Saturday 6 January 2018

خيارات الأسهم بوك


السوق الديناميكي مؤشر إنتليديكس اقتباس وملخص البيانات.


عرض قائمة الرموز.


إتف التفاصيل.


إتف نيوس.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


بيانات الأسهم الرئيسية.


"انخفاض اليوم" أدنى سعر البيع انخفض السهم إلى خلال ساعات التداول العادية، أدنى مستوى خلال اليوم.


"انخفاض 52 أسبوع" هو أدنى سعر البيع انخفض السهم إلى خلال ساعات التداول العادية خلال آخر 52 أسبوعا.


الرسم البياني اليومي.


سهم متداولة.


مستويات التداول.


البيع الأخير الحالي من $ 95 هو 18.79٪ أعلى من أدنى مستوى في 52 أسبوع.


وصف.


ويستند محفظة السوق الحيوية بويرشاريس على مؤشر ديناميكي السوق إنتليديكس. وسوف يستثمر الصندوق عادة ما لا يقل عن 90٪ من إجمالي أصوله في الأسهم المشتركة التي تشمل المؤشر. وتسعى منهجية اختيار إنتليديكس الأساسية لتحديد وتحديد الشركات من السوق الأمريكية مع ملامح عوائد المخاطر العالية. ويتم إعادة التوازن بين الصندوق والمؤشر كل ثلاثة أشهر في فبراير ومايو وأغسطس ونوفمبر.


وسطاء البحث قبل التداول.


تريد تداول فكس؟


معلومات المحلل.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


برايس ووترهاوس كوبرز ترى تأثير الخيار الأسهم من التحول إفرس.


وتشير الورقة البيضاء من المحاسبة إلى تخفيضات صافية في الأرباح الصافية أكثر مما كانت عليه في إطار مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة & # 8212؛ وزيادة تقلب معدل الضريبة.


وقال تقرير جديد صادر عن شركة برايس ووترهاوس كوبرز إن الاختلافات في المعلومات المتعلقة بالفوائد الضريبية التي تتطلبها المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية في حالة خيارات أسهم الموظفين قد تشكل تحديا للشركات.


في كتاب أبيض كتبه شريك في شركة برايس ووترهاوس كوبرز البريطانية ومدير في مكتب بروكسل الذي هو في الولايات المتحدة في مهمة مع شركة برايس ووترهاوس كوبرز الوطنية للممارسات المحاسبة الضريبية الوطنية، وقال المحاسبة أن التحول من الولايات المتحدة مبادئ المحاسبة المقبولة عموما للمعاملة الدولية من الأسهم التعويضية الخيارات "سوف تؤثر على أرباح الشركة المبلغ عنها ومعدل الضريبة الفعلي والتدفقات النقدية عند اعتماد المعايير الدولية للتقارير المالية".


القصص الموصى بها:


وبينما أشار التقرير إلى أن كلا من المبادئ المحاسبية المقبولة عموما والمعايير الدولية للتقارير المالية تتطلب من الشركات أن تحسب مكافآت خيارات أسهم الموظفين على أساس القيمة العادلة للخيار في تاريخ المنح، أشارت شركة برايس ووترهاوس كوبرز إلى أن المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية تحدد المزايا الضريبية على خصم الضرائب المستقبلية المقدرة في تاريخ التقرير. وفي معظم الحالات، يعني ذلك أن الاستقطاع سيعتمد على "القيمة الجوهرية" لخيار الأسهم عند ممارسته - أو قيمة السهم التي تتجاوز سعر ممارسة الخيار.


وبالتالي، بالنسبة لخيارات األسهم الممنوحة بسعر ممارسة يساوي) أو يتجاوز (القيمة السوقية العادلة لألسهم، ال يتم االعتراف بأصل الضريبة المؤجلة وفقا للمعايير الدولية إلعداد التقارير المالية وقت منحها، "وفقا لبرايس ووترهاوس كوبرز] بتركيز شركة برايس ووترهاوس كوبرز [ لأنه لا يوجد خصم ضريبي متأصل في الجائزة في ذلك الوقت ". وبالتالي، فإن الفوائد الضريبية بموجب المعايير الدولية للتقارير المالية لا تسجل إلا عندما يرتفع سعر السهم. وقال التقرير "عادة ما يكون هذا المبلغ داخلا، فى كثير من الاحيان خلال فترة طويلة من الزمن، نفقات التعويضات المسجلة".


