Tuesday 30 January 2018

إستراتيجية التداول المركزية


إستراتيجية التداول المركزية
* الأسعار تتعافى نحو خط العنق لنمط الرأس والكتفين المستمر.
* المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 أسبوعا (باللون الأحمر) يلعب دورا مقاومة.
بيع قصير $ 42.7 - وقف الخسارة 45.25 $ - الهدف 36.25 $.
(مؤشر القوة النسبية) مؤشر تقني يقيس حجم المكاسب خلال فترة زمنية معينة مقابل حجم الخسائر خلال تلك الفترة. والمعادلة هي رسي = 100 - 100 / (1 + رس) حيث رس = (مجموع المكاسب / n) / (مجموع الخسائر / n) و n = عدد فترات رسي.
على الرسم البياني الشريطي حيث لم يتم التداول. في الاتجاه الصعودي، تفتح الأسعار فوق أعلى سعر في اليوم السابق، تاركا فجوة أو مساحة مفتوحة على الرسم البياني التي لم يتم شغلها خلال النهار.

إستراتيجية التداول المركزية
كعميل فيليبكابيتال المملكة المتحدة، لديك حق الوصول إلى البحوث من الطراز العالمي من مركز التجارة.
ترادينغ سينترال هي شركة رائدة في مجال الأبحاث الاستثمارية المستقلة في مجال المتخصصين في السوق المالية. وقد تلقت ترادينغ سينترال اعترافا عالميا بمنهجيتها الحائزة على الجوائز، حيث قدمت استراتيجيات تقنية للمؤسسات المالية الرائدة.
إذا كنت ترغب في محاكمة خدمة التداول المركزية، يرجى الاشتراك في تجريبية مجانية لمدة 30 يوما من النشرة الإخبارية اليومية.
اشترك في النسخة التجريبية المجانية لمدة 30 يوما.
الاشتراك في فيليبكابيتال أوك ترادينغ سينترال نوسليتر اليوم والحصول على التحليل الفني الخبراء تغطي الأدوات الشعبية مباشرة إلى صندوق البريد الخاص بك كل صباح لمدة 30 يوما.
الأسواق أبدا النوم.
النشرة الإخبارية اليومية.
مع حساب حقيقي، وتلقي النشرة الإخبارية اليومية مباشرة إلى البريد الوارد الخاص بك تقديم التحليل الفني للأسواق الرئيسية ذات الاهتمام. هذه النشرة يمكن أن تكمل التداول الخاص بك، أيا كانت الاستراتيجية الخاصة بك.
تخصيص على الانترنت محفظة.
تقدم شركة ترادينغ سينترال و فيليبكابيتال أوك محفظة عبر الإنترنت يمكنك من خلالها مراقبة الأدوات التي ترغب في تداولها مع تحليل مستكمل باستمرار لجميع أزواج العملات الرئيسية ومؤشرات كفد والسلع. تخصيص محفظتك لتتبع الصكوك التي تهمك.
الرسم البياني MT4.
يتوفر المكون الإضافي للتجارة MT4 في محطة فيليبكابيتال أوك للعملاء الحيين، مما يتيح لك الفرصة لإجراء تحليل للمشاريع على الخرائط الحية مع تحديثات للتحليل على مدار اليوم.
أدوات متعددة والأطر الزمنية.
يغطي تحليل التداول المركزي مجموعة من الأدوات عبر محفظتها، والنشرة الإخبارية والمكونات في لذلك سوف تكون قادرة على العثور على التحليل الفني على معظم الأدوات التي تختارها.
بدء الطريق الصحيح.
لقد قمنا بإزالة العديد من الحواجز غير الضرورية ما نستطيع، مما يجعلها سهلة وبسيطة قدر الإمكان لبدء التداول.
باستخدام التحقق من الهوية عبر الإنترنت، يمكن إعداد حسابك في غضون دقائق.
1234 5678 9000 1568 فيلي P كابي T A L.
صندوق عن طريق بطاقة السحب الآلي أو التحويل المصرفي.
بدء التداول مع فيليبكابيتال المملكة المتحدة.
فيليبكابيتال المملكة المتحدة. كل الحقوق محفوظة.
التداول في أدوات الرافعة المالية يمكن أن يؤدي إلى خسائر قد تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها قبل الانخراط في أي نشاط استثماري. قد يتم تسجيل المكالمات الهاتفية والدردشة على شبكة الإنترنت والحفاظ عليها. المعلومات على هذا الموقع ليست موجهة إلى سكان الولايات المتحدة الأمريكية وليس المقصود للتوزيع على، أو لاستخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث أو التوزيع أو الاستخدام من شأنه أن يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح المحلية.
فيليبكابيتال المحدودة (رقم الشركة: 2863591). مكتب مسجل: الطابق 6، كاندلويك البيت، 120 كانون شارع، لندن، EC4N 6AS. مسجلة في إنجلترا وجزء من مجموعة فيليبكابيتال. كينغ & شاكسون كابيتال ليميتد (فيرم الرقم المرجعي: 169760) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، 25 ذي نورث كولوناد، كاناري وارف، لندن، E14 5HS.
في حين تم بذل كل جهد ممكن لضمان دقة الموقع، وهذه المعلومات عرضة للتغيير، في كثير من الأحيان دون سابق إنذار، وبالتالي هو للإرشاد فقط. إذا كان لديك أي أسئلة من أي وقت مضى يرجى الاتصال فيليبكابيتال المملكة المتحدة مباشرة.
تمت صياغة هذا الموقع باللغة الإنجليزية، ولكن يمكن ترجمته بواسطة الترجمة من غوغل أو وسائل الترجمة الأخرى. عندما يترجم الموقع، في حالة وجود أي تناقض بين معنى النسخة المترجمة للموقع ونسخة اللغة الإنجليزية، يجب أن يكون إصدار اللغة الإنجليزية سائدا.

