Tuesday 30 January 2018

استراتيجية التداول الأسبوعية بسيطة


أفضل استراتيجيات الفوركس الأسبوعية.
في حين أن العديد من الجهات الفاعلة في سوق الفوركس قد تفضل التداول اللحظي بسبب تقلب السوق المتزايد باطراد، وبالتالي فرصة لتحقيق عوائد أكبر ضمن الأطر الزمنية الضيقة، قد تسمح استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأسبوعية بالاندماج أكثر مرونة لاستراتيجية المستثمر وتكتيكات السوق التاجر، وبالتالي وضمان فرصة لتحقيق ربحية مستقرة. في هذه المقالة، سنقوم بالتحقيق في الخصوصيات الرئيسية للاستراتيجيات الأسبوعية في سوق الفوركس وتحليل لفترة وجيزة الأنواع الرئيسية من هذه الاستراتيجيات.
الخصائص الرئيسية لاستراتيجيات تداول الفوركس الأسبوعية.
عند اختيار إستراتيجية الفوركس الأسبوعية، يجب أن يوضع في الاعتبار أن الشمعة الأسبوعية توفر معلومات واسعة عن السوق. في الواقع، أنه يحتوي على خمسة الشموع اليومية في حين أن أنماط ديناميكية من تغييرها تعكس اتجاهات سوق الفوركس الفعلية. وضمن كل أسبوع تداول معين، قد تتغير هذه الديناميات. من خلال مونيتوتينغ تلك الاتجاهات الفعلية والتنبؤ بها، قد التاجر اختيار أفضل استراتيجية النقد الاجنبى الأسبوعية.
وبصفة عامة، تستند استراتيجية أسبوعية في سوق الفوركس إلى عدد من الأدوات لتجنب المخاطر المفرطة. وبالتحديد، فإنه يفترض انخفاض حجم الموقف، ويتم التركيز الرئيسي في التحقيق في الاتجاهات على المتوسطات المتحركة والنقاط المتطرفة من الرسوم البيانية الأسبوعية. كما ينبغي أن يكون مفهوما أن التجار الأسبوعيين يتحملون تكاليف الفرصة لأنهم يودعون الأموال التي يمكن استخدامها بخلاف ذلك في صفقات قصيرة الأجل أكثر ربحا. ومع ذلك، فإن الأرباح الثابتة المحتملة ضمن الاستراتيجيات الأسبوعية هي الهدف الرئيسي لهذه التجارة.
استراتيجية الاتجاه الأسبوعي.
وتستند استراتيجية الفوركس الأسبوعية هذه إلى تحليل المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما). من أجل الاستخدام الفعال لاستراتيجية الفوركس الأسبوعية هذه، يجب أن يتم إغلاق آخر شمعة يومية الأسبوع الماضي عند مستوى أعلى من قيمة إما. بعد ذلك، يتوقع المتداول اللحظة التي يتم فيها كسر الحد الأقصى للأسبوع الماضي، ويضع أمر وقف الشراء على الشمعة المغلقة H4 عند سعر المستوى المكسور. وقف الخسارة بعد أقرب نقطة دنيا، ما بين 50 و 105 نقطة. إذا كان أقرب نقطة دنيا أقرب ثم 50 نقطة، يتم أخذ القيمة المتطرفة السابقة لحسابات. نطاق حركة الأسبوع الماضي هو نطاق الربح. وتتحقق نقطة التعادل بعد نصف الحركة.
إذا كان هناك في الأسبوع السابق D1 تقاطع أدنى إما (12) (للشراء) أو فوق إما (للبيع)، لا ينبغي النظر في أي إشارات دخول خلال الأسبوع الحالي بهدف تجنب دخول السوق خلال الاتجاه العكسي أو الاتجاه.
ثلاثة مؤشرات التذبذب الأسبوعية الفوركس.
ويستند هذا الرسم البياني الأسبوعي استراتيجية الرسم البياني على استخدام مؤشرات مثل مؤشرات القوة النسبية رسي (8)، رسي (14)، رسي (19)، ومتوسط ​​متحرك بسيط سما (9).
لدخول الشراء، يجب إغلاق الأسبوع عند نقطة فوق سما (9). يجب أن تحافظ خطوط المذبذب على الترتيب التالي في الاتجاه التصاعدي: مؤشر القوة النسبية (8) (الخط الأحمر) فوق مؤشر القوة النسبية (14) (الخط الأزرق)، ومؤشر القوة النسبية (19) (الخط الأخضر) في الأسفل.
بالنسبة إلى دخول البيع، يتم إغلاق الأسبوع دون سما (9). يجب أن تحافظ خطوط المذبذب على الترتيب التالي في الاتجاه الهبوطي: رسي (8) (الخط الأحمر) أسفل رسي (14) (الخط الأزرق)، و رسي (19) (الخط الأخضر) في الأعلى.
وقد تكون إستراتيجية التذبذب الثلاثة أفضل إستراتيجية تداول أسبوعي في الفوركس عندما يتمكن التاجر من مراقبة التوجهات المستمرة بشكل فعال وعدم الإقلاع عن المعاملات حتى في الحالات التي يتم فيها تحقيق القمم إذا استمر الاتجاه. ومع ذلك، حتى في مثل هذه الحالات الأرباح يمكن أن يتحقق، وإن كان على مستوى أدنى.
استراتيجية تاجر كسول.
تفترض إستراتيجية الفوركس الأسبوعية البسيطة أن الطلبات يتم فتحها أو إغلاقها مرتين في الأسبوع فقط. وبموجب نهج التاجر الكسول، يضع التاجر أمر وقف الشراء / البيع بمقدار 20 نقطة فوق الحد الأقصى، و 20 نقطة تحت الحد الأدنى. وقف الخسارة على مستوى الترتيب المعاكس، في حين أن الربح يأخذ في الواقع إلى وقف الثلاثي. وتتحقق نقطة التعادل عندما يتم الحصول على أرباح تساوي الإيقاف. ومن المهم في هذه الاستراتيجية الأسبوعية تداول العملات الأجنبية لا لإزالة أوامر وضعت، وإغلاقها فقط في إغلاق الأسبوع.
