Thursday 25 January 2018

تجار الفوركس الناجحة في سنغافورة


أعلى 5 الأكثر نجاحا تجار الفوركس من أي وقت مضى.


إذا كنت تريد أن تكون أفضل، يجب أن تتعلم من الأفضل. وينطبق الشيء نفسه على سوق الفوركس. وهنا 5 التجار الأكثر نجاحا في سوق الصرف الأجنبي التي يجب أن تعرف عن.


1: بيل ليبشوتز.


ولد في نيويورك، وقد تفوقت بيل دائما في الرياضيات وكان طالبا مشرقا بشكل عام. حصل على بكالوريوس العلوم. في كلية كورنيل في الفنون الجميلة وبعد ذلك على درجة الماجستير في المالية مرة أخرى في عام 1982. وبصرف النظر عن الأكاديميين، يتمتع بيل قراءة ما يمكن أن تجد فيما يتعلق الأسهم وسوق العملات الأجنبية. ويقال أنه خلال إقامته في كورنيل، استثمر 12000 $ في الأسهم، الذي تحول إلى 250،000 $ في بضعة أشهر فقط، وذلك إلى حد كبير بفضل معرفته واسعة من سوق الأوراق المالية. ومع ذلك، سرعان ما فقد كل أمواله إلى الأسهم بسبب الطبيعة غير المنتظمة للأعمال التجارية؛ بعد هذه الخسارة تحول إلى شكل أكثر استقرارا من التداول: الفوركس.


اليوم، بيل هو تاجر الفوركس معروفة في القطاع المالي. ومن المعروف أنه حقق أكثر من 300 مليون دولار في عام واحد من التداول في سوق الفوركس وحدها.


2: جورج سوروس.


تخرج جورج من كلية لندن للاقتصاد، وقد كسرت سجلات في القطاع المالي. وقال انه قدم 1 مليار دولار في يوم واحد فقط من صفقة واحدة. هذا اكتسب له الكثير من الصحافة وكان وصفت بأنه الرجل الذي "كسر بنك انكلترا"، بعد أن تحولت أكثر من 10 مليار دولار من الجنيه الاسترليني من بريطانيا. وقد كتب العديد من الكتب عن الاستثمار، وهو أيضا خير، بعد أن تبرعت أكثر من 7 مليارات $ في خيرية المدخرات الشخصية على مدى وجوده.


3: جون ر. تايلور الابن.


تخرج من جامعة برينستون، بدأ جون في القطاع المالي كمحلل سياسي لبنك الكيماويات. بعد عام واحد فقط من العمل، أصبح المحلل الفوركس للبنك الذي أثبت فرصة رائعة له لبناء شبكة في العالم الصرف الأجنبي.


جون هو صاحب فخور مفاهيم فكس، وهي شركة إدارة العملة، وتعمل بنجاح حتى يومنا هذا. ويعتبر أيضا رائدا من أنظمة التداول الفوركس بمساعدة الكمبيوتر، وتطوير نماذج الفوركس للتداول عبر الإنترنت الفعال.


4: ستانلي دروكنميلر.


بدأ ستانلي كمحلل نفطي لبنك بيتسبرغ الوطني. بعد تخرجه من كلية بودوين، غيرت ستانلي العديد من الوظائف. أولا، غادر بنب لإنشاء دوكيسن كابيتال مانجمنت في عام 1981، ثم بدأ العمل لجورج سوروس في عام 1988. العمل مع جورج سوروس أثبتت ممتازة لستانلي، لأنه لم يحصل فقط على أكثر من 30٪ العائد في صندوق الكم ، ساهم أيضا في الصفقة التي كسبت له وسوروس أكثر من 1 مليار دولار. وكان هذا الاتفاق الذي "كسر بنك إنجلترا".


عاد إلى دوكيسن في عام 2000 ويعمل الآن بدوام كامل هناك؛ وقد بدأ أيضا منظمة غير ربحية مكرسة لتعليم الناس من جميع الأعمار.


5: أندرو كريجر.


وقد تخرج أندرو، الذي تخرج من كلية وارتون للأعمال التجارية المرموقة في جامعة بنسلفانيا، ليصبح شهرة عندما باع العملة النيوزيلندية التي تدعى الكيوي بين قيمة 600 مليون دولار إلى حوالي 1 مليار دولار والتي تجاوزت المعروض النقدي في الواقع داخل نيوزيلندا في هذا الوقت. وانتهى أندرو حتى الحصول على 300 مليون $ في الإيرادات من هذه الصفقة وحدها في عام 1987 أثناء العمل في البنك الاستئماني.


انتقل أندرو إلى العمل لصندوق إدارة سوروس في عام 1988، في وقت لاحق التحول إلى نورثبريدج كابيتال مانجمنت. ويشارك أيضا في العمل الخيري، حيث تبرع بأكثر من 000 350 دولار لصندوق إغاثة لضحايا التسونامي في عام 2004.


مدونة أبيسداريان المستقلة.


نحو حياة غنية وغنية.


مقابلة شاملة مع الفوركس التاجر من سنغافورة.


لقد تم تتبع الفوركس التاجر (مؤسس الفوركس بيب التاجر بلوق) من بداية إطلاق بلوق له حتى اليوم. لقد ناقشنا حتى حول أهدافنا، واستراتيجيات التداول، وإمكانيات التعاون.


اليوم، لقد تمكنت أخيرا من نشر هذه المقابلة حصرية وشاملة مع التاجر العملة السنغافورية بعد بعض القضايا جدولة. على الرغم من كونه مجرد 20، كان لديه ما يقرب من ثلاث سنوات من الخبرة في تداول العملات الأجنبية ولا شك أعتقد أنه على الطريق إلى كونه تاجر الفوركس كبيرة.


دون مزيد من اللغط، والاستيلاء على مشروب والجلوس في حين تذهب من خلال هذا وتعلم شيئا منه.


1. ما هي مدة تداول العملات؟


لقد تم تداول العملات منذ عام 2013، عندما دخلت لأول مرة التعليم العالي. وبعد أن شغل منصب كبير في المحاسبة، أثار اهتمامي بالأسواق المالية. لقد كان صديقا مقربا لي الذي أدخل لي تداول العملات بينما كنت ما زلت أتعلم كيفية تداول الأسهم.


