Wednesday 3 January 2018

تداول العملات الأجنبية الرسوم البيانية الشهرية


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


نظام تداول العملات الأسبوعي.


هناك العديد من أنواع مختلفة من أنظمة تداول العملات الأجنبية، ولكن الكامنة وراء كل واحد منهم هو مجموعة من القواعد. القواعد تختلف إلى حد ما من نظام إلى نظام، ولكن في جوهرها هي كل الاختلافات من نفس النظام. ويطلق على هذا النظام، الذي يخفض إلى أبسطه، تداولات الزخم.


تجارة الزخم.


إذا ألقيت نظرة على أي مخطط فوركس أو سوق سوق الأسهم، فستلاحظ أنه سلسلة من الصعود والهبوط.


ستلاحظ أيضا أنه نادرا ما تتأرجح العملة أو حقوق الملكية صعودا وهبوطا بشكل ثابت. هناك دائما اتجاه أكبر صعودا أو هبوطا بشكل عام. هذا الاتجاه الأكبر هو ما يعادل الفوركس من قانون نيوتن الأول للحركة: الكائنات التي هي في الحركة تميل إلى البقاء في الحركة إلا إذا تصرفت من قبل بعض القوة الخارجية.


وبالمثل، في الفوركس القاعدة المكافئة هي أن ارتفاع قيمة العملة قد ولها على الأرجح العديد من صعودا وهبوطا صغيرا ولكن عموما ضمن قيمة أكبر وأكثر اتساقا باستمرار الذي يستمر حتى بعض الحدث في السوق أو الحدث السياسي أو الاقتصادي الخارجي يجلب الاتجاه إلى موقف. فالتجارة الفائزة لها زخما معينا لا تضمنه، ولكنها تشير إلى أن الخطوة التالية ستكون في نفس الاتجاه.


تحديد كيفية الاستفادة من هذه الملاحظة هو موضوع العديد من الكتب والخطب وتنفيذ البرامج والحلقات الدراسية. بعض هذه الاستراتيجيات متاحة مقابل رسوم كبيرة، ولكن الكامنة وراءها كلها بعض الحقائق السوق المعروفة المتاحة دون تكلفة.


استراتيجيات التداول المتقدمة مقابل. استراتيجيات التداول الفوز.


بعض التجار يستخدمون أنظمة تتطلب مراقبة وتداول التعديلات كل بضع ثوان إلى كل بضعة ميكروثانية (معظمها محوسبة ولها متطلبات حسابية تتجاوز بكثير حتى الكمبيوتر الشخصي أقوى).


البعض الآخر يستخدم أنظمة التداول التي تشجع التداول على 5 إلى 15 دقيقة الرسوم البيانية أو الرسوم البيانية اليومية. في كثير من الأحيان التجار المبتدئين الذين يحاولون تنفيذ هذه الأنظمة لا تتدفق بشكل جيد، أولا لأن هذه الأنظمة قصيرة الأجل تتطلب عموما المزيد من الخبرة والمهارات التجارية، ولكن أيضا لأنه عند التداول على الرسم البياني على المدى القصير، قد يتداول المتداول عن غير قصد مقابل الاتجاه العام الأكبر والأكثر أهمية - وهو الاتجاه الذي من المرجح أن تكشفه الرسوم البيانية الأسبوعية. التداول ضد هذا الاتجاه، وغني عن القول، يمكن أن يكون وصفة للكوارث.


أنظمة تداول الفوركس الأسبوعية.


الأنظمة القائمة على الرسم البياني الأسبوعي هي طريقة أقل كثافة في العمل للمشاركة في سوق الفوركس. على افتراض أن لديك فهم أساسي جيد لسوق الفوركس واستراتيجيات الحد من المخاطر المختلفة، سوف تريد أن تبدأ في تطوير نظام التداول الأسبوعية الخاصة بك من خلال النظر في بعض المخططات. هذه هي في معظمها الرسوم البيانية العامة، متاحة على شبكة الإنترنت على نطاق واسع من شركات الوساطة والمتاجرة دون تكلفة. والمناقشة التفصيلية لكل من هذه المؤشرات تتجاوز نطاق هذه المادة، ولكن كل مؤشر من المؤشرات التالية مرتبط بمقال يصفها بمزيد من التفصيل. هنا، سوف تتعلم الفكرة الأساسية التي يقوم عليها كل مخطط أو مؤشر.


