Wednesday 10 January 2018

مؤشرات التداول التي تعمل


أربعة مؤشرات تداول فعالة للغاية يجب على كل تاجر معرفة.
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
ملخص المقال: عندما تبدأ مغامرة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، سوف يكون من المحتمل أن تجتمع مع سرب من أساليب مختلفة للتداول. ومع ذلك، يمكن التعرف على معظم الفرص التجارية بسهولة مع واحد فقط من أربعة مؤشرات الرسم البياني. بمجرد معرفة كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، & أمب؛ مؤشر ماسد، سوف يكون جيدا في طريقك لتنفيذ خطة التداول الخاصة بك مثل الموالية. كما سيتم توفيرها مع أداة التعزيز مجانا بحيث كنت سوف تعرف كيفية التعرف على الصفقات باستخدام هذه المؤشرات كل يوم.
التجار يميلون إلى الإفراط في تعقيد الأمور عند بدء تشغيلهم في هذا السوق المثير. وهذه الحقيقة مؤسفة ولكن لا يمكن إنكارها. التجار غالبا ما يشعرون بأن استراتيجية تجارية معقدة مع العديد من الأجزاء المتحركة يجب أن يكون أفضل عندما ينبغي أن تركز على حفظ الأشياء بسيطة قدر الإمكان.
فوائد استراتيجية بسيطة.
كما تقدم المتداول على مر السنين، فإنها غالبا ما تأتي إلى الوحي بأن النظام مع أعلى مستوى من البساطة هو في كثير من الأحيان أفضل. التداول مع استراتيجية بسيطة يسمح لردود الفعل السريعة وأقل الإجهاد. إذا كنت قد بدأت للتو، يجب عليك أن تسعى الاستراتيجيات الأكثر فعالية وبسيطة لتحديد الصفقات والعصا مع هذا النهج.
طريقة واحدة لتبسيط التداول الخاص بك هو من خلال خطة التداول التي تتضمن مؤشرات الرسم البياني وبعض القواعد حول كيفية استخدام تلك المؤشرات. وتمشيا مع فكرة أن البساطة هي الأفضل، وهناك أربعة مؤشرات سهلة يجب أن تصبح مألوفة مع استخدام واحد أو اثنين في وقت واحد لتحديد نقاط دخول وخروج التداول. مرة واحدة كنت التداول حساب حقيقي خطة بسيطة مع قواعد بسيطة سيكون أفضل حليف.
الأدوات في خدمتك لبيئات السوق المختلفة.
ولأن هناك العديد من العوامل الأساسية عند تحديد قيمة العملة بالنسبة لعملة أخرى، فإن العديد من التجار يختارون النظر إلى الرسوم البيانية كوسيلة مبسطة لتحديد فرص التداول. عند النظر إلى الرسوم البيانية، سوف تلاحظ بيئتين السوق المشتركة. البيئتان هما إما الأسواق التي تتراوح فيها مستويات الدعم والمقاومة القوية، أو الأرض والسقف الذي لا يتخطى السعر أو يتجه السوق حيث يتحرك السعر بشكل ثابت أو أعلى.
باستخدام التحليل الفني يسمح لك كمتداول لتحديد نطاق ملزمة أو تتجه البيئات ومن ثم العثور على إدخالات احتمال أعلى أو مخارج بناء على قراءاتهم. قراءة المؤشرات بسيطة مثل وضعها على الرسم البياني. معرفة كيفية استخدام أي واحد أو أكثر من المؤشرات الأربعة مثل المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية (رسي)، مؤشر ستوكاستيك البطيء، ومتوسط ​​تقارب الحركة & أمبير؛ وسيوفر الاختلاف (ماسد) طريقة بسيطة لتحديد الفرص التجارية.
تداول مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة تجعل من السهل على التجار تحديد فرص التداول في اتجاه الاتجاه العام. عندما يتجه السوق لأعلى، يمكنك استخدام المتوسط ​​المتحرك أو المتوسطات المتحركة المتعددة لتحديد الاتجاه والوقت المناسب للشراء أو البيع. المتوسط ​​المتحرك هو خط مخطط يقيس ببساطة متوسط ​​سعر زوج العملة على مدى فترة زمنية محددة، مثل آخر 200 يوم أو سنة من حركة السعر لفهم الاتجاه العام.
