Thursday 25 January 2018

النمل الأبيض في نظام التداول بدف


النمل الأبيض في نظام التداول.


كيف الاتفاقات التفضيلية تقويض التجارة الحرة.


جاغديش بهاغواتي.


ويطلق أحد كبار الاقتصاديين في العالم هجوما مدمرا على تهديد يلوح في الأفق للنظام التجاري العالمي.


النمل الأبيض في نظام التداول.


كيف الاتفاقات التفضيلية تقويض التجارة الحرة.


جاغديش بهاغواتي.


وصف.


يجسد جاغديش بهاغواتى، وهو عالم اقتصادى معروف عالميا لتحليلاته الثاقبة وكتاباته الأنيقة، الضوء الحاسم على اتفاقيات التجارة التفضيلية، ويكشف كيف أن الانتشار السريع لاتفاقيات التجارة التفضيلية يهدد النظام التجارى العالمى.


وأصبحت الاتفاقات التجارية التفضيلية، التي تتخذ الكثير منها شكل اتفاقات للتجارة الحرة، الآن أكثر من 300 اتفاق وتتزايد بسرعة. وتكشف باغواتي كيف أن هذه الاتفاقات قد أعادت تشكيل الوضع غير السعيد في الثلاثينيات الحمائية، عندما قوضت التجارة العالمية الممارسات التمييزية (اليوم، ومن المفارقات، نتيجة لمحاولة غير موجهة نحو التجارة الحرة). إن النظام التجاري العالمي معرض للخطر بالتأكيد، كما يقول المؤلف، والخطر واضح. والواقع أن اتفاقات التجارة التفضيلية قد خلقت نظاما من الفوضى تفضي إلى تدمير مبدأ عدم التمييز في التجارة. يتميز نظام التداول اليوم بعرقلة عارمة من الحواجز التمييزية، وكلها مصممة لصالح بعض الشركاء التجاريين محددة، حتى يكون لدينا ما دعا بهواتي مشكلة "السباغيتي السلطانية". وبينما تستطيع الشركات الكبرى في البلدان الكبيرة مواجهة الفوضى، على الرغم من التكلفة التي تكبدها المؤلف، تبين أن البلدان الصغيرة والمصدرين الصغار يعوقون بشدة. كما يدرس كيف ترتبط اتفاقيات التجارة الحرة عادة بقضايا غريبة مثل الانفتاح على تدفقات رؤوس الأموال ومعايير العمل غير الملائمة، بحيث تضطر الدول الأضعف، التي تتفاوض على نحو فردي مع الدول الأقوى، إلى قبول مطالب ضارة لا علاقة لها بالتجارة. وأخيرا، يحذر الكتاب من أن الوصول إلى التجارة الحرة متعددة الأطراف من مراسلات منطقة التجارة التفضيلية ستكون مهمة شبه مستحيلة مثل بناء قصر من الطوب المختلفة الحجم.


واتفقت باغواتي على أن الاتفاقات التجارية التفضيلية، لا تخلو من اللبنات بل هي عقبات تعترض طريق التجارة الحرة. في النمل الأبيض في نظام التداول، وقال انه يضيء هذا التهديد المتزايد للنظام التجاري العالمي.


- وول ستريت جورنال.


النمل الأبيض في نظام التداول.


كيف الاتفاقات التفضيلية تقويض التجارة الحرة.


جاغديش بهاغواتي.


جدول المحتويات.


1: اتفاقيات التجارة التفضيلية المتداخلة.


2: لماذا الوباء؟


3: لماذا بتاس هي جدري على نظام التداول العالمي.


4: ماذا يمكننا أن نفعل؟


الملحق: التطورات التحليلية في نظرية اتفاقات التجارة التفضيلية في فترة ما بعد الحرب: بسيطة التمهيدي.


مسرد: المختصرات والعبارات والمفاهيم.


النمل الأبيض في نظام التداول.


كيف الاتفاقات التفضيلية تقويض التجارة الحرة.


جاغديش بهاغواتي.


