Monday 29 January 2018

استراتيجية بطاقة التداول بالبخار


Спрать в مبارزة من سومونيرز: و مابينوجي التداول لعبة بطاقة.


Дополнительный контент для этой игры.


Недавние обновления Просмотреть все (128)


15 декабря.


ناو 12 يوما من الشتاء الإهداء!


14 декабря.


ليفستريم الليلة في يست 5:00 في الفيسبوك.


ملاحظة التحديث.


Об этой игре.


استدعاء المخلوقات الأسطوري الخاص بك لبدء معركة ملحمية! مبارزة من سومونيرز هي لعبة بطاقة التداول لعبت ضد الخصم مع سطح السفينة تتألف من 12 بطاقات. هل أنت مستعد لهذا التحدي؟ بناء سطح السفينة في نهاية المطاف وتهدف إلى أن تصبح أعلى سومونر الآن!


• ساعات لا نهاية لها من محتوى اللعب - مغامرة من خلال حملات غامرة، والبعثات اليومية، والساحات التنافسية.


• في الوقت الحقيقي حماية الأصناف النباتية ميزة - تاريخ الساحة لجني مكافآت من اللاعبين في جميع أنحاء العالم أو ببساطة التنافس مع أصدقائك لحقوق المفاخرة.


• ريال مدريد "التداول" بطاقة المباراة - جمع بطاقات أسطورية قوية من ميزات محتوى اللعبة والتجارة بطاقات حصرية مع لاعبين آخرين في جميع أنحاء العالم.


• تخصيص استراتيجيتك الخاصة - بناء سطح السفينة النهائي الخاص بك حول البطاقات المفضلة لديك واستخدام استراتيجيات مختلفة ضد الأصدقاء والأعداء في المعارك.


• من السهل أن تبدأ - تعلم كما تذهب مع البرنامج التعليمي مبسطة في متعة حملة لاعب واحد. انها لم يفت الاوان للعب مبارزة من سومونيرز.


Системные требования.


Минимальные:


Рекомендованные:


© 2017 نيكسون كوريا كورب وشركة نيكسون أمريكا جميع الحقوق محفوظة.


Похожие товары.


Покупки в البخار (0)


Чтобы изменить настройки، нажмите кнопку «Настроить» ниже. ">


أنت غير متصل حاليا،


Вне промежутка، выбранного на графике & نبسب.


Вы можете использовать этот инструмент для создания виджета، чтобы сгенерировать هتمل-код и вставить его в ваш веб-сайт، чтобы покупатели могли без труда приобрести игру в ستيم.


Введите описание к вашему виджету длиной до 375 символов:


Скопируйте هتمل-код ниже на ваш сайт، чтобы там появился такой же виджет.


Популярные метки для этого продукта: (؟)


Войдите، чтобы добавить собственные метки для этого продукта.


المواضيع الشائعة.


جوجل تطلق 3 تطبيقات صور جديدة وورث تريينغ.


بطاقات التداول على الصنبور البخار في حبنا لجمع، في الوقت الذي توفر أيضا وسيلة للتجارة وكسب المال على منصة السوق. في الواقع، العديد من اللاعبين الخمول ألعاب البخار المؤهلة كيفية أخيرا التخلص من الألعاب من حساب البخار الخاص بك كيفية أخيرا التخلص من الألعاب من حساب البخار الخاص بك تريد إزالة لعبة من حساب البخار الخاص بك بدلا من مجرد إلغاء تثبيته؟ الآن يمكنك أن تفعل ذلك وأنه من السهل. اقرأ المزيد لجمع هذه البطاقات. في حين أن بعض مجرد ترك لعبة مفتوحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم وانتظر الوقت لتمرير، والبعض الآخر يأخذ نهج أكثر منهجية مع برنامج تسكع.


هذه البرامج الخمول الألعاب الخاصة بك دون الحاجة لفتحها على الإطلاق. بالنسبة للكثيرين، كيف تتحول إنجازات اللعبة إلى أموال كيفية كسب بطاقات الهدايا مع بليستاتيون تروفيز كيفية كسب بطاقات الهدايا مع بليستاتيون تروفيز تمنحك مكافآت سوني الآن نقاطا للحصول على جوائز بليستاتيون تروفيز. يمكنك التجارة هذه للحصول على بطاقات الهدايا. وإليك كيفية الحصول على الإعداد والبدء في كسب الآن. اقرأ أكثر . اثنين من الخيارات الرئيسية، إدليماستر و أرتشيستيمفارم، سوف تسمح لك لكسب بطاقات التداول على البخار دون حتى فتح (أو تثبيت) لعبة.


ولكن أولا، دعونا التعامل مع قلق كبير الناس لديهم مع هذه الأنواع من البرامج.


سوف هذا الحصول على حظر بلدي؟


الشاغل الرئيسي لدى العديد منهم مع إيدليماستر أو أرتشيتيمفارم هو ما إذا كان استخدام البرامج سوف يؤدي إلى حظر من البخار 9 المشتركة انتهاكات المجتمع البخار وكيفية الإبلاغ عنها 9 الانتهاكات المجتمعية البخار الشائعة وكيفية الإبلاغ عنها وقد أظهرت الناس مرارا وتكرارا أنه عندما تعطى عدم الكشف عن هويته على شبكة الإنترنت، وأنها سوف تفعل أشياء فظيعة لبعضها البعض. هذا هو السبب في أن المجتمعات الألعاب مثل البخار وضعت قواعد المجتمع للحفاظ على الأمور المدنية. اقرأ أكثر . اتصلنا صمام عدة مرات للعثور على إجابة نهائية من الشركة. ومع ذلك، لم يتم الرد على استفساراتنا. إذا ماذا يقول منتدى ستيم واتفاقية المنبر حول هذه المشكلة؟


وفقا لمختلف المستخدمين على المنتديات البخار، مستخدمي الماجستير الخمول و أرتشيتيمفارم، فضلا عن مختلف المواضيع رديت، لا يمكن حظر استخدام هذا البرنامج.


