Saturday 13 January 2018

خيارات إميني التجارية


إس الخيارات الأسبوعية وخيارات E - البسيطة.


10. إس الخيارات الأسبوعية. أكثر شيوعا المعروفة باسم الخيارات الأسبوعية على العقود الآجلة، وتستخدم هذه لتداول يوم والتداول سوينغ على المدى القصير. الخيارات الأسبوعية على العقود الآجلة تقدم طريقة أخرى من العقود الآجلة التداول اليوم مع العديد من الفوائد لاحظت:


لا حاجة إلى حساب العقود الآجلة. الخيارات الأسبوعية توفر مخاطر محدودة. لا تطبق قواعد تداول اليوم. نظرا للخيار اليوناني، إذا كان المتداول يمر طويلا، فإن الخيارات تزداد في القيمة بسرعة أكبر لأنها تتحرك بشكل إيجابي، ولكنها أبطأ في الانخفاض في القيمة إذا كانت تتحرك ضد التاجر.


السلبيات هي:


وقت قصير للانتهاء. أصعب لوضع أوامر الحد في توقع الدخول أو الهدف. مطلوب المزيد من الجهد لوضع أوامر.


كما هو الحال مع العقود الآجلة للمتاجرة، فإن تداول اليوم للخيارات الأسبوعية إس على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة سيسمح للمتداول بالوصول إلى فرص لحظية أكثر جدوى، مقارنة بالرسم البياني اليومي.


11. خيارات E-ميني. العقد الإلكتروني الإلكتروني هو عقد آجلة يتم تداوله إلكترونيا وهو نسخة أصغر من العقود الآجلة القياسية. كما هو الحال مع الخيارات البسيطة، عقد e-ميني يتبع هيكل نظيره حجم منتظم في حين يجري أصغر وأقل تكلفة في المقابل. وفي حين أن هذه العقود توفر قدرا أكبر من النفوذ لاستثمار أصغر، فإن الجانب الآخر من ذلك هو أن الخسارة المحتملة تتضخم أيضا. تم توفير العقود الإلكترونية البسيطة لأول مرة لمؤشر S & أمب؛ P 500 وهي متاحة الآن على العديد من مؤشرات سوق الأسهم الأخرى مثل ناسداك 100 و S & أمب؛ P ميدكاب 400. هذه الخيارات تعمل بنفس الطريقة كما الخيارات على العقود الآجلة، المشتري (وليس الالتزام) لشراء أو بيع العقد الآجل الأساسي بسعر محدد خلال مدة عقد الخيار.


يمكن للمتداولين اليوم على الانترنت الاستفادة من استخدام شعبية من الخيارات الإلكترونية البسيطة كأداة التحوط أو الاستفادة. ويمكن استخدام هذه الخيارات لزيادة الكسب على تداول العقود الآجلة. كما أنها يمكن أن تساعد في حماية الموقف الذي يكون عرضة للحركات في السوق.


E-ميني S & أمبير؛ P 500 خيارات العقود.


انخفاض القراد: 0.05 = $ 2.50 ل قسط & لي؛ 5.00.


كليربورت: الأحد - الجمعة 6:00 مساء - 5:00 مساء. ET.


مؤشر التراجع: 0.05 نقطة مؤشر (2.50 دولار) للارتفاع عند نقاط أو أقل من 5.00 نقطة (250.00 دولار)


كاب: 0.05 نقطة مؤشر (2.50 دولار)


كليربورت: الأحد - الجمعة 6:00 مساء - 5:00 مساء. ET.


حول E-ميني S & أمب؛ P 500.


العقود الآجلة المتداولة إلكترونيا خمس حجم العقود الآجلة ستاندرد آند بورز، العقود الآجلة والخيارات E-ميني S & أمب؛ P 500 تستند إلى المعايير الأساسية & أمب؛ مؤشر بورز 500 للأوراق المالية. يتكون مؤشر ستاندرد آند بورز 500 من 500 سهم فردي يمثل رأس المال السوقي للشركات الكبيرة، وهو مؤشر رئيسي للأسهم الأمريكية الكبيرة.


مرحبا بكم في E-ميني S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة.


