Monday 1 January 2018

الولايات المتحدة مقرها الخيارات الثنائية السماسرة


أعلى 5 وسطاء الخيارات الثنائية & # 8211؛ ديسمبر 2017.


نحن & # 8217؛ اختبرت منصات الخيارات الثنائية الولايات المتحدة الأمريكية الأكثر ثقة والسماسرة الدولية، وأدناه يمكنك العثور على جدول مقارنة مع النتائج.


إنترناشونال بيناري أوبتيونس بروكرز يقبلون التجار الأمريكيين *


3 المخاطر الحرة الصفقات.


أفضل تجارة السيارات سوفوير & # 8211؛ الروبوتات *


أفضل الولايات المتحدة ينظم تبادل الخيارات الثنائية.


شيكاغو مقرها وسيط.


إنترناشونال بيناري أوبتيونس بروكرز قبول التجار غير الأمريكيين.


جيمس S. مارتن.


وقد كان تاجر المهنية لأكثر من 5 سنوات.


ويعمل حاليا المحلل النقد الاجنبى لشركات الاستثمار المختلفة، وأيضا المؤلف الرئيسي في أوسبينيوبتيونس.


آخر المشاركات التي كتبها جيمس S. مارتن (انظر جميع)


استعراض توريبوت - 3 فبراير 2016 استعراض صندوق التحوط الثنائي - 4 ديسمبر 2015 استعراض ثنائي الخيار روبوت - 12 فبراير 2015.


تحذير المخاطر.


إن التداول في الأدوات المالیة یحمل دائما عنصر خطر ولا یوصى بھ لجمیع المستثمرین أو التجار. قبل اتخاذ قرار التجارة الخيارات الثنائية يجب تقييم أهدافك الاستثمارية، تجربتك والميل المخاطر. عليك أن تعرف أن هناك احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك لذلك يجب عليك تجنب استثمار الأموال التي لا يمكن أن تخسر.


تنويه المسؤولية.


المعلومات الواردة في أوسبيناريوبتيونس هو فقط لأغراض عامة وتعليمية فقط، وليس المقصود منها تقديم المشورة المالية.


أوسبيناريوبتيونس، وموظفيها، و / س وكلاء، ليست مسؤولة عن فقدان الأضرار من أي نوع. وهذا يشمل خسارة الأرباح التي قد تأتي مباشرة أو بشكل غير مباشر منا أو المعلومات التي يتم نشرها على أوبيناريوبتيونس.


* الولايات المتحدة تنظيم تنويه.


لا يتم تنظيم جميع وسطاء الخيارات الثنائية أو منصات التداول المدرجة باسم "وسطاء الدولية" على موقعنا داخل الولايات المتحدة مع أي من الهيئات التنظيمية.


ريجولاتد & أمب؛ قانوني للمقيمين في الولايات المتحدة.


نادكس هو بورصة الولايات المتحدة الأمريكية.


الخيارات الثنائية هي قانونية ومتاحة للتجارة في الولايات المتحدة فقط على التجارة في الولايات المتحدة الأمريكية. يتم تعيين شركة نادكس من قبل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع باعتبارها سوق العقود المعينة ومنظمة مقاصة المشتقات المالية. و كفتك هي وكالة حكومية الولايات المتحدة الإشراف على العقود الآجلة والخيارات والمقايضة التداول. مهمتها هي حماية المستخدمين في السوق والجمهور من الاحتيال، والتلاعب، وسوء المعاملة، والمخاطر النظامية.