إستراتيجية التداول المركزية
Наша компетентность и ценность наших исследований признаны лидирующими финансовыми учреждениями планеты: более 100 ведущих финансовых институтов в 30 различных странах мира ориентируется в своей деятельности на результаты исследований TRADING CENTRAL.
ترادينغ سينترال - сертифицированный участник трех международных ассоциаций поставщиков независимых исследований: إنفستورزيد البحوث، اليورو إيرب و آسيا إيرب.
Сертифицированный участник ассоциаций مستثمر، اليورو إيرب و آسيا إيرب، учрежденных для проведения независимых финансовых исследований، отрицающих какие-либо конфликты интересов.
بحوث النزاهة ® أفضل مزود البحوث.
В октябре 2008 года исследования TRADING CENTRAL были признаны первыми بواسطة критерию репрезентативности (المتوسطات الضرب) среди американских исследовательских компаний и других поставщиков аналитических услуг (سلامة البحوث).
إنفستارس ® أعلى أداء بحوث الاستثمار.
TRADING CENTRAL на протяжении нескольких лет (2008، 2009، 2010 и 2011) находится в пятерке лидеров بواسطة критерию репрезентативности исследований американских ценных бумаг، как بواسطة коротким، так и بواسطة длинным позициям. (investars).
جائزة التميز للمستثمرين.
ترادينغ سينترال получила наивысшую награду от إنفورسيد ريزارتش أسوسياتيون за поддержание постоянной лидирующей позиции، а также за достижение первого места в классификации إنفستارس في 2008 году.
تروفي دي l'إنوفاتيون OSEO®
В 2000 году أنفار (أجانس فرانكيس دي فالوريساتيون دي لا ريشيرتش) присудила ترادينغ سينترال наименование инновационного предприятия за качество исследовательских моделей.
محلل تقني أواردز 2013.
НЕЗАВИСИМАЯ ИССЛЕДОВАТЕЛЬСКАЯ КОМПАНИЯ ГОДА (второе место)
ЛУЧШАЯ НЕЗАВИСИМАЯ ИССЛЕДОВАТЕЛЬСКАЯ КОМПАНИЯ ПО АКЦИЯМ (Финалист)
ЛУЧШАЯ НЕЗАВИСИМАЯ ИССЛЕДОВАТЕЛЬСКАЯ КОМПАНИЯ ПО ФОРЕКС (Финалист)