معلومات الكاتب.


جاغديش بهاغواتي، أستاذ جامعي، الاقتصاد والقانون، جامعة كولومبيا.


النمل الأبيض في نظام التداول.


كيف الاتفاقات التفضيلية تقويض التجارة الحرة.


جاغديش بهاغواتي.


التعليقات والجوائز.


"إن باغواتي معترف به على نطاق واسع كواحد من أهم خبراء السياسة التجارية في العالم عموما، حيث أن قوته التحليلية تكمن في قدرته على نقل الأفكار والنظريات المعقدة نسبيا حول السياسة التجارية بطريقة قابلة للقراءة وبصيرة وحيوية، وهذا النص توضيحي مثال على ذلك ". - استعراض التجارة العالمية.


أيضا من الفائدة.


في الدفاع عن العولمة.


المدن العطشى.


المجال المتطور للأمن الغذائي.


روزاموند L. نايلور.


الهند في مرحلة انتقالية.


المجال المتطور للأمن الغذائي.


روزاموند L. نايلور.


قطع عقدة غورديان للإصلاح الاقتصادي.


ليوناردو باتشيني، يوهانس أوربيلينن.


الهند في مرحلة انتقالية.


الهند مهارات تشالنج.


دولتان غير قابلتين للتجزئة.


شانون K. O'Neil.


العمل مع الحبوب.


العمل مع الحبوب.


صنع المعجزات في الولايات الهندية.


أرفيند باناجاريا، M. غوفيندا راو.


كوزموبوليتان، جنس، وركرز.


كريستين B. N. الذقن.


التجارة الدولية والهند.


العولمة وإصلاحات العمل.


الوهم الألماني.


فئات ذات صلة.


البوابات أكسفورد قاموس اللغة الإنجليزية أكسفورد القواميس أكسفورد الفهرس كتب الأطفال تعليم اللغة الإنجليزية أوب في جميع أنحاء العالم ونيفرزيتي أوف أوكسفورد الفئات الفنون & القواميس الإنسانية & أمب؛ مرجع القانون الطب & أمب؛ العلوم الصحية & أمب؛ الرياضيات العلوم الاجتماعية المجلات التعليم العالي الموارد على الانترنت سلسلة الموارد المؤلفون.


مطبعة جامعة أكسفورد هي قسم من جامعة أكسفورد. وهو يعزز هدف الجامعة المتميز في البحث والمنح الدراسية والتعليم عن طريق النشر في جميع أنحاء العالم.


النمل الأبيض في نظام التداول.


كيف الاتفاقات التفضيلية تقويض التجارة الحرة.


الناشر & نداش؛ مطبعة جامعة أكسفورد.


في كتابه الجديد، النمل الأبيض في نظام التداول: كيف الاتفاقات التفضيلية تقلل التجارة الحرة، يقول زميل كبير كفر للاقتصاد الدولي جاغديش بهاغواتي أن ما يسمى اتفاقات التجارة الحرة (فتا)، التي يحافظ عليها هي في الواقع اتفاقيات التجارة التفضيلية (بتاس) التي تشمل بلدين أو أكثر، تعيق فعلا قضية التجارة الحرة وتقوض النظام التجاري المتعدد الأطراف.


ويكتب أن اتفاقات التجارة الحرة تجعل الاتفاقات المتعددة الأطراف العالمية أكثر، وليس أقل صعوبة. واضاف "ان تيار التفضيلات الحالي كان نتيجة للسياسيين عن طريق الخطأ، وبطريقة غير منسقة، يسعون الى ابرام اتفاقيات للتجارة الحرة لانهم يعتقدون (خطأ) انهم يسعون الى برنامج للتجارة الحرة".