قد لا يتم تسجيل بعض مقدمي الخيارات الثنائية عبر الإنترنت وتنظيمها بشكل صحيح. وهم مقيمون خارج الولايات المتحدة، ويعملون خارج نطاق قانون الولايات المتحدة، ويمكنهم أن يحتفظوا بأموال الأعضاء في أنواع مختلفة من الحسابات الخارجية. ولا يمكنهم تقديم الخيارات الثنائية بشكل قانوني إلى عملاء التجزئة في الولايات المتحدة.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الفرق بين بورصة و "وسيط"


وباعتبارها مركزا للصرافة والمقاصة المسجلين في كفتك، تلتزم نادكس باللوائح بما في ذلك:


نادكس يتقاسم المشترين والبائعين ولا يشارك في الصفقات نادكس يحمل جميع أموال الأعضاء في حسابات منفصلة في أعلى المستويات البنوك الأمريكية (البنك الثالث الخامس، بنك بمو هاريس) نادكس يحصل دخلها فقط من رسوم الصرف، وليس من اتخاذ مواقف في السوق .


جعل مطلعة، الاختيار الآمن.


إذا كنت من المقيمين في الولايات المتحدة الخيارات الثنائية التداول مع "وسيط" في الخارج أو "مزود"، نسأل الوسيط الخاص بك بعض الأسئلة صعبة ولكن عادلة:


هل هم مقيمون في الولايات المتحدة وهل من القانوني لهم أن يطلبوا عملاء في الولايات المتحدة؟ (تلميح: ليس كذلك). هل لديهم أموال العملاء في حسابات منفصلة في البنوك الأمريكية من الدرجة الأولى؟ يمكنك سحب أموالك في أي وقت باستخدام شبكة الإنترنت أو التطبيق المحمول والحصول على سلك أو تحويل أش على الفور؟ هل يأخذون من أي وقت مضى الجانب الآخر من التجارة لملء أمر العميل؟ هل هم من أي وقت مضى الربح لأن العميل على الجانب الآخر خسر؟


نادكس لا تشارك في أي تداول. نحن لسنا مشتر أو البائع في أي معاملات. ولدينا قيادتنا خبرة في الجوانب القانونية وتكنولوجيا المعلومات في عمليات التبادل. وتتمثل مهمتنا الرئيسية في ضمان تنفيذ جميع الصفقات بشكل عادل وبما يتفق مع القانون الأمريكي.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء.


وتعد الولايات المتحدة الأمريكية أهم الأسواق المالية في العالم، حيث يتبع العديد من المستثمرين تكتيكات فريدة للاستفادة من الفرص الاستثمارية المختلفة التي يوفرها سوق رأس المال الأمريكي. ومع ذلك، فإن صناعة الخيارات الثنائية لا تزال نشاطا شديد التنظيم في البلاد، والتي تواجه العديد من القيود التنظيمية. ربما تكون الولايات المتحدة هي الدولة الوحيدة في العالم التي تفرض المبادئ التوجيهية الأكثر شمولية التي تحكم مشروعية تداول الخيارات الثنائية. بغض النظر عن ذلك، فإن التجار من الولايات المتحدة لديهم العديد من الفرص للاستثمار في الأسواق مع وسطاء الخيارات الثنائية، ونحن نقدم لك نظرة شاملة على ما يجب أن تتوقعه من وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


قائمة السماسرة الثنائية التي تقبل التجار الولايات المتحدة في عام 2017.


تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.


قد يربط التجار الحديثين الخيارات الثنائية التداول مع فرصة استثمارية عالية المخاطر، والتي لديها العديد من الخصائص والميزات التي تشبه القمار على الانترنت والمراهنات الرياضية. ومع ذلك، تداول الخيارات الثنائية ليست مفهوما جديدا، على عكس سوء فهم شعبية، على الرغم من أن صناعة في أحدث نسخة تم تطويرها كمنتج جديد كليا. في الواقع، كانت أسواق رأس المال الأمريكية تستخدم تداول الخيارات الثنائية في أشكال مختلفة طوال تاريخها في الأسواق المالية، والبلد هو بالتأكيد مفتوحة لفكرة الرهان على تقلبات أسعار الأصول الأساسية.


