Wednesday 3 January 2018

الاتجاه عكس أنماط الفوركس


الاتجاه عكس أنماط.


أنماط عكس الاتجاه تمثل نماذج هندسية على الرسوم البيانية لأسعار العملات التي تتشكل بعد أن وصل مستوى السعر إلى قيمته القصوى في الاتجاه الحالي. هذه الأنماط تشير إلى أن الاتجاه الحالي على وشك تغيير المسار وتساعدهم على تحديد نهاية هذا الاتجاه وبداية حركة جديدة. ومن السمات البارزة للاعتراف بهذه النماذج هو أن يتم إبلاغ المتداول ليس فقط عن التغيير الوشيك في الاتجاه، ولكن أيضا القيمة المحتملة للحركة السعر.


عكس الرأس والكتفين: نمط الرسم البياني فوركس.


رئيس والكتفين الرسوم البيانية نمط السعر إشارات نهاية الاتجاه والتغيير التالي في اتجاه سعر الأصل. وهي تتشكل عادة في اتجاه صعودي متطور.


معكوس الرأس والكتفين: نمط الرسم البياني فوركس.


إن نمط السعر الرأسية والكتفين المعكوسة يخدم كدليل على انعكاس الاتجاه ومن المتوقع أن يتبعه تغير في اتجاه سعر الأصل. وعادة ما يتم تشكيله في اتجاه هبوطي متطور.


نمط أعلى مزدوجة: نمط الرسم البياني فوركس.


ويعتبر نمط القمة المزدوجة تشكيل أسعار رسومية يسبق انعكاس الاتجاه الحالي. وعادة ما يتم تشكيله في اتجاه صعودي ومن المتوقع أن يتبعه انخفاض في الأسعار، في حين أن الوقت الذي يستغرقه النموذج ليكون أكثر موثوقية.


نمط القاع المزدوج: نمط الرسم البياني للفوركس.


ويعتقد أن نمط سعر القاع المزدوج هو علامة على انعكاس الاتجاه الهابط الحالي. ومن المتوقع أن تبدأ الأسعار في الارتفاع بعد تشكيلها، في حين أن الوقت الذي يستغرقه تشكيل النموذج أكثر موثوقية.


الثلاثي الأعلى نمط: الرسم البياني نمط الرسم البياني.


أما القمة الثلاثية فهي نمط السعر الذي يتم تشكيله بشكل عام في اتجاه صعودي مما يشير إلى انعكاس التراجع وانخفاض الأسعار. ويعتبر أكثر أهمية من نمط أعلى مزدوجة.


الثلاثي أسفل نمط: الرسم البياني نمط الرسم البياني.


شكل سعر القاع الثلاثي الذي شكل عادة في اتجاه هبوطي هو علامة على انعكاس التالية وارتفاع الأسعار. ويعتبر أكثر أهمية من نمط القاع المزدوج.


الماس الرسم البياني نمط: الرسم البياني نمط الرسم البياني.


يقدم نمط السعر الرسومي الرائع تأكيد انعكاس الاتجاه الحالي في حالة حدوثه على الرسم البياني. تقليديا يظهر في اتجاه صاعد.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


A الشمعدان نمط ل فكس عكس.


بواسطة ووكر انكلترا.


تحليل شمعة يمكن أن تعمل في أي استراتيجية مساء النجوم يمكن التحقق من صحة نقاط المقاومة يوم التجار يمكن تخطيط مقالات حول الشموع.


تفسير أنماط شمعة هو مهارة التداول التقنية الهامة لإتقان لأي تاجر اليوم. وفي حين أن هذه الأنماط قد تبدو أجنبية في البداية، إلا أن الاعتراف بها يمكن أن يؤكد قيم الدعم والمقاومة، وحتى يعطي التجار تأكيدا لاتجاه الأسواق. ما هو أفضل من ذلك، أنه منذ يتم عرض الشموع بالفعل على المخططات الخاصة بك، مع القليل من العمل يمكنك إضافة تحليل الشموع في أي استراتيجية التداول النشطة. مع هذه الفكرة في الاعتبار، اليوم سوف نستعرض نجمة مساء الهابط لتراجع السوق التجارية.


ما هو نجم المساء الهابط؟


فما هو نجم المساء الهابط؟ نجمة السيف الهابطة هي ثلاثة نمط انعكاس شمعة وجدت عادة في نهاية فترة من ضغط الشراء الصاعد. في الصورة أعلاه سترى مثالا للنمط، وبينما التركيز الأساسي هو على شمعة مركز المعروفة باسم & لدكو؛ نجمة & رديقو؛ في مركز اثنين من الشموع الأخرى تلعب دورا هاما كذلك. وستشهد الشمعة الأولى ارتفاعا في السعر على زوج العملات الأساسي أو عقود الفروقات. حجم هذه الشمعة الأولى يمكن أن يختلف، ولكن من المهم لهذه الشمعة لإغلاق خلق ارتفاع سوينغ جديد.


