Sunday 21 January 2018

استراتيجية التداول نقطة المحورية بسيطة


بيفوت بوينت للتجارة.


استخدام النقاط المحورية كاستراتيجية التداول كانت موجودة منذ فترة طويلة وكان يستخدمها في الأصل تجار الأرض.


وكانت هذه طريقة بسيطة لطيفة لتجار الأرض لديهم فكرة عن مكان السوق كان يتجه خلال اليوم من خلال بضع حسابات بسيطة فقط.


النقطة المحورية هي المستوى الذي يتغير فيه اتجاه السوق لهذا اليوم. باستخدام بعض الحسابات البسيطة والأيام السابقة عالية ومنخفضة وإغلاق، وتستمد سلسلة من النقاط. هذه النقاط يمكن أن تكون مستويات الدعم والمقاومة الحرجة. مستويات المحور، ومستويات الدعم والمقاومة المحسوبة من تلك التي تعرف جماعيا باسم المستويات المحورية.


كل يوم السوق التي تتبع لها مفتوحة، عالية ومنخفضة وقريبة لهذا اليوم (بعض الأسواق مثل الفوركس 24 ساعة ولكن عموما استخدام 05:00 إست كما فتح وإغلاق). تحتوي هذه المعلومات أساسا على كافة البيانات التي تحتاجها لاستخدام نقاط المحورية.


والسبب في النقاط المحورية شعبية جدا هو أنها تنبؤية بدلا من متخلفة. يمكنك استخدام المعلومات من اليوم السابق لحساب نقاط التحول المحتملة لليوم كنت على وشك التجارة (اليوم الحالي).


لأن الكثير من التجار يتبعون نقاط المحورية سوف تجد غالبا أن السوق يتفاعل على هذه المستويات. هذا يتيح لك فرصة للتداول.


قبل أن أذهب إلى كيفية حساب النقاط المحورية، أريد فقط أن أشير إلى أنني قد وضعت آلة حاسبة على الانترنت وإصدار سطح المكتب أنيق حقا التي يمكنك تحميلها مجانا هنا.


إذا كنت تفضل العمل على النقاط المحورية من قبل نفسك، فإن الصيغة التي استخدمها هي أدناه:


المقاومة 3 = عالية + 2 * (المحور - منخفض)


المقاومة 2 = بيفوت + (R1 - S1)


المقاومة 1 = 2 * المحور - منخفض.


النقطة المحورية = (ارتفاع + إغلاق + منخفض) / 3.


دعم 1 = 2 * المحورية - عالية.


سوبورت 2 = بيفوت - (R1 - S1)


الدعم 3 = منخفض - 2 * (عالي - محوري)


كما ترون من الصيغة أعلاه، فقط من خلال وجود الأيام السابقة عالية ومنخفضة وإغلاق لك الانتهاء في نهاية المطاف مع 7 نقاط، 3 مستويات المقاومة، 3 مستويات الدعم ونقطة المحورية الفعلية.


إذا كان السوق يفتح فوق نقطة المحورية ثم التحيز لهذا اليوم هو الصفقات الطويلة. إذا كان السوق يفتح تحت نقطة المحورية ثم التحيز لهذا اليوم هو للتداولات قصيرة.


أما النقاط المحورية الثلاثة الأكثر أهمية فهي R1 و S1 ونقطة المحورية الفعلية.


الفكرة العامة وراء نقاط المحاور التجارية هي البحث عن انعكاس أو كسر R1 أو S1. وبحلول الوقت الذي يصل فيه السوق إلى R2، R3 أو S2، S3 سيكون السوق بالفعل ذروة شراء أو ذروة البيع، وينبغي أن تستخدم هذه المستويات للمخارج بدلا من الإدخالات.


وهناك مجموعة مثالية يكون للسوق لفتح فوق مستوى المحور ثم المماطلة قليلا في R1 ثم انتقل إلى R2. كنت أدخل على استراحة من R1 مع الهدف من R2 وإذا كان السوق قوي حقا نصف وثيق في R2 واستهداف R3 مع ما تبقى من موقفكم.


للأسف الحياة ليست بهذه البساطة وعلينا أن نتعامل مع كل يوم تداول أفضل طريقة ممكنة. لقد اخترت يوما عشوائيا من الأسبوع الماضي وما يلي بعض الأفكار حول كيف يمكن أن يكون تداولها في ذلك اليوم باستخدام نقاط المحورية.