تداول ثنائي في الولايات المتحدة يختلف بطبيعته عن الخدمات التي يقدمها الوسطاء على أساس من بلدان أخرى. عقود الخيارات الثنائية هي أساسا اتفاقيات بين وسيط والتاجر لشراء أو بيع خيار بسعر محدد سلفا. ومع ذلك، ينطوي هذا على كمية هائلة من تضارب المصالح بين الوسيط والتاجر، وهو أمر غير قانوني في الولايات المتحدة الأمريكية. العديد من أشكال القمار والرهان هي أيضا غير قانونية في معظم أنحاء الولايات المتحدة، الأمر الذي يجعل من غير القانوني في نهاية المطاف للتجار على الرهان على اتجاه السوق.


عامل مهم آخر من التداول ثنائي مع وسيط الخيارات الثنائية الولايات المتحدة الأمريكية هو أنه قد يكون هناك عمولات والرسوم والرسوم الأخرى المرتبطة بالتداول. يتم استخدام هذا الرسم لتغطية تكلفة الحفاظ على الوساطة، حيث أن الوسيط لا يستفيد من انتصارات أو خسائر التجار. يتم تحديد عمولة التداول وفقا للأصل الأساسي ومواصفات العقد وسيولة السوق.


ثنائي الأصول التجارية مع الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء.


ولا يختلف وسطاء التداول في الولايات المتحدة عن الشركات الرئيسية فيما يتعلق باختيار الأصول المالية. يقدم وسطاء الولايات المتحدة خيارات واسعة من الأدوات التي تغطي العديد من الأسواق المالية مثل الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات، والعملات كريبتوكيرنسيز. على الرغم من أن السماسرة الأميركية حريصون على توفير خيار شامل من الأصول، يجب على هذه الشركات ضمان أن تلتزم جميع القيود التنظيمية من خلال تجنب أي عقود عالية المخاطر التي قد تسبب مخاطر كبيرة لاستثمارات التجار الأمريكيين. ومع ذلك، يمكن للسماسرة الثنائية في الولايات المتحدة تقديم أي مكان من 50 آلة إلى ما يصل إلى 5000 عقود، اعتمادا على الشركة والسوق الكامنة.


الخيارات الثنائية منصات التداول في الولايات المتحدة.


أعلى وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة عادة تطوير منصة التداول الخاصة بهم، وذلك أساسا لضمان أنها تفي بالقوانين واللوائح القائمة التي تحكم تداول الخيارات الثنائية. تصميم منصة التداول الملكية ينطوي على إنفاق قدر كبير من المال والموارد، ولكن مثل هذه المنصة يمكن أن تكون مصممة خصيصا لحساب الوساطة وسيط محددة. ولذلك، فإنه ليس من غير المألوف للتجار للعثور على منصات مبتكرة ومبتكرة تماما التي تقدمها الشركات الثنائية العاملة في الولايات المتحدة.


قبل اختيار منصة، يجب على التجار التداول على حساب تجريبي قبل الانتقال إلى حساب تداول مباشر. أغلبية وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة توفر الوصول إلى حساب تجريبي مجاني مع الميزان التجاري الظاهري، وهو فرصة جيدة لتحليل منصة التداول قبل استثمار المال الحقيقي. توافر حساب التداول التجريبي هو واحد من العديد من الفوائد التي يتمتع بها التجار الأمريكيين، وخصوصا عندما نعتبر عدم توافر الحسابات التجريبية في وسطاء الخيارات الثنائية الدولية الأخرى.


ثنائي التداول مكافأة مع وسطاء الولايات المتحدة.


لا يقدم الوسطاء الخاضعون للرقابة أي مكافأة لتجاره، كما أن الوسطاء المستأجرين من الولايات المتحدة يتجنبون تقديم أي أموال مجانية للتجار. وقد بدأت العديد من الهيئات التنظيمية في فهم القضايا والصراعات التي قد تنشأ بين الوسطاء وعملائهم بسبب شروط وأحكام المكافأة، والتي يمكن أن تفرض قيودا شديدة على كيفية استخدام المتداول لرأس ماله التجاري. إن المنظمين الأمريكيين يعارضون بشكل خاص مفهوم المكافآت، لكن الوسطاء الأميركيين يقدمون عروض ترويجية مختلفة، وعروض تسويقية، وحسومات تجارية، وبرامج أخرى لتجارها تتماشى مع الإطار التنظيمي للسلطات الأمريكية.