وعلاوة على ذلك، في حين أن الاتفاق المشترك البخار يمنعك من استخدام البرمجيات التي أتمتة معاملات السوق، لا توجد قواعد ضد استخدام الأتمتة إلى الخمول الألعاب.


والقاعدة الدقيقة هي:


& لدكو؛ لا يجوز لك استخدام غش أو برامج التشغيل الآلي (برامج التتبع) أو التعديل أو الخارقة أو أي برنامج آخر غير مصرح به لجهة خارجية لتعديل أو أتمتة أي عملية لسوق الاشتراك. & رديقو؛


ولذلك، لا يمكنك أتمتة الإدراج أو البيع أو شراء بطاقات التداول. ومع ذلك، يمكنك من الناحية الفنية أتمتة عملية تسكع وكسب بطاقات التداول لأنها ليست محظورة صراحة. في الواقع، صمام بالكاد يعترف بوجود كيف صمام يمكن أن تجعل نصف الحياة 3 الحق الآن كيف صمام يمكن أن تجعل نصف الحياة 3 الحق الآن اللاعبين قد تم الحصول على إغاظة من نصف الحياة 3 لسنوات. وهنا عدد قليل من الطرق صمام يمكن الانتهاء من القصة دون الحاجة إلى تطوير لعبة جديدة! اقرأ المزيد من هذا النوع من البرامج.


من حيث حظر نظام مكافحة الغش (فاك) حظر، لم يبلغ المستخدمون مثل هذا الحظر الناجمة عن استخدام البرمجيات تسكع. على الرغم من أن البخار سوف ركلة لك في بعض الأحيان من جلسة اللعبة، وهذا لا يمنعك من الوصول إليه في المستقبل. وبالتالي قد ترغب في تجنب تشغيل أداة تسكع في حين لعب لعبة تمكين فاك.


ماذا يقول المطورون؟


يضمن منشئو أرتشيستيمفارم (أسف) أن البرنامج لن يؤدي إلى حظر فاك. وفي الوقت نفسه، يقول الخمول الماجستير حظر غير المحتمل، ولكن يجب تجنب البرنامج في حين لعب لعبة يستخدم فاك.


أسف & [رسقوو]؛ جيثب الصفحة تنص على أن & لدكو؛ [حظر فاك هو] غير ممكن لأن أسف (على عكس الخمول الماجستير أو سام) لا تتداخل بأي شكل من الأشكال مع العميل البخار تعبت من البخار؟ هنا هل أفضل عملاء الألعاب البديلة تعبت من البخار؟ هنا أفضل عملاء الألعاب البديلة ليس الجميع يريد استخدام البخار! تريد أن تعرف ماذا يمكنك استخدامها؟ وفيما يلي قائمة من البدائل الآمنة في مواقع توزيع الألعاب ومنصات! اقرأ المزيد ولا عملياتها. فإنه من المستحيل جسديا للحصول على حظر فاك لاستخدام أسف، حتى أثناء اللعب على ملقمات المضمون بينما أسف قيد التشغيل و [مدش]؛ وذلك لأن أسف لا يتطلب حتى العميل البخار يجري تثبيتها على الإطلاق من أجل العمل بشكل صحيح. & رديقو؛


وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يذكر أن & لدكو؛ أسف هو برنامج الزراعة الوحيدة التي يمكن أن تضمن حاليا كونها خالية من فاك. & رديقو؛


أسف يعرف حالة واحدة فقط عندما البخار حظر المستخدم. ومع ذلك، كان هذا يرجع إلى المستخدم خلق الآلاف من السير مع البرنامج، بدلا من استخدامه للغرض المقصود (تسكع ألعاب لشخص واحد حساب).


ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأنه منذ البرامج تسكع هي برامج طرف ثالث غير مصرح به، يمكن البخار تغيير اتفاقية المشترك في أي لحظة لحظرها صراحة.


بعض الناس تشير إلى سياسة البخار على برنامج تسكع باعتبارها واحدة من & لدكو؛ لا تسأل، لا & رسكو؛ ر قل. & رديقو؛ بسبب الغموض حول هذه المسألة، هناك دائما عنصر خطر عند استخدام هذه البرامج. ومع ذلك، إذا قررت أن تريد المضي قدما في استخدام برنامج تسكع، وهنا كل ما تحتاج إلى معرفته.


ما تحتاجه للبدء.


قبل البدء في أي من البرنامجين، تحتاج إلى حساب البخار المؤهل. بدء حساب البخار الجديد من الصفر بينما فقط شراء أرخص الألعاب ممكن لن تعمل. ولن تتسكع ألعاب مجانية للعب كنت ملاذا لم تنفق المال على.