ستلاحظ فكرة تجارية تم إنشاؤها أعلاه فقط مع إضافة بعض المتوسطات المتحركة إلى الرسم البياني. تحديد الفرص التجارية مع المتوسطات المتحركة يسمح لك رؤية والتداول من الزخم عن طريق إدخال عندما يتحرك زوج العملات في اتجاه المتوسط ​​المتحرك، والخروج عندما يبدأ في التحرك المعاكس.
التداول مع مؤشر القوة النسبية.
مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية هو مذبذب بسيط ومفيد في تطبيقه. إن مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية تساعدك على تحديد متى تكون العملة في ذروة الشراء أو ذروة البيع، لذلك من المرجح حدوث انعكاس. بالنسبة لأولئك الذين يحبون ل & لسو؛ شراء منخفضة وبيع عالية و [رسقوو] ؛، مؤشر القوة النسبية قد يكون المؤشر المناسب لك.
ويمكن استخدام مؤشر القوة النسبية بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو التي تتراوح من أجل تحديد أفضل أسعار الدخول والخروج. عندما الأسواق ليس لديها اتجاه واضح وتتراوح، يمكنك أن تأخذ إما شراء أو بيع إشارات كما ترون أعلاه. عندما تتجه الأسواق، فإنك ترغب فقط في الدخول في اتجاه الاتجاه عندما يتعافى المؤشر من الحدود القصوى (المبينة أعلاه).
لأن مؤشر القوة النسبية هو مذبذب، يتم رسمه مع القيم بين 0 و 100. قيمة 100 تعتبر ذروة شراء وعكس الاتجاه الهبوطي هو المرجح في حين أن قيمة 0 يعتبر ذروة البيع والعكس إلى الاتجاه الصعودي هو أمر شائع. إذا تم اكتشاف اتجاه صعودي، فإنك تريد تحديد مؤشر القوة النسبية عكس من قراءات أقل من 30 أو ذروة البيع قبل الدخول مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه.
التداول مع ستوشاستيك.
مؤشر ستوكاستيك البطيء هو مذبذب مثل مؤشر القوة النسبية التي يمكن أن تساعدك على تحديد بيئات ذروة الشراء أو ذروة البيع، من المرجح أن يؤدي إلى انعكاس في السعر. الجانب الفريد للمؤشر العشوائي هو الخطين،٪ K و٪ D خط للإشارة إلى دخولنا. لأن المذبذب لديه نفس القراءات ذروة الشراء أو ذروة البيع، يمكنك ببساطة البحث عن خط K٪ للعبور فوق خط D D من خلال مستوى 20 لتحديد إشارة شراء صلبة في اتجاه هذا الاتجاه.
التداول مع تقارب المتوسط ​​المتحرك & أمب؛ الاختلاف (ماسد)
في بعض الأحيان يعرف باسم ملك مؤشرات التذبذب، يمكن استخدام ماسد بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو المتداخلة نظرا لاستخدامه للمتوسطات المتحركة توفر عرضا مرئيا للتغيرات في الزخم. بعد أن تعرفت على بيئة السوق على أنها تتراوح أو تتاجر، هناك أمران تريد البحث عنهما لاستخلاص إشارات من هذا المؤشر. أولا، تريد التعرف على الخطوط فيما يتعلق بخط الصفر الذي يحدد تحيز صعودي أو هبوطي لزوج العملات. ثانيا، كنت تريد تحديد كروس أو عبور تحت خط الماكد (الأحمر) إلى خط الإشارة (الأزرق) لتجارة شراء أو بيع، على التوالي.
وعلى غرار جميع المؤشرات، يقترن مؤشر الماكد بشكل أفضل مع اتجاه محدد أو سوق محدد النطاق. مرة واحدة كنت قد حددت الاتجاه، فمن الأفضل أن تأخذ عمليات الانتقال من خط الماكد في اتجاه هذا الاتجاه. عندما تكون قد دخلت التجارة، يمكنك تعيين توقف أسفل السعر الأخير المتطرف قبل كروس، ووضع حد التجارة في ضعف المبلغ الذي سيتعرض للمخاطر.
--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.
لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

يوم التداول 4.5.
ميتاتريدر (MT4 / MT5) المؤشر.