وأشار تقرير شركة برايس ووترهاوس كوبرز إلى أنه بسبب هذا الاختلاف، فإن الشركات "غالبا ما يكون لديها تخفيضات أكبر في الأرباح بعد خصم الضرائب على خيارات الأسهم قبل وقت استحقاق الجائزة مما كانت عليه في إطار مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة". وذهب التقرير إلى القول "هناك سوف يكون التقلب في معدل الضريبة الفعلي والحسابات الضريبية المؤجلة على مدى عمر خيارات الأسهم بسبب تحركات أسعار الأسهم في كل فترة تقرير ".


ووفقا للمعايير الدولية إلعداد التقارير المالية، فإن المعيار الدولي للتقارير المالية ينص على إدراج هذا التأثير في قسم التشغيل في بيان الشركة للتدفقات النقدية المبلغ عنها.


وفي حالة الاقتطاعات الضريبية المقدرة أو النهائية التي تقل عن مصروفات التعويض المسجلة بموجب المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية، "يتم تحميل العجز في المنافع الضريبية على حقوق الملكية فقط إلى الحد الذي تم فيه بالفعل إدراج فائدة ضريبية لهذا الخيار من خيار الأسهم الفردية في حقوق الملكية" . "لا تطبق المعايير الدولية للتقارير المالية مفهوم مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة من تجمع" أبيك "(المعروف أيضا باسم" تجمع غير متوقع ")، والذي يمكن من تعويض النقص في الإعانات الضريبية مقابل ما تم جمعه من خسائر سابقة."


وقال الكتاب الابيض برايس ووترهاوس كوبرز ان بشكل عام، وفقا للمعايير الدولية "خطط خيار الأسهم الموظفين وخطط الدفع الأخرى على أساس الأسهم يجب أن تنظر أيضا في النظم الضريبية المختلفة في جميع أنحاء العالم وأثرها على خصم الضرائب من الخيارات الأسهم وغيرها من المكافآت على أساس التعويض". وبموجب المعايير الدولية للتقارير المالية، "يتعين تتبع المزيد من المعلومات بشكل كبير للاعتراف بالمزايا الضريبية بشكل مناسب".


أصبحت شركات المحاسبة الأربعة الكبرى أكثر عدوانية في العام الماضي في إنتاج تقارير حول القضايا المتعلقة بالمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية، وفي تخطيط البرامج التعليمية للعملاء وغيرهم.


آسف!


هذه الصفحة غير موجودة!


يرجى تجربة أحد الإجراءات التالية:


إذا كتبت عنوان الصفحة في شريط عنوان الويب، فتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. زيارة الصفحة الرئيسية بوك والبحث عن وصلات إلى المعلومات التي تريدها. أو تحقق من خريطة موقعنا.


دي باب u أوبجيفراجد باجينا كان هيلاس نيت جيفوندن وردن.


فيرفولغ أو بيزوك أوب één فان فاندرستاند باجينا's:


لا باجينا كيو إستاس بوسكاندو نو سي encontró.


لامنتابليمنت نو بوديموس إنكونترار لا باجينا كيو بوسكاباس. كيزاس إستاس أوبسيونيس تي أيودن:


سيدان دو ليتار إفتر كان إنت هيتاس!


فورسوك ميد نوغوت أف فولجاند:


كونتروليرا أدرسن أوش فورسوك إيجن. Återvänd تيل فورغيند سيدا. Gå حتى بوك / سي أوتش ليتا إفتر المعلومات ذات الصلة. ليتا på فار سيتماب.


هذه الصفحة غير موجودة.


يرجى تجربة أحد الإجراءات التالية:


تأكد من أنك قمت بكتابة عنوان ورل بشكل صحيح زيارة الصفحة الرئيسية بوك كندا زيارة موقعنا خريطة الموقع أو الاتصال بنا.