هناك نوعان من الحواجز أمام بطاقات التداول بالبخار تحويل بطاقات التداول بالبخار إلى ما تريده حقا تحويل بطاقات التداول بالبخار إلى ما تريده حقا العودة في يونيو / حزيران، ذهب نظام بطاقة التداول الخاص بالبخار إلى الجمهور بشكل عام. حتى إذا لم يكن لديك أي اهتمام على الإطلاق في تخصيص ملف التعريف الخاص بك أو المفاخرة عن مستوى البخار الخاص بك، يمكنك تعويض الألعاب الخاصة بك. اقرأ المزيد: حالة حسابك وأهلية الألعاب. أولا، جميع الحسابات الجديدة & لدكو؛ محدودة. & رديقو؛ لا يحصل حسابك إلا على الوظائف الكاملة عندما تنفق 5 دولارات على ألعاب أو ميكروترانزاكتيونس دلك: قصة الألعاب الثلاثة الأكثر تكلفة في دلك: قصة الألعاب الثلاثة الأكثر تكلفة في الألعاب (دلك) هي جزء أساسي من ألعاب الفيديو الحديثة. ولكن من أين جاءت، وكيف أثرت على صناعة ألعاب الفيديو؟ هيا نكتشف. اقرأ أكثر . ولذلك، وشراء عدد قليل من الألعاب 0،35 $ وتوقع أن المزرعة بطاقات التجارة فاز العمل.


هل يمكن أن تضيف دائما 5 $ إلى المحفظة البخار الخاص بك، والتي سوف إزالة القيود من حسابك. ولكن بما أنك تحتاج إلى إنفاق مبلغ 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) على هذا الحساب المحدد، فلا يمكنك استخدام الألعاب الموهوبين لك كحل بديل.


النظر الثانوي هو الألعاب التي هي مؤهلة. معظم الألعاب لن تسقط بطاقات التداول إلا إذا كانت فترة استرداد قد انتهت أو لديك أكثر من ساعتين من اللعب. ألعاب مجانية للعب أعلى 10 ألعاب بخار مجانية يمكنك اللعب على لينوكس أعلى 10 ألعاب بخار مجانية يمكنك اللعب على لينوكس تبحث عن بعض الألعاب الرائعة المتوافقة مع لينكس على رخيص؟ انت محظوظ! هنا هي أرقى عناوين لينكس الجاهزة بالبخار، وهي متاحة للتحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أي تهمة. اقرأ المزيد فقط بطاقات إسقاط بعد أن قضيت $ 9 في ميكروترانزاكتيونس للعنوان.


مع حساب البخار الكامل والألعاب المؤهلة، أنت جاهز للبدء. تذكر أن تستخدم فقط البرامج التي يمكن للمستخدمين الآخرين يشهد ل. أنت لا تريد أن تقع لأي الحيل البخار أو البرامج الخبيثة الحيل البخار لمراقبته وكيفية البقاء الغش البخار آمنة لمشاهدة لحياتك وكيفية البقاء آمنة الجانب السلبي الوحيد من البخار هو احتمال ل ne'er دو - حاول محاولة احتيال لك، سواء كان ذلك للألعاب، والبنود، أو النقدية الباردة الباردة. لا تقع لحيلهم! اقرأ أكثر .


الخيار 1: الخمول ماستر.


من بين الخيارين، الخمول ماستر هو أكثر سهولة للمستخدمين المبتدئين. إعداده هو الحد الأدنى، في حين واجهة المستخدم من السهل أن نفهم.


يتكون البرنامج من مجرد تحميله من الموقع الخمول ماستر، استخراج المجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتشغيل اثنين من التطبيقات. ليس لديك لتثبيت أي شيء.


التطبيقات المعنية هي idleMaster. exe و ستيم-idle. exe، وكلاهما يجب تشغيل كمسؤول كيفية الحصول على حقوق المسؤول على ويندوز كيفية الحصول على حقوق المسؤول على ويندوز هل تحتاج إلى الحصول على امتيازات المسؤول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ نعرض لك ما يقيد حقوق المشرف وكيفية استرداد التحكم في نظام التشغيل ويندوز. اقرأ أكثر . تطبيق سيد الخمول يفتح واجهة البرنامج، في حين أن البخار idle. exe هو عملية الخلفية.


في نافذة الخمول سيد & [رسقوو]؛ s، سوف تحتاج إلى توفير تفاصيل تسجيل الدخول البخار الخاص بك. للبرنامج للاتصال بحسابك بشكل صحيح، وسوف تحتاج أيضا للحفاظ على البخار مفتوحة عند استخدام الخمول ماستر.


واجهة المستخدم بسيطة تتضمن بعض التفاصيل: تأكيد البخار مفتوح، ما إذا كان متصلا الخمول ماستر إلى حسابك، والتحقق من إذا كان تسكع جاري. إذا كان كل شيء على استعداد للذهاب، فإن واجهة المستخدم تحميل تفاصيل اللعبة هو تسكع. فإنه يدل على عدد قطرات بطاقة المتبقية، وكم من الألعاب كنت تسكع حاليا، وكم تركت إلى الخمول.


كما يقوم البرنامج بفحص كل 15 دقيقة لتحديث تقدمه. إذا لم يتم تحديث هذه التفاصيل (ووقت التشغيل يبقى في نفس الوقت من ساعات)، كنت قد نسيت على الأرجح لتشغيل ستيم-idle. exe.


في إعدادات البرنامج، يمكنك اختيار ما إذا كان الخمول الألعاب في وقت واحد أو بشكل فردي، أو خليط من كل من اعتمادا على وقت اللعب. إذا كنت تسكع ألعاب متعددة، المعاينة مختلفة قليلا. لن ترى الصور المصغرة للعبة، بل قائمة بالألقاب والساعات المسجلة.