إيداع & أمب؛ خيارات السحب.


الولايات المتحدة الأمريكية وسطاء الخيارات الثنائية لديها وقت صعب من الامتثال للوائح الولايات المتحدة، مما يزيد من تكلفة العمليات. ويمكن أن يؤدي التدفق النقدي المتزايد إلى انخفاض الإيرادات، وهذا هو السبب في أن عددا كبيرا من وسطاء الخيارات الثنائية يحددون الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع الدنيا والحد الأدنى لحجم التداول. ليس من غير المألوف بالنسبة للشركات التجارية الثنائية التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها أن تحدد مبلغ 5000 دولار كحد أدنى كإيداع أولي للحساب، ولكن هناك عدد قليل من الشركات التي تقدم حسابا يصل إلى 100 دولار.


ومن المتوقع أن تتبع جميع الشركات المالية العاملة في الولايات المتحدة وحتى في أجزاء أخرى من العالم القوانين الدولية لمكافحة غسل الأموال. وبالتالي، يجب على شركات تداول الخيارات الثنائية استخدام خيارات الدفع المجربة والمختبرة، بغض النظر عن مبلغ الإيداع أو مكانة العميل. يقبل كل وسطاء الولايات المتحدة فقط الدولار الأمريكي كعملة الحساب الأساسي، حيث أنه من غير القانوني حاليا تحويل الأموال إلى حساب في الخارج دون موافقة السلطات الأمريكية. هناك قواعد صارمة تحكم حركة الأموال من الولايات المتحدة، ومن المخاطرة بشكل خاص للتجار أن يتاجروا مع وسطاء في الخارج بسبب المتطلبات التنظيمية.


لائحة الخيارات الثنائية الأمريكية & أمب؛ الترخيص - سلامة الأموال.


ومن المعروف أن الولايات المتحدة لديها العديد من الوكالات التنظيمية والسلطات المستقلة لتعزيز سوق مالية آمنة ومأمونة. يجب أن تنظم الشركات التي تتعامل في أدوات عالية المخاطر مثل الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، وتداول الخيارات الثنائية من قبل لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (كفتك) والرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). ولهذه المنظمات إطار عمل شفاف وشامل يتطلب من الشركات تأمين استثمارات العملاء ضد الممارسات المالية الخاطئة، بما في ذلك عمليات الاحتيال. يتم االحتفاظ بجميع االستثمارات من التجار في شكل ودائع حسابات في حسابات منفصلة في بنوك الدرجة األولى في الدولة. وتحافظ السلطات الأمريكية أيضا على معايير صارمة لمراجعة الحسابات من خلال إخضاع الشركات لتحليل مالي مفصل، مما يضمن مزيدا من الشفافية المالية.


وتصدر اتفاقية التجارة الحرة (كفتك) و (نفا) قوانين جديدة على أساس دوري، ويرى أن رفع الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال للشركات الخاضعة للتنظيم باستمرار. كما تقدم هذه المنظمات قوانين جديدة تتعلق بأنشطة تداول الخيارات الثنائية، والتي يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على الجانب الأمني ​​من التداول. ومع ذلك، قد يشعر بعض التجار أن هذه الأنظمة الأمريكية لتكون متناقضة للغاية للحرية الشاملة للتداول الخيارات الثنائية، والتي يمكن أيضا أن تعيق تجربة تجارية جيدة.


فوائد اختيار وسيط ثنائي الولايات المتحدة.


تجار الولايات المتحدة ملزمون بالعديد من قوانين البلاد التي تمنعهم من الاستثمار في أي وسيط الخيارات الثنائية التي لا ينظمها كفتك و نفا. إذا كنت تقيم في الولايات المتحدة، أو حتى إذا كنت مواطنا أمريكيا يقيم في أماكن أخرى من العالم، يجب عليك دائما اختيار وسيط الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة لاحتياجات التداول الخاصة بك. وبطبيعة الحال، هناك العديد من الفوائد من التداول مع وسيط الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة الأمريكية، مثل الحماية التنظيمية، وانخفاض تضارب المصالح، وأمن التداول. حتى التجار الدوليين قد تجد أنه من المفيد للاستثمار في شركة أمريكية، لكنها قد لا تحصل على نفس الحماية التي يتمتع بها التجار من الولايات المتحدة.