طريقة الاتجاه تداول الفوركس الاستراتيجية الأسبوعية.
هذا الرسم البياني الأسبوعي استراتيجية الفوركس هو المناسب لأولئك التجار الذين ليس لديهم الكثير من الوقت لمراقبة السوق، وبالتالي قد تتبع اتجاهات السوق تقريبا مرة واحدة في اليوم. وهنا، تستخدم المؤشرات التالية: رسي (8) بمستوى 50 كمذبذب رئيسي، ومتوسط ​​تقارب متوسط ​​الاختلاف في الماكد (12،26،9) عند مستوى 0 كمؤشر مساعد، وخطوط اتجاه الميل (15) ، 3،0) و (30،3،0) كخطوط اتجاه؛ ATM_Pure_MAColor (50) كمؤشر اتجاه، P-مونثلي كمحور شهري للتقييم يأخذ الربح ووقف مستويات الخسارة، إما (5) إغلاق و إما (8) فتح عمليات الانتقال، و فركتلات لإعداد وقف الخسائر.
من أجل الدخول في المعاملة، يجب الوفاء بالشروط التالية عند إغلاق شمعدان W1: تتقاطع خطوط 2MA على W1، ويكون مؤشر القوة النسبية فوق أو أقل من 50، ويكون شريط إشارة ماسد فوق (شراء) أو أقل (بيع) خط الإشارة.
وقف الخسارة يمكن تعيين لآخر كسورية، إغلاق شمعة W1 السابقة، فوق أو أقل من مستوى المفتاح الأقرب، أو ما وراء خط الاتجاه. أخذ الربح هو مستوى الانعكاس الشهري، أو يتم إغلاقه بمجرد ظهور إشارات عكسية.
استنتاج.
تسمح إستراتیجیات تداول العملات الأجنبیة الأسبوعیة بالاستفادة من التداول طویل الأجل، وتسمح ب مراقبة توجھات السوق بشکل فعال، حیث یتم إجراء الإدخالات بمتوسط ​​الأسعار تقریبا مع الاتجاه الرئیسي. تحليل الشمعدان هو الأداة الأكثر دقة المستخدمة في أي استراتيجية من تجارة الفوركس الأسبوعية، ولكن التجار يجب أن لا تزال تعمل مع الأدوات المتقلبة التي اتجاهات ثابتة في الظروف النموذجية. أيضا، استراتيجيات الرسم البياني الأسبوعية النقد الاجنبى تفترض توافر الأموال الكافية المودعة. ومع ذلك، عندما يؤديها بشكل فعال، أنها توفر التجار مع غلة كبيرة، وربما تكون مربحة للغاية.

إستراتيجية تداول أسبوعية بسيطة
أنا ذاهب لأطلعكم على واحدة من أبسط استراتيجيات التداول التي يمكن أن تأتي من أي وقت مضى عبر. ويستند هذا على فكرة & لدكو؛ KISS - K إيب ط t S إمبل S تيوبيد & رديقو؛. كما أنها لا تنطوي على أي مؤشرات نزوة أو معقدة ولا تنطوي على أي منهجيات معقدة. بعد قراءة هذا قد تتساءل لماذا لم يحدث لك أو إذا كان هذا يعمل حقا. وأؤكد لكم أنه إذا كنت تتبع هذه الاستراتيجية بالضبط كما هو موضح هنا وأيضا الالتزام بالقواعد والتعليمات الأساسية القليلة، لن يكون لديك أسبوع خاسر أو شهر (يمكن أن يكون هناك بضعة أيام تفقد مرة واحدة في حين). حتى إذا كنت على استعداد لذلك، وهنا يذهب-
متوسط ​​متحرك بسيط 200 (للاتجاه)
المتوسط ​​المتحرك البسيط 10 (للدخول)
الإطار الزمني - أي. يعمل على 5 دقائق، والرسوم البيانية كل ساعة واليوم. يمكن للتجار اليوم استخدام الرسوم البيانية 5 دقائق، يمكن للتجار سوينغ استخدام الرسوم البيانية ساعة والمستثمر على المدى الطويل يمكن استخدام الرسوم البيانية اليومية.
البند - ويمكن استخدامه لأي زوج العملات والسلع والمؤشرات أو الأسهم.
دخول طويل - عند إغلاق شمعة السعر أو هو بالفعل فوق 200 يوم ما، ثم الانتظار لتصحيح السعر حتى ينخفض ​​السعر إلى 10 يوم ما، ثم عندما تغلق الشمعة فوق 10 يوم ما على رأسا على عقب، وإدخال التجارة. وقف الخسارة سيكون عند إغلاق السعر تحت 10 يوم ما.
دخول قصير - عندما تغلق شمعة السعر أو هو بالفعل أقل من 200 يوم ما، ثم الانتظار لتصحيح السعر حتى يرتفع السعر إلى 10 يوم ما، ثم عندما تغلق الشمعة أقل من 10 يوم ما على الجانب السلبي، وإدخال التجارة. وقف الخسارة سيكون عندما يغلق السعر فوق 10 يوم ما.
الحد - الربح المستهدف سوف تختلف مع كل بند. بالنسبة لمتداولى اليوم، أقترح هدف الربح بنسبة 50٪ من متوسط ​​نطاق التداول اليومي لهذا البند للشهر الماضي.
على سبيل المثال - إذا كان زوج العملات ور / جبي (المفضل لدي في الوقت الحالي) لديه متوسط ​​متوسط ​​التداول اليومي لل 120 في الشهر الماضي، أود أن أقترح هدف الربح من 60 نقطة في التداول اليومي.