المتوسط ​​المتحرك: هذا هو أبسط وأكثر شعبية من جميع المؤشرات الاتجاه. وبشكل أساسي، فإن الرسوم البيانية المتحركة المتوسطة ترسم ارتفاع أو انخفاض قيمة العملة ضمن إطار زمني محدد. عندما ترتفع قيمة العملة أو تسقط فوق أو دون المتوسط ​​المعطى ضمن هذا الإطار، فإن هذا يشير إلى شراء أو بيع. مؤشر ستوكاستيك: هذا يختلف عن الرسم البياني للمتوسطات المتحركة حيث أنه لا ينظر في المقام الأول إلى كمية الارتفاع أو الهبوط، بل سرعته. ما مدى سرعة حدوث ذلك؟ إذا كان معدل الارتفاع آخذ في الازدياد، وهذا يشير إلى أن العملة لديها قوة الكامنة التي من المرجح أن تستمر، على الأقل حتى يحدث شيء أن يتوقف ذلك. إذا كان ارتفاع العملة يفقد الزخم، وهذا قد يشير إلى أن الوقت قد حان لبيعها. تقيس مخططات القوة النسبية ارتفاع أو هبوط العملة فيما يتعلق بعملات أخرى. على الرغم من أن عملة معينة قد ترتفع من حيث القيمة بالنسبة لزوج العملات، كيف تقارن مع ارتفاع العملات الأخرى. ارتفاع أضعف من الارتفاعات الأخرى قد يشير إلى ضعف ويمكن أن يكون إشارة بيع على الرغم من أن العملة قد تكون فوق المتوسط ​​المتحرك.


بولينجر باندز (علامة تجارية مسجلة لمخترعها، جون بولينجر) هي مؤشر رسم آخر. يرتبط مخطط بولينجر باندز بمخطط المتوسط ​​المتحرك، ولكنه يستخدم عملية تخطيط أكثر تعقيدا تتضمن انحرافا معياريا في حسابه. لن يهتم جميع المتداولين بتعقيدات هذا الرسم البياني، والتي ليست بعيدة عن الرسم البياني المتحرك المتحرك، ولكن إذا كنت مهتما بالإحصاءات، فإن اتقان رسم بولينجر باند يمكن أن يكون أداة تقييم قيمة إضافية.


استخدام الرسوم البيانية الزخم.


طريقة واحدة لبدء استخدام هذه المخططات هي مع أبسط، المتوسط ​​المتحرك. إذا ارتفعت العملة فوق المتوسط ​​المتحرك لفترة زمنية معينة، فهذه إشارة شراء، على الرغم من أنها إشارة بدائية نوعا ما. إذا ارتفعت العملة فوق المتوسطات المتحركة لمخططين من نفس العملة ولكن بفترات زمنية مختلفة، فهذه إشارة شراء أقوى. باستخدام مخطط ستوكاستيك، يمكنك تحديد ما إذا كان معدل الارتفاع يتزايد أو السقوط. باستخدام مخطط القوة النسبية، يمكنك مقارنة ارتفاعه مع ارتفاع العملات الأخرى. مقارنة مع المتوسطات المتحركة لعملة أخرى ذات صلة - اليورو مقابل الجنيه، على سبيل المثال - يمكن أن توفر نظرة إضافية على القوة النسبية لعملتك المختارة، الدولار الأمريكي.