الجانب دن يجد إيك.


فورتفيفل إج. بيأر & # xf8؛ v i ستيديت أت:


G & # xe5. tilbage til pwc. dk فورسيدن S & # xf8؛ g & # xf8؛ فيرست تيل h & # xf8؛ جري p & # x35؛ pwc. dk ليد i فوريس خريطة الموقع البحث عن بوك و i & # xe6؛ ردن أف ديغ.


لا بادج كيو فوس ديماندز إست إنتروفابل.


إسايز l'ون ديس سولوتيونس سويفانتيس:


أسوريز-فوس كيو l'أدريس ورل دي لا بادج كيو فوس أفيز سايسي إست كوريست فيسيتيز لا بادج d'أكيويل دو سيت بوك كانادا فيسيتيز لي بلان دو سيت أو كونتاكتيز-نوس.


سيت نايشت جيفوندن.


ديس سيت إكسيستيرت نايشت أودر إست نايشت مهر فيرفوجبار. بيت فيرسوشن سي فولجندس:


وين سي داي أدريس مانويل إينجيجبن هابين، بروفين سي دييز أوف تيبلر. بيسوشن سي داي ستارتسيت أوند فيرويندن سي داي سوتشفونكتيون.


الصفحة المطلوبة لا يمكن العثور عليه.


الصفحة المطلوبة لا يمكن العثور عليه. إذا كنت تبحث عن معلومات حول موضوع معين ثم الرجاء استخدام وظيفة البحث عن الموقع أعلاه. بدلا من ذلك هنا هو خريطة الموقع الحالي.


إذا كنت ترغب في التحدث إلى شخص ما في شركة برايس ووترهاوس كوبرز حول مشكلة تجارية حالية، أو معرفة المزيد من المعلومات حول موضوع معين أو حول برايس ووترهاوس كوبرز والخدمات التي نقدمها، يمكنك الاتصال برقم لوحة المفاتيح الرئيسي على +44 (0) 20 7583 5000.


هناك لمحة عامة عن جميع مواقع مكتب المملكة المتحدة، بما في ذلك أرقام الهاتف المحلية.


يتم سرد تفاصيل الاتصال للعديد من الخدمات الفردية و / أو المتخصصين في الصناعة على الصفحات ذات الصلة في الموقع. يمكنك أيضا أن ترسل لنا رسالة عبر البريد الإلكتروني مع تعليقاتكم أو اقتراحاتكم.


إذا كنت ترغب في العمل لبرايس ووترهاوس كوبرز، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت وظائف.


نوس سومس ديسولس.


لا بادج كيو فوس ديماندز إست إنتروفابل.


إسايز l'ون ديس سولوتيونس سويفانتيس:


أسوريز-فوس كيو l'أدريس ورل دي لا بادج كيو فوس أفيز سايسي إست كوريست. فيسيتيز لا بادج d'أكيويل دو سيت. فيسيتيز لو بلان دو سيت.


عذرا، تعذر العثور على الصفحة التي تبحث عنها.


يرجى تجربة أحد الروابط التالية للعثور على المحتوى الذي تريده.


التعويض على أساس الأسهم.


الفروق الدقيقة كثيرة من أسك 718 ليس فقط على حساب تعويض الموظف القائم على الأسهم، ولكن أيضا ذات الصلة المحاسبة ضريبة الدخل للشركات، وحساب العائد للسهم الواحد، وعرض بيان التدفق النقدي.


تم تحديث هذا الدليل بالكامل في مارس 2013. تم تحديث بعض الأقسام في يوليو 2015.


تنزيل الدليل التعويض القائم على الأسهم.


