Sunday 28 January 2018

خيارات الأسهم يلقي


مقطورة: أنتونيك سميث & # 038؛ أمين جوزيف ستار في تف وان أورجنال موفي، & # 8216؛ ستوك أوبتيون & # 8217؛ (رئيس الوزراء 7 نوفمبر)
مقطورة: أنتونيك سميث & أمب؛ أمين جوزيف ستار في التلفزيون فيلم واحد الأصلي، "الخيار الأسهم" (رئيس الوزراء 7 نوفمبر)
أوكت 23، 2015 3:11 بيإم.
مشاركة هذه المادة رديت ينكدين واتساب طباعة نقاش.
تلفزيون واحد أعلن العرض الأول الجديد الفيلم الأصلي & # 8220؛ الأسهم الخيار & # 8221؛ يوم السبت 7 نوفمبر الساعة الثامنة مساء. ET.
أطلق عليه الرصاص في الموقع في أتلانتا، جورجيا، الفيلم يلقي مجموعة تشمل تاشا سميث، أمين جوزيف، أنتونيك سميث وهارون D. سبيرز، ويخبر قصة وسيط الأسهم السابق المشردين (أمين جوزيف) الذي يلجأ في الجبهة من استوديو النمذجة حيث يلتقي جميلة نموذج الطباعة الشباب (أنتونيك سميث). بعد إنقاذها من محاولة محاولة، وقالت انه يقدم له يد العون للحصول عليه مرة أخرى على قدميه. عندما تبدأ الشرر للطيران، على حد سواء لتعلم ترك الماضي من أجل خلق مستقبل أفضل.
& # 8220؛ & # 8216؛ ستوك أوبتيون & # 8217؛ هو روم-وارمينغ روم-كوم الذي يبرهن على أنه يجب أن لا تحكم على كتاب من غلافه، & # 8221؛ وفقا لما ذكره نائب الرئيس الأول للبرمجة والإنتاج في التلفزيون، أنجلا بروكتور. & # 8220؛ هذا الفيلم يجسد التزامنا بإخبار القصص التي لا توصف وغير المتوقعة. & # 8221؛
& # 8220؛ ستوك أوبتيون & # 8221؛ تنتجها دوامة الأفلام وشركة وشركة جورجيا للإنتاج، ليك. اريك توموسوناس، كيث نيل وبريت ديسموك بمثابة المنتجين ومارك هاريس مديرا. روبين غرين أرينجتون بمثابة نائب رئيس البرمجة الأصلية و D & # 8217؛ أنجيلا بروكتور هو رئيس البرمجة الأصلية للتلفزيون واحد.
المزيد من إنديوير.
الأكثر شعبية.
المشاركات مميزة.
النشرة الإخبارية إنديوير.
الحصول على أحدث إنديوير التنبيهات والنشرات الإخبارية تسليمها مباشرة إلى البريد الوارد الخاص بك.
المدونة الصوتية.
جيلبرت غوتفريد على النكات القذرة، تطور مفاجأة لرجل الأسرة، ومشكلته مع هتلر - تشغيله على بودكاست.
غوتفريد يعترف انه لا يزال ينزل أثناء مشاهدة الفيلم الوثائقي & # 8220؛ جيلبرت، & # 8221؛ الذي عرض لأول مرة في 29 ديسمبر على هولو، ويقدم صورة مدهشة عن & # 8220؛ كوميدي & # 8217؛ s كوميك. & # 8221؛
أفضل فرق التلفزيون لعام 2017 الاعتراف بالطلب وراء جوائز ساج.
جوائز نقابة الممثلين الشاشة قام بعمل جيد ترشيح فرق التلفزيون المعلقة، ولكن هناك حاجة إلى الاعتراف في مكان آخر.
"قمم التوأم" عيد الميلاد: سماع ديل كوبر وآخرون الغناء بهم زاحف تأخذ على كارول - تشغيله على بودكاست.
& # 8220؛ ملفات X، & # 8221؛ جيمي فالون وتريسي مورجان، & # 8220؛ ساوث بارك، & # 8221؛ & # 8220؛ البرتقال هو الأسود الجديد & # 8221؛ وأكثر احتفال العطلات في حلقة عيد الميلاد الخاصة لدينا.
لماذا "حرب النجوم: آخر جيدي" تجاوزت التوقعات - فيلم إنديوير بودكاست (شاشة نقاش الحلقة 177)
بالإضافة إلى ذلك: هل يمكن أن تحصل شركة ديزني على أفلام فوكس والتلفزيون على أخبار جيدة عن فوكس سيرتشليت؟
روبرت باتينسون على اختيار المديرين تحت الرادار ولماذا كلير دينيس هو الأكثر "الشرير الأصيلة" انه من أي وقت مضى التقى.
روبرت باتينسون يتحدث عن مشاريعه القادمة مع الاخوة زيلنر، أوليفييه أساياس، أنطونيو كامبوس، سيرو غويرا، وكلير دينيس.
'قصة شبح': كرافت من إيندي منخفضة الميزانية لا ينبغي نسيان خلال جوائز الموسم.
ديفيد لوري و دب أندرو دروز باليرمو انهيار كيف أطلقوا النار على الفيلم الحميم مع مجموعة صغيرة من الأصدقاء.
مدير "مودبوند" دي ريس يكسر قواعد السرد ويجد الحقيقة في الشقوق.
وقال ريس: "أنا دائما أميل إلى الانكسار". "أنا مهتم في الشقوق: إذا فهمت الشقوق، ثم يمكنك ربما فهم أفضل للشيء".
اتبع إنديوير.
ديك إنبرغ، الأسطوري سبورتسكاستر، يموت في 82.
البرامج التلفزيونية التي انتهت في عام 2017.
ديك إنبرغ يموت؛ قاعة المشاهير سبورتس المذيع المعروف ل "أوه & هيليب؛
كاردي ب هو "يطير كمريخ" على المسار الجديد المتفجر "بارتيير & هيليب؛
يبدو هذا غالاكسي X مفهوم الهاتف الذكي قابلة للطي الذكية، ولكن انها و هيليب.
قوة المحتوى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينسك بوسينيس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة.