2. هل يمكن أن تعطينا بعض الخلفية في كيف بدأت التداول وكيف تطورت / غيرت حياتك؟


كان عام 2008، عندما حصلت لأول مرة على اي فون بلدي. كان هناك التطبيق الأسهم المثبتة مسبقا في الهاتف، والتي حصلت لي غريبة عن تداول الأسهم. على مدى السنوات الأربع القادمة من حياتي، تعلمت في الواقع المزيد عن كيفية تقدير الشركة، خاصة باستخدام النسب، فضلا عن استخدام تحليل التدفق النقدي المخصوم الذي هو طريقة شائعة من قبل الملياردير المستثمر الشهير وارن بافيت. لقد كان لها تأثير كبير على حياتي كما ذهبت من أي علم لكونه ضليعا نسبيا في هذا السوق. بعد أن دخلت التعليم العالي، تحولت ببطء إلى تجارة العملات. وقد أدخلت إلى هذا السوق من قبل صديق، وكان يغرى أيضا كيف السائل هذا السوق. كما أنها تتطلب قدرا أقل بكثير من المال لدخول هذه السوق، مقارنة مع نظيره الأسهم. الآن، حياتي تدور حول تداول العملات، وآمل أن توسيع محفظتي للأسهم أيضا، الأمر الذي يتطلب تدخل أقل بكثير من تداول العملات.


3. هل تنوي تجارة الفوركس من أجل العيش؟


إطلاقا! سأكون أكثر من سعداء للتجارة لقمة العيش! كما أرى نفسي رجل أعمال، وأود أيضا أن تبدأ الأعمال التجارية التي تدور حول الأسواق المالية. وأود أيضا أن أعطي محادثات وتعلم الناس كيفية تداول النقد الاجنبى جدا. أتمنى أن يكون لدي فرصة لتدريب لك يوما ما!


4- ما هو متوسط ​​العائد الحالي / الشهر خلال ال 12 شهرا الماضية؟


بعد أن خسرت ما يقرب من عام، لقد نجحت في تدريب نفسي لتكون مركزة وأقل عاطفية أثناء التداول. على هذا النحو، أود أن أقول أنني يمكن أن تحقق عودة 5٪ شهريا الآن.


5. يمكنك وصف إعداد محطة العمل الخاصة بك؟


وبما أنني لا أملك ميزانية كبيرة في الوقت الحالي، يمكنني استخدام جهاز الكمبيوتر المحمول مع شاشة 15 بوصة للتداول. لدي 23 "شاشة خارجية التي أتواصل مع لوحة المفاتيح اللاسلكية والماوس خلال أيام عندما أريد أن أرى صورة أكبر من السوق بأكمله. شخصيا، أوصي التجار لاستخدام جهاز كمبيوتر محمول للتجارة بسبب التنقل أنه يعطي. أحب الذهاب إلى الأماكن المكيفة التي هادئة وتجارة الأسواق. أنه يعطيني شعورا بالحرية!


6. ما خدمة الرسم البياني التي تستخدمها؟


يجب أن يكون معظم تجار الفوركس على دراية بالبرنامج المسمى ميتا ترادر ​​4، أو MT4 لفترة قصيرة. أنا فقط استخدام هذا البرنامج لمخططاتي. انها جيدة وموثوق بها. لأنه يأتي مع الكثير من المؤشرات والوظائف. بالنسبة للمتداولين المهتمين بالتداول الآلي، يتم دعمه أيضا على هذه المنصة.


7. ما هي أزواج العملات المفضلة لديك للتجارة؟


أنا في المقام الأول التجارة أودوس، غبوسد، و أوسجبي. السبب في أنني أتداول الدولار الأسترالي يعود إلى استقراره. وبما أن الصين هي أكبر شريك تجاري اقتصادي في أستراليا، فإن الدولار الأسترالي حساس جدا للإصدارات الإخبارية للبيانات الاقتصادية الصينية. ومع ذلك، لأن الاسترالي هو أكثر سيولة بكثير من سنه، لذلك اخترت أن التجارة على نظيره الصيني.


تم اختيار غبوسد لأنه يشبه إلى حد كبير اليورو مقابل الدولار الأميركي. وعادة ما يحب التحركات الكبيرة وعادة ما يكون في التداول في اتجاه معين. كان اليورو انطلاقة كبيرة بالنسبة لي لأن هناك الكثير من البيانات الاقتصادية من بلدان متعددة لمتابعة.


وكان أوسجبي شعبية بين التجار الجدد بسبب بساطته. مع تدخل بنك اليابان في تخفيض الين، فإن الاستمرار في هذا الزوج هو أمر مؤكد، على الأقل في الوقت الحالي. ويتوقع المحللون أن يصل الين إلى 135 بحلول نهاية عام 2016.


8. كم ساعة / يوم هل تنفق تداول العملات؟


وعادة ما أنفق حوالي 2 ساعة في اليوم للنظر في الرسوم البيانية. ليس كل الوقت تنفق الجلوس أمام الكمبيوتر للقيام بذلك. كما يمكنني استخدام التطبيق MT4 على هاتفي الذكي، فقد سمح لي أن أذهب حتى أكثر المحمول من جهاز كمبيوتر محمول، لذلك أود أن تقدير نفسي أن تنفق 2 ساعة في اليوم على الشاشة. في الواقع، أنا ربما تنفق 30 دقيقة فقط أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي للقيام بذلك.


9. صف أفضل صفقة تجارتك، وما زوج العملات، ولماذا وضعته، وما هو مقدار الربح الذي حققته؟


وكانت أفضل تجارة بلدي في الواقع سلعة. وبما أننا نعلم جميعا أن أسعار النفط آخذة في الانخفاض، أخذت رهان بأن الأسعار ستعود إلى الوراء. أنا وضعت تجارة طويلة على ذلك وأخذت ربح 1000 $.