في 12 أغسطس 04 اليورو / الدولار (ور / أوسد) كان ما يلي:


المقاومة 3 = 1.2377.


المقاومة 2 = 1.2337.


المقاومة 1 = 1.2293.


النقطة المحورية = 1.2253.


الدعم 1 = 1.2209.


سوبورت 2 = 1.2169.


الدعم 3 = 1.2125.


إلقاء نظرة على الرسم البياني 5 دقائق أدناه:


الخط الأخضر هو النقطة المحورية. الخطوط الزرقاء هي مستويات المقاومة R1، R2 و R3. الخطوط الحمراء هي مستويات الدعم S1، S2 و S3.


هناك الكثير من الطرق لتداول هذا اليوم باستخدام نقاط المحورية ولكن أنا سوف المشي لكم من خلال عدد قليل منهم ومناقشة لماذا بعض جيدة في حالات معينة ولماذا بعض سيئة.


تجارة اندلاع.


في بداية اليوم كنا أقل من نقطة المحورية، لذلك الانحياز لدينا هو للتداولات قصيرة. قناة شكلت لذلك كنت تبحث عن الخروج من القناة، ويفضل أن الجانب السلبي. في هذا النوع من التجارة سيكون لديك أمر دخول بيع أسفل خط القناة السفلي مباشرة مع أمر وقف فقط فوق خط القناة العليا وهدف S1. وكانت المشكلة في هذا اليوم أن S1 كانت قريبة جدا من مستوى الاختراق ولم يكن هناك ما يكفي من اللحوم في التجارة (13 نقطة). هذا هو تقنية دخول جيدة بالنسبة لك. فقط لأنه لم يكن مناسبا هذا اليوم، لا يعني أنها لن تكون مناسبة في اليوم التالي.


تجارة التراجع.


هذا هو واحد من بلدي مجموعة أوبس المفضلة. يمر السوق من خلال S1 ثم يسحب. يتم وضع أمر دخول تحت الدعم، والتي في هذه الحالة كان أدنى مستوى منخفض قبل الانسحاب. ثم يتم وضع وقف فوق الانسحاب (أحدث قمة عالية) وهدف محدد ل S2. المشكلة مرة أخرى، في هذا اليوم كان الهدف من S2 هو أن يغلق، والسوق أبدا أخذ الدعم السابق، الذي يخبرنا أن، معنويات السوق بدأت في التغير.


اندلاع المقاومة.


مع تقدم اليوم، بدأ السوق تتجه إلى ما يصل الى S1 وتشكيل قناة (منطقة الازدحام). هذا هو آخر جيد اقامة لتجارة. يتم وضع أمر دخول فوق خط القناة العلوية مباشرة، مع وقف أسفل خط القناة السفلي مباشرة وسيكون الهدف الأول هو الخط المحوري. إذا كنت حيث تداول أكثر من موقف واحد، فإنك سوف تغلق نصف موقفكم كما يقترب السوق خط محوري، وتشديد توقف الخاص بك وثم مشاهدة العمل في السوق على هذا المستوى. كما حدث، السوق لم يتوقف ثم هدفك الثاني ثم أصبح R1. وقد تحقق هذا بسهولة أيضا، وكنت قد أغلقت بقية الموقف على هذا المستوى.


استراتيجية متقدمة.


كما ذكرت سابقا، هناك الكثير من الطرق للتجارة مع نقاط المحورية. طريقة أكثر تقدما هي استخدام الصليب من اثنين من المتوسطات المتحركة كتأكيد للاختراق. يمكنك حتى استخدام مجموعات من المؤشرات لمساعدتك على اتخاذ قرار. قد يكون هذا المتوسط ​​من متوسطين، كما يجب أن يكون مؤشر الماكد في وضع الشراء. فوضى حولها مع عدد قليل من المؤشرات المفضلة لديك ولكن تذكر إشارة هو كسر مستوى والمؤشرات هي مجرد تأكيد.


لم ندخل حتى في أنماط حول مستويات المحورية أو الفشل ولكن هذا ليس هو نقطة هذا الدرس. أريد فقط أن أعرض طريقة أخرى ممكنة بالنسبة لك للتجارة.


لقراءة المزيد من المقالات من علامة الرجاء الضغط هنا.


استراتيجية النقطة المحورية لتداول العملات الأجنبية.