يمكنك الخمول تصل إلى 30 مباراة في وقت واحد. وهذا مفيد للوصول إلى علامة لمدة ساعتين بعد ذلك تبدأ بطاقات التداول قطرات. بعد هذا، قد ترغب في اختيار تسكع الفردية لزيادة احتمال قطرات.


إذا كان كل شيء يعمل بشكل صحيح، عميل البخار الخاص بك سوف تبدأ في نهاية المطاف تظهر بنود المخزون الجديدة. يملأ شريط التقدم الخمول ماستر مع الأخضر، في حين أن عدد قطرات بطاقة المتبقية سوف تتغير.


المميزات والعيوب.


الخمول ماستر (إم) هو الذهاب إلى اختيار للأشخاص الذين يريدون الإعداد بسيطة واجهة المستخدم مألوفة. إعداداته سهلة واتصال واضح يعني أن البرنامج هو سهل للمبتدئين للتعرف على.


ومع ذلك، من بين البرنامجين، إم لديها المزيد من الأخطاء. الحاجة إلى تشغيل عملية تسكع جنبا إلى جنب مع البرنامج يأتي مع القضايا الخاصة بها. سوف ويندوز في كثير من الأحيان يطالبك ميزات ويندوز 6 الأكثر مزعج وكيفية إصلاح لهم 6 ميزات مزعج ويندوز وكيفية إصلاح لهم ويندوز لديه الكثير من القضايا. هنا مضايقات كل مستخدمي ويندوز أن يعيش مع، وكيفية جعلها أفضل. اقرأ المزيد للسماح البخار-idle. exe لتشغيل عندما التبديل الخمول ماستر بين الألعاب، على الرغم من إعطاء بالفعل إذن في نفس الدورة.


وهذا يعني أنه يمكن أن تستيقظ بعد ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك تسكع بين عشية وضحاها، فقط لتجد أن إم توقفت العمل ساعتين في بعد تبديل الألعاب (بسبب عملية تسكع تحتاج إلى موافقة مرة أخرى). إنشاء القائمة البيضاء بحيث لا تتطلب العملية بانتظام موافقة واك إيقاف مزعج واك المطالبات - كيفية إنشاء مستخدم القائمة البيضاء التحكم في الحساب [ويندوز] إيقاف مزعج واك المطالبات - كيفية إنشاء القائمة البيضاء تحكم حساب المستخدم [ويندوز] منذ منذ فيستا، ونحن وقد تم تبييض مستخدمي ويندوز، وعثرت، ومزعج، والتعب من التحكم في حساب المستخدم (واك) موجه يخبرنا برنامج يبدأ حتى أطلقنا عن عمد. بالتأكيد، فقد تحسنت. قد تؤدي قراءة المزيد إلى حل هذه المشكلة نيابة عنك.


وعلاوة على ذلك، إذا كان هناك مشاكل مع حساب ستيم الخاص بك الأهلية، لديك لمعرفة المشكلة من تلقاء نفسها. سوف الخمول ماستر لا تشخيص المشكلة بالنسبة لك. كما انهى المطور جشاكلز دعم الخمول ماستر، بدلا من ذلك جعله مفتوح المصدر 4 طرق مفتوحة المصدر البرمجيات ليست جيدة بما فيه الكفاية 4 طرق مفتوحة المصدر البرمجيات ليست جيدة بما فيه الكفاية لا تزال هناك زوايا النظام البيئي لينكس التي ليست مفتوحة المصدر بالكامل. ربما انها برنامج تشغيل الأجهزة - بالنسبة للبعض، قد يكون مطلوبا تطبيق البرمجيات الملكية. وهنا حيث لا يزال لينكس يلعب اللحاق بالركب. اقرأ أكثر . وبالتالي، لن يكون هناك تحديثات، إصلاحات الشوائب، أو أي دعم آخر للبرنامج من المطور. لا تزال متاحة للاستخدام. على أية حال.


على الرغم من هذا، العديد من المستخدمين اختيار الخمول ماستر لأنه من الأسهل لإعداد.


الخيار 2: أرتشيستيمفارم.


أرتشيتيمفارم (أسف) هو أكثر تقدما، للتخصيص المهمل البخار. فإنه يتطلب المزيد من الاهتمام والجهد لإعداد، واجهة المستخدم الخاصة بهم ليس صديقا للمبتدئين.


ومع ذلك، ما يفتقر في جماليات، فإنه أكثر من تعويض عن في وظيفة. أسف هو أداة قوية وفعالة من شأنها أن تكسب أنت بطاقات التداول في أي وقت من الأوقات. كما أنها مفتوحة المصدر دليلك الكامل للعيش حياة حرة ومصدرة المصدر 100٪ دليلك الكامل للعيش حياة حرة المصدر المفتوح 100٪ ويندوز وماك هي التجارية، الملكية، مغلقة أنظمة التشغيل المصدر. لينكس، والعديد من التطبيقات، هي حرة ومفتوحة المصدر. تريد استخدام البرمجيات الحرة والمفتوحة المصدر فقط؟ إليك الطريقة. قراءة المزيد، مما يجعلها حرة لتحميل وتغيير.


مثل إم، هذه الأداة لا تتطلب أي تثبيت. بدلا من ذلك، هناك ببساطة المزيد من الخطوات لمتابعة للحصول على عمل البرنامج. أولا، تحتاج إلى تحميل الإصدار الصحيح من أسف لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. التحميل متاح على صفحة أرتشيستيمفارم جيثب.