ليس من المرجح أن تشير جميع مؤشرات الزخم في نفس الاتجاه؛ في بعض الأحيان ستحتاج إلى الانتظار إلى أن تكون في مجموعها أكثر ملاءمة. الشيء الرئيسي الذي يجب تذكره هو التجارة الصغيرة والتحلي بالصبر. إذا كنت عادة التجارة الفوركس مصغرة الكثير، استخدام الكثير الجزئي بدلا من ذلك، لأن الرسم البياني الأسبوعية من السهل على إدارة، ولكن الاختلافات في الأسعار يمكن أن تكون أكبر بكثير من عند التداول مع الرسوم البيانية على فترات زمنية أقصر.


كما هو الحال مع التداول بشكل عام، يتوقف الاستخدام، وتعيين الأهداف والالتزام بخطة التداول الخاصة بك.


الرسوم البيانية الشهرية والأسبوعية.


في الرسم البياني الشهري والأسبوعي إسيغنال، نحن & # 8217؛ النظر في اليوم هو اليورو مقابل الدولار النيوزيلندي. الرسم البياني العلوي هو الإطار الزمني الشهري والرسم البياني السفلي هو الإطار الزمني الأسبوعي.


إذا بدأنا بالإطار الزمني الشهري، يمكننا أن نرى أنه خلال الأشهر القليلة الماضية اليورو، كانت نيوزيلندا صعودية إلى حد ما، ونحن قد وصلنا إلى المقاومة التي تستند إلى قمة العام الماضي. كما جاء السعر نحو الرقم 1.7000 وبدأ يتفاعل من خلال الانخفاض، لذلك وجدت & # 8217؛ قليلا من المقاومة في هذه المنطقة هنا.


إذا انتقلنا إلى إطارنا الزمني الأسبوعي يمكننا أن نرى أن المتوسط ​​المتحرك لفترة 200 يتصرف أيضا كمقاومة، والشمعة هنا هي دوجي. لكل هذه الأسباب يمكننا أن نرى في الأسابيع الحالية الشمعة قد تراجع بعد أن وجدت أن مقاومة قوية. لذلك نحن الآن نتطلع إلى موقف هابط لكننا نريد شموعنا لتأكيد ذلك عن طريق التحول الأحمر. وبمجرد أن يكون لدينا أشرطة حمراء يمكننا أن ننظر بعد ذلك في اتخاذ مواقف قصيرة.


وبالتالي فإن ورنزد هي العملة التي كنا سوف تضيف إلى قائمة المراقبة لدينا لفرص بيع على المدى القريب ربما.


تداول الاتجاه الجيد & # 8230؛


حول أن تشابمان.


التعليقات مغلقة.


الشهادات - التوصيات.


كنت قد فعلت الكثير من البحوث في الفوركس على شبكة الإنترنت ولكن وجدت شيئا من مادة حقيقية. حضرت الحلقات الدراسية ولكن وجدت أن الدورات كانت مفرطة في الطول لطول والمحتوى. كان هناك ببساطة الكثير من بيع وأنا لست واحدة لشراء تحت ضغط البيع. وكانت الدورات فريدة من نوعها و بالضبط ما كنت أبحث عنه. كنت أرغب في الانغماس الكامل في التجارة ومع الدعم المستمر لذلك لم يترك من تلقاء نفسه أن تقع في العادات السيئة. لقد بدأت على الفور واستوعبت جميع مبادئ المال الذكية. جئت من خلفية التداول اليوم وهكذا كان من الصعب في البداية وحتى كسر بعض القواعد، إلى بلدي سقوط. أنا الآن باستمرار اتباع القواعد وأستطيع أن أرى حسابي تنمو ببطء وثبات. في الأيام الأولى صعبة وتحتاج إلى وقت لفهم الاستراتيجيات ولكن مرة واحدة كل شيء المنطقي، يصبح بسيطا ومباشرة.


دورات التداول الفريدة.