ويجعل باغواتي القضية ضد اتفاقات التجارة التفضيلية (بتاس) لعدة أسباب منها:


تقوض اتفاقات التجارة التفضيلية المفاوضات التجارية متعددة الأطراف مثل جولة الدوحة وتحول الدبلوماسيين والمفاوضين عن الاهتمام بمنظمة التجارة العالمية. ولأن كل بلد يتفاوض على شروط تجارية مختلفة في كل منطقة معينة من مناطق التجارة التفضيلية مع كل بلد آخر مختلف، لكل منها ثغراته واستثناءاته ولوائحه الخاصة، فإن هذا بدوره يحول التجارة العالمية إلى فوضى لا يمكن الفصل بينها. "إن اتفاقيات التجارة التفضيلية المتقاطعة، حيث يوجد لدى الأمة العديد من اتفاقيات التجارة التفضيلية مع الدول الأخرى، وكل منها كان لها بعد ذلك اتفاقيات التجارة التفضيلية الخاصة بها مع دول أخرى، أمر لا مفر منه، والواقع أنه إذا كان المرء قد رسم خريطة للظاهرة فقط، فإنه يذكر أحد الأطفال الذي يخرب عددا من خطوط الفوضى على لوحة رسم ... [أو] وعاء السباغيتي ... "


وتقترح بهاغواتى ان تكتمل جولة الدوحة على وجه السرعة، وسيعاد توجيه السياسة التجارية الامريكية من اتفاقيات التجارة الحرة المتسارعة. واضاف "ان اتفاقيات التجارة التفضيلية ابطأت تقدمنا ​​فى تحرير التجارة متعدد الاطراف كما هو الحال مع جولة الدوحة، وان نجاح جولة الدوحة امر ضرورى لتعزيز النظام التجارى متعدد الاطراف الذى يعود بالنفع على الجميع".


مجلس العلاقات الخارجية.


التعليقات والتصديقات.


السيد باغواتي هو أكاديمي نادر لديه القدرة الكبيرة على توصيل أفكاره إلى جمهور أكثر عمومية. . [له] كتاب مختصر من 100 صفحة فقط من النص يجب أن تقرأ من قبل جميع الذين يهتمون النظام التجاري العالمي اليوم. . مع لمسة خفيفة، مع العديد من القصص مسلية، والأمثلة، والحجة الفعالة التي تجعل منه، وفوق أهمية سياستها، متعة حقيقية للقراءة.


- نيويورك صن.


اختار الآباء المؤسسون لنظام ما بعد الحرب بحكمة عدم التمييز كمبدأ أساسي. ولكن السنوات الخمس عشرة الأخيرة شهدت تآكلها بسبب انتشار اتفاقات تجارية تفضيلية. جاغديش بهاغواتي، الاقتصادي الاقتصادي الرائد في عصرنا، رن أولا أجراس الإنذار حول وعاء السباغيتي الناتج من القواعد والأنظمة التمييزية. الآن، مع مزيجه المعتاد من تألق، طرافة، وحادة، يصف صعود اتفاقيات التجارة التفضيلية ويحلل لماذا حدث وكيف يهدد النظام التجاري المتعدد الأطراف. هذا الكتاب هو قراءة ضرورية ليس فقط للاقتصاديين والدبلوماسيين التجاريين، ولكن لأي شخص معني بتصميم المؤسسات التي هي محور ازدهارنا.


-Andre سابير، أستاذ الاقتصاد، جامعة ليبر دي بروكسيلس؛ المستشار الاقتصادي السابق لرئيس المفوضية الأوروبية رومانو برودي (2001-2004)


يشرح عالم السياسة التجارية في العالم لماذا لا يسميه "الترتيبات التجارية التفضيلية" طريقا نحو التجارة الحرة العالمية، ولكن خطوة خطيرة بعيدا عنه. ويعارض جاغديش بهاغواتي، وهو خصم طويل وشجاع لهذه الترتيبات، ولا سيما تلك التي تربط بين القوى المهيمنة والبلدان النامية، كيف أنها تعزز تحويل التجارة المكلف، وتتدخل في التشغيل الفعال للأعمال التجارية العالمية، وتسمح للقوى العظمى باستخراج تنازلات غير مبررة من الأضعف بلدان. ويؤكد هذا الكتاب الحكمة الراسخة المتمثلة في عدم التمييز، وهو المبدأ المؤسس الآن الذي ينسى تماما تقريبا للنظام التجاري العالمي، ويخلص إلى أن السبيل الوحيد للعودة إلى التعقل هو التحرك نحو الوصول إلى الأسواق الحرة للجميع.