بمجرد تحميلها، استخراج الملفات كيفية استخراج الملفات من زيب، رار، 7z & أمب؛ أرشيفات مشتركة أخرى كيفية استخراج الملفات من زيب، رار، 7z & أمب؛ محفوظات مشتركة أخرى هل واجهت أي وقت مضى مع ملف. rar وتساءلت عن كيفية فتحه؟ لحسن الحظ، وإدارة ملفات زيب وغيرها من المحفوظات المضغوطة بسيطة مع الأدوات المناسبة. هنا هو ما تحتاج إلى معرفته. اقرأ المزيد إلى مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في حين أن هناك العديد من الملفات والمجلدات، تحتاج فقط إلى التركيز على ArchiSteamFarm. exe والمجلد التكوين. لسهولة الوصول، يمكنك أيضا إنشاء اختصار سطح المكتب كيفية إنشاء اختصارات سطح المكتب من أي مكان في ويندوز كيفية إنشاء اختصارات سطح المكتب من أي مكان في ويندوز الجديد إلى ويندوز؟ يمكن أن تساعدك اختصارات سطح المكتب في توفير الكثير من الوقت - إليك كيفية إنشائها لأي ملف. اقرأ المزيد لتطبيق أسف.


في مجلد التكوين، تحتاج إلى تحميل ونسخ ملف معين في ذلك. يمكنك إنشاء هذا الملف بسهولة من خلال مكون الويب القائم على أسف.


ببساطة زيارة الرابط، حدد علامة التبويب بوت، وملء التفاصيل اللازمة. تتضمن هذه التفاصيل اسما لملفك (مثل & لدكو؛ فارمتول & رديقو؛)، واسم المستخدم في البخار، وكلمة مرور البخار. تحتاج أيضا إلى النقر فوق مفتاح تمكين. يمكن للمستخدمين ذوي الخبرة عرض الخيارات المتقدمة أسفل تبديل.


بمجرد القيام بذلك، انقر فوق تحميل للاستيلاء على ملف التكوين جسون ما هو جسون؟ نظرة عامة ليمان ما هو جسون؟ نظرة عامة على ما إذا كنت تخطط لتكون مطور ويب أم لا، فمن الجيد أن تعرف على الأقل ما هو جسون، لماذا من المهم، ولماذا يتم استخدامه في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. اقرأ أكثر . ثم قم بلصق هذا الملف في مجلد تكوين أسف.


الآن يمكنك البدء في تطبيق أسف و [مدش]؛ انقر نقرا مزدوجا فوق العنصر ArchiSteamFarm. exe في المجلد الذي تم استخراجه. التطبيق يأخذ شكل نافذة وحدة تحكم بسيطة، مشابهة جدا لموجه الأوامر ويندوز كيفية السيطرة على موجه الأوامر في ويندوز 10 كيفية السيطرة على موجه الأوامر في ويندوز 10 هذه المقالة يجعل موجه الأوامر ويندوز 10 ودود وطريقة أكثر فائدة. تعلم كيفية تشغيل أوامر متعددة، والحصول على مساعدة على أي أمر، وأكثر من ذلك. اقرأ أكثر .


ثم تحتاج إلى إدراج مفتاح ستيمغوارد إرسالها إلى الخاص بك (أو رمز مصادقة البخار إذا كان لديك اثنين عامل التوثيق تمكين كيفية تمكين المصادقة اثنين عامل لحسابات الألعاب الخاصة بك كيفية تمكين المصادقة اثنين عامل لحسابات الألعاب الخاصة بك عاملين توفر المصادقة طبقة إضافية من الحماية للحسابات عبر الإنترنت، ويمكنك بسهولة تمكينها لخدمات الألعاب المفضلة لديك. بمجرد تأكيد ذلك، سيتم تحميل مجموعة جديدة من النص. وهذا يتضمن تفاصيل حول ما إذا كان أسف متصلا بنجاح بالبخار.


سوف تعرف كل شيء في النظام بمجرد تحميل النص تفاصيل عن ألعاب أسف هو تسكع. وتشمل هذه التفاصيل إجمالي عدد الألعاب المتبقية إلى الخمول، فضلا عن بطاقات التداول المتاحة.


من هنا على الخروج، ببساطة السماح للتطبيق القيام بعملها. سوف تبدأ بطاقات التداول قريبا ظهرت في المخزون الخاص بك.


مزايا وعيوب أرتشيستيمفارم.


أرتشيتيمفارم هو أكثر صعوبة لاقامة من سيد الخمول. ومع ذلك، يبدو صعوبة في المبالغة إلى حد ما.


كما يذكر دليل الإعداد أسف، & لدكو؛ [ر] هنا هو منحنى التعلم حاد هنا. أسف ليست مجرد بعض برنامج لعبة مع واجهة المستخدم الرسومية ودية، مثبت بنقرة واحدة ونافذة يتوهم، و [رسقوو]؛ سا أداة البخار متطورة جدا ومعقدة التي يمكن أن تفعل أي شيء تقريبا، طالما كنت تهتم بما فيه الكفاية لمعرفة كيفية تكوين واستخدامها. .


أسف هو أكثر تقدما بكثير من الخمول الماجستير، حيث يمكنك تغيير عمليات البرنامج في نواح كثيرة. ولكن عندما يتعلق الأمر ببساطة تشغيله إلى الخمول ألعاب البخار الخاص بك، فإنه من السهل جدا. سوف البرنامج التعليمي الفيديو خمس دقائق أدناه تحصل على التعرف على عملية الإعداد بسرعة إذا كنت تفضل تعليمات بصرية.