كانت استراتيجية التداول نقطة المحورية التالية حول لفترة طويلة. كان يستخدم في الأصل من قبل التجار الكلمة. وكانت هذه طريقة لطيفة وسهلة لتجار الأرض لديهم فكرة عن أين كان السوق يسير خلال اليوم من خلال استخدام عدد قليل من الحسابات الأساسية.


وتعرف النقطة المحورية بأنها المستوى الذي يتغير فيه اتجاه السوق لليوم. باستخدام بعض الرياضيات بسيطة واليوم السابق، وانخفاض وانخفاض أسعار الإغلاق، يتم تعيين سلسلة من النقاط. هذه النقاط يمكن أن تكون مستويات الدعم والمقاومة الحرجة. ويعرف مستوى المحوري ومستويات الدعم والمقاومة المحسوبة من تلك الأسعار مجتمعة باسم المستويات المحورية.


كل يوم، والسوق الذي تتبعه لديه مفتوحة، عالية ومنخفضة وسعر الإغلاق لهذا اليوم (بعض الأسواق، مثل سوق الفوركس، مفتوحة 24 ساعة، ولكننا نستخدم عموما منتصف الليل بتوقيت جرينتش (توقيت غرينتش) كما فتح ووقت قريب). تحتوي هذه المعلومات أساسا على كافة البيانات التي تحتاجها لاستخدام نقاط المحورية.


والسبب في النقاط المحورية شعبية جدا هو أنها تنبؤية بدلا من متخلفة. يمكنك استخدام معلومات اليوم السابق لحساب نقاط التحول المحتملة لليوم كنت على وشك التجارة (اليوم الحالي).


لأن العديد من التجار تتبع نقاط المحورية، سوف تجد غالبا أن السوق يتفاعل على هذه المستويات. هذا يتيح لك فرصة للتداول.


وكبديل لحساب النقاط المحورية بنفسك، يمكنك استخدام آلة حاسبة النقطة المحورية الخاصة بنا.


إذا كنت تفضل حساب النقاط المحورية بنفسك، فإليك الصيغ التي تحتاج إليها:


المقاومة 3 = عالية + 2 * (المحور - منخفض)


المقاومة 2 = بيفوت + (R1 - S1)


المقاومة 1 = 2 * المحور - منخفض.


النقطة المحورية = (ارتفاع + إغلاق + منخفض) / 3.


دعم 1 = 2 * المحورية - عالية.


سوبورت 2 = بيفوت - (R1 - S1)


الدعم 3 = منخفض - 2 * (عالي - محوري)


كما ترون من الصيغ المذكورة أعلاه، فقط من خلال وجود ارتفاع في اليوم السابق، وانخفاض وأسعار إغلاق، في نهاية المطاف بك في نهاية المطاف مع 7 نقاط: 3 مستويات المقاومة، 3 مستويات الدعم ونقطة المحورية الفعلية.


إذا كان السوق يفتح فوق نقطة المحورية، ثم التحيز لهذا اليوم هو الصفقات الطويلة. إذا كان السوق يفتح تحت نقطة المحورية، ثم التحيز لهذا اليوم هو الصفقات قصيرة.


أما النقاط المحورية الثلاثة الأكثر أهمية فهي R1 و S1 ونقطة المحورية الفعلية.


الفكرة العامة وراء نقاط المحاور التجارية هي البحث عن عكس أو كسر R1 أو S1. وبحلول الوقت الذي يصل فيه السوق إلى R2 أو R3 أو S2 أو S3، فإن السوق سيكون بالفعل ذروة شراء أو ذروة بيع، وينبغي استخدام هذه المستويات كعلامات للخروج بدلا من الدخول.


وسيكون الإعداد المثالي للسوق لفتح فوق مستوى المحور ثم المماطلة قليلا في R1 ثم انتقل إلى R2. كنت أدخل على استراحة من R1 مع الهدف من R2 وإذا كان السوق قوي حقا نصف وثيق في R2 واستهداف R3 مع ما تبقى من موقفكم.


لسوء الحظ، الأمور لا تذهب دائما وفقا للخطة علينا أن نقترب كل يوم تداول على أفضل ما نستطيع. لقد اخترت يوما عشوائيا من الماضي، وما يلي بعض الأفكار حول كيف يمكن أن يكون تداولها في ذلك اليوم باستخدام نقاط المحورية.


وفي 12 آب / أغسطس 2004، كان لليورو مقابل الدولار الأمريكي الخصائص التالية:


المقاومة 3 = 1.2377.


المقاومة 2 = 1.2337.


المقاومة 1 = 1.2293.


النقطة المحورية = 1.2253.