أنت تستمع إلى # 1 أسبوعي الصوت البث لخيارات جادة التجار & أمب؛ المستثمرين.
خلق لك، والتاجر الخيارات، المستثمر، أو سوق الأسهم مبتدئ مع نصائح & أمب؛ الاستراتيجيات التي تساعدك على وضع الصفقات مع المزيد من الثقة.
232 تقييم (اترك تقييم)
حول العرض الأسبوعي.
"انها مثل وجود صديق الذكية حقا."
هذه هي الطريقة التي وصفها أحد المستمعين منذ فترة طويلة بعرضنا - ونحن نتواضع أن نكون هنا معك في رحلة تداول الخيارات الخاصة بك. التداول هو شغف لنا أيضا!
والحقيقة هي أننا في مهمة لمساعدتك على إجراء استثمارات وتجارب أكثر ذكاء - إنها مجرد عملية بسيطة. لذلك إذا كان هذا يعني سحب الستار على كل ما تعرفه (أو كنت تعتقد أنك تعرف) حول تداول الخيارات وسوق الأوراق المالية ثم يكون ذلك.
إذا كنت تبحث عن الإلهام، والدافع، والنصائح الإجرائية خلال تنقلاتك اليومية، تجريب، أو "لي" الوقت، ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. كل أسبوع ونحن سوف تسليط الضوء على موضوع تجاري جديد، وكسر دراسة حالة أو مقابلة شخص رهيبة حول الخيارات. للحصول على التحديثات فقط الاشتراك في المعرض مع لاعب المفضلة لديك إلى اليسار.
إذا كنت قد استمع بالفعل إلى عروضنا وجدت بودكاست لدينا بجنون مفيدة، يرجى القيام لي صالح وترك لي تقييما صادقا والمراجعة على اي تيونز من خلال النقر هنا. ليس فقط سوف يساعد هذا المعرض وترتيبه في اي تيونز لكنها سوف تنتشر كلمة عن محتوى كبير نخلق مع الآخرين الذين قد لا يعرفون عنا حتى الآن!
كما هو الحال دائما، نحن نقدر حقا كل ما تبذلونه من الدعم المستمر وردود الفعل.
كيرك دو بليسيس.
ملاحظة إذا كانت هناك أية مواضيع أو أسئلة محترمة تريد أن نرد عليها في العرض، فالرجاء إخبارنا وسنحصل على حلقة مجدولة. تذكر، هذا المعرض هو لك لذلك دعونا نعرف كيف لمساعدتك أفضل!
انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.
العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.