مؤشر التداول يوم يكشف انعكاسات الأسعار بطريقة التعرج، وذلك باستخدام تحليل حركة السعر فقط. وقد تم تصميمه خصيصا لالخرافات الرسوم البيانية اللحظية، دون إعادة طلاء أو باكبينتينغ على الإطلاق.
من السهل بشكل مثير للدهشة للتجارة يمكن عرض أنماط استمرار اختياري يمكن أن تساعدك إحصاءات الرسم البياني لتحسين التداول الخاص بك يعمل على كل إطار زمني واحد دون ضبط دقيق المؤشر هو عدم إعادة طلاء وتنفيذ التنبيهات ويشمل الماسح متعدد الرموز ومتعددة الإطار الزمني الماسح الضوئي يقوم بفحص جميع الأدوات في مراقبة السوق يقوم بتنفيذ لوحة تحكم متعددة الأطر الزمنية.
واستنادا إلى مناطق الاختراق والازدحام ذات الأطوال المتغيرة، يستخدم المؤشر حركة السعر فقط لاختيار الصفقات ويتفاعل مع السوق بسرعة كبيرة. وتبلغ نسبة الفوز حوالي 90٪.
يتم عرض الربح المحتمل للإشارات الماضية مؤشر يحلل جودتها وأدائها لا تخفي إشارات فقدان، ولكن أبرز وشكلت أنه ينفذ / الصوت / التنبيهات البصرية.
تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع أسهل وأكثر فعالية مؤشر المتاحة، تماما كما فعلت عملائنا بالفعل.
سلخ فروة الرأس باختصار.
يوم التداول هو مؤشر معقد نسبيا يعتمد على اختراق طول متغير ومناطق الازدحام على قمم دونشيان أو قيعان، لكنه يحافظ على الاشياء النادرة-- جريئة لنفسها. كل ما تحتاج إلى معرفته للتجارة هو ما يلي.
السهم الأزرق هو تشكيل صعودي ويجب عليك شراء السهم الأحمر هو تشكيل الهبوطي ويجب أن تبيع.
في بعض الأحيان سوف تعثر في الصفقات الخاسرة، والتي هي دائما تقريبا بسبب الحواجز المفاجئة ارتفاع مع الفتات طويلة ضد اتجاه التجارة. ونظرا لأن التقلبات تنخفض كلما ارتفعت في الأطر الزمنية، فإن التداول في المخططات H1 و H4 سيؤدي إلى تحقيق أفضل النتائج.
كيفية تفسير الإحصائيات.
ويدرس املؤشر جودة إشاراته اخلاصة ويحدد املعلومات النسبية على الرسم البياني. يتم تحليل كل التجارة والنتائج التاريخية العامة المعروضة في الزاوية العلوية اليسرى من الرسم البياني.
أقصى رحلة مواتية (مف) مف هو أفضل نتيجة ممكنة لأي تجارة معينة.
يتم عرض متوسط ​​مف في الزاوية العلوية اليسرى من المخطط. أقصى رحلة عكسية (مي) مي هو أسوأ نتيجة ممكنة لأي تجارة معينة.
يتم عرض متوسط ​​مي في الزاوية العلوية اليسرى من المخطط. متوسط ​​التوقعات المطلقة (آ) إن آ هي الرحلة المطلقة التي يمكن أن تتوقعها لأي تجارة معينة، ويتم الحصول عليها بطرح مي من مف، مما يعكس الجودة الحقيقية لاستراتيجية الدخول. وبعبارة أخرى، تقاس استراتيجية الدخول بالعلاقة بين متوسط ​​أفضل نتيجة ممكنة ومتوسط ​​أسوأ نتيجة محتملة.
يعرض المؤشر أفضل نتيجة ممكنة وأسوأ نتيجة ممكنة لكل صفقة باستخدام خطين منقطيين وسعرين للأسعار، وحساب كل واحد منهما في الإحصاءات التي يمكنك العثور عليها في الزاوية العلوية اليسرى من المخطط. يمكنك استخدام هذه الإحصاءات لتحسين المعلمات مؤشر من قبل نفسك، لأي صك معين والإطار الزمني.
وأخيرا، لا يتم إخفاء الصفقات الخاسرة ولكن أبرزت وشكلت. يتم تسليط الضوء على كل التجارة الخاسرة مع الصليب الأحمر. النظر إليها بانتظام قد تساعدك على تجنب فقدان أنماط في المستقبل.