الدعم 1 = 1.2209.


سوبورت 2 = 1.2169.


الدعم 3 = 1.2125.


ألق نظرة سريعة على الرسم البياني لمدة 5 دقائق أدناه:


يمثل الخط الأخضر النقطة المحورية. الخطوط الزرقاء هي مستويات المقاومة 3: R1، R2 و R3. الخطوط الحمراء هي مستويات الدعم: S1، S2 و S3.


هناك العديد من الطرق لتداول هذا السيناريو باستخدام النقاط المحورية ولكنني سأرشدك من خلال عدد قليل منها وبيان لماذا بعضهم جيد في حالات معينة ولماذا البعض منهم ليسوا كذلك.


تجارة اندلاع.


في بداية اليوم، كنا دون مستوى النقطة المحورية، لذلك الانحياز لدينا هو للتداولات قصيرة. شكلت قناة، لذلك كنت تبحث عن الخروج من القناة، ويفضل أن يذهب إلى أسفل. في هذا النوع من التجارة، يمكنك وضع أمر دخول البيع الخاص بك أسفل خط القناة السفلي مع أمر وقف فوق خط القناة العلوي وهدف S1 (1.2209). في هذا اليوم، على الرغم من S1، كانت قريبة جدا من مستوى الاختراق حتى لم يكن هناك ربح كبير في التجارة (13 نقطة). هذا هو تقنية دخول جيدة بالنسبة لك. فقط لأنه لم يكن مربحا بشكل كبير في هذا اليوم لا يعني أنه لن يكون أكثر ربحية في مناسبة أخرى.


كيف يمكنني بناء إستراتيجية تداول مربحة عند استخدام بيفوتس؟


تم تطوير التداول من قبل تجار الأرضية كوسيلة سهلة لقياس اتجاه السوق استنادا إلى أداء الجلسة السابقة، ويستند التداول المحوري على مفاهيم الدعم والمقاومة. ويتم اشتقاق المحور من خلال حساب متوسط ​​أسعار الإغلاق العالية والمنخفضة والختامية في اليوم السابق. إذا كان الأمن يفتح أعلى من المحور، ويقال أن السوق لديها ميل صعودي. إذا كان يفتح أدنى، يمكن توقع النشاط الهبوطي. من هذا الرقم الأساسي، يتم حساب مستويات الدعم والمقاومة لتأسيس الحواجز المحتملة أمام حركة السعر.


كما هو الحال مع معظم التداول على أساس الدعم والمقاومة، والاستراتيجيتين المحورية الأكثر ربحية باستمرار هي أيضا أبسط. كما هو الحال مع أي استراتيجية التداول البديل، يمكنك إما ركوب هذا الاتجاه، في محاولة لاستباق عكس أو كليهما. باستخدام النقاط المحورية، وركوب الاتجاه بسيط مثل انتظار السعر لاختراق مستوى الدعم أو المقاومة الأولى. إذا فتح السهم فوق محوره، على سبيل المثال، يمكن تعيين أمر حد فوق مستوى المقاومة الأول تحسبا للتقدم الصاعد. عند كسر السعر من خلال هذا المستوى، يتم تأكيد الاتجاه الصاعد ويتم تشغيل الطلب. السعر المستهدف هو مستوى المقاومة الثاني.


كما يصل السعر إلى مستوى الدعم الثاني أو الثالث أو مستوى المقاومة، يصبح من الأرجح أن انعكاس يختمر حيث أن السهم يزداد تشبع الشراء أو ذروة البيع. على الرغم من أنها خطوة أكثر خطورة من مجرد تداول الاختراق، غالبا ما يستفيد المتداولون من ضعف الزخم من خلال اتخاذ مواقف تتعارض مع الاتجاه الحالي. في المثال أعلاه، فإن المستثمر الذي يتوقع انعكاس الاتجاه الصاعد سوف يتحرك إلى اختصار الأسهم أو بيع خيارات الخيارات عند أو بالقرب من مستوى المقاومة الثاني. على الرغم من أن أقل شيوعا، يتحرك السعر في بعض الأحيان للمس مستوى الدعم الثالث أو الرابع أو مستوى المقاومة، وفي هذه الحالة يجب تحديد السعر المستهدف للعكس عند المستوى الأخير الذي سيتم اختراقه.


كما هو الحال دائما، من المهم استخدام المؤشرات الفنية الأخرى لتقديم الأدلة الداعمة وتأكيد الاتجاهات الناشئة والانتكاسات وشيكة.