ويمكن وضع أهداف الربح الخاصة بالبنود الأخرى بطريقة مماثلة. سيكون من الخطأ استخدام نفس مستويات الربح المستهدفة لجميع أزواج العملات. في رأيي العملة من أي وقت مضى لديه شخصية مختلفة. وهذا يعني أن نطاق التداول اليومي، والتقلبات، رد فعل على أي أخبار، وما هي مختلفة لجميع أزواج العملات.
.1 اتبع تعلیمات الدخول والخروج تماما کما ھو موضح أعلاه. لا تخمين ثانية، أو تفترض / تفترض أي شيء.
2. تجنب الدخول في التجارة عندما يكون السعر مؤقتا فوق / أقل من 10 يوم ما، ولكن لم يكن بعد شمعة السعر شكلت بعد. أدخل التجارة فقط بعد إغلاق شمعة السعر فوق / أقل من 10 يوم ما.
3. الخروج من التجارة على الفور عندما تغلق شمعة السعر فوق / أقل من 10 يوم ما في الاتجاه المعاكس للتجارة. لا تزال في التجارة التي ترغب في تحويل صالحك.
4. أبدا التجارة في أي وقت مضى في الاتجاه المعاكس للسوق. أي لا شراء عندما يكون السعر أقل من 200 يوم ما وبيع عندما يكون السعر فوق 200 يوم ما.
5. أخذ الأرباح عند الوصول إلى الحد. لا يكون الجشع والحفاظ على زيادة الهدف. تذكر - الطيور في متناول اليد يستحق اثنين في الأدغال.
1. بالنسبة للتجار في سوق الفوركس، فإن هذه الإستراتيجية تعمل بشكل أفضل في جلسة لندن حيث أن هناك تقلبات قصوى. حوالي الساعة 3 صباحا إلى 11 صباحا بتوقيت نيويورك سيكون أفضل وقت.
2. كما أن هذه الاستراتيجية تقوم على تحليل تقني بحت، أقترح عليك إيقاف المدخلات الخاصة بك من التحليل الأساسي والأخبار. لا يسمح التحليل الأساسي للتأثير على الصفقات. تذكر - السعر هو دائما على حق. مهما كان تأثير التحليل الأساسي أو أخبار على العملة سوف تنعكس دائما في السعر.
3. دون & رسكو؛ ق القفز في الصفقات. اترك وقتا لإعداده ليتم تشكيله. وستكون هناك دائما فرص متاحة.
4. الرافعة المالية هي القاتل الصامت. لا تستخدم النفوذ المفرط للتداول. حتى أفضل استراتيجية في العالم لن يمنعك من محو الأسهم الخاصة بك.
5 - تذكر - 5٪ فقط من التجار اليوم كسب المال باستمرار. واستراتيجية التداول ليست هي السبب الأول لهذا. إن الفشل في تنفيذ الاستراتيجية بشكل كامل وعدم اتباع القواعد والمبادئ التوجيهية هو السبب الأول لخسائر غالبية التجار اليوم.
أنا أرفق طيه لقطات الشاشة من الرسوم البيانية التي تبين إشارات الدخول والخروج لعملات مختلفة ولأطر زمنية مختلفة.
الشكل 1- اليورو-دولار الرسم البياني ل 14 فبراير 2013 تظهر أرباحا من 50+ نقطة.
الشكل 2- اليورو-جبي 5min الرسم البياني ل 14 فبراير 2013 تظهر أرباح 60+ نقطة.
الرسم البياني 3 غبب-جبي 5min ل 14 فبراير 2013 تظهر أرباحا من 50+ نقطة.
الشكل 4- اليورو-دولار الرسم البياني الهرلي للفترة من 22-31 يناير 2013 يظهر ربح 200+ نقطة.
الشكل 5- اليورو - الين الرسم البياني الهرمي من 04-15 يناير 2013 يظهر ربح 300+ نقطة.
الشكل 6- غبب-جبي الرسم البياني الهرمي للفترة من 09-15 يناير 2013 يظهر ربح 300+ نقطة.
كما رأينا من لقطات، وهذا النظام ليس الكأس المقدسة للتجارة، في واقع الأمر، لا يوجد أي الكأس المقدسة لاستراتيجية التداول في أي مكان. كل نظام له صفقات مربحة وخاسرة. ولكن كما رأينا أعلاه، في هذه الاستراتيجية، والربح من الصفقات المربحة هو أكبر تراكمي من الخسائر من الصفقات الخاسرة.
كدليل، لقد لاحظت أن هناك على الأقل 2-3 الصفقات يوم مربحة في أي أسبوع معين (50-60 نقطة في التجارة باستخدام الرسم البياني 5 دقيقة)، 2-3 الصفقات سوينغ مربحة المتاحة في شهر (200-300 نقطة لكل تداول باستخدام رسم بياني لكل ساعة) و 1-2 صفقات طويلة الأجل مربحة في أي سنة معينة (حوالي 1000 نقطة لكل صفقة باستخدام الرسوم البيانية اليومية). باستخدام خطة إدارة الأموال السليمة يمكنك تحقيق عودة 50-100٪ سنويا على الأسهم الخاصة بك.
شكرا لأخذ بعض الوقت لقراءة هذه المقالة.
آمل لقد كنت قادرا على إضافة قليلا إلى علمك وأتمنى لكم جميعا حظا سعيدا في التداول الخاص بك!
أنا باكتستد مقابل 10 سنوات يوروس وكان مربحا. وكان معدل الفوز حوالي 43٪ عند 1: 1.5، 213 الصفقات بمتوسط ​​ربح 118 نقطة. كان أوسجبي مربحا ولكن فقط فقط الفوز بمعدل 30٪
هذا هو واحد من استراتيجيات قليلة التي باكتستد بالفعل أكثر من 10 عاما على الرسم البياني اليومي. 95٪ من الاستراتيجيات أرى على الانترنت لا تقترب حتى الشكر. لا أقول أنها ستعمل في العيش ولكن ديفيناليتي شيء للنظر فيها.