10. ما هو أكبر خطأ من أي وقت مضى؟


السماح مشاعري تولي ما هو في رأسي. وقد قال العديد من التجار الناجحين لذلك، وأنا لا يمكن أن أؤكد مدى أهمية هذا هو. سوف العاطفية تجعلك أكثر من ذلك في نهاية اليوم. يحتاج كل تاجر إلى فهم أن الخسائر شائعة وطالما نحن التجارة وفقا لذلك لخططنا، ونحن بالتأكيد ستكون مربحة في نهاية اليوم.


11. عند وضع التجارة، هل تستخدم التحليل الفني، التحليل الأساسي، أو مزيج من الاثنين معا؟


بقدر ما أنا تاجر التقنية، وأنا لا تأخذ علما من الأخبار الإخبارية الاقتصادية الهامة لأن هذه هي المرة عندما يبدأ السوق إلى الاصابة واتخاذ الجميع للخروج من السوق. ولكن بخلاف الأوقات التي توجد فيها النشرات الإخبارية، فإنني أتعامل فقط مع التحليل الفني.


أنا إدارة المخاطر بلدي باستخدام آلة حاسبة حجم الموقف لحساب كمية الكثير لدي لاتخاذ كل مرة أريد أن وضع التجارة. أنها تأخذ بعين الاعتبار زوج العملات التي كنت تتداول، وقف مستوى الخسارة، وكمية من المخاطر وأود أن تأخذ. أنا أوصي أي التجار الذين يرغبون في أن تكون ناجحة لاتخاذ ما لا يزيد عن 3٪ من المخاطر لكل التجارة وضعت.


13. ما هي الدروس التي تعلمتها والتي ساعدت في العثور على صفقات مربحة، والحفاظ على الخسائر صغيرة نسبيا؟


بعد خطة التداول الخاصة بك. هذا هو الدرس رقم 1 الذي تعلمته على مدى سنوات التداول. الدرس رقم 2 الذي أود أن أدعو التجار إلى هناك لن يكون عاطفي. انها حقا لا يفعل شيئا سوى الخراب حياتك المهنية التجارية.


14. هل توافق على أن تداول العملات الأجنبية أكثر خطورة من تداول الأسهم؟ لما ذلك؟


ولا أوافق على ذلك البيان. بالنسبة لي، والمخاطر هي نتيجة للجهل. وأنا على يقين من أن الأسهم تداول الفوركس ناجحة يمكن أن تفقد الكثير من المال كما تداول الأسهم الفوركس إذا كان لا يعرف ما يفعله. وبالمثل، لا أقول إن الخيارات والعقود الآجلة أكثر خطورة من العملات الأجنبية أو الأسهم. المعرفة قوة.


15. ما هي المؤشرات التي وجدتها مفيدة للغاية مثل بطيئة ستوش، فيبوناتشي، أدكس، رسي، وما إلى ذلك؟


شخصيا، أنا لا تستخدم مؤشرات كثيرة للتجارة كما أعتقد في العمل السعر. ومع ذلك، أنا لا تستخدم أدوات فيبوناتشي لإسقاط الارتداد من الأسعار، فضلا عن ملحقات. في حين أنني لا أدين التداول باستخدام المؤشرات، وأنا أوصي التجار لمعرفة المزيد عن تداول حركة السعر. وأعتقد أنها هي الطريقة الأكثر كفاءة وفعالية للتجارة مربحة.


16. ما هي بعض من الموارد المفضلة لديك للتعلم عن ومتابعة سوق الفوركس؟


واحدة من المواقع أنصح أن يكون بابيبيبس. بل هو موقع كبير لكل تاجر، الهواة أو من ذوي الخبرة لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية. عليك أن تعرف أبدا ما يمكنك أن تتعلم من هناك! موقع آخر أنصح هو موقع الويب الخاص بي (فوريكس تراديرث فوريكس ترادر). أفعل تحديث موقع الويب الخاص بي في كثير من الأحيان للقراء لمعرفة المزيد عن تجربتي التداول. يمكنك بالتأكيد معرفة المزيد عن تجربتي التداول من موقع الويب الخاص بي!


17. ما هو شعورك بتاجر العملة التي يجب أن يركز عليها التجار الجدد في السوق؟


تعلم ديناميات السوق. فهم كيفية عمل الإجراء السعري. عندما يكون لديك بنجاح إتقان وفهم كيفية عمل السعر، بدء التداول باستخدام حساب تجريبي. بمجرد الحصول على تعليق منه، بدء التداول باستخدام الحسابات الحية. هذا هو المكان الذي يأتي الانضباط الخاص بك إلى العمل. ثق بي، كل تاجر جديد يعتقد أنه يمكن إدارة عواطفهم، ولكن في كثير من الأحيان لا، فإنه يأخذ بعض الحسابات التجارية للقيام بذلك. تحتاج إلى وقف الجشع والخوف من التدخل في قرارات التداول الخاصة بك. إذا كنت لا تستطيع السيطرة على هذا، ثم مهما كانت مربحة خطة التداول الخاصة بك، وسوف لا تزال تفقد المال في نهاية اليوم.


فما رأيك؟ هل سيكون ناجحا مثل شغفه في التداول؟


ذي أبندنتد أبسسدريان.


ربما تكون فاتتك:


آخر الملاحة.


4 أفكار حول & لدكو؛ مقابلة شاملة مع الفوركس التاجر من سنغافورة & رديقو؛


شكرا على الشئ الرائع الذي نشرته. إنه & # 8217؛ s حقا مفيدة جدا ومفيدة حقا. يرجى الاستمرار في النشر. شكرًا لك مرة أخرى.


شكرا باولو، نقدر تعليقاتك! سيتم نشر كلما أنا & # 8217؛ حصلت على شيء لإضافة قيمة إلى القراء.


انها حقا بلوق جيدة على نجاح التداول. أنا أقدر مقالك. هذه المدونة مفيدة حقا لإعطاء الضوء على نجاح تداول الفوركس. لذلك شكرا لتقاسم كل تلك المعلومات الهامة.


عظيم .. شكرا لك على وظيفة.


التعليقات مغلقة.


الأخيرة.


المفضلة.