خيارات الأسهم المدلى بها
تف وان بريميرز نيو أورجنال فيلم "ستوك أوبتيون" يوم السبت، 7 نوفمبر في 8 بيإم إت.
تاشا سميث، أمين جوزيف، أنتونيك سميث وهارون D. سبيرز نجم في المشروع.
تف وان بريميرز نيو أورجنال موفي "ستوك أوبتيون" أون ساتورداي، نوفيمبر 7 أت 8 بيإم E. T.
رومانسية الكوميديا ​​المدلى بها تشمل تاشا سميث، أمين جوزيف، أنتونيك سميث وهارون D. سبيرز.
سيلفر سبرينغ، مد - أكتوبر. 23، 2015 - تف وان يقدم الرومانسية والضحك والإلهام مع العرض الأول للفيلم الأصلي الجديد الأسهم الخيار يوم السبت، 7 نوفمبر الساعة 8 مساء. ET. أطلق عليه الرصاص في الموقع في أتلانتا، جورجيا، طاقم الفيلم يلقي تشمل تاشا سميث (الإمبراطورية، تايلر بيري للأفضل أو الأسوأ، السلطة، لماذا تزوجت؟)، أمين جوزيف (المخدر، سجلات الجنس)، أنتونيك سميث (سيئة السمعة) وهارون D. سبيرز (يجري ماري جين، جريئة وجميلة).
الأسهم الخيار مراكز حول سمسار الأسهم السابق المشردين (أمين جوزيف) الذي يلجأ أمام استوديو النمذجة حيث يلتقي نموذج الطباعة الشباب الجميل (أنتونيك سميث). بعد إنقاذها من محاولة محاولة، وقالت انه يقدم له يد العون للحصول عليه مرة أخرى على قدميه. عندما تبدأ الشرر للطيران، على حد سواء لتعلم ترك الماضي من أجل خلق مستقبل أفضل.
يقول دان أنجيلا بروكتور، نائب الرئيس الأول للتلفزيون والإنتاج في شركة "وان": "إن الخيار" خيار الأسهم "هو برنامج مدمج يبعث على الإحساس بالدفء، وهو ما يبرهن على ضرورة عدم الحكم على كتاب من خلال غطاءه. "هذا الفيلم يمثل مثالا آخر على التزامنا بالقصص التي لا توصف وغير المتوقعة".
يتم إنتاج الأسهم الخيار من قبل دوامة الأفلام وشركة وشركة جورجيا للإنتاج، ليك. اريك توموسوناس، كيث نيل وبريت ديسموك بمثابة المنتجين ومارك هاريس مديرا. روبين غرين أرينجتون بمثابة نائب رئيس البرمجة الأصلية و D'أنجيلا بروكتور هو رئيس البرمجة الأصلية للتلفزيون واحد.
أطلقت تف وان (tvone. tv) في يناير 2004، وتخدم 57 مليون أسرة، وتقدم مجموعة واسعة من الحياة الحقيقية والترفيهية تركز على البرمجة الأصلية والمسلسلات الكلاسيكية والأفلام والموسيقى المصممة للترفيه وإعلام جمهور متنوع من المشاهدين الأسود الكبار . الشبكة هي المنزل الحصري ل نيوس وان الآن، برنامج الأخبار اليومية الحية الوحيد الذي يستهدف المشاهدين السود. في ديسمبر 2008، أطلقت الشركة تف واحد عالية ديف، الذي يخدم الآن 14 مليون أسرة. تف واحد مملوكة فقط من قبل راديو واحد [نسداق: رويا و روياك، راديو واحد]، أكبر شركة إذاعية تستهدف في المقام الأول المستمعين السود والحضر.
وسيتبعها 90 دقيقة خاصة من قبل "المفرقعات الحيوانية"، التي التميمة المهنية تأخذ وظائفهم قليلا على محمل الجد، والمارة الدهشة المستغرب في العالم الحقيقي مع المزح فرحان.
في مجتمع محفوف بالتوتر العرقي، وعناوين مثيرة، والجمهور الذي يفضل أن يكون مطلقا من علم، سبع ثوان يمكن أن تعني الحياة أو الموت.
بمناسبة نهاية إقامتها في سجلها، من المقرر أن تقوم سبيرز بأداء رقصها المعدية "السامة" و "الكلبة العمل"، مما يجعلها أول أداء تلفزيوني لعام 2018.
العين بسهولة يفوز ليلة بين مجموع المشاهدين والبالغين 18-49.
في حلقة خاصة، ماركوس ليمونيس يسافر إلى قلب مثلث الزمرد - مقاطعة همبولدت، في شمال كاليفورنيا - لنظرية نادرة وكشف في المكان العديد من النظر في عاصمة الماريجوانا في أمريكا.
ابتداء من اليوم، سامسونج الذكية مستخدمي التلفزيون مع نماذج تايزن الصادرة في عام 2015، 2016 و 2017 سوف تكون قادرة على تيار كبس جميع الوصول على أجهزتهم.
سيقدم باتي جينكينز مدير "المرأة العجيبة" جادوت الجائزة في حفل جوائز اختيار النقاد النجمية يوم الخميس 11 يناير، ويعيش من حظيرة باركر في سانتا مونيكا، على شبكة سو.
وتشمل التحديثات: تراسي مميلان، إميلي فوكس بيع الدراما إلى فوكس. بول ماثر لتشغيل حرة "وحده معا". و مايكل هيرست تعيين لمعالجة "رونين" المسلسل التلفزيوني ل مغم.
وتشمل العروض التي تم الإعلان عنها سابقا سيلين ديون، باكستريت بويس، ماكليمور تتميز سكايلر رمادي، فلو رضا و نيل الماس.
ديف تشابيل الجديد نيتفليكس الخاصة، "إكنيميتي"، تطلق عالميا في 31 ديسمبر.
التنفيذي الذي تنتجه فيولا ديفيس، يوليوس تينون وليمويل بلومر مع سرد من قبل ديفيس، كل حلقة ساعة واحدة يقدم نظرة متعمقة وشاملة في حالات مزعجة من وفيات الضباط المعنية.
وبتقديم تصنيف 1.4 أسرة في نوفمبر 2017، يعتبر "داتلين" أعلى تصنيف جديد لمدة ساعة واحدة في العرض الأول في المواسم الخمسة الماضية.
ألتون براون يروي 12 حلقة لمدة نصف ساعة، وعرض المشاهدين لبعض من الفنانين كعكة الموهوبين من جميع أنحاء البلاد، في حين تقدم التعليق الثاقبة وكشف عن جهودهم الاستثنائية التي تذهب إلى تخيل وخلق هذه الروائع.
وستبدأ الحلقتان الاوليان لموسم ال 13 حلقة يوم الاربعاء 17 يناير.
سيتم إضافة الموسم الأخير، "آرتشر: دريم لاند" إلى فكس + في فبراير قبل العرض الأول للموسم التاسع، "آرتشر: جزيرة الخطر".