كما غيرت وجهة نظري حول المتوسطات المتحركة على الأقل في الوقت الحالي.

استراتيجية بسيطة ولكنها فعالة لتداول الأخبار.
تداول الأخبار يمكن أن تكون مربحة جدا إذا كنت تستطيع تخمين بشكل صحيح الطريقة التي السعر يتحرك. يمكن أن يتحرك السعر في كثير من الأحيان على 30 أو 40 نقطة بسرعة كبيرة على البيانات الإخبارية الكبرى، ولكن معرفة الطريقة التي سيتحرك بها هو مقامرة إلى حد كبير، لذلك معظم التجار لا يتداولون الأخبار، كما أنها محفوفة بالمخاطر جدا، وغالبا ما تتوقف ، كما يتحرك السعر في اتجاه واحد، ومن ثم الآخر. وقد شهدت معظم التجار هذا التأثير الانحراف، عندما ترتفع الأسعار ثم أسفل بسرعة كبيرة، أو لأسفل ثم أعلى. لذلك يبدو بغض النظر عن الطريقة التي التجارة، وكنت دائما يبدو للحصول على توقفت.
الآن ألقي نظرة على الأسواق بطريقة مختلفة جدا إلى 95٪ من التجار هناك، ويمكنني دائما أن أرى فرصة في كل ما يلقي السوق في وجهي. عندما تفهم لماذا يتحرك السوق كما يفعل، يمكنك الاستفادة من أي سيناريو التداول تقريبا، والتداول الأخبار هو على الارجح واحدة من أصعب الامور لكسب المال من، إذا كنت لا تفهم ما يحدث للسعر. نووي لن أذهب إلى إنز و أوتس من حركة السعر، و هوي استخدامه، ولكن أود أن أعطيك استراتيجية بسيطة ولكنها فعالة لتداول الأخبار.
الآن المشكلة مع تداول الأخبار هو وقف الخسائر. عندما يدخل معظم التجار الصفقات وضعوا وقف الخسارة. أن وقف الخسارة يمكن أن يكون أي شيء من 10 نقطة إلى 30 نقطة أو أكثر إذا كنت تتداول إطارات زمنية أعلى. الآن إذا كنت تتداول الأخبار على الإطار الزمني 15 دقيقة، وكنت تعيين وقف الخسارة كم ينبغي أن يكون كبيرا؟ 10 نقاط، 20 نقطة، 30 نقطة، أكثر؟ من تعرف؟ أنا بالتأكيد دون & # 8217؛ ر، وأنا لا & # 8217؛ ر أعرف كم كبيرة هذه الخطوة ستكون؟ لذلك إذا كنت لا تعرف كيف ستكون هذه الخطوة كبيرة، كيف يمكنك تعيين وقف الخسارة؟ يمكنك تعيين وقف الخسارة أعلى مستوى مرتفع مؤخرا، أو أقل من أدنى مستوى مؤخرا، ولكن انحراف كبير مثل واحد في لقطة سوف لا يزال يمسح لك. إذا ماذا تفعل؟ كيف يمكنك الربح من خطوة من هذا القبيل؟ حسنا سأقول لك الآن.
إذا كنت تفكر في ما يحدث في انحراف، يتحرك السعر حتى، توقف التجار قصيرة، يتحرك السعر إلى أسفل، توقف التجار طويلة. الآن أنت تعرف السعر آخذ في الارتفاع، لوقف السراويل، وأنت تعرف لها الذهاب إلى التوقف عن الأوقاف، لذلك هذا هو ما يمكنك القيام به. يمكنك إدخال 2 الصفقات، واحدة طويلة، قصيرة واحدة، أقرب ما يمكن إلى سعر منتصف هذه الخطوة التي تؤدي إلى انحراف. إذا نظرتم إلى لقطة، فإن هذا سيكون الخط الأسود الأوسط. يمكنك تعيين ربح أخذ على كلا الصفقات من 10 إلى 15 نقطة لتكون آمنة. يمكنك الذهاب لأكثر من ذلك إذا كانت الأخبار كبيرة، وأنت تسير للحصول على أكبر انحراف، قرار سعر الفائدة على سبيل المثال.
الآن الجزء المهم هو عدم وضع وقف الخسارة. يصبح الربح الخاص بك هو وقف الخسارة. معظم المتداولين سيتم تداول هذا مع وقف الخسارة، يمكنك تداوله مع ربح الربح بدلا من وقف الخسارة. السعر ترتفع، يضرب الربح أخذ الخاص بك، السعر ينخفض ​​يضرب الربح الخاص بك. كما السعر هو ضرب التجار الآخرين وقف الخسائر، ضرب ضرب الأرباح الخاصة بك. ولكن لأنك تتداول دون وقف الخسارة، لا يهم الطريقة التي يذهب السعر أولا، كنت لن تحصل على توقف، كنت فقط سوف تحصل على ضرب الربح الخاص بك.
الآن هناك بضعة أمور مهمة تحتاج إلى أن تكون على بينة من قبل النظر في ما إذا كان لاستخدام هذا النوع من الاستراتيجية. يجب أن يكون بيان صحفي الافراج عن تأثير عالية، نف، قرار سعر الفائدة، لجنة السوق الفدرالية وما إلى ذلك حتى تعرف انحراف هو تحرك احتمال كبير. كما يجب أن يتحرك السوق في نطاق ضيق قبل صدور الأخبار. هذا مهم جدا. وبهذه الطريقة توقف في سهولة الوصول إلى انحراف. إذا كان السعر قد ارتفع، أو الذهاب إلى أسفل قبل الإفراج عنهم، ثم السلب هو أقل احتمالا أن يحدث. إذا كان لديك نطاق ضيق التي تحتاج إليها، يجب عليك إدخال أقرب إلى منتصف السعر كما يمكنك، لذلك كنت لا تتعرض في نهاية النطاق. إذا كنت، 10 أو 15 نقطة الربح قد لا تحصل على ضرب في كلا الاتجاهين.