كيفية تجنب الغش.


التحقق من الترخيص التنظيمي: يجب أن يتم تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية الموجودة في الولايات المتحدة من قبل كفتك و نفا. تحقق من رقم الترخيص من خلال الموقع الرسمي لهذه الوكالات، لأنها يمكن أن تساعد على البقاء محمية من المطالبات الاحتيالية. السمعة: سماسرة الولايات المتحدة لديها سمعة إيجابية إلى حد كبير في السوق، ولكن السماسرة الجدد قد لا يكون الخبرة كما المنافسين أكثر إنجازا. ومع ذلك، إذا كنت تخطط لإجراء استثمار كبير، واختيار واحد من كبار الولايات المتحدة خيارات وسطاء الخيارات الثنائية لبيئة تجارية آمنة ومأمونة. تأمين الدفعات: يمكنك دائما إجراء الدفع من خلال بوابات الدفع الآمنة. لا ترسل مطلقا أية مدفوعات أو أموال سلكية إلى شركات تابعة لجهات خارجية، حتى إذا ادعوا أنهم ممثلون رسميون أو شركات تابعة لوسيط. خدمة العملاء: جيدة الولايات المتحدة خيارات ثنائية الشركة سوف يكون ممتازة فريق دعم العملاء للتفاعل العميل. إذا لم تكن راضيا عن تجربة دعم العملاء بشكل عام، فقد حان الوقت للانتقال إلى وسيط أفضل.


هل يمكن للتجار الأمريكيين الاستثمار في وسطاء الخيارات الثنائية الدولية؟


لا، من غير القانوني لأي متداول من الولايات المتحدة إيداع الأموال في وسيط الخيارات الثنائية الدولية، حتى لو كانت موجودة في الاتحاد الأوروبي أو غيرها من الولايات القضائية.


نعم، التداول مع وسيط الخيارات الثنائية الأمريكية يضمن بيئة آمنة للاستثمارات الخاصة بك.


يكاد يكون من المستحيل بالنسبة للوسطاء الأمريكيين الخاضعين للرقابة الثنائية أن ينغمسوا في عمليات الخداع، ولكن إذا كانوا ينغمسون في أي ممارسات خاطئة، فإن السلطات الأمريكية ستعاقبهم بشدة، وتعلق تراخيصهم، وتطلب من هذه الشركات تعويض عملائها بطريقة عادلة.


أحدث التاجر تعليقات والأسئلة والتصنيفات والشكاوى للولايات المتحدة الأمريكية وسطاء ثنائي.


ترك تعليقاتكم حول هؤلاء الوسطاء. يرجى ملاحظة أن سوق الولايات المتحدة الأمريكية بشكل مستمر في حالة تغير حتى بعض الوسطاء المذكورة أعلاه قد لا تقبل التجار الأمريكيين والعكس بالعكس.


أفضل وسطاء الولايات المتحدة والخيار مواقع التداول.


باعتبارها واحدة من أبرز الخيارات الثنائية مواقع الأخبار والمعلومات لدينا الكثير من زوار الموقع الذين الوصول إلى موقعنا من العديد من أجزاء مختلفة من العالم، ومع ذلك، يجب أن تكون واحدة من زوار موقعنا على شبكة الإنترنت مقرها الولايات المتحدة الذين يسعون للحصول على معلومات عن ثنائي مواقع الخيار ثم تسمح لنا أن نذهب إلى مزيد من التفاصيل أكثر قليلا فيما يتعلق بما يجب أن تبحث عنه من أي موقع تداول الخيارات الثنائية.