تمكنت من إقناع جاويد بإرشادي. قضيت يومين مع جاويد في يوليو في مكان محايد، بعد المناقشات العامة الأولية حول أهدافي وأهدافنا ذهبنا لمناقشة مختلف استراتيجيات التداول يستخدم جافيد نفسه. يمكنك أيضا معرفة الكثير عن الفرد عند تأمينه في غرفة لمدة 2 أيام. جافيد ليس فقط على دراية كبيرة من أسواق العملات الأجنبية، ولكن شخصيا بالنسبة لي كانت صفاته من كونه مريض للغاية، داعمة للافتقار واضح من المعرفة. توجيه بدلا من توجيه نحو واضح، ولكن الأهم من ذلك كله كان على الرغم من نجاحاته الواضحة كما كان التاجر نهجه المتواضع.


وكانت الدورة لمدة يومين رهيبة وقيمة ممتازة مقابل المال. أنا لا أعتقد أن جاويد يدرك هذا، ومع ذلك، نظمت جاويد خصم كبير من جميع البرامج وبعض البيانات يغذي. الخصومات التي قدمها جاويد جاءت لأكثر من 2000 دولار.


بعد اليوم الأول من دورة الفوركس له، كنت أعرف الفرق بين برامج التخطيط الأساسية والبرمجيات المتقدمة الرسم البياني. كنت أعرف أي منصة التداول لاختيار ولماذا.


بعد الدورة لمدة يومين، كنت أعرف أي أزواج العملات للتجارة، وعندما تتداول، عندما للدخول في التجارة، حيث لوضع وقف الخسارة ومتى تأخذ الربح. أنا لا أعتقد أنني يمكن أن تتحول £ 3000 في إلى £ 47،000 في 9 أسابيع، ومع ذلك، وأعتقد أنني يمكن أن تجعل أرباح متسقة مع ستيجاتيونس مجتمعة تدرس من قبل جاويد.


أنا حقا أعتبر نفسي محظوظا للقاء جافيد بالامتنان الشديد للاستراتيجيات التي تعلمت خلال هذين اليومين. جافيد هو تاجر متقدم ويفهم تماما هذه ستاتيغيس ويعرض هذه ستاتيجيس في السهل أن نفهم وتتبع أجزاء.


قيمة ممتازة مقابل المال.


© 2017 ذي ديناميك ترادر. كل الحقوق محفوظة.


ديناميك ترادر. فيتشام بارك، الطريق السفلى، فيتشام. ساري. KT22 9HD.


مخططات الفوركس من خلاصة البيانات المستقلة.


ور / أوسد التقويم الاقتصادي.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2015 لم تسفر سوى عن معدل فائدة صندوق الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


من قبل غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


ور / أوسد الأخبار.


اليورو فائض الحساب الجاري شلالات في أكتوبر تشرين الاول.


(رتتنوس) - تراجع الفائض في الحساب الجاري لمنطقة اليورو في أكتوبر، أرقام من أوروبا C. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


كرونا سويدية تتسلق إلى أعلى مستوى في أسبوعين مقابل اليورو بعد قرار البنك المركزي السويدي.


(رتتنوس) - ارتفعت الكرونة السويدية مقابل اليورو في الصفقات الأوروبية الأولى يوم الأربعاء، كما. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


دفعات الدولار الأمريكي مع صدور مجلس الشيوخ الأمريكي تشريعات الإصلاح الضريبي.


(رتتنوس) - ارتفع الدولار الأمريكي ضد نظرائه الرئيسيين في الصفقات الأوروبية المبكرة. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


دفعات الدولار الأمريكي ضد شركات ماجورس.


(رتتنوس) - ارتفع الدولار الأمريكي مقابل نظرائه الرئيسيين في صفقات ما قبل أوروبا يوم الأربعاء. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


مؤشر أسعار المنتجين في ألمانيا عند أدنى مستوى له في 4 أشهر.


(رتتنوس) - تراجع مؤشر أسعار المنتجين في ألمانيا إلى أدنى مستوى في أربعة أشهر في نوفمبر. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛

No comments:

Post a Comment