سوف يتطلع المتداولون القادمون إلى الشمعة الثانية للنمط لتحديد نجمة المساء الهابطة. يجب أن يحاول السعر الخروج مرة أخرى إلى الاتجاه الصعودي هنا وخلق ارتفاع أعلى قليلا بالنسبة لشموعتنا الأولى. ومع ذلك، فإن أي مسيرات ينظر في هذا الموقف يجب أن توج مع الفتيل شمعة طويلة مع تداول السعر مرة أخرى وصولا نحو السعر المفتوح. عادة دوجي أو مقلوب شمعة المطرقة سوف تكون بمثابة & لدكو؛ ستار و رديقو ؛، ولكن من المهم أن نتذكر أن لون الشمعة في هذا الموقف ليست مهمة في نهاية المطاف. هذا الدوجي أو الفتيل الطويل من المطرقة مقلوب يشير إلى أن الزخم السعر الصعودي هو الختام. الشمعة الأخيرة يجب أن تظهر بداية الزخم الهبوطي جديدة. وبما أن هذا هو شمعة انعكاس حرجة، يجب أن تغلق هذه الشمعة أقل.


تعلم الفوركس & نداش؛ أوسكاد مع الهابط مساء النجوم.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


يستخدم في التداول.


فوق يمكننا أن نرى نجمة السابطة الهابطة في العمل على زوج العملات أوسكاد قبل اليوم الإعلان عن أخبار نف. أول إشعار كيف السعر اختبار المقاومة في محور R3، ولكن فشل في كسر أعلى. ساعدنا نمط الشموع، على تأكيد المقاومة، في حين أن شمعتنا الثالثة تشير إلى أن الزخم قد تحول بالفعل نحو الانخفاض. ومع ذلك، يمكن أن يكون التجار قد اتخذت هذا كإشارة لبيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي قبل إعلان الوظائف غير الزراعية اليوم.


ثانيا، يمكن استخدام نجم المساء الهبوطي لخلق تحيز تجاري اتجاهي للمواقف المستقبلية. التجار الذين لا يرغبون في التجارة على الفور، الذين لم يدخلوا السوق قبل الأخبار، يمكن أن تستخدم بداية المساء للبدء في تحديد فرص البيع في المستقبل. وبهذه الطريقة بعد الحدث نفسه، يمكن للتجار دخول السوق على جانب الزخم السعر باستخدام مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات. أعلاه، سوف تجد اختراق المحتملة أبرز بعد إنشاء نجمة مساء الهابط.


ممارسة مع الشموع.


تفسير أنماط شمعة مثل أي مهارة التداول الأخرى وسوف يستغرق وقتا طويلا والممارسة. لمساعدتك على تحليل السوق باستخدام الرسوم البيانية الحية، سجل للحصول على حساب تجريبي مجاني مع فكسم. بهذه الطريقة يمكنك ممارسة المهارات الخاصة بك شمعة التداول في حين تتبع السوق في الوقت الحقيقي!


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، إنستروكوردايليفس. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلوماتك.


جديد في سوق الفوركس؟ تعلم التجارة مثل المهنية مع ديليفكس!


الاشتراك لهذا مجانا & لدكو؛ التجارة مثل المهنية و رديقو؛ دورة شهادة لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على أساسيات سوق الفوركس. يمكنك إتقان المواد في حين كسب شهادة الانتهاء الخاص بك.


سجل هنا لبدء تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


عكس الشمعدان أنماط.


قراءة أنماط الشمعدان في سوق الفوركس.


إذا كان هذا هو أي موقع آخر في الوقت الحالي قد تحصل على قائمة طويلة جدا (أو قصيرة في بعض الأحيان) من أنماط الشموع العامة مع أسماء مثل & # 8216؛ شنقا الرجل & # 8217؛، & # 8216؛ اطلاق النار نجمة & # 8217؛ و & # 8216؛ المطرقة & # 8217 ؛. ومع ذلك، هذا ليس أي موقع آخر. هناك بعض العيوب في كيفية تدريس أنماط الشموع على مواقع فوركس الأخرى:


يتم تدريس أنماط شمعة لأنها تعمل في سوق الأسهم، وهذا يختلف عن كيفية عملهم في الفوركس. يتم تدريس التجار لعرض الشموع كما أنماط عامة ولكن أكثر كفاءة لتعلم قراءة الشموع.


جميع أنماط الشمعدان عكس هي نفسها.


أساسا كل أنماط الانعكاس هي نفسها. عندما تشكل في الاتجاه أنها تعني دائما نفس الشيء. وهي تعني أن انتقال السلطة قد حدث. هذا ليس أسهل مفهوم لفهم. وسوف يتم شرح هنا ولكن المرجعية هذه الصفحة والرجوع إليها بعد الانتهاء من قسم التعليم بأكمله.


