Tuesday 2 January 2018

أنظمة تراديكس العالمية


تراديكس رخام.


نحن نقدم الشحن مجانا على جميع أوامر أكثر.


نحن سفينة مباشرة من جهة اختارنا مصادر إلى عتبة داركم.


وقد تم بيع تراديكس كله بلاط الرخام & أمب؛ مستورد بلاطة منذ عام 2003 ولدينا فريق من الخبرة في الأعمال التجارية منذ عام 1958. مع يدنا اختار مصادر الحجر الطبيعي، وكنا قادرين على تقديم باستمرار عالية الجودة الحجر الطبيعي بأسعار أقل ثم المنافسة.


مع يدنا التقطت مصادر الحجر الطبيعي، ترادكس غير قادرة على تقديم تشكيلة واسعة من البلاط والرخام والرخام وبأسعار معقولة!


يشمل تراديكس حرية الملاحة إلى كل من الساحل الشرقي وتكساس على أي أمر أكبر من 2،000sq قدم. والتأمين على أن لا ماطر حيث كنت أنت يمكن الاعتماد علينا لتقديم الحجر عالية الجودة إلى عتبة داركم.


تاريخ، اتبع، مثل ومشاركتها معنا على وسائل الاعلام الاجتماعية للحصول على العروض الترويجية الخاصة والصفقات !!


Visulate.


تراديكس غلوبال، ليك.


ترادكس العالمية، ليك هي شركة ذات مسؤولية محدودة فلوريدا مقرها في ميامي. وقد سجلوا في شعبة الشركات في ولاية فلوريدا في 2 نوفمبر 2009.


العنوان الرئيسي: 1376 نو 78th أفي، ميامي.


فيزولات هو موقع مستقل ولا ينتمي إليها، كما أنه لم يؤذن، برعاية، أو الموافقة على خلاف ذلك من قبل تراديكس العالمية، ليك.


فلوريدا سونبيز شركة التفاصيل.


ترادكس العالمية، ذ م م المديرين والموظفين.


يسرد الجدول التالي أعضاء مجلس الإدارة والمسؤولين عن تراديكس غلوبال، ليك. فإنه يدل اسمها وموقعها داخل الشركة. كما يظهر عناوين محتملة والشركات ذات الصلة للضباط على أساس اسمهم. هذه هي العناوين والشركات المرتبطة بشخص من هذا الاسم. إدراجها في الجدول لا يشير إلى أي شيء أكثر من علاقة محتملة بين تراديكس العالمية، ليك وعنوان أو شركة.


1376 نو 78th Ave.


1402 نو 82nd Ave.


1970 نو 70 أفينو.


7600 كولينز أفي # 405.


1911 كابيتال سير N E.


1911 كابيتال سيركل ن.


1911 كابيتال سيركل ن.


1911 كابيتال كر ن.


C / O ذي موني لو فيرم ليك.


ذي موني لو فيرم ليك.


الموقع الرئيسي.


يقع تراديكس غلوبال، ليك في 1376 نو 78th أفي في ميامي.


الشركات القريبة.


أفروسيبرو إنك I & جس Corp. بيسيد بروش Co. شركة بوليناريو لتأجير الحفلات، شركة مجموعة ماكرو لوجيستيكش ليك دورال براندس Inc. شركة ماكرو لوجستيكس، شركة كومبانيا تاباكاليرا إنترناشيونال سا، Inc. شركة بريمير ماركيتينغ كورب لورالي، شركة سيندو أوسا، Inc. دامي ريلتي ليك. شركة تاوركا للاستثمارات ذ م م شركة سابور تروبيكال ماناجيمنت كورب. شيب ماي بوي كورب شركة اتلانتيكو شو، ساندرو موسكولوني، ذ م م مجموعة دلتا شو، (ش. ذ.م. م) شركة سبرجيمد المحدودة شركة سوباكور ش ذ م م شركة فرنكولينو للاستثمارات ذ م م شركة مجموعة كابيتال ش ذ م م مجموعة سمارت كابيتال ش ذ م م شركة اكس بي تايمز ذ م م شركة سورجيمد لافمرو القابضة ذ م م شركة فيرن ماناجيمنت أروكوبا أوسا ليك شركة أتوريا شركة أوليفوم كورب زانتيك بنيوماتيك تولس كورب أوفيروسينز، Inc. غيتيواي إنترناشونال كليرانس سيرفيسز، Inc. غيتيواي إنترناشونال ترانسبورت Inc. ميك تيم أوسا، Inc. بليكس كوربورات إيماج، ليك أودي فورمولا، ذ. م.م. تور فكس ذ. م.م. بات فلور S. C.A. R.L. Corporation D P فلورز كورب بولار كولد فريش ليك. ترادكس غلوبال، ليك أوسا-كوبا إكسبريس Corp. إكو كومونيكاتيونس، ليك فيستا كولور كوربوريشن أنظمة الجهد المنخفض، Inc. بليتز تيشنولوجيز ليك بريوريتي بارتس أند سيرفيس Inc. أون تايم بيك & ديليفيري، ليك ديلي فريت إنترناشونال سيرفيسز، Inc. إكسبورتاسيونيس ديارياس كوريه ، Inc. إدك كوريه، Inc. إدك كوريه & كارغو، Inc. ديلي إكسبورت، Inc. جميع معدات البناء، وشركة إكسبورتاسيونيس دياريا كوريه & كارغو Inc. بيز هولدينغز، ليك بلوكس، ليك بلوكس أفياتيون ليك. (ذ · م · م) برايم فريش برودكتنج ش ذ م م برايم فريش برودكتنج ش ذ م م برايم فريش برودكتنج ش ذ م م برايم فريش هاندلينغ ذ م م برايم انترناشيونال تيشنولوغي سوليوشنز (ذ. م.م) شركة موندو للسفر (ذ. م.م) شركة موندو للسفريات المحدودة شركة ماندو ترافيل ميامي كورب شركة ساما I إنك كارغو-نيت إنك التوزيع العالمي والخدمات اللوجستية ذ م م مجموعة بريكيل الاستشارية، ذ م م شركة غليغو إخلاء المسؤولية والإفصاحات.