بسيطة نقاط محور الفوركس الاستراتيجية.


مؤشر دايلي-بيفوت-Points. ex4 يمكن استخدامه لتصميم العديد من استراتيجيات التداول. واستخدمت الاستراتيجية الموصوفة في إحدى المقالات السابقة الخط المحوري الأزرق كنقطة محورية للاتجار. هذه المرة، سنرى كيف يمكن لهذا المؤشر أن يوفر الفرص التجارية باستخدام أي نقطة محورية المتاحة.


مؤشرات MetaTrader4: مؤشر-محورية-نقاط. مؤشر 4 (الإعداد الافتراضي). الإطار الزمني المفضل: 1 ساعة. جلسات التداول الموصى بها: في أي وقت. يعتمد على وقت ظهور إشارة المؤشر على الرسم البياني. أزواج العملات: أي.


وستكون النقاط المحورية التي رسمها المؤشر بمثابة مجالات للدعم والمقاومة. هذه المرة، يمكن استخدام أي نقطة محورية. وهذا يخدم فرص أكثر من مجرد استخدام خط المحورية الزرقاء. والمفتاح هو استخدام سلوك الشموع السعر في المحور لتحديد ما إذا كان لشراء أو لبيع.


مثال بيع (انقر على الصورة بالحجم الكامل):


يتم البدء في وضعية طويلة عند عرض ما يلي على الرسم البياني:


سعر الشمعة ينطلق من خط المحورية البني، وهو دعم محوري. عادة، كانت الشمعة السابقة قد ارتدت من هذا الخط، وبالتالي فإن مفتاح التجارة هو السماح لترتد أن تحدث، ثم التجارة في فتح الشمعة المقبلة. إذا كانت الشمعة التي تقوم بالارتداد تغلق مرتفعة فوق الدعم المحوري، سيكون من الحكمة السماح بالانسحاب الطفيف للخط قبل بدء الإدخال الطويل.


≥5-30 نقطة تحت خط الدعم المحوري الذي يستند إليه إدخال التجارة.


إستراتيجية الخروج / جني الربح للدخول الطويل:


إن معرفة وقت الخروج من التجارة أمر أساسي ويمكن تحقيق ذلك على النحو التالي:


الخط المحوري التالي فوق دعم المحور (المحور الأصفر) هو أقرب نقطة تب. ومع ذلك، إذا كانت حركة شمعة السعر قوية جدا لكسر هذا الخط وإغلاقه فوقه، يصبح المحور التالي أعلاه هدف الربح الجديد. هذا هو الوضع ينظر على الرسم البياني.


هذه المرة، ونحن نتطلع إلى تحرك حركة السعر لأسفل من خط المحور الأخضر، وهو المقاومة المحورية.


عادة، كان سيتم رفض السعر عند خط مقاومة المحور. بمجرد حدوث ذلك، يمكنك بدء تجارة قصيرة في فتح الشمعة المقبلة. يستخدم إدخال حد البيع إذا كان إغلاق الشمعة السابقة هو عدة نقاط تحت المقاومة المحورية بعد أن اختبار الشمعة المحوري دون كسره.


وقف الخسارة للبيع.


≥5-30 نقطة فوق خط المحورية المقاومة.


إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.


يجب أن تكون إستراتيجية الخروج في وضعية قصيرة هي استخدام الخطوط المحورية أسفل المحور الأزرق.


وبطبيعة الحال، يجب استخدام خط المحور الأول أسفل محور المقاومة كأداة جني الأرباح. ومع ذلك، اندلعت الشمعة خط المحور الأصفر. لذلك يجب أن يكون هدف تب التالي خط الدعم الداعم البني.


يعرض المخطط إعداد التجارة لإدخالات طويلة وقصيرة.


حول مؤشر التداول.


ومن خلال طرح عدة نقاط محورية يمكن استخدامها كمجالات رئيسية لتداول الصفقات وكذلك صفقات الخروج، يعد مؤشر دايوت-بيفوت-point. ex4 مؤشرا مهما يمكن أن يساعد التجار على تحقيق أرباح أكبر.


الوظائف ذات الصلة.


نقاط المحورية اليومية استراتيجية الفوركس.


مونيوك استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


بسيطة تجارة الفوركس استراتيجية مع ك مذبذب.


المتوسط ​​المتحرك البطيء (سما) كروس أوفر إستراتيجية الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

No comments:

Post a Comment