لقد قمنا بتحديث دليل المحاسبة والإبلاغ المالي الخاص بنا للتعويض القائم على الأسهم أساسا لتعكس المحتوى انتقل إلى دليل المحاسبة وإعداد التقارير المالية لعرض البيانات المالية، فضلا عن إصدار أسو 2014-12. المحاسبة عن المدفوعات على أساس الأسهم عندما شروط من الجائزة تنص على أن الهدف من الأداء يمكن تحقيقه بعد فترة الخدمة المطلوبة. ويرد في التذييل جيم من الدليل موجز للتغيرات الهامة التي طرأت على طبعة عام 2012 (التي أنجزت في آذار / مارس 2013) وطبعة عام 2013 (التي أنجزت في تموز / يوليه 2015).


ولا يزال تطبيق التوجيه الوارد في الوثيقة أسك 718، التعويض عن التعويضات عن التعويضات، مشروعا معقدا. وتؤثر الفروق الدقيقة العديدة في التوجيه ليس فقط على محاسبة الموظفين المستندة إلى الأسهم، وإنما أيضا محاسبة ضريبة الدخل للشركات ذات الصلة، وحساب العائد على السهم، وعرض بيان التدفق النقدي. توضح الطبعة الثانية لعام 2013 من دليل التعويضات المستندة إلى الأسهم تلك والعديد من القضايا الأخرى.


يتناول هذا الدليل أيضا بعض القضايا التي تحتل مكان الصدارة في أذهان األفراد المسؤولين عن إدارة خطط التعويض القائمة على األسهم. على سبيل المثال، العديد من الشركات تقرر الابتعاد عن خيارات الأسهم القائمة على الخدمة وخطط شراء الأسهم للموظفين لصالح الجوائز التي تناسب التعويض مع أداء الشركة. وقد تحقق ذلك من خلال منح جوائز جديدة وتعديل الجوائز القائمة - وكلاهما يمكن أن يكون له تداعيات هامة على المحاسبة. عند تقييم التصاميم البديلة للخطة، سوف ترغب الشركة في معالجة العواقب الضريبية ذات الصلة لكلا العاملين ولموظفيها. يشرح الدليل الاعتبارات اللازمة لتحديد ما إذا كانت الخطة المقترحة تفي بمعايير الاستقطاع الضريبي وما إذا كان الموظفون قد يختارون أن يخضعوا للضريبة في تاريخ المنح بدلا من تاريخ الاستحقاق، من بين أمور أخرى.


سيساعد هذا الدليل الشركات على فهم قواعد المحاسبة التي تنطبق على خطط التعويض الحالية القائمة على الأسهم. ومع قيام الشركات بإعادة تقييم خططها، سيساعد الدليل على تحديد الخطط البديلة المتاحة، والمساهمة في تحديد انعكاسات كل خطة على النتائج المالية للشركة، والمساعدة في وضع وتنفيذ خطة جديدة. ونظرا لرغبة العديد من الشركات في مواءمة التعويض بشكل أفضل مع أداء وأهداف الشركة ومساهميها، فمن المؤكد أن تكون التطورات في مجال التعويض القائم على الأسهم لسنوات قادمة.


تنزيل الدليل على جهاز إيباد.


انقر على الزر أدناه لفتح المستند:


التعويض القائم على الأسهم عندما تفتح قوات الدفاع الشعبي، انقر في أي مكان على الدليل، وسوف القائمة المنبثقة في الجزء العلوي من الصفحة مع خيار "فتح في إيبوكس" (أعلى اليمين). انقر على هذا الزر. ثم سيتم حفظ الدليل إلى التطبيق إيبوكس الخاص بك للوصول في المستقبل.


الاشتراك في الأخبار الأسبوعية والتنبيهات.


المحتوى ذو الصلة.


الحلقة 10: التعويض القائم على الأسهم: نظرة عامة على النموذج.


حصة على أساس كومب هل خدش رأسك؟ استمع إلى هذه النظرة العامة للنموذج المحاسبي للحصول على أسس في الأساسيات.


أخذ مخزون تعويضات الأسهم.


وفي هذا البث الشبكي، يقود أخصائيون من المكتب الوطني للمكاتب الوطنية والممارسة الاستشارية للمحاسبة مناقشة إعلامية عن القضايا الراهنة في تصميم ترتيبات التعويض عن الأسهم والمحاسبة عليها. مشاهدة إعادة أو قدم المساواة.

No comments:

Post a Comment