هذا الاستثمار وقتا أطول قليلا يمنحك برنامج تسكع أكثر كفاءة وتفصيلا بكثير. وحدة التحكم يحدد أي أخطاء، بما في ذلك حدود حساب البخار. كما أنه يوفر لك تقدير الوقت اللازم لكسب كل ما تبذلونه من بطاقات التداول.


يستمر مطوري أرتشيتيمفارم & رس للعمل في البرنامج لمعالجة البق. وفي الوقت نفسه، فإن حقيقة أن البرنامج يعمل وحده ولا يتطلب عمليات تكميلية يعني أن عدد أقل بكثير من الانقطاعات وقعت في اختبارنا للبرنامج.


من الناحية الأمنية، فإنه دائما خطر على مشاركة تفاصيل الحساب كيفية مشاركة الحسابات على الانترنت دون التخلي عن كلمات السر الخاصة بك كيفية مشاركة الحسابات على الانترنت دون التخلي عن كلمات السر الخاصة بك تقاسم حساب يشكل خطرا أمنيا كبيرا - يمكن لأي شخص تولي على حسابك في أي وقت. إذا كنت لا تزال ترغب في مشاركة حساباتك، فإن هذا الموقع يتيح لك القيام بذلك بشكل أكثر أمانا. اقرأ المزيد مع أي برنامج طرف ثالث. ومع ذلك، منذ التفاصيل الخاصة بك في ملف التكوين بدلا من التطبيق نفسه، لديك عنصر إضافي من الخصوصية مع أسف. كما أن منظم الويب لا يخزن تفاصيلك، وفقا لويكي أسف:


& لدكو؛ [إنها] تعتمد على العميل بنسبة 100٪، مما يعني أن التفاصيل التي يتم إدخالها لا يتم إرسالها إلى أي مكان، ولكن تتم معالجتها محليا فقط. وهذا يضمن الأمن والموثوقية، كما أنه يمكن حتى تعمل حاليا إذا قمت بتحميل جميع الملفات وتشغيل index. html في المتصفح المفضل لديك، & رديقو؛ يقول المطور.


سوف تستخدم بكرات البخار لبطاقات التداول؟


العالم من البخار تسكع البرمجيات ليست & رسكو؛ ر تقريبا كما غامض كما يبدو، بمجرد فهم بالضبط ما تفعل البرامج.


إذا كنت لاعبا يحتفظ ألعابك مفتوحة فقط لكسب بطاقات التداول، سوف تجد هذه البرامج بديلا موضع ترحيب. أنها تسمح ألعاب متعددة إلى الخمول، دون الحاجة لتثبيتها أو فتحها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا يوفر رام الثمينة كل ما تحتاج لمعرفته حول رام & أمب؛ إدارة الذاكرة كل ما تحتاج إلى معرفته عن ذاكرة الوصول العشوائي & أمب؛ إدارة الذاكرة رام هي الذاكرة قصيرة المدى لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. وبالتالي، فإن إدارة الذاكرة لها تأثير كبير على أداء النظام. هنا نوضح كيف يعمل ذاكرة الوصول العشوائي وما إذا كان يمكنك أن تفعل أي شيء لزيادة كفاءتها. اقرأ المزيد وتحافظ على استخدام وحدة المعالجة المركزية منخفضة.


ومع ذلك، فإن موقف الموقف الغامض تجاه هذه البرامج لا يزال يترك عنصرا من المخاطر. بعض الناس يفضلون عدم أخذ فرصهم.


هل أنت أو هل تفكر في استخدام عبوات البخار لكسب بطاقات التداول؟ وإذا كان الأمر كذلك، فلماذا؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه!


0 تعليقات اكتب تعليق.


ترك الرد إلغاء الرد.


قررت ميغان لتوحيد درجة الشرف في وسائل الإعلام الجديدة ومدى جيكينس لمتابعة مهنة في مجال التكنولوجيا والصحافة الألعاب. يمكنك عادة العثور على كتاباتها حول مجموعة متنوعة من المواضيع والتلويث على الأدوات والألعاب الجديدة.


أزول بايت 3 مراجعة: هذا صغير، بدون مروحة البسيطة بيسي يفعل كل شيء.


مراجعة بوبوليليل: تعلم العزف على القيثارة في 15 دقيقة.


أوهانز ماكس 2: أكبر الشاشة من أي وقت مضى على الهاتف الذكي 150 $.


جوجل تطلق 3 تطبيقات صور جديدة وورث تريينغ.


7 أشياء تحتاج إلى النظر قبل شراء الصلب و هيليب.


كيفية استكشاف مشكلات بديلة كوم في ويندوز 10.


9 إعدادات سفاري يجب أن تتغير للحصول على تجربة أفضل للتصفح.


كيفية استخدام الكرم لتشغيل تطبيقات ويندوز على لينكس.


تقليل فوضى الباحث وماك غير المرغوب فيه مع الأسماء المستعارة، والعلامات، وأكثر من ذلك.


بيسي ألعاب.


إذا كنت تقرأ حسابي من أن امتص في الجنون الذي هو بطاقات التداول البخار، وربما كنت تعتقد لنفسك "نجاح باهر وأتساءل عما إذا كان يمكنني كسب المال من هذه دون الذهاب مجنون مثل هذا احمق فعلت؟" الجواب على هذا السؤال هو "نعم، يمكنك تماما!" وأتمنى لو فعلت ذلك بهذه الطريقة أيضا.