اختيار الإطار الزمني هو المفتاح.
معظم سماسرة جذب التجار المبتدئين إلى سلخ فروة الرأس إطارات زمنية صغيرة، مع الحجة الضمنية أن المزيد من تردد التداول يترجم إلى مزيد من الأرباح. ولكن لا شيء يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة. معظم التجار لا تفقد تمويلها إلى السوق، ولكن للوسيط، وينتهي الأمر يسأل أنفسهم ما حدث خطأ.
إبقاء دائما العين على العلاقة بين متوسط ​​الرحل المطلق (آ) والتكلفة في التجارة، لتجنب الأطر الزمنية للتداول الذي التوقعات الرياضية للتداول الخاص بك هو سلبي.
إذا كنت تاجر مبتدئ، يجب عليك أن تنظر بجدية في تداول الرسوم البيانية اليومية أو المخططات H4، حيث يتم تخفيض تكاليف المعاملة إلى الحد الأدنى في العلاقة مع الأرباح المحتملة. مع القليل من الصبر، يمكنك الحصول على عوائد استثنائية.
عند تحميل المؤشر إلى أي مخطط، سيتم تقديمك مع مجموعة من الخيارات كمعلمات الإدخال. لا يأس إذا كنت تعتقد أنها كثيرة جدا، لأن المعلمات يتم تجميعها في كتل ذاتية التفسير.
إعدادات المؤشر المؤشر يبحث باستمرار عن أنماط سعر معينة من طول متغير، بدءا من فترة الاختراق من المدى، وتصفية تلك باترس باستخدام فلتر دونشيان، أو بعبارة أخرى، أعلى / أدنى من عدد محدد من القضبان. كما تذهب أعمق في الأطر الزمنية أصغر، وتريد أن تكون زيادة المعلمة المدى. لوحة التحكم والتحليل عرض أو إخفاء القطعة تحليل و / أو القطعة لوحة القيادة. صناديق الرسم يرسم المؤشر مربعات حول أنماط الزناد. اختيار الألوان الخاصة بك! تنبيهات تمكين عرض // دفع / تنبيهات الصوت لكسر.
من أجل بناء مستشار الخبراء الخاص بك، يمكنك قراءة البيانات من المؤشر باستخدام وظيفة إكوستوم () كما هو موضح أدناه. المؤشر لديه المخزن المؤقت إضافي واحد الذي الغرض الوحيد هو لتخزين إشارات التداول كما الثوابت: هذا هو المخزن المؤقت الوحيد الذي تحتاج إلى قراءة من. انسخ الرمز أدناه والصقه في إي، واستبدل اسم مؤشر مكالمة إكوستوم () بنفسك.
لقطات.
منتجات ذات صله.
يوم التداول إي.
مستشار خبير مؤتمت بالكامل الذي يتداول هروب متغير لينغتس، استنادا إلى مؤشرنا الشهير تحمل نفس الاسم.
مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.
انضم لقائمتنا البريدية.
تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.

استخدام مؤشرات التداول بشكل فعال.
العديد من المستثمرين والتجار النشطين يستخدمون مؤشرات التداول الفني للمساعدة في تحديد نقاط الدخول والخروج التجارية المحتملة. هناك مئات من المؤشرات المتاحة على معظم منصات التداول، ولذلك فمن السهل استخدام مؤشرات كثيرة جدا أو استخدامها بشكل غير فعال. سوف تشرح هذه المقالة كيفية اختيار مؤشرات متعددة، وكيفية تجنب الحمل الزائد للمعلومات وكيفية تحسين المؤشرات لتحقيق أقصى استفادة فعالة من أدوات التحليل الفني هذه.
استخدام مؤشرات متعددة.
المؤشرات الفنية هي الحسابات الحسابية على أساس نشاط التداول السابق والسعر الحالي و / أو حجم النشاط. ويستخدم المحللون الفنيون هذه المعلومات لتقييم الأداء التاريخي والتنبؤ بالأسعار في المستقبل. ولا توفر المؤشرات على وجه التحديد أي إشارات للشراء والبيع؛ يجب على المتداول تفسير الإشارات لتحديد نقاط الدخول والخروج التجارية التي تتفق مع أسلوبه التجاري الفريد. وتوجد عدة أنواع مختلفة من المؤشرات، بما فيها المؤشرات التي تفسر الاتجاه والزخم والتذبذب والحجم. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر رواد التحليل الفني.)