شيء آخر يمكنك أن تنظر أيضا لتعظيم الربح الخاص بك هو التجارة هذه الاستراتيجية على أزواج متعددة. إذا كان الخبر هو الدولار ذات الصلة، يمكنك التجارة جميع أزواج الدولار، إذا كان اليورو ذات الصلة، يمكنك التجارة جميع أزواج اليورو الخ الخ طالما لديك نطاق ضيق كنت تبحث عن قبل بيان صحفي يمكنك التجارة أي زوج. تداول أزواج متعددة سوف تنتشر أيضا خطر الخاص بك قليلا، فقط في حال كنت لا تحصل على انحراف على جميع أزواج. طالما أنك تحصل على الأغلبية لا يزال بإمكانك جعل الكثير من النقاط، ويجب أن تحصل على ربحك ضرب ضرب بطريقة أو بأخرى. إذا كنت لا تحصل على انحراف على كل زوج، مجرد خلع التجارة الأخرى على مقربة من التعادل ما تستطيع. إذا كنت تدخل في منتصف السعر الذي لا ينبغي أن يكون من الصعب جدا الحصول عليها.
ويستند الكثير من التداول بلدي على منطق السوق، وهذه الاستراتيجية هي طريقة منطقية يمكنك التجارة هذا النوع من بيان صحفي. آمل أن تكون قراءة ممتعة، وجعل لكم التفكير في السوق قليلا بشكل مختلف. كسب المال من التداول هو كل شيء عن فهم ما يحدث على الرسم البياني، والتفكير خارج منطقة الجزاء.
وقد كتبت هذه المقالة لقيمة الترفيه فقط، وأنا لا تقدم أي توصية للتجارة هذه الاستراتيجية، أو أي استراتيجية أخرى. أنا لا أعرف تجربتك التجارية، أو وضعك المالي، وأنا لست مؤهلا لتقديم المشورة في مجال الاستثمار. التحيات، روب تايلور.
ضيف آخر من قبل المهنية تاجر الفوركس روب تايلور، من tradeforexmakemoney. co. uk.
نبذة عن الكاتب.
التعليقات مغلقة.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

بسيطة ومربحة أسبوعيا مجموعة وننسى استراتيجية فوركس.
هذا هو بسيط جدا وسهلة لتنفيذ استراتيجية براكوت الأسبوعية. يستغرق أقل من 2-3 دقائق في الأسبوع لتنفيذ وقد حققت حتى الآن نتائج مربحة. هناك العديد من الاستراتيجيات الأسبوعية شعبية براكوت التي يمكن العثور عليها على الانترنت ولكن هذا هو نسختي من ذلك. أنا أنب قواعد الخروج وأضاف بعض إدارة التجارة التي تناسب أسلوب التداول بلدي ولكن جوهر الاستراتيجية لا يزال هو نفسه، ونحن نتطلع إلى الربح من مكبح الأولي في بداية أسبوع التداول. هذا المقال يذهب أكثر من تطبيق هذه الاستراتيجية في سوق الفوركس. وأعتزم أيضا تطبيق هذه الإستراتيجية على أسواق بيتكوين و ألتسوان، لذا أطلع على مقالاتي الجديدة.
ما هي الاستراتيجية؟
الاستراتيجية بسيطة جدا. أولا تحتاج إلى طرح الرسم البياني لمدة 4 ساعات لزوج العملة الذي اخترته على أي منصة تداول العملات الأجنبية. سنذهب حول كيفية اختيار زوج العملات في وقت لاحق قليلا في هذه المقالة. بعد أن يفتح السوق يوم الأحد وأربع ساعات تذهب، واتخاذ شريط 4 ساعات الأولى وإضافة عازلة من 20 نقطة لكل جانب. وبعبارة أخرى، إضافة 20 نقطة إلى بار عالية و 20 نقطة إلى انخفاض شريط. كلما كسر السعر كل من هذين السعرين المتطرفين سنصدر أمر شراء / بيع الزوج. يظهر الرسم البياني أدناه مثالا حديثا جدا على هذه التجارة.
أسهل وأبسط طريقة لتنفيذ هذه الاستراتيجية هو وضع أوامر المعلقة على كل جانب من الشريط. في المثال أعلاه، كان زوج العملات ور / جبي مرتفعا عند 145.009 وأدنى مستوى عند 144.631. بعد إضافة المخزن المؤقت السعر من 20 نقطة، وصلنا إلى 145.209 لطلب الشراء لدينا و 144.431 لدينا أمر بيع المعلقة. لأن الاتفاقية في الفوركس هي لعرض الرسوم البيانية مع سعر العطاء، ونحن بحاجة إلى إضافة انتشار لدينا وقف شراء أمر لأن أوامر طويلة الحصول على أثار عند الطلب، وليس في محاولة. لا يلزم إجراء أي تغييرات على أمر وقف البيع. إليك كيفية وصولنا إلى الطلبات المعلقة.
ندخل أمر وقف الشراء في.
145.009 + 0.200 (20 نقطة) + 0.02 (2 نقطة منتشرة مقابل اليورو / الين الياباني) = 145.229.
ندخل أمر وقف بيع في.
144.631 - 0.200 (20 نقطة) = 144.431.
لأن الرسوم البيانية لدينا بالفعل عرض سعر العطاء نحن لسنا بحاجة إلى إضافة انتشار للدخول لترتيب البيع. نحن بحاجة إلى إضافته إلى ستوبلوس على بيع (أكثر على هذا لاحقا). إذا كان انتشار وسيط الخاص بك ل ور / جبي ليس 2 نقطة، تغيير المعادلة أعلاه مع انتشار الوسيط الخاص بك.
ستوبلوس و تاكيبروفيت.