ستة سمات من الداخل لم تكن تعرف عن الفوركس التجار من قبل المستقلين | بوستيد أون 11/07/2017 هل الأرباح من فوريكس للتجارة خاضعة للضريبة في سنغافورة؟ من قبل المستقلين | بوستيد أون 31/05/2015 [الدافع] دفع المستحقات الخاصة بك من قبل المستقلين | نشرت في 09/07/2017 ثيا هو العودة بعد 10 شهرا توقف + تكشف عن نفسه من قبل المستقلين | بوستيد أون 13/06/2017 مناقشة: 4 طرق لتحقيق أقصى استفادة من بلدي البدلات نسف والوقت؟ من قبل المستقلين | نشر في 22/09/2014.


اليوم عدد الزيارات: 253 مجموع الزيارات: 1،533،995.


القائمة الثانوية.


السؤال هو، سوف تتخذ إجراءات عندما تضرب الفرص؟


لا شكرا، أنا شخص لا تتخذ أي إجراء على أي حال.


17 أكتيونابل فوريكس ترادينغ تيبس من العالم أفضل التجار.


الجميع يحب نصيحة جيدة، أليس كذلك؟


سواء كنت Ђ ™ إعادة تاجر خبير أو مجرد مبتدئ، نصيحة جيدة يمكن أن يكون لها تأثير ملموس على الخط الخاص بك.


وهناك عدد قليل من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم، الذين طلبنا الكشف عن أفضل ثلاث نصائح وحيل وتكتيكات تساعدهم على تحقيق الربح.


وهنا ™ ق ما سلموا: 17В بجنون للتداول العملات الأجنبية نصائح للعمل لمساعدتك على أن تصبح أفضل تاجر:


1. لديك خطة التداول.


كما يقول المثل القديم في هذه الصناعة: & كوت؛ فشل في التخطيط وكنت تخطط للفشل. & كوت؛ В.


أي تاجر ناجح سوف اقول لكم أنه إذا كنت دون 't اتبع خطة منهجية، يجب عليك أن تكون غير ناجحة.


2. اتبع إستراتيجية تداول الفوركس.


في حين أن فكرة التداول بنجاح على الأهواء والأطراف قد تبدو جيدة، والواقع بالنسبة لمعظم التجار هو أبعد ما يكون عن ذلك.


وضع استراتيجية الفوركس. اختباره بدقة. إجراء تعديلات. ثم كرر.


3. إدارة المخاطر الخاصة بك.


إدارة رأس المال العملية هي جزء لا يتجزأ من نجاحك تاجر الفوركس - أنت لا تدوم طويلا في السوق دون ذلك.


كل التجارة التي تأخذ بطبيعتها لديها بعض عنصر الخطر. إدارة هذه المخاطر بطريقة معقولة سوف يساعد بالتأكيد لإبقاء لكم في اللعبة لفترة أطول.


4. الحفاظ على العقل واضحة.


سيتم تحديد فشل التداول الخاص بك أو النجاح إلى حد كبير من قبل عقلك. وبعبارة أخرى، إذا كان علم النفس التجاري الخاص بك لا ينبغي أن يكون ما يجب أن يكون، ليس لديك أمل في تحقيق الربح.


ومن المحزن أن معظم التجار يتجاهلون هذه الحقيقة الأساسية أو يدركون مدى أهمية وجود العقلية المناسبة عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس الناجح.


5. ممارسة الانضباط.


كمتداول، عليك أن تكون منضبطة. هذا هو واحد من أهم جوانب التداول الحكمة نسمع بانتظام.


لماذا ا؟ لأن it†™ s الصحيح.


سوف يؤدي عدم الانضباط إلى أخطاء في التداول. وإذا قمت بإجراء العديد من الأخطاء. انتهت اللعبة.


6. هل البحوث الخاصة بك.


قبل افتتاح السوق، اسأل نفسك عما يحدث في العالم؟ هل الأسواق الخارجية صعودا أو هبوطا؟ متى تكون الأرباح أو البيانات الاقتصادية مستحقة؟


حدد ما إذا كنت ترغب في التداول قبل إصدار التقرير الاقتصادي لشركة أن، أو بعد.


بالنسبة للعديد من التجار، من الحكمة الانتظار حتى يصدر التقرير قبل أخذ الصفقة. المهنيين دون 't مقامرة.


7. الاحتفاظ بمجلة التداول.


التجار الذكية هي أيضا حفظ السجلات دقيقة. إذا وضعوا تجارة الفوز، يريدون أن يعرفوا على وجه التحديد كيف ولماذا. الأهم من ذلك، أنها تريد أن تعرف نفس التفاصيل عند فقدان، من أجل تجنب تكرار لا لزوم لها.


نحيط علما بالتفاصيل أي شروط الخروج والدخول من كل التجارة، والأهداف، ومستويات المقاومة والدعم، والوقت، إغلاق السوق ومفتوحة لهذا اليوم، ومجموعة الافتتاح اليومي.


ملاحظات وثيقة حول لماذا جعلت التجارة، وكذلك أي دروس كنتЂ ™ تعلمنا من القيام بذلك.


8. دراسة سعر العمل.


“Price ActionЂќЂќ يصف خصائص تحركات السعر الرموز.


في شروط Layman†™، يسمح العمل السعر للتاجر لتقييم السوق واتخاذ قرارات بديهية على أساس حركات الأسعار الحالية والقائمة، بدلا من الاعتماد فقط على المؤشرات الفنية.


9. كن تاجر المريض.


إنها ميزة خاصة مع تداول الفوركس.


تطوير خطة تداول العملات الخاصة بك سوف يستغرق وقتا طويلا. تطوير المهارات سوف يستغرق وقتا طويلا.


الانتظار لفرص التداول المناسبة لتظهر يتطلب الصبر. الدخول والخروج من التجارة في اللحظة المناسبة يتطلب الصبر.


في الأساس، تداول العملات الأجنبية يساوي الصبر.


10. تعلم قبول الخسائر.


هناك & # x27؛ s سبب أنه & # x27؛ s دعا تداول العملات الأجنبية وليس الفوركس & # x27؛ الفوز & # x27 ؛.


