدعم والمقاومة التي تذهب معهم. وستكون هذه القيم مهمة في تقرير ما إذا كان ينبغي الدخول في التجارة، كما سنرى في الدورة القادمة بشأن تطبيق الاستراتيجية. (استراتيجية النقاط المحورية)


في أرشيف للتحميل، وهناك نوعان من المؤشرات كوج المسمى oanfx1cog8 و oanfx4cog. عندما تضاف هذه إلى المخططات، فإنها سوف تظهر كما خطوط التقويس باللونين الأزرق والأخضر. في الواقع، فهي نسخ معدلة من المتوسطات المتحركة، انحرفت عن المركز لتشكيل الحدود. في سوق تتجه، سيتم صد الأسعار من قبل خطوط كوج، كذاب منها والحفاظ على مسارها. فكلما اقتربت الأسعار من خط كوج، كلما كان الاتجاه على المدى القصير على وشك العودة.


على جانبي نافذة التداول الرئيسية هي صناديق المعلومات. على اليسار، فيروفس يعطينا معلومات عن متوسط ​​المدى اليومي (أدر) وقوة الاتجاه الحالي. والاتجاه القوي هو الاتجاه الذي لا يزال بعيد المنال عن الوصول إليه، مما يعني أنه لا يزال هناك زخم محتمل. إلى اليمين، تخبرنا البيانات اليومية كم سيتحمل في مبادلات بين عشية وضحاها.


أدناه في نافذة المؤشرات هي 3 مؤشرات، وكلها تعمل معا لتوفير إشارات التداول. توقف بباندس عن إنشاء أشرطة عمودية ملونة باللون الأحمر أو الأزرق عندما تتجه الأسواق نحو الأسفل أو للأعلى. يتم استخدامه لإظهار الاتجاهات على المدى الطويل، وتجاهل التغييرات الاتجاه الطفيفة وتصحيح السوق. (تبحث عن تصحيح السوق)


ثم لدينا تباعد رسي، يظهر في أشرطة عمودية جدا بدلا من سطر واحد. ومع ذلك، تماما مثل مؤشر القوة النسبية الأصلي، وهو مؤشر يتأرجح تظهر ظروف ذروة الشراء وذروة البيع في السوق. وقد جعلت في الحانات بحيث يمكن أن تعمل مع مؤشر ستوكاستيك، مذبذب آخر. (أفضل المؤشرات الفنية وكيفية استخدامها)


العمل زكسل نظام سلخ فروة الرأس.


مع هذه المؤشرات فقط، نظام التداول لدينا هو على استعداد للفة، و [رسقو؛ ق] الوقت لاشعال النار في الأرباح. لنبدأ بمثال على فرصة بيع في زوج ور / أوسد الموضح أدناه:


هنا، أول علامة للبيع تأتي من صناديق المعلومات على اليسار واليمين. فيروفس يخبرنا أن الاتجاه الهبوطي أقوى، عند 73٪، مما يدل بوضوح على معنويات السوق الهبوطي. إلى جانب ذلك، لم يتم الوصول إلى أدر، لذلك لدينا طرق طويلة للذهاب. على اليمين، تظهر البيانات اليومية نفسها، مع المسافة من انخفاض كونها أعلى من العكس. (مؤشرات معنويات سوق الفوركس)


يمكننا أن نؤكد ذلك من نافذة المؤشرات، بالنظر إلى مؤشر ستوكاستيك، الذي هو في منطقة ذروة الشراء. من الواضح أن الأسواق قد تم تشبعها في الشراء حتى الآن، ومن المرجح أن الاتجاه الهبوطي. حتى الآن، إشارات ناضجة لفترة قصيرة، ويؤكد بباندس أن هناك بالفعل الاتجاه الهبوطي السائد في الأسواق. وعالوة على ذلك، فإن مؤشرات كوج تتجه نحو االنخفاض، وبلغت األسعار فقط خط كوج العلوي. عادة، سيتم صد الأسعار من قبل هذا وتنخفض. وأخيرا، يظهر الاختيار على 4X 3 تنبيه سيمافور نقطة حمراء، مما يدل على أن الاتجاه الهبوطي الحالي على وشك عكس.


مع اصطف الإشارات، يجب أن نكون على استعداد للبيع، والآن هو الوقت و رسكو؛ ق لضبط مشاهدنا على الهدف. هذا هو المكان الذي تأتي فيه نقاط المحورية التلقائية. وبما أن الأسعار تبدو متوقفة على مستوى الدعم السابق، فهذا يعني أنها قد تحولت إلى مستوى مقاومة. وبالتالي، فإن مستوى الدعم التالي هو في S2، وهو المكان الذي ينبغي أن نضع فيه أرباحنا. أيضا كإجراء احترازي، يجب أن يكون مستوى وقف الخسارة أعلى من S1، فقط في حالة كسر الأسعار من خلال ذلك. (استراتيجيات التداول اندلاع)


لأن هذا هو تقنية سلخ فروة الرأس، كنت لا تريد أن تضيع أي حركة نقطة، لذلك يجب أن يكون تقويم الفوركس قريبة من قبل، فقط في حالة أي فواصل الأخبار.