و ستوبلوس لهذه الاستراتيجية هو أيضا في غاية البساطة، ونحن الخروج من تجارتنا إذا تم اختراق السعر المعاكس المتطرف. وبعبارة أخرى، سوف يتم وضع ستوبلوس لدينا في موقف طويل الحق في 144.431، نفس الرقم حيث لدينا وقف بيع أمر سيؤدي. العكس صحيح بالنسبة لبيعنا، ستوبلوس لدينا قصيرة في 144.431 سيتم وضعها في 145.229.
أين ينبغي أن نأخذ أرباحنا؟ والإجابة على هذا السؤال ذاتية جدا. ذلك يعتمد على ما نمط التداول الذي تفضله وعلى تحمل المخاطر الخاصة بك. بعض التجار مثل نتائج بطيئة وثابتة ويمكن التنبؤ بها في حين أن آخرين يفضلون الذهاب لل الوداجي. منذ أنا أقرب إلى هذا الأخير، وسوف تستخدم هدف الربحية العدوانية جدا من 4R. R هنا هو المبلغ الأولي من المخاطر على التجارة. وببساطة، إذا كان مجموع مخاطرنا على التجارة 50 نقطة، فإن الاستحواذ على 4R يعني استهداف الربح من 200 نقطة.
نحن هنا نعيد استخدام نفس المثال من أعلاه. ولأن مخاطرنا الأولية على التجارة هي 77.8 نقطة، فإن هدف 4R سيترجم إلى ربح ربح قدره 311.2 نقطة. وهذا يعني أن ترتيب تب الخاص بنا سيتم وضعه عند 141.319. كما نستطيع أن نرى من الرسم البياني أعلاه، بعد بداية صخري من الأسبوع الذي شهد تداول زوج يورو / ين ور / جبي بالقرب من ستوبلوس لدينا، انهار زوج العملات أخيرا يوم الخميس ووصل إلى مستوى 3R اتخاذ مستوى الربحية يوم الجمعة. كما في الأسبوع بعد أن ثبت أن دود، وصلت إلى مستوى 4R استغرق 7 أيام اضافية.
الاختلافات في استراتيجية الفرامل الأسبوعية.
نضع في اعتبارنا أن هذا الإصدار من استراتيجية أسبوعي براكوت هو بلدي التكيف، وهناك الكثير من الإصدارات الأخرى هناك التي قد تناسب احتياجاتك بشكل أفضل. سأذكر بعض الخيارات الأكثر شعبية هنا حتى يمكنك تجربة معهم. مستويات الربح الأكثر استخداما على نطاق واسع هي 2R أو 3R.
توجد اختلافات مختلفة فيما يتعلق بالعازل الأولي لأسعار المكابح. استخدمنا 20 نقطة، والقيم الأخرى التي تستخدم في بعض الأحيان تشمل 10 و 50 وحتى 100 نقطة. نضع في اعتبارنا أنه كلما قمت بزيادة المخزن المؤقت، وسوف تزيد المخاطر أيضا منذ يتم وضع ستوبلوس على الجانب الآخر من القناة. زيادة 10 نقطة المخزن المؤقت يضيف 20 نقطة اضافية لمخاطرنا الأولية.
كيفية تقييم استراتيجية التداول.
هناك الكثير من أنظمة التداول هناك. لماذا التجارة هذا واحد؟ من خلال الذهاب على أسباب بلدي لماذا اخترت هذه الاستراتيجية فوق كل الآخرين، وآمل أن أعطي القارئ بعض النصائح المفيدة حول كيف يمكن أن تفعل هذه العملية اختيار نفسه. وتشمل هذه العملية خمس خطوات هامة يجب اتباعها في أقرب وقت ممكن.
الخطوة الأولى - السبب المنطقي وراء الاستراتيجية.
لماذا تداول التداول الأولي في بداية أسبوع التداول؟ قبل النظر في ما إذا كنت تريد تداول استراتيجية معينة، يجب عليك دائما محاولة معرفة السبب المنطقي الذي يجعل إستراتيجية تجارية معينة تعمل. في حالة إستراتيجية "أسبوعي للتداول"، فإن بداية أسبوع التداول هو وقت مهم لأن هذا هو الوقت الذي تعود فيه المؤسسات المالية الكبيرة مثل البنوك وصناديق التحوط إلى السوق ووضع أوامرها. وكثير من هذه الكيانات تخرج من جميع مراكزها قبل اختتام التداول يوم الجمعة وتعيد دخولها يوم الاثنين. وهي تفعل ذلك لتجنب إبقاء الصفقات والأوامر مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع عندما تقلب السوق والثغرات في الأسعار يمكن أن تؤثر سلبا على تعرضها للمخاطر.
الخطوة الثانية - في أي ظروف تزدهر استراتيجيتكم؟
الخطوة التالية هي معرفة ما هي الظروف التي ستزدهر فيها إستراتيجيتك الخاصة وعلى الجانب الآخر، في ظل بيئة السوق التي يفتقر فيها نظامك إلى الأداء الضعيف؟ لأن لدينا استراتيجية 4 ساعة هو نظام التداول بريكوت، وسوف تفعل بشكل جيد في سوق تتجه ومتقلبة. لا يهم الطريقة التي يتحرك السوق، فإنه يهم فقط أنه يتحرك كثيرا. معرفة نقاط القوة والضعف في النظام الخاص بك. ما بيئة السوق التي تعمل فيها بشكل أفضل؟ هل هناك فترة معينة من اليوم أو مرحلة سوق معينة من الأفضل تجنبها؟
على سبيل المثال، يميل الصيف إلى أن يكون فترة تداول بطيئة في سوق الفوركس. أكثر من 90 في المئة من حجم التداول في سوق الفوركس يأتي من البنوك. التجار في هذه المؤسسات، مثل العمال من جميع الشركات، تأخذ عادة عطلة عطلة سنوية خلال أشهر الصيف. معظم مكاتب التداول تعمل مع قدرة محدودة خلال فصل الصيف وهذا له تأثير على أحجام التداول. ويترجم انخفاض حجم عادة إلى شروط التداول ملزمة نطاق. ويشار إلى هذا أحيانا باسم '' ركود الصيف ''. شقة، وانخفاض حجم السوق لا يفضي إلى الاتجاه الأنظمة التالية.