كسب المال من بطاقات بسيطة: الحصول على بطاقات، وبيعها في السوق، وأبدا استخدامها في الواقع لصياغة أي شيء. الخدعة هي أن تعمل بسرعة، لأنه الآن، وذلك بفضل بيع البخار، اقتصاد السوق بطاقة التداول يتحطم بسرعة تجعل اليونان تبدو صحية في المقارنة. الحصول على البطاقات الخاصة بك بسرعة، وبيعها بثمن بخس، والخروج. لا تزعج من أي وقت مضى الانتظار للأسعار لترتفع، لأن ذلك لن يحدث قريبا.


ما هي أفضل طريقة للحصول على بطاقات؟ ما هو أفضل مستوى بخار للوصول قبل التداول؟ كيف يمكن للمرء الحصول على حزم معززة؟ وهنا انهيار بسيط يحتوي على معلومات حاجتك للقيام ببعض سريعة 'ن القذرة التربح، ونأمل أن تجعل ما يكفي لالتقاط شيء جديد في بيع البخار.


يمكنك الحصول على حوالي ثلاث إلى خمس بطاقات لكل لعبة كنت تملك فقط عن طريق اللعب. إذا كنت لا تعرف أي من الألعاب الخاصة بك دعم بطاقات التداول، انتقل إلى قسم "شارات" على البخار لقائمة. في الزاوية اليمنى العليا من كل لعبة يجب أن تكون رسالة صغيرة قائلا شيئا مثل "4 قطرات بطاقة المتبقية." تلعب هذه اللعبة حتى تحصل على كل تلك البطاقات وتغيير الرسالة إلى "لا قطرات بطاقة المتبقية." لم يكن لديك فعلا أن تفعل أي شيء في اللعبة، ووضع في شاشة القائمة على ما يرام، ويمكنك حتى القيام بذلك مع ألعاب متعددة في آن واحد.


والاستثناء الوحيد هو حر للعب الألعاب، والتي تمنحك قطرات لإنفاق المال في اللعبة. وبالنظر إلى أن بطاقات تذهب عادة لبضع بنس، فإنه لا يستحق شراء سلع خصيصا لهذا السبب. ولكن إذا كنت قد اشتريت الاشياء قبل أو إذا كنت تستخدم لامتلاك TF2 قبل أن تصبح حرة ثم سيكون لديك على الأرجح بضع قطرات لتجنيب.


حزم معززة.


وبمجرد الانتهاء من كل ما تبذلونه من قطرات العادية، تصبح مؤهلا للحصول على حزمة الداعم. كل حزمة تحتوي على ثلاث بطاقات عشوائية، بما في ذلك فرصة صغيرة للعثور على بطاقة "احباط"، والتي تبلغ قيمتها عشرة أضعاف. يتم إعطاء حزم معززة عشوائيا، لا تحتاج حتى للعب مباريات للحصول على واحد، لديك فقط لتسجيل الدخول إلى البخار مرة واحدة في الأسبوع. يمكنك حتى فرصك في الحصول على حزمة الداعم من خلال رفع مستوى البخار الخاص بك، كل عشرة مستويات فرصك في العثور على الداعم ترتفع بنسبة 20٪.


ومما يؤسف له أن الاستواء يعاني من عوائد متناقصة. كل عشرة مستويات كمية الخبرة اللازمة لترتفع مستوى واحد ترتفع بنسبة 100xp. لذلك يكلف 100xp للذهاب من مستوى تسعة إلى مستوى 10، ولكن 200xp للحصول على من مستوى 10 إلى مستوى 11. والحمد لله سوف تبدأ على الارجح على مستوى 7 أو 8 على الأقل، لأنك تحصل على بعض الخبرة المجانية لفترة طويلة كنت قد كان حساب البخار الخاص بك وعدد الألعاب التي تملكها. وهذا يعني أنه يمكنك بسهولة الوصول إلى مستوى 10 من خلال صياغة بضع شارات، أو الحصول على شارة "عمود الجماعة" من خلال القيام بأشياء مثل نشر لقطات وترك التعليقات. الذهاب أي أعلى من ذلك لا يبدو أن يستحق كل هذا العناء، مجرد بيع البطاقات الخاصة بك بدلا من ذلك.


بطاقات المهرب الصيف.


بطاقات المهرب الصيف هي نوع خاص من بطاقة التداول التي تم إنشاؤها لبيع الصيف. يمكنك الحصول عليها في ثلاث طرق: صياغة شارة لديه فرصة لإسقاط واحد، ولكن لأن ذلك يعني تدمير تسع بطاقات للحصول على واحد فقط، وهي فكرة رهيبة. يمكنك أيضا الحصول على واحد مقابل كل 10 $ كنت تنفق في بيع، والتي مرة أخرى، ليست عائدا جيدا جدا، ولكن عليك بالتأكيد تقريبا الحصول على بضع بطاقات بهذه الطريقة على أي حال. وأخيرا تحصل على واحد لكل ثلاث مرات التصويت في صفقة "اختيار المجتمع". إذا كنت بالقرب من جهاز كمبيوتر مرة واحدة كل ثماني ساعات، وانخفاض في البخار لادلاء صوتك والاستيلاء على بعض بطاقات مجانية.


شراء والتجارة.