للأسف، الخسائر هي جزء لا مفر منه من تداول العملات الأجنبية، ولا يمكنك تحسين الصفقات الخاصة بك أو تصبح تاجر مربح باستمرار إذا كنت لا يمكن أن تقبل هذا.


ليس هناك نقطة في الهوس على نسبة الفوز العالية. بدلا من ذلك تحتاج إلى التركيز على زراعة مهارات التداول الخاصة بك ورؤية الصورة الأكبر.


11. تطوير أخلاقيات العمل القوية.


أخلاقيات العمل القوية تعني اتخاذ إجراءات أساسية للمضي قدما والحصول على أفضل، بغض النظر عما إذا كنت تريد أم لا.


وهو ينطوي على أن تكون مستعدة لكل يوم تداول العملات الأجنبية أو الأسبوع مع البحوث المناسبة.


إذا كنت تريد إعادة تاجر آلي أو ميكانيكي، فإنه ينطوي على أنظمة الاختبار الخلفي، ومحاولة باستمرار استراتيجيات جديدة، وضبط الإعدادات كما يتقلب البيئة.


12. دون & # x27؛ أوفيرتريد.


التداول المفرط في سوق الفوركس يمكن أن يكون مؤشرا على كل من أمرين كم، (1) قد يتم تداوله بشكل متكرر في فترة قصيرة من الزمن، أو (2) قد تخاطر بالمال كثيرا في أي وقت.


في بعض الأحيان، قد تفعل على حد سواء في وقت واحد.


وبغض النظر عن ذلك، فإن كلا من الأمثلة على التداول المفرط قد تكون ضارة بشكل غير عادي لحساب التداول الخاص بك.


13 - تنفيذ نظام حصيف لإدارة الأموال.


كم من محفظتك تستحق المخاطرة على التجارة الفردية؟


في أي يوم تداول معين، يمكن أن يتراوح هذا العدد من أقل من 1٪ إلى ما يصل إلى 5٪ من محفظتك. وسيتم تحديد هذا الرقم على تحمل المخاطر وأسلوب التداول. إذا كنت في شك، خطر أقل والعيش لمحاربة يوم آخر.


14. اتبع التجار من ذوي الخبرة.


تعلم من أولئك الذين هم أكثر خبرة مما كنت وتحيط نفسك مع المواهب. من خلال إبقاء العين على كيفية تجار المخضرم الاستثمار، سوف تبدأ في فهم كيف يفكرون واتخاذ قرارات التداول الحاسمة.


بعد التجار الآخرين في الوقت الحقيقي يعطي كل تاجر - المبتدئين أو المتقدمين - القدرة على التعلم مع Ђhhands on†™ نهج - ك قضاء الوقت الذي يقضيه نظرية التعلم.


15. البحث عن الأصدقاء التداول.


الرحلة إلى أن تصبح تاجر المهنية ومربحة يمكن أن يكون طريق طويل وحيدا. استثمر الوقت مقدما في العثور على شريك تجاري يمكن أن تكون مسؤولا عنه.


16. كن متسقا في تنفيذ الخاص بك.


يصبح التاجر الناجح ينطوي على التمسك حافة ثبت. وهذا يعني أن تكون متسقة.


17. كن على علم النفس.


قرارات التداول السليمة هي نتاج الوعي الذاتي المستمر. يجب أن تكون واعيا لعمليات التفكير الخاصة بك من أجل تقييم (1) كيف تؤثر على وجهة نظركم من الأسواق المالية، و (2) كيف التحيز المحتمل وزن القرارات الخاصة بك.


نصائح التداول والحيل من التجار المحترفين.


اقرأ القراءة لاكتشاف أفضل 3 عادات الفوركس المهنية (في كلماتهم الخاصة) جنبا إلى جنب مع تفسيرات ورؤى رئيسية.


وبفضل هؤلاء تجار الفوركس الناجحين لأخذ الوقت للمساهمة:


أندرو بارنيت من لتغ غولدروك.


استخدام استراتيجية التي وقفت اختبار الزمن.


تفقد صغيرة والفوز الكبير.


لا تفقد المال.


السوق نادرا ما سوف تعطيك بالضبط ما تريد. إيتاس ™ فقط لنعطيك نوافذ من الفرص، ونحن بحاجة إلى أن نكون حذرين أي نوافذ نحن خطوة من خلال. التجار عموما بشكل مستمر تريد أن ترى “perfect” أو “just ما يريدونЂќЂќ ولكن في الواقع هذا نادرا ما يحدث.


تحتاج إلى أخلاقيات عمل قوية.


كتاجر تدفع لك كإعتراف مباشر بموهبتك.


تحتاج إلى أن تكون بداية الذاتي، تحتاج إلى تريد البحث عن المعلومات لنفسك وتريد أن تعرف ذلك لنفسك لا يكون ملعقة تغذية من شخص آخر. لديك للبحث عن الحكمة نفسك ويكون عقلية المشاريع.


أفضل المتداولين يرون الصفقات ويأخذون تلك الصفقات قبل بقية السوق أدركت قيمته الجيدة.


معرفة كيفية تفسير تدفق المعلومات أمر بالغ الأهمية لأن المعلومات في كل مكان، والحكمة ليست كذلك.


وأخيرا ندرك أنه لا يمكن للجميع التجارة.


آنا كولينج.


ثلاثة أشياء أعتقد أن جميع التجار الفوركس تحتاج إلى أن يكون:


1) القدرة على اتخاذ خسارة والانتقال.


2) تحديد الخسارة على أي موقف قبل الدخول في التجارة †"كم من المال أنا على استعداد لانقاص & أمبير؛ لا كم أنا ذاهب لجعل.


3) أن تكون مريحة مع عدم اليقين.


كريس كابري من السماء الثانية الفوركس.


بلدي أعلى 3 عادات:


1) В I وضع عملية التعلم أولا.


وقد وضع معظم مؤيدي النخبة مزيدا من الوقت والجهد في عملية تعلمهم / تدريبهم أكثر مما يفعلون الحدث الفعلي.


أخذت نفس العقلية وقضى الكثير من التدريب الوقت، مع التركيز على عملية أكثر من النتيجة.


عندما تتم العملية، التدريب والتقنيات بشكل جيد، والنتائج تتبع.