عند القيام باكتست الخاص بك دائما في محاولة لدفع الانتباه إلى الفترة الزمنية، وخاصة مراقبة ل '' ركود الصيف '' تأثير. في النقد الاجنبى، هذه الفترة عادة ما تشمل يوليو وأغسطس (يونيو يمكن أن تكون بطيئة كذلك). الأحداث الأخرى التي تحيط علما هي تتداول حول العطلات الرئيسية في الولايات المتحدة مثل يوم 4 يوليو أو غير الزراعية الرواتب يوم (عادة ما تصدر في أول يوم جمعة من كل شهر). هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت متسلق أو دايترادر. إذا كنت تتداول على الرسم البياني اليومي، فإن أحداث يوم واحد مثل هذه لا تشكل مشكلة.
إذا كنت تاجر اليوم، دائما تقسيم الاختبارات الخاصة بك بين أكثر ازدحاما وجلسات التداول أبطأ. يتم تداول معظم حجم التداول في سوق الفوركس خلال جلسة التداول في لندن، تليها نيويورك. تفتح بنوك لندن في الساعة 8 صباحا بتوقيت المملكة المتحدة (3 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة) وبنك نيويورك عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (الساعة 22:00 في المملكة المتحدة). يمكنك قراءة المزيد في هذه المقالة عن * جلسات التداول الرئيسية الثلاثة الرئيسية. لاحظ كيفية أداء النظام أثناء الجلسات المختلفة. إذا كانت النتائج تتدهور بشكل ملحوظ خلال فترة زمنية معينة مثل الصيف أو الدورة الآسيوية، فاعتبر '' إيقاف '' النظام الخاص بك حتى تتطور ظروف تجارية أكثر ملاءمة.
الخطوة الثالثة - اختيار أزواج العملات للتجارة.
عندما اكتشفت هذه الاستراتيجية لأول مرة قبل بضعة أشهر كان أحد الأشياء التي فعلتها هو البحث عن أفضل زوج للتداول مع هذه الاستراتيجية. اختر زوج العملات ور / جبي. لماذا ور / جبي وليس ور / أوسد أو بعض الزوج الآخر؟ هناك سببان رئيسيان لأنني قررت الذهاب مع زوج العملات هذا على جميع الآخرين، وسأذهب إلى هذه أدناه. نضع في اعتبارنا أن السوق يتغير من أي وقت مضى وبحلول الوقت الذي تقرأ هذه المادة زوج آخر يمكن أن يصعد على القمة. قد تحتاج إلى تطبيق معايير الاختيار هذه بنفسك لاختيار زوج العملة المناسب لك.
السبب 1 - التقلب.
السبب الأول هو التقلب. إذا قارنا متوسط ​​المدى الحقيقي 100 يوم (أتر) لأزواج العملات الرئيسية، يمكننا أن نرى أن أزواج العملات الأكثر تقلبا هي الأزواج المقومة بالين. وتعتمد إستراتيجية التداول على تقلبات السوق وحركة السوق لتوليد الأرباح، وبالتالي كلما كانت أداة التداول الأكثر تقلبا هي الأفضل. هناك العديد من أزواج الين التي لديها تقلب جيد: ور / جبي، غبب / جبي و أود / جبي كل تبدو لائق. في حين أن زوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (غبب / جبي) ينفد ببضع نقاط على أساس دقيق، فإن زوج اليورو / الين الياباني لديه العديد من العوامل الأساسية التي تجعله خيارا أفضل في رأيي.
السبب 2 - أساسيات.
السبب الثاني اخترت اليورو / الين الياباني هو الخلفية الأساسية المحيطة بالعملتين التي تتألف من الزوج واليورو والين. قصة أوروبا الأساسية معروفة جيدا من قبل الجميع تقريبا حتى الآن. لقد خرجت القارة من أزمة الديون الخطيرة. والتدابير التي تنفذها بعض الحكومات في محاولة لتسديد الديون هي في معظم الحالات غير منتجة. ومن شأن زيادة الضرائب ولكن ليس خفض الإنفاق الحكومي أن تؤدي إلى نمو منخفض في بيئة ضريبية عالية. وهذا لن يبشر بالخير بالنسبة إلى الآفاق المستقبلية في منطقة اليورو. وبالإضافة إلى ذلك، وعلى الرغم من كل الحديث عن "التقشف"، ارتفعت في العام الماضي نسب الدين إلى الناتج المحلي الإجمالي في جميع البلدان الطرفية المدينة تقريبا. على الرغم من أن الأزمة كانت على ظهر الشعلة خلال الأشهر القليلة الماضية فإنه يمكن أن يعود في أي يوم مع الانتقام.
وكانت قصة الين كل شيء عن أبينوميكس. ويطلق عليها اسم رئيس الوزراء الياباني الحالي شينزو آبي، وهي مجموعة محددة من تدابير السياسة العامة التي تشمل استهداف التضخم بمعدل سنوي 2٪، وتصحيح ارتفاع قيمة الين، والتيسير الكمي الجذري، وزيادة الإنفاق الحكومي (وتسمى الاستثمار).