يسرنا أن نعلمك أن كل واحد ثنائي الخيار السمسار والتجارة موقع المدرجة على موقعنا وقد اختارته من قبلنا وعلى هذا النحو سوف تجد كل واحد منهم سوف نقدم لكم كل من الصفات التالية.


قائمة أفضل 10 مواقع خيار ثنائي أمريكي لعام 2017.


الجانب الأول والأهم من أي موقع تداول الخيارات الثنائية التي يجب أن تبحث عنها هو الثقة، والتداول في جميع أنواع الخيارات المختلفة هو بالتأكيد ليس شيئا جديدا، وعلى هذا النحو يجب أن تبحث عن جودة السمسرة والمواقع التجارية التي لديها سجل حافل وموثوق بها فيما يتعلق بدفع عملائها بسرعة عندما كنت ترغب في صرف أي أرباح.


إذا كنت مقرها في الولايات المتحدة ثم فإنه من المهم بنفس القدر أن تقوم بتحديد موقع تداول الخيارات الثنائية التي سوف توفر لك مجموعة من خيارات الإيداع، فضلا عن خيارات الانسحاب التي من شأنها أن تسمح لك بسهولة تمويل حسابك معهم، وكذلك دفع لك بسرعة . جميع المواقع لدينا ميزات توفر مجموعة متنوعة جدا من الخيارات المصرفية التي يجب أن تضمن أنك لا تواجه أي نوع من المشاكل عندما كنت ترغب في تمويل لسحب الأرباح الخاصة بك!


سوف تسعى أيضا إلى موقع تداول الخيارات الثنائية الذي يوفر لك مجموعة واسعة جدا من أنواع مختلفة ومتنوعة من الخيارات للتجارة، وتجنب تلك المواقع التي تقدم سوى حفنة من الخيارات للتجارة بالنسبة لك لن يكون لديك فرصة كبيرة لتكون قادرة لإجراء تجارة مربحة إذا كانت المواقع التي تستخدمها تحد من عدد الخيارات المتاحة في أي وقت من النهار أو الليل.


أعلى أوسا ثنائي خيارات تداول المواقع.


واحدة من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية التي من شأنها أن تسمح للجميع في الولايات المتحدة لتاجر بسلاسة مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة هو موقع توبوبتيون، وذلك بفضل لهم وجود واحدة من منصات التداول الأكثر قوة يمكننا أن نضمن أنه كلما اخترت استخدام الموقع سيكون لديك أي مشاكل ما من أي وقت مضى في ما يتعلق باختيار خيار ثنائي للتجارة فضلا عن كونها قادرة على الحصول على تلك الصفقات وضعت على الفور.


كما سيكون من دواعي سرورك أن تعلم أنها تقدم أيضا مجموعة واسعة جدا من خيارات الفوركس وعلى هذا النحو سوف تكون قادرة على إقران الدولار الأمريكي مع أي عملة أخرى في جميع أنحاء العالم ثم تداول هاتين العملتين ضد بعضها البعض.


فيما يتعلق بأوقات عوائدهم سوف يكون من الصعب جدا للعثور على موقع تداول الخيارات الثنائية على الانترنت أن يدفع لك بأسرع ما يفعلون ولديهم الكثير من الطرق المختلفة على العرض للسماح لك لإيداع وسحب الأموال من وإلى الحساب الخاص بك.


نحن دائما إضافة الولايات المتحدة الأمريكية خيارات تداول الخيارات الثنائية ودية لمواقعنا، ونحن ندعوك أن يكون نظرة فاحصة حول كل واحد تداول ثنائي الخيار المدرجة المدرجة أيضا حصلت على مراجعة كاملة من تلك المواقع منها داخل موقعنا على الانترنت وعلى هذا النحو سوف تكون قادرة على العثور على الفور ما هو العرض في كل واحد منهم، والتي من شأنها بالطبع تسمح لك لاتخاذ قرارات مستنيرة على تلك التي قد ترغب في الاشتراك في والمدرجة أيضا هي كل مواقع موقع العميل الجديد حتى العرض .

No comments:

Post a Comment