قراءة الشموع هو كل شيء عن التفكير في الشموع التي تراها على الرسم البياني الخاص بك من حيث المعركة بين الثيران والدببة. في القسم الأول عن الشموع، تعلمت الفرق بين الشمعة الصاعدة والهبوطية. الآن هو & # 8217؛ ق الوقت ليبدو أعمق قليلا في ما يعني شمعة صعودية أو هبوطية، فيما يتعلق بالمعركة بين الثيران والدببة.


لذلك هذا هو شمعة هبوطية، فإنه يشكل عندما الدببة لديها قوة أكبر من الثيران. عندما يكون الدببة أكثر قوة من الثيران تحصل أنماط الشموع الهبوطية إذا كانت الدببة لديها المزيد من الطاقة لفترة طويلة من الزمن تحصل على الاتجاه الهبوطي.


الآن تخيل الغزل أعلى نوع أشكال النموذج في هذا الاتجاه. وهذا يدل على أن الزوج قد وصلت إلى فترة من التردد.


ومن الواضح أن هذا هو نمط التردد. المتزلجون لديهم أرقام 0-10. عندما الثيران في 10 وهو ما يعني أن لديهم الكثير من القوة عندما تكون في 0 وهو ما يعني أنهم ليس لديهم قوة. الشيء نفسه ينطبق على الدببة. فماذا يحدث عندما تكون متطابقة بشكل وثيق من حيث القوة؟ هذا & # 8217؛ s الحق، أشكال التردد شمعدان. حتى عندما الثيران والدببة لديها كميات متساوية من القوة سوف تحصل على التردد. وبمجرد أن يكسب جانب واحد قوة الشمعة سوف تظهر الذي اكتسب السلطة.


تعلم مجموعة من أنماط مختلفة ليست مفيدة كما فهم ما أنماط الانعكاس يعني في الواقع.


الدرس السابع: التحليل الفني.


7.5 الاتجاه عكس أنماط.


إن حركة السعر الجانبي لنمط الانعكاس يدل على أنه عند الخروج من النمط سيكون هناك تحول في الاتجاه الحالي.


سنقوم بالتحقيق في الرأس والكتفين والعكس الرأس والكتفين في هذه الصفحة. وسيتم مناقشة قمم مزدوجة والقيعان والثالث قمم والقيعان في الصفحة التالية.


أنماط عكس أخرى مثل تقريب القمم والقيعان، V - تشكيلات، وتشكيلات الماس ليست شائعة وأصعب أن نرى. وسيتم مناقشة القمم المدورة والقيعان بإيجاز في الصفحة التالية بينما يمكنك التحقق من مسرد لدينا للحصول على بعض المعلومات عن التشكيلات الخامس وتشكيلات الماس.


الرأس والكتفين.


نمط الرأس والكتفين هو واحد من أكثر الأنماط الكلاسيكية في مجموعة أدوات المحلل الفني.


ويسمى هذا التكوين ثلاث ذروة لتشابه إلى الرأس واثنين من الكتفين. يبرز ذروة المركز (الرأس) فوق القمم المتبقية (الكتفين)، التي يتم تعيينها عند مستويات قريبة أو قريبة منها. الخط المشترك لدعم جميع القمم الثلاث، والتي لا يجب أن تكون خط أفقي، والمعروفة باسم العنق. ويؤكد الاختراق النهائي لأسفل خط العنق بداية اتجاه هبوطي جديد.


هناك فرصة أنه حتى بعد وجود كسر خط العنق أن الاتجاه قد لا عكس. إن التحقق الجيد من الانعكاس سيكون إذا كان الانقطاع كبيرا أو إذا تم اختبار خط العنق وأنه يتحول من الدعم إلى المقاومة. أيضا، يجب على المتداول أن ينظر ويرى ما إذا كان الزخم أعلى أثناء تشكيل الكتف الأيسر مقارنة بالكتف الأيمن لأن ذلك يشير إلى أن ضغط الشراء آخذ في الانخفاض وأن نمط انعكاس حقيقي يحدث. خلال الرأس الحقيقي والكتفين الانعكاس، يمكن أن يتوقع أن تكون الحركة الهبوطية مساوية للمسافة من خط العنق إلى الرأس.


رأس معكوس وكتفين.


نمط الرأس والكتف معكوس يتبع نفس النموذج.


في الرسم البياني لمدة 4 ساعات أدناه يمكنك أن ترى أن في السعر الأول يتجه لأسفل. بعد نماذج النموذج، عكس السعر وهناك تحرك كبير في الاتجاه التصاعدي. سرعان ما يتراجع السعر ويختبر خط العنق. خط العنق يحمل الدعم، ويستمر الاتجاه الصعودي، واستكمال انعكاس. يمكنك أيضا أن ترى، من مؤشر الزخم، أن ضغط البيع يخفف في الوقت الذي يتشكل فيه الكتف الأيمن.


تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

No comments:

Post a Comment