لم يكن لي موقف Ђwhwhen سوف تصبح ناجحةЂЂ ™. كانت عقلية بلدي في Ђ~however طويلة يستغرق هو مهما كان طويلا يأخذ ™ ™.


لذلك عندما جاءت العقبات أو التحديات أو اللحظات الصعبة، كان هدفي ببساطة لإيجاد حل، مهما طال الزمن. وأعتقد أن هذا سمح لي بالبقاء على قيد الحياة التصحيحات والتخفيضات في أدائي (العقلية أو النقدية) أن معظم تتخلى خلال.


3) В العقل على الاستراتيجية.


على مدى السنوات ال 14 الماضية، قبل أن أفعل أي شيء في بلدي اليوم، وأنا ممارسة اليوغا / التأمل. لذلك قبل أن أتعامل كل يوم، كنت دائما التأكد من عقلتي والدماغ في حالة المثلى.


وأعتقد أن الكثير من التجار الذين يكافحون اليوم يركزون 90٪ من وقتهم على الاستراتيجية والرسوم البيانية، في حين أنفاق 10٪ على عقلية. أنا عكس هذه المعادلة، وقضى المزيد من الوقت في عقلية بلدي من أي شيء آخر.


نحن نعرف الآن من خلال علم الأعصاب كيف التأمل وممارسة الرياضة يمكن أن تزيد من التعرف على الأنماط، والذاكرة، والطباعة العصبية والتركيز. الكل العناصر الحرجة لعقل التاجر Ђ ™.


وبالتالي أعتقد من خلال شحذ الفأس (تعزيز ذهني الدولة) قبل التداول كل يوم تحسنت عملي التنموي بشكل هائل.


هيو كيمورا من تجارة الأبطال.


& كوت؛ لن أدع نفسي ناجحا بعد:) & كوت؛


جيمي سيتيل من مكتب التجارة سب.


العملية، وإعداد، والانضباط يتبادر إلى الذهن باعتبارها 3 أهم вЂ~things†™ إلى التداول الناجح.


أولا، يجب أن تكون قرارات ЂЂ be be محكومة بعملية. يجب أن توفر العملية إشارات تتفاعل معها. يجب أن تقرر ما إذا كان أو عدم اتخاذ هذه الإشارة.


ثانيا، عليك أن تكون مستعدة لاتخاذ القرارات بناء على العملية. بالنسبة لي، وهذا يعني وضع علامات على المخططات الخاصة بي مع شراء، بيع، وردود الفعل. إذا / عندما يتداول السوق لهذه النقاط، I†™ م على استعداد لاتخاذ قرار. وبما أن مستويات السوق تستند إلى عملية أثق بها، يمكنني اتخاذ القرار بسرعة وثقة.


وأخيرا، يجب عليك ممارسة الانضباط لمتابعة العملية والقيام بالعمل المطلوب بحيث كنت على استعداد.


جاريد F. مارتينيز من فكسشيف.


1. دائما التمسك الدستور التداول بلدي 2. يعيش حياة متوازنة 3. انظر كل التجارة كتجربة تعليمية.


جويل كروجر من جكونفس.


1) В DonñЂ ™ t استخدام الكثير من الرافعة المالية: В هذا يسمح لي أن أرى الصورة بوضوح والنوم جيدا في الليل †"وكلاهما حاسمة إذا كنت تريد أن تكون ناجحة.


2) В فقط تأخذ الصفقات أنا أحب: В هذا بمثابة مرشح نوعي رائع لفحص المواقع ويمنعني من أوفرترادينغ.


3) В تعرف كيفية اتخاذ خسارة: В عليك أن تعرف أن أخذ الخسارة هي جزء من اللعبة وتحتاج إلى احتضان ذلك. إذا كنت cannЂ ™ ر تأخذ خسارة وقبول كنت مخطئا، وأنك لن تكون تاجر ناجحة.


جوناثون فوكس من مدرسة الفوركس على الانترنت.


لتحويل السؤال قليلا؛ لدي محادثات مع التجار تطمح كل يوم، والأشياء الثلاثة التي عادة ما تكون مفقودة بالنسبة لهم هي:


2) يعتقدون في الصفقات الفردية بدلا من حافة مربحة، وبالتالي فإنها ثم الضغط وتغيير كل شيء بما في ذلك جميع خططهم في كل مرة لديهم خسارة بدلا من السماح للحافة العمل بها وتصبح مربحة و.


3) أكبر حتى الآن “Overtrade”.


كاثي لين.


1) وضع استراتيجية التداول والعصا معها! ليس لديك تداول تجاري بدون خطة تداول.


2) العثور على الأصدقاء التداول! أنا التجارة مع شريك عملي بوريس سكلوسبيرغ والقدرة على مناقشة وتبادل الأفكار لا تقدر بثمن.


3) دائما، دائما، دائما البقاء على رأس الأحداث الاقتصادية لأن ذلك ما يتحرك حقا الأسواق وأنت لا تريد أن تكون أعمى.


العجاف من لينكو.


إذا لم يكن لديك غودبلان، كنت غولدممبر الآخرين خطة. بعد ذلك، التمسك خطتك بالنسبة للرسالة، يكون في السيطرة.


مالت كوب من مجلس قيادة التجار.


1) اتقان علم النفس التجاري.


2) تنفيذ استراتيجية تجارة لا تشوبه شائبة.


3) تصميم استراتيجية ذات توقعات إيجابية.


ماريو سينغ.


لتكون ناجحة في الفوركس التداول، إتقان العناصر الثلاثة التالية أمر بالغ الأهمية:


التجار العظماء لا تخاطر أكثر من 1٪ Ђ "5٪ من رؤوس أموالهم في التجارة. ومع ذلك، فإنه لا يفاجأ أبدا لي عندما أتحدث إلى بعض الطلاب لمعرفة أن سوى حفنة تتبع فعلا هذه القاعدة الذهبية.


يجب مراعاة قواعد إدارة الأموال الحصيفة من قبل جميع التجار في جميع الأوقات لجميع الصفقات. هذا يساعد على حماية رأس المال تريدر 's و يحتفظ به في اللعبة على المدى الطويل، والتي ينبغي أن تكون من صلاحيات كل تاجر مسؤول.