سواء كنت تاجر جديد يتطلع إلى البدء في العقود الآجلة، أو تاجر من ذوي الخبرة تتطلع إلى توسيع التعرض الخاص بك إلى سوق الأسهم الأمريكية، E-ميني S & P 500 الآجلة توفر لك الفرصة التي تحتاج إليها.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


خيارات.


وهنا سوف أتحدث فقط عن بعض المسائل المحددة. ستعلمك غوغل والكتب والدورات التدريبية كل شيء عن الخيارات.


في كثير من الأحيان نريد أن اختصار الأسهم / العملة / المستقبل / السلع. الطبقة عادة ما يكون لديها التحيز طويل فقط ولا يعرفون كيفية الاستفادة من التقصير. الخيارات هي أداة ممتازة لقصيرة مع المخاطر الكمية والعودة. عندما ذهب هوم ديبوت إلى أعلى مستوى في كل وقت في أبريل 2012، وأنا ببساطة قصرت باستخدام بوتس وجعلت أرباحا طيبة. حتى في سوق الثور يمكنك كسب المال تقصير & # 8211؛ سأريك كيف.


ميزة كبيرة أخرى من الخيارات & # 8211؛ لا تحصل على إيقاف. يمكنك الاستمرار في مواقفك وانتظر السوق لتحويل في صالح السنة في حالات محددة. كما يذهب السوق ضدك، يمكنك حتى إضافة إلى المواقف الخاصة بك. وهذا ما يسمى بتشغيل حملة.


80٪ من الخيارات تنتهي بلا قيمة. لذلك دائما تبدو لبيع الخيارات وجمع قسط ولا تشتري خيارات & # 8211؛ نصيحة عامة. المكالمات المغطاة هي وسيلة رائعة للقيام بذلك.


نطلق سلسلة من مقاطع الفيديو حول كيفية تداول الخيارات & # 8211؛ ليس حر. التسعير والتفاصيل لمتابعة قريبا جدا.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


المؤشرات & راكو؛ E-ميني S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة.


اكتشاف طريقة جديدة للعب حدس الخاص بك في سوق الأسهم أو تحوط محفظة الأسهم الخاصة بك مع E-ميني S & أمبير؛ P 500 الآجلة. لدينا منصة التداول سهلة الاستخدام وخدمة العملاء الاستثنائية تجعلنا وسيط الآجلة الرائدة. افتح حساب لتداول العقود الآجلة في أوبتيونسكسريس.


الصفحة الرئيسية & راكو؛ العقود الآجلة & راكو؛ أنواع العقود المستقبلية & راكو؛ E-ميني S & أمب؛ P 500 الآجلة.


حول العقود الآجلة سم E-ميني S & أمب؛ P 500.


مؤشر S & أمب؛ P 500 هو مقياس معترف به على نطاق واسع في سوق الأوراق المالية في الولايات المتحدة وهو المعيار الذي يستخدمه معظم المهنيين الاستثماريين. تتيح لك العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500 شراء أو بيع محفظة متنوعة جدا من الأسهم، اعتمادا على رأيك في سوق الأسهم بشكل عام. مركز تداول العقود الآجلة لأسهم الأسهم هو بورصة شيكاغو التجارية (سم). في عام 1982، تداول سم في مؤشر ستاندرد آند بورز 500 للأوراق المالية الآجلة، ويشكل هذا العقد الآن الغالبية العظمى من جميع العقود الآجلة لمؤشر الأسهم الأمريكية.


العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500 هي أدوات قوية وتنوعا، سواء كنت تنوي المخاطرة رأس المال الخاص بك للحصول على مكافأة الاستثمار، أو ترغب في عزل محفظة الأسهم الخاصة بك من المخاطر. E-ميني S & أمب؛ P العقود الآجلة تحمل بعض المزايا الفريدة، مما يسمح لك:


المشاركة في تحركات السوق واسعة، مع قرار التداول واحد، دون الحاجة إلى تحديد القضايا الفردية. تم تصميم مؤشر E-ميني S & أمب؛ P 500 الآجلة ليكون بديلا دقيقا لمحفظة متنوعة من الأسهم ذات رأس المال الكبير.