الطريقة الأخيرة للحصول على بطاقات هو الأكثر وضوحا، يمكنك شرائها في السوق، أو التجارة معهم مع الأصدقاء. خلال مقالتي حاولت شراء بطاقات باهظ الثمن وبيعها في الترميز، وبينما يمكنك كسب المال بهذه الطريقة أجد أنه ببساطة يأخذ الطريق الكثير من الوقت والجهد لتكون جديرة بالاهتمام. التداول هو الرهان أفضل، لأنه ليس كل بطاقات يتم إنشاؤها على قدم المساواة. إذا أصدقائك يهتمون أكثر حول جعل مجموعة من كسب المال، يمكنك التجارة الرخيصة فريق القلعة 2 بطاقات مكلفة ترين 2 بطاقات وتحقيق ربح معقول. مجرد أن تكون على استعداد لانقاص بعض الأصدقاء إذا وجدوا من أي وقت مضى (مثل يقول إذا كنت كتبت عن ذلك على شبكة الانترنت).


كل شيء المدرجة هنا يجب أن يأخذك فقط بضع دقائق، وينبغي أن صافي لك ما يكفي من البطاقات لالتقاط لعبة إيندي رخيصة مجانا. حظا طيبا وفقك الله!


موصى به.


أصوات لجنة الاتصالات الفدرالية لقتل الحياد الصافي.


ما تحتاج إلى معرفته حول التعدين كريبتوكيرنسي.


أفضل جهاز كمبيوتر محمول ماكس-Q.


أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الألعاب - نوفمبر 2017.


أفضل ماوس الألعاب اللاسلكية.


أفضل بطاقة رسومات - نوفمبر 2017.


أفضل رغب ليد الإضاءة كيت.


غوروغوا.


استعراض شادوهاند.


أوكامي مراجعة هد.


رينز: استعراض جلالتها.


استعراض باتلريت.


بيسي غامر النشرة الإخبارية.


الاشتراك للحصول على أفضل محتوى من هذا الأسبوع، وعروض الألعاب كبيرة، كما اختارها المحررين.


لا البريد المزعج، نحن نعد. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت، ونحن لن نشارك التفاصيل الخاصة بك دون إذنك.


بيسي غامر هو جزء من المستقبل بلك، مجموعة وسائل الإعلام الدولية والناشر الرقمي الرائدة. تفضل بزيارة موقع الشركة.


&نسخ؛ فيوتشر أوس، Inc. 1390 ماركيت ست، سويت 200، سان فرانسيسكو كاليفورنيا 94102.


SteamTradingCards.


327 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


الصدر ستاككومونيتي / التشكيلات / 76561197971691194 تالكنغويرز رولموس musical_hog ستاككومونيتي / التشكيلات / 76561197975564454 تشيسيدود هيلينانجيل رغباكون ستيمكومونيتي / التشكيلات / 76561198017654944 جينيميلدر بليشيفتلابس Ph0X. и ещё 2 & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


отправлено & # 32؛ 1 год назад، & # 32؛ изменено & # 32؛ * & # 32؛ автор & # 32؛ ثوريكس ستاككومونيتي / بروفيلز / 76561197971691194 [M] & # 32؛ - & # 32؛ إعلان.


отправлено & # 32؛ 1 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ إيكسدي ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198163910374.


отправлено & # 32؛ 38 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ Globa1G ستاكومونيتي / بروفيلز / 76561198332610562.


отправлено & # 32؛ 1 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ ردروب ستاكومونيتي / بروفيلز / 76561198002978377.


отправлено & # 32؛ 1 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ ردروب ستاكومونيتي / بروفيلز / 76561198002978377.


отправлено & # 32؛ только что & # 32؛ автор & # 32؛ KicoBeast12 ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198266064731.


отправлено & # 32؛ только что & # 32؛ автор & # 32؛ KicoBeast12 ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198266064731.


отправлено & # 32؛ 1 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ ردروب ستاكومونيتي / بروفيلز / 76561198002978377.


отправлено & # 32؛ 1 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ دوسبيرانسو ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198119150790.


отправлено & # 32؛ 1 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ سنيتزلروكر ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198109974376.


отправлено & # 32؛ только что & # 32؛ автор & # 32؛ سواكرزر ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198180649018.


отправлено & # 32؛ только что & # 32؛ автор & # 32؛ شيماروكو ستاكومونيتي / بروفيلز / 76561198226929864.


отправлено & # 32؛ только что & # 32؛ автор & # 32؛ أبولولفلوبوت ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198202959759.


отправлено & # 32؛ только что & # 32؛ автор & # 32؛ زافيولزويت ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198398832875.


отправлено & # 32؛ только что & # 32؛ автор & # 32؛ ستيمسوبلي ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561197967764077.


отправлено & # 32؛ только что & # 32؛ автор & # 32؛ ستيمسوبلي ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561197967764077.


отправлено & # 32؛ 1 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ ماكسليفلوبوت ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198335490523.


отправлено & # 32؛ 2 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ utellme99 ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198331178061.


отправлено & # 32؛ 4 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ بستليفيلوب ستاككومونيتي / بروفيلز / 76561198400554833.


отправлено & # 32؛ 4 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ brandons17563 ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198385083191.


отправлено & # 32؛ 5 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ KicoBeast12 ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198266064731.


отправлено & # 32؛ 5 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ KicoBeast12 ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198266064731.


отправлено & # 32؛ 6 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ ستيلفل ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198026145475.


отправлено & # 32؛ 7 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ ليفيوب ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198301742581.


отправлено & # 32؛ 10 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ ترادينغاردبوت ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198345168615.


отправлено & # 32؛ 3 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ tarzzzan_rio ستاكومونيتي / بروفيلز / 76561198008022407.


отправлено & # 32؛ 11 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ دفوشنيك ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198028445646.


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 66244 على & # 32؛ أب-385 & # 32؛ في 2017-12-16 14: 02: 12.334023 + 00: 00 تشغيل bedae52 رمز البلد: وا.

No comments:

Post a Comment