هناك 7 طرق أساسية للاستفادة من سوق الفوركس:


يمكن للتاجر استخدام واحد أو مزيج من هذه الاستراتيجيات في محفظة التداول له، اعتمادا على شخصيته. ليس هناك استراتيجية “oneв that الذي هو أفضل من الآخر. يحتاج المتداول إلى أن يكون لديه مجلة تسجل على وجه التحديد جميع الصفقات، بما في ذلك الاستراتيجيات المستخدمة وأسباب الإعدام.


يجب أن تتضمن المجلة التجارية ما يلي:


†"تاريخ ووقت دخول التجارة.


†"ووقف الخسارة ومستويات الربح.


†"نتيجة التجارة (الفوز / الخسارة)


†"لقطة عند الدخول وخروج التجارة.


†"شرح لماذا أخذت التجارة (في الأساس / من الناحية الفنية)


†"كيف شعرت بعد دخلت وخرجت من التجارة.


تتعامل الدولة مع الأفكار والعواطف TraderЂЂ ™. هو إلى حد بعيد، المكون الذي سيقدم نفسه كأكبر حجر عثرة لنجاح التاجر Ђ. أربع خصائص إنسانية من الخوف والجشع والأمل والجهل ستعيد دائما رأسها القبيح في كل صفقة. ويحدث التدخل العاطفي الأكثر صعوبة في التداول عندما تمتد الأنماط العاطفية الطويلة الأمد والصراعات إلى التعامل مع المخاطر وعدم اليقين من التداول.


لذلك، إنشاء واتباع خطة التداول هو حقا حاسمة لنجاح التاجر 's' s لأنه سوف تكون أكثر موضوعية في اتخاذ القرارات التجارية.


يجب أن تتضمن خطة التداول، على سبيل المثال لا الحصر، ما يلي:


1) روتين التداول اليومي.


2) مصادر لأخبار السوق والأحداث للحصول على نظرة شاملة للسوق، لتشكيل تحليل أساسي.


3) الإطار الزمني المخطط للتحليل والإطار الزمني للمداخل ومخارج، لتشكيل التحليل الفني.


4) معايير الدخول والخروج.


5) ظروف السوق للتداول، على سبيل المثال، سوق تتجه، السوق المدى، والأخبار الهامة.


6) استراتيجيات التداول لظروف السوق المذكورة أعلاه.


7) أزواج العملات للتجارة وأزواج لتجنب.


8) ظروف السوق لوقف التداول.


9) الظروف العقلية لوقف التداول.


10) مبلغ المخاطرة حسب التجارة "أي إدارة الأموال.


نافين بريثياني من فوريكس واتشرز.


أود أن أقول، حفظ السجلات (مجلة)، والصبر (تجنب أصابع الزناد) وتتبع ما يفعله اللاعبين الكبار.


راؤول لوبيز من الفوركس على التوالي.


1) В التحليل اليومي.


هذا هو على الارجح أهم من كل شيء، كل صباح، قبل أن أبدأ البحث عن فرص التجارة أفعل تحليلي ومحاولة اختيار أزواج العملات التي لديها أوضح الظروف من كل منهم.


التداول بنجاح ليس عن التداول كل يوم، ولكن عن التداول عندما تكون الاحتمالات في صالحك. والاحتمالات هي في صالحك فقط عندما يكون السوق تقلبات واضحة، S & أمبير؛ R المستويات، الخ.


تأكد من تداول أزواج العملات فقط التي لها حالة سوق واضحة.


2) В قبول الخسارة.


مرة واحدة كنت أفهم أن الخسائر هي جزء من اللعبة، سوف ليرة لبنانية سوف نرى السوق من وجهة نظر مختلفة، أنت لن تتوقف عن حجب المعلومات المفيدة التي يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات أفضل.


كل صباح أقول لنفسي أنه على ما يرام أن يخسر، المواد الخام لدينا، يمكننا أن نتعلم دائما شيئا من خسائرنا.


3) В التكيف مع ظروف السوق.


توقفت عن محاولة تخمين أين هو السوق يتجه كل يوم واحد. لا يعمل.


بدلا من ذلك، أحاول أن تتبع ذلك، إذا رأيت السوق ترتفع، وأنا أبحث عن فرص طويلة، إذا كنت أرى أنه يسير، نظرة على فرص قصيرة. إذا لم يكن لدي أي فكرة عن ما يفعله السوق، وأنا لا Ђ ™ التجارة به.


ريمانتاس بيتراوسكاس من إي المبرمج.


وأود أن اسم هذه لتكون بلدي أعلى 3 عادات التي جعلت التداول بلدي مربحة:


1) В الأتمتة الكاملة.


2) مستويات الربح الثابتة.


اسمحوا لي أن أشرح عاداتي قليلا في التفاصيل.


العادة رقم 1: الأتمتة الكاملة: В لسنوات لقد حاولت أن تصبح تاجر دليل ناجح مع أي حظ. لقد وجدت أن عددا من العوامل النفسية يوجهني مرة أخرى، وأنا حصلت على القيام بشيء لتغيير هذا. هذا هو السبب في أنني حاولت التداول الآلي بالكامل باستخدام بلدي استراتيجية التداول الخاصة والقواعد. أنا مبرمج لذلك كان من الصعب بالنسبة لي أن رمز مستشار خبير ل MT4. من الواضح أن الأمر استغرق مني أشهر لإنشاء روبوت تجاري فائز، ولكن بمجرد أن أدركت ذلك سرعان ما أدركت أن مستوى الربح المستقر الثابت هو تغيير اللعبة في متاجري. وذلك باستخدام مستويات الربح الثابتة هو بلدي 2 العادة.


العديد من التجار في محاولة للقبض والضغط على كل نقطة قد يكون هناك في الاتجاه، ولكن صدقوني، لا أحد سيكون من أي وقت مضى قادرا على شراء في قيعان وبيع في قمم باستمرار. عندما تحولت ببساطة إلى استخدام ثابت أخذ الربح من 100 نقطة وجدت بلدي التداول الروبوت لجعل شهر الربح ثابت بعد شهر بعد شهر. ومن الواضح أن هذا ليس أفضل قاعدة تجارية من الطراز العالمي، لكنه جعل الفرق بالنسبة لي.