"مولتيكوليناريتي" هو مصطلح إحصائي يشير إلى العد المتعدد لنفس المعلومات. هذه مشكلة شائعة في التحليل الفني الذي يحدث عندما يتم تطبيق نفس أنواع المؤشرات على رسم بياني واحد. وتخلق النتائج إشارات زائدة يمكن أن تكون مضللة. بعض المتداولين تطبيق عمدا مؤشرات متعددة من نفس النوع، على أمل العثور على تأكيد لحركة السعر المتوقع. في الواقع، ومع ذلك، متعددة الخطورة يمكن أن تجعل المتغيرات الأخرى تبدو أقل أهمية ويمكن أن تجعل من الصعب تقييم دقيق لأوضاع السوق.
ولتجنب المشاكل المرتبطة بالعلاقات المتعددة الأوجه، ينبغي على التجار اختيار المؤشرات التي تعمل بشكل جيد مع بعضها البعض، أو تكمل بعضها البعض دون تقديم نتائج زائدة عن الحاجة. ويمكن تحقيق ذلك بتطبيق أنواع مختلفة من المؤشرات على الرسم البياني. ويمكن للمتداول أن يستخدم زخم واحد ومؤشر اتجاه واحد؛ على سبيل المثال، مؤشر ستوكاستيك (مؤشر الزخم) ومؤشر متوسط ​​الاتجاه (أدكس، ومؤشر الاتجاه). ويبين الشكل 1 مخططا مع تطبيق هذين المؤشرين. لاحظ كيف توفر المؤشرات معلومات مختلفة. وبما أن كل منها يقدم تفسيرات مختلفة لظروف السوق، يمكن استخدام واحد لتأكيد الآخر. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة على مؤشر ستوكاستيك، انظر مؤشر ستوكاستيك: مؤشر شراء وبيع دقيق).
الحفاظ على الرسوم البيانية التداول نظيفة.
وبما أن منصة التداول الخاصة بالمتداول هي مدخله إلى الأسواق، فمن المهم أن تعزز المخططات، ولا تعرقل، تحليل سوق التاجر. من السهل قراءة الرسوم البيانية ومساحات العمل (الشاشة بأكملها، بما في ذلك الرسوم البيانية، تغذية الأخبار، والنوافذ دخول النظام، وما إلى ذلك،) يمكن أن تحسن الوعي الظرفي التاجر، مما يسمح للتاجر لفك بسرعة والاستجابة لنشاط السوق. معظم منصات التداول تسمح لدرجة كبيرة من التخصيص فيما يتعلق لون الرسم والتصميم، من لون الخلفية وأسلوب ولون المتوسط ​​المتحرك، إلى حجم ولون وخط الكلمات التي تظهر على الرسم البياني. يساعد إعداد مخططات ومساحات عمل نظيفة وجذابة بصريا التجار على استخدام المؤشرات بفعالية.
يستخدم العديد من التجار اليوم شاشات متعددة من أجل عرض عدة مخططات وترتيب نوافذ الدخول. حتى لو تم استخدام ستة شاشات، فإنه لا ينبغي اعتبار الضوء الأخضر لتكريس كل بوصة مربعة من مساحة الشاشة إلى المؤشرات الفنية. يحدث الحمل الزائد للمعلومات عندما يحاول المتداول تفسير الكثير من البيانات التي تصبح كلها مفقودة. بعض الناس يشيرون إلى هذا الشلل التحليل. إذا تم تقديم الكثير من المعلومات، فمن المرجح أن يكون المتداول غير قادر على الاستجابة.
ومن طرق تجنب الحمل الزائد للمعلومات إزالة أي مؤشرات خارجية من مساحة عمل؛ إذا كنت لا تستخدم ذلك، تفقد ذلك - وهذا سوف يساعد على خفض الفوضى. يمكن للمتداولين أيضا مراجعة الرسوم البيانية للتأكد من أنهم غير مشغولين من قبل متعدد الألوان. إذا كانت مؤشرات متعددة من نفس النوع موجودة على نفس الرسم البياني، يمكن إزالة مؤشر واحد أو أكثر. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على كيفية تحليل مؤشرات علم النفس في السوق).