توقعات وتحليلات من التداول المركزي.
الحصول على التحليل الفني من واحدة من الرائدة في العالم.
مقدمي البصيرة المالية.
اكتشف لماذا اكتسب مركز التجارة ثقة بعض من أكبر المؤسسات المالية في العالم.
يتم توفير مركز ترادينغ سينترال مجانا لعملاء ألباري.
مركز التجارة.
ترادينغ سينترال هو عضو معتمد من ثلاث جمعيات لمقدمي البحوث المستقلة: إنفستورزيد ريزارتش و ورو إيرب و إجا إيرب. وهو أيضا مستشار استثمار مسجل (ريا) مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك).
لا يعطي ترادينغ سينترال إشارات التداول بحد ذاتها، ولكنه يتنبأ بالاتجاه المحتمل للسوق بناء على الظروف الحالية.
يمكنك استخدام التوقعات من ترادينغ سينترال لتأكيد الحدبات الخاصة بك، والعمل على استراتيجيات التداول الخاصة بك والتقاط بعض النقاط الدقيقة للتحليل الفني.
ترادينغ سينترال تتضمن مجموعة متنوعة من النهج التحليلية في منهجية التنبؤ بها، مما يجعلها أداة قيمة للتجار في جميع ظروف السوق والأطر الزمنية:
تحليل الرسم البياني: لتقييم حركة السعر وتحديد مستويات الدعم والمقاومة المؤشرات ومؤشرات التذبذب: لتأكيد الحدبات الخاصة بك من تحليل الرسم البياني إشارات الشمعدان اليابانية: لتحديد تسارع الاتجاه أو انعكاس.
كيفية استخدام التداول المركزي في الصفقات الخاصة بك.
فيديو تعليمي حول تطبيق التحليل الفني المعقدة. سترى كيفية تحليل التوقعات بشكل صحيح من ترادينغ سينترال لجعل الصفقات الخاصة بك أكثر فعالية.
تريد أن تبقي المشاهدة؟
تسجيل الدخول لمشاهدة بقية.
يمكن الوصول إلى أناليتيكش من ترادينغ سينترال في ميتاترادر ​​4 عن طريق تسجيل الدخول إلى المحطة الطرفية أو على موقعنا عن طريق تسجيل الدخول أدناه.
كيف يعمل المؤشر في ميتاتريدر 4؟
المؤشرات تلقائيا اختيار وتحليل الاتجاهات الأساسية في سوق الفوركس، مما يساعد التجار لاتخاذ قرارات مستنيرة.
يقدم مركز ترادينغ سينترال مؤشرا جديدا لمنصة التداول ميتاترادر ​​4، وتبسيط عملية اتخاذ القرار، وفتح مجموعة من الفرص الجديدة:
راجع التحليل الفني ومستويات الدعم الرئيسية والتنبؤات والتنبؤات والاستراتيجيات والتعليقات مباشرة على مخططات ميتاتريدر 4 الخاصة بك. تنسيق "نافذة واحدة" يعني أنك لم يكن لديك للتبديل إلى متصفح الويب الخاص بك للحصول على تحليل الخبراء ترادينغ سينترال. يتم دمج مؤشر التداول المركزي ل MT4 بسهولة مع المؤشرات والأدوات الموجودة لديك. يوفر ترادينغ سينترال التعليق والتحليل بلغات متعددة.
كيفية استخدام مؤشرات التداول المركزية.
سوف تشاهد تعليمات مفصلة توضح كيفية استخدام مؤشرات التداول المركزية: من إعدادها في منصة ميتاتريدر 4، إلى طرق الجمع بينها وبين غيرها من أدوات التحليل الفني.
تريد أن تبقي المشاهدة؟
تسجيل الدخول لمشاهدة بقية.
لاستخدام تحليلات من ترادينغ سينترال للتداول الخاص بك، قم بتسجيل الدخول إلى الموقع وتحميل المثبت.
وجوائز وشهادات ترادينغ سينترال.
جوائز إنفورسيد للتميز.
2008 - حصل مركز ترادينغ سنترال على أعلى جائزة من جمعية أبحاث إنفستورزيد اعترافا بقيادته في مجال الصناعة ولتحقيق المرتبة رقم 1 في عام 2008.
شهادة جمعية البحوث الدولية للمستثمرين.
شهادة الرابطة الدولية أسييرب.
شهادة الرابطة الأوروبية يورويرب.
جوائز المحلل الفني.
2015 - التصفيات النهائية في الفئات: "أفضل بيت بحث مستقل للسنة للأسهم"؛ "أفضل بيت بحثي مستقل للسنة المالية". و "بيت البحوث المستقل للعام".
لا ينبغي اعتبار أناليتيكش من ترادينغ سينترال نصيحة تجارية ولا يتم اعتمادها بأي شكل من الأشكال من قبل ألباري. لن يكون ألباري مسؤولا عن دقة أو موثوقية المعلومات المقدمة من ترادينغ سينترال. يتحمل عملاء ألباري كل مسؤولية عن نتائج الصفقات المتأثرة باستخدام المعلومات من ترادينغ سينترال.
ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2012 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.

No comments:

Post a Comment