مارتين ولف، كبير معلق الاقتصاد، فايننشال تايمز.


في الأخبار.


استكشاف المزيد عن الأسواق المالية.


غلوبال مونيتاري بوليسي تراكر.


ترامب قد يبدو الموالية للأعمال ... لكنه يمكن أن يسبب ضررا كبيرا على الأعمال التجارية.


الاقتصاد العالمي في 2018.


استكشاف المزيد عن كفر.


تصور 2018: الرسومات الأساسية.


استراتيجية ترامب الأمنية دراسة في التباين.


إكسيرت بريف بي ماكس بوت ديسمبر 18، 2017.


سيريل رامافوسا يفوز في قيادة قيادة أنك في جنوب أفريقيا.


الكتب الإلكترونية المجانية.


الكتب الحرة تحميل، فإنه يبوك، كتب الكلية.


ملحوظة:! إذا لم يتم العثور على المحتوى، يجب تحديث هذه الصفحة يدويا أو الانتظار 15 ثانية فقط لتحديث هذه الصفحة تلقائيا. كما محاولة بديلة لدينا محرك البحث عن محرك البحث، انقر هنا.


النمل الأبيض في نظام التداول.


الكاتب: جاغديش بهاغواتي.


الناشر: مطبعة جامعة أكسفورد.


وصف: جاغديش بهاغواتي، الاقتصادي الشهير عالميا الذي يجمع فريد سمعة كرائد في مجال التجارة الدولية مع وجود كبير في السياسة العامة على أهمية.


ملاحظة: تم نقل ملف الكتاب الاليكتروني عبر التابعة الخارجية، وبالتالي فإننا لا نقدم أي ضمان لوجود هذا الملف على خوادمنا.


** الرجاء تعطيل أدبلوك لإظهار رابط التحميل **


المشاركات الاخيرة.


تصور المعلومات.


سوبر ماريو أوديسي: المملكة مغامرات، المجلد. 1.


سوبر ماريو بروس ™ 2018 حائط التقويم (الرجعية الفن): & # 8230؛


إطلاق: مونيير الإنترنت & # 8217؛ s سر الفورمولا T & # 8230؛


بيثون للجميع: استكشاف البيانات في بيثون 3.


إعادة تعيين: بلدي الكفاح من أجل إدراج والتغيير المستمر.


ويندوز 10 الكل في واحد للدمى.


غري الإعدادية من قبل أرجو براذرز: اختبارات الممارسة + أونلين & # 8230؛


ألفريد & # 8217؛ s الأساسية البيانو الإعدادية دورة كتاب مستوى الدرس & # 8230؛


كومبتيا الأمن + دليل الدراسة: امتحان SY0-501.


مصطلحات البحث الأخيرة.


عبارات البحث الشائعة.


مصطلحات البحث العشوائي.


النمل الأبيض في نظام التداول.


الكاتب: جاغديش بهاغواتي.


الناشر: مطبعة جامعة أكسفورد.


وصف: جاغديش بهاغواتي، الاقتصادي الشهير عالميا الذي يجمع فريد سمعة كرائد في مجال التجارة الدولية مع وجود كبير في السياسة العامة على أهمية.


في الدفاع عن العولمة.


الكاتب: جاغديش بهاغواتي.


الناشر: مطبعة جامعة أكسفورد.


دسكريبتيون: في النقاش الشغوف الذي يعاني حاليا من العولمة، سمع النقاد إلقاء اللوم عليه بسبب مجموعة من العلل التي تعاني منها الدول الفقيرة، كل شيء من عمل الأطفال إلى التدهور البيئي.


التجارة الحرة اليوم.


مؤلف: جاغديش N. بهاغواتي.


الناشر: مطبعة جامعة برينستون.