تم تجميع المعلومات الواردة في هذه الصفحة من السجلات العامة. تعتبر موثوقة ولكن ليس مضمونا لتكون لقطة دقيقة للشركة في ذلك الوقت. يجب التحقق من جميع المعلومات بشكل مستقل.


تم إنتاج موقع فيسولات من البيانات والمعلومات المجمعة من الوثائق المسجلة و / أو خارج المصادر العامة والخاصة. الزیارة لیست الوصي علی السجلات العامة ولا تتحمل مسؤولیة الأخطاء أو السهو في البیانات التي تعرضھا أو إساءة استخدامھا من قبل أي فرد.


في حالة حدوث خطأ أو إغفال، يجب أن يكون فيسولات وأي مزود بيانات طرف ثالث غير ضارة من أي أضرار تنشأ عن استخدام السجلات المعروضة على الموقع.


تراديكس جلوبال ذ. م.م.


استيراد عبقرية.


تكشف بيانات بوليصة الشحن عن أنشطة التداول لشركة تراديكس غلوبال ليك و الملايين من الشركات المصنعة الأخرى.


طلب عرض توضيحي.


هل تريد جدولة عرض تجريبي مجاني؟


كنا نحب أن تظهر لك بيانات التجارة الدولية ذات الصلة إلى الأعمال التجارية الخاصة بك.


التجارة الدولية يبدأ مع بياناتنا.


سجل شحن نموذجي لشركة تراديكس جلوبال ذ. م.م.


تصدر شركة تراديكس غلوبال ليميتد إلى شركة سيسكو سيستمز تيليبلان إنت عبر ميناء لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.


ترادكس غلوبال ليميتد.


سيسكو سيستمز C / O تيليبلان إنت.


سيسكو سيستمز C / O تيليبلان إنت.


كيف سيستخدم نشاطك التجاري بياناتنا التجارية؟


إذا كنت تشارك في التجارة الدولية، وقاعدة بياناتنا من الشحن سوف تساعدك على العثور على فرص لنمو عملك.


البحث عن الشركاء التجاريين يمكنك الوثوق بها مراقبة أنشطة شحن المنافسين التواصل مع آفاق المبيعات.


الرئيس، مختبر المنتجات، وشركة


جيفورد، أثر باق، وركس.


مدير تطوير الأعمال، شركة جون S. جيمس


نائب الرئيس، نكستيفا.


الشريك الإداري، هالف مون كابيتال.


مدير عمليات الوساطة الجمركية، فليكسبورت.


مؤسس / الرئيس التنفيذي، بناء.


شحنة تنبيه الاشتراك.


اتصل ب ترادكس غلوبال ليك.


حفظ وتبادل التقارير.


بسهولة الحصول على عمليات البحث الخاصة بك من استيراد عبقرية وإلى أيدي فريقك لمزيد من التحليل. تصدير النتائج الخاصة بك إلى زلس أو كسف، أو إرسال التقارير عن طريق. إنها الأشياء البسيطة التي تجعل بياناتنا التجارية أكثر قيمة بالنسبة لك.


انظر سلسلة التوريد.