في ظل أبينوميكس فقد الين أكثر من 25٪ من قيمته مقابل الدولار الأمريكي، من 79.79 إلى 102.37 حيث يتداول في الوقت الحالي. وصل زوج العملات أوسد / جبي الى اعلى مستوى له عند 105.43 يوم 2 يناير 2014. هذا الارتفاع الكبير من 2564 نقطة في 15 شهرا. في مقابل اليورو، فقدت العملة اليابانية 3656 نقطة منذ نوفمبر 2012. لم يكن الارتفاع صعودا دائما واضحا، حدثت تصحيحات كبيرة على طول الطريق. كما استراتيجيتنا هي استراتيجية مكبح، التقلب هو صديقنا. لا يهم إذا ارتفع زوج اليورو / الين الياباني (ور / جبي) صعودا أو هبوطا، فإنه يهم فقط أنه يتحرك.
الخطوة الرابعة - هل الاستراتيجية لها أي ميزة؟
الخطوة الأولى قبل القيام بأي اختبار شامل لاستراتيجية التداول هي للتحقق ومعرفة ما إذا كانت الاستراتيجية لها أي ميزة. العودة في الوقت المناسب والنظر في آخر 20 الصفقات. قم بإجراء اختبار خلفي سريع ونرى كيف تنفذ الاستراتيجية. لا يوجد سبب لإضاعة وقتك القيام باكتست واسعة فقط لرؤية استراتيجية تفشل بشكل فادح في النهاية. صحيح أنه من خلال إجراء اختبار سريع لآخر 20 صفقة كنت على وشك أن تفوت على بعض النظم المربحة التي يحدث لأداء ضعيف في الآونة الأخيرة. ولكن الحياة قصيرة جدا وما لم يكن لديك الكثير من الوقت على يديك وأنا شخصيا لا أرى أي مبرر للمضي قدما في باكتست ما لم الانطباع الأول من الاستراتيجية هو أنه قد يكون مربحا. قد لا يكون الوقت الكثير من المشكلة إذا كنت تقوم باكتستينغ الآلي ولكن ما زلت لا أكثر من بلدي اختبار يدويا من أجل الحصول على فكرة عن الاستراتيجية. والاختبار اليدوي أيضا جعل من الأسهل بكثير لنقاط نقاط ضعف واضحة للنظام وإجراء تغييرات وفقا لذلك.
الخطوة الخامسة - إجراء باكتست واسعة من الاستراتيجية.
إذا كانت آخر 20 صفقة من الإستراتيجية تشير إلى أنه قد يكون لها إمكانية، تذهب إلى الوراء في الوقت المناسب حتى يكون لديك ما لا يقل عن 100 إلى 200 الصفقات. هذا هو المكان الذي يتخلى فيه معظم التجار ويقولون إلى الجحيم مع ذلك، لقد فعلت ما يكفي باكتستينغ. أنا بالملل حان الوقت لبعض التداول الحقيقي. وعادة ما يتبع ذلك ذريعة لماذا لا حاجة حقا باكتست. أوه جيدا 20 الصفقات جيدة بما فيه الكفاية، وحتى لو كنت اختبار 1000 الصفقات ما زلت لا يمكن أن يكون 100٪ مؤكد أنني على الفائز بالتأكيد فلماذا تضيع وقتي؟ . واحد من بلدي الشخصية المفضلة التي استخدمتها مرارا وتكرارا هو أن أبدأ التداول هذه الاستراتيجية الآن لأنني قد تفوت فوزا كبيرا إذا بقيت على هامش لفترة طويلة جدا.
كلما بدأت هذه الأنواع من الأفكار الزحف حتى في هذا الرأس من يدكم، وحان الوقت لوقف واستعادة التركيز المفقودة. صحيح أن حتى أكثر ما فعلت باكتست تماما لن يضمن أن الاستراتيجية ستعمل إلى الأبد. ولكن إذا كنت تفعل فقط باكتست سريعة مع عدد قليل من الصفقات وليس الاختبار الكامل السليم، في العديد من الطرق كنت أسوأ حالا من إذا كنت لم تفعل أي باكتست على الإطلاق. القيام بالاختبار الصغير قد يعطيك إحساسا زائفا بالثقة. قد ينتهي بك المطاف في اتخاذ سلسلة من الصفقات على فرصة عشوائية التفكير أن لديك ميزة. إذا كنت تتداول أعمى سوف تكون أكثر عرضة لوقف ويقول لنفسك انتظر ثانية، لماذا أنا التداول بهذه الطريقة؟ أنا حتى لم يختبر هذا النظام، وأنا أفضل وقف وإعادة تجميع.
من ناحية أخرى، فإن التاجر الذي قام باختبار جزئي جزئي من المرجح أن يستمر في مواجهة الشدائد. في حين اكتساب الثقة هي واحدة من الآثار الجانبية الإيجابية الرئيسية التي تأتي مع عملية باكتستينغ، وهذا يمكن أن يكون لها تأثير سلبي إذا كان شخص ما قد فعلت هذه العملية بشكل غير صحيح. وقد ينتهي بهم المطاف إلى أخذ الخسارة بعد الخسارة في اعتقاد خاطئ بأن عليهم اتباع النظام. في الختام، عدم القيام باكتست المناسبة يمكن أن يحدد لك فقط لخيبة الأمل. السوق يعاقب غير مستعدين والكسول. دائما باكتست، والمزيد من الصفقات يمكنك تقييم، كلما كان ذلك أفضل. إذا كان النظام الخاص بك لا يفضي إلى باكتستينغ، إلى الأمام اختبار ذلك في الوقت الحقيقي مع مبالغ صغيرة من المال. لا تضع مبالغ كبيرة على أساس تقنيات التداول غير المثبتة. في حين أنك قد تحصل على الحظ مرة واحدة في حين من دون الذهاب من خلال العملية التحضيرية اللازمة المذكورة أعلاه، على المدى الطويل الطريق الوحيد للربح في سوق الفوركس هو التجارة عندما تكون الاحتمالات في صالحك. والطريقة الوحيدة التي يمكنك أن تعرف هذا هو عن طريق القيام واجباتك مسبقا. وفاز كل معركة قبل أن قاتل من أي وقت مضى الشمس تسو، '' فن الحرب ''.

No comments:

Post a Comment