خيارات الأسهم المدلى بها
القبعات الصغيرة متخلفة، ولكن فني واحد يقول الرسوم البيانية تشير إلى احتمال سانتا كلوز التجمع للمجموعة.
كما العقود الآجلة بيتكوين تصبح حقيقة واقعة، تاجر واحد لديه وسيلة للنقد في العمل.
أحدث فيديو.
يقدم مايك خو من أوبتيميز أدفيسورس نظرة عامة عن كيفية حساب التحرك الضمني للأسهم.
ميليسا لي هو المضيف من نبك "المال السريع" و "خيارات العمل."
خيارات العمل التجار.
الرئيس، تحسين المستشارين.
المؤسس المشارك والمحرر، ريسرفرزال.
رئيس فني السوق.
من الراعي لدينا.
الحصول على تدق الخاص بك الجوارب قبالة الأدوات، بسيطة بنقرة واحدة أوامر، في الوقت الحقيقي تداول الورق لصقل المهارات الخاصة بك، ودعم 24/7 من متخصصين متخصصين التداول. التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما والحصول على ما يصل إلى 600 $ نقدا.
المزيد من الخيارات الإجراء.
"خيارات العمل" يتميز التجار الخيار من بعض من أكبر الشركات في وول ستريت. كل أسبوع، يجتمعون من أجل عرض سريع الخطى، لمدة نصف ساعة يركز على كيفية زيادة الأرباح والحد من الخسائر باستخدام تقنيات الخيارات المشتركة. طازجة من مكتب التداول، و "خيارات العمل" لوحة إزالة الغموض عن المصطلحات الشاقة التي غالبا ما تستخدم عند الحديث عن الخيارات، وتبسيط هذه الزاوية السريعة النمو والحاسمة من السوق. إمي المرشحة ميليسا لي نبك هو المضيف.
"خيارات العمل" يتميز التجار الخيار من بعض من أكبر الشركات في وول ستريت. كل أسبوع، يجتمعون من أجل عرض سريع الخطى، لمدة نصف ساعة يركز على كيفية زيادة الأرباح والحد من الخسائر باستخدام تقنيات الخيارات المشتركة. طازجة من مكتب التداول، و "خيارات العمل" لوحة إزالة الغموض عن المصطلحات الشاقة التي غالبا ما تستخدم عند الحديث عن الخيارات، وتبسيط هذه الزاوية السريعة النمو والحاسمة من السوق. إمي المرشحة ميليسا لي نبك هو المضيف.
الجمعة، 5: 30 بت إت.
خيارات العمل النشرة الإخبارية:
اشترك لتلقي المحتوى الحصري خيارات العمل. كل شهر سوف تتلقى رسالة حصرية من المضيف ميليسا لي والبصيرة مباشرة من أحد أعضاء لوحة خيارات العمل. حافظ على نبضك في السوق من خلال النشرة الإخبارية "خيارات العمل".

No comments:

Post a Comment