إنشاء مساحة عمل منظمة تنظيما جيدا يستخدم فقط أدوات التحليل ذات الصلة هي عملية. قد تتغير جعبة المؤشرات الفنية التي يستخدمها المتداول من وقت لآخر، تبعا لظروف السوق، والاستراتيجيات المستخدمة، وأسلوب التداول.
المخططات، من ناحية أخرى، يمكن حفظها بمجرد أن يتم إعدادها بطريقة سهلة الاستعمال. ليس من الضروري إعادة هيكلة الرسوم البيانية في كل مرة يتم فيها إغلاق منصة التداول وإعادة فتحها (راجع قسم تعليمات منصة التداول للحصول على الاتجاهات). يمكن تغيير رموز التداول، جنبا إلى جنب مع أي مؤشرات فنية، دون تعطيل مخطط الألوان وتخطيط مساحة العمل.
ويوضح الشكل 2 مساحة عمل منظمة تنظيما جيدا. الاعتبارات لخلق سهلة لقراءة المخططات ومساحات العمل ما يلي:
الألوان. وينبغي أن تكون الألوان سهلة لعرض وتوفير الكثير من التباين بحيث يمكن الاطلاع على جميع البيانات بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام لون خلفية واحد للمخططات دخول النظام (الرسم البياني الذي يستخدم لدخول التجارة ومخارج)، ويمكن استخدام لون الخلفية مختلفة لجميع المخططات الأخرى من نفس الرمز. إذا تم تداول أكثر من رمز واحد، يمكن استخدام لون خلفية مختلف لكل رمز لتسهيل عزل البيانات. نسق . وجود أكثر من جهاز واحد مفيد في إنشاء مساحة عمل سهلة الاستخدام. يمكن استخدام شاشة واحدة لإدخال النظام في حين أن الآخر يمكن استخدامها لمخططات الأسعار. إذا تم استخدام نفس المؤشر على أكثر من مخطط واحد، فمن الجيد وضع مؤشرات مثل في نفس الموقع على كل مخطط، باستخدام نفس الألوان. هذا يجعل من السهل العثور على وتفسير نشاط السوق على المخططات منفصلة. التحجيم والخطوط. خطوط جريئة هش تسمح التجار لقراءة الأرقام والكلمات مع سهولة أكبر. مثل الألوان والتخطيط، نمط الخط هو تفضيل، ويمكن للتجار تجربة مع أنماط وأحجام مختلفة للعثور على الجمع الذي يخلق النتيجة الأكثر ارضاء بصريا. مرة واحدة تم العثور على حروف مريحة، نفس النمط وحجم الخطوط يمكن استخدامها على جميع المخططات لتوفير الاستمرارية.
والأمر متروك لكل تاجر لتحديد المؤشرات الفنية التي يجب استخدامها، وكذلك لتحديد أفضل السبل لاستخدام المؤشرات. المؤشرات الأكثر شيوعا، مثل المتوسطات المتحركة ومؤشرات التذبذب، تسمح لعنصر من التخصيص ببساطة عن طريق تغيير قيم المدخلات، المتغيرات المعرفة من قبل المستخدم والتي تعدل سلوك المؤشر. ويمكن تغيير المتغيرات مثل فترة النظر إلى الوراء أو نوع بيانات الأسعار المستخدمة في الحساب، وذلك لإعطاء مؤشر قيم مختلفة كثيرا، وتشير إلى ظروف السوق المختلفة.
ويبين الشكل 3 مثالا على أنواع متغيرات المدخلات التي يمكن تعديلها لتغيير سلوك المؤشر. (للاطلاع على قراءة ذات صلة بالمتوسطات المتحركة، انظر 7 موانع المعدلات المتحركة).
العديد من منصات التداول المتقدمة اليوم تسمح للمتداولين بإجراء دراسات التحسين لتحديد المدخلات التي تؤدي إلى الأداء الأمثل. يمكن للمتداولين إدخال نطاق لإدخال محدد، مثل طول المتوسط ​​المتحرك، على سبيل المثال، وستقوم المنصة بإجراء العمليات الحسابية للعثور على الإدخال الذي يخلق النتائج الأكثر ملاءمة. تحلل التحسينات متعددة المتغيرات مدخلين أو أكثر في وقت واحد لتحديد مزيجا من المتغيرات التي تؤدي إلى أفضل النتائج. والتحسين هو خطوة هامة في وضع استراتيجية موضوعية تحدد قواعد دخول التجارة والخروج منها وإدارة الأموال.