رسم الخرائط البصرية يظهر لك بالضبط كيف تستهدف الشركات وشركائها التجاريين. البحث عن طريق الشاحن ونرى الجميع أنهم قد شحنها إلى. أو البحث عن طريق المرسل إليه ومعرفة جميع مورديها. التكبير في أي شركة لرؤية شبكة التداول الخاصة بهم. الغوص في عمق التجارة الدولية واكتشاف الروابط في سلسلة التوريد أي شخص.


الحصول على تنبيهات الشحن في الوقت الحقيقي.


البقاء على رأس المنافسين والموردين، والعملاء مع التنبيهات في الوقت الحقيقي. مجرد إعداد بحث والحصول على كلما شحنة جديدة مباريات الشروط الخاصة بك. استيراد عبقرية يتيح لك معرفة لحظة أنها تجلب في منتج منافس أو بدء الشحن إلى شريك جديد.


تراديكس جلوبال ذ. م.م.


الاشتراك في إمبورتجينيوس للحصول على مزيد من التفاصيل على أكثر من 3 ملايين المستوردين والمصدرين. يستغرق سوى ثوان.


اشترك للحصول على استيراد عبقرية!


المحدودة.


السعر.


الوصول إلى البيانات عن واردات الشحن البحري في الولايات المتحدة من الأشهر الثلاثة الماضية لجميع الشركات.


الوصول إلى البيانات عن واردات الشحن البحري في الولايات المتحدة من الأشهر ال 12 الماضية لجميع الشركات.


صادرات الشحن البحري في الولايات المتحدة من 1 يناير 2014 حتى الآن لجميع الشركات.


الوصول إلى البيانات عن واردات الشحن البحري الولايات المتحدة من نوفمبر 2006 حتى الوقت الحاضر لجميع الشركات.


صادرات الشحن البحري في الولايات المتحدة من 1 يناير 2014 حتى الآن لجميع الشركات.


تتبع أنشطة الشحن الخاصة بك 3 الشركات المختارة 3 معلومات الاتصال طلبات في الشهر تحميل (كسف و زلس) 5k السجلات في الشهر تنبيهات لمدة تصل إلى 3 عمليات البحث عرض التفاصيل.


25 عمليات البحث في اليوم 25 معلومات الاتصال طلبات في الشهر تنزيل (كسف و زلس) 10k السجلات في الشهر تنبيهات لمدة تصل إلى 5 عمليات البحث عرض التفاصيل.


50 عمليات البحث في اليوم 50 معلومات الاتصال طلبات في الشهر تنزيل (كسف و زلس) 25k السجلات في الشهر تنبيهات لمدة تصل إلى 10 عمليات البحث عرض التفاصيل.


الدعم.


لدينا وكلاء خدمة العملاء متوفرة عندما كنت في حاجة إليها. دعوة لاستقبال النصائح المفيدة والتدريب.


لدينا وكلاء خدمة العملاء متوفرة عندما كنت في حاجة إليها. دعوة لاستقبال النصائح المفيدة والتدريب.


لدينا وكلاء خدمة العملاء متوفرة عندما كنت في حاجة إليها. دعوة لاستقبال النصائح المفيدة والتدريب. مساعد بحث مخصص عرض التفاصيل.


عرض جميع واردات الولايات المتحدة.


بحث على الفور 109،970،574 سجلات الشحن البحري لمراقبة المستوردين الولايات المتحدة، وموردي البحوث، وتوليد يؤدي المبيعات وأكثر من ذلك.


كما ظهرت في.


استيراد عبقرية يكشف عن أنشطة التداول من المستوردين والمصدرين في جميع أنحاء العالم.


نقدم لكم بيانات صعبة عن الموردين في الخارج والمنافسين المحليين. باستخدام قواعد بيانات الشحن من وكالات الجمارك في الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية والهند، يمكن استيراد عبقرية مساعدتك في العثور على شركاء تجاريين موثوق بها جديدة، ومراقبة شحنات المنافسين الخاص بك، ومراقبتها على الموردين الحاليين والعملاء.


وقد عمل فريقنا من المحاربين القدامى للاستيراد والتصدير، ومطوري البرمجيات المتطورة، ومهنيي خدمة العملاء لسنوات لبناء قاعدة بيانات أقوى وأكثر سهولة في العالم من المعلومات التجارية الدولية.


ونحن نفعل ذلك لقاعدة عملاء متنوعة تتطلب نظرة ثاقبة في التجارة الدولية.