العادة الثالثة هي الاتساق. لمدة عامين على التوالي تضاعف الروبوت التداول بلدي حسابي، ولكن هذا العام، 2014، فإنه لا يعمل بشكل جيد. وكان هذا درسا كبيرا بالنسبة لي الذي كلفني مئات من النقاط والآلاف من الدولارات. الخطأ الذي قمت به هو أنني بدأت في تغيير قواعد التداول وتحسين استراتيجيتي بعد بضعة أشهر خاسرة. فعلت ذلك على أول حساب تداول بلدي وأنه في السحب في الوقت الراهن. ومع ذلك، فإن حسابي الثاني، الذي لا يزال يعمل نفس الاستراتيجية دون تغيير، قد تعافى بالفعل من الانسحاب. لمدة عامين بلدي عادة من كونها متسقة مع قواعد التداول بلدي دفعت بشكل جيد، ولكن للأسف لا أستطيع أن أقول نفس الشيء عن نتائج التداول في عام 2014. لم أكن متسقة مع قواعد التداول بلدي وكان ذلك خطأ كبيرا.


ستيف من لا برينر الصفقات.


1) جهد لفهم بيئات التداول والسلوكيات السعرية المشتركة حتى الآن. القول اسهل من الفعل. أخذتني سنوات عديدة للوصول إلى هناك، وأنا دائما العثور على المزيد.


2) أفق زمني أطول من حيث طول التجارة، وبالتالي مكافأة إلى سيناريو المخاطر.


3) القدرة على إيقاف آراء الآخرين والتركيز فقط على ما يعمل إحصائيا.


تيم إيكيلز من أنا التجارة عارية.


أعلى 3 عادات: 1) إدارة المخاطر NO1 وظيفة! 2) الالتفات إلى السعر & أمب؛ حجم †"يدفع الثمن فقط! 3) الوعي الذاتي المستمر!


فلاديمير ريباكوف.


1) التخلي أبدا. والتي تعني أساسا إغلاق آذان عند المحيطة سوف تحاول أن يأخذك إلى أسفل.


2) لا تتاجر أبدا بالمال الذي لا يمكن أن تفقده لأن الضغط الذي يفقده ذلك لا يسمح لك أن يكون الصبر على الربح.


3) نسيان أحلام النقد السريع. إنها جيدة للأحلام والبائعين.


يوهي إلام من الفوركس أزمة.


1) لا تخاطر أبدا أكثر من 2٪ من حسابك.


2) تكريس المزيد من الوقت للبحث من الوقت إلى متابعة التجارة الخاصة بك على الرسوم البيانية مع أنفك لصقها على الشاشة.


3) تحليل أيضا الصفقات الناجحة لمعرفة ما إذا كان يعمل كما هو مخطط لها أو إذا كنت محظوظا فقط.


قائمة استراتيجيات التداول الناجحة.


هناك الآلاف من استراتيجيات التداول المختلفة هناك التي يمكن أن تساعدك على كسب المال في سوق الأسهم.؟ إذا كنت بدأت للتو يمكن أن يكون مربكا.؟ قد تسأل نفسك بعض الأسئلة مثل، كيف يمكنني كسب المال وما هو أفضل نظام التداول بالنسبة لي؟ هنا لقد تألفت قائمة من أفضل أنظمة التداول التي ثبت لكسب المال في سوق الأسهم.؟ دراستها لمعرفة أي واحد هو الأفضل بالنسبة لك.


1. التجار الاتجاه، هؤلاء التجار الذين ببساطة شراء الأسهم المتداولة وبيع الأسهم تتجه. الأسهم المتداولة هي الأسهم التي تحافظ على ارتفاع أعلى وأعلى. ما يفعله التاجر الاتجاه هو الحصول على هذا المخزون في أدنى مستوى من التمسك به حتى يتوقف عن ارتفاع أعلى وأعلى مستوياته. هذا هو. ليس بالضرورة أن ننظر إلى أساسيات الشركة. إذا كان صعودا فإنه ربما لديه أساسيات جيدة على أي حال.


2. التجار سوينغ، هؤلاء التجار يلعبون من الدعم والمقاومة.


. وهذا يعني أن لديك 3/1 نسبة مكافأة المخاطر. إذا كنت الفوز فقط 20٪ من الوقت مع نسبة مكافأة 4/1 لا يزال كسب المال.؟ مكافأة المخاطر هي مهمة جدا في التداول البديل معظم التجار لن تأخذ أقل من 2/1 نسبة مكافأة المخاطر. أيضا لأنه في التداول سوينغ سوف تكون خاطئة أكثر مما كنت على حق سوف تحتاج إلى خطر فقط كمية صغيرة من أموالك في أي تجارة 1.


3. كسر التجار. هذه هي عكس التجار البديل.؟ انهم يريدون شراء الأسهم التي تكسر المقاومة وبيع الأسهم التي كسر دعم عاليا.؟ لنفترض أن الأسهم في المثال أعلاه قد اندلعت إلى 62 دولارا. هو الآن فوق مقاومته من 60 $ الآن المقاومة القديمة يصبح الدعم وأنه من المحتمل أن تذهب أعلى.


. كسر تاجر سوف شرائه هنا ومتابعة الأسهم تصل.؟ وكان من شأنه وقف رفع الصوت عاليا $ 60 وتحريكه أعلى وأعلى مع ارتفاع السهم.؟ تنتهي مهنتك عندما تتوقف. كم أعلى لوضع موقف الخاص بك عندما يتحرك الأسهم تصل يعتمد على التاجر.؟ بعض المتداولين يستخدمون حاجز زائدة يمكن أن يضع وقف نسبة معينة أقل من سعر الأسهم. آخرون، مثل نفسي، يفضلون تعيين يدويا توقف كانوا يعتقدون هو الأفضل. ذلك يعتمد على التاجر.


لمزيد من المعلومات حول كيفية كسب المال في زيارة سوق الأسهم.

No comments:

Post a Comment