في حين أن دراسات التحسين يمكن أن تساعد التجار تحديد المدخلات الأكثر ربحية، الإفراط في التحسين يمكن أن تخلق وضعا حيث النتائج النظرية تبدو رائعة، ولكن نتائج التداول الحية ستعاني لأن النظام قد أنب لأداء جيدا فقط على مجموعة بيانات تاريخية معينة. في حين أن خارج نطاق هذه المادة، التجار الذين يقومون بإجراء دراسات التحسين يجب أن يكون حريصا على تجنب الإفراط في التحسين من خلال فهم واستخدام تقنيات الاختبار المسبق واختبار الأمام كجزء من عملية تطوير الاستراتيجية الشاملة.
من المهم أن نلاحظ أن التحليل الفني يتعامل في الاحتمالات بدلا من اليقين. لا توجد مجموعة من المؤشرات التي سوف تتنبأ بدقة بتحركات الأسواق بنسبة 100٪ من الوقت. في حين أن مؤشرات كثيرة جدا، أو الاستخدام غير الصحيح للمؤشرات، يمكن أن تمنع وجهة نظر المتداول للأسواق، يمكن للمتداولين الذين يستخدمون المؤشرات الفنية بعناية وفعالية أن يحددوا بدقة أكبر احتمالات التداول العالية الاحتمال، مما يزيد من احتمالات نجاحهم في الأسواق. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على كيفية تحليل مؤشرات علم النفس في السوق).

الفوركس مدونة.
مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.
اشترك للحصول على تحديثات يومية مباشرة إلى البريد الوارد.
كيف تعمل مؤشرات الفوركس؟
هناك العديد من مؤشرات الفوركس المتاحة للتجار في الوقت الحاضر. من المستحيل جدا معرفة كيفية عملهم جميعا، ولكن هناك أيضا المؤشرات التي عادة ما تسمى & # 8220؛ ستاندارد & # 8221؛، والتي غالبا ما يتم تضمينها في منصات التداول المختلفة (مثل ميتاتريدر أو ويب ترادر). هذه المؤشرات القياسية تحظى بشعبية كبيرة بين التجار، ولكن يبدو أن الكثير من التجار لا يعرفون كيف تعمل مؤشراتهم في الواقع، حيث يحصلون على بياناتهم وما المعنى الأساسي الذي يمثلونه. في حين أنه من السهل جدا أن نفهم ما هو المتوسط ​​المتحرك (مؤشر الفوركس الأكثر شعبية بين هذا بلوق & # 8217؛ ق القراء) هو وكيف يتم حسابه، أقل الناس سوف يكون على بينة من الآليات الداخلية لل رسي (و المؤشر الثاني الأكثر شعبية) أو ماسد (ثالث الأكثر شعبية).
في الآونة الأخيرة، كان المؤشر الفني الوحيد الذي استخدمته هو أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي) & # 8212؛ انها ليست مؤشر معقد جدا ولدي فكرة جيدة عن كيفية عمله. وماذا عنك أنت؟
إذا كنت ترغب في مشاركة أفكارك أو طرح أي أسئلة حول كيفية عمل مؤشرات الفوركس المختلفة، يرجى عدم التردد في الرد باستخدام النموذج أدناه.

مؤشرات التداول التي تعمل
تم تصميم مؤشر خطوط تشايكين 3 للتذبذب 92 ل MetaTrader4 من قبل مارك تشايكين لتحديد التذبذب من خلال حساب الفرق بين العالي والمنخفض لكل فترة. ويقيس المؤشر الفرق بين متوسطين متحركين هما المتوسط ​​المتحرك لثلاثة أيام لخط التراكمي و إما لمدة 10 أيام للتراكم المرجح للحجم [& هيليب؛]
التقدير الكمي النوعي (ك) مؤشر الفوركس.
يتم حساب مؤشر التقدير الكمي (ك) ل MetaTrader4 على أساس مزيج من المتوسط ​​المتحرك السلس لمؤشر القوة النسبية جنبا إلى جنب مع متوسط ​​المدى الحقيقي بمعنى أن أتر يتم نشرها كمؤشرات توقف متوقفة قائمة على التقلب. ويمكن رصد الأصول المتقلبة مثل الفوركس والعقود الآجلة والأسهم وما إلى ذلك باستخدام مؤشر التقدير الكمي النوعي (ك). و [& هيليب؛]
مخصص الفوركس مؤشر الانحدار الخطي مؤشر ل MT4.