قد تكون قادرة على حماية قيمة محفظة خلال الأسواق السلبية دون تكبد رسوم المعاملات عالية. إذا كنت تملك الأسهم، يمكنك التحوط من المخاطر الخاصة بك عن طريق بيع E-ميني S & أمبير؛ P 500 الآجلة. إذا انخفض السوق، قد تعوض أرباحك المستقبلية بعض أو كل خسائر المخزون الخاص بك.


قد تستفيد من تحرك السوق الثور حتى قبل أن تصبح الأموال المتاحة لشراء الأسهم. ومثل جميع العقود الآجلة، تتطلب العقود الآجلة لمؤشر E-ميني S & أمب؛ P فقط إيداع هامش صغير، حتى تتمكن من تداول عقود مؤشر الأسهم الكبيرة باستثمارات صغيرة نسبيا.


ويستند مؤشر S & أمب؛ P على أسعار الأسهم من 500 شركة مختلفة - عموما حوالي 80٪ الصناعات، 3٪ المرافق، 1٪ شركات النقل، و 15٪ المؤسسات المالية. القيمة السوقية للشركات ال 500 تساوي حوالي 80٪ من قيمة جميع الأسهم المتداولة في بورصة نيويورك. ويتم االحتفاظ بالتجمعات الصناعية العريضة األربعة من أجل رصد التنويع المستمر للمؤشر. يتغير عدد الشركات في كل مجموعة من وقت لآخر، للسماح لشركة S & أمب؛ P أكثر مرونة في اختيار الشركات الجديدة للمؤشر عند فتحات.


مؤشر S & أمب؛ P 500 هو مؤشر مرجح مرجح يعكس القيمة السوقية للشركات المدرجة في البورصة. ويتم ضرب كل سهم من أسهم المكون بعدد األسهم العادية القائمة لتلك الشركة، ويتم تجميع القيم السوقية الناتجة. ثم يتم تقسيم القيمة السوقية الإجمالية للشركات 500 على عدد يسمى المقسوم الفهرس. ويقارن إجمالي القيمة السوقية لجميع الشركات البالغ عددها 500 شركة بفترة الأساس (1941-1943 = 10) لاستخلاص قيمة المؤشر. ولأن المؤشر مرجح بهذه الطريقة، فإن تغير السعر في أي سهم واحد سيؤثر على المؤشر بما يتناسب مع القيمة السوقية النسبية للسهم.


تقوم شركة S & أمب؛ P بتعديل المؤشر لتجنب التشويه عند وجود انقسامات في الأسهم أو توزيعات أرباح أو توزيعات أو مشتريات أخرى مشتركة من قبل الشركة المكونة نفسها أو عمليات الدمج أو عمليات الاستحواذ أو العرض العرضي للقطاعات. في كل حالة يقوم S & أمب؛ P بتعديل المؤشر (من خلال المقسوم المستخدم لمقارنة القيمة الحالية بالقيمة الأساسية) بين جلسات التداول. ويبقى المؤشر عند نفس القيمة عند فتح التداول كما كان عند الإقفال السابق، وأي فرق في الأداء لا يذكر.


مواصفات S-ميني S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة.


E-ميني S & أمب؛ P 500 الآجلة، شيكاغو ميركانتيل للصرافة، رمز التداول إس. حجم العقد هو 50 $ x مؤشر S & P 500. الحد الأدنى للقراد هو 0.25 = 12.50 دولار.


E-ميني S & أمب؛ P العقود الآجلة التجارة ما يقرب من 24 ساعة يوميا على نظام التداول غلوبيكس، من 4:30 بيإم الولايات المتحدة الأمريكية على طول الطريق حتى 4:15 بيإم الولايات المتحدة الأمريكية بعد ظهر اليوم التالي.


E-ميني S & أمب؛ P 500 تداول العقود الآجلة على دورة ربع سنوية. وتشمل أشهر التداول مارس، يونيو، سبتمبر وديسمبر.


يرجى الاطلاع على صفحة الإفصاحات للحصول على معلومات إضافية حول هذا القسم.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

No comments:

Post a Comment