هناك طرق أخرى يمكنك استخدام مؤشر سيمافور إلى جانب ذلك، وهنا كيف:


الاقسام.


الأكثر شعبية.


يسمح بنسخ المواد فقط بوجود رابط نشط إلى صفحة المصدر.


كتابة تعليق حول الوسيط الخاص بك.


وهذا سوف يساعد التجار الآخرين لمعرفة مسبقا عن مزايا وعيوب الشركة، فضلا عن السماسرة إجبار لتقديم خدمات أفضل لنا جميعا.


زكسل نظام سلخ فروة الرأس.


زكسل نظام سلخ فروة الرأس هو استراتيجية التداول سلخ فروة الرأس الفوركس أو النظام. مثل اسم يوحي نظام زكسل صمم لفروة الرأس في سوق العملات الأجنبية أو الفوركس. نظام سلخ فروة الرأس زكسل فريد من نوعه في بعض الطرق وأنه هو أداة قوية جدا للمتسلقين. مجموعة واسعة من مستويات التاجر يمكن استخدام زكسل نظام سلخ فروة الرأس للتجارة بنجاح في سوق الفوركس. زكسل نظام سلخ فروة الرأس وجد أن تكون أكثر فعالية في سوق تتجه. أعني السوق لا حاجة إلى الحاجة إلى الاتجاه في المخططات على المدى الطويل، انها بخير إذا كان السوق تتجه في 5 دقائق الرسم البياني. يمكن أن يكون إطار الوقت الخاص بك إما 1 دقيقة أو 5 دقائق الرسم البياني. وبما أن هذا هو نظام سلخ فروة الرأس تكون الأطر الزمنية المستخدمة أصغر من 15 دقيقة الرسم البياني.


السماسرة يجب أن تكون حذرا حقا خلال الإصدارات الأساسية. فمن الأفضل لتجنب التداول عندما الأخبار عالية التأثير يخرج لأنه في حين سلخ فروة الرأس كنت تبحث أساسا عن الأرباح الصغيرة. خلال الإطلاقات الأساسية ذات التأثير العالي يصبح السوق متقلبا للغاية، وقد يتم اجتياح موقعك في غضون ثوان معدودة. حتى أفضل شيء عن زكسل نظام سلخ فروة الرأس هو أنه سيتم تحديثها دائما مع الأحداث الأساسية منذ يتم عرض الأساسية القادمة على الرسم البياني الخاص بك عن طريق النظام تلقائيا.


هناك العديد من المؤشرات المستخدمة في زكسل نظام سلخ فروة الرأس ولكن نحن لن تستخدم كل منهم لأنهم جميعا ليست ضرورية حقا. والإشارة الرئيسية التي يولدها النظام هو الشيء المهم. عند تثبيت نظام زلكل سلخ فروة الرأس بشكل صحيح على منصة التداول الخاصة بك يجب أن يظهر المخطط كما يلي:


سيمافور تنبيه هو مؤشر مخصص التي تساعدك على جعل الدخول في السوق. يبدو مثل الشمس. عندما ترى مؤشر تنبيه سيمافور تحت الرسم البياني للسعر مع أوراق بيضاء يجب عليك شراء وبيع عندما ترى مؤشر تنبيه سيمافور فوق أشرطة الأسعار مع أوراق حمراء.


يتم استخدام نسخة مخصصة من باندس وقف بار في زكسل نظام سلخ فروة الرأس. في الأساس سوف سي أن يتم تعبئة شريط توقف بباندس مع ما إذا كانت المناطق الحمراء أو الزرقاء. يجب أن تبحث عن مراكز شراء عندما ترى المناطق الزرقاء والعكس بالعكس.


شروط الشراء باستخدام زكسل نظام سلخ فروة الرأس.


سيمافور أليرت يجب أن يظهر أسفل الرسم البياني للسعر. يجب أن يكون باندس وقف بار في المنطقة الزرقاء. ضع توقفك أسفل مستوى التأرجح الأخير. تأخذ الأرباح الخاصة بك عندما يظهر تنبيه سيمافور فوق الرسم البياني للسعر الخاص بك.


شروط البيع باستخدام زكسل نظام سلخ فروة الرأس.


يجب أن يظهر سيمافور أليرت فوق الرسم البياني للسعر. يجب أن يكون شريط باندس ستوب في المنطقة الحمراء. وضع المحطة الخاصة بك فقط فوق ارتفاع سوينغ الأخيرة. خذ أرباحك عندما يظهر تنبيه سيمافور أسفل الرسم البياني للسعر.

No comments:

Post a Comment