مؤشر لينريغربوف ل MetaTrader4 هو أداة الانحدار الخطي العرف. تم تطوير هذا المؤشر من قبل جيلبرت راف ويسمى أحيانا قناة الانحدار راف. هذه الأداة هي في الأساس الانحدار الخطي مع خطوط الاتجاه متباعدة على قدم المساواة الانحياز فوق وتحت. يتمحور عرض القناة على الأعلى أو المنخفض الذي هو أقصى [& هيليب؛]
نسبة السعر مذبذب (بو) مؤشر الزخم الفوركس.
مذبذب السعر النسبة المئوية (بو) هو مذبذب الزخم الذي يقيس العلاقة بين اثنين من المتوسطات المتحركة. لحساب بو، نطرح المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما (إما) من المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 9 أيام، ويقسم الفرق على المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما. ما نحصل عليه هو النسبة التي تكشف أين [& هيليب؛]
مؤشر التداول الديناميكي مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4.
مؤشر مؤشر الفوركس الديناميكي لمؤشر الفوركس ميتاترادر ​​4 هو مؤشر شامل، ولكنه في نفس الوقت مؤشر مفيد مبني على مؤشر القوة النسبية (رسي) ومتوسطاته المتحركة وتقلباته التي يتم بناؤها على نطاقات بولينجر لإعطاء المشاركين في السوق وعرض أفضل للوضع السوق الأخيرة. و Traders_Dynamic_Index_VISUAL_ALERTS [& هيليب؛]
اتجاه وقوة الاتجاه مؤشر الفوركس.
مؤشر LinearRegSlope_v1 ل MetaTrader4 هو طريقة إحصائية بسيطة نشرت في اكتشاف اتجاه وقوة اتجاه السوق الرائدة. يتم حساب لينيرغسلوب_v1 عبر تقنية الانحدار الخطي. يستخدم تشارتيست هذه الطريقة في التحليل الفني لتحديد ما إذا كان السوق في الاتجاه التصاعدي أو الهابط وأيضا قياس كثافة [& هيليب؛]
متعرج الدعم ومستويات المقاومة مؤشر الفوركس.
التعرج والزاك هو مجرد نسخة أخرى من متعرجة شعبية. على الرغم من أنه ليس بالضرورة مؤشرا، فإنه عادة ما يستخدم في تصفية إجراءات السعر الأصغر. يحاول زيغ وزاغ تحديد مستويات الدعم والمقاومة، وأنماط الرسم البياني النموذجية، مثل قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة، ومن الواضح أن اتجاهات الأسعار. حساب ل [& هيليب؛]
مؤشر أسعار الفوركس واتجاه التداول (بت).
يتم نشر مؤشر سعر السهم وحجم التداول (بت) للميتاتريدر 4 في قياس السعر إلى ارتباط الحجم. وتتشابه أعمال مؤشر بت مع مؤشر ميزان الحجم وتبين التزايد المتزايد لحجم التجارة بالنسبة إلى تغير الأسعار. يضيف السعر والحجم و [& هيليب؛]
ماسد الرسم البياني مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4.
مؤشر ماسد فوركس فوركس فور ميتاتريدر 4 هو أداة فنية يستخدمها المخطط البياني لقياس المسافة بين خط الماكد وخط الإشارة الخاص به، أي المتوسط ​​المتحرك ل 9 أيام من ماسد. و MACD_Histogram هو بالتساوي مذبذب يتأرجح فوق وتحت خط إشارة الصفر. تم تطوير مؤشر MACD_Histogram بواسطة [& هيليب؛]
مزدوجة تسي وديز مؤشر MT4 الفوركس.
مؤشر دوبل تسي وديز فوريكس ل MetaTrader4 مبني على اثنين من تسي. فهم أن تسي كمؤشر الزخم هو المفتاح في فهم مؤشر DoubleCCI_Woodies. تم تصميم مؤشر تسي في تصميمه الأصلي لمساعدة المتداولين على الفور عندما يكون السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع، ويتوقع أن يرى اتجاه [& هيليب؛]
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!

No comments:

Post a Comment