وصف: التجارة الحرة، والعولمة الاقتصادية في الواقع عموما، تحت الحصار. وقد عولجت الحجج التقليدية للحمائية ولكن لم تنف. وتواجه التجارة الحرة تحديات جديدة قوية.


النمل الأبيض في نظام التداول.


كيف الاتفاقات التفضيلية تقويض التجارة الحرة.


إبوب إيقاف (لا الطباعة)


eb20 20٪ كل 30 يوما.


إبوب الخروج (أي نسخ)


eb20 20٪ كل 30 يوما.


هواتف إفون / إيباد أندرويد & أمب؛ أقراص أوقد النار القراء الإلكترونية مع طبعات أدوبي الرقمية تثبيت بيسي ماك.


هذا الكتاب الاليكتروني متاح للأجهزة التالية:


فون باد الروبوت كيندل النار ويندوز ماك سوني قارئ كول-إيه القارئ الزواية كوبو قارئ إريفر قصة.


عن المؤلف.


160 صفحة؛ إيسبن 9780199743612.


قراءة على الانترنت، أو تحميل في إبوب آمن أو شكل بدف آمنة.


العنوان: النمل الأبيض في نظام التداول.


الكاتب: جاغديش بهاغواتي.


المزيد من الأعمال.


في الصحافة.


"جاغديش بهاغواتي هو واحد من الاقتصاديين الأكثر تميزا في العالم، وهو أكاديمي نادر لديه القدرة الكبيرة على توصيل أفكاره إلى جمهور أكثر عمومية، وكتب مع لمسة خفيفة، مع العديد من القصص المسلية والأمثلة، والحجة الفعالة التي تجعل فإن من دواعي سروري حقا أن يقرأ السيد باغواتي الكتاب الموجز المؤلف من 100 صفحة فقط من النص من قبل جميع الذين يهتمون بالنظام التجاري العالمي اليوم. "- نيويورك صن.


"مع تسريح العمال في قطاع السيارات والإنقاذ في قطاع الإسكان، الصادرات هي واحدة من النقاط المضيئة القليلة في الاقتصاد الأمريكي .. التسول السؤال: كيف يمكننا بيع أكثر من ذلك؟ أستاذ الاقتصاد بجامعة كولومبيا جاغديش بهاغواتي، على مدى عقود رائدة الباحث الدولي عن نظرية التجارة والممارسة، لديها بعض الأفكار. "- نيويورك بوست.


"النمل الأبيض هو حجم ضئيلة، ولكن هناك عمر التعلم الاقتصادي في ذلك، وأعرب في واضحة، في كثير من الأحيان بارع، واللغة التي يمكن الوصول إليها للقراء العاديين المهتمين، ومن المرجح أن تكون قراءة على نطاق واسع." - الشرق الأقصى الاقتصادية الاستعراض.


"إن الآباء المؤسسين لنظام ما بعد الحرب اختاروا بحكمة عدم التمييز كمبدأ أساسي، ولكن السنوات الخمس عشرة الأخيرة شهدت تآكلها بسبب انتشار اتفاقيات التجارة التفضيلية، حيث قام جاغديش بهاغواتي، وهو رائد اقتصاديات التجارة في عصرنا، فإن أجراس التنبيه حول عاء السباغيتي الناتج عن القواعد والأنظمة التمييزية، والآن، مع مزيجه المعتاد من التألق والطرافة والحذر، يصف صعود اتفاقات التجارة التفضيلية ويحلل سبب حدوثه وكيف يهدد النظام التجاري المتعدد الأطراف. هذا الكتاب هو قراءة ضرورية ليس فقط للاقتصاديين والدبلوماسيين التجاريين، ولكن لكل من يهتم بتصميم المؤسسات المركزية لازدهارنا .- أندريه سابير، أستاذ الاقتصاد، جامعة ليبر دي بروكسيلس، المستشار الاقتصادي السابق لرئيس المفوضية الأوروبية رومانو برودي (2001-2004)

No comments:

Post a Comment