زبائننا تشمل بعض من كبار المستوردين في العالم، والمصدرين، وكلاء الشحن، وشركات الخدمات اللوجستية والمصنعين والبنوك الاستثمارية والمحللين الماليين والمحامين الملكية الفكرية، وأكثر من ذلك. يستخدمون أدواتنا من أجل:


البحث في النشاط التجاري للمستوردين والموردين تحديد وفحص مصادر جديدة لأي نوع من المنتجات مراقبة المنافسة واتصالاتها التجارية توليد المبيعات يؤدي لشركات النقل واللوجستيات تتبع نشاط الشركات المتداولة علنا ​​التحقيق وإنفاذ التعدي على الملكية الفكرية ضمان الوكيل الحصري الالتزام.


مصادر المهنية.


استخدام خدماتنا لعرض تاريخ الشحن للموردين.


نحن نقدم الوصول إلى سجلات جمركية مفصلة، ​​مما يتيح لك التحقق من حجم الشحن الحقيقي الموردين وقوائم العملاء في الولايات المتحدة. يمكنك أيضا البحث عن شركات الاستيراد المنافسة للعثور على حيث يشترون بضائعهم.


محللون الاستخبارات التنافسية.


استخدام خدماتنا لمعرفة أين منافسيه مصدر المنتجات.


نحن نقدم رؤى واضحة في حجم الواردات، وإصدارات المنتجات الجديدة، وديناميات تنافسية أوسع نطاقا في الصناعة الخاصة بك.


المبيعات والتسويق فرق.


استخدام خدماتنا لتوليد آفاق المبيعات.


نقدم لك الأدوات لاستهداف المستوردين استنادا إلى نوع المنتج والموقع وحجم الشحن وغير ذلك الكثير.


المحللون الماليون.


استخدام خدماتنا لمراقبة واردات الشركات العامة.


نحن نقدم بيانات نادرة عن نجاح أو فشل إطلاق المنتجات الجديدة، اتجاهات الشحن والبيانات التشغيلية الأخرى للشركات في أي صناعة.


استيراد حقول بيانات عبقرية.


من خلال جمع فاتورة الشحن البحري لجميع واردات الولايات المتحدة في قاعدة البيانات الخاصة بنا، يوفر استيراد عبقرية وصول غير مسبوق إلى المعلومات في الوقت الحقيقي تقريبا على كل صناعة تقريبا وشركة استيراد السلع إلى البلاد.


لكل شحنة تدخل الولايات المتحدة عن طريق المحيط، ونحن نقدم الوصول إلى المعلومات التالية.


الحقول الإضافية المتاحة لبعض الشحنات:


رقم الهاتف رقم الفاكس رقم جهة الاتصال.


قائمة حقول البيانات.


استيراد عبقرية.


آخر المشاركات.


ملف الشركة.


إنترناشونال: +1 480-745-3396.


فاكس: +1 602-428-9400.


سكوتسديل، أز 85258.


رقم الهاتف: + 86-13671737628.


رقم الفاكس: + 86-21-63806036.


سيول، جمهورية كوريا:


هل لديك أسئلة؟ سنقوم الرد بسرعة!


التدريبات، العروض التوضيحية، والاتصال العام جميع المتاحة.


نحن في وضع عدم الاتصال.


رجاء أترك لنا رسالة.


للدردشة مع ممثل استيراد عبقرية، يجب أن يكون متصفحك إنترنيت إكسبلورر 9 أو أعلى. يرجى ملء النموذج أدناه وسيقوم أحد الممثلين بالاتصال بك في أقرب وقت ممكن.


تراديكس رخام.


نحن نقدم الشحن مجانا على جميع أوامر أكثر.


نحن سفينة مباشرة من جهة اختارنا مصادر إلى عتبة داركم.


وقد تم بيع تراديكس كله بلاط الرخام & أمب؛ مستورد بلاطة منذ عام 2003 ولدينا فريق من الخبرة في الأعمال التجارية منذ عام 1958. مع يدنا اختار مصادر الحجر الطبيعي، وكنا قادرين على تقديم باستمرار عالية الجودة الحجر الطبيعي بأسعار أقل ثم المنافسة.


مع يدنا التقطت مصادر الحجر الطبيعي، ترادكس غير قادرة على تقديم تشكيلة واسعة من البلاط والرخام والرخام وبأسعار معقولة!


يشمل تراديكس حرية الملاحة إلى كل من الساحل الشرقي وتكساس على أي أمر أكبر من 2،000sq قدم. والتأمين على أن لا ماطر حيث كنت أنت يمكن الاعتماد علينا لتقديم الحجر عالية الجودة إلى عتبة داركم.


تاريخ، اتبع، مثل ومشاركتها معنا على وسائل الاعلام الاجتماعية للحصول على العروض الترويجية الخاصة والصفقات !!

No comments:

Post a Comment